6 من افضل انواع الشمع لازالة  الشعر

3700
افضل انواع الشمع لازالة الشعر
افضل انواع الشمع لازالة الشعر

 افضل انواع الشمع لازالة  الشعر في المملكة

هل تبحثين عن افضل انواع الشمع لازالة الشعر وترغبين بالتعرف على نكهاته وطرق استعماله، كيفية الحصول عليه وأسعاِره في المملكة، شمع بالكيلو وشمع حبيبات، وما هي ميزات كل صنف ونوعه منه؟ وما هو الفرق بين كل صنف وآخر؟ نبحث في هذا الموضوع كل ما يهمك عن هذه المادة الطبيعية.

أفضل متجر في السعودية متخصص في بيع منتجات وأجهزة إزالة الشعر. لديه منتجات تتلائم مع جميع أنواع الزبائن. يعملون بهذا المجال منذ أكتر من 7 سنوات. الدفع عند الاستلام.

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

افضل نوع شمع لازاله شعر الوجه وشعر الجسم بالكامل، لمختلف أنواع البشرة، ما هي فوائده وهل يوجد له سلبيات، مع ذكر كافة المعلومات عنه، للرجل أو للفتيات، للمنزل وللصالونات، استعمال سهل وتطبيق سريع لبشرة ناعمة ونظيفة مع ذكر كافة التفاصيل التي تهمك بكل شرح وتوضيح.

 

تذخر المراكز التجميلة ومراكز العناية بالبشرة بالعديد من أنواع الشمع، حبيبات وعادي، نكهات وألوان متعددة، للرجال والنساء، لكل بشرة حاجة ترطيب ونعومة، معالجة التهابات أو إزالة بقع داكنة، نتعرف في هذه الفقرة على أفضل أنواع الشمع لإزالة شعر الجسم, والوجه:

 

أولا- Cirepil Blue Wax 14.11Ounce Tin

الشمع الأزرق، احسن انواع جهاز الشمع لازالة الشعر، دون شرائح لاصقة، شمع لجميع الأغراض، الخيار الأفضل لإزالة الشعر من مختلف مناطق الجسم بما في ذلك المناطق الحساسة، الوجه والابطين وبدون آلام كبيرة للشعر القصير العنيد والخفيف, لونه أزرق حاصل على براءة اختراع مطلوب دولياً.

 

 احسن انواع جهاز الشمع لازالة الشعر
احسن انواع جهاز الشمع لازالة الشعر

 

مميزات الشمع الازرق

– هو أحد انواع الشمع المزيل للشعر، بمجرد تسخينه يعمل على إزالة الشعر بسرعة، يمكن استعماله على مناطق واسعة من الجسم، لا يسبب آلام شديدة.
– الشمع الأزرق دقيق في نزع حتى الشعر الرفيع، بالوجه والمناطق الضيقة.
– لا يحتاج لتكرار استعماله على نفس المنطقة.
– يترك البشرة أكثر نعومة بعد استخدامه.

 

ثانيا- GiGi Body Hard Wax 14 ounce

ازالة الشعر بالشمع من المناطق الحساسة  يعرف بالشمع البرازيلي، غني بالفيتامينات، ينعم ويرطب البشرة، تم تصميمه دون أوراق شمعية لاصقة للتغلب على الشعر الخشن والمقاوم، يعتبر من أفضل أنواع الشمع لإزالة شعر الرجل.11$

 

ازالة الشعر بالشمع من المناطق الحساسة
ازالة الشعر بالشمع من المناطق الحساسة

 

ثالثا- Veet Leg Body Hair Remover Cold Wax Strips

قدرة على إزالة الشعر بسرعة، يحتوي على زيت اللوز وفيتامين ه مرطب ومغذي، يستخدم شرائح الشمع بشكل بارد يزيل الشعر بالكامل ويترك البشرة ناعمة .7$

 

رابعا-Moom Organic Hair Removal With Tea Tree Refill Jar

افضل انواع الشمع الخرز لإزالة الشعر من الوجه ومختلف مناطق الجسم، مناسب للبشرة الحساسة، يزيل الشعر لمدة طويلة، يعتبر محسن ومنعم للبشرة، يحتوي على البابونج الشهير بخصائص مطهرة ومضاد للبكتيريا مع وجود زيت شجرة الشاي كما يعتبرمخدر  موضعي فعال في علاج حب الشباب والشوائب.

 

افضل انواع الشمع الخرز
افضل انواع الشمع الخرز

 

ربما تفيدك قراءة … 6 نصائح قبل ازالة الشعر بالشمع البارد عليكِ معرفتها

 

بتركيبته الغنية بالعناصر الملطفة والمرطبة للبشرة، ينتزع الشعر من جذوره، مهما كان صغر حجمه، ومرة واحدة كافية لتمريره على مختلف أنحاء الجسم، حبيبات الشمع الخرز الأسود والأبيض والأصفر، افضل انواع wax للشعر الأسود الثقيل من الحبيبات المتبلورة:

 

افضل انواع wax للشعر
افضل انواع wax للشعر

 

خامسا- Hard Wax Beans For Painless Hair Removal

للشعر الخشن، والكثيف، يضمن إزالة 100% مصنع من شمع نخيل كزنوبا البرازيلي، خرزات زرقاء لها تأثير قوي للمناطق الحساسة والظهر والبطن، إزالة الشعر تحت الإبط، وفي أي مكان مع كيس كبير يمكن استعمال العبوة الواحدة أكثر من 40 مرة.الأزرق افضل الوان حبيبات الشمع لبشرة خالية من العيوب، مرن وسهل الاستعمال، يذوب بسرعة، يمكن تذويبه في أي جهاز شمع متوافر.17 $

 

الوان حبيبات الشمع
الوان حبيبات الشمع

 

سادسا- Wax Necessities Waxness Film Hard Wa Beade Azulene

شمع مرن جداً، قاسي على الشعر, يعمل مع حرارة مخفضة للمناطق الحساسة الوجه وتحت الإبطين، يعتبر مهدئ طبيعي من مكونات البابونج يذوب سريعاً 21$.

ربما تفيدك قراءة … أهم فوائد ازالة الشعر بالشمع للرجال والنساء

 

تختلف حبيبات الشمع باختلاف أنواع البشرة، لكل نوع خاصية في علاج البشرة وحل مشاكلها:

1ـ شمع حبيبات انزو:

سهل التسخين والاستعمال، يمكن استخدامه اكثر من مرة، لطيف وناعم على البشرة.يمكن إزالة الشعر من مختلف مناطق الجسم.

 

الشمع الايطالي

نزع الشعر من جذوره، يحتوي على مادة الجوجوبا، لا يتكسر على الجسم، ولا يلتصق به, آلام أقل مع بشرة نظيفة مدة 6 أسابيع, يتم تذويبه ثم فرده على البشرة بالعود الملحق به، في نفس اتجاه نمو الشعر، يستخدم بشد الطبقة عكس اتجاه نموه بكل سهولة ويسر.

 

 

3ـ شمع حبيبات أسود:

أحد أنواع الشمع البرازيلي، مكون من الفحم الأسود، له صفات ومواصفات هامة للغاية، يحتوي على مادة مخدرة تجعل استعماله لا يسبب ألما  كبيرا. يمكن نزعه بنفس اتجاه الشعر أو عكسه، مناسب للجلد الحساس لا يسبب أي ألم أو احمرار. مناسب لمختلف مناطق الجسم عملي واقتصادي. يفتح البشرة ويمكن استعماله مرارا.

 

4ـ بلوزو حبيبات شمع لازالة الشعر:

سهل التذويب والاستعمال يرطب ينعم البشرة، غني بفيتامين (أ) للعناية بالبشرة, المفضل لدى مراكز العناية بالبشرة.

 

5ـ شمع البرافين:

من أفضل أنواع الشمع لإزالة الشعر حبيبات بنقاء عالي لإزالة الشعر غير المرغوب به من مختلف مناطق الجلد، مرطب طبيعي، يخلص البشرة من الشوائب.

 

6ـ الشمع الصيني:

تمتاز هذه النوعية من الشمع الصيني، بسهولة استعمالها، واعتدال ثمنها، مزود بشرائط لاصقة لنتر الشمع.

 

الشمع الايطالي سهل الاستعمال، ينزع الشعر بسهولة فائقة من الجلد، مرن ألمه قليل، يترك البشرة ناعمة ولطيفة مع شعور بالراحة والسرور, ويقلل من ظهور الشمع نهائياً.
الشمع الصيني يمكن تذويب الشمعة على أي جهاز مع عدم إمكانية استعمالها ثانية.

 

  • افضل انواع اجهزة الشمع لازالة الشعر

  • جهاز Pro wax بكل سهولة، وسرعة حفاظاً للوقت، جهاز برو واكس أحد أحدث الأجهزة يصهرالشمع ليس له آثار ضارة على البشرة يمنحها الرطوبة والنعومة باستعماله كما يلي:
  • اختيار نوع شمع لتسخينه داخل الجهاز، مع عصا خشبية لتقليب الشمع وفرده على البشرة بسهولة.
  • تشغيل الجهاز من مؤشر درجات الحرارة الدائري وفقاً لدرجة الحرارة المطلوبة.
  • توضع داخل المكان المخصص كمية من الشمع حبوب أو أي نوع آخرمع التقليب بالأداة المخصصة لذلك.
  • نغلق الغطاء المخصص للجهاز ويترك قليلاً حتى يذوب.
  • لدى انصهار الشمع يلف حول خافض اللسان بدون أن يسيل عند تحريكه يتم تخفيض درجة الحرارة عند الحصول على القوام المناسب حتى لا يصبح الشمع ساخناً وسائلاً بدرجة كبيرة.
  • يفرد على المكان المراد تنظيفه من الشعر الزائد في نفس اتجاه نمو الشعر باستخدام خافض اللسان، يترك مدة دقيقتين حتى يتماسك على الجلد قليلاً، ثم ينزع عكس اتجاه نمو الشعر.
  • بعد الانتهاء من إزالة الشعر ينصح باستخدام الزيوت العطرية.يمكن استعمال مناديل الشمع لتنظيف البشرة من الشمع تماماً.

 

مناديل الشمع
مناديل الشمع

 

اتباع تعليمات طريقة استعمال استخدام جهاز الحله من برو واكس، تجعل النتائج افضل، وتباعد بين فترات استعماله لإضعاف جذور الشعر، تشعر الفتاة بالراحة لعدم إحداثه أي ألم.رفيق الرحلات في الصيف الحار، واستمتاع بملابس البحر بدون إزعاج.
سعر جهاز الواكس  99 ريال سعودي فقط..

 

  • جهاز الشمع براون الأصلي:

  • من أفضل أنواع الأجهزة التي تنزع الشعر من جذوره، لتمنح البشرة النعومة والنقاء، سهل الاستعمال والحمل والتنظيف، رفيق الرحلات يمكن استعماله منزليا. لا يسبب تهيج في الجلد، يمكن التحكم بدرجات الحرارة ومدى التسخين .

 

طريقة استخدام جهاز الشمع:

  • يتم توصيله بالكهرباء، وإدخال الشمعة فيه.
  • يترك لمدة 15 دقيقة تقريباً حتى يلين الشمع.تفصل عنه الكهرباء.
  • ثم تتبع إجراءات نزع الشعر جهاز الشمع براون من أفضل الاجهزة الحديثة لتذويب الشمع، لا يسبب مضايقة، سهل الاستخدام، خفيف الوزن، بمجرد استعماله يتم الاستغناء عن الكريمات وأي مزيلات للشعر..كفيل بجعل البشرة ملساء وناعمة.
جهاز الشمع من براون افضل انواع ماكينة الشمع لازالة الشعر، سهل الاستخدام خفيف الوزن يمكن الاحتفاظ به في أي مكان حيث يوضع في أي حقيبة بدون إزعاج. يستخدم لجميع أجزاء الجسم بكل سهولة ويسر، يمنح البشرة نعومة ونضارة. يغني حمله واستعماله عن أي كريمات مزيلة للشعر.

 

افضل انواع ماكينة الشمع لازالة الشعر
افضل انواع ماكينة الشمع لازالة الشعر

 

ربما تفيدك قراءة … 5 مميزات جهاز ازالة الشعر بالشمع من براون

 

توجد ألوان متعددة لحبيبات الشمع، القابل للانصهار بدرجة حرارة منخفضة، يعمل بفاعلية على البشرة، تفضله السيدات في المنازل أو الصالونات نتعرف على حبيبات الشمع ومؤثراتها على البشرة:
  • حبيبات الشمع من المانجو للجلد الطبيعي استعماله لمختلف مناطق الجلد، برائحة المانجو الصيفية المنعشة إزالة تامة للشعر.
  • حبيبات الشمع الافوكادو باللون الأخضر، اختيار مناسب لمختلف مناطق الجسم.
  • حبيبات التوت باللون الأحمر الداكن والأسود يساعد على التخلص من طبقة الجلد الميت، مناسب لمختلف مناطق الجلد.
  • حبيبات الليتشي الاستوائية البيضاء لتقشير الجلد والتخلص من طبقات الجلد الميت.

 

الفرق بين الوان حبيبات الشمع

تتألق حبيبات الشمع بالخرز البراق، والألوان الجذابة، التي تشير إلى المادة المكونة منها كالعسل وزيدة الكاكاو المرطبة للبشرة الجافة، واللافندر برائحته الفواحة، يهدئ وينعش البشرة.حبيبات جوز الهند يغذي البشرة، برائحة أرنيكا، يشته بخصائص علاجية،
إضافة إلى الكريمة والفراولة بألوان الوردي والأخضر. يمكن استعمال الحبيبات بكل أمان، مكونة من مواد طبيعية تلائم البشرة وغيرضارة تتميز بدرجة ذوبان مرنة جداً. تناسب مختلف انواع البشرة، لا تسبب أي هيجان تعطي شعور بالراحة.للحصول على أفضل النتائج لدى استعمال حبيبات الشمع الايطالي أو البرازيلي أو أي نوعية ثانية.

 

حبيبات الشمع الايطالي
حبيبات الشمع الايطالي

 

يجب اتباع الخطوات التالية:

  • استعمال الكريم المخدر الذي يساعد على تخفيف الآلام بعد ترطيب البشرة جيداً بكريم مغذي
  • يمكن البحث عن افضل كريم wax للشعر للقيام بهذه الخطوة.
  • يتم تفريغ الحبيبات في الجهاز المخصص لها، والانتظار 20 ثانية حتى تذوب تماماً، لا تكون ساخنة ولاباردة، ليتم تطبيقها بالشكل الصحيح.
  • لا حاجة  لاستعمال ورق الشمع لازالة الشعر بعد اليوم يكفي أعواد الخشب المرفقة لتطبيق الشمع السائح وملاحظة النتائج.
الحبيبات متوافرة بأنواع ونكهات مختلفة لتناسب كل بشرة وذوق، تعالج مختلف أنواع البشرة. الجافة والباهتة، تم انتاجها بشكل خاص لانتزاع أقسى أنواع الشعر من الجذور، تأخير النمو للشعر.كل عبوة مزودة بتعليمات وافية عن كيفية استخدام الشمع لازالة الشعر، استعمال سهل للغاية، واستمتاع على مدى أسابيع ببشرة ناعمة ورطبة. يمكن استعماله منزلياً، والاستغناء عن زيارة مراكز التجميل وتوفير الجهد والوقت وعدم إضاعة المال.

 

كيفية استخدام الشمع لازالة الشعر
كيفية استخدام الشمع لازالة الشعر

 

ربما تفيدك قراءة … أغرب اضرار ازالة الشعر بالشمع.. احذرها

 

تختلف أسعار هذه النوعية من الشمع باختلاف العبوة والحجم، يصل سعر الكيلو من حبيبات الشمع الأزرق إلى 35 ريال سعودي، يمكن استعماله أكثر من 30 مرة، مع إمكانية الاحتفاظ بالشمع المنصهر، واستعماله ثانية.

 

ربما تفيدك قراءة … إليك.. جهاز الشمع لازالة الشعر الايطالى بالتفصيل

 

رغم التقنيات الحديثة، ما يزال الشمع يعبتر من أفضل المستحضرات لإزالة الشعر، مصنوع من الدهون المغذية للجلد يستعمل وهو منصهر في درجة حرارة تصل إلى 40 أو 45 درجة مئوية. يوجد منه روائح وألوان متعددة ينزع الشعر بكل سهولة من مختلف مناطق الجسم.
  • الشرائح الشمعية، سريعة الاستعمال والنتائج جيدة، يوجد في كل عبوة 40 شريحة تكفي لإزالة الشعر بالكامل.
  • شمع رول، يمكن وضعه على أي جهاز يصهر الشمع وتمرر الشمعة فوق المناطق المراد نزع الشعر منها.
  • شمع خرز بألوان ونكهات متعددة، طري ومرن يكفي فرده مرة واحدة على الجسم لبشرة نظيفة.
أما عن اضرار ازالة الشعر بالشمع فنادراً ما يسبب احمرار، أو تهيج في البشرة لكن مع استعمال الأنواع الخاصة بالبشرة الحساسة يتم تخطي هذه السلبيات.

 

اضرار ازالة الشعر
اضرار ازالة الشعر

 

كان هذا عرض سريع مفصل، لمختلف أنواع الشمع، للاستمتاع ببشرة نظيفة مع اقتراب فصل الخريف وانخفاض درجات الحرارة..

 

 

 

المصدر | أهل السعودية