إليك.. جهاز الشمع لازالة الشعر الايطالى بالتفصيل

803
طريقة استخدام جهاز الشمع للوجه
طريقة استخدام جهاز الشمع للوجه

محتوى الموضوع

 تعرفي على جهاز الشمع لازالة الشعر الايطالى

جهاز الشمع أصبح شئ لا غني عنه، ليس للنساء وحدهم بل للرجال أيضا، فإمكانك عن طريق جهاز الشمع لازالة الشعر الايطالى، الحصول على أفضل لمعان ونعومة. فإذا كنتى تريدين شراء هذا الحل السحرى، ستجدي فى هذا المقال كل ما يهمك عنه، كل ما عليكي هو قراءة هذا المقال وستجدي كل ما تبحثين عنه.

أفضل متجر في السعودية متخصص في بيع منتجات وأجهزة إزالة الشعر. لديه منتجات تتلائم مع جميع أنواع الزبائن. يعملون بهذا المجال منذ أكتر من 7 سنوات. الدفع عند الاستلام.

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

حبيبات الشمع الايطالي

أفضل الطرق لإزالة الشعر هو عن طريق حبيبات الشمع، فهي لا تسبب أى آلام وإن كانت مكلفة بعض الشئ، ولكن النتيجة تستحق، ولكن لا تنسي أن عليكي اتباع الخطوات التالية:
  • حافظى اولا على جفاف البشرة بعد تنظيفها جيدا بلوشن مغذى لها لتصلى الى نتائج افضل.
  • استخدمى كريم مخدر يساعد على تخفيف الألم واتبعى التعليمات الموجودة معه.
  • لا تحتاجى الى ورق للإزالة بل يكفى لك اعواد الخشب فهو مستخدم لفرد طبقة رقيقة على الجزء الذى تعملين عليه.
  • ضعى الحبيبات فى الجهاز المخصص لها، وانتظرى على الاقل 20 ثانية فلا تكون ساخنه او بارده لكى تتمكنى من العمل بها بشكل صحيح.
  • انتبهى بعد ذوبان الحبيبات ضعى هذه الطبقة مع اتجاه نمو الشعر مع ترك جزء سميك من الطبقة على الحواف للتمسك بها بطريقة جيدة.
  • من المهم ان تختبرى جزء صغير منها على يدك لتتأكدى ان درجة حرارتها مناسبة لك وليست ساخنة جدا عليكي.
  • انتظرى قليلا بضع ثوانى قبل ازالته، ثم تقومى بالضغط اكثر من مرة للتاكد أنه تم تثبيتها.
  • بعد أن تتمكن الطبقة من التمسك بالشعيرات من الجذور انزعيها بسلاسة بيدك بعكس اتجاه نمو الشعر.
  • يفضل استخدام غسول للبشره بعد استخدامك للحبيبات؛ لشعور أفضل على بشرتك وازالة اى بقايا بعد الاستخدام.
  • تخيري افضل انواع حبيبات الشمع لازالة الشعر، وتذكرى أن الحبيبات متوفره لك بأنواع ونكهات مختلفة لتناسب بشرتك و ذوقك ومناسبة للعمل على جميع انواع البشرة، وتم انتاجها بشكل خاص لتمسك اكثر بالشعيرات وتنزعها من الجذور فتقوم بتأخير نموها.
ويمكنك استعمال الوان الشمع لازالة الشعر، بامان فى منزلك بجودة صالونات التجميل دون الحاجه لذهابك إليها مما يوفر عليكى وقتك وبالطبع أموالك.

كيفية ازالة الشمع من الجسم
الفرق بين جهاز الشمع الايطالى والصينى

الوان حبيبات الشمع

يوجد العديد من أكياس حبيبات الشمع، وسعر كيس الشمع الخرز، بعضها يحتوى على العسل الطبيعي وزبدة الكاكاو المرطبة للبشرة الجافة، واللافندر ذو الرائحة الجميلة الذي يهدئ وينعش البشرة، فكل ما عليكي هو انتقاء افضل انواع الشمع الخرز.
كما يوجد منها برائحة جوز الهند الذى يغذي البشرة وتملأها برائحة أرنيكا، والتي تشتهر بخصائصها العلاجية، وستجدين انواع اخرى مختلفة منها كالكريمة والفراولة و الوان كالوردى والبنى والاخضر والاحمر. وسعر حبيبات الشمع لازالة الشعر، يختلف علي حسب النوع، فهناك حبيبات الشمع الايطالى او البرازيلي، وحبيبات الشمع النهدي لازالة الشعر والتى تستخدم للوجه و باقى اجزاء الجسم بامان مع اقل شعور للألم.

ربما تفيدك قراءة: أفضل انواع الشمع المستخدم لازالة الشعر.. الـ6 الأوائل بين يديكي

اماكن بيع حبيبات الشمع الايطالي

يمكنك الحصول على حبيبات الشمع الإيطالي من خلال كل مواقع التسوق عبر الإنترنت بالمملكة السعودية، وخاصة في الرياض.
وستجديه في نزيه او النهدي او سوق كوم بأسعار كثير مميزة ومختلفة تناسب مختلف الاحتياجات والميزانيات.
ويصل  سعر كيس الشمع الخرز، إلى 83 ريالا سعوديا عبر مواقع التسوق عبر الإنترنت ويمكن أن يقل عن ذلك بقليل، ويصل وزن الكيس إلى 400 جراما.
وقد لا يفضل الكثيرين سعر شمع الخرز لكونه الأعلى ثمنا من الشمع الآخر لكنه من مميزاته أنه لا يستخدم المناديل لإزالته بل عصا تأتي معه.
جهاز الواكس
جهاز الواكس

الفرق بين جهاز الشمع الايطالى والصينى

جهاز الشمع الحديث مثل كل شئ صنعت الصين المقلد منه وبسعر أقل، ولكن الايطالى يكون اقوى و يتحمل اكثر و لا يسرب الشمع منه و خامته قويه لا يتأثر بالحرارة،  لكن الصينى بعد فترة يسيح لانه مصنوع من البلاستيك الضعيف و يسرب الشمع و لا يسخن بسرعة،

شمع ايطالي لازالة الشعر

الشمع الإيطالي هو أجود أنواع الشمع، وهناك العديد من الماركات له، فإذا كنتى تريدي أن تتعرفى على افضل انواع wax للشعر ، نحن نقدم لكي أفضلهم لتختارى الأنسب إليكي:
  • Cirepil Blue Wax, 14.11 Ounce Tin

الشمع الأزرق غير مصحوب بشرائح لاصقة ، وهو شمع لجميع الأغراض. ومع هذا النوع لا يوجد ما يسمي بـ عيوب ازالة الشعر بالشمع، فهو الخيار الأفضل لجميع مناطق الجسم،  وهو افضل انواع الشمع لازالة الشعر، بما في ذلك المناطق الحساسة ومناطق الجسم الأخرى . ويمكن استخدامه على جميع أنواع البشرة والشعر، وحتى الشعر القصير . لون المنتج أزرق فريد ونابض بالحياة ومصاغ مع بوليمر حاصل على براءة اختراع . المنتج دولي المستخدم في جميع أنحاء العالم . أما عن سعر الشمع الازرق لازالة الشعر حوالي 23 دولار .
  • GiGi Brazilian Body Hard Wax 14ounce

يلبي هذا النوع من الشمع الطلب في ازالة الشعر بالشمع من المناطق الحساسة ، وهو معروف باسم الشمع البرازيلي . يتوفر به زيوت الصويا والزيتون المطريات الغنية بالفيتامينات لتنعيم وترطيب البشرة . تم تصميم هذه التركيبة دون اوراق شمعية لاصقة للحصول للتغلب على الشعر الخشن والمقاوم ، ولكنه لطيفة بما يكفي لاستخدامها في المناطق الحساسة. ويعتبر من أفضل شمع ازالة الشعر للرجال. سعره حوالي 11 دولار .
  • Veet Leg and Body Hair Remover Cold Wax Strips

يزيل الشعر بفعالية في أقل من خمس دقائق . يمكن اختبار التفاعلات الجلدية . يحتوي على زيت اللوز وفيتامين هـ لتترك البشرة مليئة بالرطوبة .تستخدم شرائح الشمع على البارد كما أنه يزيل الشعر بالكامل ومن الجذر . سعره حوالي 7.69 دولار . وهو أفضل طريقة لازالة شعر الوجه بالشمع.
  • (Hard Wax Beans for Painless Hair Removal (Coarse Body Hair Specific

تركيبة قوية تستهدف الشعر الخشن الكثيف ويضمن الشمع إزالة حتى أكثر الشعر عناداً . مصنوع من شمع نخيل كرنوبا البرازيلي . هذه الخرزات الزرقاء الصغيرة لها تأثير قوي . مثالية للمناطق الحساسة ، والظهر ، والبطن ، وإزالة الشعر الزائد من تحت الإبط أو في أي مكان تجد فيه شعرًا خشنًا غير مرغوب فيه .
مع كيس  كبير من هذا المنتج قد تحصل على 40 مرة استخدام مع احتوائه على 10 عصى لوضع الشمع . يستخدم في المنزل وليس في الصالونات . استمتع بإزالة الشعر بدون عيوب وخالية من الألم في المنزل . مرن للغاية لسهولة الإزالة فهو يذوب بسرعة كما أنه يترك بشرتك ناعمة وخالية من الشعر في أي مكان . لدينا الخرز الشمع هيو الكم المثالي لأي جهاز لإذابة الشمع ، إذا لم تعب بهذا الشمع ، يمكنك الحصول على كامل المبلغ خلال 60 يوماً من الشراء . سعره حوالي 17.87 دولار .
انواع جهاز الشمع لازالة الشعر
انواع جهاز الشمع لازالة الشعر

ربما تفيدك قراءة:  أغرب اضرار ازالة الشعر بالشمع.. احذرها

  • Moom Organic Hair Removal With Tea Tree Refill Jar

هو شمع لإزالة الشعر العضوي 100 ٪ طبيعي للوجه ، الإبط ، الساقين والمناطق الحساسة ، مثالي للبشرة الحساسة يزيل الشعر لمدة تصل إلى شهرين مع موم لا تتجاهل بشرتك أثناء إزالة الشعر غير المرغوب فيه . موم هو إزالة الشعر والعناية بالبشرة في وقت واحد . الحلاقة وكريم مزيل الشعر ليست هي الحل لإزالة الشعر لأنها تقطع فقط الشعر على سطح الجلد . ينمو الشعر بسرعة وبشكل خشن .
مع إزالة الشعر بالشمع ، تحتاج إلى مستحضرات معالجة قبل / بعد لإصلاح أي التلف الذي يحدث للجلد . مع وجود السكر في هذا المنتج يجعله ألطف على البشرة . ومع ذلك ، فإنه قد لا يصلح في إزالة جميع أنواع الشعر من الجذر  ، يوجد به مكونات متميزة ، التي يتم اختيارها بعناية لخصائصها الفريدة ، ستعمل كمحسِّن للجلد بطرق مختلفة لأنه يحتوي على البابونج . البابونج هو عشب قديم يشتهر بصفاته العلاجية والمفيدة .
المواد المستخدمة في تصنيعه بخصائص مطهرة ومضاد للبكتيريا ومضادة للالتهابات ومهدئة من هذا العشب مع عصير ليمون .عصير الليمون يعزز هذه الفوائد المطهرة ومضادة للبكتيريا . مع وجود زيت شجرة الشاي هو مخدر موضعي معتدل ، مشهور بخصائصه الشافية والمطهرة. وهو أيضا فعال جدا في علاج حب الشباب والشوائب.
  • Wax Necessities Waxness Film Hard Wax Beads Azulene

فهو شمع مرن جدا . قاسي على الشعر ولطيف على الجلد . يعمل حتى مع انخفاض درجة الحرارة ، مثالي للمناطق الحساسة مثل تحت الإبطين . كما يحتوي على مهدئ طبيعي من مكونات البابونج ، يتوفر معه عصا للإذابة من مواد طبيعية . سعره حوالي 21 دولار .
سعر جهاز الشمع لازالة الشعر في السعوديه
سعر جهاز الشمع لازالة الشعر في السعوديه

طريقة استخدام الشمع الايطالي

الميزة فى الشمع الإيطالي ليس فى النتيجة فقط، وإنما فى سهولة الاستخدام أيضا، ففى خلال دقائق يمكنك أن تكوني إنتهيتى من إزالة الشعر عن طريق اتباع الخطوات التالية:

طريقة استخدام جهاز الشمع:

  • يسخن الشمع في الجهاز جيدا، حتي يسهل فردة طبقة رقيقة.
  • يمرر الجهاز في اتجاه نمو الشعر لفرد طبقة الواكس، و تمرر بميل وليس عموديا علي البشرة، حتي تكون الطبقة رقيقة. .
  • أفردي المنديل سريعا علي طبقة الشمع، وتفرد جيدا باليد وتنزع عكس أتجاه نمو الشعر بسرعة، ومرة واحدة ( السرعة والقوة مهمة لنجاح العملية حتي لا يفشل منك ).

ربما تفيدك قراءة: 5 من أفضل ألوان الشمع للوجه

 مجموعة ملاحظات هامة يجب عليكي مراعتها :

أهم عنصر عند الشراء ليس الجهاز فهو مجرد سخان، المهم هو نوع الشمع والمناديل، والشمع الأفضل بالسوق هو الشمع الايطالي الاصلي والورق أيضا،  سعر شمع الخرز مرتفعا نوعا ما، إلا أن أي نوع حتي التركي ليس بكفائة الأيطالي.
  • الشمعة الواحدة تكفي الجسم كله مرة واحدة.
  • مناسب جدا لأزالة الشعر الأسود و الثقيل.
  • لابد من تسخين الشمع جيدا، حتي يسهل فردة و يكون طبفة رقيقة جدا. و مدة تسخين جهاز الشمع لا تتعدي الدقائق.
  • لا يتم استعمال الشمع مرتين علي نفس المكان أبدا، حتي لا يلتهب الجلد.
  • إزالة بقايا وأثار الشمع بعد عملية الأزالة، لا تكون بالماء والصابون أبدا، بل تكون بزيت الأطفال (جونسون مثلا ) يمسح بة الجلد فيزيل أي بقايا للشمع.
  • لا تنسي اتباع طريقة تنظيف جهاز الشمع، المصاحبة للكاتلوج.

مميزات الشمع الايطالي

هناك مجموعة من المميزات للشمع الإيطالي أو ما يعرف باسم الشمع الازرق وهي:

  • الشمع الازرق يزيل الشعر بسرعة كبيرة بمجرد تسخينه ووضعه ينزع بعد ثواني، ومع ذلك لا يسبب ألم شديد للبشرة.
  • حل عملي وسربع اذا كنتى ترغبي فى استخدامه على مناطق واسعة كالقدمين ينظفها بسرعة.
  • دقيق جدا في نزع الشعر من جذوره خاصة بالوجه والمناطق الضيقة ينتزع حتى أصغر الشعيرات بسهولة.
  • لا تحتاجي لتكرار استخدامه على نفس المنطقة اكثر من مرة.
  • الشمع الازرق يترك البشرة اكثر نعومة بعد استخدامه.
  • الشمع الأزرق غير مصحوب بشرائح لاصقة
  • وهو شمع لجميع الأغراض. ومع هذا النوع لا يوجد ما يسمي بـ عيوب ازالة الشعر بالشمع، فهو الخيار الأفضل لجميع مناطق الجسم ، بما في ذلك المناطق الحساسة ومناطق الجسم الأخرى .
  • ويمكن استخدامه على جميع أنواع البشرة والشعر، وحتى الشعر القصير .
  • لون المنتج أزرق فريد ونابض بالحياة ومصاغ مع بوليمر حاصل على براءة اختراع .
  • المنتج دولي المستخدم في جميع أنحاء العالم .

ربما تفيدك قراءة: 5 مميزات جهاز ازالة الشعر بالشمع من براون

ويعتبر عيبه الوحيد هو ارتفاع سعره بالإضافة لحاجتك لشراء أكثر من عبوة لكي تكفيكي فترة، بالإضافة لجهاز لتسخينه وأعواد خشب لاستخدامه. فسعر الشمع الازرق لازالة الشعر حوالي 23 دولار .

سعر جهاز الشمع الايطالي

تمتلئ مواقع التسوق الإلكترونى بإعلانات  سعر جهاز الشمع في السعودية الإيطالي وتتفاوت الأرقام، ولكن عليكي معرفة أن هذا التفاوت ليس ميزة، فكلما كان الجهاز أصلي وإيطالي كلما ارتفع ثمنه، وتتعدد ماركات الأجهزة لذلك عليكي تحديد الجهاز أولا والبحث عنه والتأكد من أن جهاز الشمع الايطالي، لكي تتاكدي من جودة المنتج:

أما عن  أفضل أنواع أجهزة الشمع  الإيطالي: 

1- جهاز Lavany Wax Warmer – Mid-Range

هي آلة جذابة تحتوي على قطع للتحكم الآمن في درجة الحرارة لمنع التسخين، هذه المجموعة تأتي مع أربعة أكياس من الشمع المعطر، وهي مناسبة لصهر جميع أنواع الشمع، ويسهل تنظيفه، مع وعاء قابل للإزالة وغطاء شفاف لعرض الشمع مع منع تلوث الغبار.
جهاز Lavany Wax Warmer – Mid-Range
جهاز Lavany Wax Warmer – Mid-Range

2-جهاز Makartt Wax Warmer Machine – Low budget

هو واحد من أفضل الأجهزة على الإطلاق ولكنه عال التكلفة، يحتوي على دلو قابل للإزالة لسهولة التنظيف، وقضيب من الفولاذ المقاوم للصدأ داخل دلو لإزالة الشمع الزائد أثناء التطبيق، وقطعة أوتوماتيكية للحفاظ على درجة حرارة الشمع أثناء الاستخدام .
جهاز Makartt Wax Warmer Machine – Low budget
جهاز Makartt Wax Warmer Machine – Low budget

3- جهاز Lifestance Wax Warmer Kit – Mid-Range

هو مزيل للشعر بالشمع أنيق المظهر ذو نطاق درجة حرارة أعلى من أجل استعمال أسرع، فهو يستغرق عشر دقائق فقط ليكون جاهز،  و يأتي مع ثلاث علب من الخرز الشمع الطبيعي .
جهاز Lifestance Wax Warmer Kit – Mid-Range
جهاز Lifestance Wax Warmer Kit – Mid-Range

4 جهازYeelen Wax Heater – Mid Range

جهاز شمع أرجواني الشكل سوف يضيء حمامك، يأتي مع كمية كبيرة من الشمع الصلبة وعشرة عصي قضيب، وهذه الآلة ذات نطاق درجة حرارة عالية بحيث يتم ذوبان الشمع تمامًا في 8 دقائق. ويمكنك عن طريق حبيبات الشمع لازالة الشعر بدون الم.
جهازYeelen Wax Heater – Mid Range
جهازYeelen Wax Heater – Mid Range

5- جهازWokaar Rapid Melt Wax Warming Kit – Mid-Range

هو واحد من أفضل أنواع جهاز الشمع الحبيبات، ويأتي مع أربعة عطور من الشمع الطبيعي والتحكم في درجة الحرارة العالية لصهر الشمع بسهولة ، و يسهل تنظيفه وصيانته و يأتي مع وعاء قابل للإزالة للتنظيف.
جهازWokaar Rapid Melt Wax Warming Kit – Mid-Range
جهازWokaar Rapid Melt Wax Warming Kit – Mid-Range

6- جهازKeegud Wax Warmer – Mid-Range

هذا الجهاز من أفضل أجهزة الشمع من حيث التصميم، فأسلوبه فريد ومصنوع جيدًا، والتحكم في درجة الحرارة لا يشبه أي شيء آخر تمت مراجعته نظرًا لأن الجهاز بأكمله يستخدم نظام إضاءة أحمر أخضر أصفر لإخبارك عندما يكون جاهزًا للاستخدام.
جهاز الشمع لازالة الشعر الايطالى
جهاز ازالة الشعر بالشمع

7- جهازGigi Student Starter Hair Removal Kit – High-End

هو جهاز تسخين الشمع ذو درجة عالية، مع كل ما تحتاجه لإزالة الشعر باستخدام تقنيات الصالونات، إذا كنت حريصًا على التأكد من أن لديك جهاز متطورًا مع جميع منتجات وشرائح الشمع التي يمكنك طلبها، فهذه مجموعة شاملة.
جهاز الشمع لازالة الشعر الايطالى
جهاز Keegud Wax Warmer – Mid-Range

8- جهازiMeshbean Roll-on Wax Heater – Low Budget

هذا المنتج هو وسيلة سريعة وخالية من الفوضى لتحقيق نتائج صالون التجميل في المنزل، ويمكن استخدام الشمع المزود، مع قضيب الالتفاف، مع الشرائط المقدمة ، هناك نوعان مختلفان من الشمع بحيث يمكنك اختيار المفضلة لديك وإعادة ترتيبها.
جهاز الشمع لازالة الشعر الايطالى
جهازiMeshbean Roll-on Wax Heater – Low Budget

9- جهازKoval Inc. Deluxe Professional Double Wax Warmer – High-End

هذا المسخن المزدوج هو أساس صالونات التجميل ، لأنه يسمح باستخدام الشمع الصلب واللين في نفس الوقت، إنها فكرة رائعة إذا كنت تريد إكمال إزالة الشعر بالكامل في جلسة واحدة ، دون الحاجة للتنظيف فيما بينها.
جهاز الشمع لازالة الشعر الايطالى
جهازKoval Inc. Deluxe Professional Double Wax Warmer – High-End

10- جهازHair Removal Waxing Kit

يشتمل هذا الجهاز على شمع بنكهات طبيعية مثل البابونج والخزامى والصبار والكشمش الأسود، والشمع الصلب يتكون من مكونات طبيعية ولطيفة وآمنة، وهو مصنوع من راتنجات عالية الجودة وزيوت عطرية ومواد طبيعية، وغير مؤلم وآمن بما يكفي لاستخدامه على الوجه واليدين والساقين والإبطين وخطوط البيكيني وأي مناطق أخرى من الجسم ، تاركاً بشرتك ناعمة مع الروائح المريحة.
جهاز الشمع لازالة الشعر الايطالى
جهازHair Removal Waxing Kit

الشمع البارد الايطالي

سمعتى عن الشمع البارد، تريدي أن تتعرفي على الاختلافات بينه وبين الشمع العادي، ها هي الإختلافات: 

– يحتاج الشمع التقليدي إلى شرائح قماش لتلتصق به عند نزع الشعر ولكن الشمع البارد يزال باليد بعد أن يجمد.
– يجب فرد الشمع التقليدي بطبقة رفيعة قدر الإمكان لتلتصق جيدا بالشعر والجلد أما الشمع البارد فهو يفضل أن يفرد سميكا لكي لا يتشقق عند إزالته. جهاز الشمع لازالة الشعر الايطالى
– الشمع التقليدي يلتصق بالجلد والشعر وعند إزالته يكون مؤلما أكثر من الشمع البارد الذي يلتف حول الشعر عندما يجمد دون أن يلتصق بشدة على الجلد فيسبب ألما أقل. جهاز الشمع لازالة الشعر الايطالى
– نتيجة للنقطة السابقة، فإن الشمع التقليدي يزيل طبقة من الجلد أثناء الإزالة لذا لا يجب وضع الشمع مرة ثانية على نفس المنطقة والحذر أثناء إزالة الشعر الزائد من المناطق الحساسة. أما بالنسبة للشمع البارد فهو يزيل الجلد الميت فقط مثل التقشير فيمكن استخدامه بسهولة على المناطق الحساسة دون الخوف من إلتهاب الجلد. جهاز الشمع لازالة الشعر الايطالى
– يتوافر الشمع التقليدي بعدة أشكال، السائلة منها والشرائح الشمعية الجاهزة والتي لا تحتاج إلى تسخين، ولكن الشمع البارد يحتاج أن يكون دافئا بدرجة كافية طوال فترة الاستخدام حتى يتمكن من إزالة الشعر الزائد في الجسم.

ربما تفيدك قراءة: تعرفي على أهم مواصفات جهاز الشمع الايطالى

طريقة استعمال الشمع البارد في المنزل لإزالة الشعر الزائد من الجسم:

١- ابدأي بتنظيف المنطقة المراد إزالة الشعر الزائد منها وتطبيق قليل من الزيت المخصص للشمع البارد حتى تبدأ حبيبات الشمع في الذوبان سواء قمت بتسخينها في المايكروويف أو في الماكينة المخصصة لذلك حسب نوع الشمع البارد الذي تستخدمينه.
٢- استخدمي العصا الخشبية لفرد طبقة سميكة من الشمع البارد على المنطقة في اتجاه نمو الشعر والتأكد من ترك الطرف أكثر سمكا لتتمكني من الإمساك به بسهولة أثناء نزع الشمع. جهاز الشمع لازالة الشعر الايطالى
٣- بعد جفاف الشمع وتجمده امسكي بالطرف وانزعي الشمع سريعا عكس اتجاه نمو الشعر. جهاز الشمع لازالة الشعر الايطالى
٤- كرري هذه الخطوات حتى تنتهي من إزالة الشعر الزائد بالكامل. إذا وجدت قطع متفرقة من الشمع البارد متبقية على الجلد قومي بإزالتها بالمستحضر المخصص لذلك.
تتنوع أجهزة الشمع وتتنوع الماركات التى تلقي شعبية منها جهاز الشمع لازالة الشعر براون، وهو من أكثر الماركات المنتشرة بالمملكة، فأيا كانت الماركة التى تفضيلنها فلا تترددى من اقتناء هذا الجهاز الساحر.

المصدر: أهل السعودية