أفضل سعر جهاز الواكس بالمملكة

916
سعر جهاز الواكس
سعر جهاز الواكس

 تعرفي على افضل سعر جهاز الواكس

هل تبحث عن سعر جهاز الواكس بأرخص الفرص الممكنة؟ الآن يمكنك الحصول على جهاز إزالة الشعر الزائد بالشمع من الكثير من المنافذ وبأفضل الأسعار الممكنة، والذي يتميز بتفوقه على الكثير من أجهزة إزالة الشعر الزائد، ويعطي النساء النتيجة المذهلة المطلوبة مع النعومة والوقت الكافي قبل نمو الشعر من جديد.

أفضل متجر في السعودية متخصص في بيع منتجات وأجهزة إزالة الشعر. لديه منتجات تتلائم مع جميع أنواع الزبائن. يعملون بهذا المجال منذ أكتر من 7 سنوات. الدفع عند الاستلام.

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

  1. سعر جهاز الشمع الخرز

يمكنك الحصول على سعر مميز لأجهزة إزالة الشعرباستخدام الشمع الخرز، وذلك لأنها لا تتعدى الـ 150 ريال في الكثير من الأحيان ويتميز جهاز الشمع الذي يعمل بالخرز بعدد كبير من الإمكانيات ومن بينها كونه سهل الحمل والاستخدام، وبالنسبة لاستخدامه فإن تكلفته اقتصادية للغاية وعمره طويل أي أنه يعيش وقتا طويلا دون الحاجة إلى الصيانة أو الإصلاح، وعند سقوطه لا يتأثر بالصدمات.
يمكن نقله للكثير من الأماكن لأنه خفيف الوزن وصغير الحجم ولا يشغل حيزا كبيرا لأنه يمكن تخزينه بكل سهولة في المنزل وإلى جانب ذلك هناك الكثير من الماركات المنتشرة في الأسواق وبأسعار مختلفة  ويمكن للسيدات استخدامه بكل سهولة منزليا وانواع الشمع الخرز كثيرة ومتوفرة دائما.
يتميز أيضا بكونه آمن وفعال فجهاز تسخين الشمع الحبيبات أو الخرز تفضله أغلب الفتيات، لأنه يغنيهن عن الذهاب إلى صالون التجميل عدة مرات للعناية بالبشرة.
ليس له تأثيرات ضارة على البشرة ويسخدم جهاز الشمع الحبيبات بالشمع الأزرق منزليا بكل سهولة وهو أفضل أنواع الشمع لازالة الشعر بلونه الأزرق المميز ومن فوائده تنشيط الدورة الدموية، توريدها وجعلها ناعمة الملمس، لايسبب أي أضرار، يكفي تمريره مرة واحدة فوق المنطقة المراد نزع الشعر منها، توصي به خبيرات التجميل والعناية بالبشرة متوافر بيعه في صالونات التجميل التي تهتم بمتطلبات السيدة العصرية.
يبدأ سعر كيس الشمع الخرز من 11 ريال، ويمكن العثور عليه في جميع محلات أدوات التجميل بكل سهولة.

 

 

 

سعر كيس الشمع الخرز
سعر كيس الشمع الخرز

 

 

 

كما أن هناك ما يعرف بالشمع الأزرق والذي في إزالة الشعر وهو من أفضل الشمع المستخدم أما عن  سعر الشمع الازرق لازالة الشعر فيصل إلى 60 ريال تقريبا لكل 700 جرام.
يعتبر الشمع الأزرق من أفضل أنواع الشمع والذي يأتي بدون أي شرائح لاصقة، وهو شمع يستخدم لجميع الأغراض، ويفضله الكثيرين لجميع مناطق الجسم، بما في ذلك المناطق الحساسة ومناطق الجسم الأخرى كالوجه.
 يمكن استخدامه على جميع أنواع البشرة والشعر، وحتى الشعر القصير، ويأتي المنتج باللون الأزرق كما أنه حاصل على براءة اختراع.
المنتج دولي مستخدم في جميع أنحاء العالم  ويصل سعره حوالي 23 دولار .
يمكنك الحصول على الشمع الأزرق بسهولة من المملكة العربية ويعد رائجاً في المملكة، والطلب عليه يتزايد يوما بعد يوم، وذلك لكونه سهل الاستخدام، ينزع الشعر بدقة متناهية للغاية من الوجه والجسم بالكامل.
يترك البشرة أكثر نعومة بعد استعماله عليها، يمتاز بقوته وقدرته على انتزاع حتى أصغر الشعيرات بسهولة. يكفي استعماله لمرة واحدة في كل منطقة، اقتصادي ويكفي شمعة واحدة، أو عبوة واحدة منه لمختلف مناطق الجسم.
يتنوع سعر الشمع الأزرق من مكان لآخر وفقا للكمية فالكيلو الواحد متوافر بسعر 120 ريال، في موقع حراج التجاري أما العبوة 700 غرام متوافر 60 ريال، في موقع سوق كوم.

ولكن ما هو الفرق بين جهاز الشمع الايطالي والصيني:-

الجهاز الصيني يسيح لأنه مصنوع من البلاستيك، ومقاومته ضعيفة للحرارة، وكثيرا ما يسرب الشمع مما يعرض مستخدمه للحروق والكدمات، وعلى العكس تماما فجهاز الشمع الايطالي مقاومته عالية، ويحفظ الشمع ساخنا دون أن تعلو حرارته أكثر من اللازم أو تنخفض كثيرا، وهو مصنع أيضا من مواد عالية الجودة ولا يسرب الشمع مما يجنبك الإصابة بالحروق التي لا يزول أثرها في وقت قليل بل قد يظل بالشهور.
اسعار جهاز الشمع الإيطالي تكون أغلى من الصيني وهوما قد يجذب البعض للأخير لكن الفرحة بإنخفاض سعره لن تدوم طويلا لأنه يتعطل كثيرا وقد يتوقف عن العمل دون أي سبب. طريقة تنظيفه سهلة، ويمكن استخدامه لأكثر من فرد بالمنزل الواحد.
جهاز الشمع الحديث من أفضل الابتكارات التي طرحت ويمكن التعرف عليه إلكترونيا، بتقنية فعالة تم تطويرها، لزيادة قدرته على اقتلاع الشعر من جذوره حتى شعيرات الوجه الناعمة، حيث يضعف نمو الشعر حتى تتباعد مسافات إزالته تدريجياً، إضافة إلى قدرته على نزع الشعر من الأماكن الحساسة وبآلام أقل.
جهاز الشمع الخرز يعمل بقوة 40 واط من الكهرباء ويتميز بإذابة الشمع سريعا ومقاوم للحرارة، كما يعمل على إزالة الشعر، ومنح البشرة ناعمة، للرجال والنساء، الشمع طبيعي وممزوج بالعسل والليمون لمزيد من التألق والنعومة والحصول على النتيجة المرجوة، والاستمتاع ببشرة ناعمة للغاية براقة كما أن سعر شمع الخرز في متناول الكثيرين، يأتي مع الجهاز أعواد خشبية للشعر لفرد الشمع على الأجزاء المراد إزالة الشعر منها. وهناك أيضا الأوراق الشمعية.

 

 

 

 
جهاز الشمع لازالة الشعر
جهاز الشمع لازالة الشعر

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : أهم 10 خطوات لاستخدام حبيبات الشمع الايطالي

 

 

 

 

 

  1. سعر جهاز الشمع بكل أنواعه في المملكة

لن تجد صعوبة في الحصول على جهاز بقيمة 69 ريالا عند التحدث عن أسعار أجهزة الشمع بالمملكة على سبيل المثال وأجهزة أخرى مثل استخدام أجهزة إزالة الشعر بالشمع الخرزي سيصل سعرها إلى 150 ريالا تقريبا.
يمكن أن تجد بعض الاختلافات في الأسعار بسبب مصاريف الشحن إن كان طلبك يتم بالشراء عن طريق الإنترنت، لكن الأسعار موحدة تقريبا في محلات أدوات التجميل.

وإليكي طريقة استخدام أجهزة الشمع لإزالة الشعر:-

  • أولاعند استخدام الشمع لإزالة الشعر يجب أن يتم تنظيف البشرة في البداية ويفضل أخذ حمام دافئ لفتح المسام وتليين بصيلات الشعر حتى يصبح نزع الشعر أكثر سهولة.
  • يُفضل تقشير الجلد قبل استخدام الشمع أيضا للتخلص من كل الخلايا الميتة وإظهار الشعر النامي أسفل الجلد، وهنا يمكنك استخدام أي مقشر لديك للبشرة أو اصنعي مقشرا طبيعيا في المنزل من السكر والليمون أو السكر وزيت الزيتون.
  • قومي بتسخين الشمع حسب الإرشادات المكتوبة على الجهاز  عن طريق توصيل الجهاز بالكهرباء، واختبري اختبار درجة حرارة الشمع على منطقة صغيرة من الجلد بحيث لا يكون ساخن  فيسبب احتراق البشرة ولا بارد فلا يمكنك فرده على الجلد.
  • ضعي طبقة من الشمع الساخن في نفس اتجاه نمو الشعر ثم ضعي ورق إزالة الشعر فوق الشمع مع الضغط عليه في نفس اتجاه نمو الشعر واتركيها لعدة ثواني.
  • قومي بتثبيت إحدى يديك على الجلد وانزعي الورقة بسرعة باليد الأخرى عكس اتجاه نمو الشعر بشكل موازي للجزء الذي تنزعين منه الشعر .
  • قومي بالضغط على الجلد بعد ازالة الشعر لتقليل الشعور بالألم.
  • يمكنك تكرار العملية على نفس المنطقة إذا لم يتم إزالة الشعر بالكامل، ولكن ينصح بعدم تكرار العملية أكثر من مرتين حتى لا تترك كدمات على الجلد، وفي حال وجدت شعيرات متفرقة بعد المرتين، قومي بالتخلص منها باستخدام الملقاط.
  • بعد الانتهاء من استخدام الشمع، دلكي الأجزاء التي قمت بإزالة الشعر منها بزيت من زيوت الأطفال أو زيت الزيتون، حيث سيساعدك على التخلص من بقايا الشمع الملتصقة بجسمك وسيعمل كمرطب لبشرتك.
 
 

 

انواع جهاز الشمع لازالة الشعر
انواع جهاز الشمع لازالة الشعر

 

  1. سعر جهاز الشمع للجسم

أصبح جهاز الشمع لإزالة الشعر من المنتجات المتعارف عليها والمستخدمة بكثرة في الآونة الأخيرة، نظرا لسهولة استخدامها وانتشارها وسهولة الحصول عليها أيضا.
أما بالنسبة لأسعار هذه الأجهزة المتنوعة فإنه على إختلافها فلا يتجاوز سعرها الـ 200 ريال وتبدأ من 60 ريالا سعوديا وهناك أيضا الكثير من الموديلات المعروضة في السوق منها الإيطالي والصيني.
ويمكنك التعرف معنا على فوائد استخدام الشمع للتخلص من الشعر الزائد، ومنها:-
  • يؤخر ظهور الشعر بعد إزالته بسبب إزالة الشعر من جذوره وقد يصل تأخر النمو إلى أسبوعين كاملين.
  • يخفف ألم إزالة الشعر من المناطق الحساسة كالشارب وغيرها ولا يؤدي إلى الإحمرار أو التهيج المستمر.
  • يناسب كل أنواع البشرة، ولا يسبب الحساسية للبشرة الحساسة بل يقلل من تهيجها ولكن يجب إجراء اختبار حساسية قبل الاستخدام احتياطيا.
  • لا يؤدي إلى حدوث ترهل بالجلد كبعض المزيلات الأخرى، ولا يشدها بقوة لأنه ينزع مرة واحدة.
  • لا يؤدي إلى اسمرار البشرة، بل يعمل على تفتيح لونها لأنه يزيل الجلد الميت.
  • يعمل على تقشير وإزالة الجلد الميت، والأوساخ المتراكمة.
  • لا يحتوي على أي مواد كيماوية مضره للبشرة.
  • ينمو الشعر ناعما بعد استعماله، ويكون ملمس الوجه كالحرير.
  • يوفر الكثير من المال في حال تم استخدامه منزليا.
  • اضرار ازالة الشعر بالشمع
هناك بعض الأضرار للشمع والتي يجب أن تتعرف عليها أيضا في حال استخدامه:-
  • يختلف تأثير الشمع على الجلد من باختلاف أنواع البشرة ويفضل إجراء اختبار حساسية قبل استخدامه للتأكد من سلامته، لأنه في بعض الحالات، يؤدي استعماله عند إزالة الشعر إلى نمو الشعر تحت الجلد في حال عدم تقشير البشرة قبل الاستخدام.
  • تتعرض البشرة الحساسة إلى التهيج وظهور اللون الأزرق على الجلد، الذي يشبه الكدمات بالإضافة إلى إصابة الجلد بالالتهاب بعد استعمال الشمع لإزالة الشعر.
  • يمكن أن يسبب الشمع للجلد حالة من التهيج والألم الشديد بعد إزالة الشعر، وخاصة في حالات الاستعمال المتكرر له ويمكن تخطي ذلك الأمر بوضع بعض البودرة على الجلد قبل الاستخدام أو طبقة رقيقة للغاية من الزيت، وهناك بعض النساء يستخدمن المخدر الموضعي.
  • تصاب البشرة المنزوع عنها الشعر باستخدام الشمع، بالاحمرار عند تعرضها لأشعة الشمس مباشرة ويترك ذلك أثرا من الإحمرار.
  • إزالة الشعر باستعمال الشمع يعمل على توسيع شرايين الدم والأوردة، ويعيق عملية نشاط الدورة الدموية في الجسم.
 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: إليك أفضل 4 أنواع ل جهاز تسخين الشمع

 

 

 

 

  1. سعر جهاز الشمع الايطالى

يفضل الكثيرين الأجهزة الإيطالية لإزالة الشعر لأنها الاكثر جودة ويتميز الشمع الإيطالي بإزالة دقيقة للشعر مهما كان قصيرا ويزيله من جذوره تماما كما أنه سهل الاستخدام ويناسب جميع أنواع البشرة، ومكون من زيوت نباتية بالإضافة إلى الجليسرين، ليقوم بإزالة الشعيرات بالكامل ويترك البشرة ناعمة كالحرير.
يتميز أيضا بأنه لا يسبب الكثير من الألم، ويطيل مدة نمو الشعر من جديد، والتي تصل إلى أسبوعين كما يعمل على إزالة الجلد الميت.
تحرص صالونات التجميل على استخدامه بسبب نتائجه المذهلة.
متوفر بأجهزة متنوعة واستخدام كل منها سهل وبسيط ولا يتعدى سعره الـ 100 ريال سعودي.

طريقة استخدامه سهلة وبسيطة وتتم كالتالي:-

  • قبل البدء باستعماله يستخدم لوشن أو أي زيت عطري، لتدليك البشرة وتنظيفها تماما.
  • ثم اختيار درجة الحرارة المناسبة لتذويب الشمع حتى تراه يسيل، ثم يوضع على البشرة بعد اختبار درجة سخونته على الجلد.
هناك عدة أنواع أيضا من الشمع الإيطالي وهي:- شمع الرول الايطالي، الذي يتميز بكونه آمنا في الاستعمال، يؤخر نمو الشعر حتى 6 أسابيع، يمكنه التحكم بالحرارة، ويدوم طويلاً.

 

جهاز الشمع الحديث
جهاز الشمع الحديث

 

 

 

شمع حبيبات الخرز الايطالي وهو المفضل لدى الكثيرين:

فيساعد هذا النوع من الحبيبات على نزع الشعر من الجذور تماماً، ويحتوي على زيت الجوجوبا،  لا يتكسر على الجسم ولا يلتصق بالجلد فيسبب الكدمات التي تكونين في غنى عنها، ويلتصق بالشعيرات وينزعها بأقل ألم ممكن كما يمتاز بطريقة بسيطة للغاية في تطبيقهيتم تسخينه حسب التعليمات المكتوبة، ويوضع على البشرة بكل سهولة وعلى مختلف أنحاء الجسم، ثم يتم إزالته عكس اتجاه الشعر وبقوة.

 

أنواع الشمع
شمع حبيبات الخرز الايطالي

 

 

 

أقراص الشمع الايطالي الاصلي:

تتعدد أنواع أقراص الشمع الإيطالي والتي تعل كمزيل لمختلف أنواع الشعر الثقيل والخفيف وحتى الشعيرات القصيرة، كما يساعد في الحصول على بشرة نظيفة وناعمة، ولا يزيل الشعر بشكل مؤلم كما لا يترك البشرة تعاني من الكدمات والحروق.
يمكن استخدام تلك الأنواع منزليا بواسطة الأجهزة المخصصة لإزالة الشعر ويستخدم بنفس طريقة حبيبات الواكس، ويتوافر بسعر 60 ريال عبر موقع سوق كوم.
ويعد شمع ريكا الايطالي من أفضل أنواع الشمع المستخدمة بالأسواق وهو عبارة عن عبوات مكونة من عناصرطبيعية غنية بالبروتين، والحليب والمعادن والفيتامينات المغذية والمناسبة للبشرة شديدة الحساسية. ازالة الشعر بالشمع من المناطق الحساسة بمنتهى السلاسة، وباحتوائه على الزيوت النباتية، يترك البشرة ناعمة ورائحتها عطرة، ويتوفر بأكثر من نوع، وحسب نوع البشرة.

و قبل استخدام الشمع الإيطالي إليكي بعض النصائح:-

  • لا تقصي الشعر المراد ازالته حتى لا يصبح قصيرا للغاية وملاصقا للجلد مما يصعب من إزالته.
  • لا تستخدمي جهاز الشمع في حالة تهيج الجلد أو وجود حساسية أو حروق أو حبوب حتى لا يسوء الوضع أكثر.
  • لا تتركي الشعر ليكون طويلا للغاية أيضا لأن ذلك يسبب لك الألم، وللحصول على أفضل نتيجة ممكنة تأكدي من أن الشعر طوله متوسط.
  • ضعي بعض من بودرة الأطفال على المنطقة المراد نزع الشعر منها قبل إزالته حيث تعمل على امتصاص الرطوبة وتمكنك من التخلص من الشعر بسهولة أكثر.
يعتبر جهاز إزالة الشعر للجسم هو نفسه جهاز الشمع للوجه، ويمكنك الحرص على اختيار جهاز مناسب ذو جودة جيدة حتى يتناسب مع نوع بشرتك، وقبل استخدام أي من أجهزة الشمع مهما كان ثمنها يجب أن تتعلمي طريقة تنظيف الجهاز للحفاظ عليه وعلى بشرتك.

 

 

ربما تفيدك قراءة: تعرفي على أهم مواصفات جهاز الشمع الايطالى

 

 

 

 

 

 

جهاز الشمع للوجه
جهاز الشمع للوجه

 

طريقة التنظيف من الداخل وتخليصه من بقايا الشمع المتراكم

يتعرض الصحن الداخلي للجهاز للاتساخ إذا كان من النوع الذي يستخدم الشمع الخرز والذي يذوب بداخله ويلتصق به بعض الشوائب التي من الضروري إزالتها ولتنظيفه بطريقة مثالية اتبعي الخطوات التالية:-
  • قومي بتسخين الجهاز على أعلى درجة حرارة حتى تذوب المكونات داخله تماما.
  • عندما تذوب افصليه عن الكهرباء وانزعي الصحن وتكوني في تلك الحالة ممسكة ممسكة باليد البلاستيك.
  • احضري فوطة لا تستخدميها أو مناديل قماشية لنزع ومسح السائل بها.
  • ضعي قليلا من أي زيت للجسم مثلازيت جونسون أو زيت الزيتون داخل الصحن.
  • كلما شعرتي أن السائل يتجمد قومي بتسخينه ثم مسحه حتى تزيلي بقايا الشمع تماما.

 

 

 

جهاز الشمع الخرز من مميزاته
جهاز الشمع الخرز من مميزاته

 

 

كيفية التنظيف من الخارج

يمكنك تنظيف الماكينة من الخارج لأنها الأكثر اتساخا بسبب الاستخدام، وذلك من خلال وضع قليلا من أي زيت للجسم مثل زيت جونسون على الآلة من الخارج، ثم احضري سلك تنظيف الصحون و بلليه بالزيت وازيلي به الأوساخ العالقة.
 احضري فوطة لا تستخدميها عادة أو مناديل قماشية للتلميع النهائي.
عند استخدام الجهاز يفضل وضعه حتى يتم ذوبان الشمع تماما ثم إزالته من المقبس وإعادة توصيله عند الحاجة.

 

 

 

  1. سعر جهاز الشمع براون

تتميزمنتجات براون للعناية بالبشرة بجودتها العالمية والتي تستخدم في جميع أنحاء العالم وتعطي نتائج رائعة كما أنها تدوم طويلا دون الحاجة لإصلاحها.
سعر جهاز الشمع pro wax100يصل إلى 150 ريال سعودي، ويأتي الجهاز مع عدد من العصي لإزالة الشعر بالإضافة إلى كيس كبير من الخرز الشمعي.
الجهاز يعمل بـ 110 فولت والطاقة: 80 واط أنا التردد: 50/60 هيرتز والسعة: 500 مل سعر جهاز الواكس
الوزن: 936-1000 جرام وهو من مواصفات جهاز الشمع براون الاصلى.
مصدر الطاقة : سلك كهرباء. سعر جهاز الواكس
يمكنك شراء الجهاز عبر الإنترنت من مواقع التسوق ليصلك حتى باب المنزل.
 
 
  1. سعر جهاز الشمع kr gold line

يعد من أرخص أسعار الأجهزة المخصصة لإزالة الشعر بالشمع، ويتوافر في العديد من الأماكن كما يمكن الحصول عليه من خلال مواقع البيع أون لاين. سعر جهاز الواكس
يصل سعر الجهاز إلى 90 ريالا سعوديا عبر الإنترنت ويمكن أن يقل سعره بمحلات مستحضرات التجميل المختلفة.
كما أن سعر جهاز الشمع الجديد لا يختلف كثيرا عن بقية الأجهزة المشابهة له لكنه يدوم أطول ويعمل على إذابة الشمع بكل سهولة في دقائق، كما يستخدم أصابع الشمع التي توضع بداخله ويتم استبدالها ععند نفاذها وهو ما يشمن عدم اتساخه من الداخل.
سعر جهاز الشمع krيمكنك الاستفسار عنه قبل الإقدام على شراء الجهاز للتأكد من مناسبته لميزانيتك الموضوعة، كما يأتي الجهاز أحيانا مع عدد من الشمع أو المناديل المخصصة لإزالته وزيت مخصص لما بعد الاستخدام، وكل ذلك قد يؤثر على السعر.
 
أصبح الجهاز الآن في متناول الجميع ويمكن للفتيات الاعتناء بأنفسهن منزليا باستخدامه دون الحاجة إلى أي مساعدة كما أنه أفضل من الشفرات وكريمات إزالة الشعر التي لا تزيل الشعر من جذوره.
ازالة الشعر بالشمع تعتبر وسيلة آمنة لإزالة الشعر، لذا يمكن استخدام الشمع في الوقت الذي تريدينه، ولكن ينبغي الانتظار عدة أيام أو أسابيع بين الجلسات للسماح للشعر بالنمو لفترة كافية لإزالتة بشكل فعال. سعر جهاز الواكس
تجنبي أشعة الشمس المباشرة، والدش الساخن، ومستحضرات التجميل مع العطور لمدة 24 ساعة بعد إزالة الشعر بالشمع، فهذا سيساعد على تقليل التهيج والاحمرار. سعر جهاز الواكس

 

سعر جهاز الشمع لازالة الشعر في السعوديه
سعر جهاز ازالة الشعر بالشمع من براون:

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  تعرفي على أفضل طريقة لتنظيف جهاز الشمع فيت

 

 

 

 

 إذا كان لديك مناطق كبيرة من البشرة ترغبين في إزالة الشعر منها، مثل الساقين أو الظهر، فإن إزالة الشعر بالشمع هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لأنها سريعة وتستمر لفترة أطول من الطرق الأخرى كما لا تحتاج لوقت طويل لتنفيذ تلك المهمة التي يعتبرها البعض شاقة ومتعبة ويلجأون للطرق الأخرى الأقل جودة لكن أسرع وقتا. سعر جهاز الواكس
يذكر أن الاستخدام المستمر للشمع يضعف الشعر، مما قد يجعله يتوقف عن النمو لاحقا وهي نتيجة ترغب بها الكثيرات، وقد يكون هذا صحيحًا بشكل خاصًة في حالة الحواجب، فسحب شعر الحواجب يؤدي إلى تلف الحويصلات، الأمر الذي قد يمنعهم في النهاية من النمو مرة أخرى وذلك أيضا لضعف شعر تلك المنطقة، ويلجأ البعض للشمع كبديل لاستخدام الليزر الذي يعد وسلة القضاء على الشعر نهائيا لكنها وسيلة مرتفعة الثمن مما يجعلها ليست الخيار الأول لدى الكثير من النساء خاصة مع تكرار زيارة الطبيب وطول فترة الجلسات.

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية