3 نقاط توضح الفرق بين جهاز الشمع الايطالى والصينى

3145
الفرق بين جهاز الشمع الايطالى والصينى
الفرق بين جهاز الشمع الايطالى والصينى

 الفرق بين جهاز الشمع الايطالى والصينى … 3 نقاط توضح ذلك

عند ذهابك لشراء جهاز الشمع الحديث, تجدين أمامك الكثير من الأنواع, والماركات البعض منها شهير والبعض الآخر مغمور, فلا تعرفين الفرق بين جهاز الشمع الايطالى والصينى , فأيهما أفضل لكِ, وما يميز النوع الأول عن الآخر, وما سعر كل نوع منهم, كل تلك الأسئلة التي تجل في خاطرك سنجيب عليها حتى تتمكني من اختيار ما يناسبك.

 

  1. جهاز الشمع الصينى

جهاز إزالة الشعر بالشمع هو أفضل الوسائل للحصول على النتائج المرجوة فهذا الجهاز يعتبر الأفضل على الإطلاق فهو يحتوي على الجهاز نفسه مزود بالشمع الخاص به وقاعدة للتسخين ومناديل لإزالة الشمع وبخاج خاص لإطلاق النعومة على الجسم بعد عملية الإزالة، يتميز هذا الجهاز دون غيره أنه مناسب لإزالة الشعر من جميع أجزاء الجسم وخاصة المناطق الحساسة التي تعتبر كابوس يؤرق كل السيدات، سعر هذا الجهاز مناسب للجميع 120 ريال.

 

جهاز الشمع الصينى
جهاز الشمع الصينى

 

الفرق بين الجهاز الصيني والإيطالي:

  • الإيطالى يكون أقوى ويتحمل أكثر ولا يسرب الشمع منه.
  • خامته قوية لا يتأثر بالحرارة.
  • الصيني بعد فترة يسيح؛ لأنه مصنوع من البلاستيك الضعيف ويسرب الشمع ولا يسخن بسرعة.

 

ربما تفيدك قراءة … قائمة بأفضل أنواع جهاز الواكس

 

  1. جهاز الشمع الايطالي الاصلي

يتميز الشمع الإيطالي بإزالة دقيقة مهما كان الشعر قصير ويزيله من جذوره، فهو سهل الاستخدام ومناسب لجميع أنواع البشرة, كما أنه طبيعي فهو مكون من الزيوت النباتية إلى جانب الجليسيريل لكي يقوم بإزالة الشعيرات بجودة عالية مع ألم أقل, وستلاحظي بأنه يطيل مدة ظهوره ثانية ويعمل على إزالة الجلد الميت؛ لذلك هو مثالي لتستخدمينه بشكل خاص لكي فى منزلك أو تستخدمينه في صالونات التجميل, وتجدينه متوفر بأكثر من شكل بأجهزة مختلفة ومتنوعة واستخدام كل منها سهل وبسيط, ولكن قبل البدء استخدمي لوشن أو زيوت البشرة وقومي بتدليكها بلطف على بشرتك ثم نظفيها من أي لوشن زائد ثم تقومى باختبار درجة حرارته على جزء بسيط من يدكِ لتتأكدي أنه مناسب لك ولا يسبب أي ضرر, ومن هذه الأجهزة الإيطالية المميزة في إزالة الشعر بالشمع:

 

جهاز الشمع الايطالي الاصلي
جهاز الشمع الايطالي الاصلي

 

شمع الرول الايطالي:

تجديه يحتوى على اسطوانة تستخدم داخل آلة تسخين خاصة لتصلي إلى درجة حرارة مناسبة لجسمك وتستخدميه بطريقة سهلة وآمنة لتتجنبي خطر السخونة الزائده والحروق.وأيضا لطيف على الجلد وسيجنبك الاحمرار المزعج الذي تخشى منه غالبية الفتيات، كما أنه فعال على جميع أنواع الشعيرات، ويجعل جلدك ناعم الملمس, فتقومس باستخدام الجهاز بفرد طبقة رقيقة على بشرتك وتقومى بإزالة الطبقة باستخدام الشرائط التي لديكواستخدمي زيت بعد انتهاءك من العمل لإنعاش وتهدئة البشرة.

 

جهاز الشمع الخرز

يتميز شمع الخرز لإزالة الشعر عن غيره بأن درجة ذوبانه في الآلة الخاصة به تكون منخفضة, فتناسب بشرتك ولا تهييجها مما يعطيكِ شعور أفضل بالراحة, ويمكنك استخدامها بأمان فهي مكونة من مكونات طبيعية ونقية لتلاءم بشرتك وتكون غير ضارة لها.وجهاز الشمع الحبيبات  افضل طريقة لاستخدام الشمع لأنه يعمل على تسخينه, وتذويبه تماما فيجعله يصل لدرجة الحرارة المناسبة للبشرة, والتي تعطي نتائج فعالة دون أن يحرق البشرة.

 

جهاز الشمع الحبيبات
جهاز الشمع الحبيبات

 

كما أنه يحافظ على هذه الحرارة حتى لا يجف ويتكسر, ويصبح صعب استخدامه.والمميز أن سعر جهاز الشمع الخرز منخفض جدا, وأن  طريقة عمله أو استخدامه في إذابة الواكس سهلة جدا ولا تحتاج لأي مجهود, ولا يستهلك الكثير من الكهرباء, ويمكن وضعه وتخزينه بأي مكان.

 

سعر جهاز الشمع الخرز
سعر جهاز الشمع الخرز

 

فقط اتبعي الخطوات التالية لاستخدام  جهاز الشمع لازالة الشعر الايطالى بكل سهولة:

 

جهاز الشمع لازالة الشعر الايطالى
جهاز الشمع لازالة الشعر الايطالى

 

  • حافظي أولا على رطوبة البشرة بعد تنظيفها جيدا بلوشن مغذي لها لتصلي إلى نتائج افضل.
  • استخدمي كريم مخدر يساعد على تخفيف الألم واتبعي التعليمات الموجوده معه.
  • لا تحتاجي إلى ورق للإزالة بل يكفي لك أعواد الخشب فهو مستخدم لفرد طبقة رقيقة على الجزء الذي تعملين عليه.
  • ضعي الحبيبات في الجهاز المخصص لها، وانتظرى على الأقل 20 ثانية مدة تسخين جهاز الشمع المناسبة فلا تكون ساخنة أو باردة لكي تتمكني من العمل بها بشكل صحيح.
  • بعد ذوبان الحبيبات ضعي هذه الطبقة مع اتجاه نمو الشعر مع ترك جزء سميك من الطبقة على الحواف للتمسك بها بطريقة جيدة.
  • من المهم أن تختبرى جزء صغير منها على يدك لتتأكدي أن درجة حرارتها مناسبة لك, وليست ساخنة جدا عليك.
  • انتظري قليلا بضع ثوان قبل إزالته، ثم قومي بالضغط أكثر من مرة للتأكد أنه تم تثبيتها.
  • وبعد أن تتمكن الطبقة من التمسك بالشعيرات تأتي كيفية ازالة الشمع من الجسم من الجذور فقط انزعيها بسلاسة بيدك بعكس اتجاه نمو الشعر.
  • ويفضل استخدام غسول للبشره بعد استخدامك للحبيبات؛ لشعور أفضل على بشرتك وإزالة أي بقايا بعد الاستخدام.
الحبيبات متوفره بأنواع, ونكهات مختلفة لتناسب بشرتك, وذوقك و مناسبة للعمل على جميع أنواع البشرة, وتم إنتاجها بشكل خاص لتمسك اكثر بالشعيرات وتنزعها من الجذور فتقوم بتأخير نموها, ويمكنك استعمالها بامان فى منزلك بجودة صالونات التجميل دون الحاجه لذهابك إليها مما يوفر عليك وقتك ومالك.

 

  • اقراص شمع ايطالي:

هذا نوع آخر من جهاز تسخين الشمع مزيل لكل أنواع الشعيرات ويساعدك تحصلين على بشرة نظيفة وناعمة والجميل أنه لا يسبب لك آلاما، ومناسب للاستخدام المنزلي بعد تسخينها جيدا. وتستخدمينها بنفس طريقة حبيبات الواكس بعد تجريب ت جزء صغير على يدك لتتأكدي  من مناسبتها لبشرتك.

 

جهاز تسخين الشمع
جهاز تسخين الشمع

 

  • شمع ريكا الايطالى Rica:

ريكا الشمع الإيطالي عبارة عن عبوات مكونه من مكونات طبيعية غنية بالبروتينات والحليب والمعادن والفيتامينات مرطبة ومغذية للغاية ومناسبة للبشرة شديدة الحساسية, فهو مناسب جدا لتنظيف الوجه بالشمعيقوم بالإزالة بمنتهى السلاسة ويحتوي على الزيوت النباتية ليترك بشرتك ناعمة ورائحتها عطرة، ويتوفر بأكثر من نوع حسب نوع البشرة، مثلا:

 

لتنظيف الوجه بالشمع
لتنظيف الوجه بالشمع

 

  • ريكا بالفراولة للبشرة الجافة.
  • ريكا بالألوفيرا أو بالعسل للبشرة الحساسة.
  • ريكا بالموز لجميع أنواع الشعر والبشرة.

 

ربما تفيدك قراءة … 6 أنواع مختلفة لجهاز الشمع.. تعرفي على كل نوع بالتفصيل

 

  1. سعر جهاز الشمع الايطالى 2019

إزالة الشعر بالشمع هي طريقة يستخدم فيها الشمع لإزالة الشعر غير المرغوب فيه، فالمادة اللزجة في الشمع تجعله يلتصق بالجلد، وعند نزعه يزيل الشعر من الجذور، وعادًة يظهر الشعر بعد أسبوعين، والشمع يترك البشرة ناعمة لمدة تصل إلى أسبوعين، كما ينمو الشعر أكثر نعومة ورقة بعد إزالة الشعر بالشمع, ويسهل الحصول على الشمع، وتطبيق إزالة الشعر بالشمع بدون تكلفة كبيرة مقارنًة بطرق إزالة الشعر الأخرى، كما أن معظم صالونات التجميل تقدم خدمات الشمع، ويمكن أيضًا شراء مجموعات الشمع المنزلية من أي صيدلية، أو متجر مستحضرات تجميل, وهذه بعض اسعار جهاز الشمع.

 

اسعار جهاز الشمع
اسعار جهاز الشمع

 

جهاز إزالة الشعر بالشمع 6 in 1:

هذا الجهاز يتكون من ستة مكونات بما فيهم الجهاز نفسه والشاحن والمناديل والشمع وسبراي مرطب للبشرة منعها للإلتهاب, وهذا الجهاز سعره 140 ريال.

 

– جهاز إزالة شعر الجسم 3 in 1:

هذا الجهاز سهل الاستخدام لخفة وزنه ويظهر الفرق بين جهاز الشمع الايطالى والصينى  وسهولة حمله في أي مكان كما يمكن أن يؤخذ في الرحلات، فمن هذا الجهاز لم يعد هناك صعوبة في عملية إزالة الشعر بل أنه أصبح أمرا سهلا ودقيقا لفعاليته في الحصول على بشرة ناعمة خالية من أي شعر حتى ولو كان قصيرا، سعر هذا الجهاز 199 ريال.

 

جهاز إزالة الشمع 5 in 1:

يحتوي على جهاز تسخين الشمع نفسه مع قاعدة الشاحن ومعه الشمع الطبيعي بالعسل النحل والليمون مما يعطي نتيجة أفضل حيث يعمل العسل والليمون على إزالة الشعر بشكل كامل ويعطي الجلد نعومة فائقة، يأتي مع الجهاز المناديل الخاصة بإزالة الشعر مع زيت يساعد في ترطيب البشرة بعد إزالة الشعر منها ، المتميز في هذا الجهاز أنه مناسب لذوي البشرة الحساسة سواء للرجال أو النساء ، سعر هذا الجهاز 100 ريال.

 

جهاز الشمع فيت

يتوفر نوعين من جهاز فيت للشمع لتستخدمي ما يناسبك, ومهم ان تتبعى التعليمات المرفقة مع كل منهما, فيوجد اقراص شمع فيت سبا واكس او الرول ايزى واكس ولكل منها طريقة استخدام ومميزات.

جهاز إزالة الشعر بالشمع الواكس الكامل 7 in 1:

جهاز شمع من أفضل الأجهزة لأنه متكامل ويحتوي على سبعة مكونات أساسية لإزالة أفضل وأسرع للشعر، حيث من الممكن استخدامه لكل أجزاء الجسم، فيحتوي على ثلاث شمعات ومناديل لإزالة الشمع وسبراي خاص بعد الإزالة بالإضافة إلى الجهاز نفسه والشاحن القاعدة الخاص به ، يتوفر هذا الجهاز بسعر 236 ريال.

 

جهاز إزالة الشعر بالشمع 8 in 1:

يعمل هذا الجهاز على إزالة الشعر من الجذور ويحافظ على نعومة الجلد  كما يتميز هذا الجهاز بتوفير التيار الكهربائي حيث يعمل بقوة 40 وات ، معه عدد 6 من الشمع الطبيعي الممزوح بعسل النحل والليمون، سعر جهاز الشمع لازالة الشعر في السعوديه 110 ريال.

 

ربما تفيدك قراءة … أنجح طريقة لاستخدام جهاز الشمع للوجه

 

  1. مواصفات جهاز الشمع براون الاصلى

يمكن استخدام الشمع لإزالة الشعر الزائد عن الجسم الفرق بين جهاز الشمع الايطالى والصينى من خلال تطبيقه في البيت أو من قِبل محترف في صالونات التجميل، فإذا كنت ستقومين بتطبيقه في المنزل يجب عليك أولا تحضير البشرة قبل الاستعمال, أول مرحلة هي تقشير البشرة حيث يتوجب في حال استخدام الشمع الساخن، أن يتم تقشير البشرة قبل يوم من استخدام الشمع، حيث يجب فرك الجسم للتخلص من الجلد الميت، وذلك لتسهيل إزالة الشمع للشعر الزائد، ثم يجب غسل الجسم بالماء والصابون العادي والتأكد من جفافه جيداً، كما يمكن استخدام بودرة الأطفال لامتصاص الرطوبة الزائدة من الجلد، ويمكن ازالة الشعر بالشمع من المناطق الحساسة

 

 ازالة الشعر بالشمع من المناطق الحساسة
ازالة الشعر بالشمع من المناطق الحساسة

 

ومنطقة تحت الإبط، والذراعين، والساقين، والمعدة، والظهر، ويمكن تقليل حساسية الجلد في حال استخدام الشمع للتخلص من الشعر الزائد من خلال تناول دواء للحساسية قبل نصف ساعة من استخدام الشمع, وبعدها يتم توفير بيئة دافئة حيث  يجب استخدام الشمع في الحمام بعد الاستحمام في بيئة دافئة؛ وذلك لأن استخدامه في منطقة باردة سوف يزيد الشعور بالألم، كما يساعد الهواء الدافئ على إبقاء بصيلات الشعر مفتوحة، وبالتالي التخلّص من الشعر بسهولة.

 

جهاز الشمع براون الاصلى

هذا الجهاز من أفضل وأشهر أجهزة الشمع للجسم وللوجه الموجودة بالعالم العربي بالكامل، الجهاز سريع الأداء فلا يأخذ وقت طويل أو مرهق في عملية إزالة شعر الجسم, ويقوم بنزع وإزالة الشعر بدقة وفاعلية مهما كان حجم الشعرة أو طولها أو مكانها.
يستخدم لجميع أجزاء الجسم بكل سهولة ويسر, يقلل من نمو شعر الجسم مع الاستخدام المتكرر والمستمر ويؤخر نموه  ستحصلين على بشرة ناعمة وملساء كالحرير في دقائق معدودة, وستقومي بالاستغناء عن كريمات وماكينات إزالة الشعر والسويت تماما.
ويأتيكي مع جهاز براون الاصلي 12*1 الملحقات الآتية: (الجهاز – شاحن الجهاز – 3 اسطوانات – 3 عبوه مناديل ورقية – اسبراى ملطف للجلد – ملقاط بكشـاف و عدسة مكبـرة – طقم صنفره للجسم – سوسته ازاله الشعر من علي الوجه والذقن – مبرد قوي للرجلين هاي كوالتي)
سعر جهاز ازالة الشعر بالشمع من براون في الرياض يصل الى حوالي 140 ريال.

 

جهاز الشمع براون الاصلى
جهاز الشمع براون الاصلى

 

مميزات الجهاز:

  • يمكنك استخدام جهاز براون لنزع وإزالة الشعر للجسم كله وللوجه أيضا.
  • هذا الجهاز سهل جدا في استخدامه وتخزينه, والتنقل به لخفة وزنه.
  • يؤخر ظهور الشعر لفترة كبيرة قد تصل لـ 3 اسابيع أو شهر كامل.

 

طريقة استخدام جهاز الشمع لازالة الشعر براون

– يتم توصيل قاعدة الجهاز بالكهرباء.
– ثم يدخل رول الشمع في الجهاز وتركيبه بقاعدة الجهاز.
– يترك لمدة 15 دقيقة تقريبا حتى يلين الشمع.
– نفصل الكهرباء عن الجهاز.
– نقوم بتمرير طبقة رقيقة من رول الشمع على مناطق الجسم المراد نزع الشعر منها.
– نضع قطعة المناديل ونقوم بالضغط عليها.
– نسحب قطعة المناديل بسهولة وبعكس اتجاه نمو الشعر.
– نقوم بتنظيف المنطقة من أي بقايا ثم دهانها بالاسبراي الملحق أو أي زيوت أو كريمات تفضلينها.

 

ربما تفيدك قراءة … أهم 7 مميزات لجهاز الشمع لازالة الشعر

 

  1. جهاز الشمع الحديث

جهاز الشمع من ماركة (Enzo) الإيطالية لإزالة الشعر من الجسم, الجهاز مزود بشاشة ديجتال, احصلي على بشرة ناعمة مع جهاز اينزو الديجتال واكس لإذابة وتسخين الشمع, جهاز عملي يغنيك عن تسخين الشمع بالطرق العادية يساعدك في إزالة الشعر من جذوره بطريقة سهلة وبسيطة يستخدم لإذابة جميع أنواع الواكس (الشمع) بسرعة عالية, مزود بغطاء زجاجي يعطيكي القدرة للرؤية من غير تعريض الواكس للتلوث, مصنع من بلاستيك غير قابل للكسر, تحكم في مستوى التسخين ودرجة الحرارة.
جهاز الشمع enzo سريع الأداء فلا ياخذ وقت طويل ومرهق في عملية إزالة شعر الجسم, يقوم بنزع وإزالة الشعر بدقة وفاعلية مهما كان حجم الشعرة أو طولها أو مكانها, سهل الاستخدام جدا وخفيف الوزن لسهولة حملة واصطحابه في أي مكان, يستخدم لجميع أجزاء الجسم بكل سهولة ويسر, يقلل من نمو شعر الجسم مع الاستخدام المتكرر والمستمر ويؤخر نموه, فستحصلين على بشرة ناعمة وملساء كالحرير في دقائق معدودة, كما ستقومي بالاستغناء عن كريمات وماكينات إزالة الشعر والسويت تماما.

 

الفرق بين جهاز الشمع الايطالى والصينى
جهاز الشمع enzo

 

جهاز الشمع مكون من:

رول شمع عدد 2 كبيرة لكافة أجزاء الجسم.
طقم مناديل وشرائح لسهولة الاستخدام.
سوستة إزالة الشعر.

 

طريقة الاستخدام

  • يتم توصيل قاعدة الجهاز بالكهرباء
  • ثم إدخال رول الشمع فى الجهاز وتركيبه بقاعدة الجهاز.
  • يترك لمدة 15 دقيقة تقريبا حتى يلين الشمع.
  • نفصل الكهرباء عن الجهاز.
  • نقوم بتمرير طبقة رقيقة من رول الشمع على مناطق الجسم المراد نزع الشعر منها.
  • نضع قطعة المناديل ونقوم بالضغط عليها.
  • نسحب قطعة المناديل بسهولة وبعكس اتجاه نمو الشعر.
  • نقوم بتنظيف المنطقة من أي بقايا ثم دهانها بالاسبراى الملحق أو أي زيوت أو كريمات تفضلينها.

 

نصائح عند استخدام جهاز الشمع

  • لا تقصي الشعر المراد إزالته بحيث يصبح قصير جدًا ولا يمكنك إزالته ولا تتركيه طويل حتى لا يسبب لك الألم، حيث إنه يمكنك الحصول على أفضل نتائج عندما يكون الشعر متوسط الطول.
  • استخدمي بودرة الأطفال (التلك) على المنطقة التي تودين إزالة الشعر منها قبل إزالته حيث تعمل على امتصاص الرطوبة وتمكنك من إزالة الشعر بسهولة أكثر.
  • لا تستخدمي جهاز الشمع في حالة تهيج الجلد أو وجود حساسية أو حروق أو حبوب.

 

اضرار ازالة الشعر بالشمع

  • يمكن أن تسبب عملية نزع الشعر باستعمال الشمع، إصابة الجلد بالحروق وتحول البشرة إلى اللون البني على المدى البعيد من الاستعمال.
  • يختلف تأثير الشمع على الجلد من بشرة لأخرى، إلا أنه في بعض الحالات، يؤدي استعماله عند إزالة الشعر إلى نمو الشعر تحت الجلد في حال عدم تقشير البشرة قبل الاستخدام.
  • يمكن أن يسبب الشمع للجلد حالة من التهيج والألم الشديد بعد إزالة الشعر، وخاصة في حالات الاستعمال المتكرر له. تتعرض البشرة الحساسة إلى التهيج وظهور الازرقاق في الجلد وبقع من اثار الشمع، تشبه كثيرًا الكدمة، إضافة إلى إصابة الجلد بالالتهاب بعد استعمال الشمع لإزالة الشعر.
  • تصاب البشرة المنزوع عنها الشعر باستخدام الشمع، بحروق الشمع والاحمرار عند تعرضها لأشعة الشمس، ويليها بعد ذلك في بعض الأحيان، الإصابة بالالتهابات.

 

الفرق بين جهاز الشمع الايطالى والصينى
حروق الشمع

 

  • إن إزالة الشعر باستعمال الشمع يعمل على توسيع شرايين الدم والأوردة، ويعيق عملية نشاط الدورة الدموية في الجسم.
  • يمكن أن تلتصق بعد قطع الشمع بالرموش عند إزالة الشعر بالشمع, وطريقة ازالة الشمع من الرموش تكون سهلة جدا فقط بعض النقاط من الزيت, ويتم التحلص منها.

 

الفرق بين جهاز الشمع الايطالى والصينى
ازالة الشمع من الرموش

 

  • يجب أن نتأكد من نظافة الجهاز جيدًا إن كنا في مركز للتجميل، حيث إن الأجهزة الملوثة قد تسبب عدوى بكتيرية سوف تؤثر على صحة البشرة ويؤدي إلى تهيجها.
  • تسبب هذه الطريقة الألم لبعض السيدات، حيث يمكننا أن نستخدم الرذاذ المخدر لنتخفيف ألم البشرة، أو يمكننا أن نستخدم بودرة التلك أيضًا.

 

6.طريقة استخدام جهاز الشمع

  • يجب تنظيف البشرة قبل البدء في إزالة الشعر، حيث يتم أخذ حمام دافئ لفتح المسام وتليين بصيلات الشعر؛ حتى يصبح نزع الشعر أكثر سهولة.
  • يجب أيضا تقشير الجلد قبل استخدام جهاز الشمع لإزالة خلايا الجلد الميت وللتخلص من الشعر تحت الجلد، وذلك باستخدام أي مقشر للبشرة أو صنع مقشر طبيعي في المنزل من السكر والليمون وهنا يظهر .
  • القيام بتسخين الشمع حسب الإرشادات المكتوبة على الجهاز عن طريق توصيل الجهاز بالكهرباء، واختبار درجة حرارة الشمع على منطقة صغيرة من الجلد بحيث لا يكون ساخنًا جدًا فيسبب احتراق البشرة، ولا باردًا فلا يمكن فرده على الجلد.
  • وضع طبقة من الشمع الساخن وفرده على الجلد في الأماكن المراد إزالة الشعر منها، مثل: الأذرع أو الأرجل، أو حتى الوجه، حيث يُوضع الشمع في اتجاه نمو الشعر نفسه.
  • وضع الورق الخاص لإزالة الشعر فوق الشمع مع الضغط عليه في اتجاه نمو الشعر نفسه ويترك لعدة ثواني.
  • عند إزالة الورقة يتم تثبيت إحدى اليدين على الجلد ونزع الورقة بسرعة باليد الأخرى ويفضل إزالتها بعكس اتجاه نمو الشعر للحصول نتيجة أفضل.
  • بعد الانتهاء من استخدام الشمع، القيام بتدليك الأجزاء التي تم إزالة الشعر منها بزيت من زيوت الأطفال أو زيت الزيتون أو حتى بماء الورد، حيث سيساعد ذلك على التخلص من بقايا الشمع الملتصقة بالجسم وسيعمل كمرطب للبشرة والحفاظ عليها.

 

ربما تفيدك قراءة … 6 نصائح قبل ازالة الشعر بالشمع البارد عليكِ معرفتها

 

هناك الكثير من الأجهزة والأدوات المستخدمة في إزالة الشعر والتي تقلل من المجهود المبذول وتوفر الوقت وفي نفس الوقت تعطي نتيجة أفضل ترغبها كل السيدات، فالطرق التقليدية لم تعد هي الحل الأمثل  لذلك قدمنا لكم الفرق بين جهاز الشمع الايطالى والصينى ولكن الأجهزة الكهربائية مثل ماكينة إزالة الشعر بالشمع والتي تعتبر من أسرع الوسائل في نزع الشكل والحصول على بشرة ناعمة في آن واحد.

 

 

 

المصدر | أهل السعودية