اعرفي معنا ما هو جهاز الشمع فيت ؟

مشاكل إزالة الشعر, الطرق التقليدية تسبب الكثير من الآلم, وعمليات إزالة الشعر بالليز مكلفة جدا, ولا يتحمل الكثيرين نفقاتها, الآن تخلصي من تلك المشاكل المزعجة, واشتري جهاز الشمع فيت البديل الآمن لعمليات الليزر, فهو يؤخر نمو الشعر حتى ثلاثة أسابيع, ويخلصك من مشاكل الشيفنج المعتادة, ويعطي نفس نتيجة الحلاوة, ولكن أقل ألما, وأسرع.

 

  1. طريقة تنظيف جهاز الشمع فيت

كثير من البنات والسيدات لا ينظفن جهازهن من الشمع ويعتبرن هذا شيء عادي طالما أنه للاستخدام الشخصي؛ فيتركوه الشمع في الجهاز للاستخدام أكثر من مرة مع إضافة القليل إليه في كل مرة,  لكن طبعا من المؤكد أن هذه طريقة  خاطئة ومضرة جدا, فالتنظيف شيء مهم؛ لأن ببساطة هذه الماكينة ليست فقط تزيل الشعر، لكنها أيضا تزيل الشوائب والأتربة العالقة بالجلد وأي رؤوس سوداء أو بيضاء؛ و بالتالي ترك هذه الأشياء لمدة طويلة ثم إعادة وضعها على الجلد سيضره كثيرا ويسبب له حساسية وأمراض جلدية أنت في غنى عنها. لذلك ضروري  تنظفيه بأفضل طريقة آمنة عليه وعلى بشرتك.

طريقة تنظيف جهاز الشمع فيت

 

كيفية تنظيف جهاز الشمع الحبيبات

طريقة التنظيف من الداخل

بالنسبة للنوع المخصص للشمع السائل مثل انزو أو غيره، الجهاز من الداخل هو أكثر شيء يتسخ ويلتصق به بعض الشوائب لذلك من الضروري إزالتها، وللأسف وجدت كثير من البنات يقمن بتنظيف جهاز الشمع الخرز بطريقة خاطئة، إما بالماء فتتجمد الأوساخ أكثر أو بالورق العادي, إليك أفضل طريقة عن تجربة.
  • أول شيء سخني جهاز على أعلى درجة حرارة حتى تذوب المكونات داخله تماما.
  • عندما تذوب افصليه عن الكهرباء وانزعي الصحن وأنت ممسكة باليد البلاستيك.
  • أحضري فوطة لا تستخدميها عادةً أو مناديل قماشية لنزع ومسح السائل بها.
  • ضعي قليلا من أي زيت للجسم مثلا زيت جونسون داخل الصحن.
  • كلما شعرتي أن السائل يتجمد أعيدي تسخينه ثم مسحه.
جهاز الشمع الخرز
جهاز الشمع الخرز

 

 

كيفية التنظيف من الخارج

أما بالنسبة إلى ماكينة الرول فهذه تتسخ أكثر شيء من الخارج وكثيرون لا يستطيعون أن ينظفوها بحيث يصبح شكلها غير مشجع على الاستخدام رغم أن تنظيفها جدا سهل وبسيط ما يأخذ منك أي وقت أو مجهود، إليك أفضل طريقة عن تجربة.
  • ضعي قليلا من أي زيت للجسم مثل زيت جونسون على الآلة من الخارج.
  • احضري سلك تنظيف الصحون وبلليه أيضا بالزيت وأزيلي به الأوساخ.
  • احضري فوطة لا تستخدميها عادةً أو مناديل قماشية للتلميع النهائي.

 

 

ربما تفيدك قراءة: تعرفي على أهم مواصفات جهاز الشمع الايطالى

 

 

 

 

  1. جهاز اذابة الشمع فيت

جهاز الشمع لإزالة الشعر بالواكس من أفضل الطرق التي تستخدمها العديد من النساء كبديلا عن الحلاوة والشفرة وغيرها من الطرق الاخرى التي تدوم نتائجها لأيام معدودة فقط، على عكس جهاز الشمع veet الذي يساعدك على إزالة الشعر من جذوره ويضمن لك عدم نموه مرة أخرى لحوالي 4 أسابيع.
جهاز الشمع هو أفضل طريقة لاستخدام الشمع؛ لأنه يعمل على تسخينه وتذويبه تماما فيجعله يصل لدرجة الحرارة المناسبة للبشرة والتي تعطي نتائج فعالة دون أن يحرق البشرة، أيضا يحافظ على هذه الحرارة؛ حتى لا يجف ويتكسر ويصير صعب استخدامه.

 

 

 

جهاز اذابة الشمع فيت
جهاز اذابة الشمع فيت

 

 

جهاز الشمع الحديث

هو آلة تقوم بإذابة قرص الشمع فيت في درجة حرارة مناسبة فلا تؤذي بشرتك؛ لتتمكني من استخدامها بأمان. ويحافظ على بشرتك بدرجة حرارة مناسبة طوال الجلسة,  كما أنك لست بحاجة للشرائط بل تنزعيها بيدك بسهولة فهذه التقنية من الإصدارات المميزة لدى فيت الشمع.
  • ويمنحك فرصة الاستمتاع بكل لحظة للعناية بنفسك وتعيد إليك الثقة بنفسك وجمالك وأنوثتك.
  • كما تقدم أسلوب بسيط وفي نفس الوقت احترافى للعمل بخصوصية في منزلك، وذلك مع كافة احتياطات الأمان على البشرة، وأيضا بنتائج تنافس صالونات التجميل.
  • كما يزيل Veet Spawax الشعر من جذوره مرّةً واحدة، حتى القصير منه، ويقلّل من نموه تدريجياً.
  • ويرطب البشرة وينعمها ويمنحها رائحة عطرة من دون أن تسبب لك أي ألم في الجلد.
  • ستجدي أن العلبة تحتوي على وعاء لإذابة القرص، وملعقة مزج بسيط، و6 أقراص تكفي لعمل الجسم.

 

جهاز الشمع الحديث
جهاز الشمع الحديث

 

 

اضرار ازالة الشعر بالشمع

لا بد من التنويه إلى ضرورة شراء نوعية جيدة من الشمع، حتى لا تسبب تهيج الجلد، أو الحساسية وظهور البثور، فيجب شراء عبوات الشمع من أماكن موثوقة، وقراءة المعلومات المكتوبة على جهاز شمع فيت لازالة الشعر، والتأكد من بلد الإنتاج، بالإضافة إلى تاريخ الصنع، وتاريخ انتهاء الصلاحية. إزالة الشعر بالشمع طريقة سهلة وآمنة، تزيل الشعر من الجذور، مما يعطي السيدة فترة طويلة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع لإعادة الظهور، بالإضافة للتخلص من خلايا الجلد الميت، الذي يسبب القشور على البشرة في بعض الأحيان.
الكثيرات يتحدثن عن حسنات وميزات جهاز الواكس، فهو سريع يوفر الوقت والجهد، ولكن هناك بعض السلبيات التي يجب التنبيه إليها عند استعمال جهاز الواكس، ومنها:
  • لا يوجد للجهاز منظم حرارة، لتحديد الدرجة اللازمة لتسخين الشمع، وبالتالي يمكن أن يسخن أكثر من اللازم، ويسبب حروقًا للجلد، لذلك لا بد من التأكد من قوام الشمع، فإذا كان سائلًا كالماء يعتبر غير صالح للاستعمال، وهنا لا بد من فصل الجهاز عن الكهرباء لتبريد الشمع قليلًا، حيث يجب أن يكون قوام الشمع تمامًا كالعسل, وهذا هو الفرق بين جهاز الشمع الايطالى والصينى فهو يتمتع بوجود منظم للحرارة.
  • نظرًا لأن الجهاز موصول بالكهرباء، يصعب استخدامه في الحمام، خصوصًا إذا كان لا يحتوي على أماكن لوضع السلك، أو كانت مستغلة للغسالة، مما يسبب إرباكًا.
  • عند التعامل مع الجهاز لا بد من الحذر من أن تكوني قرب أي مصدر للماء، خوفًا من حدوث تماس كهربائي.
  • إذا تم وصل الجهاز بالكهرباء، لا يوجد منظم ما يفصل الكهرباء إذا زادت درجة حرارة الشمع، بحيث أصبح سائلًا، وساخنًا جدًا، إذ لا بد من فصل الكهرباء يدويًا وإرجاعها يدويًا في حال برد الشمع.

 

ربما تفيدك قراءة: 5 مميزات جهاز ازالة الشعر بالشمع من براون

 

 

 

 

 

لفرق بين جهاز الشمع الايطالى والصينى
لفرق بين جهاز الشمع الايطالى والصينى

 

الواكس
الواكس
  1. طريقة استخدام جهاز الشمع

يستخدم جهاز برو واكس لتسخين الشمع بكل سهولة وأمان ويقدم لكم هذا المقال أسهل الخطوات لاستخدامه والطريقة الصحيحة لإزالة الشعر وبعض النصائح للحفاظ على البشرة، تحتاجين إلى جهاز برو واكس، واختاري نوع شمع جيد لتسخينه بداخل الجهاز، والعصى الخشبية (خافض اللسان الطبي) لتقليب الشمع وفرده على بشرتك بسهولة.

كيفية استخدام الشمع لازالة الشعر

ضعي العدد المناسب من قرص فيت فى آلة اذابة الشمع حسب رغبتك للبدء بالعمل كالبدء بالذراع أو الساقين أو غير ذلك مناطق الجسم، وأوصلي الآلة بالكهرباء، فيبدأ بإذابة القرص فى خلال 30 دقيقة لكي تسطيعى استخدامه وتبدأى العمل, ثم تستخدمي الملعقة المرفقة مع الآلة وتأخذي جزء من الواكس وتفرديه على شكل طبقة في اتجاه نمو الشعر، اتركي طرف الطبقة بشكل سميك حتى تتمكني من مسكها بسهولة، اتركي الطبقة لمدة 30 إلى 60 ثانية حتى تصبح جافة عند لمسها وتكون متماسكة على بشرتك، ثم اسحبيها بسرعة بعكس الاتجاه، نظفي بقايا شمع فيت بواسطة الشمع المستعمل أو زيت الأطفال.
فهو افضل جهاز شمع عندما تستخدميه بشكل منتظم سيعطي لبشرتك نعومة تدوم لمدة تصل إلى 28 يوما.
ينبعث في هذه الجلسة الممتعة رائحة غنية بالزنبق البنفسجي وسكر التين أو بعطور الأوركيد الأبيض والفانيلا التي تنبعث في الغرفة بمجرد ذوبان الأقراص, والأمر لا يستغرق سوى لحظات لإنهاء جلستك ومع استعمالك المنتظم سينمو الشعر مجددًا بصورة أقل, وليس عليك القلق من تركه نظيفا بعد الاستعمال فمع سبا واكس يمكن إعادة ذوبان المتبقى للجلسة التالية التي ستقومين بها,  وانتبهي لا تستخدميه على بشرتك المجروحة أو لو كنت تواجهين مشكلة جلدية لذا مهم استشارة طبيبك الخاص قبل استعماله.
ولا ينصح به للبشرة التي على وجهك، بالقرب من عينيك والأنف والأذن أو أي جزء من رأسك، ومن الضروري إبعاده عن أيدي الأطفال.

الشمع الايطالي الاصلي
الشمع الايطالي الاصلي

طريقة ازالة شعر الوجه بالشمع

هو عبارة عن شمع خصوصي على شكل حبوب أو قطع، يسمى بشمع الواكس، ويمكن الحصول عليه من الأسواق، يتم وضع قطع الشمع داخل جهاز خاص يتم تشغيله كهربائياً، حيث يعمل الجهاز على إذابة الشمع، ثم جعل درجة حرارته بحيث تناسب البشرة وتتحملها، وهناك عدة أنواع من جهاز الشمع للوجه في الأسواق، وأما طريقة استخدام الشمع في إزالة الشعر عن الوجه في مفضلة لدى أغلب السيدات، لما تتمتع به هذه الطريقة من ميزات ونتائج مذهله في إزالة الشعر، حيث إنها لا تعمل على شد الوجه ومريحة وأقل ألم من الوسائل التقليدية المعروفة، حيث إنه يسكن آلام نزع الشعر، وخاصة في منطقة الشارب الحساسة والمؤلمة.

 

ربما تفيدك قراءة: 5 من أفضل ألوان الشمع للوجه

 

 

 

 

 

 

 ولإزالة شعر الوجه عن طريق الشمع, اتبعي الخطوات التالية:

  • قبل البدء بإزالة الشعر من الوجه، التأكد من نظافة الآلة المستخدمة في عملية إزالة الشعر، وتطهيرها للتخلص من الميكروبات التي تضر بالجسم.
  • تنظيف مسامات البشرة جيداً باستخدام بودرة خاصة أو بودرة أطفال، كي تحمي البشرة من حرارة الشمع وتخفف من ألم من التصاقه بالوجه.
  • تأكدي من حرارة شمع فيت للوجه المطلوبة، وابدئي بوضع الشمع على الوجة جزئياً، وتجنبي وضعه على الوجه بأكمله مرة واحدة، والحرص على أن يكون الشمع قد وضع على الوجه بعكس اتجاه الشعر، كي يحقق نتيجة أفضل عن طريق سحب الشعر من جذوره.
  • استخدمي ملعقة مسطحة بحيث تكون غير قابلة للإتصاق لوضع الشمع على الوجه، وبعدها قومي بوضع ورق الشمع لازالة الشعر، وابدئي بالتدليك فوق قطعة الورق بشكل دائري، انتظري قليلاً ثم أزيلي قطعة القماش، كرري العملية على باقي أجزاء الوجه.
  • بعد الإنتهاء من عملية إزالة الشعر من الوجه ادهني بشرتك بزيت خاص أو زيت أطفال، لتنظيف البشرة من البقايا التي خلفها الشمع، وبعد مرور فترة تقدر بعشر دقائق، ابدئي باستخدام ماسكات تحافظ على البشرة، وأفضل هذه الماسكات هو ماسك ماء الورد.
  • تعمل عملية إزالة الشعر من الوجه على التخلّص من الخلايا التالفة والميتة من البشرة.
تنظيف الوجه بالشمع
تنظيف الوجه بالشمع

 

 

وإليك بعض هذه النصائح:

  • لا تضعي أي نوع من المكياج على وجهك قبل الذهاب للصالون للإزالة الشعر.
  • تأكدي من نظافة جهاز الشمع الموجود في الصالون، وأيضاً تأكدي من أنّ الشمع جديد ويستخدم لأوّل مرة، لأن بعض الصالونات تعيد إذابة شمع مستخدم من قبل، وهذا الشمع يحتوي على ميكروبات وينقل أمراض. احرصي على إخبار الكوافيرا على أن لا تقترب من منطقة الحواجب. تأكدي من وضع ماسك خاص بعد إنهاء عملية إزالة الشعر.
 

ازالة الشعر بالشمع من المناطق الحساسة

من الأمور الأكثر إزعاجًا للفتيات، وجود الشعر غير مرغوب فيه في أماكن مختلفة من الجسم، سواء على اليدين أو القدمين أو تحت الذراع- منطقة الإبط- أو عند المنطقة الحساسة، وللمحافظة على النظافة الشخصية يجب إزالة هذا الشعر، ولكن لأن الجلد في المناطق الحساسة رقيق وسريع التهيج والاحمرار، يجب توخي الحذر عند إزالته واختيار الطريقة الآمنة للقيام بذلك.
تطبيق الشمع الحار على المنطقة، وفردها جيدًا، ثم إزالته بعكس اتجاه نمو الشعر، إذا كنت ممن يعانين من بشرة حساسة للغاية، ستترك هذه العملية المكان شديد الاحمرار لذلك ضعي ثلجًا أو فوطة باردة على المنطقة إلى أن تهدأ.
ينصح القيام بهذه الطريقة عند صالون التجميل بدل القيام بذلك بنفسك، وذلك لصعوبة الوصول لأماكن معينة.

 

 

 

اضرار ازالة الشعر بالشمع
اضرار ازالة الشعر بالشمع

 

ربما تفيدك قراءة:  أغرب اضرار ازالة الشعر بالشمع.. احذرها

 

 

 

إيجابيات استخدام طريقة الشمع:

نتائج إزالة الشعر باستخدام الشمع طويلة الأمد حيث تزيل الشعر من جذورها، وتحصل من خلالها نظافة تامة للمنطقة من الشعر، تترك المنطقة ناعمة لأنها تقشر الجلد الميت أيضًا.

 أما سلبياتها:

فهي أكثر طريقة مؤلمة من بين طرق إزالة الشعر من المنطقة، وقد تتسبب بتهيج واحمرار للمنطقة، خاصة أنها منطقة تجمع للأعصاب.

إيجابيات استخدام طريقة الشمع
إيجابيات استخدام طريقة الشمع

 

 

نصائح قبل الاستخدام:

1- لا تحلقي الشعر قبل مدة من الذهاب للصالون لإزالته بالشمع، حيث يجب أن يكون الشعر طويلًا بما فيه الكفاية ليتم اقتلاعه بسهولة، فالقصير اقتلاعه صعب، مما يجعل المهمة مؤلمة أكثر.
2- تجنبي إزالة الشعر في فترة الحيض، حيث يكون الجلد أكثر حساسية في هذه الفترة.
3- أزيلي الشعر المرئي فقط، تطبيق الشمع على أماكن لا تحوي الشعر يؤدي لحدوث كدمات وآلام.
 4- جففي المنطقة قبل البدء بعملية الإزالة بالشمع، حيث يتسبب وجود رطوبة بالمنطقة بسبب العرق أو استخدام أي من الكريمات على المنطقة إلى زيادة الألم في استخدام الشمع.

نصائح بعد استخدام الشمع:

1- تجنبي الاستحمام بالماء الساخن أو الذهاب للساونا والتعرض للبخار الحار لتجنب حدوث أي تهيج في المنطقة.
2- تجنبي الملابس الضيقة، وارتدي ملابس فضفاضة لفترة قصيرة بعد إزالتك للشعر.
 3- تجنبي وضع أي مادة كيميائية أو عطرية على المنطقة على الأقل لمدة يومين بعد تطبيق الشمع، لتجنب حدوث الالتهابات.
  1. سعر جهاز شمع فيت

جهاز فيت سبا واكس لإزالة الشعر بتسخين الشمع بدون شرائط – مستخلص عطر الزنبق, والتين السكري (6 أقراص), ويبقى هنا السؤال الذي يطرح نفسه الآن جهاز الشمع من فيت كم سعره:

جهاز فيت سبا واكس لإزالة الشعر

صنع في المجر: سعر جهاز الشمع لازالة الشعر في السعوديه150  جرام متوفر بسعر 765 ريال.
سعر عبوة الشمع: سعر عبوة شمع فيت سبا واكس ستريبلز لإزالة الشعر، الاوركيد الابيض والفانيلا، 6 قطع من سوق دوت كوم فى السعودية هو 25 ريال.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل انواع الشمع المستخدم لازالة الشعر.. الـ6 الأوائل بين يديكي

 

 

 

 

جهاز فيت سبا واكس لإزالة الشعر

 

سعر شرائح فيت 2019

فيت شرائح الشمع لازالة الشعر, تحتوى العلبة على 20 شريحة لإزالة الشعر من الجذور بكل سهولة, ويزيل حتى أقصر الشعيرات الصغيرة بحركة واحدة, سعر شرائح فيت للجسم 29.50ريال سعودي. فقط بحركة بسيطة ضعي الشرائح بين يديك, وأفصليها ثم استخدميها على الشعر المراد إزالته, وضعيها بعكس إتجاه الشعر، ثم إنزعي الشريحة.

سعر جهاز ازالة الشعر بالشمع من براون

هذا الجهاز من أفضل وأشهر أجهزة الشمع للجسم وللوجه الموجودة بالعالم العربي بالكامل، ويأتيكي مع جهاز براون الأصلي 12*1 الملحقات الآتية:
(جهاز الشمع براون الاصلى– شاحن الجهاز – 3 اسطوانات – 3 عبوه مناديل ورقية – اسبراى ملطف للجلد – ملقاط بكشـاف و عدسة مكبـرة – طقم صنفره للجسم – سوسته ازاله الشعر من علي الوجه والذقن – مبرد قوي للرجلين هاي كوالتي)
جهاز الشمع لازالة الشعر براون سهل جدا في استخدامه, وتخزينه, والتنقل به لخفة وزنه, يؤخر ظهور الشعر لفترة كبيرة قد تصل لـ 3 اسابيع أو شهر كامل. سعر جهاز الشمع من براون في الرياض يصل الى حوالي 140 ريال.
  1. اقراص شمع فيت

اكتشفي نفس نعومة صالون التجميل المثالية مع ڤيت سبا واكس, عن طريق  إعادة تعبئة اقراص شمعية بدون شرائط وجهاز تسخين الشمع بدون شرائط، بعطر الأوركيد الأبيض والفانيلا, وترتفع اسعار جهاز الشمع هذا عن غيره.
نظام تسخين الشمع ذو النوعية الاحترافية، والذي يذيب الشمع ويبقيه في درجة الحرارة المثالية ويعطيك نفس النتائج الرائعة لصالونات التجميل في المنزل.

 

 

 

اقراص شمع فيت
اقراص شمع فيت

 

 

مميزات المنتج:

  1. تتضمن هذه العلبة الرائعة مجموعة من الأقراص المعطرة لتدليل بشرتك ومنحك تجربة ازالة شعر وعناية تشبه تجربة الذهاب الى السبا.
  2. هذه الأقراص ملائمة للاستخدام على القدمين ومنطقة تحت الابط ومنطقة البكيني.
  3. مع الاستخدام المنتظم سيقل نمو الشعر لتتمتعي ببشرة ناعمة ولينة.
  4. نتائج رائعة وتدوم لمدة 28 يوم.
  5. تقوم هذه الأقراص بازالة الشعيرات القصيرة.
  6. لا حاجة لاستعمال الشرائح – فهو شمع بدون شرائط.
  7. نعومة فائقة تدوم طويلاً حتى 28 يومًا.
  8. المحافظة على درجة الحرارة المثالية ثابتة طوال جلسة إزالة الشعر.
  9. الاستمتاع بتجربة أجواء السبا الرائعة في المنزل.
  10. تركيبة محضرة للاستعمال بكل نعومة وسهولة.
  11. يمكن إزالة الشمع بكل سهولة بحركة واحدة مزيلاً معه الشعر حتى طول 2 مليمتر – بدون الحاجة إلى شرائح.
  12. الشمع مناسب للاستخدام على الساقين، وتحت الإبطين، ولمنطقة خطوط البكيني. لا يتطلب جهاز ڤيت سبا واكس تنظيفًا من الداخل حيث يمكن إعادة تسخين الشمع المتبقي للجلسة التالية من إزالة الشعر.
  13. مع الاستعمال المنتظم، سينمو الشعر مجددًا بصورة أقل، وأدق، وأنعم.
  14. مواصفات المنتج : 6 أقراص شمع بدون شرائط (150 جرام(>

افضل انواع wax للشعر
افضل انواع wax للشعر

 

كيفية الاستخدام من خلال 5 طرق سهلة لنتائج مذهلة كنتائج الصالونات:

  • ضع عدد من الأقراص التي تريد استخدامها داخل عبوة الشمع للتهيئة
  • ثم قومي بتوصيل العبوة بمقبس الكهرباء وسيبدأ الشمع بالذوبان.وبعد 30 دقيقة ستكون الأقراص جاهزة للاستخدام لتتمتعي بنتائج متميزة وبشرة ناعمة.
  • ضعي الشمع على المنطقة التي تريدين ازالة الشعر منها لمدة30 ثانية، ثم قومي بنزع الشريحة بطريقة معاكسة للشعر.
  • بعد الانتهاء من استخدام الشمع قومي بتظيف بشرتك باستخدام ماء الورد أو زيت الأطفال.

ملاحظات يجب قراءتها قبل الاستخدام:

  • غير مناسبة للاستخدام على الأنف والعين والرأس والأذن, ويمكمك استخدامها لإزالة الشعر بنعومة عن باقي المناطق.
  • لا تستخدمي هذه الأقراص على الندوب والشامات والمناطق التي يتواجد فيها الدوالي.
  • تترك هذه الأقراص لمدة 72 ساعة بين كل استخدام وأخر.
  • قومي باستشارة طبيبك إذا كنت تستخدمي أدوية لها اعراض على البشرة أو إذا كنتي تعانين من تحسس بالجلد.
  • قبل الاستخدام، قومي بتجربة المنتج على منطقة صغيرة من الجسم, احفظيها بعيداً عن متناول الاطفال.
  • في حالة ابتلاع المنتج يجب استشارة الطبيب فوراً.
  • تجنب ملامسته للعينين، في حال ملامسة المنتج للعينين يرجى مراجعة الطبيب.
  • يمكن استخدام هذه الشرائح للمرأة الحامل ولكن قد يكون هنالك اعراض جانبية
  • استخدمي فقط عبوة التذويب المرفقة مع الرائح، ولا تضعي عبوة الشمع داخل المايكرويف.

 

كيفية الاستخدام دون جهاز
كيفية الاستخدام دون جهاز

 

 

 

التخلص من الشعر الزائد أصبح يمكن تنفيذه بكل سهولة في المنزل, فجهاز تسخين الشمع سهل الاستخدام, وعملي, ويخلصك من الشعر الزائد من الجذور, وفي نفس الوقت يقضي على الجلد الميت.

 

 

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية

انتقل إلى أعلى