أفضل 9 مصانع الاثاث في تركيا

1796
مصانع الاثاث في تركيا
مصانع الاثاث في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا
جهة تانيه 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع الاثاث في تركيا … الان بين يديك تسعة من أفضلها

يتميز الأثاث التركي بجمعه لعدة زركشات وأطرزة متنوعة مكتسبة من التنوع الحضاري والطبيعي الذي تتمتع به بلاد الأناضول التي تحضن تركيا بين أضلعها، وهو ما تبرع في إبرازه مصانع الاثاث في تركيا .وفدت لبلاد الأناضول، عبر التاريخ عدة حضارات عاشت على ترابها فعمرتها وجعلتها من أعرق البلاد الحضارية، هذه الحضارات جعلت طراز الحياة التركية متنوعًا ومتميزًا برونق هندسي وزخرفي متنوع.
ومن الأمثلة على هذا الرونق والطراز المتنوع والمميز يمكن ذكر الأثاث التركي. برع المجتمع التركي منذ فترات طويلة في تصميم وإنتاج أفضل أنواع الأثاث المتنوعة والمستخدمة في جميع نواحي البيت، ومن شدة براعة المجتمع التركي في إنتاج الأثاث كان تجار البلاد الأخرى، مثل القوقاز ووسط آسيا وبلاد الفرس، يأتون إلى تركيا وينقلون العديد من أنواع الأثاث التركي لبلادهم.

اسماء مصانع الاثاث في تركيا

نقدم لكم دليل مصانع الاثاث في تركيا ونقدم لكم معلومات عن المصانع تلك, وما هي قائمة أسعارها.

 

دليل مصانع الاثاث في تركيا
دليل مصانع الاثاث في تركيا

 

 

  1. شركة استقبال:

تأسست في قيصري المنطقة الصناعية المنظمة في عام 1989 شركة استقبال للأثاث. تركيا لديها أكبر مرافق إنتاج أثاث, وتعد شركة استقبال واحدة من ضمن تلك المرافق. شركة الاستقلال موبيليا هي أقدم شركة مملوكة لشركة Boydak Holding, وهي افضل مصانع الاثاث في تركيا.  لديها اثنين من مرافق الإنتاج ومكتبها الرئيسي في قيصري.
افضل مصانع الاثاث في تركيا
افضل مصانع الاثاث في تركيا

 

إنها تنتج الأسرة والمنسوجات المنزلية والإنتاج الصناعي في مساحة مغلقة تبلغ 69.200 متر مربع ومساحة مفتوحة 56.032 متر مربع. يمكن أن تنتج سريرًا واحدًا في 10 ثوانٍ مع مصنعها الذي يمكن أن ينتج حوالي مليوني منتج مختلف. يتمثل النشاط الرئيسي لشركة İstikbal Furniture في إنتاج المفروشات والمنسوجات المنزلية والمنتجات الصناعية, فرشات زنبركية، فرشات إسفنجية، قاعدة سرير بدون إطار، أطقم نوم، أطقم بياضات للأسرة،
أغطية أسرة، واقيات مرتبة، وسائد،  مقعد أطفال. توظف جمعية الاستقبال  ما مجموعه 543 شخصًا ، منهم 72 من ذوي الياقات البيضاء و 471 من ذوي الياقات الزرقاء. بل هي أيضا أول شركة ل3 نجوم و 5 نجوم شهادة الكفاءة والتميز EFQM في قطاع الأثاث في تركيا وأوروبا.

 

قائمة أسعار الشركة:

أثاث الاستقبال هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر نجاحا في غرفة المعيشة، وأريكة وغرف النوم.
أسعار غرفة نوم أثاث “الاستقبال” تتراوح ما بين 4000 و 6000 ليرة تركية. أسعار مجموعة غرفة الطعام: تتراوح بين 5000 و 7000 ليرة تركية.
 مجموعات الأرائك تتراوح بين 4000 و 7000 ليرة تركية.

 

2. بيللونا للأثاث:

أصبحت Bellona Furniture، التي بدأت أنشطتها الإنتاجية في المنطقة الصناعية المنظمة في قيصري في عام 1997، لها  مكانة مهمة في هذا القطاع من خلال استثماراتها واستراتيجياتها التسويقية. تعد الشركة افضل شركات الاثاث في العالم وتبلغ مساحة الإنتاج المُغلقة في قيصري 191000 متر مربع ، وتبلغ مساحتها الإجمالية 350،000 متر مربع.
افضل شركات الاثاث في العالم
افضل شركات الاثاث في العالم
يتم إنتاج المنتجات ذات العلامات التجارية Bellona في خمسة مرافق رئيسية. هذه المرافق لديها القدرة على إنتاج 6000 سرير و 15000 قطعة من منتجات المنسوجات المنزلية في اليوم الواحد. توظف شركة Bellona Furniture ما مجموعه 4035 شخصًا، من بينهم 3،778 عاملًا و 257 موظفًا إداريًا، وتخدم عملائها مع مجموعة واسعة من 745 موزعًا في جميع أنحاء البلاد. Bellona أثاث على مستوى عالمي، عالي الجودة، جمالي ومناسب للصحة البشرية، مجموعات جلوس، منتجات الأسرة والمنسوجات المنزلية لإنتاج وتقديم الخدمات.

 

قائمة أسعار بيلونا

تعتبر Bellona Furniture واحدة من العلامات التجارية الأولى,  و اشهر مصانع الاثاث في تركيا التي تتبادر إلى الذهن عندما نتحدث عن مجموعات الأرائك وغرف المعيشة، وتتراوح أسعار مجموعات الأرائك ما بين 3000 TL و 7000 TL.  يتراوح سعر الأسرة بين 4000 و 9000 ليرة تركية.  أسعار مجموعة غرفة الطعام: بين 3000 و 6000 ليرة تركية.

 

اشهر مصانع الاثاث في تركيا
اشهر مصانع الاثاث في تركيا

 

3. شركة Tepe Home:

شركة تيبي لـتصنيع وتصميم الاثاث والديكور تأسست في عام 1997 كشركة تابعة لشركة بيلكنت القابضة. نمت Tepe Home بسرعة منذ إنشائها وتعد واحدة من أكبر العلامات التجارية في تجارة التجزئة للأثاث والإكسسوارات المنزلية. افتتحت أول متجر لها في عام 1998 في مركز Bilkent Center للتسوق. اليوم، في الموقع. إنه يحتوى على 6 متاجر و 13 موزع ومستودعان ومصنع ومساحة مبيعات تزيد عن 110.000 متر مربع.

 

ـتصنيع وتصميم الاثاث
ـتصنيع وتصميم الاثاث

 

يوجد اثنان من متاجر Tepe Home في إسطنبول وثلاثة في أنقرة. وهناك أيضا متاجر في أضنة، ألانيا، إزمير، ديار بكر، إيلازيغ، إسكيشير، إزميت، قيصري، قبرص، سيواس، تيكيرداغ، طرابزون، إسبرطة، توكات وغازي عنتاب. الأثاث والإكسسوارات المنزلية هي مجموعات المنتجات الرئيسية في متاجر Tepe Home. العلامة التجارية التي لديها مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية جميع احتياجات المنزل أو الأعمال التجارية؛ تحت المجموعات الرئيسية من الأثاث والاكسسوارات التي تلائم الأذواق المختلفة في مختلف التصاميم وتقدم مجموعة الأسعار الواسعة الآلاف من أنواع المنتجات لخدمة العملاء.

 

قائمة الأسعار

يمكنك العثور على منتجات جميلة وأنيقة في Tepe Home Furniture.
 أسعار غرف النوم الرئيسية: من 6000 إلى 14000 ليرة تركية.
 أسعار مجموعة غرفة الطعام: يتراوح سعرها بين 4000 و 9000 ليرة تركية.

 

  1. شركة ألفيمو للأثاث:

تأسست شركة Alfemo Mobilya في عام 1997، برؤية إتكين بأنها علامة تجارية فعالة تحدد اتجاهات سوق الأثاث بتصميماتها الفريدة “. تقدم منتجات تصميم عصرية  وعملية وجمالية وذات جودة عالية وأنيقة  في تصنيع الاثاث الخشبي مع سياسة سعر معقولة وفهم خدمة سريع وفي الوقت المناسب. من غرفة النوم إلى غرفة الطعام، من غرفة الشباب إلى غرفة المعيشة، تحتوي  على مجموعة واسعة من المنتجات وجميع الأثاث والإكسسوارات التي يحتاجها المنزل.
تصنيع الاثاث الخشبي
تصنيع الاثاث الخشبي
تنتشر مرافق إنتاجها على مساحة 200.000 متر مربع، بما في ذلك مساحة مغلقة تبلغ 60.000 متر مربع. يستخدم المصنع الذي يعتمد على تقنيات الإنتاج الحديثة في الإنتاج، آلات حساسة للتلوث البيئي. بالإضافة إلى ذلك، حصولها على شهادات GS وشهادات الجودة TÜV، يتم إنتاج منتجات ذات مستوى عالمي. تبلغ الطاقة الإنتاجية الإجمالية لشركة Alfemo حوالي 150،000 مجموعة من غرف النوم وغرف الطعام، و 182000 أريكة، و 40.000 مجموعة من مجموعات الجلوس، و 200000 سرير، و 150.000 سرير.
أبدعت الشركة في تصنيع الاثاث المعدني بأفكار وتصميمات مبتكرة, وعصرية. ميكي ماوس مع ترخيص والت ديزني في ألمانيا، النمسا، سويسرا، ليشتنشتاين، البرتغال، بولندا، البحرين، مصر، عمان، قطر، السعودية، الإمارات العربية المتحدة، ليبيا، المغرب، بلغاريا، أوكرانيا، أذربيجان والهند، تقدم سيارات شخصيات ويني ذا بووث والأميرة في غرفهم الصغيرة.

 

تصنيع الاثاث المعدني
تصنيع الاثاث المعدني

 

قائمة أسعار أثاث الفيمو

هي واحدة من العلامات التجارية الأولى التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بالديكور المنزلي.
 تتراوح أسعار غرفة المعيشة من 4000 ليرة تركية إلى 7000 ليرة تركية.
تتراوح أسعار مجموعة غرفة الطعام من 4000 ليرة تركية إلى 9000 ليرة تركية.
 تتراوح أسعار غرفة الشباب بين 4000 و 7000 ليرة تركية.

 

ربما تفيدك قراءة … أشهر 7 محلات اثاث تركي مودرن في الاحساء

 

  1. شركة كونفر:

تعمل Confor Furniture في مدينة أزمير منذ عام 1999. تبيع إلى مناطق كثيرة من العالم بمنتجاتها المبتكرة والمُصممة بشكل عصري. الجمع بين الخبرة في صناعة الأثاث,  لديها مفهوم جديد وحديث، حتى نهاية 2019 سوف تكمل 20 عاما في تركيا. تهدف لتصل إلى 200 متجرا. تتجاوز الميزانية الاستثمارية لشركة كونفور للأعوام الخمسة القادمة 500 مليون ليرة تركية. بالإضافة إلى ذلك، زادت الشركة عدد المتاجر إلى 100 بحلول نهاية عام 2018.
بالإضافة إلى متاجرها السبعة الموجودة في ألمانيا وقبرص وأذربيجان والبحرين وهولندا، تصدر Confor Furniture إلى 37 دولة. بهدف إدراجها في برنامج Turquality في عام 2019، تخطط  الشركة لزيادة حجم مبيعاتها من خلال خمس بطاقات في غضون خمس سنوات والوصول إلى 100 متجر خارجي يعمل في جميع أنحاء العالم. تهدف إلى زيادة فرص العمل بأربعة أضعاف مع المصنع الجديد، الذي من المقرر افتتاحه في مدينة Kemalpaşa، إزمير في عام 2019. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إنشاء المصنع الجديد على مساحة 163 ألف متر مربع.

 

قائمة أسعار الأثاث

هي واحدة من أكثر العلامات التجارية الشهيرة, وأشهر شركات بيع الاثاث في تركيا.
غرفة نوم من 3000 إلى 10000 ليرة تركية.
أسعار جناح غرفة المعيشة: بين 4000 و 7.00 ليرة تركية.
تتراوح أسعار غرف الطعام بين 3000 و 7000 ليرة تركية.
أشهر شركات بيع الاثاث في تركيا.
أشهر شركات بيع الاثاث في تركيا.

 

  1. شركة kelebek

أولى شركات تصنيع الاثاث في تركيا وأثاث المطبخ هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر رسوخا في تاريخ الجمهورية. بدأت الشركة عملياتها في عام 1935 في القرن الذهبي لاسطنبول. احتفالاً بالذكرى الـ 83 لهذا العام، تواصل Kelebek Furniture تقنيتها العالية ونهجها المتميز في مساحة إجمالية قدرها 186 ألف متر مربع، 40 ألف متر مربع منها مغطاة في Düzce. كما أنها مؤسسة صناعية عملاقة تنتج الأثاث والمطابخ والحمامات ومجموعات الجلوس والمعدات الخشبية الخاصة.

 

شركات تصنيع الاثاث في تركيا
شركات تصنيع الاثاث في تركيا

 

من خلال تقديم منتجاتها للمستهلكين في أكثر من 150 متجرًا للأثاث والمطابخ في تركيا، تعد Kelebek Furniture أيضًا واحدة من العلامات التجارية البارزة في السوق الدولية حيث يتم تصدير منتجاتها  القياسية والخاصة إلى حوالي 15 دولة. في عام 1983 أدخلت الشركة لصناعة الأثاث أصبح أول نظام الادخار العلامة التجارية Lamisyo في تركيا. وفي نفس العام أنتجت  أول علامة تجارية في العالم لصناعة الأثاث في تركيا. قامت بإنتاج جوائز بحثية في مجال الأثاث والديكور، وقد وفرت عملاً هائلاً من خلال تقديم المنح للطلاب الذين يتلقون التدريب المهني. في عام 2017  حصلت الشركة  على أنجح مصدر في صناعة الأثاث. وفي نفس العام تلقت Kelebel Mobilya أيضًا جائزة العلامة التجارية التي تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي بنجاح.

 

قائمة أسعار:

واحدة من العلامات التجارية المتميزة
أسعار مجموعات غرفة واحدة: بين £ 6،000 و 9،000 £.
أسعار مجموعة غرفة الطعام هي 4000 روبل و 7000 روبل
  1. شركة كاسا

تأسست Casa Mobilya في عام 1965 من قبل حسن كاسان، الذي لا يزال رئيس مجلس الإدارة. تم افتتاحها لأول مرة في أنقرة. في عام 1992  ابتكرت علامة Casa التجارية، والتي تعني المنزل باللغة الإيطالية. في عام 1995 حصلت Casa Mobilya على اتفاقية ترخيص مع شركة إيطالية تنتج منتجات وظيفية على الطراز الحديث. وبهذه الطريقة  اتخذت العلامة التجارية خطوة مهمة من حيث كونها أول اتفاقية ترخيص في قطاع الأثاث.
تم نقل Casa إلى مرافقه الحديثة في أوائل عام 2000، إن الشركة  تعمل في مصنع بمساحة 35.000 متر مربع بمساحة مغلقة 25.000 متر مربع. بالإضافة إلى إنتاج الكراسي والأثاث في منتجاته ، تتعاون أيضًا مع العديد من العلامات التجارية الأوروبية الرئيسية في بعض مجموعات المنتجات والملحقات التكميلية.تعد من  مصانع الاثاث المكتبي في تركيا وأثاث المنزل في تركيا, وحصلت على العديد من الجوائز.

 

مصانع الاثاث المكتبي في تركيا
مصانع الاثاث المكتبي في تركيا

 

وقد أنشأت سلسلة في الخارج مع المتاجر في نيويورك وبرلين وموسكو وباكو ودبي والقاهرة وتبيليسي والدوحة ونيقوسيا. فازت Casa Mobilya بجائزة أفضل تصميم في عام 2008. فازت ASA بجائزة أفضل جناح في معرض الأثاث IMOB 2013 في إسطنبول. حصل جناح Casa الذي اجتذب اهتمامًا كبيرًا من ممثلي القطاع الأجنبي  على جائزة Stand Best Stand Award da في المعرض حيث تمت أكثر من 1000 علامة تجارية.
 

ربما تفيدك قراءة …أفضل 10 محلات اثاث مكتبي في المدينة

 

  1. شركة إنزا

تعد Enza Home  التي تعد من بين ماركات الأثاث التي تصمم أثاثها وفقا  للأشخاص الذين يحبون إنشاء أشكال حياة جديدة.  تصوغ الشركة الحياة مع مجموعة واسعة من المنتجات من غرفة الطعام إلى غرفة الشباب وأنواع الأسرة والمنسوجات والإكسسوارات وتحمل أنماط حياة مختلفة إلى منزلك بنهج حديث ومبتكر. أنشئت في عام 1976 وهو أول مصنع للاسفنج في الأناضول. في عام 1979 .
وسعت الشركة استثماراتها في المصنع وبدأت في إنتاج مراتب الإسفنج إلى جانب مراتب الإسفنج. في عام 1981  بدأ إنتاج مراتب الزنبرك ومنتجات المنسوجات المنزلية في عام 1987  وإنتاج الأرائك والأرائك في عام 1993 لتطوير المنتجات. وتم تعزيز الثقة في علامتها التجارية, تعزيز مفهوم الخدمة الغنية والجودة. تعمل الشركة التي تعد  إحدى الشركات الرائدة في هذا قطاع اثاث تركى مودرن تعمل اليوم مع مساحة مغلقة تبلغ 92000 متر مربع،

 

اثاث تركى مودرن
اثاث تركى مودرن

 

ومساحة مفتوحة تبلغ 160،000 متر مربع، ومصانع في قيصري وأنقرة، وأكثر من 1400 موظف وأكثر من 400 نقطة بيع. منذ يوم تأسيسها  تتقدم بثقة نحو أن تصبح شركة عالمية بتكنولوجيا متطورة لها وجودة متزايدة. قبرص، رومانيا، سوريا، هولندا، ليبيا، المغرب، جورجيا، العراق، كينيا، المملكة العربية السعودية، إيران، اليمن، اليونان، الجزائر، أذربيجان، كازاخستان، تركمانستان، المالديف، مصر، ألمانيا، المجر، بلغاريا، روسيا، رومانيا ويتم تصدير منتجات Yataş إلى أوروبا وأمريكا تحت اسم العلامات التجارية العالمية الشهيرة.

 

قائمة الأسعار

يتراوح سعر غرفة المعيشة بين 3.000 TL و 10.000 TL.
 تتراوح أطقم غرف طعام Enza Home ما بين 3000 و 11000 ليرة تركية. تتراوح مجموعات غرف النوم بين 5000 و 14000 ليرة تركية.

ربما تفيدك قراءة … أفضل 7 محلات اثاث بالاحساء.. لمحبي التميز والفخامة

مصانع الأثاث المنزلي في تركيا

  1. شركة دوغتاش

Doğtaş Mobilya   وهي واحدة من العلامات التجارية للأثاث، هي شركة أثاث تأسست في عام 1987 من قبل دوغان للأثاث، التي أسسها حاجي علي دوغان. واتخذ الخطوة الأولى باسم المؤسسة. وسعت الشركة ورشة الأثاث بمساحة 800 متر مربع من المنطقة المغلقة وبدأوا في بيع الأثاث الذي أنتجوه في متاجرهم التي افتتحت في تشاناكالي. في عام 1989  بدأ مصنع الأبواب والباركيه عملياته. بينما توسعت سلسلة متاجر البيع بالتجزئة مع فروع تشاناكالي وبانديرما. تواصل الشركة التطوير في كل جانب. مع الزيادة في القدرة تخلق الحاجة إلى الميكنة, لذا تم تحقيق زيادة في السعة باستخدام آلات عالية التقنية تم جلبها من إيطاليا وألمانيا.
 قامت الشركة  بتصدير منتجاتها أول مرة  إلى ألبانيا. في عام 2005  استثمروا 10 ملايين دولار في الأسرة والأرائك وقواعد الأسرة وزادوا من مساحة مغلقة إلى 70،000 متر مربع. في عام 2008  كنتيجة لمراجعة وتقييم مكثفة من قبل الحكومة  تم تضمينه في برنامج دعم Turquality  والذي تم إعطاؤه للشركات لتصبح علامة مارك وورلد التجارية. مع هذا التطور  قامت  الشركة بتسريع استثماراتها الأجنبية واستمرت في النمو في الأسواق الاستراتيجية المستهدفة. في عام 2017  حصلت وزارة الجمارك والتجارة على جائزة شركة Firma لرضا المستهلك.

قائمة أسعار الأثاث

تحتوي الشركة على أثاث أنيق وعالي الجودة, وتبيع اجمل الاثاث المنزلي التركي.
تتراوح مساحة غرفة المعيشة بين 6000 و 14000 ليرة تركية.
 تتراوح مجموعات غرفة الطعام ما بين 4000 و 10000 ليرة تركية.
تتراوح مساحة غرف الأطفال بين 2.000 TL و 6.000 TL.
 
اجمل الاثاث المنزلي التركي
اجمل الاثاث المنزلي التركي

 

ربما تفيدك قراءة … 12 معلومة للباحثين عن محلات اثاث بالدمام

 

  1. شركة شيلك

شيلك الأثاث  تم تأسيسها في عام 1995 كشركة مملوكة للأسرة إينغول في تركيا قامت شركة Çilek Furniture التي أصبحت علامة تجارية في عام 1996 بتصديرها الأول إلى أوكرانيا. في عام 1998  افتتحت أول متجر كبير لها في بورصة. في عام 2001 افتتحت أول متجر لها في الخارج في مالطا. تواصل الشركة تصميمها في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال تصميمها لغرف وإكسسوارات الأطفال والرضع والشباب. تمتلك الشركة أكثر من 500 نقطة مبيعات حالية في 71 دولة في 5 قارات
وتهدف إلى الزيادة إلى أكثر من 1000 نقطة في السنوات الخمس القادمة. حصلت الشركة على شهادة الجودة GS الصادرة عن LGA في ألمانيا للمنتجات التي تتوافق مع معايير السلامة والجودة العالية. علاوة على ذلك  يتم تصنيع منتجات Çilek، التي تم تصميمها وتصنيعها وفقًا لمعايير السلامة المتقدمة للأطفال بتكنولوجيا عالية باستخدام مواد مضادة للسرطان وفقًا لمعايير الاتحاد الأوروبي. في عام 2007  حصلت على جائزة الشركة الأكثر إثارة للإعجاب بعد ذلك بعام. في عام 2010  وصلت إلى 444 نقطة مبيعات في 66 دولة وسجلت رقماً قياسياً.

قائمة أسعار أثاث شيلك

تجذب شركة Çilek Furniture عمومًا الانتباه بمنتجاتها التي تروق للشباب, لذا تعد أجمل  مصانع غرف النوم في تركيا
 سعر غرفة الشباب بالفراولة يتراوح ما بين 2000 إلى 7000 ليرة تركية.
 
مصانع غرف النوم في تركيا.
مصانع غرف النوم في تركيا.
 

ربما تفيدك قراءة … أفضل 8 محلات اثاث بالخبر

 

معرض الاثاث في اسطنبول 2019

إيموب هو أكبر معرض الأثاث في تركيا. يمكنك أن ترى أكبر  مجموعة من مصنعي الأثاث في تركيا, وتحرص  الشركات التي تبيع الأثاث بالجملة أن تشارك في هذا المعرض لضخامته, وشهرته الواسعة. مئات من شركات الأثاث العالمية والتركية تشارك في هذا المعرض سنويا.
ينظم معرض IMOB للأثاث للدورة الخامسة عشرة من قبل شركة اسطنبول للمعارض التجارية بالتعاون مع اتحاد جمعيات الأثاث, المعرض الذي جمع خمس قارات حيث زادت نسبة الزوار الأجانب إلى 30 % مما أدى إلى التقدم خطوة في تصدير الأثاث لعام 2023. سجل هذا المعرض الدولي الرابع عشر رقما قياسيا لهذا العام, وذلك بالنسبة لعدد الزوار وعدد المشتركين ومكان التنظيم, حيث بلغ عدد الزوار 46875 زائر أجنبي وبمجموع 166023 زائر محلي وأجنبي,  وهو أكبر موقع تركي لبيع الاثاث, وسيتم انعقاده على مساحة 150 الف متر مربع على أرض سي ان ار اكسبو للمعارض بتاريخ 22.01.2019 / 27.01.2019

 

موقع تركي لبيع الاثاث
موقع تركي لبيع الاثاث

 

 منتجات المعرض

  • أطقم الصالونات.
  • غرف النوم.
  • غرف الجلوس.
  • غرف السفرة.
  • أطقم الطاولات والكراسي.
  • المنتجات المتممة للفرش والاكسسوارات.
  • منتجات ورق الجدران.
استيراد اثاث من تركيا
استيراد اثاث من تركيا

 

في هذه المقالة قدمنا لك قائمة بأفضل شركات ومصانع الأثاث التركي, التي لا تعد فقط شركات تركية, وإنما هي أيضا شركات عالمية ورائدة في تصنيع وتصميم أفضل التصميمات العصرية المتوافقة مع معايير الجودة العالمية, لذا يمكنك الآن  استيراد اثاث من تركيا بالاعتماد على الشركات التي ذكرناها لك, ويمكنك المشاركة في معارض الأثاث التي تقام في تركيا كل سنة.

المصدر | أهل السعودية