أفضل 10 محلات مطابخ في المدينة المنورة

13007
محلات مطابخ في المدينة المنورة
محلات مطابخ في المدينة المنورة

تعرف على محلات المطابخ بالمدينة المنورة 

 كثيرة هي  محلات مطابخ في المدينة المنورة التي تصيب من يريد تصميم مطبخ جديد بالحيرة حول أي تلك المحلات الأفضل والتي يمكن الاستعانة بها في تصميم مطبخ أنيق ومميز، خاصة أن هناك كثير من تصميمات المطابخ المختلفة والمتنوعة، من كلاسيكية وعصرية، يساعدك اختيار المحل الأفضل في اختيار التصميم الذي يناسب ذوقك ويناسب المساحة المتوفرة لديك.

فتصميم مطبخ يحتاج إلى خبرة طويلة للاستفادة من المساحة المتاحة، وتوزيع الدواليب ووحدات التخزين المختلفة ليصبح الأمر سهل عند الطهي والتعامل داخل المطبخ.

 

فإذا كنت أحد هؤلاء الباحثين عن أفضل المحلات التي تقوم بتصنيع مطبخ لك، فأنت في المكان الصحيح حيث نوفر لك كافة المعلومات التي تود معرفتها عن مصانع وشركات المطابخ، وأنواع المطابخ المختلفة ومزايا وعيوب كل منها، لتجد في النهاية دليل شاما يساعدك على الاختيار الأمثل.

“أفضل شخص يمكن أن يجد لكم الطلب الذي يناسب احتياجكم”

للتواصل المباشر اضغط هنا

اسماء محلات المطابخ في المدينة

يعتبر البعض أن مهمة البحث عن أفضل المحلات لتصنيع المطابخ من المهام الشاقة والمحيرة، فمواصفات المطبخ الجيد يختلف من شخص لآخر، فهناك من يبحث عن منتج محلي وآخر عن مطبخ جميع قطعه ومواده المصنعة له مستوردة، وهناك من يبحث عن أقل الأسعار، وآخرين لا يشكل لهم السعر مشكلة فالمهم هو الجودة ودقة التصنيع، وآخرين يبحثون عن أسماء المحلات الشهيرة التي تتميز بتقديم ضمان على مطابخها، وضمان لقطع واكسسوارات المطبخ المختلفة، وصيانة وخدمة عملاء مميزة.
وفي تلك المدينة العامرة تجد كل تلك المواصفات وأكثر ونستعرض معك أسماء افضل محلات المطابخ في المدينة المنورة، وكل التفاصيل الخاصة بها من المنتجات التي توفرها، أنواع المواد التي تصنع منها المطابخ، والعناوين وأرقام الهاتف.

 

 

 

 

  محلات مطابخ في المدينة المنورة
محلات المطابخ في المدينة

 

 

1- مطابخ اليسر في المدينه

تتميز مطابخ اليسر بتفصيل جميع أنواع المطابخ التي قد يحتاج إليها للعملاء، بداية من المطابخ الخشب ذات الشكل الأنيق، ومطابخ صاج، وأجمل أشكال طابخ كلادينج، والزجاج، ومطابخ  إكريلك.
ليجد العميل نفسه أمام مجموعة متميزة وواسعة من أجود أنواع المواد المستخدمة في تصنيع المطابخ، والتي لكل منها مواصفاتها وشكلها المميز، ليختار العميل ما يناسب استايل منزله عما إذا كان مودرن أو كلاسيكي، ويختار الألوان المناسبة التي تناسب ديكورات منزله، وهذا ما يميز تفصيل المطابخ مع تلك المؤسسة العريقة.
ويمكن زيارة فرعهم في المدينة المنورة على العنوان التالي:  دوار الملك عبدالعزيز, الدائري الثاني, المدينة المنورة والاتصال على رقم هاتف:  148647060
كما يمكن مطالعة حسابهم على انستقرام، لمشاهدة أجمل التصاميم التي يقدمونها لعملائهم المختلفين، حتى تكون على دراسة بشكل وتصاميم مطابخهم المختلفة، وتتمكن من أخذ القرار السليم. (من هنا).

2- مطابخ كافكو المدينة المنورة

من الشركات الشهيرة والأسماء اللامعة في تصميم وتنفيذ المطابخ بمختلف أشكالها العصرية، كما أنها وكيل حصري للمطابخ والاكسسوارات، ويقع الفرع الرئيسي للشركة في الرياض إلا أنها لها العديد من الفروع الأخرى في المملكة ومنها فرع في مدينة جدة وفي المدينة المنورة، والقصيم والخبر وغيرها من الفروع، لتضمن الوصول إلى كافة عملاء المملكة وإرضاء أذواقهم الراقية.
تتميز الشركة بتقديم أرقى المنتجات الألمانية، ودقة عالية في التصنيع تضمن الحفاظ على مطبخك فتحصل على منتج قوي ومتين بالإضافة لأشكال أنيقة وعصرية، وأخرى كلاسيكي بمختلف الألوان تبعا لما يتوافق مع ذوق العميل ورغباته.
وتتميز منتجات الشركة بأنها فريدة من نوعها، ذات جودة عالية، ومستوى خدمة راقي، مع الأفضل الأسعار إلا أنها ليست ارخص محل مطابخ بالمدينه، وذلك لأن منتجاتها عالية الجودة وراقية.
وحرصا على رضا العملاء، تقدم الشركة ضمان لمدة 3 سنوات ضد أي عيوب تصنيع في منتجاتها مع صيانة مجانية ومرفقات مطابخ بضمان سنة.

 

اماكن بيع مطابخ الوميتال جاهزه

هناك الكثير من المحلات التي تجد لها مطابخ مصنعة جاهز على التركيب، وأخرى يتم تصميمها خصيصا لك.

3- مطابخ الراجحي بالمدينه

من كبرى الشركات في المملكة للألوميتال، فلديهم الكثير من المنتجات المصنعة من ألومنيوم والخشب واستانلس استيل وفايبر جلاس، فهي فتقوم شركة الراجحي للألمنيوم بتزويد المقاولين ومصانع الألمنيوم بقطاعات الالمنيوم
تتميز منتجاتهم بأنها الأجمال والأرقى، بالإضافة إلى التصنيع بمواصفات دقيقة تضمن منتجات تعيش لمدة طويلة.
وستجد لدى الراجحي أجمل التصاميم العصرية والفريدة ويمكن تصميم ديكور مطابخ مفتوحة، ويمكن زيارة فرعهم على العنوان التالي:  7524 طريق عثمان بن عفان ، العيون ، المدينة المنورة 42333  أو الاتصال على رقم:  +966 14 845 9003

4- المطابخ الفرنسيه بالمدينه

اسم الفرنسية للمطابخ الحديثة من الأسماء اللامعة في مجال تصنيع المطابخ، كما أنه علامة تجارية مرموقة ومشهورة في قطاع أعمال المطابخ، فيعمل لديهم نخبة من المختصين المحترفين في المملكة، والذين يقدمون أرقى التصميمات، أفضل ديكورات، الوان مطابخ حديثة، فهم جيد لطلبات العملاء، والدقة والحرفية في التنفيذ، لتجد في النهاية مطبخك يخرج كما تصورته وتخيلته ومراعي لأحلامك وطلباتك.
ويمكن الاتصال على رقم هاتفهم: 0582221141  ولمطالعة أجمل تصاميمهم والتعرف على كافة التفاصيل الأخرى يمكن زيارة موقعهم التالي: (من هنا).

 

لؤلؤة المطابخ المدينة المنورة
لؤلؤة المطابخ المدينة المنورة

 

اماكن بيع مطابخ المونتال

5- لؤلؤة المطابخ المدينة المنورة

البحث عن أجمل التصاميم العصرية ذات الألوان المبهجة هو ما يريده الكثيرون، فكم من مرة شاهت صور ل مطابخ تركية صغيرة، لكنها في نفس الوقت تمتاز بألوانها الرائعة والمريح للنفسية، وفي نفس الوقت تستغل مساحة المطبخ جيدا فلا تشعر بضيقه أو صغر مساحته.
إذا كنت واحد من هؤلاء فمطابخ اللؤلؤة توفر لك تلك المواصفات من تصميم مطبخ على يد مختصين يراعي المساحات الضيقة ويستفيد منها أقصى استفادة ممكنة، مع القدرة على مساعدة العميل على اختيار الألوان المناسبة للمساحة الضيقة تلك، ولبقية ألوان ديكورات المنزل، ليخرج في النهاية منزل عبارة عن تحفة فنية أكملها شكل المطبخ الجميل.
أيضا المواد المصنعة منها دواليب مطابخ اللؤلؤة هي الالوميتال، والتي تمتاز بسهولة تنظيفها وتحملها للحرارة والعوامل المتغيرة داخل المطبخ، بما يضمن دفع الأموال في منتج يستحق لجودته العالية، ودقة الصنع والتنفيذ.

 

 

لؤلؤة المطابخ المدينة المنورة
لؤلؤة المطابخ المدينة المنورة

 

ويمكن زيارة الفرع في العنوان التالي: طريق الملك عبد الله ، المبعوث ، المدينة المنورة 42362  أو الاتصال على رقم: 0531556363   ويمكن مشاهدة أجمل تصاميمهم عبر حسابهم على انستقرام من خلال الرابط التالي: (من هنا).

6- مطابخ العليان بالمدينه المنوره

واحد من أشهر شركات المطابخ في المملكة، التي تملك الكثير من الفروع في أرجاء المملكة من الرياض، جدة، والمدينة المنورة، بالإضافة إلى صالات المعارض التي تعرض فيها منتجاتها من المطابخ ذات الأشكال الرائع، وأشكال مطابخ تركية المنيوم.
لدى العليان تنوع في الأشكال والتصاميم المناسبة لجميع الأذواق، مع أنواع عديدة من المطابخ ليختار العميل ما يريد.
كما تجد لديهم أفضل العروض والخصومات التي تصل إلى 25% .
ويقوم بتصميم المطابخ والإشراف على تنفيذها أفضل كوادر فنية متخصصة وعلى أعلى مستوى من الحرفة والخبرة ليخرج في النهاية أجمل التصاميم التي تراعي المساحة، وفي نفس الوقت ذات شكل أنيق تفخر به أمام ضيوفك.
ويمكن زيارة فرعهم على العنوان التالي:  طريق الملك عبدالله ، المبعوث ، المدينة المنورة 42362 ،  أو زيارة حسابهم على انستقرام للتواصل معهم: (هنا).

 

اماكن بيع مطابخ خشمونيوم

مطابخ الخشمونيوم من المطابخ المميزة، والتي تجمع بين الشكل الجميل والأنيق للخشب، وتتلافى عيوبه جميعا.

 

7- سوق المثلث في المدينة المنورة

تفصيل المطابخ أحيانا يكلف كثير من الأموال، خاصة عند اللجوء إلى أسماء محلات شهيرة ذات سمعة عالية وطيبة، حيث تستخدم أجود الخامات التي تؤدي إلى ارتفاع الأسعار، وهو ما لا يناسب الجميع.
فتجد في السوق جميع ما تحتاج إليه من مطابخ خشمونيوم، ومطابخ خشب والمونيوم وغيرها، وبأفضل الأسعار. ويقع سوق المثلث على العنوان التالي:  طريق منتزه البيضاء البري في الخليل

 

 

اماكن بيع مطابخ خشب

للمطابخ الخشبية منزلة خاصة لدى مصممي الديكور، تجعله الخيار الأفضل لهم أحيانا على الرغم من بعض العيوب التي تجعل البعض يتجنب استخدامه في تصميم المطابخ.
فجمال الأشكال التي يتم تصميمها في المطابخ باستخدام الأشكال كونه سهل التطويع وابتكار أشكال مختلفة وفريدة للحصول علي عدد لا نهائي من الأشكال و التصميمات الرائعة لتنفيذها تجعله من الخيارات المفضلة، خاصة عند تصميم مطابخ امريكية كلاسيكية الطبع.
تتميز المطابخ الخشبية بإعطاء شعور بالفخامة والأناقة على المكان،  خاصة عند الحفاظ على المظهر الطبيعي للأخشاب.
تتميز أيضا تلك المطابخ بأن  هناك انواع كثيرة من الأخشاب تتفاوت في أسعارها وجودتها، بما يجعل من السهل الحصول على ما يناسب ميزانية العملاء سواء كانت مرتفعة أو متوسطة أو حتى صغيرة.
وتكثر الأماكن التي تبيع المطابخ الخشبية في المدينة المنورة، ومنها:

 

8- معرض الرسام الراقى

لدى هذا المعرض الكثير من المطابخ ذات التصاميم الجميلة،  والتي تناسب ذوق وأراء العملاء المختلفة والمتباينة.
حيث تتميز منتجاته بالجودة العالية، واستخدام قطع اكسسوارات تناسب التصميم، يقوم المعرض بالجلوس مع العميل وسماع أفكاره وتصوراته حول مطبخه، وما الاستايل الذي يرغب فيه، من أمريكي أو تصميم مطابخ ايطاليه، مع رفع مقاسات المطبخ لتصميم دواليب مناسبة لتلك المساحة وتكون مريحة لسيدة المنزل عند الاستخدام وتخزين واستخراج الأغراض المختلفة
ويقع المعرض على عنوان: المدينه المنوره، العزيزيه، ش الامام مسلم ، مقابل بن داوود ويمكن التواصل على رقم:  0560048997 ولمشاهد أعمال المعرض وأشكال المطابخ المختلفة يمكن ذلك من خلال مطالعة الحساب على انستقرام: (من هنا).

اسعار المطابخ في المدينه المنوره

للمطبخ أهمية خاصة لدى جميع أفراد الأسرة، خاصة السيدات، فهو مكان حيوي تعد فيه أفضل الوجبات وأشهاها لتجتمع الأسرة في النهاية حولها. فيحتاج إلى التصميم الجيد الذي يستوعب تعاملهم اليومي مع المطبخ وادواته. وتختلف أسعار المطابخ كما تختلف اسعار الاثاث في المدينة المنورة، تبعا لنوع المواد المستخدمة في تصنعيه،من خشب أو خشمونيوم، الوميتال، كلادينج، اكليرك، وغيرها من المواد والتي لكل منها تسعيرة خاصة بها، فلكل متر سعر ثابت.   محلات مطابخ في المدينة المنورة 
أيضا اسم المحل أو الشركة له دور في تحديد السعر، حيث لمل منها مواصفات وضمانات توفرها تزيد من السعر.

محلات بيع اكسسوارات مطابخ

تبحث عن متجر يوفر اكسسوارت ومستلزمات مطابخ في المدينة المنورة ولا تعرف أيها الأفضل؟
إذا كنت تريد الوصول إلى أفضل المتاجر التي توفر كافة الأدوات والاكسسورات والديكورات ذات الأشكال المتنوعة، خاصة ادوات مطبخ تركية جملة،والتي تمتاز بجودتها العالية فالمنتجات التركية لها ذيع خاص واستطاعت أن تحوز على ثقة العملاء، لأنها تجمع بين الجودة في التصنيع، والشكل الجميل، الأذواق المتنوعة، مع الأسعار المناسبة للجميع.
 وهناك كثير من المحلات في المدينة المنورة التي تتخصص في بيع مستلزمات وادوات مطبخ لتكتمل بها أناقة وديكورات مطبخك الرائع.

  محلات مطابخ في المدينة المنورة
مطابخ كافكو المدينة المنورة

اماكن بيع ادوات المطبخ التركي

9- ظل التوفير

من المتاجر الشهيرة في بيع الأدوات المنزلية بمختلف الأنواع والأشكال، خاصة المنتجات التركية التي تتميز بأشكالها وألوانها المميزة.   محلات مطابخ في المدينة المنورة 
المتجر من المتاجر الكبيرة التي تجد فيه كل الأغراض المنزلية التي تبحث عنها، وليس للمطبخ فقط، أما منتجات المطبخ فتجد أواني تركية ذات أشكال وألوان رائعة، حيث يحب البعض شراء أواني ومجموعات أطباق وأطقم تناول طعام مناسبة في ألوانها مع ألوان المطبخ، ليكون في النهاية شكل المطبخ أنيق والألوان غير متنافرة تسبب إزعاج العين.
وتتميز المنتجات التركية بتوفير كل الألوان التي تبحث عنها، حتى في قطع الاكسسوارات التي تزين المطبخ من ساعات وفازات ورد، وانتيكات صغيرة تضفي الكثير من الجمال.   محلات مطابخ في المدينة المنورة 
أما عن أسعار متجر ظل التوفير، فهي تتميز بأنها في متناول يد الجميع، كما توجد الكثير من العروض والخصومات التي تحفز على الشراء وتزين المطبخ وإكمال إطلالته الجميلة.
ويقع المعرض في المركز الرئيسي .المدينه المنوره شارع الشهدا مقابل مستشفى الاحمدي الفرع الثاني طريق الهجره مقابل محطه السراني الفرع الثالث جده شارع التحليه مقابل الهرم.  ويمكن مشاهدة منتجاتهم من خلال حسابهم على انستقرام: (هنا)

 

 

مواقع لبيع الاواني التركية

لا يحب الكثيرون الذهاب للمتاجر والتسوق، أو لا يجدون الوقت الكافي لذلك، فتأتي المواقع الالكترونية كأفضل حل للتسوق وشراء أجمل المنتجات وأرقاها.
فلا تحتاج سوا تصفح الموقع، ومشاهدة منتجات وأواني المطبخ المختلفة والاختيار من بينها، وبكبسة زر تشتري ما تريد ليصلك إلى منزلك دون تعب أو معاناة.   محلات مطابخ في المدينة المنورة 
وتكثر المواقع الالكترونية التي تتيح التسوق من خلالها في المملكة، ومن أشهر المواقع تلك موقع سوق.كوم والذي تجد فيه كل تريد شراؤه، من ملابس وأحذية، أغراض منزلية، وأجهزة وصولا إلى أواني، ومنها أواني تركية الصنع.
واستطاع موقع سوق أن يحصل على ثقة الكثيرين في المملكة، لجودة المنتجات المعروضة، والتنوع والتشكيلات الكبيرة المتوفرة، والتي قد لا تتوفر في المتاجر الأخرى، وموفرين عليك عناء البحث وعناء الحصول على المنتجات المختلفة خاصة في أوقات الخصومات والعروض، حيث تمتلئ تلك المتاجر على أخرها ويصعب الشراء وسط ذلك الزحام.
من المواقع الشهيرة أيضا موقع تحفة، والذي يوفر كافة الأغراض المنزلية بمختلف الأشكال والألوان والأنواع، والتحف الأنيقة والمميزة، التي تضفي الكثير من الجمال على المنزل، وتضفي الأناقة على المطابخ المصممة بأجمال التصاميم والأشكال والألوان، ويتميز بالتوصيل أيضا حتى باب المنزل إلى جميع أنحاء المملكة في مدة من 3 إلى 4 أيام. (هنا).

 

 

ديكورات مطابخ تركية بسيطة

يهتم الجميع خاصة السيدات المقبلات على الزواج بأن يكون تصميم مطبخها راقي، ومساير لأحدث صيحات الموضة في الديكور، والديكور التركي للمطابخ صار الأكثر تداولا وانتشارا، وبدأت معه المتاجر في عرض  المنتجات التركية  المختلفة التي تزين المطبخ، وأصبحت المحلات والشركات تتنافس لتصميم دواليب مطابخ ذات طابع تركي.

ويتساءل البعض في كيفية الحصول على الديكور التركي في المطبخ وهو من انواع المطابخ الشهيرة التي يقبل عليها الجميع.

فهناك عدة نصائح يمكن الاعتماد عليها للحصول على تصميم مطبخ تركي راقي وأنيق ويرضي ذوقك سيدتي:
  • يشير خبراء الديكور أن المطابخ التركية تعتمد في ألوانها على ألوان الباستيل الفاتحة من الأبيض، الوردي، الأخضر الفاتح، البنفسجي الفاتح والهادئ.    محلات مطابخ في المدينة المنورة 
  • تعتمد السيدات في تركيا على استخدام الانتيكات وقطع الاكسسوار المختلفة ذات الشكل المعين والمكون من العلب الدانتيل والأطباق البلاستيكية الخفيفة البيضاء والتي تكون بألوان مبهجة ورقيقة أيضا من الأبيض والوردي وغيرها، وتنظيمها بشكل متناسق وجميل.
  • يتميز المطبخ التركي بالبساطة والانسجام في التفاصيل الداخلية، دون الإكثار من هذه التفاصيل حتى لا يصبح شكل المطبخ مزعج وفوضوي.
  • الاستخدام الذكي والأمثل للإضاءة، فتعتمد ديكورات المطابخ التركية على عمل إضاءة جيدة، خاصة على المكان الذي يعرف بسطح العمل حيث تقوم السيدة بالتقطيع ووضع الطعام في الأواني، بالإضافة للإضاءة الجيدة فوق الطاولة، ويتم التركيز على استخدام ظلال دافئة في ألوان المطبخ مثل ألوان الأصفر والبرتقالي والأحمر والبني والأصفر والأخضر وكذلك جميع ظلال الأبيض.
  • تعتمد المطابخ في تركيا أيضا على الستائر كجزء أساسي من ديكور المطبخ، باستخدام ألوان مبهجة أيضا أحيانا تكون سادة أو ذات نقوش، وكلها ألوان تتماشى مع بقية ألوان المطبخ، وتلعب الستائر تلك دور حيوي ليس بإعطاء شكل جميل فقط وإنما دور وظيفي، حيث تعمل على تنظيم دخول ضوء من النافذة وتوزيعه بشكل جمالي على أجزاء المطبخ.

 

ويعاني البعض من أنه أحيانا تكون مساحات مطابخهم صغيرة معتقدين أن ذلك لن يصلح لتنفيذ ديكورات تركية مبهجة، إلا أنه يوجد بعض النصائح التي تساعد على تجاوز وحل تلك المشكلة، وتشعر أن المطبخ أكثر اتساعا من مساحته الحقيقة:
  • اختيار ألوان بسيطة وهادئة وفاتحة، الحل الأمثل للشعور بالاتساع، فالألوان الكثيرة والغامقة أو الفاقعة تجعل مطبخك يبدو أصغر في المساحة، على عكس اختيار لون واحد أو لونين هادئين تجعل المطبخ يبدو أكثر اتساع، تشعرك بالراحة والتنظيم والترتيب.
  • فتح المطبخ على غرفة الجلوس أو الطعام، فهي تعطي شعور بالاتساع لعم وجو فاصل وجدار يخلق الشعور بالحدود، ويفضل اختيار لون محايد للمطبخ كالأبيض أو البيج فهذا يجعل المطبخ يندمج في باقي المنزل ويعطي مزيد من الحيوية والمساحات، مع إضافة قطع من الديكورات والاكسسوارات بألوان زاهية مناسبة دون الإكثار حتى لا تشعر بالزحام والفوضى.
  • تصميم خزائن المطبخ بشكل طولي من الأرض للسقف، فهي تخدع العين وتشعر صاحبها بأن المساحة أوسع والسقف أعلى، كما تعطي مساحة أكبر للتخزين، وهي من أكثر مزايا تلك الخدعة حتى تضع جميع أغراضك بسهولة.
  • استخدام الأرفف على الحائط والمسامير الملونة في الجدار واستخدامها لتعليق الأغراض، واستخدام السلات الملونة ذات الزخارف والألوان جذابة ووضعها على الجدار  لتخزين الأغراض بداخلها من أفضل الطرق التي توفر مساحات أكبر للتخزين، وفي نفس الوقت تعطي شعور بالاتساع، ويمكن استخدام تلك الأغراض بألوان فاتحة من الأبيض أو الوردي أو أحد ألوان الباستيل الأخرى المريحة للأعصاب والتي يتميز بها المطبخ والديكور التركي، وتفضلها السيدات من كل دول العالم، حيث أنها رقيقة وأنثوية للغاية.   محلات مطابخ في المدينة المنورة 
  • الاعتماد على مهندسي الديكور، أو مصممين مطابخ محترفين يساعد على الاستفادة من أي ركن أو مساحة صغيرة في مطبخك، فهي تعتبر  ثروة ثمينة يجب استغلاها بالشكل الأمثل، ويساعدك مهندس الديكور على الاستفادة من تلك المساحات قدر المستطاع والاستفادة من كل ركن عن طريق إضافة الأرفف والخطافات التي تسمح لك بتخزين الأغراض بطريقة عملية على الجدار.  محلات مطابخ في المدينة المنورة 
تصميم المطابخ فن لا يجيده الجميع، والذهاب والاستعانة بأصحاب الخبرة الطويلة  والذوق الرفيع هو ضمانتك في الحصول على مطبخ أنيق ذو تصميم يرضي تطلعاتك، وهو ما حاولنا رصده لك في هذا المقال من خلال تقديم قائمة بأفضل المحلات التي يمكن زيارتها من أجل تصميم مطبخك بأرقي الأشكال التي تجعلك تشعر بالفخر أمام من يقومون بزيارتك، مهما صغرت تلك المساحة، فالأهم هو الذوق الراقي، واختيار الألوان المناسبة، مع استغلال المساحات بالشكل الأمثل لتصل لمطبخ أحلامك.

المصدر: أهل السعودية