أفضل 10 محلات اثاث مكتبي في المدينة

3220
اثاث مكتبي في المدينة
اثاث مكتبي في المدينة

تعرف على افضل محلات اثاث مكتبي في المدينة 

لأن شكل أثاث مكتبك يعطي الإنطباع الأول عنك لدى العملاء، نساعدك في هذا المقال على أن نعرفك بأفضل محلات لبيع اثاث مكتبي في المدينة المنورة.يقضي أغلبنا ساعات طويلة داخل المكتب، للقيام بالأعمال المختلفة من أجل إنجازها، ومن أحل استقبال العملاء والتحدث معهم وقت طويل أيضا، ما يجعلك تشعر بالتعب مع الوقت من كثرة الجلوس ما يحتم عليك  اختيار الأثاث المكتبي بمواصفات معينة.

قبل أن تشتري اثاث لمنزلك / لغرفتك / لمكتبك / .. إلخ احصل على استشارات مدفوعة من متخصصي الديكور من أجل شراء الأثاث المناسب. خبرة طويلة بهذا المجال.

إضغط هنا وتواصل معانا

كذلك قد تحتاج إلى أثاث مكتبي في منزلك لتكمل أعمالك في المنزل، أو حتى تحتاج لشراء أثاث مكتبي من أجل أطفالك ليقوموا بالمذاكرة وأداء واجباتهم المنزلية، ما يجعل البحث عن مواصفات الاثاث المكتبي ليس مجرد رفاهية أو ديكور جميل ذو أسعار مرتفعة يتم اختياره وتنفيذه ووضعه في منزلك أو مكتب شركتك لك ولموظفينك.
فسواء كنت تؤثث مكتب داخل منزلك، أو تؤثث مكتب عملك فمن المهم الحرص على شراء أفضل أثاث مكتبي والتدقيق في مواصفاته، وشرائه من محلات وشركات لها اسمها وثقتها، لمدى أهمية اختيار ذلك الأثاث وتأثيره عليك وعلى موظفيك وأطفالك وأيضا على عملائك بشكل غير مباشر حتى تخلق عنهم الانطباع المثالي.
شراء اثاث مكتبي تركي خصيصا كونه أجود الأنواع، يضمن لك الشعور بالراحة أثناء العمل، خاصة مع الجلوس لساعات طويلة بما قد يسبب لك مشاكل صحية عند اختيار المكتب أو الكرسي الخاطئ والغير مناسب.
وفي هذا المقال ولأننا حريصين على مساعدتك لشراء أفضل أثاث، سنقدم لك قائمة بأفضل شركات ومحلات الأثاث المكتبي التي يمكنك الاعتماد عليها في اختيار فرش وأثاث مكتبك.

 

 

 

محلات اثاث مكتبي بالمدينة المنورة

هل أنت من سكان المدينة المنورة وتبحث عن أفضل الأماكن لشراء أثاث مكتبي راقي وذو مواصفات وجودة عالية، تجمع بين الراحة أثناء الجلوس والاستخدام، والشكل الأنيق المناسب لديكورات المكتب.
المدينة المنورة من المدن المليئة بمحلات الأثاث الراقي، وفيها أيضا تجد أفخم قطع الأثاث المكتبي، فلن تبحث مطولا حتى تجد لديهم أفضل تشيكلات وتصاميم مختلفة تجعلك تفرش مكتبك بما يناسب ذوقك ويجعلك تشعر بالراحة والهدوء لتكامل شكل المكتب مع شكل الديكورات التي اخترتها بعناية، ما سيخلق لديك الحافز  والطاقة لإنجاز أعمالك المطلوبة بحماس.
لكن الخطوة الأهم قبل الإقبال على شراء أثاث مكتبي من المحلات، هو تحديد شكل الديكور والألوان التي تحبها وتميل لها شخصيتك تبحث عنه، فالأثاث والديكورات ليست مجرد ألوان يتم اختيارها وأثاث يوضع، فهو مجموعة من الخيارات الدقيقة  التي تعكس  شخصيك وتخبر الآخرين عنك وعن ذوقك.
ومعرفة ذوقك وميولك وما الألوان التي تحبها وإسلوب الديكور المفضل لديك هل هو مودرن أم كلاسيك أم نيو كلاسيك والذي يجمع بين النمطين معا، يجعلك تختار الأثاث الذي يعطي أفضل صورة معبرة عنك.
أيضا من المهم الانتباه إلى أن اختيار الأثاث المكتبي داخل منزل، يختلف عن الأثاث المكتبي داخل شركة، فلكل منهم اسلوب خاص متبع، وخامات معينة، لذا حدد أولا ما ذوقك وما تبحث عنه ثم توجه لشراء الأثاث من أحد تلك المحلات والتي تعد أفضل أماكن للشراء:

1- مؤسسة بن سلامه للأثاث المكتبي

مؤسسة بن سلامه من المؤسسات الشهيرة في المدينة المنورة  التي تجد فيها كل ما تبحث عنه من أفخم وأرقى الأثاث المكتبي، لأنه متخصص في ذلك النوع من الأثاث فتجد فلديه أفضل أشكال وموديلات وتصميمات متنوعة وفريدة يتميز بها وحده، ما يجعله افضل محلات الاثاث بالمدينة المنورة.
كما يشتهر المتجر ببيع كافة الموديلات العالمية والمحلية من تركية وغربية، مع أذواق حديثة وعصرية أو كلاسيكية فخمة، تناسب ذوقك وتناسب شكل الديكور الذي تنوي القيام به وتنفيذه في مكتب شركتك أو مكتب منزلك.
استطاعت مؤسسة بن سلامة أن تكسب ثقة عملائها، فالتقييمات عنه في جوجل مرتفعة، وهذه إحدى أراء من قاموا بالشراء منه:
” ما شاء الله عليهم متخصصين بالأثاث المكتبي بأنواعه .. أسعارهم معقولة و عندهم مرونة في السعر تخرج من عندهم راضي و تحس انك كسبان .. عملية التوصيل عندهم سلسة و دائما يحاولوا يرضوا العميل ما واجهتني معاهم مشكله .. باختصار المكان رهيب”.

 

إذا كنت تريد تأثيث مكتبك من مؤسسة بن سلامة، فيمكنك زيارة فرع متجرهم في المدينة المنورة على العنوان التالي:  العيون، المدينة المنورة 42331
أما إذا رغبت في التواصل معهم أولا من أجل الحصول على معلومات يمكنك الاتصال على رقم هاتف: +966 50 332 2252

2- الجريسي بيت الرياض

هل تبحث عن أفخم الأشكال والتصميمات من أثاث المكاتب الراقي والمناسب لكافة الأذواق.
مجموعة الجريسي أحد أفضل تلك المتاجر التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بمشاهدة منتجاتهم الراقية، من أجل الشراء لتأثيث مكتبك سواء كان مكتب داخل المنزل أو مكتب عمل داخل شركتك.
يتميز الجريسي والذي له عدة فروع في المملكة ومنها المدينة المنورة بتوفير أجود خامات الأثاث من أخشاب وغيرها من مواد مصنعة للمكاتب، مع الاهتمام بتوفير صناعة راقية مهتمين بأدق التفاصيل التي من شأنها إراحة العميل أثناء جلوسه من أجل العمل، كما تجد لديه أشكال مميزة، تصميمات متنوعة، ألوان عديدة تناسب كافة أشكال الديكور وتناسب جميع أذواق العملاء الزائرين له.
مع الجريسي لن تحتار أو تعاني من البحث المطول حتى تجد الأثاث الذي يليق بديكورات مكتبك الذي ترغب في تنفيذه، والذي تبحث عنه وتجد ما تريده بالضبط، حيث توجد لديه أشكال مودرن مناسبة لروح العصر، وأخرى كلاسيكية وطاولات مكاتب فخمة تضمن لك أفخم مكتب على الإطلاق يبهر العملاء. ويمكن زيارة المؤسسة في المدينة المنورة على العنوان التالي: أبو بكر الصديق ، الراية ، 8160 ، المدينة 42312 .
أما إذا كنت راغب في التواصل معهم من أجل مزيد من المعلومات والحصول على تفاصيل أكثر، يمكنك الاتصال على رقم هاتف: +966 14 824 3666. أو التواصل معهم عبر موقعهم الالكتروني من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا .

اماكن بيع الاثاث المودرن

عند تأثيث مكتبتك خاصة إذا كان من المكاتب ذات المساحة الكبيرة والواسعة، فأنت لا تبحث عن طاولة مكتب وكرسي خاص بصاحب المكتب وكرسيين من أجل أن يجلس عليها الضيوف فقط، إنما قد تحتاج إلى شراء كنب أو انتريه كامل لاستقبال العملاء المهمين، خاصة في غرف المكاتب ذات المساحة الكبيرة، أيضا عندما تكون شركتك ذات شهرة واسعة وتحتاج لتأثيث مكتبك بفخامة يليق بحجم الشركة وحجم أعمالك بما يعطي الانطباع الأفضل عن العملاء.
والاكتفاء بأثاث مكتب فقط يجعل الغرفة واسعة وشكلها غير أنيق، ويمكن استكمال تلك القطع بكنب مع كراسي أو كنب فقط، فلها دور كبير في جعل المكتب أكثر فخامة أناقة، وإشعار العميل بالأهمية وخلق انطباع إيجابي عن الشركة، أو إشعاره بالود والجلوس معه على الانتريه إذا كان من العملاء المهمين لتحصلوا على جلسه مريحة بعيدا عن الرسميات.
كما أن شراء الكنب له دور كبير في أن تنال قسط من الراحة  وسط ساعات العمل الطويلة، لتستكمل أعمال بهمة ونشاط.
وعملية البحث عن الكنبة المناسبة ليست بالأمر الصعب، فتكثر محلات الأثاث الأنيقة التي توفر أثاث منزلي ومكتبي والتي تجد لديها مختلف الأشكال التي تناسب جميع الأذواق وأشكال وتصميمات الديكور المختلفة.

3- مفروشات الكمال الراقي

الأسعار المناسبة للجميع، توفير المنتجات الكثيرة والمتنوعة، الخدمات الممتاز وفقا لأراء العملاء، الدقة في المواعيد والالتزام  بالتسليم، كلها أراء أجمع عليها من يتعامل مع مفروشات الكمال الراقي، وهو الراقي في منتجاته والخدمات التي يقدمها، حيث تجد لديه كل ما تبحث عنه لما يوفره من تشكيلات واسعة من الأثاث الخاص بالمكاتب والمنازل، ذات التصميمات والألوان المتنوعة، فتجد لديه كراسي مكتبية المدينة المنورة .
كما يوفر الكمال خدمة تفصيل وتصميم جميع أنواع الكنب والستائر والانتريهات والطاولات الليزر والطاولات الخشبية، ملتزمين بأعلى معايير الجودة والإتقان، مع روعة التصميم الأنيق والمواكب لموضة الديكورات الحديثة والعصرية، ما يجعلها أفضل شركة اثاث مكتبي ومنزلي أيضا.
إذا كنت تريد زيارة متجرهم في المدينة المنورة، فيمكنك ذلك بسهولة، على عنوانهم التالي: معرض المطار‎ – طريق المطار الطالع – الدويخلة‎ -المدينة المنورة 42365 ومن أجل التواصل معهم يمكنك الاتصال على رقم هاتف: 050 100 7567 .

أما عن مواعيد العمل لديهم:

  • السبت:      9:00 ص – 12:30 م, 4:30–11:30 م
  • الأحد:        9:00 ص – 12:30 م, 4:30–11:30 م
  • الاثنين:       9:00 ص – 12:30 م, 4:30–11:30 م
  • الثلاثاء:       9:00 ص – 12:30 م, 4:30–11:30 م
  • الأربعاء:      9:00 ص – 12:30 م, 4:30–11:30 م
  • الخميس:    9:00 ص – 12:30 م, 4:30–11:30 م
  • الجمعة:      9:00 ص – 12:30 م, 4:30–11:30 م
ويمكنك زيارة موقعهم الالكتروني من أجل مزيد من التفاصيل من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا .

اسعار الكراسي المكتبية

تتميز الأسعار لدى الكمال أنها متنوعة ومناسبة لجميع العملاء، فتجد لديه كل الأسعار وكل الخامات، وهو ما يجعله حصل على تقييمات عالية، حيث تشير غالبية التقييمات أن أسعاره مناسبة وفي متناول يد الجميع، كما تجد لديه كراسي مكتب رخيصه، ذات ذوق راقي وأسعار مناسبة، ومصنعة من خامات مختلفة، لتختار الذي يناسبك ويناسب ميزانيتك التي لا تريد تجاوزها.

4- السريع للاثاث

مجموعة السريع من المجموعات الشهيرة داخل المملكة، والتي لها فرع في المدينة المنورة، والذي يتميز بتقديم أفخر المنتجات ذات الأشكال والموديلات الكثيرة والمتنوعة، تجعله افضل اماكن بيع الاثاث المودرن، ولشراء أفضل أثاث مكتبي أيضا، خاصة أن منتجاته مواكبة لصيحات الموضة وعالم الديكور.
نال السريع شهرته أساس بسبب أنواع السجاد المودرن والكلاسيك الفخم، ذو الأشكال الأنيقة التي تتميز بها منتجاته تجعلك أمام خيارات واسعة وعديدة جميعها ترضي ذوقك ومناسبة للتصميمات المختلفة التي ترغب في تنفيذها، فستجد لديهم كل ما تبحث عنه، لفرش مكتبك بأفخر سجاد.
كما استطاع أن يحوز على ثقة العملاء وذلك بسبب  جودة المنتجات العالية التي يقدمها والاهتمام بأدق التفاصيل عند التصنيع، فمنتجاتهم مصنعة من أفضل أنواع الأقمشة، والتصاميم المنفذة بدقة كبيرة مع الحرص على مواكبة الديكورات العالمية، وتوفير المنتجات بكافة الألوان الجميلة والراقية. ويمكنك مطالعة حسابهم على انستقرام لمشاهدة أعمالهم المختلفة فجميع منتجاته تتميز بأناقتها ورقي ذوقها ودقة وجمال تصنيعها، من خلال الرابط التالي: من هنا .
كما يتميز بتقديم خصومات وتخفيضات رائعة، يمكنك متابعتها من خلال حسابهم على تويتر، من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا . ولزيارة فرعهم في المدينة المنورة يمكنك ذلك على عنوان: اسواق الدار بالمدينه – طريق الجامعات – سلطانه – المدينة المنورة. أو الاتصال على رقم هاتف: 014-8500282 . أما إذا رغبت في معرفة مزيد من المعلومات عن منتجاتهم يمكنك زيارة موقعه الالكتروني: من هنا .

اسعار المكاتب الجاهزة

تختلف أسعار الأثاث المكتبي من متجر لآخر، ويرجع ذلك إلى العديد من العوامل فحسب نوع الخامات المصنع منها المكاتب سواء كانت خشبية أو صاج، فخمة أو متوسطة الجودة.
كذلك كراسي المكتب والمواد المصنع منها، فهناك كرسي خشبي أو معدن أو مصنع من الجلد، به عجلات أم لا، فكلها مزايا تغير من السعر، بالإضافة لعدد القطع التي تقوم بشرائها، هل هو مكتب فقط، أم  مكتب مع كراسي، أم يتم تزويد عليهم مكتبة أيضا ومرفق معهم انتريه، فكلها عوامل تؤثر في السعر.
أيضا التنافس بين المحلات المختلفة التي تقدم هذا النوع من الأثاث والتي تقدم عروض وتخفيضات باستمرار تقلل من السعر الأصلي للمنتج، حتى تكون تلك المحلات من ارخص محلات الاثاث بالمدينه الجاذبة للزبائن وتجعلهم يقبلون عليها دائما من أجل عملية الشراء.

5- اسواق الدار بالمدينه

هل تبحث عن أفخم الأشكال والتصميمات من أثاث مكاتب فخم، وانتيكات وتحف واكسسوارات؟
أسواق الدار أحد أفضل تلك المتاجر الشهيرة في المدينة المنورة التي يمكن الاستعانة بها من أجل تأثيث مكتبك بالكامل بكل مشتملاته وما يحتاج إليه من أثاث وفرش واكسسوارات، سواء كان هذا المكتب داخل المنزل أو مكتب عمل داخل شركتك.
تتميز أسواق الدار  وهي من أشهر محلات بيع الاثاث المكتبي بالمدينة المنورة بتقديم أجود الخامات وأرقاها، مع تنوعها الكبير لتحصل على خاماتك المفضلة وبالأسعار التي تناسب ميزانيتك، وتوفير أشكال كثيرة ذات تصميمات متنوعة وفريدة، مع تنوع في الألوان التي تناسب كافة أشكال الديكور، التي لن تحتار معها أو تعاني من البحث المطول حتى تجد الأثاث الذي يليق بديكورات مكتبك الذي ترغب في تنفيذه.
الأسعار والتخفيضات التي توفرها محلات الدار تجعله من أفضل الأماكن التي يمكنك عن طريقها تأثيث مكتبك أو منزلك بأقل الأسعار، حيث التخفيضات جنونية لديه تبدأ من 10% وتصل حتى 80% ما يجعله واحد من محلات اثاث رخيصه بالمدينه المنوره، التي تجد فيها كل ما يحتاجه منزلك ومكتبك لكثرة الأقسام فيه، من تحف وزهور وستائر واقمشة، ديكورات وأرضيات، قسم سجاد وموكيت وأثاث ومفروشات، قسم تبريد وتكيف، وقسم للأجهزة الالكترونية، قس للإنارة والكهرباء، وغيرها الكثير من الأقسام التي لن تحتاج معها الذهاب لأي مكان من أجل تأثيث مكتبك من البداية للنهاية.

محلات تقسيط اثاث بالمدينه المنوره

هل تريد شراء  أثاث مكتبي يمتاز بالجودة العالية، الشكل الأنيق، مع السعر المناسب، ولن لا تملك الميزانية الكافية لذلك؟
أسواق ومحلات المملكة واسعة وكبيرة وتجد فيها كل ما تريد وما تطمح إليه، خاصة في المدينة، فتجد جميع أنواع الأثاث خاصة المكتبي بمختلف الأشكال والألوان والتصاميم المودرن العصرية المريحة، والكلاسيكية والفخمة الجذابة، دون أن يقف السعر في طريقك.
ويمنعك من الحصول  على ما تريد ، لذا يأتي التقسيط كأحد أفضل الحلول لشراء كل ما ترغب فيه بسهولة، وبما يناسب ميزانيتك. وتكثر الأسواق والمتاجر التي تقدم خدمات التقسيط للعملاء، حتى تضمن راحتهم والتأكد من حصولهم على ما يحتاجون إليه. اثاث مكتبي في المدينة

6- حراج المدينة اثاث مكتبي

حراج أحد أشهر المواقع الالكترونية التي تجد فيها كلما تبحث عنه، من أثاث مكتبي ومنزلي، فتجد عليه مختلف الأذواق والأسعار والمستويات، بالتقسيط أو الدفع كاش. اثاث مكتبي في المدينة
ويتميز الشراء من المتجر بأنك تجد لديه المنتجات الجديدة تماما أو المستعملة، الجاهزة والتفصيل، مع تنوع كبير في الأسعار يسهل من الأمر كثيرا.
كل ما عليك فعله هو البحث عن الكنب داخل الموقع وستجد الكثير من العروض المغرية التي ستدفعك للشراء، فهو أفضل مكان لشراء اثاث مكتبي اون لاين، لتوافر العديد من الخيارات الكثيرة والمتاحة أمامك حتى تحصل على ما تريد، وتؤثث مكتبك بالشكل الذي تتمناه وتحلم أن تحصل عليه.

ارقام نجارين بالمدينه المنوره

هل تبعت من البحث في المحلات المختلف عن شكل الأثاث الذي تريد دون جدوى، هل لديك تصور لشكل وديكورات مكتبك ولم تجده في كل تلك المتاجر، يأتي الحل في التفصيل والاستعانة بنجار لتنفيذ لك التصميم الذي تريد بكل سهولة، ليرضي ذوقك وتطلعاتك.  اثاث مكتبي في المدينة

7- اسواق البلول بالمدينه المنوره

يحتوى سوق البلول على الكثير من ورش النجارة والمحلات التي تقدم أفضل خدماتها بأفضل الأسعار، مع الحرص على استخدام أفضل المواد الخام المصنعة للمكاتب.
ومن أشهر رش النجارة في أسواق البلول محل مفروشات منال، التي تقدم تصاميم متعددة لجميع الاذواق، مع الحرص على فخامة منتجاتهم، والتزام بأعلى معاير الجودة.
وحتى تتعرف أكثر على المنتجات التي يقدمها محل مفروشات منال، حيث تجد لديه أفضل اثاث مكتبي للبيع يمكنك زيارة حسابهم الرسمي على فيس بوك من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا . كما يمكنك زيارة حسابهم الرسمي على تويتر من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا . ويقع عنوان محلات مفروشات منال في سوق البلول ، طريق المطار النازل، ويمكن الاتصال على رقم هاتف : 8342630. اثاث مكتبي في المدينة
أما  سوق البلول فيمكن زيارته حيث يقع على العنوان التالي ومشاهدة كافة المحلات الموجودة فيه في حال رغبت في التجول ومشاهدة المحال المختلفة، وزيارة شركات تركية للاثاث المكتبيبني حارثة ، المدينة المنورة 42313 ويمكنك الاستعانة بجوجل ماب من أجل الوصول من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا

اسعار المكاتب الخشب

يختلف أسعار الأثاث المكتبي أيضا، خاصة تلك المكاتب المصنعة من الخشب، تبعا لنوع الخشب المستخدم في التصنيع، فأنواعه كثيرة ومختلفة في السعر، فهناك خشب عالي الجودة، يتميز بخامته العالية، وإمكانية عمل نقوش وزخارف عليه ما يجعل سعره أعلى بكثير من أنواع خشب أخرى أقل في السعر، ولا يمكن تنفيذ تلك النقوش والزخارف عليها. اثاث مكتبي في المدينة
لذا من المهم اختيار محلات تعرض مكاتب للبيع بالمدينة المنورة موثوق فيها وذات سمعة طيبة، فكثيرا ما يتم بيع مكاتب خشبية ذات جودة متدنية بأسعار أنواع خشب أخرى معروفة بأن أسعارها مرتفعة لجودتها العالية فتتعرض للنصب والاحتيال، وشرء مكاتب خشبية ذات جودة قليلة تتلف بسرعة.

اسعار المكاتب الصاج

أسعار المكاتب الصاج أيضا شديدة التباين تبعا لشكل الأثاث وتصميمه، وعدد القطع التي ستقوم بشرائها، والتي تناسب مساحة غرفتك، إلا أنه يفضل أن تضع ميزانية تقريبية وتبدأ في البحث عن المحلات التي تقدم أثاث مكتبي مناسب لتلك الميزانية.  في النهاية، قبل القيام بعملية الشراء واختيار  أثاث مكتبي سواء لمنزلك أو لمكتبك، يجب عليك القيام بعدة خطوات: اثاث مكتبي في المدينة
  • رفع القياسات أولا، ودراسة مساحة الغرفة جيدا لوضع لشراء القطع ذات الحجم المناسب.
  • تحديد عدد القطع التي تستوعبها المساحة، حتى لا تتحول الغرفة إلى فوضى وتكون مليئة بقطع كثيرة لا يوجد لها مكان.
  • مراعاة حجم الأثاث ومدى مناسبته للغرفة، فلا يتم شراء أثاث ضخمة لغرفة صغيرة، أو العكس مناسبة بما يجعل الشكل غير جميل في النهاية حتى لو اخترت قطع أثاث راقية وأنيقة.
  • اهتم بالموديل الذي ستقوم بشرائه، هل هو حديث أم أنه موديل قديم انتهى منذ زمن.
  • اختيار الألوان المناسبة والمتناسقة فهي واحدة من أهم العوامل عند اختيار أثاث المكتب والتي يجب أن تتناسب ألوان الأثاث مع الحوائط والأرضيات والدهانات.
 

 

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية