أشهر 4 محلات طاولات بجدة

 تعرف على اشهر محلات طاولات بجدة 

هل تبحث عن أفضل محلات طاولات بجدة؟ اختلف عالم الأثاث في يومنا الحالي عن ذي قبل, فأصبح عبارة عن خطوط عالمية للموضة وماركات تسجل باسم كل شركة مصنعة للمنتج. تختلف قطع الأثاث كونها كلاسيك أو حديثة (مودرن), فهناك من يحب الفخامة والألوان الصريحة  وهناك من يحب البساطة ويميل للألوان الفاتحة(الباستيل). لنرضي كل الأذواق سوف نعرض بعض أسعار وأسماء محلات الطاولات لكم.

اسعار تفصيل الطاولات:

طاولات الطعام من أهم القطع التي تميز المنزل العصري, فلم تقتصر أهميتها لتناول الوجبات عليها بل أصبحت تعكس ذوق أصحاب المنزل كونها قطعة من ديكور المنزل المماشي لذوق باقي قطع الأثاث.ت نتشر في السعودية متاجر بيع الأثاث المنزلي المحلي والمستورد وتختلف أسعار طاولات الطعام من مكان لآخر وتختلف أيضآ المواد التي تستخدم في تصنيعها فهناك طاولات حديد للبيع.
في عالم الأثاث كما يختلف أذواق الناس يختلف أيضآ ما يفضله الناس في شكل التصنيع, فهناك من يفضل شراء الطاولات الجاهزة الصنع وهناك من يفضل تصنيعها أمام عينه ليضع لمسات من ذوقه الخاص على قطع الأثاث الخاصة به بالألوان والسعر التي تناسبه.
نجد كثيرآ من النجارين المتخصصين يضعون إعلانات شخصية على صفحات وسائل التواصل الإجتماعية يعرضون فيها مهاراتهم في تصنيع طاولات طعام ومن هذه الإعلانات: نجار بالرياض يقوم بتفصيل جميع أنواع طاولات الطعام والأثاث من أجود انواع الخشب وأرقى الدهانات مما يضمن للعميل اقتناء غرفة معمرة تعيش معه طويلآ. وهذه الورشة بالرياض ويمكن التواصل معها من خلال:0508750298
كما يعرض أصحاب ورشة نجارة أخرى أعمالهم من ال طاولات اكريليك  بجده  والتي تعد من اللون الرائج هذه الأيام سواء في تصميم أو طاولات الشاي بأقل الأسعار وأمتن خامة. يمكن التواصل مع هذه الورشة من خلال:0532328020.

محلات تفصيل طاولات الطعام في جده:

تتنوع محلات تفصيل طاولات بجده لتشمل طاولات الطعام وطاولات الشاي, تتنوع في أشكالها وأسعارها. يشتهر بعض المحلات في جدة في صناعة الأثاث:

طاولات محمود سعيد:

 افضل محل طاولات طعام بجده ومن أكثر الشركات التي تمثل طابعآ خاصآ من الرقي في عالم الأثاث السعودي, سواء تفصيله أو شراؤه بشكل مباشر حيث تتميز قطع الأثاث من محمود سعيد بالدقة في الصنع والمتانة في الخامات ويقدم طاولات رخام جده. يمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم:126360020. في حي المحجر بجده.

محل الصبان في جده:

الصبان باختصار لوحة فنان, هذا هو التعبير الخاص بمحل الصبان الذي حمل ثقة عملائه لمدة 40 عام حيث شكل هذا الصرح علامة فارقة في عالم المفروشات عن طريق ارضاء العملاء واتقان العمل. يمكن الاتصال من خلال الرقم: 920005540.

طاولات طعام سوق الصواريخ:

من أكبر الأسواق في العالم  حيث يتجاوز عدد محلاته 12 ألف محل  ويضم تحت سقفه افضل محلات اثاث جدة كل ما يمكن من عالم الأثاث بكل الأسعار والأذواق المختلفة ويحوي أفضل الماركات العالمية. ومن محلات طاولات الطعام في هذا السوق محل (ملك التحف) الذي يقع أمام بنك الجزيرة ويمكن التواصل معه من خلال:0535538832

محل المطلق في جدة:

واحدة من أهم شركات الأثاث الرائدة في مجال الأثاث المصنع والمستورد  وعقود التأثيث, كما تتعاقد الشركة على عقود الماركات العالمية للأثاث في السوق السعودي, وتقوم ب تفصيل طاولات حديد ليزر كما تمثل حاليآ واحدة من المجموعات التجارية الرائدة في المملكة. تتواجد الشركة بشكل متشعب داخل المملكة العربية السعودية, حيث يمكنك الوصول لفروع جدة:  على طريق المدينة والتواصل على رقم 0126044229. وأيضآ في مجمع الهداب والاتصال بالفرع من خلال:0126608605.

كم اسعار طاولة الطعام:

تختلف أسعار طاولات الطعام حسب عدد الكراسي والخامة المستخدمة في صنعها سواء كانت معدن أم طاولات خشب وهل الطاولات مزينة بالرخام أم الزجاج. وتختلف من معرض أثاث لآخر ع حسب توزيع أسعار كل مكان. ومن أسعار طاولات الطعام في السعودية:
طاولات حديد للبيع وست كراسي 1180 ريال.
– طاولة خشب وأربع كراسي 786ريال.
– طاولة خشب ذات لوح زجاجي وست كراسي 949ريال.
4- محلات لبيع طاولات مطاعم جدة:
كما تختلف أذواق المنازل وتتنوع تختلف أيضآ أزواق طاولات الطعام التي توجد في المطاعم, فعليك أولآ أن تعرف الديكور الخاص بالمطعم وهل هو كلاسيك يقدم الوجبات بشكل راقي أم هو ديكور مودرن ويصلح للاستخدام داخل مطاعم الوجبات السريعة ويناسبه طاولات حديد مشغول.
تقوم محلات بيع الأثاث المنزلي بتقديم طاولات المطاعم أيضأ وعلى استعداد تام بتفصيلها بالشكل والحجم الذي يفضله صاحب المطعم, ومن هذه المحلات: محل محمود سعيد في جده- محل الصبان- سوق الصواريخ- محل المطلق.

محلات تاجير طاولات وكراسي بجدة:

العملاء على اختلاف احتياجهم للأثاث ينقسمون للمشتري والذي يفضل الإيجار أثناء المناسبات الخاصة, فخلال بعض المناسبات كافتتاح المحلات التجارية أو حفلات الزفاف وأعياد الميلاد التي تتم في الأماكن المفتوحة كحدائق المنازل, يقوم صاحب المناسبة يتأجير كراسي وطاولات ليزر جده وحديد تستخدم أثناء المناسبة لوقت معين.  وعلى صفحات التواصل الاجتماعي يضع الكثير من القائمين على تأجير الكراسي أرقامهم لعرض خدماتهم خلال المناسبة مثل: محل إيجار في جدة يعرض رقمه لسهولة التواصل:0569037899.
قد يحتاج بعض الأشخاص لشراء الأثاث المستعمل نظرآ لأسعاره المنخفضة, فبعد الوافدين إلى السعودية يقومون بشراء الأثاث المستعمل حتى يستطيعوا بناء منزلهم بدون تكلفة. عن طريق الوسطاء أو الإعلانات التي توجد على صفحات التواصل الاجتماعي وفيها يتبادل البائع والمشتري الصور والأسعار وأرقام الهواتف لسهولة التواصل واتمام البيع. وخلال رحلة بحثك عن الأثاث المستعمل ابحث أولآ عن الخشب الجيد وليس الشكل الخارجي فقط عن طريق معاينة الأثاث قبل شراؤه وطلب النصح في نوع الخشب المصنوع منه.
فالخشب الصلب يكون وزنه أقوى وامتن من الخشب المضغوط الذي يستعمل هذه الأيام حيث يكون غير متين وقابل للتلف السريع. كما يجب عليك مراجعة إكسسوارات قطع الاثاث جيدآ من مفاصل وحلى ومقابض, كما تراجع أن قطع الأثاث لا يوجد بها ثقوب أو شقوق تؤكد وجود سوس في الخشب.
تتميز بعض قطع الأثاث القديمة بمتانه خشبها كالقطع المشغولة من خشب الزان حيث تباع هذم القطع بسعر أقل كثير من سعرها الأصلي. كما تطعم هذه القطع القديمة ببعض الإكسسوارات والمفاصل المتينة التي يمكن إعادة طلائها مرة أخرى لتبدو كالجديدة, وهذه من مميزات الأثاث المستعمل أما عيوبه فتشمل:
1-غش بعض التجار او أصحاب قطع الاثاث القديمة الذين يزعمون أن اثاثهم متين وهو متهالك لكن تم أعادة طلاؤه من الخارج ليظهر بشكل متماسك.
2- قد يدفعك البعض لدفع قيمة مالية تفوق قيمة قطعة الاثاث وتكتشف بعدها أنه تم النصب عليك في ثمنها.

اسعار طاولات التليفزيون في ايكيا:

شهرة ايكيا في صناعة الأثاث جعلتها المنبر الأساسي لكل جديد في عالم الموضة ليس للأثاث فقط لكن للإكسسوارات أيضآ. لم تعد طاولات التليفزيون المودرن مجرد حامل له بل أصبحت ديكور منفصل يحيط بشاشة التليفزيون التي تعشق العين النظر له وهو يعمل أو وهو مغلق.
 تطورت تصاميم طاولات التليفزيون كما تطور شكل التليفزيون نفسه, فأصبحت الطاولات تحيط بالتلفزيون من أعلى وأسفل ومن الجوانب أيضآ. حيث أخفى هذا الشكل الجميل الكثير من الكابلات وأسلاك الكهرباء التي كانت تعم بالفوضى في كل مكان سابقآ وتوجد أيضآ طاولات تثبيت بالحائط.
يختلف سعر كل طاولة على حسب مقاسها والخامات المستخدمه بها وتتراوح أسعار الطاولات  في ايكيا نحو:
  • 166*40/ 22*120 طاولة بأبواب تخزين زجاجية: 1415ريال.
  • 172.10/33.1 طاولة مع ادراج بيضاء: 294ريال.
  • 74*40*120 طاولة تليفزيون بأبواب: 910ريال.
  • 64*40*120 وحدة رفوف مع أبواب زجاج: 725.
  • 120*40*48 طاولة تليفزيون: 510ريال.
  • 180*40*38طاولة تليفزيون: 990ريال.
  • 180*40*48 طاولة تليفزيون: 1090 ريال.
  • 180*42*38طاولة تليفزيون بأبواب:1165 ريال.
  • 120*40*74 طاولة تليفزيون بأبواب: 960ريال.

طاولات تليفزيون مودرن:

تتميز طاولات التليفزيون حاليآ أنها قطعة ديكور في المنزل أكثر من كونها مجرد حامل للتليفزون, خاصة النمط المودرن الحديث الذي اعتمد على أذواق خطوط الموضة في تركيا وإيطاليا تساعد هذة الطاولات على اخفاء كبلات التليفزون والملحقات الأخرى كما يمكن أن يحفظ فيها أجهزة التحكم عن بعد وأجهزة مكبارت الصوت وإكسسوارات الملاحق الأخرى. فعن طريق التليفزيون الحديث تستطيع اللعب مع أطفالك من خلال برامج محددة لذلك ويمكنك أيضأ مراجعة بريدك الإلكتروني في حالة أنه متصل بشبكة الإنترنت. تقدم محلات الأثاث جميع طاولات التليفزيون بما تشتمل عليه من إكسسورارات ومن محلات الأثاث بجدة:

البيوت الإيطالية بجدة:

يتميز هذا المتجر برقي منتجاته من الأثاث التي تعتمد على خطوط الموضة في إيطاليا, يشيد به كل من قام بتجربه قطع الأثاث به, تجده في الخمرة بجده. ويتم التواصل من خلال الرقم: 966126360062.

اوبشنز جدة:

يقع المتجر في الزهراء بجدة, رقم الهاتف: 966126824888+. من محلات الأثاث المنزلي الراقي في جده يقدم الكثير من التخفيضات والتنزيلات كل فترة مثل: العرض الذي تم فيه استرجاع العميل ل 30% من قيمة المشتريات عند شراء غرفة طعام وملحقاتها. حيث يوجد لدى اوبشنز تشكيلة واسعة من أنماط الأثاث الكلاسيك والحديث.

محل منزلك عنوانك بجده:

يعد البيت الأنيق من أوائل المحلات التي لقت شهرة سريعة في السعودية لجمال ومتنانة منتجاتها, يقع المتجر في الروضة بجده, ويمكن التواصل معه من خلال: 6577177

محل ادفن مودرن بجده:

يقع المتجر في شارع الستين- أسواق عمرين, للإتصال 920023774. تتنوع منتجات الأثاث به لتشمل كثير من أذواق المودرن والكلاسيك, يقدم خصومات في اوقات مححدة من السنة يتم الإعلان عنها عن طريق وسائل الدعاية المتعددة.

اسواق الصواريخ بجدة للاثاث:

ما يميز هذا السوق هو وجود مساحة شاسعة من محلات اثاث في جدة فخمة يتم عرض منتجاتها بكل سهولة, كما يوفر السوق أماكن معيشة العمال فيه, كمايضم بجانب محلات الأثاث محلات الملابس والأجهزة الكهربية التي تتوافر بكل الأنواع والماركات. السوق يضم 12ألف متجر متنوع يضخ المكان بالمشتريين يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

اسعار طاولات الكومبيوتر:

طاولات كمبيوتر لها أهمية كبيرة ترجع لأهمية استخدام جهاز الكومبيوتر حاليآ, بعض العملاء يطلبوها بأشكال خاصة تريحهم وقت العمل. مثل مكاتب الكومبيوتر التي تقدمها أيكيا بمقاسات مختلفة وأسعار متفاوته تبعآ لملحقات الطاولة:
  • – طاولة كومبيوتر 175ريال.
  • – مكتب كومبيوتر خشب 345 ريال.

كيف أختار طاولة الجلوس المودرن:

تعد غرفة الجلوس اكثر الأكامن التي سيستخدمها أصحاب المنزل ويجلس فيها الزوار, لذلك يجب أن نراعي في اختيارنا لطاولتها بعض النقاط:
1- إذا كانت غرفة الجلوس الخاصة بك صغيرة يجب أن تختار الطاولة من الزجاج مما يعطي إيحاء بالإتساع, كما يمكن أت تتضمن الطاولة بعض الأدراج من أسفل لتخزين الأشياء.
2- طاولات غرفة المعيشة البلاستيك أو الفولاذية هي الصيحة الجديدة في عالم الأثاث المنزلي, وليست رخيصة الثمن وضعيفة كما يعتقد البعض.
3- طاولات القش الجديدة تضفي شكل جمالي للمكان يليق على اللون الحديث ( المودرن).
4- إذا كان البيت به أطفال يفضل عدم شراء طاوله ذات زوايا حادة.
5- التصاميم الملونة لطاولة غرفة الطعام هي اللون الرائج حاليآ وليس اللون الداكن الموحد.

ماهو الفرق بين الأثاث المودرن والكلاسيك:

يرجع اختيار قطع الأثاث في البيت لذوق أصحابه, فهناك البيت الكلاسيك الذي يركز على الحجم والقطع القيمة وهناك من يفضل الشكل الكلاسيكي البسيط الذي يعكس ذوق صاحبه ومدى عمليته. ويفضل مهندسوا الديكور الخلط بين اللونين في نفس المنزل عن طريق جعل حجرة الصالون والسفرة كلاسيك, وغرف المعيشة والنوم بالأثاث الحديث. والفرق بين الأثاث المودرن والكلاسيك ما يلي:
  • حجم الأثاث الكلاسيك يختلف في أنه كبير ويأخذ حيزآ كبيرآ, أما الشكل المودرن يتميز بالحجم الصغير قليل التفاصيل لذا يفضله الأشخاص العمليون الذين يفضلون الراحة النفسية أكثر من جمال الشكل الخارجي.
  • وزن قطع الأثاث الكلاسيك يكون كبير لأنه خامات ثقيلة مثل خشب البلوط الأصلي والفولاذ والنحاس, وعلى العكس يكون الأثاث المودرن الذي يحوي مواد حفيفة الوزن كالكرتون المضغوط والخشب والمعادن الخفيفة.
  • يتميز الأثاث الكلاسيك بالألوان الغامقة وكل تدرجات اللون البني سواء الغامق أو الفاتح أو البيج (السكري), لكن الألوان المبهجة والمتعددة تميز القطع المودرن الحديثة كما يتميز هذا النمط باللون الأسود والفضي بشكل كبير. فهي ألوان مريحة تضم درجات الباستيل الهادئة كالزهري والترابي والسماوي. كما تتميز بأنها متناغمة كدرجات الزيتي والعنابي والرمادي وواضحة كدمج التدرجات المشرقة من الأصفر والبرتقالي والأحمر.
  • عندما تحب صيانة غرفة مودرن يتم ذلك بسهولة ويسر لكن عندما تريد تصليح أوفك أي قطعة أثاث كلاسيك يجب أن تستعين بفني متخصص بذلك لأنها تصنع من خامات ثقيلة تحتاج عناية ودراية بخاماتها.
  • تعددت أشكال وألوان النمط المودرن لترضي جميع الأذواق وتناسب كل المساحات التي توضع فيها, بعكس الكلاسيك يكون تقليدي وأشكاله نمطية خاصة الصالونات التي تصنع تنجيدها من الجوبلان أو الأوبيسون.
  • مايميز النمط الكلاسيك بجانب فخامته هو القوة والتحمل مما يجعله يتحمل أعوامآ كثير بدو تجديد أو صيانة. أما الشكل المودرن يكون مصنوع من مواد أقل منه مما يعرضها للتلف السريع والحاجة الملحه للصيانة الدورية بشكل منتظم.
  • يتم إدخال وحدات إضاءة كالمصابيح الضوئية الصغيره التي تعطي شكل جمالي على قطعة الأثاث المودرن, أما هذه الوصلات الصغيرة لا يتم إضافتها للشكل التقليدي.
  • انتشرت  مؤخرآ موضة الألوان الفاتحة (الباستيل) التي طغت على معظم الأثاث المودرن, فأصبحت ألوانآ ناصعه وزاهية. فتنسيق الألوان ليس بالأمر الصعب مع ألوان الحوائط والسجاجيد فيجب أن تقتنع بذوق وألوان الأثاث أولآ حتى تقدر أن تنسق باقي القطع مع بعضها في شكل متناسق.

أحدث ألوان ديكور 2019:

  • اللون البنفسجي: يعتبر من الألوان المبهجة التي تستريح لها العين تعتبر أساس جيد في دهان الحوائط مع أثاث له نفس تدرجات اللون مع لمسة من الأبيض والبيج.
  • اللون الوردي: لون قوي ومحبب للجميع لكن لا يمكن استخدامه في دهان الحوائط إلا في حائط واحد فقط لا أكثر في غرفة النوم أو المعيشة. لكن في قطع الأثاث يضفي اللون الحيوية والمرح للديكور كتخلل اللون بعض الوسائد على الكنب أو مفارش الطاولات كما يمكن وضع كرسي هزاز أو أريكة بنفس اللون على حدى. ونجد اللون حاليآ يكثر في طاولات الطعام الخشب التي توضع في المطابخ ذات الطابع الأمريكي.
  • اللون البيج: لون هادئ يعبر عن أشخاص تحب البساطة والوضوح, يكثر دهان الحوائط بهذا اللون سواء خلفية للنمط الكلاسيك أو المودرن, خصوصآ لو كان الأثاث باللون البني أو البيج الفاتح. يوجد اللون في غرف نوم الأشخاص البالغيين مما يضفي الراحة والاستجمام, ويزيد هذا اللون جمالآ خاصة مع إضاءة باللون الأصفر.
  • إتحاد اللونين الأبيض والأسود: لونين قويان وجودهما يعطي لمسة جمالية معشوقة لدى كل الناس, إذا كانت مساحة المكان الذي ستضع فيه الأثاث صغيرة فاجعل اللون الأبيض هو الطاغي حتى يعطيك إيحاء بالاتساع وقليل من الخطوط السوداء تجمل الأبيض. يستخدم اللونين معآ في قطع الديكور البسيطة لتعطي للمكان روح وتميز مثل: الرفوف أو ساعات الحائط وكذلك الأرضيات والسجاد. أما إذا قررت أن تجعل الحائط  باللون الأسود فلا تستخدمه إلا على حائط واحد أو اثنين على الأكثر حتى لا تضيق من اتساع الحجرة.
  • اللون التركواز: لون الحيوية والصفاء, فهو لون جريئ لا يعتمدة في قطع الأثاث إلا محبي التغيير الجذري حيث يدخل في الستائر وقطع الأثاث الصغيرة والوسائد الخاصة بالديكور. محلات طاولات بجدة
  • الأخضر الغامق: لون الخيار الطبيعي الداكن يطغى على خطوط الموضه لهذا العام ويكثر استخدامه داخل غرف المعيشة حيث يعطي احساس بالترف والثراء, يتماشى هذا اللون مع الدرجات الترابية للحوائط كالبني والبيج والاصفر الباهت. كام يعطي مع دمجه باللون النبيتي خليطآ رائعآ فهما من الألوان المكملة لبعضها. محلات طاولات بجدة
  • الأصفر الفاقع(المسطردة): هو لون قوي لكن استخدامه يكون بحدود, فهو قوي على العين حيث يمكن أن يقدم بشكل كرسي مريح أو في دهان حائط كبير في غرفة المعيشة. محلات طاولات بجدة
  • الرمادي الفاتح: هو بديل اللون الأبيض وله نفس صفات الهدوء والرقي لذلك فهو مثالي لكل من الطراز المودرن والكلاسيك. محلات طاولات بجدة
  • الطوبي الفاتح: يعطي هذا اللون إحساس مميز فهو لون قليل الانتشار لا يقدم على استخدامه الكثير من الناس. يدمج مع اللون الأبيض ليوضح تباينهما مدى الإندماج بينهما. محلات  ط اولات بجدة
  • لون الأسمنت الفاتح: هو نتاج خليط اللون البيج والرمادي يضفي الأناقة والرقي دون أي ديكور بجانبه. مريح للعين ويكثر استخدامه في الطراز المودرن. محلات طاولات بجدة
موضة الديكور المنزلي تتغير من سنة لأخرى فهي متغيرة بشكل سريع, لكن الراحة النفسية والبصرية للأثاث أهم من اتباع خطوات الموضة العالمية فكل ذوق في نظر صاحبه هو موضة بحد ذاته.
  يفضل الكثير شراء الأثاث من المتاجر المحلية وبعضهم يفضلها مستورده من الخارج كالمنتجات التركية الصنع, والتي تتميز بجودتها وشكلها الحديث. يتوفر في محلات أيكيا كثير من الماركات العالمية حتى توفر للمستهلك كثير من النقود والوقت لشراء مستلزمات بيته.
 قدمنا لك خطوط الموضه الحديثة لهذا العام والمحال التجارية التي تستطيع التسوق منها بشكل مباشر, مما يقلل عليك المجهود المبذول في شراء قطع الاثاث المنزلي. يساعد الإنترنت على عرض كثير من الصور والأفكار التي تدعمك في فترة اختيار الأثاث أو في انتقاء ألوان الحوائط والأرضيات, كما يتيح الشراء الإلكتروني توفير كافة الإكسسوارات التي تضفي شكل مكمل لقطع الأثاث.
يمكنك أيضآ أن تطلب العون من أفراد المنزل الذين يتشاركون معك في الذوق وبستطاعتك أيضآ أن تستعين بمهندسي الديكور الذين يقومون بدور كبير في تنسيق المنازل الحديثة لتظهر بمظهر عصري مبهج. خطوط الموضة تتغير بتغير الأذواق لكن الطراز الذي تحبه أنت يجب أن يطغى على بيتك فيكون هو موضة بحد ذاتها وليس الصحيح أن تجري وراء خطوط الموضة التي لا ترضي ذوقك ولا تناسب نمط حياتك.

 

 

المصدر: أهل السعودية

Scroll to Top