محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اثاث من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تعرف على أهم شركات استيراد اثاث من تركيا

انتشرت شركات استيراد اثاث من تركيا في كل مكان بالمملكة، وذلك بعد أن اقتحم الأثاث التركي البيوت العربية، واحتل قلوب الباحثين عن منزل راقي ومتميز، ومع انتشار التصميمات المختلفة والمتألقة أصبح السوق العربي محل بيع تلك القطع بكل سلاسة، ويمكنك أن تخوض هذا السباق كمستثمر أو كمشتري عادي من خلال التعرف على كل ما يلزمك معرفته عن شركات الاستيراد تلك وهو ما سنوفره لك خلال هذا المقال.

كيف استورد اثاث من تركيا

احتل الأثاث التركي مكانا كبيرا في عالمنا العربي، وأصبح على أعلى القوائم الأثاث الأكثر رقيا وصاحب التصميمات المميزة، وقد احتلت تركيا المرتبة الثالثة عالميا فى تصدير الأثاث حول العالم، لذا تتجه العديد من الدول إلى استيراد الاثاث من تركيا بشكل دائم، ومن أهم مدنها عملا في مجال الأثاث، مدينة إسطنبول، وتأتي أيضا تلك المدينة الرائعة في مقدمة عواصم العالم المهتمة بالديكور، ومن أهم الدول المستوردة من تركيا العراق والمملكة السعودية فى المرتبة الثالثة فى استيراد الأثاث من تركيا .
وبما أن الأثاث التركي كمنتج يعد من أكثر المنتجات التى تحقق مكاسب كبيرة عند استيرادها، فالكثير من المستثمرين يركضون للعمل به، وهنا سيحتاج أي مستثمر لعدة أشياء هامة للقدرة على الاستيراد من تركيا، وإليك هذه الخطوات.

استيراد الاثاث من تركيا
استيراد الاثاث من تركيا

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 5 شركات تصميم الانفوجرافيك في الدمام

 

 

طريقة استيراد الاثاث من تركيا:

 أولا : اختيار شركة الأثاث المناسبة التي ستقوم بالاستيراد منها:-

في سوق الأثاث ستعثر على الكثير من الشركات، وكذلك المصانع عبر الإنترنت، وبعد البحث الدقيق الذي ستقوم به، وإطلاعك على المعلومات اللازمة عن كل شركة، يمكنك اختيار واحدة أو أكثر للتعامل معها، وذلك وفقا لإمكانياتك، ووفقا للعروض المقدمة لك من قبل الشركة.
الخطوة التالية هي خطوة اختيار الأثاث بنفسك، وربما تختار الأثاث عبر الصور المطروحة على الموقع، ثم قم بإرسال إيميل للشركة بتفاصيل الأثاث الذي تريده، وتذكر دائما أن تتعامل مع الشركة باسم شركتك لا بصفة شخصية حتى يكون التعامل أكثر جدية، وحتى يكون لشركتك اسمها في سوق الأثاث.

ثانيا : اختيار شركة الشحن المناسبة

إذا كنت ممن يستوردون الأثاث دون السفر إلى تركيا بنفسك، فيمكنك اختيار شركة شحن لتنوب عنك في عملية اختيار طريقة توصيل الأثاث إليك، ويمكنك البحث بنفسك عبر الإنترنت، حتى تتمكن من الحصول على الكثير من شركات الشحن الكبرى، ومن هنا تجري إتفاقا مع إحداهم لشحن الأثاث حتى باب شركتك بعد القيام بكافة التخليصات الجمركية.

ثالثا : طرق إرسال تكلفة الاستيراد

بعد اختيار الأثاث ومعرفة كيف سيصل إليك، تأتي خطوة اختيار طريقة دفع قيمة الأثاث دون أن يتم الاحتيال عليك، وهنا يأتي دور شركة الشحن كأهم حلقة فى الاستيراد، لأنها تلعب دور الوسيط المالي بين المستورد وشركة الأثاث فى تركيا.
يدفع المستورد قيمة البضاعة لدى مكتب شركة الشحن، ثم تقوم هي بدورها بنقل المبلغ وتسلمه إلى شركة الأثاث فى تركيا بعد استلام الأثاث منها وتقوم الشركة بالتأكد من مطابقة البضائع للمواصفات الموجودة فى العينات الموجودة لدى العميل قبل استلامها، وكذلك التأكد من جودتها.

أفضل شركات الشحن في تركيا، والتي يمكنك التعامل معها بأمان:-

شركة أدويت لوجيستيك :

هذه الشركة هي أفضل شركة شحن للأثاث من تركيا، وتوفر الشركة خدمات نقل البضائع من تركيا إلى جميع الدول العربية بأسعار تنافسية لا مثيل لها، وهى أيضا الشركة الوحيدة فى تركيا التى تقدم خدمة توصيل البضائع من الباب إلى الباب مع التخليص الجمركي الكامل للبضائع، بحيث تصبح جميع الإجراءات خالصة تماما أمام الشركة، وهى أيضا من أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية، وبـ اسعار غرف النوم التركية في تركيا مناسبة لجميع المستوردين حتى ولو كان المنتج المستهدف هو الأثاث، ويمكنك التواصل مع الشركة على تليفون رقم : 0090536849727 سواء واتسآب أو فايبر أو اتصال دولي.

 

استيراد الاثاث من تركيا
استيراد الاثاث من تركيا

 

 

 

شركة لؤلؤة الشرق :

تعمل تلك الشركة منذ إنشائها عام 2012 كأسرع وافضل شركات الشحن في المنطقة، ولديها جميع خدمات الشحن الممكن، والتخليص الجمركي أيضا، والعمل لديهم قائما على قدم وساق، وبسرعة غير متوقعة.
تقدم الشركة التخليص الجمركي، واستخراج جميع الأوراق الخاصة بالتصدير، ولديهم إمكانية التخزين فى حالة تعاملك مع أكثر من مصدر، ويمكنك التواصل مع الشركة على تليفون 02122967662 أو 05380503220 .

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أهم 3 شركات تسويق في الخبر

 

 

مشروع استيراد الاثاث

بعد انتشار المسلسلات التركية حول العالم، دخل الأثاث التركي الكثير من المنازل، وأصبح حلم كل عروس الحصول على بيت عصري وجذاب كالذي تشاهده في المسلسلات التركية، بسبب فخامته وجودته.
وجه ذلك أنظار المستثمرين إلى هذه الصناعة، وبدأوا في العمل على مشاريع استيراد الأثاث من الخارج خاصة من تركيا، وأصبح الطلب على الأثاث التركى فى تزايد يوما بعد يوم، وخاصة من قبل العملاء السعوديين.
قد برع الأتراك منذ فترات طويلة فى إنتاج وتصميم أفضل أنواع الأثاث أيضا، كما تحتل تركيا المرتبة الثالثة عالميا فى تصنيع الأثاث من حيث الجودة، وحجم الإنتاج ويتهافت عليه الجمهور العربى من كل مكان.

وإليك أهم وأشهر شركات استيراد الأثاث من تركيا:-

شركة دومسيوم:

تعرض تلك الشركة أفضل الأثاث التركي التقليدى، كما أنها تتخصص في تصنيع الأثاث يدويا، وتعمل على تنفيذ كامل الأثاث التركي بدقة عالية وجودة تتفوق على الكثير من الأثاث العالمي، وتستخدم بالطبع الكثير من المواد عالية الجودة من أخشاب ومعادن، وجلود.
وتقوم بتصنيع الأثاث من مواد طبيعية أيضا لضمان جودة المنتج الذي تخرجه، ويعود تاريخ الشركة لعشرات السنين، حيث تأسست منذ عام 1975، وللوصول إلى المعرض الرئيسي لها ستجده في بيليكدوزو اسطنبول .

 

 

شركة دومسيوم
شركة دومسيوم

 

 

 

شركة بالمى كوكاك:

هى شركة عائلية تم تأسيسها عام 2001، وهي من أشهر شركات استيراد الأثاث من تركيا  وتقدم الشركة أفضل أثاث للفنادق أيضا ولس للمنازل فقط، وكذلك المطاعم، وتقوم بتصدير الأثاث الأنيق إلى أكثر من 50 دولة حول العالم، والشركة على استعداد تام لتنفيذ أى طلبات خاصة من قبل العملاء.

ستوا ديزاين:

أفضل أثاث تركي مودرن يقدم من قبل ستوا ديزاين، وأسس الشركة تاردو كومان، ولا يستخدم كومان في أثاثه المصنع بجودة عالية أي نوع من أنواع الغراء فى الأثاث الذى يصنعه بل يعتمد على تقنية خاصة تجعل الأثاث يتماسك بدون مواد لاصقة، ويعيش منتجه أكثر من الأثاث الذى تم لصقه بسنوات عديدة، وتستخدم الشركة الأخشاب الجيدة مثل خشب البلوط، وخشب الجو، وتتميز تصاميمه بالبساطة، والألوان الطبيعية مما يشكل مزيجا فريدا من نوعه. العنوان: جالاطا سراى فى اسطنبول.
 

تجربة شراء الاثاث من تركيا

يخشى الكثيرين فكرة شراء الأثاث من تركيا، وذلك لأنه يعد تعاقدا مع طرف مجهول، على أثاث لم تشاهده من قبل، ويجب أن تثق في جودته، لتحصل على منتجك الخاص، ولكن العديد من التجارب أثبتت أن الأفضل لك هو شراء الأثاث بالفعل من تركيا، حيث الذوق المميز، والراحة في التعامل، والتميزفي التصاميم، فأنت لن تحصل فقط على جودة متميزة، ولكنك ستمتلك قطع من عاصمة الديكورات الأنيقة في العالم، وإليك العديد من التجارب التي تثبت صحة هذا الحديث.
قال أحدهم عن تجربته شراء الأثاث من تركيا أنه قام بشراء الأثاث من مدينة إنقول القريبة من بورصة وكانت أسعارها معقولة كما وصف، وأشار إلى جودة الأثاث وحسن اختياره للخامات.
 فيما أشار آخر أنه بعد البحث وجد أن معظم الأثاث التركي موجود بمحلات سعودية ويمكنه الشراء منها إن كان ليس مستوردا للعمل بالأثاث، وبالفعل بدأت الكثر من المتاجر السعودية عرض منتجات الأثاث التركية التي تستوردها من هناك، توفيرا على العملاء مشقة الاستيراد.
وتحدث آخر قائلا تجربتي في الاستيراد من تركيا كانت جيدة نوعا ما، فبالرغم من الارتفاع الجنوني للأسعار خلال الخمس سنوات الأخيرة إلا أن أسعار بعض قطع الأثاث لازالت جيدة، ومنها طاولات الطعام التي لا زالت تتميز بالمتانة هناك وأكثر من غرف النوم التي تكون ذات حجم صغير.
نصح آخر من يريد استيراد الأثاث من تركيا بأنه عليه اختيار شركة الأثاث التي تناسب احتياجاتك من أثاث سواء كان غرف نوم أو غرف جلوس، وتتميز العديد من الشركات بقدرتها على التواصل مع العملاء باللغة العربية مما يسهل الأمر كثيرا، وبذلك تضمن الحصول على أثاث عالي الجودة حتى باب منزلك.
وبعد اختيار شركة الأثاث يأتي دور شركة الشحن وهو نقطة مهمة للغاية لأنها ستقوم بنقل الأثاث وتخليصه جمركيا وإذا لم تخترها بعناية ربما يفسد الأمر تجربتك.
  تلعب شركة الشحن غالبا دور الوسيط المالي فتقوم أنت بدفع المال لشركة الشحن في بلدك، ثم تقوم شركة الشحن باستلام الأثاث وعلى هذا الأساس تدفع المال للشركة.
 

 

 

 

 

رما تفيدك قراءة: أهم شركات تسويق في أبها

 

 

 

 

 

 

 

تجربة شراء الاثاث من تركيا
تجربة شراء الاثاث من تركيا

 

 

 

موقع تركي لبيع الاثاث

تنتشر مواقع بيع الأثاث التركي عبر الإنترنت، وتعتمد فكرة تلك المواقع على بيع غير المقيمين بتركيا الأثاث وتصديره لهم دون أي عوائق أخرى.
ويتميز الأثاث التركي بكونه من أفضل أنواع الأثاث حول العالم، وتصميماته دائما ما تكون مميزة وتجذب الكثيرين إليها، ومن أهم تلك المواقع.

موقع شراء الاثاث من تركياTurkishexportal

من أفضل مواقع بيع الأثاث التركي بأرقى الأذواق وأفضل الخامات.

موقعtradekey 

يتمتع الموقع بسهولة التعامل معه، والقدرة على اختيار الكثير من قطع الأثاث المتنوعة بتصميمات مختلفة وألوان عصرية تناسب الجميع.

موقع Alibaba 

يضم عدد ضخم من المصدرين من مختلف أنحاء العالم ومن بينهم تركيا.

موقع باو وإيفي

من أفضل المواقع الإلكترونية لبيع الأثاث وخاصة الأنتيكات الفخمة لمحبي الرقي والفخامة، لأن أثاثه يتميز بالرقي، ويمكنك  شراء غرف نوم اون لاين بأفضل تصميم راقي أيضا مع الحداثة في الوقت نفسه ويفضل الكثيرين التعامل معه لكونه من المواقع المتميزة في هذا المجال.

موقع بافي للأثاث

المقر الرئيسي للمتجر في مدينة أنقرة، ويبيع أفضل الأثاث المنزلي والمكتبي بأفضل الأسعار وأعلى جودة، كما يمكنهم تنفيذ أي تصميم تقوم بطلبه بدقة عالية واحترافية متناهية، ودائما ما يواكبون الموضة وينفذون أحدث التصميمات المطلوبة منهم.
لكن يجب أن تراعي الخطوات التالية عند شراء اثاث تركي اون لاين، أو التعامل مع أحد تلك المواقع:
  • قم بالبحث إلكترونيًا في المواقع السابق ذكرها في نقطة الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت، وقم أيضا بالاعتماد على جوجل، عن المورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المرغوبة بأفضل سعر ممك، ويمكنك أن تحصل على وقتك كاملا للبحث عن أكثرهم جودة ومن منهم يمكنك أن تؤمن بالتعامل معه والحصول على أفضل أثاث.
  • عند التواصل الكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار فمن الضروري أن يتم التواصل بإسم شركتك لا بصفة شخصية، فالتواصل بإسم وايميل الشركة يضمن جدية التعامل وبالتالي تحصل على اجابات سريعة وعروض جدية من الشركات، كما أنه يضع اسم شركتك تحت الأضواء كمستورد جيد للأثاث التركي، ويضمن جدية التعامل.
  • لابد أن يكون لديك بعض الخبرة في اختيار الأثاث، وأن تضع مواصفات محددة للمنتجات التي ترغب في الحصول عليها، مثل حجم الغرف ونوع الأخشاب ولون الأقمشة.
  • عليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء، ومن الضروري أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة، والقيام بكافة إجراءات التخليصات الجمركية، أو يمكنك التعامل مع شركة شحن للقيام بالأمر بدلا عنك.
سدد ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على إذن الإفراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها إلى مخزنك أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدأ في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

دليل مصانع الاثاث في تركيا

تتمركز صناعة الأثاث في حي العمرانية الواقع في الطرف الآسيوي من مدينة اسطنبول.، وهناك العديد من المصانع التي تنتج أفضل الديكورات، والأثاث من أحسن الأنواع.

مودكو تركيا للاثاث:

تم افتتاح مصانع مودكو للأثاث  في عام 1969م ونالت دعم كبير من وزارة الصناعة والتجارة التركية، وذلك لتميزها كما تحتوي مودوكو تركيا للاثاث على عدد كبير من مصانع الأثاث التركي والمعارض، ومن أهمها تلك الخاصة بمصانع غرف النوم في تركيا، والتي تقدم خدمات خاصة مميزة ترفع من قيمتها، خاصة لدى العرب المقيمين في إسطنبول والذي لم يتقنوا اللغة التركية بعد، فعند زيارتها تشعر بالراحة وتجد أن التعامل معهم مريح وسهل، وذلك نظرا لوجود المتحدثين الكثر باللغة العربية، من مترجمين لتسهيل التعامل.
حازت منتجاتهم على ثقة عالية من قبل العملاء ومضمونة بشكل كبير داخل هذا السوق، فجميع المصانع به مسجلة لدى الإدارة الخاصة بمودوكو ومسجلة أيضاً لدى غرفة التجارة ومعهد المعايير التركي، الأمر الذي يجعل جميع المصانع والشركات ذات خبرة وثقة معتمدة.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 5 شركات التسويق في مكة

 

 

 

 

 

ومن أهم المصانع أيضا التي يمكنك التعامل معها:-

Dank

من أهم المصانع التركية ويغلب الطابع الغربي على تصميماته من الأثاث وخاصة الأثاث المودرن الذي تميزت به مصانع الأثاث في اسطنبول ومتجر دانك واحد من هذه المتاجر الشهيرة في تركيا والذي يقدم أثاث تركي غرف نوم، كما لديه تشكيلة واسعة من الأثاث العصري الفريد والمميز ذو التصميمات العديدة، ويتيح إليك مئات الاختيارات المتميزة من الأثاث المنزلي والمكتبي التي يمكنك الاختيار منها ما يناسبك من أجل تأثيث منزلك أو شركتك أو عيادتك.
يملك المتجر مجموعة من مصممين محليين ودوليين على أعلى مستوى لتقديم أفضل التصاميم الأنيقة والمميزة التي ترضي جميع الأذواق، ويتميز المتجر بتوفير التصميمات بالأسلوب التقليدي البسيط البعيد عن التكلف، كما تجد لديهم الأسعار معقولة والتي تناسب جميع الميزانيات. شركات استيراد اثاث من تركيا
ومن أجل معاينة المنتجات المتوفرة لديهم فيمكنك زيارة متجرهم على العنوان التالي: :Dank! Design, Cayır Caddesi, Carrefoursa Otoparkı, Hangar Binası No.4, İstinye, Istanbul, Turkey, أو يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي :902122297200
أما إذا رغبت في مطالعة موقع الأثاث التركي الخاص بهم ومعاينة صور المنتجات المتوفرة لديهم، وعرض التفاصيل الخاصة بهم، قبل أن تتكبد عناء الذهاب للمتجر، يمكنك ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا .

Dank
Dank

 

 

 

 

مصنع Biezza Project Solutions

تأسس المصنع في عام 1958 تحت اسم Gürbüz furniture ، ويعد واحدا من أقوى المصانع التركية، لذلك يتربع على عرش أشهر مصانع الأثاث في تركيا، وهو من أقدم وأشهر الشركات التي تحولت إلى علامة تجارية شهيرة بفضل منتجاتها ذات الجودة العالية والأذواق الراقية في تركيا، وكلما ازدادت السنوات تقدمت تلك العلامة التجارية في الأسواق وأصبحت أكثر ازدهارا.
واستمرت علامة  BİEZZA كأهم مصانع غرف النوم في تركيا في الإعلان عن اسمها في قطاع الأثاث المحلي والأجنبي، لتصبح من أهم شركات الأثاث في تركيا المتخصصة في هذا القطاع الذي يتمتع بأكثر من نصف قرن من الإنتاج والخبرة، كما أنها استطاعت الحصول على شهادات الجودة ISO 9001 و THV RHEINLAND و GS و TSE ، وتقرير القدرات، وشهادة تسجيل الصناعة، وشهادات تأهيل خدمة ما بعد البيع، فلديهم أفضل خدمات ما بعد البيع لمنتجاتهم التي حصل عليها العميل لضمان حياة طويلة لأثاثهم الراقي.
ويوفر المصنع خيارات الطراز الحديث والجمالية والأصلية، فإنه ينتج أثاث منزلي عالي الجودة يمكن أن يلبي جميع الأذواق، وبأفضل الأسعار.
ومن أجل مشاهدة منتجاتهم ومعرفة أسعار القطع والغرف المختلفة من غرف نوم وصالون وأنتريه وسفرة وغيرها، يمكنك زيارة حسابهم الرسمي على فيس بوك، ومشاهدة المنتجات التي تريد اقتنائها والاستفسار عن أسعارها. اضغط هنا للتواصل .

 

 

 

مصانع غرف النوم في تركيا
مصانع غرف النوم في تركيا

 

 

إيديكور شوب

يتخصص هذا المتجر في عرض منتجات مصنعه التي تصمم أفضل اللوحات والمرايا المتناسقة مع قطع الأثاث والمصممة على درجة عالية من الاحترافية. شركات استيراد اثاث من تركيا

 

اسعار الاثاث في تركيا 2019

تختلف أسعار الأثات التركي من مكان لآخر، وفقا لشرائك من المصدر نفسه كـ تسوق غرف نوم من المصنع، أو اعتمادك على المستورد، أو أن تكون أنت نفسك المستورد، وهنا تختلف أيضا أسعار اعتمادك على شركة شحن في توفير الأثاث وإيصاله إليك بعد استكمال أوراقه بالكامل، أم تساهم في تلك العملية بنفسك بالسفر إلى تركيا لانتقاء الأثاث والاتفاق على إحضاره.
  • على سبيل المثال تجد مكتب بسعر 200 دولار، وتجد آخر بسعر 1420 دولار. شركات استيراد اثاث من تركيا
  •  أما الطاولات فتجد بعض الأنواع بسعر 800 دولار، وأنواع آخرى بسعر 1200 دولار، وهكذا بالنسبة لكافة أنواع الأثاث.

 

ربما تفيدك قراءة: أهم 4 شركات التسويق في جدة

 

 

 

 

 

 

تسوق غرف نوم
تسوق غرف نوم

 

الاثاث التركي بالصور

وإليك مجموعة من صور الأثاث التركي الحديث، الذي يمكنك اختيار بعضا منه، وتنفيذه بمنزلك.

 

 

أثاث تركي كنب
أثاث تركي كنب
أثاث تركي متميز
أثاث تركي متميز
أثاث تركي متميز
أثاث تركي متميز
الاثاث التركي الجديد
الاثاث التركي الجديد
الاثاث التركي
الاثاث التركي
الاثاث التركي
الاثاث التركي

 

 

 

 

 

أصبح أي اثاث تركى مودرن يوجد منه على الأقل قطعة أو اثنان داخل المنازل العربية، الأمر الذي يساهم في جعله أفضل وأجمل، وذلك بعد اشتهار الأثاث التركي بالجودة والرقي، ويمكنك الحصول على أي أثاث مميز تريده من تركيا إلى منزلك بالمملكة في أي وقت. شركات استيراد اثاث من تركيا
 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية

16 فكرة عن “شركات تهمك أنت لاستيراد اثاث من تركيا”

  1. Pingback: شروط فتح محل أثاث .. تعرف على أهم الشروط لفتح محلات الأثاث | أهل السعودية

  2. Pingback: اشهر مصانع الاثاث في تركيا .. إليكم أفضل مصانع الأثاث الموجودة في تركيا | موثوق

  3. Pingback: شركات اثاث فنادق تركية .. تعرف على أهم شركات الأثاث في فنادق تركيا | موثوق

  4. Pingback: شركات استيراد اثاث من تركيا .. تعرف على أهم الشركات الخاصة باستيراد الأثاث من تركيا

  5. Pingback: شركات الاثاث التركية .. أهم وأفضل الشركات للأثاث في تركيا | موثوق

  6. Pingback: تجربة شراء الاثاث من تركيا .. تعرف على أجدد تجارب شراء الاثاث التركي من المملكة

  7. Pingback: كيف استورد أثاث من تركيا .. تعرف على طرق الاستيراد من تركيا | موثوق

  8. Pingback: مصانع غرف النوم في تركيا .. تعرف على أهم المصانع لاثاث غرف النوم | موثوق

  9. Pingback: شركات تصميم فيديو في الرياض .. تعرف على افضل الشركات الخاصة بتصميم الفيديو

  10. Pingback: مصانع الاثاث في بورصة .. تعرف على أهم المصانع الموجودة في بورصة تركيا لبيع الأثاث

  11. Pingback: مصانع الاثاث في تركيا .. تعرف على أهم وأفضل مصانع للأثاث | عرب تركيا

  12. Pingback: موقع اثاث تركى مودرن لافضل اثاث على الاطلاق | موثوق | mawthook

  13. Pingback: استيراد اثاث من تركيا باسهل الطرق واقل التكاليف  | عرب تركيا | turkeytoarab

  14. Pingback:  شحن العطور من تركيا بأقل التكاليف ... وأسهل الطرق  | عرب تركيا | turkeytoarab

  15. Pingback: استيراد الاثاث من تركيا إلى عمان .. تعرف على طرق استيراد الاثاث من تركيا لعمان

  16. Pingback: إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس .. إليكم طرق استيراد الأثاث من تركيا لبلاد التونس

تم إقفال التعليقات.

انتقل إلى أعلى