قائمة بأفضل اسعار الاثاث التركي

1590
اسعار الاثاث التركي
اسعار الاثاث التركي

 اسعار الاثاث التركي … بالتفاصيل والصور

لا شك أن الأثاث التركي له مكانة كبير عند العرب لمميزاته العديدة من حيث التصميمات الرائعة, والألوان الجميلة والراقية, لذا يهتم الكثير من العرب لمعرفة اسعار الاثاث التركي وكل ما يتعلق به من الجودة, والألوان, وغيرها. في هذا المقال سنتحدث عن أفضل شركات الأثاث التركي, وقائمة أسعار كل شركة.

شركات الاثاث التركية

إن مشاريع التحول الحضاري في تركيا في السنوات الأخيرة، والنمو السكاني وتزايد الطلب يوما بعد يوم مع زيادة قيمة صادرات قطاع الأثاث أثر بشكل مباشرة على صناعة الأثاث. على الرغم من حقيقة أن العلامات التجارية للأثاث موزعة في مناطق جغرافية مختلفة كمنطقة الإنتاج، فإن المناطق التي يكون فيها التوظيف وعدد الشركات هي الأكثر كثافة في إسطنبول، بورصة، قيصري وأنقرة. في حين أن الإنتاج يتم بواسطة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم في البلاد،
إلا أن الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم من الورش قد اكتسبت وزنًا كبيرًا خلال العشرين عامًا الماضية بمشاركة الشركات المتوسطة والكبيرة الحجم. إن هذا القطاع في طور التطور والتغيير السريع، ويظهر تطوراً كبيراً من حيث حجم الصادرات والإنتاج في الأسواق المحلية والأجنبية.
لذا نقدم لك قائمة بأفضل شركات الاثاث في تركيا مع قائمة أسعار كل شركة.

أفضل شركات الاثاث في تركيا
أفضل شركات الاثاث في تركيا

  • شركة لودا

تم إنشاء Loda Furniture، وهي إحدى العلامات التجارية للأثاث  في إسطنبول في عام 2000 باسم Tech Design Furniture Industry and Trade Inc. منذ يوم تأسيسها  تقوم لودا للأثاث بتوجيه قطاع الأثاث وإنتاج التكنولوجيا العالية والعمالة البشرية بطريقة تراعي البيئة والمجتمع في اسطنبول.  تمتلك شركة لودا متاجر في مودوكو, وماسكو, وبوستانجي, ومتاجر في بورصة, نيلوفر, وأنطاليا مدينة الاثاث في تركيا.
مدينة الاثاث في تركيا.
مدينة الاثاث في تركيا.
أنشأت الشركة  شبكة واسعة من تجار التجزئة في الشرق الأوسط وأوروبا وكذلك في تركيا. كما أن لديها متاجر في أذربيجان ودبي وفلسطين وباكستان والمملكة العربية السعودية وجورجيا وليتوانيا وروسيا البيضاء وبلغاريا. مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في قطاع الأثاث، تواصل Loda إنتاجها في مساحة مغلقة تبلغ 15.000 متر مربع مع 250 موظفًا. إنه يخدم عملائه من خلال إنتاج غرف النوم وغرف الطعام ومجموعات الأرائك ووحدات التلفزيون وملحقات الأثاث على طراز الأثاث الحديث والمرتفع. تعمل لودا  بما يتماشى مع الطلبات المتزايدة والمتغيرة لعملائها. رضا العملاء هو دائما الهدف الأول للحفاظ عليها.

ربما تفيدك قراءة … أفضل 7 محلات اثاث بالاحساء.. لمحبي التميز والفخامة

اسعار الاثاث الجديد في تركيا:

تقدم Loda Furniture خصم 15 ٪ على 10 ٪ على مختلف المنتجات.
  • شركة شتمن

افتتح Çetmen A.Ş أول متجر له في عام 1962 في بايراكلي إزمير.  أنشأت شاتمان للموبيليا مصنع الأثاث الخاص بها عام 1995, وفي البداية كانت تخدم العملاء بمتجر واحد فقط.  من خلال إنشاء مصنع للأثاث عززت شتمن بنيتها التحتية وافتتحت متجرها الثاني في حي شيلي بإزمير والمتجر الثالث في عام 2001 في مانيسا.
اليوم لدى شركة شتمن للموبيليا 52 متجرًا و 86000 متر مربع من مساحة المبيعات. يوجد 16 من هذه المتاجر في إزمير، و 6 في مانيسا، و 7 في إسطنبول، و 3 في أيدي ، و 2 في دنيزلي، و 2 في أوساك، و 2 في موغلا ، 2 في بالكسير، 3 في أنقرة وإزميت. تقوم الشركة بتصنيع منتجاتها في منشأة مغلقة تبلغ مساحتها 50 ألف متر مربع في إزمير.

لإستيراد الأثاث التركي  …

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب  

أو إضغط على الصورة للتواصل ..

قائمة اسعار الاثاث التركي في تركيا  في شركة شتمن موبايليا

 

اسعار الاثاث التركي في تركيا
اسعار الاثاث التركي في تركيا

 

لم تتأثر Çetmen Furniture بجودتها منذ يوم تأسيسها
صالون يحدد السعر ما بين 4000 ليرة تركية و 8،000 ليرة تركية.
يتراوح عدد غرف النوم للكبار بين 4000 و 7000 ليرة تركية.
تقدم خصم 10 ٪ على جميع المنتجات تحت اسم مكافحة التضخم.
  • شركة Tepe Home:

تأسست الشركة عام 1997, وهي تابعة لشركة بيلكنت القابضة. نمت الشركة  بسرعة منذ إنشائها وتعد واحدة من أكبر العلامات التجارية في تجارة التجزئة للأثاث والإكسسوارات المنزلية. افتتحت أول متجر لها في عام 1998 في مركز Bilkent Center للتسوق.  لدى الشركة اليوم 6 متاجر و 13 موزع ومستودعان ومصنع ومساحة مبيعات تزيد عن 110.000 متر مربع.
يوجد اثنان من متاجر Tepe Home في إسطنبول وثلاثة في أنقرة. وهناك أيضا متاجر في أضنة، ألانيا، إزمير، ديار بكر، إيلازيغ، إسكيشير، إزميت، قيصري، قبرص، سيواس، تيكيرداغ، طرابزون، إسبرطة، توكات وغازي عنتاب. الأثاث والإكسسوارات المنزلية هي مجموعات المنتجات الرئيسية في متاجر Tepe Home. العلامة التجارية التي لديها مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية جميع احتياجات المنزل أو الأعمال التجارية؛ تحت المجموعات الرئيسية من الأثاث والاكسسوارات التي تلائم الأذواق المختلفة في مختلف التصاميم وتقدم مجموعة الأسعار الواسعة الآلاف من أنواع المنتجات لخدمة العملاء.

 

قائمة اسعار الاثاث المنزلي في تركيا لدى شركة   Tepe:

أسعار غرف النوم الرئيسية: من 6000 إلى 14000 ليرة تركية.
 أسعار مجموعة غرفة الطعام: يتراوح سعرها بين 4000 و 9000 ليرة تركية.
تقدم الشركة  خصم 25 ٪ على جميع منتجات الأثاث. كما يوفر 8 ٪ من ضريبة القيمة المضافة.

 

  • شركة إنزا

Enza Home   من بين ماركات الأثاث التي تقدم لعملاءها  أشكال جديدة ومتنوعة من الصتميمات التي تجعلهم يعيشون فس عالم جديد. تصوغ الشركة الحياة مع مجموعة واسعة من المنتجات من غرفة الطعام إلى غرفة الشباب وأنواع الأسرة والمنسوجات والإكسسوارات وتحمل أنماط حياة مختلفة إلى منزلك بنهج حديث ومبتكر. أنشئت في عام 1976 وهو أول مصنع للاسفنج في الأناضول. في عام 1979  وسعت الشركة استثماراتها في المصنع
وبدأت في إنتاج مراتب الإسفنج إلى جانب مراتب الإسفنج. في عام 1981  بدأ إنتاج مراتب الزنبرك ومنتجات المنسوجات المنزلية في عام 1987  وإنتاج الأرائك والأرائك في عام 1993 لتطوير المنتجات. وتم تعزيز الثقة في علامتها التجارية, تعزيز مفهوم الخدمة الغنية والجودة. تعمل الشركة التي تعد  إحدى الشركات الرائدة في هذا القطاع تعمل اليوم مع مساحة مغلقة تبلغ 92000 متر مربع، ومساحة مفتوحة تبلغ 160،000 متر مربع،
ومصانع في قيصري وأنقرة، وأكثر من 1400 موظف وأكثر من 400 نقطة بيع. منذ يوم تأسيسها  تتقدم بثقة نحو أن تصبح شركة عالمية بتكنولوجيا متطورة لها وجودة متزايدة. قبرص، رومانيا، سوريا، هولندا، ليبيا، المغرب، جورجيا، العراق، كينيا، المملكة العربية السعودية، إيران، اليمن، اليونان، الجزائر، أذربيجان، كازاخستان، تركمانستان، المالديف، مصر، ألمانيا، المجر، بلغاريا، روسيا، رومانيا ويتم تصدير منتجات Yataş إلى أوروبا وأمريكا تحت اسم العلامات التجارية العالمية الشهيرة.

 

قائمة الأسعار

واحدة من أشهر مصانع الاثاث في تركيا وأسعارها كالتالي:

 

مصانع الاثاث في تركيا
مصانع الاثاث في تركيا

 

يتراوح سعر غرفة المعيشة بين 3.000 TL و 10.000 TL.
 تتراوح أطقم غرف طعام Enza Home ما بين 3000 و 11000 ليرة تركية. تتراوح مجموعات غرف النوم بين 5000 و 14000 ليرة تركية.
يوفر خصمًا يصل إلى 40٪ على الأثاث ومنتجات النوم.
هناك أيضًا تخفيض إضافي لضريبة القيمة المضافة بنسبة 10٪ لمكافحة التضخم.
  • شركة شيلك

هي شركة مملوكة لعائلة إنغول في تريكيا وتأسست عام 1995,  وعام 1996 قامت بأول تصدير لها لدولة أوكرانيا وأصبحت علامة تجارية حينها.في عام 1998  افتتحت أول متجر كبير لها في بورصة. في عام 2001 افتتحت أول متجر لها في الخارج في مالطا. هي من أشهر مصانع اثاث مكتبي في تركيا وتواصل الشركة تصميمها في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال تصميمها لغرف وإكسسوارات الأطفال والرضع والشباب. تمتلك الشركة أكثر من 500 نقطة مبيعات حالية في 71 دولة في 5 قارات
مصانع اثاث مكتبي في تركيا
مصانع اثاث مكتبي في تركيا
وتهدف إلى الزيادة إلى أكثر من 1000 نقطة في السنوات الخمس القادمة. حصلت الشركة على شهادة الجودة GS الصادرة عن LGA في ألمانيا للمنتجات التي تتوافق مع معايير السلامة والجودة العالية. علاوة على ذلك  يتم تصنيع منتجات Çilek، التي تم تصميمها وتصنيعها وفقًا لمعايير السلامة المتقدمة للأطفال بتكنولوجيا عالية باستخدام مواد مضادة للسرطان وفقًا لمعايير الاتحاد الأوروبي. في عام 2007  حصلت على جائزة الشركة الأكثر إثارة للإعجاب بعد ذلك بعام. في عام 2010  وصلت إلى 444 نقطة مبيعات في 66 دولة وسجلت رقماً قياسياً.

 

قائمة اسعار الاثاث المكتبي في تركيا في شيلك:

 

أسعار اسعار الاثاث المكتبي في تركيا
أسعار اسعار الاثاث المكتبي في تركيا

 

تجذب شركة Çilek Furniture عمومًا الانتباه بمنتجاتها التي تروق للشباب, لذا تعد أجمل  مصانع غرف النوم في تركيا.
 سعر غرفة الشباب يتراوح ما بين 2000 إلى 7000 ليرة تركية.
يمكنك العثور على خصومات تصل إلى 50٪ على معظم منتجات الشركة.

 

شركة استقبال:

تأسست شركة استقبال للأثاث  في قيصري  في المنطقة الصناعية المنظمة  عام 1989. وعلى الرغم من أن تركيا لديها أكبر مرافق إنتاج أثاث, إلا أن شركة استقبال واحدة من ضمن أهم  تلك المرافق. شركة الاستقلال موبيليا هي أقدم شركة مملوكة لشركة Boydak Holding.
لديها اثنين من مرافق الإنتاج ومكتبها الرئيسي في قيصري. تنتج الشركة  الأسرة والمنسوجات المنزلية والإنتاج الصناعي في مساحة مغلقة تبلغ 69.200 متر مربع ومساحة مفتوحة 56.032 متر مربع. يمكن أن تنتج سريرًا واحدًا في 10 ثوانٍ مع مصنعها الذي يمكن أن ينتج حوالي مليوني منتج مختلف. يتمثل النشاط الرئيسي لشركة İstikbal Furniture في إنتاج المفروشات والمنسوجات المنزلية والمنتجات الصناعية, فرشات زنبركية، فرشات إسفنجية، قاعدة سرير بدون إطار، أطقم نوم، أطقم بياضات للأسرة، أغطية أسرة، واقيات مرتبة، وسائد،  مقعد أطفال.
توظف جمعية الاستقبال  ما مجموعه 543 شخصًا ، منهم 72 من ذوي الياقات البيضاء و 471 من ذوي الياقات الزرقاء. بل هي أيضا أول شركة ل3 نجوم و 5 نجوم شهادة الكفاءة والتميز EFQM في قطاع الأثاث في تركيا وأوروبا.

 

قائمة أسعار الشركة:

الشركة واحدة من العلامات التجارية الناججة جدا في تركيا, خاصة في تصنيع  اثاث تركى مودرن.

 

  اثاث تركى مودرن
اثاث تركى مودرن

 

اسعار الاثاث في تركيا 2019 تتراوح ما بين 4000 و 6000 ليرة تركية.

 

اسعار الاثاث في تركيا
اسعار الاثاث في تركيا

 

 أسعار مجموعة غرفة الطعام: تتراوح بين 5000 و 7000 ليرة تركية.
 مجموعات الأرائك تتراوح بين 4000 و 7000 ليرة تركية.
خصم 10٪ على جميع المنتجات بما يتماشى مع التضخم. يمكنك أيضًا العثور على خصم  10٪ من ضريبة القيمة المضافة وخصومات عادية تصل إلى 30٪.

 

  • شركة ألفيمو للأثاث:

تأسست شركة Alfemo Mobilya في عام 1997، وهي  علامة تجارية فعالة تحدد اتجاهات سوق الأثاث بتصميماتها الفريدة . تقدم منتجات تصميم عصرية  وعملية وجمالية وذات جودة عالية وأنيقة  في تصنيع  اثاث مكتبي فاخر  مع سياسة سعر معقولة وفهم خدمة سريع وفي الوقت المناسب. من غرفة النوم إلى غرفة الطعام، من غرفة الشباب إلى غرفة المعيشة، تحتوي  على مجموعة واسعة من المنتجات وجميع الأثاث والإكسسوارات التي يحتاجها المنزل.
اثاث مكتبي فاخر
اثاث مكتبي فاخر

 

تنتشر مرافق إنتاجها على مساحة 200.000 متر مربع، بما في ذلك مساحة مغلقة تبلغ 60.000 متر مربع. يستخدم المصنع الذي يعتمد على تقنيات الإنتاج الحديثة في الإنتاج، آلات حساسة للتلوث البيئي. بالإضافة إلى ذلك، حصولها على شهادات GS وشهادات الجودة TÜV، يتم إنتاج منتجات ذات مستوى عالمي. تبلغ الطاقة الإنتاجية الإجمالية لشركة Alfemo حوالي 150،000 مجموعة من غرف النوم وغرف الطعام، و 182000 أريكة، و 40.000 مجموعة من مجموعات الجلوس، و 200000 سرير، و 150.000 سرير.
لدى الشركة ترخيص لتصنيع تمصميات تحمل لوج ميكي ماوس  من والت ديزني   وتصدر إلى في ألمانيا، النمسا، سويسرا، ليشتنشتاين، البرتغال، بولندا، البحرين، مصر، عمان، قطر، السعودية، الإمارات العربية المتحدة، ليبيا، المغرب، بلغاريا، أوكرانيا، أذربيجان والهند.

 

قائمة أسعار أثاث الفيمو

هي واحدة من العلامات التجارية الأولى التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بالديكور المنزلي.
 تتراوح أسعار غرفة المعيشة من 4000 ليرة تركية إلى 7000 ليرة تركية.
تتراوح أسعار مجموعة غرفة الطعام من 4000 ليرة تركية إلى 9000 ليرة تركية.
 تتراوح أسعار غرفة الشباب بين 4000 و 7000 ليرة تركية.
توفر الشركة تخفيضًا بنسبة 10٪ على ضريبة القيمة المضافة في مكافحة التضخم. بالإضافة إلى ذلك، حققت شركة Alfemo خصومات تصل إلى 30 ٪ على جميع المنتجات.

ربما تفيدك قراءة … أفضل 8 محلات اثاث بالخبر

 

اسعار غرف النوم التركية في تركيا

شهد قطاع الأثاث التركي عام 2018 نجاحا هائلا, حيث وصل حجم التجارة الخارحية إلى 2.3 مليار دولار, واكتسبت عملة أجنبية تصل إلى 3.1 مليار دولار أمريكي, ويهدف قطاع الأثاث ليصل إلى تسجيل  أرقام لتصل إلى  6 مليار دولار, وذلك عن طريق توسيع سوقها الأجنبي. وتركز على دول شمال وغرب أفريقيا.
اتخذت صناعة الأثاث التركية إجراءات لزيادة صادراتها إلى دول غرب وشمال إفريقيا التي تستورد أثاثًا بقيمة 2.5 مليار دولار سنويًا. جمعية المصدرين للأثاث والمنتجات الحرجية في Ege، تعد المفتاح لزيادة الصادرات إلى المغرب في موقع “رحلة فحص السوق”. يمكنك من خلال الموقع التالي التعرف على أسعار الأثاث: ( اضغط هنا )
موقع تركي لبيع الاثاث

 

موقع تركي لبيع الاثاث
موقع تركي لبيع الاثاث

 

موقع إيفكور:

يقدم مجموعة متنوعة من الأثاث يمكنك أن تختار بينها ما تفضله, الموقع كل فترة يضع عروضا وخصومات رائعة, وخصوصا في عروض الجمعة السوداء.ما يميز هذا الموقع هو أنك يمكنك أن ترى الاثاث التركي بالصور بتقنية 3D حتى تتعرف على شكل الأثاث من نظرة واثعية أكثر, كما أنه يضع معلومات عن الأثاث من حيث الحجم, والألوان المتاحة له.

 

الاثاث التركي بالصور
الاثاث التركي بالصور

موقع هبسي بورادا

من خلال الموقع يمكنك شراء اثاث تركي اون لاين يقدم الموقع كل ما تتخيله من منتجات ليس فقط أثاث, فهو يشبه السوق الإلكتروني, الموقع يقدم عروض جيدة كل فترة عليك أن تتباع الموقع لتعرف ما هي العروض التي يضعها الموقع.

 

اثاث تركي اون لاين
اثاث تركي اون لاين

 

موقع يلدز

موقع يلدز يقدم منتجات الأثاث من ماركة يلدز التركية, وهي ماركة تتميز بالفخامة والتصميمات الراقية والعصرية, يقدم الموقع عروض جيدة, ويضع لك تفاصيل مثل حجم ولون المنتج, ومدة التوصيل, وسعر المنتج,

 

موقع فيفينسى

من المواقع المميزة جدا فيما يتعلق بخدمة العملاء, حيث يمكنك التواصل معهم في أي وقت, ولديهم سرعة في الرد.يمكنك التواصل معهم للاستفسار عن أي معلومة ترغب فيها, والموقع يقدم عروض وخصومات جيدة كل فترة, كما أنه يقدم تصميمات رائعة من ماركة فيفينسي التي تتميز بالعصرية, والحداثة.

ربما تفيدك قراءة … أشهر 7 محلات اثاث تركي مودرن في الاحساء

تجربة شراء الاثاث من تركيا

نرصد لكم تجارب البعض في شراء شراء الاثاث من تركيا اون لاين ومن المحلات أيضا.

 

شراء الاثاث من تركيا اون لاين
شراء الاثاث من تركيا اون لاين

 

يقول أحدهم:

طبعا غرف النوم تباع في اسطنبول ولا أوصي بشراء غرف نوم من تركيا إطلاقا لأنه السوق السعودية فيها من الماليزي الأصلي والصيني درجة أولى وفيها متانة لم نجدها في تركيا وغرف النوم عندهم صغيرة الأحجام ولكن يتميز الأثاث التركي بأن غرف النوم يجعلون داخل السرير خزانة فتستفيد منها وبالنسبة للمجالس 95% يجعلون الكنب يتحول لسرير عندما تريده ولم أقل بأن الغرف الغالية تباع في اسطنبول بل قلت أن طاولات الطعام هي المتينة والغالية وفيها إبداع وأنا أعرف شخص جئته في بيته مؤثث بيته كاملا من أنقرة وكان بصراحة رائع جدا لكنه يقول نفس سعر السعودية ل اسعار الاثاث التركي  والله أعلم.

 

يقول آخر:

الأثاث من تركيا ارتفعت أسعاره خلال الخمس سنوات الأخيرة بشكل جنوني, وإذا تريد أن تشتري طقم صالون وطاولة طعام 8 كراسي مثلا احسب  حسابك على 30 ألف ريال اقل شيء هذا غير أجور الشحن, إذا رغبت في   أثاث فاخر سافري إلى الصين مدينة شونده القريبة من كوانزو.

ربما تفيدك قراءة …أفضل 10 محلات اثاث مكتبي في المدينة

 

كيفية القيام بعمليات شراء الأثاث من تركيا

تحتوي تركيا على عدد من المدن بداخلها، وكل مدينة غنية بالمحلات، وخاصة محلات بيع الأثاث في اسطنبول، ومن المعروف أن تركيا تحتل المركز الثالث في حجم إنتاجها للأثاث وجودته وتصاميمه الرائعة، وقد أصبح العالم كله يتجه لتركيا لشراء الأثاث من هناك، والجدير بالذكر أن التجار يقدمون أفضل الأسعار للزبائن، وبالتالي أصبح هناك إقبال شديد على شراء المنتجات التركية ولذا قدمنا لكم اسعار الاثاث التركي .

 

اسعار المفروشات في إسطنبول:

يعد سوق الأثاث والمفروشات الموجود في إسطنبول، من أشهر وأهم الأسواق المعروفة على مستوى العالم، كما يعتبر أن الأسعار في متناول الجميع، حيث ان هناك العديد من الماركات التي يمكن للعميل التفضيل فيما بينها واختيار السعر المناسب له، وذلك من خلال محلات بيع الأثاث في اسطنبول، أما إذا كان المشتري من خارج تركيا، فسيلاحظ ارتفاع في الأسعار، نظراً لفرق العملة، بالإضافة إلى نقود الشحن، لذا يفضل الشراء من أقرب وكيل لتلك المصانع التركية الموجودة داخل بلدك لمعرفة اسعار الاثاث التركي .

أثاث  مستعمل للبيع في إسطنبول:

يمكنك شراء كل مستلزماتك من خلال المنطقة التي تعيش فيها أو الحي لذا سنقدم لكم اسعار الاثاث التركي ، حيث سنلاحظ تواجد العديد من المحلات، سواء كانت لبيع الأجهزة الجديدة أو الأجهزة المستعملة، وكل شخص علي حسب إمكانياته. حيث تستطيع شراء أثاث  مستعمل للبيع، من منطقة الفاتح, حيث تتميز تلك المنطقة بوجود أسوق للمستعمل, يمكنك فيها السؤال عن  اسعار الاثاث المستعمل في تركيا 2019, ويمكن معرفة أماكن المستعمل من خلال البحث محلات بيع الأثاث في اسطنبول، أو عن طريق البحث على صفحات الانترنت، وجروبات بيع المستعمل في تركيا على مواقع التواصل

 

اسعار الاثاث المستعمل في تركيا 2019
اسعار الاثاث المستعمل في تركيا 2019

أشهر محلات الأثاث التركي المعروفة داخل مدينة إسطنبول:

تحتوي مدينة إسطنبول على الكثير من المحلات المشهورة والمعروفة ، والخاصة ببيع الأثاث والمفروشات التركية، ذات الخامات الفخمة والفاخرة، وسنعرض لكم أشهر 4 محلات داخل المدينة مع اسعار الاثاث التركي ، وهي:
  • محلات Stoa Design
  • محلات 333km
  • محلات Dank! Design
  • محلات Hamm
بالإضافة إلى عدد كبير آخر من محلات بيع الأثاث في اسطنبول المعروفة بالإضافة إلى المتاجر. ولا تنسى زيارة قسم العقارات في سوق الأناضول للمزيد من العروض حول الأثاث في تركيا.

 

ربما تفيدك قراءة … 12 معلومة للباحثين عن محلات اثاث بالدمام

 

 في هذا المقال قدمنا لكن دليل مصانع الاثاث في تركيا وقائمة أسعار كل مصنع و اسعار الاثاث التركي , وأهم المحلات التي تبيع أثاث في إسطنبول, وأيضا قدمنا لكم ممجموعة من مواقع البيع عن طريق الإنترنت.

المصدر | أهل السعودية