أفضل 3 شركات لتصميم المتاجر الالكترونية في السعودية

1028
شركة تصميم متاجر الكترونية
شركة تصميم متاجر الكترونية

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

تعرف على أفضل شركة تصميم متاجر الكترونية

تسعي العديد من الشركات أن تكون الشركة الأولى في المنطقة التى تزود العملاء بمواقع ويب وخدمات موبايل ذات مستوى عالمى وعالى الجودة وبأسعار مناسبة، لذا حرصنا اليوم أن نتناول شركة تصميم متاجر الكترونية، وكيف تتناول أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة لإنشاء تصميمات احترافية ومواقع وتطبيقات قوية، من أجل كسب رضا العميل والحصول على الربح الوفير.

تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية:

هناك تكاليف أساسية بديهية، مثل إنشاء المتجر، واستضافته، ومتطلباته، ويمكنك البحث في الخيارات المتاحة التي توفر لك المبلغ الذي تنفقه، ولكن هناك بنود يمكن الاستغناء عنها بالكلية، وتوفير نفقتها، والاستعاضة عنها ببدائل مقبولة منها:

شراء المنتجات أم تصنيعها محليًا:

من البديهي أن يكون لديك منتج تنوي بيعه من خلال المتجر الإلكتروني، سواء أكان هذا المنتج في تمتلكه الآن أم تنوي تصنيعه/شراءه/استيراده من خلال طرف آخر، في هذه الحالة يجب عليك أن تعقد مقارنة بين تكلفة أقل كمية يمكنك تصنيعها محليًا، ونفس الكمية إذا تم استيرادها.
وإذا كان هناك افتراض ثبات جودة المنتج سواء أكان محلي أم مستورد، وكذلك تشمل المقارنة تكلفة النقل، اجمع البيانات، ثم اعقد مقارنة بين إجمالي المبلغ في التصنيع المحلي والاستيراد، واختر أقلهما سعرًا.
تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية
تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية

ربما تفيدك قراءة: تعرف على تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية

متى أقوم بتعيين موظفين؟

أنت لن تعمل وحدك بالتأكيد، ولكن تعيين الكثير من الموظفين بدون أن يكون لهم دور حقيقي يعتبر إهدار لموارد الشركة الناشئة، وفيما يتعلق ب التجارة الالكترونية التي أصبحت ملاذ للعديد من أصحاب العقول لفتح مصدر دخل إضافي لهم.
فقط قم بتعيين الموظف الذي تحتاجه بشكل مستمر لأداء مهمة ادارة متجر الكتروني، مثل المبرمج وخاصة إذا كان موقعًا ضخمًا ولكن تواجده ضروري للغاية لمعالجة أي مشكلة طارئة تحدث للمتجر الإلكتروني، لذلك تواجد مبرمج متخصص أمر ضروري للحفاظ على الموقع من التعرض لأي طارئ يهدد استمرارية عمله.
كذلك قد تحتاج إلى محاسب يراقب حركة الإيرادات، ويقارنها بالخصومات، ليستخلص لك منها إجمالي الربح، ثم يخصم المصروفات لترى صافي الربح ظاهرًا في بنود الميزانية.

شحن المنتجات ذاتيًا أم التعامل مع شركة شحن:

سنقارن تكلفة الشحن الذاتي، بتكلفة الاعتماد على شركة شحن تحمل عنك هذه المهمة، ثم اختيار أقلهما بافتراض ثبات واستقرار معايير جودة شحن المنتجات، كذلك في حالة اعتماد نظام (الدفع عند الاستلام) يجب أن تهتم به شركة الشحن بهذا الأمر.
الخطوة التالية بسيطة للغاية، وهي عملية حسابية ليس أكثر، قم بحساب وجمع ما ستحتاج إلى إنفاقه في شهر  بعد توفير النفقات السابقة  ثم اضربه في عدد الشهور الاختبارية التي وضعتها لنفسك كحد أقصى لتجربة المشروع. سنفترض أن سعر تصميم متجر الكتروني وإطلاقه هي 2،000$.
فإذا كانت نفقاتك الشهرية 500$ والفترة الاختبارية المقررة هي 6 شهور، فأنت في حاجة 3،000$ تكلفة تشغيل. أضف عليهم مصاريف البدء – 2،000$ – ليكون الإجمالي 5،000$ تكفيك لبدء متجرك الإلكتروني والاستمرار معه لمدة 6 شهور.
ادارة متجر الكتروني
ادارة متجر الكتروني

تصميم متجر الكتروني بالرياض:

يعد تصميم المتجر الإلكترونى من الأساسيات التي تعمل علي زيادة أرباح، شركات تصميم متاجر الكترونية والمؤسسات عن طريق الانترنت حيث يشتمل تصميم المتجر علي كافة الوسائل والاساليب التي تعمل علي عرض كافة المنتجات والخدمات الخاصة بالشركة والتي يحتاج إليها العملاء ولا يقتصر تصميم، المتجر علي أصحاب المؤسسات الكبري فقط بل يمكن لأصحاب المشاريع الصغيرة عمله هو يعمل علي فتح مجالات العمل أمام أصحاب المشاريع، وأصبحت أهمية تصميم المتاجر الالكترونية.
كبيرة الآن نظرا لاستخدام الأفراد لعالم الانترنت بشكل دائم في كافة حياتهم اليومية مما،ساعد أصحاب المتاجر إلي سهولة الوصول إلي الفئات المستهدفة من خلال، الانترنت لعرض كافة الخدمات والمنتجات التي تطرحها الشركة..
توجد العديد من العوامل التي توضحها شركة تصميم متجر الكتروني بالرياض التي تعمل علي جذب العملاء، وزيادة نسبة الفئات المستهدفة إلى المتجر الالكتروني وكذلك زيادة نسبة الأرباح ومن هذه العوامل:
1- الاستعانة بأفضل شركات التسويق التي تعمل على استضافة متجر الكتروني بشكل فعال خلال يعمل على زيادة نسبة الفئات المستهدفة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
2- بدء عمل المتجر بطرح العديد من العروض والتخفيضات علي المنتجات.
3- إمكانية توافق المتجر مع جميع الأجهزة المحمولة.
شركات تصميم متاجر الكترونية
شركات تصميم متاجر الكترونية

أهمية تصميم متجر إلكتروني مميز لأصحاب الشركات:

توضح شركة تصميم متجر الكتروني بالرياض الأهمية البالغة لعملية تصميم متجر الكتروني لأصحاب الشركات

والمؤسسات وما يعود من خلال بفائدة كبيرة عليهم وهي:

1- توفير الوقت والجهد وعدم التقيد بزمان أو بمكان.
2- رفع كافة المنتجات والخدمات التي يحتاج إليها العملاء.
3- سهولة الوصول إلي الفئات المستهدفة وكذلك العمل علي زيادة نسبة الأرباح.
كما تعمل شركة تصميم مواقع بالرياض علي تقديم أفضل الخدمات التي يحتاج إليها الأفراد، في تصميم المتجر الألكتروني والتي تعمل علي طرح متجر الكتروني مميز يعمل علي جذب، العملاء وتحقيق الأهداف بكفاءة عالية ومن هذه الخدمات:
1- تعمل الشركة علي طرح أفضل التصاميم التفاعلية التي تتناسب مع كافة العملاء مع توفير تكلفة انشاء متجر الكتروني.
2- توافر العديد من طرق الدفع والسداد داخل المتجر والتي تعمل علي تسهيل عمليات البيع والشراء.
3- امكانية إضافة العديد من المنتجات وكذلك من الأقسام الرئيسية والفرعية.
4- توافر أفضل استضافة بمساحة كبيرة وبسرعة عالية.
5- إمكانية التحكم في كافة مجريات المتجر من خلال لوحة التحكم.
6- توفر الشركة تصميم متجر الكترونى يحتوي علي العديد من الايميلات الرسمية. وسهولة التواصل مع العملاء.
7- ضمان أفضل حماية والعمل علي النسخ الاحتياطي للحفاظ علي المعلومات.
8-  إمكانية التواصل مع كافة العملاء من خلال العديد من المتصفحات.
9- توافر أفضل دعم فني علي مدار 24 ساعة.
10- إمكانية الحصول علي ترتيبات في محركات البحث.

شركة تسوق خبراء تصميم مواقع الانترنت و تصميم متاجر إلكترونية:

شركة تسوق هي الشركة الرائدة على مستوى الوطن العربي في تصميم مواقع الإنترنت والمتاجر الإلكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية، وهي تعمل منذ أكثر من 7 سنوات في المملكة العربية السعودية وخارجها، وحاليًا تمكنت الشركة من تقديم خدماتها لأكثر من 5 آلاف عميل في أكثر من 12 دولة.
تقدم شركة تسوق خدماتها في ادارة متجر الكتروني للشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية والمنظمات والجمعيات إضافة إلى الشركات الناشئة والأفراد، وأنت بالتأكيد لن تجد بديلًا يمكن أن يقدم لك هذه الخدمات بالسرعة والاحترافية التي تقدمها لك شركة تسوق.
شركة تصميم مواقع
شركة تصميم مواقع

ربما تفيدك قراءة: أفضل 3 شركات لتصميم المتاجر الالكترونية في السعودية

الخدمات التي تقدمها شركة تسوق:

تقدم شركة تسوق خدمات متكاملة تشمل سكربت متجر الكتروني وتطبيقات الهاتف المحمول التي تعمل على مختلف أنظمة الجوالات، إضافة إلى إدارة المحتوى الرقمي والإشراف على المواقع، وطبعًا تكون هذه الخدمات متاحةً في أي مكان من العالم وعلى مدار الـ 24 ساعة لـ 7 أيام في الأسبوع.
من خلال تواصلك مع الشركة فإنك سوف تحصل على الخدمات التي تبدأ من تقديم الاستشارة الكافية لك والإجابة عن كافة أسئلتك المتعلقة بأهدافك والغايات التي تسعى إليها، وبعدها يمكن للشركة أن تقوم بتسجيل هوية تجارية خاصة باسمك ثم تصميم موقعٍ جذاب واحترافي تستطيع من خلاله التواصل مع العملاء وخدمتهم عن بعد دون الحاجة إلى الذهاب إليهم أينما كانوا.
ليس هذا فقط فالشركة تساعدك على المنافسة بين جميع الشركات الأخرى من خلال خدمتها في إدارة مواقع الإنترنت والإشراف عليها وكتابة المحتوى الرقمي الجذاب.
كما تساعدك الشركة على أن  انشئ متجرك الالكتروني مميزة لمشروعك أو شركتك، إضافة إلى تصميم الفيديوهات الدعائية والحملات الإعلانية التي تخدم خطك التسويقية
لو أردت تطوير متجر الكتروني أو موقعٍ شخصي أو عقاري أو سياحي أو أي موقعٍ أخر فإنك تستطيع الاختيار من بين العديد من التصاميم الاحترافية والجذابة وجميع هذه التصاميم تتمتع بمزايا لن تجدها إلا هنا ومن أهم هذه المزايا:
سهولة الاستخدام، السرعة العالية، الحماية من الاختراق، إمكانية تطوير وتعديل التصاميم والمحتوى في أي وقت عدد غير محدود من الصفحات والمحتوى، تصاميم متوافقة ومتجاوبة مع جميع الشاشات، توفير إحصائيات متعلقة بالزوار، مواقع خاصة بالأفراد وأخرى خاصة بالشركات، قوائم بريدية لخدمة العملاء، أخذ نسخ احتياطية عن المحتوى، تهيئة الموقع لتظهر في نتائج محركات البحث

شركة الرياض لتصميم المواقع والمتاجر الالكترونية:

تصميم مواقع انترنت باحترافية عالية وبتصاميم إبداعية وبرمجة آمنة، فهى تصمم مواقع تساعد الشركات في نمو أرباحها وزيادة انتشارها في الأسواق مع تقديم خدمات تصميم المواقع بعدة باقات بمستويات مختلفة تلبي حاجة الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة كما يتم تصميم عشرات المواقع لشركات وجهات حكومية بالسعودية.
تصميم مواقع انترنت للشركات والجهات الحكومية مع تصميم مواقع للشركات أو مواقع التجارة الالكترونية، من خلال دليل المتاجر الالكترونية مثل  مواقع حراج مواقع الربح من الانترنت أو الاستثمار مثل مواقع حراج أو مواقع حجز الطيران أو مواقع حجز المواعيد الخ.
كما تهتم الشركة بتصميم عدة مواقع كبيرة حققت  في طريقها لتحقيق نجاحات لأصحابها مثل موقع ثقيل.كوم وهو موقع حراج معدات ثقيلة وموقع استراحة.كوم و هو موقع لحجز الاستراحات وموقع فلاي أم موقع حجز طيران وفنادق لكل دول العالم.
بغض النظر عن ماهو الموقع الذي تريده سواء موقع انترنت للاستثمار أو موقع انترنت للشركة الخاصة بك أو متجر الكتروني لبدئ تجارتك الالكترونية فشركة الرياض توفر لك كل هذه المميزات، نقدم حلول تصميم مواقع بكافة أشكالها و نوعيتها و تقديم استشارات للشركات.
ولكن مفهوم تصميم المواقع لازال ناقص في المنطقة العربية ويعتبر عند  الكثير من مديري الشركات مجرد خيار هامشي للشركة ويقوم به عندما يكون هناك فرصة متاحة لأن أهمية الموقع الالكتروني للشركة ومدى مساهمته في زيادة التسويق والمبيعات لازال ناقصا عند الكثيرين في الوطن العربي.
في حين أن تصميم المواقع أصبح من أكثر الأشياء أهمية في معظم دراسات التسويق ومن قبل مديري الشركات في الولايات المتحدة.
تطوير متجر الكتروني
تطوير متجر الكتروني

انترنت سوليوشنز:

يهتم هذا الانترنت بتغيير مفهوم تصميم المواقع و برمجة المواقع بشكل خاص و حلول المواقع بشكل عام، وذلك من خلال تقديم خدمات متنوعة وعروض مناسبة لجميع الأفراد والشركات بأحدث التقنيات وأفضل جودة وأسرع وقت، مع توفير باقات المتاجر الالكترونية بالاضافة إلى دعم فنى حقيقي يتواصل مع العملاء بشكل فعال وتكون مهمته الأولى هى رضاء العميل، ومع كل ذلك تأتى الأمانة و الصدق والوضوح مع العملاء.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 3 شركات لتصميم المتاجر الالكترونية في السعودية

 

ترخيص متجر الكتروني في السعودية:

أوضحت وزارة التجارة والاستثمار السعودية حول موضوع استخراج تصريح أو سجل تجاري لمتجر الكتروني وقالت: ” بإمكانك إصدار سجلك التجاري الكترونياً عبر رابط الموقع علما أن نشاط التجارة عن طريق الانترنت يتم اختياره باتباع الخطوات التالية: الاتصالات وتقنية المعلومات – تقنية المعلومات – التجارة الالكترونية – التجارة عن طريق الانترنت ”
بالإضاقة إلى أن وزارة التجارة والاستثمار بالسعودية أوضحت تفاصيل كاملة حول مشروع نظام التجارة الإلكترونية على موقعها الالكتروني وهي كالآتي:

نظام التجارة الإلكترونية:

لأغراض تطبيق أحكام هذا النظام، يقصد بالكلمات والعبارات الآتية أينما وردت في النظام المعاني المبينة أمام كل منها، ما لم يقتضِ السياق غير ذلك:
  • النظام: نظام التجارة الإلكترونية.
  • اللائحة: اللائحة التنفيذية للنظام.
  • الوزارة: وزارة التجارة والاستثمار.
  • الوزير: وزير التجارة والاستثمار.
  • التجارة الإلكترونية: نشاط ذو طابع اقتصادي يباشره موفر الخدمة والمستهلك -بصورة كلية أو جزئية- بوسيلة إلكترونية، من أجل بيع منتجات أو تقديم خدمات أو الإعلان عنها أو تبادل البيانات الخاصة بها.
  • البيانات: كل بيان مهما كان مصدره أو شكله، يستخدم بشكل مباشر أو غير مباشر عند التعامل بالتجارة الإلكترونية.
  • الشخص: الشخص ذو الصفة الطبيعية أو الاعتبارية.
  • التاجر: الشخص المقيد بالسجل التجاري الذي يزاول التجارة الإلكترونية.
  • الممارس: الشخص غير المقيد بالسجل التجاري الذي يزاول التجارة الإلكترونية.
  • موفر الخدمة: التاجر أو الممارس.
  • المستهلك: الشخص الذي يتعامل بالتجارة الإلكترونية رغبة في الحصول على المنتجات أو الخدمات التي يوفرها موفر الخدمة.
  • العقد: الاتفاق الذي يبرم إلكترونيّا بين الأطراف الذين يتعاملون بالتجارة الإلكترونية.
  • المحل الإلكتروني: منصة إلكترونية تتيح لموفر الخدمة عرض منتج أو بيعه، أو تقديم خدمة، أو الإعلان عنها أو تبادل البيانات الخاصة بها.
  • جهات توثيق المحلات الإلكترونية: الجهات التي ترخص لها الوزارة بتولي عملية توثيق المحلات الإلكترونية.
  • الخطاب الإلكتروني: بيان أو إعلان أو إشعار أو طلب أو عرض يوجهه أطراف العقد بوسيلة إلكترونية في مرحلة التفاوض في شأن العقد أو أثناء تنفيذه.
  • الإعلان الإلكتروني: كل دعاية بوسيلة إلكترونية يقوم بها موفر الخدمة،  تهدف إلى تشجيع بيع منتج أو تقديم خدمة بأسلوب مباشر أو غير مباشر.
  • وسيلة إلكترونية: أي تقنية استعمال من وسائل تقنية الاتصالات والمعلومات سواء كانت كهربائية، أو كهرومغناطيسية، أو بصرية، أو ضوئية أو رقمية أو أي شكل آخر من وسائل التقنية المشابهة.

افكار متاجر الكترونية:

هناك متاجر الكترونية كبيرة في الوطن العربي يلجأ اليها أغلب المتسوقين عبر الانترنت مثل (سوق.كوم، جوميا، جادو بادو، يشري، نمشي، اي مول، نفسك) كما توجد متاجر الكترونية عالمية يشتري منها الكثير من العرب مثل (امازون، اي باي، بيست باي، علي اكسبريس).
ففي تلك المتاجر الالكترونية يجدون الملابس والعطور وسلع التجميل وأدوات التصوير والكتب والمنتجات الرياضية وأدوات المطبخ ولوازم البيت والعديد من السلع الأخرى، وهذا أمر أكثر من رائع للمتسوقين بكل تأكيد حيث تتنوع الخيارات أمامهم، ولكنه ليس كذلك لمن يرغب في إطلاق متجر الكتروني جديد ليبيع من خلالة أي من السلع الموجودة في تلك المتاجر.

انواع المتاجر الالكترونية:

١- متجر الكتروني لبيع بوكيهات الورد:

لا تبيع المتاجر الالكترونية السابق ذكرها بوكيهات الورد لأن الورد سيتلف اذا ما تم شحنه وتوصيله للعميل بعد أسبوع أو أسبوعين، لذلك تعد فكرة تنفيذ مشروع متجر الكتروني لبيع بوكيهات الورد بشكل مباشر، بمعني أن يتم إرسالها للعملاء بمجرد طلبها فكرة جيدة وخارج المنافسة وببعض الاعلانات الالكترونية يمكن كسب الكثير من العملاء وتحقيق الكثير من الأرباح، للتعرف على كيفية تأسيس المتجر وكيفية توفير الورد وإرساله للعملاء بالاضافة الى طرق التسويق.

ربما تفيدك قراءة: تعرف على شروط فتح متجر الكتروني في السعودية

٢- متجر الكتروني لبيع الملابس المستعملة:

الملابس المستعملة شبيهة بالجديدة تباع بأسعار رخيصة وكذلك بواقي التصدير التي لم تستخدم ويقبل على شرائها عدد كبير من الناس خصوصًا وانهم غير قادرين على شراء الملابس الجديدة التى تباع في متاجر الكترونية  مثل متجر هوست او محلات متخصصة بأسعار مرتفعة، الجدير بالذكر أن المتاجر السابق ذكرها لا تبيع الملابس المتسعملة لذلك تعد فكرة إنشاء متجر الكتروني لبيعها فكرة بعيدة تمامًا عن المنافسة ويمكن جني أرباح ممتازة عن طريقها، يمكنك التعرف على كيفية تنفيذ المتجر وكيفية إدارته والعمالة اللازمة وكيفية شراء الملابس المستعملة بالاضافة إلى كيفية عرض المنتجات على المتجر وكيفية التسويق وتوصيل المنتجات للعملاء.

 

متجر هوست
متجر هوست

٣- متجر الكتروني لبيع المنتجات اليدوية:

المنتجات المصنوعة يدوياً تمتاز في الغالب بجودتها العالية وملائمتها للثقافة المحلية وأسعارها الجيدة، الجدير بالذكر أن عدد كبير جداً من الرجال والسيدات في مجتماعتنا العربية لديهم القدرة علي صناعة وإنتاج العديد من المنتجات اليدوية المتميزة ولكن أغلبهم لا يعملون ولا ينتجون بحجة انهم غير قادرين علي تسويق وبيع منتجاتهم، فنحن اليوم نعيش في عصر الانترنت ولسنا ملتزمين بموقع معين بل يمكن لنا أن نبيع منتجاتنا في مختلف أنحاء البلاد بل ويمكن أن نبيعها خارج الحدود أيضاً، لذلك تعد فكرة تأسيس متجر الكتروني لبيع المنتجات اليدوية فكرة ممتازة بالاضافة إلى إنها خارج إطار المنافسة من المتاجرالأخرى.

٤- متجر الكتروني لبيع السلع والهدايا الاسلامية:

فكرة إنشاء متجر الكتروني احترافي لعرض وبيع السلع والهدايا الاسلامية الراقية والقيمة لخدمة المسلمين في بلدك والبلدان المجاورة تعد واحدة من وصف متجر الكتروني بجانب الأفكار الحديثة التي لا تواجة الكثير من المنافسة ولديها القدرة علي تحقيق أرباح كبيرة.شركة تصميم متاجر الكترونية
فعدد المتاجر الالكترونية المتخصصه في بيع السلع والهدايا الاسلامية قليل جدًا وربما لا يوجد أيًا منها في بعض البلدان العربيه والاسلامية علي الرغم من أن متجر الكتروني مثل هذا يمكن أن يبيع كثيرًا ويحقق أرباحًا طائلة خصوصًا إذا ما تم توفير منتجات متميزه وتم تسعريها بشكل صحيح بالإضافة إلى الأهتمام بعمليات الترويج والتوزيع.شركة تصميم متاجر الكترونية

٥- متجر الكتروني لبيع الصور الفوتوغرافية:

بيع الصور الفوتوغرافية على الانترنت ليس بالعمل الغريب أو الجديد، فهناك العديد من المتاجر الأجنبية التي تبيع الصور للمصممين وغيرهم، ولكن لا توجد متاجر الكترونية عربية متخصصة في هذا المجال، ويمكنك أن تبدأ في هذا المشروع.

المنصات التي توفر خدمة انشاء متاجر الكترونية:

1-منصة Shopify

يقدم موقع shopify منصة خاصة للمستخدمين تمكنهم من إنشاء متاجر إلكترونية خاصة بهم بكل سهولة وسرعة مع العديد من المميزات الأخرى حيث يوفر العديد من الأشكال الإحترافية للمتاجر التي يمكنهم تركيبها، يحتوي الموقع على أكثر من 80000 متجر مفعل و يتم الإشراف عليها وإدارتها من طرف فريق عمل كبير كما يقدم الموقع باقات اشتراك متنوعة على حسب حجم المتجر واحتياجاته و يعطي لك 14 يوم مجانية لتجربة الخدمة.شركة تصميم متاجر الكترونية

2-منصة Magento

تعتبر منصة متجر الكتروني من أشهر منصات المتاجر الإلكترونية على الإطلاق كونها مجانية ومفتوحة المصدر للجميع، كما تحتوي على مكتبات برمجية كثيرة تساعد على بناء متجر إلكتروني يوافق كل المتطلبات، هذه المنصة تصلح للمتاجر الكبيرة والتي تحتوي على آلاف البضائع والمشترين.شركة تصميم متاجر الكترونية

3- منصة Volusion

تعتبر هذه المنصة جيدة ومساعدة لعملية التسويق من خلال التصميم الجميل والقدرة على البيع عن طريق الكوبونات والصفقات اليومية والبيع عن طريق الفيس بك وإرسال النشرات البريدية اليومية. كما أنها صديقة لمحركات البحث.

4- منصة OpenCart

تعتمد عربة التسوق المفتوحة المصدر OpenCart في تصميمها على أنظمة إدارة قواعد البيانات الخاصة بقواعد بيانات PHP وبالطبع MySQL.شركة تصميم متاجر الكترونية

ربما تفيدك قراءة: ما هي أفضل منصات للتسويق الالكتروني؟

منصات انشاء متجر الكتروني
منصات انشاء متجر الكترون
وأخيرا بعد أن تعرفنا على جميع الخصائص اللازمة للشركات الخاصة بتصميم المتاجر الإلكترونية أصبح من السهل عليك خوض تجربة المتجر الإلكتروني دون قلق.شركة تصميم متاجر الكترونية

المصدر: أهل السعودية