تعرف على 4 أفضل شركات تصميم تطبيقات الموبايل في الرياض

451
تصميم تطبيقات الموبايل
تصميم تطبيقات الموبايل

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم الموشن جرافيك والفيديوهات؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

تعرف على خطة تصميم تطبيقات الموبايل

تزايدت عدد الشركات التي تقدم خدمات تصميم تطبيقات الموبايل في الرياض من أجل تلبية حاجة رجال الأعمال والمستهلكين في نفس الوقت. وتعرف تطبيقات الجوال بأنها أحد أنواع البرمجة تصنع بنفس تصميم و خصائص بالموقع الالكتروني الخاص بشركة أو منتج، ليتم عرضها على سوق التطبيقات، بطريقة تتيح لأي مستخدم تحميله على جهازه الخاص.
وبمجرد فتح هذا التطبيق بعد التحميل تعرض له جميع محتويات المتجر بكل سهولة وبطريقة تمكنه من التواصل مع الشركة من خلال هذا التطبيق. وأصبحت عدد التطبيقات في زيادة مستمرة كونها سهلة الاستخدام، وتسهل البيع والشراء على المستهلك وصاحب الشركة، فببعض التصفح وضغطة زر يحصل المستهلك على كل ما يريد وهو في منزله على أريكته.

 

ربما تفيدك قراءة: تصميم تطبيقات الجوال، في السعودية.. كافة التفاصيل

 

 

شركات تصميم تطبيقات الجوال الرياض
شركات تصميم تطبيقات الجوال الرياض

شركات تصميم تطبيقات الجوال الرياض

  • تكثر الشركات التي تقدم خدمات التصميم لرجال الأعمال وأصحاب الشركات الراغبين في تطوير أعمالهم وزيادة الوصول إلى المستهلكين.
  • ويرجع سبب إقبال رجال الأعمال على عمل التطبيقات لأهميتها الكبيرة في عالم التجارة وتحقيق الأرباح، وترجع أهمية تطبيقات الهواتف الذكية في حياتنا المعاصرة إلى دورها الذي واكب نمط الحياة السريعة التي نعيشها اليوم.
  •  حيث بات الاعتماد على العالم الرقمي خاصة مع ظهور الهواتف مما فتح الباب للمبرمجين لتصميم تطبيقات تعمل على تلك الهواتف، جعلت الحياة أكثر سهولة وسرعة.

والاعتماد  على شركة من أجل تصميم التطبيقات بشكل احترافي من أهم الخطوات التي تضمن نجاح التطبيق في تحقيق أهدافه، وتوجد الكثير من الشركات التي يمكن الاعتماد عليها والتي يمكن رصدها كالتالي:

شركة السليل ويب

وهي من الشركات الشهيرة في المملكة والتي تقدم كل الخدمات التي تتعلق بتصميم المواقع والتطبيقات، وتتميز الشركة بتقديم الكثير من العروض التي تساعد أصحاب الأعمال على الحصول على الكثير من الخدمات بأفضل الأسعار.

ومن أشهر الخدمات التي تقدمها شركة السليل ويب:

  • تصميم تطبيقات الجوال ومواقع الانترنت
  • تصميم متجر الكتروني
  • تصميم موقع الكتروني
  • استضافة مواقع الويب
  • عمل تطبيقات الهواتف الذكية لمختلف الأغراض والأهداف
  • أرشفة المواقع في محركات البحث
  • ترجمة المواقع لجميع لغات العالم
  • برمجة موقع الكتروني بلغة PHP.
ويمكن زيارة الموقع من أجل التعرف على المزيد من الخدمات التي يقدموها وقوائم الأسعار

 

تصميم تطبيقات الجوال ومواقع الانترنت
تصميم تطبيقات الجوال ومواقع الانترنت

ربما تفيدك قراءة: تعرف على تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية

شركة تصميم تطبيقات ـ فنون المسلم

وهي من الشركات الشهيرة أيضاً في المملكة والتي تقدم خدمات تصميم المواقع والتطبيقات، والتي بدأت نشاطها في هذا المجال منذ أن تم تأسيس الشركة عام 2007، حيث يعمل فريق العمل على خلق حلول تصميمه وتسويقية مبتكرة تساعد نشاطك التجاري على النجاح وتحقيق المزيد من المبيعات والربح، مع تقديم كافة خدمات تصميم مواقع الإنترنت وتطويرها بأفكار مبتكرة تضمن نجاح شركتك.
ومن أشهر الخدمات التي تقدمها الشركة هي عمل تطبيق جوال بأحدث وسائل الأمان وطرق الدفع المتنوعة التي تحقق الثقة الكاملة للعملاء للشراء دون خوف، مع توفير أسعار تناسب جميع الميزانيات وبنظام قوي لإدارة محتوي المتاجر والتطبيقات من إضافة المنتجات والصور والفيديوهات والأسعار.

كم تكلفة عمل تطبيق للجوال

تقدم الشركة العديد من الباقات المختلفة خاصة عند تصميم متاجر الكترونية تختلف في أسعارها تبعا للخدمات والمزايا التي تضمها تلك الباقة، وتبدأ أسعار الباقات من 599 ريال والتي تعرف باسم الباقة البرونزية، أما الباقة الذهبية فتعد الأعلى سعراً وتأتي بسعر 3 آلاف ريال. ويمكن زيارة الموقع الالكتروني الخاص بهم من أجل التعرف على جميع الخدمات التي تقدمها الشركة

مؤسسة اوامر الشبكة

وهي من الشركات الرائدة التي تمتلك الشركة خبرة أكثر من ثلاثة عشر عاماً، تضم أكثر من مئة وخمسون موظف، يسعون دائما للإبداع و التطور المستمر من أجل تحويل أفكاركم الإبداعية إلى واقع مليء بالنجاحات.
وتقدم الشركة الكثير من الخدمات في مجال برمجة وتصميم المواقع، وعمل تطبيقات الجوال، وإنشاء لمتاجر الإلكترونية، وتوفير خدمات التسويق الإلكتروني المتنوعة، في المملكة العربية السعودية.
وتعد تلك الشركة هي أفضل  شركة برمجة تطبيقات جوال  حيث تقوم بتصميمها بأنظمة متعددة منها نظام الكروس بلات فورم  والذي يعد في تكلفته أقل نسبيا بنسبة 40% من التطوير عبر نظام النيتيف، ويتميز أن الـSource Code واحد لجميع المنصات و بالتالي اختصار للزمن، كما يمكن تطوير التطبيق لأكثر من منصة يستهدف شريحة واسعة من المستخدمين وبالتالي يؤثر إيجابياً على إيرادات التطبيق.
كذلك تستخدم الشركة نظام نيتيف في برمجة التطبيقات، وتكلفه التطوير عبر نظام النيتيف بلات فورم يعتبر أغلى في من التطوير عبر الكروس بلات فورم، وتطوير التطبيق يحتاج لكتابة مختلفة Source Code لكل منصة و بالتالي زمن أطول، تطوير التطبيق لمنصة واحدة فقط يفقدك حوالي 50 % من عدد المستخدمين وبالتالي يؤثر سلباً على الإيردات، مالم تقم ببرمجة منصتي الاندرويد والايفون حتى تحصل على 100% من المستخدمين. ويمكن الاطلاع على مزيد من الخدمات التي توفرها الشركة

جوجان تصميم مواقع انترنت

وهي من الشركات الشهيرة أيضاً التي تقدم مجموعة كاملة من الخدمات التقنية سهلة الاستخدام مثل تصميم وبرمجة مواقع الإنترنت، إستضافة موثوق بها، تطبيقات الجوال، نظام تهيئة المواقع لملائمة محركات البحث (SEO)، تصميم شعارات متخصصة ومتميزة، عروض برمجياتت, وغيرها من الخدمات المميزة التي تجعلها افضل شركة لعمل تطبيقات في السعودية، خاصة في مجال تصميم وتطوير التطبيقات من خلال فريقها المحترف من المبرمجين والمطورين.
وتعمل الشركة  مع عملائها بطريقة تميزها عن بقية الشركات، حيث يتم عقد اجتماع مع العميل لجمع البيانات وطرح الأسئلة والاستفسارات، حتى يتم التعرف على كل ما يدور في ذهن العميل وأخذ تلك التصورات كاملة لمناقشتها وتطويرها، ثم يتم كتابة الدكيومنتيشن الخاصة بالمشروع، بعدها يقوم الفريق بتقسيم المشروع إلى مراحل من أجل تسهيل متابعة تنفيذ التطبيق وتطوره وعمل التعديلات اللازمة.
ويقوم الفريق بعدها ببدء العمل على التصاميم، ثم اعتماد تلك التصاميم بعد موافقة العميل عليها، والبدء في برمجة المشروع، وبعد الانتهاء من البرمجة يخضع التطبيق للاختبار من أجل التأكد من جودة المشروع وجاهزيته لاستخدام العملاء له، ومن ثم يتم اطلاق المشروع على المنصات الخاصة به ليقوم المستخدمين بتحميله بعد عمل الدعاية اللازمة له،وهي طريقة عمل مميزة جعلتها بناء على أراء عملائها أفضل شركة تصميم تطبيقات الرياض، ويمكن الاطلاع على كافة الخدمات التي تقدمها الشركة م

أهمية الاعتماد على شركات من أجل برمجة تطبيقات الموبايل

  • الجودة والضمان العالي هو ما توفره لك تلك الشركات، والتي يمكن التأكد منها من خلال زيارة لتاجرهم الالكترونية والاطلاع على تقييمات جوجل لهم عند البحث عن اسم تلك الشركات.
  • حيث تقوم تلك الشركات على مواقعها الالكترونية بتخصيص مكان لتقييمات العملاء السابقين لها، كما تضع مشاريعها السابقة والحالية التي تعمل عليها من أجل جذب عملاء جدد تنفذ لهم مشاريعهم وتقوم بتصميم تطبيقات هواتف ذكية، تلبي احتياجتهم وتحقق لهم الأهداف المنشودة من وراء عملها.
  • حيث تحرص هذه الشركات على تصميم  تطبيق بشكل مميز وأنيق يجذب نظر العملاء إليه من النظرة الأولى، وعند فتح التطبيق تقوم هذه الشركات بتصميمه بشكل سهل وسلس يسهل من الحصول على الخدمات والمنتجات، ويجعل المستخدم يتعامل معه بسهولة، خاصة أن هناك تطبيقات شكلها جيد لكن التعامل معها صعب ومعقد يجعل العميل يقوم بحذفها بعد دقائق من التحميل.
  • تقوم هذه الشركات بعمل دراسات عن التطبيق الذي تريد تصميمه، مع مناقشة هدافك وتطلعاتك، ومقارنتها مع احتياجات السوق ومدى ملائمته لجمهورك المستهدف وقدرة التطبيق على تلبية تطلعاتهم وما يبحثون عنه، وهو الأمر الذي يضنم لك نجاح التطبيق عند إطلاقه عند انشاء متجر تطبيقات، فهو مصمم بعناية بناء على دراسات وليس لمجرد تلبية حاجة رجل الأعمال في إثبات وجودة الالكتروني دون تفعيل حقيقي للتطبيق.
انشاء متجر تطبيقات
انشاء متجر تطبيقات

ربما تفيدك قراءة: تعرف على شروط فتح متجر الكتروني في السعودية

  • تهتم شركات تصميم تطبيقات الجوال جدة بالأمور التقنية التي تشكل فارق كبير عند استخدام التطبيق من قبل المستخدم، ومن أهمها سرعة التطبيق وسهولة استخدامه وتشغيله وفهمه، حتى لا يشعر المستخدم بالملل فور تنزيل التطبيق.
حيث يجب أن يكون تطبيق الجوال سهل الاستخدام حتى يستطيع جمهورك التعامل معه بسهولة وعدم التشتت بخصائصه الكثيرة حتى لا يقوم المستخدم  بحذفه لصعوبته، وهو ما يحققه لك التعامل مع شركات التصميم تلك، من خلال فرقها المحترفة من ذوي الخبرة والكفاءة والإبداع.
  • توفير حماية عالية وأمان وخصوصية للمستخدم ولبياناته التي يدخلها عند استعمل التطبيق من الأمور الهامة التي تجعل الشركة التي تختارها لديها أفضل مصمم تطبيقات الجوال، فمن خلال تأمين التطبيق لحماية لبيانات المستخدم، فهي من أهم عوامل نجاح أي تطبيق فلابد لك من التأكيد على هذه النقطة عند تصميم تطبيقات الموبايل ، فهي من أهم الأساسيات التي يجب الحرص عليها، وتأتي تلك النقطة كأولى وأهم الوصايا التي يجب إتباعها من الشركة، والتي يجب أن تهتم بها كصاحب تطبيق.
  • بعد الانتهاء من تنفيذ التطبيق وتسليم المشروع تستطيع تلك الشركات معرفة ما هي الصعوبات التي واجهت المستخدم عند التعامل مع التطبيق أو ما هو أكثر شئ تعلق به وأعجبه في التطبيق فهذه الملاحظات والتعليقات تساعد على تحسين تطبيقك وتفادي العيوب وإصلاحها بشكل مستمر، بما يضمن وزيادة تعلق المستخدم بالتطبيق الخاص بك، وإعطائه تقييم عالي على متجر التطبيقات
  • بعد الانتهاء من التطبيق وتصميمه وبرمجته، توفر لك هذه الشركة مجموعة من الخدمات الأخرى التي تساعدك على أن يكون هذا التطبيق منتشر وكثير التحميل من قبل المستخدمين، فلدى هذه الشركات الكوادر الفنية التي تصمم وتنفذ حملات دعاية وتسويق للتطبيق من خلال العديد من الطرق.
  • منها عمل حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الترويج لهذه التطبيق وشرح مزاياه، من خلال عمل دعاية على جوجل وعلى المتجر نفسه، ومن خلال إتاحة الفرصة للمستخدم بالتسجيل من خلال مواقع التواصل مثل  ( الفيس بوك – تويتر – انستجرام ) لأنها من أسهل وأسرع المواقع والتي يوجد عليها الملايين من المستخدمين وبالتالي يزيد من فرصة  التحميلات  للتطبيق، وعمل إعلانات للتطبيق على افضل مواقع الاندرويد العربية وغيرها من طرق التسويق المحترفة.
فهم طلبات رجل الأعمال والأهداف التي يسعى إليها تحقيقها هو ما تبرع تلك الشركات في تنفيذه والقيام به، فإذا كانت لديك فكرة تطبيق ولتكن على سبيل المثل تصميم تطبيق توصيل تتبع تلك الشركات العديد  من الخطوات التي تساعدك على الوصول إلى تطبيق ناجح، وهي:
  • يقوم الفرق المختص داخل الشركة بالتحدث مع رائد الأعمال وصاحب التطبيق المستقبلي والإنصات جيداً إلي الهدف المنشود من تصميم التطبيق.
  • يقوم الفريق المختص بدراسة وتحليل الفكرة التي تريد إنشاء تطبيق لأجلها ثم إعطاء العميل بعض الاقتراحات التي تحسن من شكل وكفاءة التطبيق.
  • بعدها يقوم العميل بوضع التخيل الخاص به عند تصميم التطبيق ثم يقوم مسئول قسم تصميم تطبيقات الجوال ببدء التصميم لشكل التطبيق الخاص بالعميل مع اختيار الألوان التي تتناسب مع فكرة التطبيق ثم يقوم بعرضها علي العميل لأخذ الموافقة أو القيام بأية تعديلات حتى يتطابق مع الصورة التي في خيال العميل.
  • بعد ذلك تقوم الشركة بتحديد سعر التطبيق للعميل وتوفير عدد من العروض التي تساعد العميل على اختيار الخدمات التي يحتاج لها مقابل سعر مناسب لميزانيته، والاتفاق على طرق الدفع المتاحة.
  • بعد إجراء التعديلات علي التصميم ثم أخذ الموافقة النهائية على التطبيق يتم الانتقال إلي قسم برمجة تطبيقات الجوال الذي يقوم بدوره بالبدء في المشروع ثم يقوم المختص بعرض نسخة تجريبية من التطبيق علي العميل لسهولة إجراء التعديلات التي يرغب بها العميل وبعد الانتهاء من التعديلات يقوم العميل باستلام التطبيق أو نقوم بإضافة التطبيق الخاص بالعميل إلي Google Play في حالة رغبة العميل بذلك .
  • تقوم الشركة بعدها بتوفير الدعم الفني المستمر بعد الانتهاء من التصميم والبيع للعميل، فلا تكتفي بتصميم التطبيق وإعطائه لك لكنها تتابع معك باستمرار.
  • إذا كانت الشركة بها قسم للتسويق الالكتروني، فيمكن الاتفاق على هذه الخدمة والتواصل مع منسق المشاريع الالكترونية من أجل اختيار أفضل طرق التسويق للتطبيق من أجل الوصول إلى العملاء، والحرص على انتشار التطبيق والقدرة على تحقيق الأرباح، فهذه الشركات لا تقتصر خدماتها على تصميم وتطوير المواقع والمتاجر الالكترونية والتطبيقات فقط، وإنما لديها فرق محترفة لإدارة الأقسام المختلفة، من التسويق الالكتروني، إدارة حسابات السوشيال ميديا، وعمل الإعلانات المدفوعة وغيرها من الخدمات المختلفة في المزايا المتوفرة فيها والأسعار، وهو ما يعرف بالباقات التي تختار من بينها عدد الخدمات التي تحتاج إليها مع الأسعار.

سعر تصميم تطبيقات الجوال

يبحث كل صاحب مشروع عن أفضل الشركات التي تقدم لها التطبيق ذو التصميم الأفضل والمميز، والذي يساعده على الوصول إلى ما يريد، لكن لكل صاحب مشروع ميزانيته الخاصة التي يجب أن يراعيها، لذا تشمل مهمة البحث عن شركة تقوم بتوفير احدث المشاريع الالكترونية إلى البحث عن أفضل الأسعار أيضاً، حيث أن الأسعار تختلف كثيراً تبعاً للعديد من العوامل.
وتتفاوت أسعار التطبيقات، فستجد أسعار منخفضة للغاية وأسعار عالية وباهظة للغاية أيضاً، لكن بشكل عام يتم احتساب السعر تبعا للشركة التي ستقوم بتصميمه، ومدى خبرتها وشهرتها وعدد السنين التي تتواجد بها في السوق والوقت اللازم لتطوير وتصميم التطبيق، ومعدل الأجر الذي يحتاجه المصمم أو الشركة التي تستعين بها في الساعة، فتحديد الوقت اللازم للتطوير يتم بناء على  تحديد المزايا التي يريد العميل تواجدها في التطبيق، ثم تحدث عملية جمع للأوقات اللازمة لتطوير كل واحدة من تلك المزايا، وتختلف الأسعار تبعا للعوامل التالية:
  • اسم وسمعة الشركة التي سيتم الاعتماد عليها لتنفيذ المشروع، ومدى شهرتها وعدد سنوات تواجدها في السوق.
  • أهداف التطبيق وفق دراسة تسويقية لتحديد أهداف التطبيق وتحديد شريحة العملاء المستهدفة، ودراسة المنافسين وابتكار ميزة للتطبيق ليحقق نجاح مبهر ويكون مفضل للعملاء، هذه النقاط يقوم بها فريق عمل المبرمجين والمحللين السوق ويتم وضع خصائص ورسم التطبيق المنطقي الذي سوف يعمل عليه التطبيق من أجل القدرة على دخول سوق تجارة الكترونية السعودية بقوة واحتراف من خلال التطبيق الخاص بك سواء كان خدمة أو منتج تقوم ببيعه.
  • تصميم واجهات التطبيق، ويتم هنا تصميم واجهات التطبيق وفق النقاط المنطقية التي أشارات إليها الدراسة التسويقية، حيث يتم تصميم واجهات التطبيق ليكون سهل الاستخدام، فيتم التكامل بين واجهة المستخدم وتجربة المستخدم، حيث يتم تناسق عناصر واجهات التطبيق وطريقة عملها مع طبية وسلوك المستخدم، مما يضمن تطبيق سلس الاستخدام محبب من قبل العملاء ويحتوي علي ميزة تنافسية تجعله الأفضل.
  • استخدام سيرفرات أمنة، وتختلف الأسعار تبعا لدرجة الأمان التي تتوفر على قواعد البيانات التي يتم إنشائها علي سيرفرات الانترنت اونلاين وتكون مسئولة عن حفظ بيانات العملاء والمعلومات الخاصة بهم، وهي تستخدم إذا كانت طبيعة عملك وفكرة تطبيقك تتطلب الدخول والتعامل علي الإنترنت، هنا الاعتماد علي سيرفرات آمنة وتوفير السرعة والأمان يرفع من تكلفة التطبيق، فلن يقوم عميل باستخدام تطبيقك وإدخال معلومات عنه، خاصة إذا كانت معلومات متعلقة بالفيزا وطرق الدفع اون لاين ما لم يكن ذو درجة عالية من الأمان. تصميم تطبيقات الموبايل
  • برمجة واجهات التطبيق برمجة التطبيق بأحدث وسائل تكنولوجيا برمجة التطبيقات توفر للعميل صاحب التطبيق برمجة خالية من الأخطاء، تضمن عمل التطبيق بسهولة وقابليته للتحديثات الدورية. تصميم تطبيقات الموبايل
  • عدد المنصات التي سوف يعمل عليها التطبيق والتي سيتم الاتفاق عليها مع مبرمج تطبيقات جدة، حيث تعمل الهواتف الذكية وفق نظامين تشغيل هما (اندرويد) وتدعمه شركة (جوجل)، ونظام (iOS) وتدعمه شركة آبل، وكلا النظامين يحظى بشعبية هائلة ، فبعد عمل دراسة تسويقية تحدد شريحة العملاء المستهدفة تتحدد أيهما أفضل بالنسبة لفكرتك ونشاطك التجاري يتم اختيار النظام أو كلا النظامين معاً.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 5 شركات تصميم الانفوجرافيك في الدمام

 

افضل مواقع الاندرويد العربية
افضل مواقع الاندرويد العربية
  • خصائص التطبيق، والإضافات الموجودة عليه مثل الخرائط وتسجيل البيانات وطرق الدفع ومتابعة الطلبات اونلاين وغيرها من الخصائص، تعمل علي ارتفاع سعر التطبيق نسبياً، فكلما زادت الخصائص البرمجية والمزايا الموجودة في التطبيق كلما ارتفع السعر بشكل نسبي. تصميم تطبيقات الموبايل
  • اللغة المستخدمة في تطوير التطبيق وتساعدك الشركة على اختيار افضل موقع لصنع تطبيقات الاندرويد، ومن هذه اللغات التي تختار من بينها الأفضل بمساعدة المطور:
  • لغة البرمجة ” جافا ” وهي اللغة الأولى من لغات البرمجة التي يفضلها كافة مطورين تطبيقات الاندرويد حول العالم فهي تتميز بالمرونة ولكن يمكن استخدامها فقط في تطوير تطبيقات الأندرويد ولن تكون مفيدة في التطبيقات التي تعتمد على نظام IOS الخاص بشركة آبل، ولكن يتم الاعتماد عليها اعتماد كبير في حالة القيام ببرمجة تطبيقات الاندرويد.
  • Android Studio : أفضل بيئة تطوير متكاملة لتطوير وتصميم تطبيقات اندرويد تسهل على المطورين كتابة الشفرة المصدرية لتطبيقات أندرويد، كما تسمح للمطور بمعاينة هيئة تطبيقه على مختلف قياسات الشاشات بشكل فوري أثناء التطوير، وتسهّل تطوير التطبيقات متعددة اللغات. تصميم تطبيقات الموبايل
  • لغة Swift : وهي اللغة الرسمية قامت بغزو نظام ابل فهي تراعي استخدام آخر واجهة برمجة التطبيقات API الخاصة بآبل، لكن بالرغم من كونها لغة أنشئت لتعمل جنبا إلى جنب مع لغة Objective-C إلا أن شركة ابل تعد هذه اللغة لتكون مستقبلا اللغة الأساسية لمبرمجي iOS كما أنها تحمي المطورين من الثغرات الأمنية, وتعتبر السويفت لغة مستقبل بنسبة للعملاق ابل.
  • لغة Xcode : وتعتبر بيئة متكاملة لتطوير تطبيقات iosالخاصة بالايفون ولأجهزة آبل ويتضمن كل الادوات لإنشاء تطبيقات مذهلة لجميع منصات Apple. تصميم تطبيقات الموبايل
  • XML : تستخدم في تصميم تطبيقات الأندرويد عن طريق المصمم المسئول عن ذلك.
افضل موقع لصنع تطبيقات الاندرويد
افضل موقع لصنع تطبيقات الاندرويد
لديك الآن معلومات مبسطة، وخلفية جيدة عن تصميم تطبيقات الموبايل، يمكنك من شرح ما تريد للشركة التى ستختارها لتصميم التطبيق الخاص بك. تصم

ربما تفيدك قراءة:  أشهر 3 شركات تساعد فى انشاء مشروع متجر الكتروني ناجح

المصدر: أهل السعودية