تعرف على افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا

387
 افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا
 افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في زراعة الاسنان في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة تانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

 افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا … و افضل العيادات 

يحتاج علاج الأسنان إلى التعامل مع أمهر الأطباء، فهي تحتاج إلى خفة يد ومهارة عالية من أجل عمل التركيبات والتجميل بشكل مميز، لذا يبحث المرضى عن افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا عند الرغبة في علاج أسنانهم، فهم يبحثون دائما عن الطبيب ذو السمعة الجيدة والذي يثني عليه كثير من المرضى الذين جربوا التعامل معه وأثنوا على عمله وطريقة علاجه الفعالة.

إذا كنت تسأل ماهو افضل مركز لزراعة الاسنان بتركيا؟

فمركز ماجيك اسمايل واحد من المراكز الطبية الشهيرة في تركيا، والتي تقدم مختلف العلاجات للأسنان لتحصل في النهاية على أسنان صحية سليمة وفي نفس الوقت جذابة وجميلة، فهو من المراكز الشهيرة االتي تحرص على توفير جميع علاجات الأسنان على أعلى مستوى من الحرفة والخبرة، لاعتمادها على أفضل الأطباء، وأحدث الأجهزة مع الحرص على أعلى معايير السلامة والتعقيم والنظافة، حيث تتبع العيادة معايير أوروبية باتخاذ كافة إجراءات العلاج، كما أنها من العيادات ذا الثقة والحاصلة على تقييمات عالية من قبل أكثر من ألف مريض منذ افتتاح العيادة عام 2005.
ومن أفضل المزايا التي توفرها العيادة كواحدة من مراكز أن لديها أفضل الأسعار حيث تقدم الكثير من العروض والخصومات التي تجعلك تستمع بالسياحة في تركيا وفي نفس الوقت تعالج أسنانك بتكاليف أقل من التي تقوم بدفعها في بلدك من أجل علاج الأسنان، كما تتميز العيادة أنها لا تفرض  أي تكاليف أضافية على العلاج أو دفع مسبق. ويمكن لإطلاع على مزيد من المعلومات والتفاصيل من خلال زيارة موقعهم الالكتروني التالي: ( اضغط هنا )
  • مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان

وهي من المستشفيات الكبرى والشهيرة في خدمات الأسنان في تركيا، التي تأسست المستشفى  عام 2006، توفر المستشفى خدماتها ٦ أيام من كل إسبوع مع يوم واحد إجازة. أكثر ما يميز المشفى أن لديها أفضل الأطباء من تركيا ومن كل دول العالم حيث يضم فريقهم ما يزيد عن 150 أطباء من أفضل أخصائي الأسنان و300 موظف خبراء في القطاع الصحي، وتوفير 12 اختصاص مختلف، بما فيهم متخصصين في الترجمة لمساعدة المرضى على التواصل مع الأطباء الأتراك بسهولة والتغلب على حاجز اللغة.
كما تملك المستشفى أفضل الأجهزة وأحدث المعدات والأجهزة التقنية هو ما يجعل عمليات الزراعة وعلاجات الأسنان المختلفة تحقق نسب نجاح عالية، وتوجد في عياداتها الكثير من الخدمات والتخصصات مثل أشعة الأسنان وحدات التصوير الشعاعي المقطعي، التصوير البانورامي الرقمي، التصوير الإشعاعي لقياسات الرأس وغرف العمليات RVG
تمتد خبرة المستشفى والعاملين فيها لمدة 25 عام، وتشتهر المستشفى كأفضل المراكز المتخصصة في علاج وتجميل الأسنان حتى وصل عدد فروعها إلى ثمانية فروع في مختلف أنحاء تركيا من أجل إيصال خدمتهم لأكبر عدد من المرضى، ويمكن التواصل معهم من خلال رقم هاتف:    00905078222571

 

 

ربما تفيدك قراءة: اسعار كراسي الاسنان في السعودية .. أفضل محلات للشراء

 

 

افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

اختيار المركز الجيد والمتطور الذي يحرص على امتلاك أحدث الأجهزة المتطورة ومعرف حدث التقنيات المتبعة في علاج الأسنان، بالإضافة إلى خبرة الطبيب الطويلة ومهارته في الزرع عاملان أساسيان في نجاح تلك العملية.  لذا إذا كنت تريد  معرفة أفضل المراكز والمستشفيات ذات الثقة العالية والتي نالت سمعة طيبة نتيجة سلسلة من النجاحات التي تم إجراؤها للكثير من المرضى من داخل وخارج تركيا.

 

افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا
افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

 

  • مركز البسمة

يواجه كثير من المرضى خاصة من العرب داخل أو الراغبين في القدوم من خارج تركيا من أجل القيام بالسياحة العلاجي مشكلة كبيرة في التواصل نتيجة عدم   تمكنهم من اللغة التركية، وعدم معرفة الشعب التركي الجيد باللغات الأجنبية، مع عدم القدرة على عدم إحضار مترجم في كل جلسة كونها نفقات إضافية، لذا يعد مركز البسمة واحد من أفضل الخيارات لامتلاكه من قبل الطبيب أحمد سعيد وهو من أفضل اطباء اسنان سوريين في تركيا.
يقدم المركز علاج لمشاكل الأسنان المختلفة ومشاكل اللثة، فلديهم الفنير المتحرك, أو عدسات الأسنان المتحركة، كما يحرص الطبيب على امتلاك المركز أفضل الأجهزة الحديثة والمتطورة، كما يقدم المركز مختلف الخدمات الخاصة بالعناية بالأسنان، ولديهم كافة اختصاصات طب الأسنان، مثل زراعة الأسنان، جراحة الفم والأسنان، تقويم الأسنان بأحدث الطرق المتطورة والمميزة، خدمات التجميل والتبيض من أجل الحصول على ابتسامة مشرقة وصفوف أسنان كاللؤلؤ. ويمكن الإطلاع على المزيد من الخدمات التي يقدمها المركز والتواصل معهم من خلال حسابهم الرسمي على الفيس بوك على الرابط التالي ( اضغط هنا )
يقع المركز  في منطقة الفاتح في اسطنبول على عنوان
 Akşemsettin, Akdeniz Cd. 41-35, 34080 Fatih/İstanbul, Turkey
أو التواصل معهم من خلال رقم هاتفهم التالي: +90 537 931 11 93

 

 

 

 

ربما تفيدك زيارة: أفضل 3 مراكز للحصول على ابتسامة هوليود في مكة .. امتلك الضحكة التى تحلم بها

 

 

ما هي زراعة الاسنان

مشكلة فقد الأسنان مشكلة شائعة يواجهها كثير من الأشخاص والتي تؤثر على شكل ابتسامتهم والتي لا تعد المشكلة الوحيدة التي تواجههم وتؤدي إلى فقد الثقة بأنفه، حيث أنها تؤدي إلى مشاكل عدة منها عدم القدرة على الحديث والنطق بشكل سليم مع عدم القدرة على تناول الطعام بشكل مريح وحدوث مشاكل بالمعدة نتيجة عدم المضغ الجيد الذي يؤدي إلى صعوبة في الهضم ورائحة فم كريهة ففقد الأسنان من الفم ينتج عنه مشاكل خطيرة تؤثر على الجسم ككل من قصور في عملية الهضم والإخراج والسمنة وظهور روائح الفم الكريهة والإصابة بأمراض المعدة والأمعاء والمرارة  نتيجة عدم القدرة على المضغ الجيد للطعام.
وغيرها من المشكلات المختلفة بالإضافة إلى المظهر السيء الذي يزعج أصحاب المشكلة.  ومن هنا جاءت زراعة الاسنان بالليزر في تركيا كأحدث  الحلول والتقنيات المتطورة التي توصل إليها الأطباء لعلاج كل تلك المشاكل السابقة، وتعويض الأسنان التي فقدها المريض والتي تتميز بأنها تبدو طبيعية تماما كالأسنان الأصلية الناقصة.

 

زراعة الاسنان بالليزر في تركيا
زراعة الاسنان بالليزر في تركيا

 

وتعتبر زراعة الأسنان أحد الحلول  التي يقدمها الأطباء حيث توجد حلول أخرى لتعويض الأسنان المفقودة مثل تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، إلا أن الزراعة تعتبر الطريقة الأفضل والأكثر نجاحاً لأنها لا تؤثر بأي صورة على الأسنان والأنسجة المحيطة بها، كما تعوض الزراعة جذور الأسنان المفقودة عن طريق دعامات من التيتانيوم.

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 4 مستشفيات لتركيب عدسات الاسنان في الدمام .. لا تفوت العروض

 

 

 

تجارب الناس مع زراعة الاسنان

عملية زراعة الأسنان من العمليات الشهيرة في تركيا والتي قام بإجرائها الكثير من الأتراك والعرب والأجانب، والتي كنت نتيجة العملية إيجابية ومميزة وكانت من أهم نصائح من قاموا بتلك العملية أنه لضمان نجاح زراعة الأسنان يجب توافر شروط معينة، أهما اختيار الطبيب المناسب والمركز ذو السمعة الجيدة، بالإضافة إلى حالة فم المريض واستعداده لمثل تلك العلي، والتي لا يمكن إجرائها إلا في حال توافر تلك الشروط ومنها أن يكون المريض معافى من بعض الأمراض التي تؤثر على حالة العظام مثل الحالات المتقدمة من السكري وهشاشة العظام، كذلك من المهم وجود كمية مناسبة من عظام الفك، إذ أن هذا النوع من العظام يعتبر من النوع الوظيفي، والذي غالباً ما يتآكل عند فقدان السن، ولضمان نجاح عملية الزراعة يجب أولاً استعاضة العظم المفقود، ومن ثم إتمام الزراعة.
يجب التأكد من بعد العظم المراد الزرع فيه عن التجاويف الأنفية وأعصاب الفك، وتلك مهمة الطبيب حيث يتم تقيمها بالتحاليل والأشعة، لتجنب حدوث مضاعفات مثل الإصابة بالجيوب الأنفية.

 

انواع الاسنان المزروعه

يوجد نوعين من زراعة الاسنان، حيث يقوم الشخص مع طبيب الاسنان بتحديد النوع المناسب له بناء على الصحة العامة وبناء على الفحوصات والتحاليل التي قام الطبيب بطلبها من المريض من أجل اختيار النوع الأفضل، حيث توجد زرعات ثابتة، والتي تثبيتها بشكل دائم حيث لا يمكن إزالته، يقوم طبيب الاسنان بتثبيت وزراعة السن الصناعي باستخدام داعم ثابت أو برغي، والنوع الأخر غير ثابت ويكن إزالته وهو يشبه أطقم الأسنان حيث يفضله كثير من الأشخاص حيث انه يمكن إزالته بسهولة كبيرة، ويتكون هذا الطقم من أسنان بيضاء مثبته على مادة وردية تشبه اللثة ويقوم طبيب  بتثبيتها على الفك باستخدام داعم قوي وتتميز بأنه يمكن إزالتها للتنظيف بشكل سهل.

 

هل الاسنان المزروعه تسوس

من المعروف أن زراعة الأسنان لا تصاب بالتسوس، ولكن يمكن أن تصاب بالتهاب اللثة حولها في حالة إهمال العناية بها كما في الأسنان الطبيعية، حيث لا تختلف عن العناية بالأسنان الطبيعية من استخدام فرشاة الأسنان والخيط وزيارة دورية لطبيب الأسنان.

 

مدة زراعة الاسنان

تختلف المدة التي تستغرقها زراعة الأسنان تبعا للطريقة التي يتبعها الطبيب، فالزراعة الفورية يتم عملها في جلسة واحدة فقط أو على جلستين كحد أقصى، من خلال عمل  تقديم غرسات ذات مرحلة واحدة  في نفس اليوم للمرضى الذين يستوفون معايير معينة، بما في ذلك الصحة العامة الكافية، وصحة الفم وكثافة العظام المناسبة.
أما على الطريقة التقليدية، فتصل مدة زراعة الأسنان عادة من 3-6 أشهر قبل إجراء المرحلة الثانية من الجراحة لتركيب الأسنان الصناعية، حيث يتم عمل فحوصات وتحاليل وأشعات للتأكد من حالة الفم، ويتم عملية الحفر تتم معظم العمليات الجراحية تحت التخدير الموضعي، ومع ذلك، عندما يحتاج المريض زراعة الأسنان المتعددة، قد يوصي طبيب الأسنان بتنفيذ الإجراء تحت التخدير الوريدي لراحة المريض.
يعاني بعض المرضى بعدم وجود ما يكفي من العظام لدعم عملية الزرع، نتيجة الإصابة بتقلص العظم في الفك، ويمكن أن يحدث هذا عندما لا يكون العظم قيد الاستخدام المنتظم أو نتيجة للإصابة، فهي عملية طبيعية تسمى ارتشاف ويمكن أن يحدث انكماش عند ترك فجوة بعد فقد الأسنان، كما يحدث مع الشيخوخة الطبيعية وتحت الأسنان التقليدية، فضغط الأسنان على اللثة أثناء المضغ يقلل من تدفق الدم، مما قد يزيد أيضا من معدل فقدان العظام، فيتم اللجوء إلى عملية ترقيع للعظام أو تطعيم العظام الأمر الذي يزيد من المدة التي سيستغرقها العلاج والزرع.

 

تجارب الناس مع زراعة الاسنان
تجارب الناس مع زراعة الاسنان

 

أما عن المدة التي من المفترض أن يعيشها السن الافتراضي هناك نوعان من العوامل طويلة الأجل التي ستحدد في نهاية المطاف عمر زراعة الأسنان وهي:

  • الانتباه إلى صحة الفم وإتباع خطة رعاية زراعة الأسنان المعتمدة المقدمة من قبل طبيب الأسنان على تقليل تراكم الرواسب الضارة المحتملة مثل التسوس والبلاك والرواسب الأخرى.
  • الكشف الدوري وقيام الطبيب بعمل مراجعات الأسنان السنوية من أجل التأكد من حالة السن وتنظيف الفم من الجير المتراكم والذي يجب القيام به كل 6 أشهر،
فإهمال نظافة الأسنان خاصة عند عمل زراعة لسن جديد سواء رواسب صلبة وناعمة، قد يؤدي إلى إصابة داخل اللثة والألم والنزيف وتدهور العظام، أما إذا تم إتباع الإرشادات المناسبة، من المتوقع أن تستمر زراعة الأسنان من 10 إلى 15 عام وقد تستمر طوال العمر نتيجة الحفاظ على السن ونظافة الفم.

 

ربما تفيدك زيارة: أفضل 6 مستشفيات لتركيب تقويم الاسنان في أبها .. أنت تستحق الأفضل

 

 

مخاطر زراعة الاسنان

مزايا كثيرة توفرها تلك العملية تجعل من العيوب مقارنة بالمزايا لا تذكر، خاصة أنها بديل صناعي لما خلقه الله فلن تكون بنفس الكفاءة، لكنها في نفس الوقت من أفضل الحلول التي يمكن الوصول إليها لتستعيد أسنانك وتنعم بفم صحي وجميل.
  • وبالرغم من وجود مخاطر إلا أن الخبر الجيد أن نسبة حدوث منخفض للغاية فهو أقل من 5%، ومن أشهر المشاكل التي قد يتعرض لها المريض هو النزيف الشديد خاصة إذا أصيبت الأوعية الدموية الكبيرة أثناء الجراحة إلا أنه في معظم الأحيان يتم السيطرة على النزيف بسهولة دون حدوث أي مضاعفات كبيرة.
وفي حالة وقوع تلك المشكلة يتم العلاج من خلال أدوية  الضغط وأدوية مضاد للتضييق أو الكي أو ربط الشرايين ويعتمد تجنب مثل هذه المشكلة على اختيار طبيب أسنان محترف له باع طويل في مجال زراعة الأسنان ولديه المهارة في تفادي الشرايين التي تتلاقي في المكان الذي تتم فيه الزراعة.
  • حدوث العدوى من البكتيريا هي خطر شائع على أي عملية جراحية، والتي تحدث أيضا بنسبة أقل من 1% من العمليات الجراحية يؤدي إلى الإصابة بالعدوى، ومعظم هذه الإصابات طفيفة ويمكن تجنبها بسهولة.
إلا أنها من المشاكل الخطيرة حيث أن الإصابة بالعدوى قد يؤدي فشل الغرسة، ولتجنب المشكلة يتم الاعتماد على المضادات الحيوية قبل العمليات الجراحية من أجل التقليل من خطر فشل الغرسة، أيضا الاهتمام بصحة الفم المناسبة بعد الجراحة أمر ضروري، فالاهتمام والنظافة يساعد على التئام أسرع للجرح مكان الزراعة مع التقليل من الإصابة بالبكتيريا نتيجة وجود بقايا طعام.
  • تلف العصب من المشاكل الوارد حدوثها وهي من عيوب زراعة الاسنان حيث يتضررالعصب السنخي السفلي الموجود داخل الفك السفلي من الفم عن طريق الخطأ أثناء الجراحة. ومن أعراض تلك الإصابة شعور المريض بالم بعد زراعة الاسنان ولكنه ليس ألم عادي يزول باستخدام المسكنات كعرض طبيعي من أعراض العملية، لكنه ألم طويل وشديد ومستمر مع الشعور بوخز وخدر في الأسنان واللثة والشفتين غالبا الشفة السفلى أو الذقن لفترة غير محددة.
 إذا كان تلف الأعصاب طفيفا، فسيتعافى المريض بعد فترة زمنية قصيرة، لذا تأتي أهمية التحضير الجيد  قبل العملية  من الطبيب المختص بعد إطلاعه على حالة الفم بالتحديد من خلال الفحوصات والتحاليل وصور الأشعة السينية والمقطعية سوف يدرس الفم جيدا ويتمكن الطبيب من تفادي هذه الأعصاب أثناء الجراحة.
  • الإصابة بالجيوب الأنفية أحد اخطاء زراعة الاسنان، والتي تحدث عندما تبرز الأسنان المزروعة في الفك العلوي في واحدة من تجاويف الجيوب الأنفية. لتجنب هذا الحادث يتم الاعتماد على طيبي متمرس مع التخطيط الدقيق والتنفيذ الدقيق للجراحة.

 

اسعار زراعة الاسنان الفورية
اسعار زراعة الاسنان الفورية

 

  • تحرك السن المزروع أو عدم القدرة على وضع الغرسة في العظم لتوفير ثبات في الزرعة يشار إليها بالاستقرار الأساسي للزرع، يزيد من خطر الفشل في عملية الزراعة، حتى أن بعض الأبحاث تشير إلى أن الاستقرار الأساسي للزرع في العظم هو المحدد الأكثر أهمية لنجاح دمج الغرسة في عظام الفك، بدلا من فترة معينة من وقت الشفاء، ويحدث أيضا نتيجة عدم التأكد من استعداد الفم وعظام الفم لهذا النوع من العمليات والزرعات، لعدم وجود عظم كافيأو كثافة عظم قليلة بما يؤدي إلى سقوط مسمار زراعة الاسنان وبالتالي سقوط السن وفشل الزراعة بما يكلف المريض الكثير من المال.

 

 

ربما تفيدك قراءة: 26 خلطة طبيعية مستخدمة في تبيض الاسنان بالاعشاب

 

 

من جرب زراعة الاسنان

الاستفادة من تجارب الآخرين من الأمور التي تمنح شعور بالاطمئنان والثقة، حيث يعاني عدد كبير من المرضى من التردد والخوف والقلق من الشعور بالألم أو إنفاق الكثير من الأموال وفشل الزرعة، أو حتى التعامل مع مراكز ليست محترفة بما يعرض المريض بعد ذلك للعديد من المشاكل، لذا معرفة تجارب الآخرين تشجعك على الإقدام على العملية  من أجل حل مشكلة الأسنان المفقودة، فمن أهم مميزات الزراعة أنها تعيد لك ابتسامتك الواثقة وأن لديك أسنان جديدة تدوم لمدة طويلة تصل إلى طول الحياة في حال الاهتمام بشكل أسنانك.
ولأن الزراعة هي الحل الأمثل لتلك المشكلة قام العديد من الأشخاص بنشر تجاربهم الإيجابية على الانترنت من أجل نشر الإفادة. تحكي سيدة تجربتها المميزة: ” مرحبا بنات، حبيت اطرح لكم تجربتي بعملية زراعة الأسنان، وأفيدكم فيها، وأوضح لكم أن العملية بسيطة وسهله، بداية ذهبت إلى المشفى لعمل استشارة عند جراح اللثة والاسنان، والذي أخبرني أني بحاجة لزراعة الأسنان محل الفارغات، وبدأت العملية بأخذ مخدر العادي نفس المستخدم لحشوات الأسنان، وقام الطبيب بفتح فتحة صغيرة باللثة تقريبا 2 سم وهي غير مؤلمة تماما، وبعدها حدد المكان الذي سيضع  فيه الزرعة، ثم بعدها قام بوضع الزرعة، وفي النهاية قام بغلق الفتحة باستخدام خيط يذوب مع الوقت، وأخبرني أنه يمكنني أن آكل بشكل طبيعي مع الحذر من مكان الزرعة.
وبعد الالتئام بشهرين لـ 3 شهور، قمت بعمل تاج السن على الزرعة، وهذا يتم عند استشاري التركيبات، من خلال خطوات جدا بسيطة،حيث أخذوا الطبعة والمقاسات،وفي الموعد التالي قاموا بتركيب تيجان الأسنان، أما عن سؤال هل الاسنان المزروعه تسقط؟ أنا قمت بعمل العملية من سنة وجدا مرتاحة مع العلم أنه وبالحفاظ عليها تستمر طوال العمر”.

 

 

 

اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا

تتميز تركيا بأنها من أرخص الدول التي يمكنك السياحة فيها وفي نفس الوقت علاج أسنان بأفضل الأسعار و عند  افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا ,
  • كم سعر زراعة الاسنان في تركيا؟ للسن الواحد من النوع المتوسط الجودة يبدأ من 500 دولار.
  • زراعة الأسنان الصناعية عالية الجودة والتي تكون ألمانية أو سويدية أو إيطالية فيمكن أن يبدأ سعر تركيبها من 700 دولار.
  • باستخدام الأنواع فائقة الجودة فقد يبدأ سعرها من 1000 دولار .
  • يبلغ زرع الأسنان لسن واحد من 350 دولار – 650 دولار
  • زراعة 4 أسنان1400 دولار لكل فك
  • رفع اللثة من 250 دولار – 550 دولار
  • الفنيير المصنع من البورسلين من 125 دولار – 400 دولار
  • تيجان الأسنان من 100 دولار – 300 دولار
  • توجد عدد من المصاريف إضافية مثل الكشف وتنظيف الأسنان، وتكلفة أشعة إكس، والتخدير، والأدوية المثبطة للمناعة لمساعدة الجسم على عدم تقبل السن الجديد وعدم رفضه مع تكاليف المستشفى، لتصل تلك التكاليف إلى 150 أو 200 دولار في الزيارة الواحدة ل  افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا .
إن من شأن زراعة الأسنان أن تغير من طريق حياة الناس، فبفضلها يستعيد المريض الشعور بالراحة والثقة عند تناول الطعام والتحدث والضحك والتمتع بالحياة. حيث أظهرت الدراسات الحديثة عن تضاعف معدلات الطلب والإقبال  على عمل الزراعات بشكل كبير وذلك لزيادة وعي الجمهور بالمزايا العملية والجمالية الكبيرة للزراعة مقارنة بأطقم الأسنان والجسور الصناعية، وتوفر بيانات حول النجاح الذي تحققه عمليات الزراعة للأسنان على المدى الطويل  افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا .

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية