اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا..أسعار لا مثيل لها للزراعة الفورية

281
اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا
اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في زراعة الاسنان الفورية في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة تانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

 اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا … اسعار في متناول الجميع

اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا ستبهرك تماما، وذلك لأنك ستدفع أقل من المتوقع وتظن أنك وفرت الكثير، ولا شئ يضاهي ذلك، لكن بعد المعاملة التي ستتلقاها والخدمات الرائعة ستبهرك، ستتأكد أنك حصلت على اليناصيب الفائز حتما، ولن تندم على قرارك وفقا لتجارب الكثيرين. سنقدم إليك من خلال هذا المقال أفضل المعلومات عن عالم زراعة الأسنان الفورية.

تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

تعتبر تركيا أفضل دول العالم في زراعة الأسنان، لكن لا تيأس فالحصول على زراعة الأسنان بها ليس مكلفا كما في مخيلتك، فبالرغم من شهرتها في هذا المجال إلا أنها لازالت الأرخص سعرا.لن تغامر بسفرك إلى تركيا ثم تكتشف أن الترويج لأسعارها أمر وهمي، فيمكنك التأكد ببحث صغير عبر الإنترنت من صحة المعلومات حول المركز الطبي الذي تقصده ومدى شهرته في زراعة الأسنان، ومن هنا لابد أن نلفت نظرك إلى بضعة نقاط.

 

تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا
تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

 

أولا عليك الحصول على فيزا طبية للعلاج في تركيا والسؤال لاحقا عن زراعة الضرس بكم. جهز بعض المال لتذاكر الطيران، والإقامة في فندق وما إلى ذلك. سعر زراعة السن الواحد يتراوح ما بين 300 إلى 500 دولار، وقد يصل في بعض الأحيان إلى 800 دولار. يجب أن تجهز نفسك لدفع رسوم التحاليل والأشعة والتي قد تقدر ب 150 دولار في المرة الواحدة.
زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها تبدأ من ألف دولار للسن الواحد وهي أغلى نوع من أنواع زراعة الأسنان المتوفرة والأسرع أيضا.  لا تنسى مصروفاتك للجولات السياحية أيضا.
 

 

 

ربما تفيدك قراءة: 26 خلطة طبيعية مستخدمة في تبيض الاسنان بالاعشاب

 

انواع الاسنان المزروعه

على عكس المتوقع فزراعة الأسنان لها أنواع وليست نوع واحد كما يعتقد البعض،ويعتمد اختيار النوع المناسب على صحة عظام الفك لدى المريض وكثافة العظام، وأيضا عدد الأسنان التي يرغب في زراعتها.
  • ترقيع العظام لزراعة الأسنان

لتثبيت جذر التيتانيوم الذي يحل محل جذر السن الطبيعي، لابد أن تتوافر كمية مناسبة ذات جودة عالية من عظام الفك، وفي حالة نقص إحدى العنصرين، يقوم المريض بعملية ترقيع العظام المتطلبة في هذه الحالة للزراعة. تحتاج تلك العملية مة طويلة حتى تمام الشفاء والتي تتطلب من ثلاثة إلى ستة أشهر، ثم يقوم المريض بعدها بعمل الزراعة.
تنقسم عمليات ترقيع العظام إلى نوعين، وهما الترقيع باستخدام عظام حقيقية، يقوم الطبيب خلالها بأخذ قطع من الفك السفلي أو العلوي للمريض لاستخدامها في الترقيع، ولكن في بعض الأحيان قد يضطر الطبيب إلى أخذ قطع من منطقة الفخذ أيضا وفي كل الحالات يكون العظم طبيعي، وبالطبع في الحالة الأخيرة يكون الطبيب مضطرا لذلك للحصول على أكبر قدر ممكن من العظام. ثانيا الترقيع باستخدام هرمون محفز لنمو العظام، حيث يضع الطبيب في منطقة الزراعة قطعة من الإسفنج المصنوع من الكولاجين الصناعي مبلل بهذا الهرمون، وسينمو هذا الاسفنج في صورة عظام في خلال عدد من الأسابيع.

  • زراعة الأسنان التقليدية تجهيز عظام الفك :

يتخلص الطبيب في هذه الطريقة من الأسنان المريضة، مما يتطلب قضاء فترة من الوقت تصل إلى ثلاثة شهور وذلك لإلئام عظام الفك مرة أخرى وتهدئة أي جرح.الخطوة التالية تكون زراعة جذر تيتانيوم في عظام الفك، ويكون هذا الجذر بمثابة دعامة لسن أو لعدة أسنان صناعية، مُعتمدًا في ذلك على موقعها بالفم والحمل الذى يستطيع تحمله ويعتمد الوقت المقضي بين إزالة الأسنان المريضة، وعملية الزراعة على نوع الأسنان المزالة، وعدد الجذور المستبدلة.
وأخيرا خطوة وضع الأسنان الصناعية بعد زراعة جذر التيتانيوم، وأثناء التئام عظام الفك من هذه العملية، توضع للمريض إحدى أنواع الأسنان الصناعية المؤقتة سريعة الإزالة، أو جسر لمدة ثلاث إلى ستة شهور والذى يجب إزالتها.
 تنظيف الاسنان المزروعه كل ليلة للحفاظ على نظافة الفم ونجاح عملية الزراعة دون التعرض لتورم أو تلف أو عدوى، وبعد تمام الالتئام يعمل الطبيب على زراعة الأسنان الدائمة بعد أن يلائمها لشكل أسنان المريض وفكه حتى تبدو طبيعية تماما.
يتم اللجوء إل هذا النوعمن الزراعات في حالة أن يكون الفراغ المخلف من خلع الاسنان المزروعه أصغر من حجم المعهود من الأسنان المزروعة، وفي هذه الحالة، يمكن للسن المزروع أن يلتحم مع الأسنان الأصلية في منطقة السن المزال، ويكون دائم الثبات. عندما يتم وضع أكثر من جذر يتم، ويكون ثابت جدا ويمكن في هذه الحالة وضع جسر مؤقت، ولكن ذو درجة عالية من الثبات خلال فترة الالتئام، مما يجعله أكثر شبها بأسنان المريض الطبيعية لكونه مناسبا للغاية للمطابقة بها. بالإضافة إلى عدم الحاجة إلى إزالته وتنظيفه كل ليلة، بالإضافة إلى أنه يزال بعد الإلتئام لوضع السن الثابت.
زراعة الأسنان السريعة
زراعة الأسنان السريعة

 

 

ربما تفيدك زيارة: أفضل 6 مستشفيات لتركيب تقويم الاسنان في أبها .. أنت تستحق الأفضل

 

 

 

الفرق بين زراعة الاسنان الفورية والتقليدية

لمعرفة الفرق بين الزراعة التقليدية والفورية عليك أولا التعرف على ما هي زراعة الأسنان الفورية؟

تعتبر أحدث التقنيات الموجودة في مجال تجميل الأسنان، حيث يتم زراعة أسنان بديلة صناعية مكان الأسنان المكسورة أو المخلوعة من خلال إدخالها في العظم الصلب بدلاً من العظم الطري، وهو ما يجعلها أكثر ثباتا عن طرق الزراع الأخرى التقليدية.

 

لماذا يلجأ البعض إلى زراعة الأسنان؟

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك تلجأ إلى زراعة الأسنان الاصطناعية منها:
إذا كان المريض يعانى من وجود سن مكسور أو مفقود أو أكثر.
إذا كان المريض غير راغب في ارتداء أطقم الأسنان التقليدية.
إذا رغب المريض فى تحسين الكلام : حيث أن فقدانها يؤدي إلى تعثر في نطق بعض الحروف.
إذا واجه المريض صعوبة في مضغ الطعام.
زراعة الأسنان
زراعة الأسنان

 

الفرق بين الزراعة التقليدية والزراعة الفورية تتم في العظم الصلب نفسه، ثم يتم تركيب الاسنان المزروعه فى قشور العظام نفسها مباشرة  بينما الزراعة التقليدية عكس ذلك تتم داخل العظم الطري أو ما يسمى بالعظم الأسفنجي، مما يتطلب معه زراعة عظام او الترقيع العظمي كما يطلق عليه. في الزراعة الفورية لن تضطر للانتظار كما في الزراعة التقليدية التي تستغرق وقت طويل ما بين تركيب الدعامة وتركيب التاج الذي يصل إلى 3 شهور حتى تلتحم العظام مع الدعامة، ثم 6 أشهر لتركيب السن الدائم.

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 4 مستشفيات لتركيب عدسات الاسنان في الدمام .. لا تفوت العروض

 

 

 

مميزات زراعة زراعة الاسنان في خمس دقائق

تتعدد المميزات التي تجعل زراعة الاسنان الفورية من أفضل الخيارات المثالية لدى الكثير من المرضى لزرع الأسنان المفقودة:
لايحدث بسببها  تسوس الاسنان المزروعه. تستغرق وقت قصير للغاية مقارنة بالزراعة التقليدية وهنا لا يحتاج المريض للانتظار شهور طويلة حتى تكتمل عملية الزراعة فقط 3 أيام كافية لزراعة الاسنان الجديدة، وهناك بعض المراكز يمكن أن تتم زراعة اسنان فورية في نفس اليوم وفي تلك الحالة يتم تركيب السن فورا على الدعامة التي تم زراعتها للتو.
تعتبر من أبسط العمليات، حيث لا يحتاج فيها الطبيب إلى القيام بأي جراحة أو خياطة.
يمكن إجرائها على عدد غير محدود من الضروس والأسنان.
تكلفتها منخفضة للغاية إذا ما قارنتها بالنتيجة التي ستحصل عليها لاحقا.
يعتبر أكثر ثباتا وقوة من طرق الزراعة التقليدية فيقدر متوسط عمر السن إلى أكثر من 10 سنوات وكلما حافظت عليه صمد أكثر.
أكثر ملائمة من التركيبات والأطقم الصناعية التي يمكن أن تسقط من الفم في أي وقت، وعيوبها أقل كثيراً.

 

عيوب زراعة الاسنان الفورية

بالرغم من ارتفاع نسبة نجاح تلك العملية إلا فشلها قد يتم لعدد من الأسباب منها:
حدوث العدوى غير المتوقعة.
تعرض السن المزروع للكسر.
 الإفراط في التحميل على السن المزروع.
أضرار تلحق بالمنطقة المحيطة مثل الأعصاب والأوعية الدموية.
قلة في كمية أو جودة العظام للسن.
التعامل مع جراح غير مؤهل.

 

  • لكن بالطبع هناك بعض المخاطر التي قد تظهر بعد تركيبها هي:

قد تشعر ببعض الم زراعة الاسنان من جراء عملية التركيب.
ربما يحدث بعض التورم باللثة أو الوجه.
هناك احتمال التعرض للنزيف.
ربما يحدث لك بعض الالتهاب في مكان الزراعة.
إحتمال حدوث عدوى بمكان الزراعة نتيجة استخدام أدوات طبية غير معقمة، لذا يجب اختيار الطبيب والمركز ذو السمعة الجيدة.
احتمال تلف الأعصاب مما قد يسبب ألم ووخز بالأسنان أو خدر وعدم احساس به.
إذا تم الزراعة بالفك العلوى تزاداد إحتمالية التعرض لمشاكل بالجيوب الأنفية.

 

الم زراعة الاسنان
الم زراعة الاسنان

 

 

 

ربما تفيدك زيارة: أفضل 3 مراكز للحصول على ابتسامة هوليود في مكة .. امتلك الضحكة التى تحلم بها

 

 

 

طريقة زراعة الاسنان الفورية

تعتمد الزراعة التقليدية على وضع الزرعات في العظم الإسفنجي أو الطري كما هو موضح في الرسمة، ووفقا لطبيعة هذا العظم، تحتاج الزرعة بين 3 إلى 6 أشهر لتلحم مع العظم وتعطي ثبات للأسنان التي سيتم تركيبها. في زراعة الأسنان الفورية، يتم إدخال الزرعات في العظم الصلب مباشرة، وفي وقت قصير للغاية والذي يتجاوز طبقة العظم اللإسفنجي أو الطري، هذه الطبقة من العظام تمنح الزرعة الثبات على الفور فقد تجد الغرسة متصلة للعمق أكثر منها بالزراعة التقليدية.
هناك دراسة تشير إلى أن 95% من زراعة الأسنان التي تمت في العظم الصلب، ما زالت في مكانها بعد عشر سنوات، ولكن هناك عوامل أخرى تعتمد على الفرد نفسه. يفحص الطبيب أسنان المريض لمعرفة وضعها، والتعرف على ما هو مدى حفاظ الفرد على النظافة العامة لصحة أسنانه؟ من قام بعلاج أسنان الفرد ومتى تم ذلك آخر الفرد؟
يعتمد نجاح تلك العملية على راعة الطبيب الذي يقوم بعملية زراعة الأسنان الفورية؟ ومدى اتباع المريض لتعليمات الطبيب للحفاظ على الأسنان الفورية. في حالة الزراعة التقليدية، يتم وضع الزرعات ويقوم الطبيب بالإنتظار لمدة ثلاثة أشهر ليتم التحام العظم في الزرعات؟ بينما في الزرعات الفورية، تتم عملية زراعة الأسنان في 3 أيام فقط؟ لماذا يوجد فرق كبير في الفترة الزمنية للزرعات؟ وما هو مدى ثبات الزرعات الفورية؟
لابد أن تعلم أن التقدم في السن، يؤدي إلى كبر حجم الجيوب الأنفية حيث تتدلى نحو الأسفل، وهو ما يؤدي إلى تراجع عظام الفك العلوي ببطء. ارتفاع العظم في مناطق الأسنان الجانبية في الفك العلوي عادة بشكل كبير بحيث لا يمكن تثبيت أسنان مزروعة فيها. أما في حالة الزراعة التقليدية يتوجب على المريض التنقل إلى البلدة التي سيتلقى بها العلاج عدة مرات لوضع الزرعات مرة ثم وبعد 3 أشهر بعد إلتحام العظم مع الزرعات، السفر مرة أخرى لتركيب الأسنان على الزرعات.
في حالة الزراعة الفورية سوف توفر كافة التكاليف والوقت من خلال الزراعة الفورية للأسنان في 3 أيام تقيمهم في البلدة ثم تعود. في حالة زراعة الأسنان الفورية، بعد إزالة كافة الأسنان، هل يتوجب على المريض البقاء بدون أسنان إلى حين تركيب الأسنان الدائمة؟ الإجابة لا يتوجب على المريض البقاء بدون أسنان، حيث يتم تركيب الأسنان الدائمة فوريا بعد أن يتم زراعة الزرعات.
يعاني المصابين من السكري يواجهون مشاكل شفاء اللثة، وتستغرق العظام وقتا أطول بكثير كي تلتئم، لذلك تفشل العديد من علاجات الأسنان  أو لا يتم علاج المرضى، حيث أن طبيب الأسنان لا يقدم زراعة الأسنان لمرضى السكر. في حالة زراعة الأسنان الفورية يتم فحص المريض من قبل الطبيب المختص، وتحديد نوع السكري لدى المريض. إذا كان نسبة السكري منتظم لدى المريض، فيمكن إجراء عملية زراعة الأسنان بأمان. أما المرضى الذين يعانون من سكري غير منتظم، يتم التنسيق مع طبيب متخصص في السكري لتنظيم المعدلات قبل إجراء عملية الزراعة الفورية.
 

 

 

ربما تفيدك قراءة: اسعار كراسي الاسنان في السعودية .. أفضل محلات للشراء

 

 

 

افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

لن يكون الخيار صعب عند البحث عن أفضل مكان لإجراء زراعة الأسنان، لأن الكثير من المراكز الطبية تقدم خدماتها على أفضل نحو لكننا سنكون دليلك لبعض تلك المراكز ومن أهمها:-

 

افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا
افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

 

–           العيادة السورية التخصصية لـ د.كامل توما

من المراكز المتكاملة في طب الأسنان وجراحتها، ويوفر جميع المعالجات السنية والتجميلية وزراعة الأسنان، يكفيك أن تري تعليقات المرضى على معاملاتهم مع تلك العيادة لتعرف أنك اخترت المكان الصحيح لعلاج كافة مشاكل أسنانك خصوصا التقويم، فهي تعتبر أفضل عيادة تقويم وزراعة أسنان بتركيا.
من أفضل العيادات التي تضم اطباء اسنان سوريين في تركيا وخاصة في اسطنبول، وتقدم خدماتها للسوريين المتواجدين في تركيا والأتراك أيضا، كما يتوافد عليها الكثير من العرب القاطنين في اسطنبول والقادمين من خارجها.  تقدم الأدوية مجانا، حيث أن ادارة المستوصف تسعى لخدمة السوريين ورفع المستوى الصحي لديهم ويقدمون تقنية زراعة الاسنان بالليزر.
العنوان : الفاتح – الخرقة الشريفة – كيتشيجيلير – بعد جامع الخرقة الشريفة – بناء عيادات الشام التخصصية ( إسطنبول ).
يعتبر كامل توما افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا.
 مواعيد العمل لديهم تبدأ من ‏العاشرة صباحا وحتى التاسعة مساء

 

  • مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا

تشمل تلك المستشفى مجموعة من العيادات الأخرى الموجودة في نفس البناية، كما انضم مركز الطب الجراحي كوناشلي آقسا إليها تعزيزا لقوتها في هذا المجال. تعد افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا متميزة المتواجدة في تركيا، وقد أنشأت تلك المستشفى في منطقة باغجيلار عام 2006 من قبل فريق خبير في قطاع صحة الفم والاسنان على مدى 25 عام من أجل علاج الاسنان في تركيا.
تم افتتاح مستشفى هوسبيتادنت باغجيلار بقص شريط الافتتاح من قبل رئيس الوزراء وقتها، رجب طيب اردوغان والرئيس الحالى للبلاد، وهو ما يشير إلى مدى أهميتها في مجال طب الأسنان وتجميلها. تعتبر مجموعة هوسبيتادنت دنتال جروب من أسرع مركز طب اسنان في اسطنبول انتشارا، وذلك بعد أن بدأت في نشر فروعها في كل مكان فافتتحت هوسبيتادنت فاتح بتاريخ 2008، وهوسبيتادنت جامليجا بتاريخ 2009، هوسبيتادنت بانديك في عام 2011 وهوسبيتادنت مجيدية كوي بتاريخ 2012 بالإضافة إلى هوسبيتادنت باقركوي وهوسبيتادنت فرانكفورت في أواسط عام 2012، وتستمر بالتقدم بخطوات مثالية لتحقيق أفضل الإنجازات في مجال الأسنان.
الأفرع الثمانية لها تعمل على قدم وساق، على مدار 7 أيام و24 ساعة خاصة في عيادات أشعة الأسنان (وحدات التصوير الشعاعي المقطعي للاسنان، التصوير البانورامي الرقمي، التصوير الاشعاعي لقياسات الرأس وغرف العمليات RVG ).تمتلك أكثر من 150 طبيب أسنان أخصائي و300 موظف من الخبراء في قطاع الصحة، بالإضافة إلى استخدامها أفضل التقنيات لعلاج الأسنان، وأحدث الأدوات والمعدات أيضا.
لا يتوقف الأمر عند ذلك بل تمتلك المستشفى خبرة في 12 تخصص آخر. حازت تلك المستشفى المتميزة على جائزة شهادة نظام إدارة الجودة TS EN İSO :9001:2000، التي تستمر بدون انقطاع بتوفير خدماتها بوضع إرضاء المريض وأقارب المريض في مقدمة مبادئها، وبالطبع لا تنسى الاهتمام بالخدمات الصحية على أعلى مستوى، ووفقا لكل المعايير الدولية.
كل خدماتها الصحية تتوافق مع المعايير الدولية الخاصة بالتعقيم والتطهير، حتى تحمي مرضاها من العدوى وانتشار الأمراض، لأنه من المعروف أن التعامل مع الأسنان أمر حساس للغاية.

 

–           مركز بسمة لطب الأسنان

النظافة والتعقيم شعر هذا المركز، فراحة المريض وسلامته هي الأولى لديه، ويعتبر مركز بسمة للأسنان من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في زراعة الأسنان، وتركيبها ووضع تلبيسات وعدسات، مع استخدام التركيبات التجميلية للأسنان أيضا، فلديهم أحدث أجهزة لـ  زراعة الاسنان في جلسة واحدة وجهاز البيزوسيرجيري لخلع ضرس العقل المدفون بدون ألم.
يعد المركز السوري التركي الأول المتخصص في جراحة وتجميل وزراعة الأسنان، ويتهافت عليه الزوار من داخل وخارج تركيا. يقدم أفضل وأحدث أساليب العلاج والرقي في التعامل. يقضي على رهبة علاج الأسنان لدى الكبار والصغار ويعامل المريض بشكل خاص ومميز بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الأسنان. يتبع المركز أسلوب عمل تعاوني تشاوري تكاملي من خلال فريق من احسن اطباء الاسنان في تركيا بالإضافة إلى استشاريين، يستفيد كل مريض من خبرة ومهارة أكثر مم طبيب في وقت واحد.
ستلمس كل ما نقوله بداية من الاستقبال وحتى مقابلة الطبيب، حيث تتم دراسة حالتك جيدا للحصول على العلاج الجيد والمناسب لحالتك. تغطي عيادات تجميل الاسنان في تركيا كافة الحاجات العلاجية والوظيفية والتجميلية بشكل أفضل.ومن الخدمات التي يقدمونها:-
زراعة الاسنان.
جراحة الفم والأسنان.
تبييض الاسنان المزروعه.
تجميل وتبيض الأسنان.
علاج مشاكل الأسنان واللثة.

 

احسن اطباء الاسنان في تركيا

 

يوظف مركز بسمه الدولي جميع الموارد التي يمتلكها من أجل تقديم أفضل رعاية صحية للمرضى، والحصول على فم وأسنان ذو صحة عالية، ويقدم انواع زراعة الاسنان باختلافها. تعتبر واحدة من أشهر معاقل طب الأسنان فى تركيا، لكون أطبائها من أفضل الأطباء الذين من الممكن أن تقابلهم، ويقدمون تقويم الاسنان المزروعه.
العنوان: Hürriyet، 76-80،، Ahmet Yesevi Cd.، 34194 Bahçelievler/İstanbul، تركيا.ساعات العمل: من 9 صباحا حتى 11 مساءا يوميا.

 

–           عيادة الدكتور ميشا لزراعة وتجميل الأسنان

إذا كنت تبحث عن الخبرة الممزوجة بالحداثة، فتلك العيادات اختيارا موفق لك، حيث يمكنك الحصول على أفضل الخدمات من قبل مجموعة من أمهر أطباء الأسنان فى كل ما يتعلق بتجميل الأسنان سواء زراعة، تبييض، ابتسامة هوليود، ولديهم خصومات عديدة طوال العام. ويعد افضل دكتور تجميل اسنان في تركيا.
Address: Halaskargazi، Vali Konağı Cd.، 34365 Şişli/İstanbul، Turkey.

–           مركز المجد التخصصي للأسنان

أفضل مركز طبي للأسنان في اسطنبول و اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا ، يمكنه تقديم خدمات علاج الفم والأسنان لك ولعائلتك على أعلى مستوى ممكن وفق لـ تجارب زراعة الاسنان في تركيا. ومن أفضل خدماته:-  فحص الأسنان والفم وتنظيف الأسنان بشكل دوري للتخلص من الترسبات، وحشو الأسنان، زراعة الأسنان، تركيب الأسنان، خلع الأسنان، تقوينم لأسنان. العنوان: اسطنبول، تركيا
 
تجربتي مع زراعة الاسنان تؤكد أن العيش بأسنان مفقودة أمر شنيع، ولكن عندما تخوض التجربة ستندم على الأيام التي قضتها بدونه و اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا .

 

 

 

 المصدر: أهل السعودية