اسعار زرع الاسنان في تركيا وأنواعها ومميزاتها

270
اسعار زرع الاسنان في تركيا
اسعار زرع الاسنان في تركيا

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في زراعة الاسنان في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة تانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

اسعار زرع الاسنان في تركيا … اسعار خيالية في متناول الجميع 

اسعار زرع الاسنان في تركيا تفوقت على غيرها من الدول بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، واستغل الأطباء الأتراك السياحة المزدهرة ببلدانهم لتقديم أفضل خدمات السياحة العلاجية، ومع تزايد أعداد الراغبين في تجميل أسنانهم بتركيا، لم تتراجع جودة ما يقدمونه من خدمات لمرضاهم، بل على العكس أصبحت المنافسة على أشدها، وسنستعرض معا أهم المراكز التي يمكن أن تحصل بها على خدمات علاجية بأقل الأسعار وأعلى جودة.

تكلفة زراعة الاسنان في تركيا 2020

السفر إلى تركيا من أكثر الوجهات التي يحلم الكثيرين بالوصول إليها، وإذا كنت ممن يعانون من مشكلات في الأسنان، ستكون تلك الرحلة أكبر ميزة لك بسبب ازدهار ما يعرف بالسياحة العلاجية، وقدرتك على الحصول على أفضل خدمات طبية بجانب الاستمتاع بالمزارات السياحية.
وبالطبع يتبادر إلى ذهنك الحديث عن اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا، وهنا يجب أن نتطرق إلى عدة نقاط، فأولا لابد أن تعلم أن تركيا من أرخص الدول توفيرا لعلاج الأسنان التجميلي في أوروبا والدول العربية جميعا، ولكن لابد أن تضع في الحسبان تكلفة السفر إليها والإقامة بها وكذلك التنقل بين مناطقها. بالرغم من كل تلك المصروفات إلا أنها تظل الأقل سعرا أيضا.

 

تكلفة زراعة الاسنان في تركيا 2020

 

سعر زراعة الاسنان في تركيا

وما يتعلق بالتكلفة التقريبية التي يمكنك الحصول عليها في تركيا لزراعة الأسنان تتراوح بين 300 و500 دولار للسن الواحد غير شامل التحاليل والأشعة الطبية التي تطلب من المريض، كما أن سعر السن لا يزيد عن 800 دولار في جميع الأحوال.

 

 

ربما تفيدك قراءة: اسعار كراسي الاسنان في السعودية .. أفضل محلات للشراء

 

 

تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا

يشعر المريض بالتأكيد بالقلق من خوض تجربة زراعة الأسنان، ويعتبرها من الجراحات المقلقة، لكن بعض التجارب أكدت أن ذلك الشعور غير صحيح، ويمكن تداركه، خاصة وأن البعض أيضا قد يشعر بالقلق والتوتر خلال مرور الأشهر التي تسبق إنهاء العملية بالكامل قبل تركيب السن الجديد فوق الدعامة المعدنية، وإليك بعض من جرب زراعة الاسنان الذي ربما يزيد من اطمئنانك.
قالت إحدى السيدات: لقد كانت تجربتي مع زراعة الأسنان ناجحة بعد عدد لا بأس به من التجارب الفاشلة، والتي كانت تهدف إلى إصلاح عيوب بضروسها الخلفية وعندما خرب أحد أسنانها بالكامل كان الاختيار الأفضل هو استبداله بسن آخر عن طريق الزراعة، وأضافت أنها قامت بالأمر بأحد المراكز المتخصصة التي أجرت الأمر بالكامل في 3 أشهر ما بين تركيب الجزء المعدني  والتحامه باللثة ثم زرع السن الجديد مكان المخلوع وقد أجرت تلك التجربة من 4 سنوات ولازلت راضية عن نتائجها.
 تحدث شاب آخر يدعى مارتن عن تجارب زراعة الاسنان في تركيا ، وقال أنها كانت مميزة لأنها عوضته عن أسنانه الأمامية التي فقدها في عمر التاسعة من عمره ولم يعالجها إلا عندما وصل عمره إلى 16 عاما، وأضاف أنه على غير المتوقع كان خلع الأسنان سهل جداً باستخدام المخدر خاصةً أني اكتشفت وجود تسوس تحتها أضعفها، بينما الألم الحقيقي كان ما بعد الزراعة.
بالرغم من التجربة المميزة إلا أنه شعر بالحفر وألمه في اللثة، وكذلك أثناء تركيب الدعامة المعدنية والتي ظلت معه 6 أشهر حتى تم تركيب الأسنان الجديدة. مع احتلال تركيا صدارة عالم عمليات تجميل الاسنان في تركيا وانتشار مئات المراكز الطبية بها انتشرت العديد من التجارب المميزة في هذا المجال والتي أثبتت نجاحها خاصة في مجال زراعة الأسنان، خاصة وأن المنافسة بين تلك المراكز كانت على أشدها لتقديم أفضل خدمة بأحدث تقنيات وكذلك بأسعار منخفضة.

 

عمليات تجميل الاسنان في تركيا
عمليات تجميل الاسنان في تركيا

 

تحدث شاب عن تجربته في زراعة الأسنان في تركيا وقال أنها تعتبر ممتازة ورخيصة للغاية في نفس الوقت، وكان قد قام بتلك الزراعة بناء على توصية من أحد أقاربه لزراعة أحد الضروس واندهش من مستوى المركز الطبي والعلاجي وكذلك حداثة المعدات المستحدثة والذي أجرى له عملية زراعة الضرس بنصف ثمن نفس العملية في الولايات المتحدة الأمريكية، قائلا: “ تجربتي مع زراعة الأسنان في تركيا هي الأفضل والأرخص على الإطلاق”. وقال آخر عن تجربته زراعة الأسنان في تركيا قادما من المملكة المتحدة أن تجربته كانت فريدة، حيث تمتع بالمستوى المرتفع للعمليات بالمدينة، وزار الكثير من المزارات في اسطنبول حيث تلقى العلاج.

 

 

 

ربما تفيدك زيارة: أفضل 3 مراكز للحصول على ابتسامة هوليود في مكة .. امتلك الضحكة التى تحلم بها

 

 

اطباء اسنان سوريين في تركيا

مع تتابع الكثير من السوريين على تركيا، سطع نجم الكثير منهم في عالم الأسنان كما حدث في الكثير من المجالات، ولما لأطباء سوريا من شهرة واسعة في هذا المجال، توافد الكثير من المرضى على مراكزهم الطبية التي كان أهمها:-

العيادة السورية التخصصية لـ د.كامل توما

من المراكز المتكاملة في طب الأسنان وجراحتها، ويوفر جميع المعالجات السنية والتجميلية وزراعة الأسنان، يكفيك أن تري تعليقات المرضى على معاملاتهم مع تلك العيادة لتعرف أنك اخترت المكان الصحيح لعلاج كافة مشاكل أسنانك خصوصا التقويم، فهي تعتبر أفضل عيادة تقويم وزراعة أسنان بتركيا.
من أفضل العيادات التي تضم اطباء اسنان سوريين في تركيا وخاصة في اسطنبول، وتقدم خدماتها للسوريين المتواجدين في تركيا والأتراك أيضا، كما يتوافد عليها الكثير من العرب القاطنين في اسطنبول والقادمين من خارجها. تقدم الأدوية مجانا، حيث أن ادارة المستوصف تسعى لخدمة السوريين ورفع المستوى الصحي لديهم
العنوان : الفاتح – الخرقة الشريفة – كيتشيجيلير – بعد جامع الخرقة الشريفة – بناء عيادات الشام التخصصية ( إسطنبول ).
يعتبر كامل توما افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا.  مواعيد العمل لديهم تبدأ من ‏العاشرة صباحا وحتى التاسعة مساء

 

افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا

 

–              مركز بسمة لطب الأسنان

النظافة والتعقيم شعر هذا المركز، فراحة المريض وسلامته هي الأولى لديه، ويعتبر مركز بسمة للأسنان من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في زراعة الأسنان، وتركيبها ووضع تلبيسات وعدسات، مع استخدام التركيبات التجميلية للأسنان أيضا، فلديهم أحدث أجهزة لـ  زراعة الاسنان الفورية في تركيا وجهاز البيزوسيرجيري لخلع ضرس العقل المدفون بدون ألم.
يعد المركز السوري التركي الأول المتخصص في جراحة وتجميل وزراعة الأسنان، ويتهافت عليه الزوار من داخل وخارج تركيا. يقدم أفضل وأحدث أساليب العلاج والرقي في التعامل. يقضي على رهبة علاج الأسنان لدى الكبار والصغار ويعامل المريض بشكل خاص ومميز بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الأسنان. يتبع المركز أسلوب عمل تعاوني تشاوري تكاملي من خلال فريق من الأطباء بالإضافة إلى استشاريين، يستفيد كل مريض من خبرة ومهارة أكثر من طبيب في وقت واحد.
ستلمس كل ما نقوله بداية من الاستقبال وحتى مقابلة الطبيب، حيث تتم دراسة حالتك جيدا للحصول على العلاج الجيد والمناسب لحالتك. تغطي عيادات تجميل الاسنان في تركيا كافة الحاجات العلاجية والوظيفية والتجميلية بشكل أفضل.ومن الخدمات التي يقدمونها:-
زراعة الاسنان.
جراحة الفم والأسنان.
تقويم الأسنان بأحدث الطرق.
تجميل وتبيض الأسنان.
علاج مشاكل الأسنان واللثة.
يوظف مركز بسمه الدولي جميع الموارد التي يمتلكها من أجل تقديم أفضل رعاية صحية للمرضى، والحصول على فم وأسنان ذو صحة عالية. تعتبر واحدة من أشهر معاقل طب الأسنان فى تركيا، لكون أطبائها من أفضل الأطباء الذين من الممكن أن تقابلهم.
العنوان: Hürriyet، 76-80،، Ahmet Yesevi Cd.، 34194 Bahçelievler/İstanbul، تركيا.ساعات العمل: من 9 صباحا حتى 11 مساءا يوميا.

 

–              عيادة الدكتور ميشا لزراعة وتجميل الأسنان

إذا كنت تبحث عن الخبرة الممزوجة بالحداثة، فتلك العيادات اختيارا موفق لك، حيث يمكنك الحصول على أفضل الخدمات من قبل مجموعة من أمهر أطباء الأسنان فى كل ما يتعلق بتجميل الأسنان سواء زراعة، تبييض، ابتسامة هوليود، ولديهم خصومات عديدة طوال العام. Address: Halaskargazi، Vali Konağı Cd.، 34365 Şişli/İstanbul، Turkey.
عيادات تجميل الاسنان في تركيا
عيادات تجميل الاسنان في تركيا

 

–              مركز المجد التخصصي للأسنان

أفضل مركز طبي للأسنان في اسطنبول، يمكنه تقديم خدمات علاج الفم والأسنان لك ولعائلتك على أعلى مستوى ممكن. ومن أفضل خدماته:-  فحص الأسنان والفم وتنظيف الأسنان بشكل دوري للتخلص من الترسبات، وحشو الأسنان، زراعة الأسنان، تركيب الأسنان، خلع الأسنان، تقوينم لأسنان. العنوان: اسطنبول، تركيا

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 4 مستشفيات لتركيب عدسات الاسنان في الدمام .. لا تفوت العروض

 

 

 

زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها

يمكنك الآن الحصول على أفضل تجربة لزراعة الأسنان في تركيا بأقل من نصف تجربتها في الدول الأخرى بالإضافة إلى حصولك على الأمر بأفضل جودة وأعلى تقنية، لاستخدام المراكز الطبية أفضل السبل المتطورة للنهوض بذلك المجال والرعاية الطبية المتميزة للمرضى من مختلف دول العالم.
من أهم أسباب جودة طب الأسنان بعد انخفاض  تكاليف زراعة الاسنان في تركيا وجود الكفاءة الكبير بسبب توافر الأطباء المميزين من أفضل الجراحين والمتخصصين في تجميل الأسنان، حيث يتم استقطاب نوعية محددة من الأطباء لضمان مهارتهم العالية. توفر تركيا كل شئ لراحة المريض، ومن أهمها تسهيل كل اجراءات السفر والتنقل والإقامة، حيث أنه من المعروف عن تركيا أنها من أسهل البلاد التي يمكن السفر إليها والإقامة بها، بالإضافة إلى كونها بلد سياحي من الطراز الأول، وتهتم معظم المراكز الطبية بتقديم المساعدة لك للاستمتاع بإقامة سياحية  ممتازة.

 

تكاليف زراعة الاسنان في تركيا

 

فوائد زراعة الأسنان

هناك الكثير من الفوائد التي تطول المريض من وراء عملية زراعة الأسنان من أهمها:-
تعتبر حلا مميزا ودائما للأسنان المفقودة بدلا من التركيبات المتحركة، أو الثابتة بشكل مؤقت، حيث من الممكن أن تدوم حتى نهاية العمر. ستحصل على أسنان تشبه أسنانك الطبيعية تماما.
لا تجعل المضغ عملية صعبة على عكس التركيبات الأخرى للأسنان. تحسين عملية النطق، إذ أنه من المعروف طبعًا أن بعض الحروف يكون لها العديد من المخارج التي تعتمد على شكل الأسنان والتراص الخاص بها وكذلك طولها والكثير من الأشياء المتعلقة بها، وعملية الزراعة تُراعي كل ذلك.
تدعم وتحافظ على بقية الأسنان الموجودة في الفم إذ أن الأسنان تتأثر دائما بما حولها من أسنان. تمكنك من استعادة الحيوية للفم، كما أنها تُحسن كذلك من المظهر العام لها، ففي الغالب عندما تُفقد سن أو اثنين تُصبح الأمور أسوأ ويُصبح من الصعب التعامل بشكل طبيعي أمام الناس، ومن هنا يأتي دور الزراعة التي تُعيد الجيوية والطبيعية للأسنان.

 

 

ربما تفيدك زيارة: أفضل 6 مستشفيات لتركيب تقويم الاسنان في أبها .. أنت تستحق الأفضل

 

 

 

 

مراكز زراعة الاسنان في تركيا

تتعدد مراكز الأسنان الموجودة في تركيا والتي تقدم أفضل الخدمات للمرضى بأقل الأسعار، ومن أفضل تلك المراكز:-

–              مركز الرازي التخصصي لطب الاسنان في اسطنبول

أفضل مركز للأسنان في تركيا بأيدي أمهر الأطباء وأكثرهم دقة وشهرة. من أهم مميزاته تواجده في اسطنبول، ويمكنك أن تجده بكل سهولة في منطقة الفاتح. يتميز بتقديم الخدمات الرائعة والتي تكون على أعلى مستوى خاصة إذا كنت تبحث عن أطباء متخصصون في زراعة الأسنان.

 

–              مركز لافا لطب الأسنان

كل خدمات تخصص طب الأسنان تتواجد في تلك العيادة، وهي افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا في منطقة الفاتح باسطنبول، ويمكنك أن تجد أفضل تنظيم بها وخبرة عالية لدى أطبائها، كما أنها تعمل على تقديم كافة الخدمات الطبية على أعلى مستوى..

خدمات المركز:

-تجميل الاسنان.
– هولييود سمايل.
– زرع اسنان.
 – تجارب تبييض الاسنان بالزوم.
– فيينير لومنير.
– تركيبات الزيركون.
– تقويم بأفضل ‎ اسعار تقويم الاسنان في تركيا.
تعمل العيادة من العاشرة صباحا، وحتى العاشرة مساء. و تعمل العيادة وأطبائها على منح المريض الثقة الكاملة في مظهره، وشكل ابتسامته.

 

– المركز التخصصي لزراعة الأسنان

يستخدمون القائمين على المركز أفضل التقنيات لزراعة الأسنان وتركيب العدسات، بدون ألم وبدون تدخل جراحي، حيث يضمنوا من خلال هذه الطريقة بأن تكون زراعة الأسنان من أسهل العمليات التي تتم عند طبيب الأسنان. يعمل بالمركز عدد كبير من الأطباء ذو الثقة، والذين يمكنهم تعديل وضع أسنانك بكل سهولة.

 

مراكز زراعة الاسنان في تركيا

 

تتم زراعة الأسنان لعدة من الأسباب أهمها تعويض الأسنان التي تم فقدانها سواء تساقطت أو تحطمت واسترجاع المظهر الشبابي للابتسامة دون الحاجة إلى برد وتصغير الأسنان المجاورة التي قد لا تتناسب مع شكل ابتسامتك وكذلك المحافظة على العظم واللثة ومنعهم من التقلص والامتصاص، ويمتلك المركز أفضل أطباء زراعة أسنان في تركيا.

–              عيادة الدكتور ميشا لزراعة وتجميل الأسنان

من أكثر العيادات التي يعمل بها أطباء سوريين متميزين، وتجمع بين التقدم العلمي والخبرة، وإذا كنت تبحث عن أطباء يعملون على حالتك المرضية على أفضل مستوى، ستكون تلك العيادات خيارك الأول. يقدمون أفضل خدماتهم من قبل مجموعة من أمهر أطباء الأسنان فى كل ما يتعلق بتجميل الأسنان سواء زراعة، تبييض، ابتسامة هوليود، ولديهم خصومات عديدة طوال العام.
Address: Halaskargazi، Vali Konağı Cd.، 34365 Şişli/İstanbul، Turkey.

–              مركز المجد التخصصي للأسنان

يقع هذا المركز الطبي المتخصص في زراعة الأسنان، في مدينة اسطنبول، ويقدم أفضل خدمات علاج الأسنان والفم على أعلى مستوى ممكن. يعد واحدا من أفضل المراكز المتخصصة في جراحات الفم والأسنان، كما أنهم بارعون في تركيب عدسات الأسنان وتركيبها، ويجب أن تزورهم للتأكد من جودتهم بنفسك.
ومن أفضل الخدمات التي يقدمها المركز:-  فحص الأسنان والفم وتنظيف الأسنان بشكل دوري للتخلص من الترسبات، وحشو الأسنان، زراعة الأسنان، تركيب الأسنان، خلع الأسنان، تقوينم لأسنان.
العنوان: اسطنبول، تركيا.

–              سورية العيادة التخصصية في طب وجراحة الأسنان في اسطنبول

تأتي تلك العيادة تحت إشراف دكتور كامل توما، الذي يفتح أبوابها للعناية بأسنان السوريين المتواجدين في تركيا، ويكفي أن تتابع التعليقات المتعلقة بتلك العيادات لتتأكد من كونها الهدف الصحيح لك. تعد من أفضل مراكز طب الاسنان في أسطنبول المتكاملة في طب الأسنان وجراحتها، ويوفر جميع المعالجات السنية والتجميلية وزراعة الأسنان.
من أفضل العيادات السورية المتطورة في اسطنبول، وتقدم الأدوية مجانا، حيث أن إدارة المركز تسعى لخدمة السوريين ورفع المستوى الصحي لديهم، كما تقدم خدماتها للعرب من كل مكان. العنوان : الفاتح – الخرقة الشريفة – كيتشيجيلير – بعد جامع الخرقة الشريفة – بناء عيادات الشام التخصصية ( إسطنبول ).
يعتبر كامل توما أشهر دكتور أسنان في اسطنبول.  مواعيد العمل لديهم تبدأ من ‏العاشرة صباحا وحتى التاسعة مساء افضل اطباء الاسنان في اسطنبول يعتبر أطباء الأسنان في تركيا من أفضل الأطباء في أوروبا، لهذا يقبل الكثيرين على التعامل معهم، وإليك أفضل الأماكن التي يمكنك الحصول بها على أطباء ذو مستوى مرموق، وللحصول على تجربة رائعة وتجميل رائع لأسنانك.

 

–              مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا

تعتبر تلك المستشفى العريقة من أشهر مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول، وقد أنشأت تلك المستشفى في منطقة باغجيلار عام 2006 من قبل فريق خبير في قطاع صحة الفم والاسنان على مدى 25 عام. شملت المستشفى فيما بعد مجموعة من العيادات الأخرى الموجودة في نفس البناية، كما انضم مركز الطب الجراحي كوناشلي آقسا إليها تعزيزا لقوتها في هذا المجال.
تم افتتاح مستشفى هوسبيتادنت باغجيلار بقص شريط الافتتاح من قبل رئيس الوزراء وقتها، رجب طيب اردوغان والرئيس الحالى للبلاد، وهو ما يشير إلى مدى أهميتها في مجال طب الأسنان وتجميلها. تعتبر مجموعة هوسبيتادنت دنتال جروب من أسرع مركز طب اسنان في اسطنبول انتشارا، وذلك بعد أن بدأت في نشر فروعها في كل مكان فافتتحت هوسبيتادنت فاتح بتاريخ 2008، وهوسبيتادنت جامليجا بتاريخ 2009، هوسبيتادنت بانديك في عام 2011 وهوسبيتادنت مجيدية كوي بتاريخ 2012 بالإضافة إلى هوسبيتادنت باقركوي وهوسبيتادنت فرانكفورت في أواسط عام 2012، وتستمر بالتقدم بخطوات مثالية لتحقيق أفضل الإنجازات في مجال الأسنان.
الأفرع الثمانية لها تعمل على قدم وساق، على مدار 7 أيام و24 ساعة خاصة في عيادات أشعة الأسنان (وحدات التصوير الشعاعي المقطعي للاسنان، التصوير البانورامي الرقمي، التصوير الاشعاعي لقياسات الرأس وغرف العمليات RVG ). تمتلك أكثر من 150 طبيب أسنان أخصائي و300 موظف من الخبراء في قطاع الصحة، بالإضافة إلى استخدامها أفضل التقنيات لعلاج الأسنان، وأحدث الأدوات والمعدات أيضا. لا يتوقف الأمر عند ذلك بل تمتلك المستشفى خبرة في 12 تخصص آخر.

–              مركز أسنانك الدولي

من افضل عيادات زراعة الاسنان في تركيا والعريقة، فيتمتع بخبرة 25 عاما في مجال الأسنان، لذلك ليس من الغريب تردد صدى اسمه في الأرجاء، كما يتخصص في زراعة الأسنان، ومنح ابتسامة هوليوود باستخدام مختلف التركيبات وأنواعها المتعددة مثل تركيبات الزيركون وتركيبات الأيماكس والعدسات. يتواجد المركز في وسط العاصمة السياحية التركية اسطنبول، كما يشرف على هذا المركز استشاري زراعة وتركيبات الأسنان المعروف الدكتور أنس عبد الرحمن اسعار زرع الاسنان في تركيا  اسعار زرع الاسنان في تركيا  ،
إذا كانت مشكلتك في الإقامة والسفر، يمكنك الحصول على بعض العروض التشجيعية مع تذكرة طائرة وإقامة مجانية في فنادق اسطنبول من قبل المركز. وبالنسبة للأسعار لن تجد أفضل من الأسعار التي يعرضها عليك المركز  لأنه من أفضل أسعار طب الاسنان في تركيا. يعمل المركز بداية من العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساء بتوقيت تركيا لا يوجد عطلة أسبوعية اسعار زرع الاسنان في تركيا  اسعار زرع الاسنان في تركيا  .
المركز يقع في قلب اسطنبول التركية في منطقة الفاتح التاريخية المشهورة بآثارها العثمانية القديمة والقريبة من كل المعالم الأثرية مثل السلطان أحمد وأيا صوفيا وتقسيم، تبعد محطة الترامواي القادم من السلطان أحمد 60 متر عن المركز والذي يصل أيضأ من المطار.
لتجنب الكثير من مخاطر زراعة الاسنان احرص على الحصول على طبيب جيد ومركز ممتاز للقيام بأفضل ما لديهم لدعمك والعناية بك وبأسنانك، وحتى تحصل على النتيجة التي كنت ترجوها.
 

 

 

 

 

 المصدر: أهل السعودية