كم تكلفة زراعة الاسنان في تركياوما مراحل زراعتها؟

289
كم تكلفة زراعة الاسنان في تركيا
كم تكلفة زراعة الاسنان في تركيا

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في زراعة الاسنان في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة تانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

كم تكلفة زراعة الاسنان في تركيا ؟

أن الألم الجسدي الذي تسببه مشاكل الأسنان، يجعلنا نفكر كثير في الأهتمام بأسنانا، لذلك يتحدث الجميع عن مدى أنخفاض عمليات زراعة الأسنان وكم تكلفة زراعة الاسنان في تركيا، قد أدت لتوافد العديد ممن يريدون إجراء عمليات زراعة الأسنان، من جميع أنحاء العالم وبالأخص العالم العربي، وهناك العديد من التجارب الناجحة التي سوف نعرضها قد تمت في تركيا، وكيف تحول العناء إلى تجربة ممتازة، وسوف نعرض أيضا في هذا المقال أهم التفاصيل عن زراعة الأسنان في تركيا.

 

اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا

تحظى عملية زراعة الأسنان بالطريقة الفورية في تركيا بالعديد من المميزات التي أبرزها نسبة آمان أكثر ونتيجة دائمة وتكاليف منخفضة للغاية بالإضافة إلى توفير السفر لمرة واحدة بدل من اثنين أو ثلاث حال إقامة العملية بدولة أخرى بخلاف التي تقيم بها.

ما متوسط تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا؟

لا ترتفع تكلفة زراعة الأسنان الفورية في تركيا، وخصوصًا إذا ما أُقيمت في مركز مميز، فعلى الرغم من المعدات المميزة المستخدمة به إلا أن التكلفة تبقى متوسطة، حيث تصل حوالي 400 دولار للسن الواحد، هذا المبلغ يشمل كل شيء تقريبًا له علاقة بالزراعة وتفاصيلها، وهذا في العديد من مراكز تركيا ومنها:

 

 

مراكز زراعة الاسنان في تركيا
مراكز زراعة الاسنان في تركيا

مراكز زراعة الاسنان في تركيا

تتوافر العديد من المراكز التي تقدم عمليات زراعة الأسنان في تركيا بالشكل المميز، وربما أهم تلك المراكز:

أولًا:CTG Dental Care

 هو من عيادات زراعة الاسنان في تركيا ومن الممتاز أن تجتمع كل علاجات الأسنان في مركزٍ واحد مجهز بالكامل، وهذا المركز متخصص بشكل خاص في مجال صحة الفم والأسنان، يخدم عمليات تبييض الأسنان، وتركيب الأطقم، وتعديل الأسنان، وغير ذلك.
قام مركز CTG لرعاية الأسنان، بتكوين فريق عملٍ ناجح في مجال الصحة لأكثر من ثلاثين عامًا، ويشغل المركز مساحة 1000 متر مربع في أزمير, ويقدم مركز CTG Dental Care الخاص خدمة على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع مع فريق عملٍ من ذوي الخبرة، وفريق تشخيص دقيق, هدف كل منهم الرئيسي هو تزويد المرضى بأفضل رعاية بالفم في مناخ مريح.

ثانيًا: عيادة Teras Dental

افضل عيادات تجميل الاسنان في تركيا فهذه العيادة الصحية تعالج جميع أنواع أمراض الفم والأسنان، بالإضافة إلى علاجات الأسنان التجميلية والجمالية، مثل: جراحة الفم، وزراعة الأسنان، وتقويم الأسنان، واللبية، وجراحة الوجه والفكين، وعلاجات اللثة.
وتضم هذه العيادة أخصائيين مؤهلين، وأفضل دكتور أسنان في اسطنبول بالإضافة إلى موظفين عامين يعملون سويًا بنجاح لتقديم علاج الأسنان بأسعار معقولة للمرضى الدوليين والمحليين، ويساعدون المرضى الدوليين في إجراءات النقل والإقامة.
أما لتقدير تكلفة العلاج للمرضى الأجانب، تطلب العيادة الأشعة السينية قبل وصولهم عبر البريد الإلكتروني قبل وصولهم.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: احصل على أسنان المشاهير في افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

 

 

 

عيادة Teras Dental
عيادة Teras Dental

ثالثا: مركز البسمة لطب الاسنان

يتبع المركز أسلوب عمل تعاوني تشاوري تكاملي من خلال فريق من الأطباء بالإضافة إلى استشاريين
يستفيد كل مريض من خبرة ومهارة أكثر من طبيب بأن واحد وذلك بدءاً من استقبال المريض ودراسة حالته وحتى نهاية المعالجة ضمن عيادات تخصصية مجهزة بشكل كامل تغطي كافة الحاجات العلاجية والوظيفية والتجميلية يشكل أفضل وإحساس أجمل  /  تواصل معنا 00905379311193

رابعًا: مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا

افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

تأسست هوسبيتادنت دنتال جروب في اسطنبول في عام 2006 من قبل فريق خبير.
في قطاع صحة الفم والاسنان على مدى 25 عام الى ان وصلت لفروعها 8 الثمانية وتعتبر من افضل مستشفي زراعة الاسنان في تركيا.
توفر هوسبيتادنت، خدماتها الصحية بشكل متوافق مع المعايير الدولية في خصوص التعقيم والتطهير التي لا بد منها في الخدمات الصحية والتي هي من أهم القيم التي يمتلكها الانسان في حياته.
هوسبيتادنت، الحائزة على شهادة نظام ادارة الجودة TS EN İSO :9001:2000 ، تستمر بدون انقطاع بتوفير خدماتها بوضع ارضاء المريض وأقارب المريض في مقدمة مبادئها الى جانت اهتمامها بالخدمات الصحية التي توفرها وفق المعايير الدولية

 

مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا
مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا

 

 

خامسًا: Dent Dental Clinic

لدى تلك العيادة أطباء أسنان تم تدريبهم على زراعة الأسنان (جذور الأسنان الاصطناعية)، وعلى إجراء جراحات لطب الأسنان بالليزر، وكذلك علاجات اللثة، وعلاجات عظام الأسنان، بالإضافة إلى التبييض، وجراحات الفم، مثل: (استئصال ضروس العقل، وزرع العظام والأنسجة الرخوة)، بالإضافة إلى طب الأسنان التجميلي، مثل: (تركيب قشرة على السن، أو الحشو المركب، أو التبييض)، كل ذلك إلى جانب ترطيب أطقم الأسنان، وتيجان الضروس، وعمل تقويم للأسنان.
ويوجد في العيادة احسن اطباء اسنان في تركيا تم تدريبهم في ألمانيا، والولايات المتحدة الأمريكية، لديهم أكثر من 20 سنة من الخبرة في طب الأسنان، كما أنها واحدة من أحدث عيادات طب الأسنان المتقدمة في أسطنبول، وتعتبر ملاذًا للراحة والاسترخاء للمرضى.

كم يستمر الالم بعد زراعة الاسنان

في بعض الحالات النادرة، إذا كنت تعاني من الرهاب السني أو الجراحي، فقد يوصي طبيبك أو طبيب أسنانك بالتخدير العام ليجعلك غير واع طوال العملية لذا، بغض النظر عن مستوى التوتر أو الحساسية للألم، لديك خيارات مختلفة للاختيار من بينها لجعل جراحة الزرع غير مؤلمة كما تريد, ولا تخف من اخبار طبيب الأسنان أي مشاكل قد تكون لديك مع الألم، فهذا جيد تماما.
وجد معظم المرضى الذين خضعوا لعملية زرع الأسنان أن آلام ما بعد العملية مقبولة بالفعل نعم، كان هناك نوع من عدم الراحة المرتبطة بعد العملية، لكنها لم تكن مؤلمة حقا كما اعتقدوا في الواقع، بعد كل عملية جراحية، ستشعر ببعض الألم والوجع والانزعاج، في منطقة خياطة زراعة الاسنان، خاصة بمجرد أن يبدأ تأثير التخدير في التلاشي والذي عادة يكون بعد عدة ساعات من الإجراء، لكن طبيبك سوف يصف لك بعض المسكنات وفقا لذلك, لإعطائك فكرة أفضل عن شدة الألم، إذا كنت قد خضعت لأي عملية حشو عصب أو قلع الأسنان من قبل، فإن الألم الناتج عن زراعة الأسنان سيكون مشابها تقريبا، لذلك، لا ينبغي أن تكون مشكلة كبيرة جدا, بالطبع، كلما كانت العملية الجراحية أكثر تعقيدا، زاد الألم الذي تتوقعه, لكن مع مسكنات الألم الموصوفة، سيكون هذا ممكنا.
من المحتمل أن يستمر الشعور بالألم لمدة أسبوع تقريبا بعد الجراحة و انتفاخ الخد بعد زراعة الاسنان، لا تتفاجأ أيضا إذا امتد الألم إلى أجزاء مختلفة من الوجه مثل الخدين أو الذقن أو حتى تحت العينين اعتمادا على مستوى حساسيتك، قد يكون هذا طبيعيا ويعتمد بشكل أساسي على المنطقة التي تعمل عليها، سواء في منطقة الفك العلوي أو السفلي، بالإضافة إلى الألم في موقع الزرع، قد تواجه أيضا بعض اخطاء زراعة الاسنان والآثار الجانبية النموذجية المرتبطة بأي نوع من أنواع جراحة الأسنان، مثل:
  • تورم اللثة أو الوجه
  • الكدمات في الجلد أو اللثة
  • نزيف بسيط

 

 

ربما تفيدك قراةء:  تعرف على افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا

 

 

 

يصل التورم والكدمات عادة إلى قمته بعد 48 ساعة، ثم يتحسن كل شيء ويعود إلى طبيعته خلال أسبوع إلى عشرة أيام، بعض النزيف بعد أي عملية جراحية أمر طبيعي تماما، أعلم أنه قد يبدو مزعجا للغاية لأنه قد يبدو كثيرا من الدم ولكن ضع في اعتبارك أن لعابك الممزوج بدمك سيجعله أكثر ظهورا مما هو عليه في الواقع الى جانب ذلك، لن يستمر هذا النزيف لفترة طويلة حيث يجب أن يستمر النزيف حوالي يومين.
بعد العملية، سيطلب منك طبيب الأسنان وضع الشاش على منطقة الجراحة لمدة 45-60 دقيقة لوقف النزيف، ومن المهم الحفاظ على ضغط مستمر، هذا يعني أنك إذا كنت ترغب في أخذ الشاش والخروج لفحص النزيف، فلا تفعل ذلك نعم، فقط احتفظ بها في فمك لمدة 45-60 دقيقة للسماح لها بالانسداد، قد تحتاج أيضا إلى تكرار وضع هذا الشاش عدة مرات إذا لزم الأمر لأول 5-6 ساعات بالطبع، النزيف المفرط ليس طبيعيا ويجب عليك إخطار طبيب الأسنان على الفور إذا لاحظت حدوث نزيف غير طبيعي أو إذا كان لديك أي شك.
اخطاء زراعة الاسنان
اخطاء زراعة الاسنان

 

يعتمد وقت الشفاء بعد إجراء عملية زراعة الأسنان على عدة عوامل، وقد تختلف سرعة الشفاء لكل مريض، بعض المرضى يتعافون أسرع من غيرهم والبعض لا يعاني من كدمات على الإطلاق وعلى أي حال، إذا كنت لا تزال تشعر بالألم بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع من الإجراء، فمن الآمن أن تتصل بطبيب أسنانك بسرعة، لأن ذلك قد يعني حدوث إصابة أو مشكلة أخرى في عملية الزرع، وكلما أسرع طبيب الأسنان في معالجة هذه المشكلة، كلما تم حلها بسرعة.
  • نصائح قبل زراعة الاسنان لخفض مستوى ألم بعد زراعة الأسنان
هناك عدد من الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في تخفيف الانزعاج والألم بعد زراعة الأسنان.
  • يمكن أن يوفر لك العثور على طبيب الأسنان ذو الخبرة الواسعة في إجراء عمليات زراعة الأسنان تأكيدا بأن كل شيء سينجح بشكل جيد, سوف تشعر بالاطمئنان لأنك تعلم أنك في أيد خبيرة، قد يستحق أطباء الأسنان الذين يقدمون خدمة زراعة الأسنان بسعر منخفض للغاية التفكير، ولكن تذكر أنه على الرغم من أن التكلفة مهمة، يجب أن تكون الخبرة والمهارات هي أولويتك القصوى.
  • العلاج والأدوية بعد العملية من الأمور بالغة الأهمية.
 
 

زراعة الاسنان في انقرة

لكل سن سعر معين فاختلاف أحجام الأسنان وأشكالها عامل يؤثر على سعر السن, في أنقرة السن الواحد كسعر متوسط يكلف قرابة ال 500 دولار ويتم زراعة السن عند الفقد الكامل للسن وبحال وجد فقد لأكثر من سن بالتتالي فيتم تركيب جسر بينهم حيث لا تحتاج لعمل زرعة لكل سن مفقود .

اسعار علاج الاسنان في تركيا

بأكثر الحالات حيث لا يكون هناك فقد كامل للسن يمكن علاج السن وتلبيسه باستخدام الزيركونيا حيث تكون تكلفة التلبيس باستخدام الزيركونيا 150$ فقط.
 

هل زراعة الاسنان تؤلم؟

مع التخدير الموضعي، فإن عملية زرع الأسنان نفسها ليست مؤلمة على الإطلاق, الألم الوحيد الذي قد تشعر به هو الألم البسيط المرتبط بأول طلقة تخدير موضعي، ولكن بعض أطباء الأسنان يتمتعون بمهارة كبيرة حتى أن الطلقة الأولى تكون غير مؤلمة.
عند تطبيق التخدير الموضعي، سيكون فمك مخدرا حتى لا تشعر بالألم في اللثة والفك، ستظل تسمع صوت الحفر وتشعر بالضغط الذي يتم تطبيقه، لكنك ستغيب عن الألم تماما.
 

انواع زراعة الاسنان

هناك العديد من أنواع زراعة الأسنان، و يعتمد اختيار النوع المناسب على صحة عظام الفك، وعدد الأسنان المرغوب استبدالها، والأفضلية عند المريض.

 ترقيع العظام لزراعة الأسنان

 يجب توافر كمية مناسبة ذات جودة عالية من عظام الفك، وذلك لتثبيت جذر من التيتانيوم، ولكن عند نقص إحدى العنصرين، يقوم المريض بعملية ترقيع العظام المتطلبة في هذه الحالة للزراعة، وبعد هذه العملية التى تحتاج من ثلاث إلى ستة شهور حتى تلتئم، يقوم المريض بعمل الزراعة.

وهناك نوعين من عمليات الترقيع

  • الترقيع باستخدام عظام حقيقية، يقوم الطبيب بأخذ قطع من الفك السفلي أو العلوي للمريض لاستخدامها في الترقيع، ولكن في بعض الأحيان قد يضطر الطبيب إلى أخذ قطع من منطقة الفخذ، عند الحاجة إلى كمية أكبر من العظام.
  • الترقيع باستخدام هرمون محفز لنمو العظام، حيث يضع الطبيب في منطقة الزراعة قطعة من الإسفنج المصنوع من الكولاجين الصناعي مبلل بهذا الهرمون، وسينمو هذا الاسفنج في صورة عظام في خلال عدد من الأسابيع.

 

 

اسعار علاج الاسنان في تركيا
اسعار علاج الاسنان في تركيا

ربما تفيدك قراءة:  ماهى اسعار ابتسامة هوليود في تركيا؟..الإجابة ستسعدك

زراعة الأسنان التقليدية

 تجهيز عظام الفك: وفي هذه الطريقة يقوم الطبيب بإزالة الأسنان المريضة، مما يتطلب قضاء فترة من الوقت تصل إلى ثلاثة شهور وذلك لإلئام عظام الفك بعد هذه العملية
 وتكون الخطوة الثانية هي زراعة جذر تيتانيوم في عظام الفك، ويكون هذا الجذر بمثابة دعامة لسن أو لعدة أسنان صناعية، معتمدًا في ذلك على موقعها بالفم والحمل الذى يستطيع تحمله ويعتمد الوقت المقضي بين إزالة الأسنان المريضة، وعملية الزراعة على نوع الأسنان المزالة، وعدد الجذور المستبدلة.

وضع الأسنان الصناعية

 بعد زراعة جذر التيتانيوم، وأثناء التئام عظام الفك من هذه العملية، توضع للمريض إحدى أنواع الأسنان الصناعية المؤقتة سريعة الإزالة، أو جسر لمدة ثلاث إلى ستة شهور والذى يجب إزالتها وغسلها كل ليلة للحفاظ على نظافة الفم، وبعد الالتئام التام يقوم الطبيب بزراعة الأسنان الدائمة بعد أن يلأمها لشكل أسنان المريض وفكه.
 
 

اضرار زراعة الاسنان

من الجيد أن نعرف مدى مخاطر زراعة الأسنان والمضاعفات التي ربما تحدث بسبب العملية في جميع مراحلها وكيفية تفادي هذه المساوئ حتى لا نتعرض لفشل زراعة الأسنان, يعد وضع الغرسات السنية إجراء جراحيا ويحمل المخاطر الطبيعية للجراحة ولكن في حدود ضيقة للغاية على عكس باقي العمليات الأخرى ومع ذلك، يعتبر خطر حدوث مضاعفات زراعة الأسنان منخفض للغاية ويكون أقل من 5%، وفقا للإحصاءات الحالية المشاكل نادرة، وعندما تحدث فهي عادة ما تكون بسيطة ويمكن معالجتها بسهولة ومن أبرز عيوب زراعة الاسنان:

   – النزيف

الأحداث المهددة للحياة المرتبطة بزراعة الأسنان نادرة للغاية ولكن قد يحدث بعض النزيف الشديد خاصة إذا أصيبت الأوعية الدموية الكبيرة أثناء الجراحة، في حالة حدوث مثل هذا الحادث، يشمل العلاج الضغط أو الدواء المضاد للتضيق أو الكي أو ربط الشرايين في معظم الأحيان، يتم السيطرة على النزيف بسهولة دون حدوث أي مضاعفات كبيرة, ويعتمد تجنب مثل هذه المشكلة على مدى خبرة الجراح ومهارته في تفادي الشرايين التي تتلاقي في هذه الجزئية التي يتم فيها العمل.

   – العدوى

العدوى من البكتيريا هي خطر شائع على أي عملية جراحية في الأيام الحديثة، أقل من 1% من العمليات الجراحية يؤدي إلى الإصابة بالعدوى، ومعظم هذه الإصابات طفيفة ويمكن تجنبها بسهولة, يمكن أن تزيد الإصابة في موقع الزرع أثناء الجراحة أو في الأيام الأولى بعد الجراحة من خطر فشل الغرسة, تقلل المضادات الحيوية قبل العمليات الجراحية من خطر فشل الغرسة ولكن لا يكون لها تأثير يذكر على خطر العدوى، صحة الفم المناسبة بعد الجراحة أمر ضروري، سوف يندمل الفم النظيف بسرعة أكبر ويقل خطر الإصابة إذا لم يكن الفم مصابا بالبكتيريا وبقايا الطعام.

   – تلف العصب

المشكلة الأكثر شيوعا هي عندما يتضرر العصب السنخي السفلي الموجود داخل الفك السفلي من الفم عن طريق الخطأ أثناء الجراحة وبعد الجراحة، قد يعاني المريض من ألم طويل، وخز وخدر في الأسنان واللثة والشفتين غالبا الشفة السفلى أو الذقن لفترة غير محددة وإذا كان تلف الأعصاب طفيفا، فسيتعافى المريض بعد فترة زمنية قصيرة، الفترة التحضيرية قبل العملية وما بها من صور الأشعة السينية والمقطعية سوف تسمح للطبيب بتفادي هذه الأعصاب أثناء الجراحة.
 

اطباء اسنان سوريين في تركيا

وأن الشهرة التي حاز عليها أطباء الأسنان السوريين في تركيا، وكذلك الامتيازات التي منحتها لهم الحكومة التركية في الآونة الأخيرة بعد إثبات كفاءتهم في هذا المجال، فنرى الحكومة تعفي الأطباء والممرضين السوريين من معادلة شهاداتهم بالشهادات التركية، والاكتفاء بخضوعهم لتدريب ضمن الدورة التدريبية الطبية التي تنظمها الحكومة، حتى يمكنهم الحصول على تصاريح مزاولة المهنة.

كيف تختار أفضل اطباء سوريين ؟

بالنظر للشهرة التي حققها الأطباء السوريين يخيل للعملاء أنه من السهل اختيار أفضل أطباء أسنان سوريين في تركيا، ولكن في الحقيقة الأطباء السوريين مثلهم مثل بقية الجنسيات قد يكون فيها المحترف وقد يكون فيها المحتال، فالشهرة قد تنتج عن كفاءة الطبيب وقد تنتج عن احترافه في الترويج لنفسه، ولذلك كما ننصح دائماً لابد من التركيز أثناء اختيار الطبيب المناسب، ولذلك يجب اختيار احسن اطباء الاسنان في تركيا بالتركيز على ما يلي:
  • يجب التأكد من حصوله على شهادة علمية في مجال طب الأسنان.
  • يجب التأكد من خضوعه للدورة التدريبية التي تنظمها الحكومة التركية، والتأكد من اجتيازه لها.
  • يجب التأكد من تراخيص المركز الطبي، فهناك مراكز طبية سورية لم تحصل على تصاريح مزاولة المهنة.
  • يجب التعرف على مستوى المركز الطبي والتحري عنه وعن الحالات السابقة التي خضعت لعلاج الأسنان بداخله.

 

 

ربما تفيدك قراءة: تكلفة زراعة الاسنان تركيا..إليك التفاصيل

 

 

تبييض الاسنان بالليزر اسعار
تبييض الاسنان بالليزر اسعار

عوامل تميز أطباء الأسنان السوريين في تركيا :

من المعروف أن مراكز تجميل الأسنان في تركيا تضم أفضل كفاءات طبية، وبذلك حازت على شهرتها الواسعة في الدول الأوروبية والعربية، ولأن المراكز الطبية تسعى دائماً لاختيار أفضل الأطباء دون النظر لجنسيتهم فقد أقبلت تلك المراكز على أطباء أسنان سوريين للعمل داخلها بعد الشهرة التي حازوا عليها، ولعل أهم ما يميز أطباء الأسنان السوريين في تركيا وما وجه الأنظار نحوهم ما يلي:
  • حصولهم على شهادات طبية أساسية من سوريا بالإضافة لخضوعهم لتدريب مكثف لمدة عام في تركيا، ما يجعلهم متمكنين من هذا المجال.
  • حرصهم على جذب المزيد من العملاء فيعملون دائماً على تقديم أفضل أنواع زراعة الاسنان الفورية في تركياللمرضى.
  • يعتمدون في عملهم على أحدث المعدات الطبية، ويتكيفون مع بيئة العمل بصورة سريعة.
  • يمكنهم إجراء عمليات تجميل الاسنان في تركيا بأنواعها المختلفة، ودون أن يشعر المريض بأي مشكلة مستقبلاً.
تجربتي في تلبيس الاسنان في تركيا
تجربتي في تلبيس الاسنان في تركيا

تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا

أن التجربة تعطي طمائنينة لمن يريد القيام بعملية زراعة الأسنان، وحتى يتسنى ذلك، سوف نوضح لك بعض التجارب عن زراعة الأسنان:
تقول منال من الأمارات عن تجربتها: كنت أعاني من تسوس حاد أدى إلى كسر بعض أسناني الأمامية وضروسي مما أدى لمشاكل كبيرة من سوء مضغ الطعام وسوء الهضم، ووجدت فكرت زراعة الأسنان فكرة رائعة، وبالفعل بحثت عن أفضل مكان لعمليات زراعة الأسنان، حتى وجدت أن تركيا وجهة رائعة وتنفرد بوجود أفضل المستشفيات والمراكز المتخصصة في زراعة الأسنان، وبالفعل تواصلت معهم وتم الأتفاق على مدة زراعة الاسنان بعد الخلع وسافرت إلى هناك وقمت بزراعة 6 أسنان، وقمت برحلة سياحية أيضا ومازلت أتمتع بأسنان جيدة.
كلما زادت خبرة الطبيب المعالج وكفاءة تدريبه وعدد العمليات التي قام بها في نفس المجال وكذلك تاريخه المهني والدراسي، كلما زادت تكلفة العملية على يديه. كم تكلفة زراعة الاسنان في تركيا

 

ربما تفيدك قراءة: ماهو سعر زراعة الاسنان في تركيا؟

 

 

كم تكلفة زراعة الاسنان في تركيا


كم تكلفة زراعة الاسنان في تركيا

كم تكلفة زراعة الاسنان في تركيا

المصدر: أهل السعودية