أفضل مواقع وشركات لبيع عطور للعروس بالمملكة

806
عطور للعروس

أنواع عطور العروس

 

لاشك أن اختيار عطور للعروس لايقل أهمية عن مكياج العروس أو تسريحة شعرها أو فستانها فيجب أن تختار العروس عطر يخطف الأنفاس ويعزز ثقتها بنفسها فى ليلة زفافها فهو من الأمور المهمة للعروس والذي يميزها عن الجميع.
تحتل تجارة العطور الأصلية  أهمية كبيرة فى الخليج العربي وعلى الأخص فى المملكة العربية السعودية فهى تشاركهم جميع اللحظات المهمة سواء فى الأعياد أو المناسبات الخاصة أو حتى فى حياتهم اليومية.

 

ربما تفيدك زيارة: أفضل 10 شركات العطور في السعودية

 

أولا: أفضل شركات العود

للعطور العربية طابع خاص لدى الجميع فهى من العطور العريقة التى تعطى أنطباع بالرقى والأصالة لكل من يضعها سواء العنبر أو المسك أو العود وسوف نعرض قائمة من أفضل شركات العود:

 

 1- البيت الخليجى للعطور:

يقدم العديد من المنتجات الجمالية ومنتجات العناية بالبشرة والشعر فهو وجهة لكل من يريد الحصول على منتجات طبيعية ومميزة كما يعرف أيضا بأنه من أكبر وكلاء العطور فى السعودية.

 

2- شركة درعة للعطور:

لديها أكثر من 15 فرع فى كل أنحاء المملكة ومدينة الرياض وحدها يوجد بها أكثر من 5 فروع وتعد من الشركات الرائدة فى تصنيع العطور والبرفانات  ومستحضرات التجميل والشركة حاصلة على شهادة الأيزو وتمتلك ماركات عالمية بأسمها.

 

3- عبد الصمد القرشي:

من الشركات الرائدة فى تصنيع العطور فتقدم الشركة باقة متنوعة من أفخرأنواع  العود والعنبر والمسك وبجودة ممتازة ولديها ألاف الأنواع والمنتجات بسلسلة فروع عبد الصمد القرشي المنتشرة فى العالم العربي ولديها  أكبر خط أنتاج عطور فى كل من الاردن ولبنان والمغرب ومصر وبعض الدول الأجنبية مثل لندن وباريس.

 

أفضل شركات العود
تصنيع العطور

ربما تفيدك قراءة: أفضل 6 محلات عطور في مكه مول .. لعطر يتحدث عنك

 

ثانيا: شركات العطور فى السعودية

تعد العطور جزء لا يتجزأ من الثقافة العربية  فالخليج العربي كله يعرف بشغفه بالعطور والبخور وعلى الأخص المملكة العربية السعودية وتتنافس الشركات فيها على أستحدام كل ماهو جديد فى طريقة صناعة العطور  العطور التى تنافس العطور العالمية وسوف نعرض مجموعة من هذه الشركات:

 

تأسست الشركة عام 1995 ومؤسس الشركة هو أجمل على وتأسست الشركة فى البداية فى الهند حيث ترك بلدته وأتجه إلى مدينة مومباي بالهند وأستمرت نجاحاته إلى أن وصلت إلى الشرق الأوسط فأصبحت طريقة تصنيع العطور لدية ممتازة وبخبرة كبيرة فلديه فى المملكة العربية السعودية وحدها أكثر من 100 صالة لعرض منتجاته.

 

ربما تفيدك قراءة: افضل 11 محل تركيب عطور بجده

 

  • عطر لورد من محمود سعيد:

ومع الوقت أكتسب الخبرة والجودة والشهرة بين الشباب والفتيات فطريقة تركيب العطور لديه تختلف عن أي مكان أخر  حيث أنه يقدم مجموعة من العطور المختلفة وبأسعار فى متناول الجميع.

 

  • شركة المصنع السعودى للعطور ومستحضرات التجميل المحدودة:

هى أكبر شركة فى المملكة لديها عطور جملة وبأسعار ليس لها منافس وتوجد الشركة  فى المنطقة الصناعية الأولى بجدة وتتخصص الشركة فى صناعة العطور ومستحضرات التجميل المختلفة وليس للشركة إلا فرع واحد فقط.

 

شركات العطور في السعودية
عطور جملة

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 4 شركات لبيع عطور المشاهير أون لاين

 

ثالثا: أفضل موقع لبيع العطور الأصلية

الشغف بالعطور لا يقتصر فقط على السيدات فهو للرجال والسيدات معا فهى من الأمور التى تكون الشخصية وتعطى أنطباع جيد لدى الغير.
ويمكن لمن يريد تأسيس مشروع عطور جديد فى بداية الأمر أستيراد العطور من الخارج ويمكنك أن تسافر بنفسك ولكن بدل من الخضوع لشروط الأستيراد من الممكن أن تتعامل مع إحدى شركات الشحن وتقوم بالتعاقد مع الشركة التى تريدها وتسلم الشحنة إلى شركة الشحن وتقوم بدفع التخليص الجمركى.

 

أستيراد عطور من دبى:

من أفضل البلدان المتخصصة فى تصدير العطور ويمكنك وبسهولة الحصول على كل أنواع العطور العربية أو الأجنبية وبأفضل الأسعار .

 

أستيراد عطور من فرنسا:

أفضل العطور الأصلية يمكنك الحصول عليها من فرنسا فهى من أشهر البلدان فى صناعة العطور.
ويمكنك الحصول على العطور على عطور المشاهير الأصلية من على مواقع لبيع العطور حيث يمكنك الحصول على العطور بأسعار مخفضة وأليك أشهر هذه المواقع:

 

  • موقع fragrance.com:

أفضل موقع لبيع العطور الأصلية يوجد لديه مجموعة من أفضل العطور الأصلية وبأقل الأسعار ويوجد لديه حوالى 15000 نوع من العطور ويوفر الموقع أمكانية الشحن الدولى المباشر إلى جميع الدول العربية.

 

  • موقع ميستا شوب الإلكترونى:

هو أفضل موقع لبيع العطور فى السعودية ومستحضرات التجميل بل هو موسوعة أو دليل إلكترونى يحتوى على معلومات مختلفة عن أنواع العطور الشرقية والغربية ومستحضرات التجميل.
تعد تجارة العطورمن المشاريع المربحة فهى تجنى أرباح كبيرة وبرأس مال صغير ولا تحتاج إلى مكان كبير فممكن عمل مشروع عطور مينى  فى العربة المتنقله أو المنزل فهو مشروع يمكن للمرأه أن تقوم به وبكل سهولة فلا يحتاج للتعلم فيمكنها معرفة الطريقة من أحد الفيديوهات المنتشرة على اليوتيوب وكما أنه لا يحتاج إلى المعدات ولا لمجهود كبير ويمكنها أدارته بنفسها.

 

استيراد عطور من فرنسا
مشروع عطور ميني

 

المصدر: أهل السعودية