إليك أشهر وكلاء العطور في السعودية

5847
وكلاء العطور في السعودية
وكلاء العطور في السعودية
تجارة العطور من أشهر التجارات في الخليج العربي وخاصة السعودية, حيث تصل مبيعات العطور في الشرق الأوسط 5 مليارات دولار, بينما تصل في السعودية وحدها إلى 1.8 مليار دولار سنويا.
في هذا المقال نقدم لك أشهر وكلاء العطور في السعودية, بجانب أهم العطورات الأصلية, ووكلاء المكياج, وأشهر المواقع الإلكترونية لبيع العطور عبر الأنترنت.

 

وكلاء العطور في السعودية

هل تبحث عن عطور عالمية، أو فرنسية أصلي؟ هنا نقدم لك أهم وكلاء العطور العالمية, والفرنسية في السعودية.

عبد الخالق سعيد:

يتميز هذا المحل بأنه يقدم أفخم العطور العالمية, والفرنسية للسيدات, ويشتهر بأنه يقدم عطور المشاهير, حيث تعتمد على عطوره العديدات من الممثلات في الخليج العربي.
يعد وكيل رئيسي في استيراد العطور العالمية من سويسرا وفرنسا وغيرها من الدول, وتجارة البخور أيضا. العنوان: حي المدينة المنورة, شارع ظهيرة البديرة.

 

وكلاء العطور في السعودية
وكلاء العطور في السعودية

القزاز:

من الشركات الرائدة في توزيع العطور, ومستحضرات التجميل, والاكسسوارات النسائية, والرجالية. تهتم باستيراد العطور من فرنسا, وغيرها من الدول.

محمود سعيد:

من الشركات المصنعة, والمستوردة للعطور والعود,وغيرها من المنتجات حيت تعمل على استيراد العطور العالمية مثل قوتشي, بجانب منتجات الشركة التي تعمل اسمها.

شركة درعة للعطور:

تعد من الشركات الرائدة في تصنيع العطور, ومنتجات التجميل, وتوزيعها حلو المملكة لها أكثر من 750 متجر داخل المملكة, كما أنها تتعامل مع كبرى الشركات الفرنسية, فهي شركة العطور بالسعودية الأشهر على الإطلاق.

 

تجارة العطور الاصلية

أصبح الآن من السهل تقليد العطور, والترويج لها على أنها عطر أصلي, لذا نقدم لكم أشهر الشركات التي تقدم عطور أصلية في السعودية.

 

ربما تفيدك قراءة: أشهر 9 مصانع زجاجات العطور بالمملكة .. جمالها سيبهرك

عبدالصمد القرشي:

من أشهر شركات العود في السعودية, لها أكثر من 500 نقطة توزيع حول العالم, تقدم أكثر من 10 آلاف منتج خاص بها منها العطور, والعود, ومنتجات العود مثل دهن العود, والبخور, وغيرها من المنتجات.

الماجد للعود:

لها خط انتاج عطور فاخرة, وأصلية شهير جدا في السعودية, ودول الخليج العربي, وأيضا حول العالم له أكثر من 100 فرع حول المملكة, يمكنك أن تجد عنده كل ما تريده من العطورات الأصلية بكل سهولة, واطئمنان.

 

وكلاء العطور في السعودية
وكلاء العطور في السعودية

الدخيل للعود:

يشتهر بتجارة العود والبخور الأصلية, والفاخرة, جودة عالية, وأمانة رائعة, يمتلك المترج 27 فرع داخل المملكة بجانب فرع خر في مسقط بعمان.

 

وكلاء العطور في السعودية
وكلاء العطور في السعودية

زهور الريف:

من أشهر شركات تصنيع العطور والبرفانات, لها مجموعة مختلفة من العطور العالمية, والعربية, ولها أكثر من 250 متجرا داخل المملكة.

وكلاء مستحضرات التجميل في السعودية

سوق مستحضرات التجميل, والإنتاج به أصبح رائجا جدا في دول الخليج, وهنا نقدم أشهر الوكلاء للمنتجات العالمية, والمحلية في السعودية.

 

 

ربما تفيدك قراءة: أهم معلومات عن مصانع العطور في السعودية .. قبل بدء مشروعك

مؤسسة وسام الجمال للتجارة:

تعدد موزع ومستورد معتمد للمكياج, والعطور, فهو من أشهر وكلاء المكياج في السعودية, للشركة متجر خاص بها في الرياض, وأوقات عمله طوال الإسبوع عدا يوم الجمعة. رقم الهاتف: 0504568302.

شركة

العابد:

متخصصة في إنتاج وتوزيع مستحضرات التجميل الطبيعية, وهي أول مؤسسة رائدة في السعودية لتصنيع منتجات العناية بالبشرة الطبيعية. رقم الهاتف: 504984831 0.

مؤسسة 21 لمستحضرات التجميل:

متخصصة في استيراد أفخم وأرقى منتجات العناية بالبشرة, ومتسحضرات التجميل, واستيراد العطور من تركيا, الفرع الرئيسي في جدة. رقم الهاتف: 0096626514297 .

شركة أوريفليم:

شركة سويدية عالمية تعمل في مجال المكياج, وكريمات العناية بالبشرة, وتجارة العطور الأصلية, لها موزعين في كافة أنحاء العالم, وموزعين داخل المملكة العربية السعودية. رقم الهاتف: 0530098384 .

 

وكلاء العطور في السعودية

 

ربما تفيدك زيارة: افضل 11 محل تركيب عطور بجده

 

وكلاء العطور في السعودية
وكلاء العطور في السعودية

افضل موقع لبيع العطور في السعودية

البيع عبر الإنترنت من الخيارات التي تسهل على الكثيرين البحث المطول على منتجهم المفضل, وهنا تجد أشهر المواقع لتجد عطرك المفضل.

غوالي:

هو من المنتجات الإماراتية, ويعد من المنتجات الفاخرة جدا, له موقع إلكتروني يقدم عطوره عبر لبيعها عبر الإنترنت, لذا فهو يعتبر إحدى الطرق لاستيراد العطور من دبي. الموقع الإلكتروني: https://ghawali.com/

 

وكلاء العطور في السعودية
وكلاء العطور في السعودية

وجوه:

ليس فقط مواقع لبيع العطور, وإنما كل ما يخص جمال المراة من مستحضرات تجميل, وعناية. يقدم عروضه الرائعة لمناسبات مختلفة على الموقع, يمكنك التسجيل على الموقع واحصل على 250 نقطة من مكافآت وجوه بيوتي.
الموقع الإلكتروني:https://www.faces.com/ae-ar/?admitad_uid=153d83b2933ee29252578e2738a14a12

 

قولدن سنت:

يقدم مئات المنتجات من عطورات ومستحضرات تجميل, وغيرها, ويعد افضل موقع لبيع العطور الأصلية. يقدم الموقع خصومات رائعة لمختلف المناسبات الشحن مجاني لمشتريات بقيمة 300 ريال فأكثر, ويقدم عينات مجانية عند الشراء. الموقع الإلكتروني: https://www.goldenscent.com/?utm_source=flymedia

 

وكلاء العطور في السعودية
وكلاء العطور في السعودية

سيفورا:

يقدم أشهر وأفخم منتجات التجميل, والعطور الأصلية الفاخرة, ومستحضرات العناية بالشعر, والبشرة. هوافضل موقع لبيع العطور في السعودية. الدفع عن طريق بطاقات الائتمان, يوجد أيضا محال تجارية لهذه الشركة في السعودية. الموقع الإلكتروني: https://www.sephora.com/

 

ربما يهمك قراءة: أفضل 5 شركات عطور بالجملة فى المملكة

 

 

إذا كنت تنتوي القيام بـ مشروع محل عطور ومستحضرات تجميل في السعودية , ولا تعرف أي وكلاء أو موزعين, قدمنا لك أشهر الوكلاء للعطور, ومستحضرات التجميل في السعودية يمكنك أن تتعامل معهم لبدأ مشروع ناجح.

المصدر: أهل السعودية