هل تبحث عن محل عطور في جدة ؟ هنا تجد أفضل 7 محلات

5898
محل عطور في جدة
محل عطور في جدة

افضل محل عطور في جدة

 

العطر لغة لها مفراداتها, حروفها وأبجديتها ككل اللغات اشتهر العرب باستخدام العطور فكانوا أول من استخدم عطر الورد, وكانت البنفسج, والورد, وزهر الليمون من المصادر المهمة لاستخراج العطور عندهم. في هذا المقال نقدم لكم أفضل محل عطور في جدة, للحصول على أفخم العطور وأجودها، وقصة ذلك العشق القديم للعطور.

ذات صلة :

هل تبحث عن افضل محل تركيب عطور في جده؟ إليك أفضل 5 محلات.

أفضل 9 من شركات العطور في المدينة المنورة للعطور الرومانسية والراقية.

لإطلالة مميزة إليك أفضل 11 محل عطور في الدمام

أفضل 3 شركات العطور في جدة .. للباحثين عن الفخامة

دليلك لأشهر 11 محل عطور في ابها .. لإطلالة رائعة

أفخم 15 محل عطور في الدمام .. لتُكمل أناقتك

 

العرب والشغف بالعطور:

العبق, الأريج, العبير, الفوح وغيرها هي من مرادفات العطور في اللسان العربي. اهتم العرب بالعطور والبخور كثيرا, ولما بدأ الإسلام في الانتشار انتشرت معه تعاليم الطهارة والنظافة, فازداد الاهتمام بالعطور أكثر، وقبل معرفة أسم أفضل محل عطور في جدة نأخذك في جولة تاريخية.
• تعد البخور بداية استخدام العطر, عبر حرق العود أو القرنفل أو الزعفران فيخرج منهم رائحة حلوة.
• أول من استخدموا تاج الزهرة لاستخراج ماء الزهور, ويعد عطر الورد أقدم العطور الرائجة عند القبائل العربية.
• العطور جزء هام في المجتمعات الخليجية فتستخدم في الأعراس, والأعياد, وتعبر عن الأصالة والكرم.

أسماء أفضل المتاجر:

1- محلات اجمل للعطور بجده:

تقدم محلات اجمل العديد من الماركات العالمية وتشكيلات متنوعة تناسب جميع الأذواق. يوجد في المحلات بخور خاص مميز. ويقدم عطور فاخرة بأسعار في متناول الجميع.
فروع اجمل للعطور في جدة:
يوجد فروع في أربع مولات وهم:
عزيز مول – الأندلس مول – رد سي مول – فلامنجو مول.

2- باريس غاليري جدة

عطور أصلية من أفخم الماركات العالمية والعربية, تضم أكثر من 450 مجموعة متميزة من العطور ومستحضرات التجميل.  يقدم المحل افضل العطور الرومانسية لحديثي الزواج.كما يقدم مستحضرات العناية بالشعر والوجه والبشرة. يعد افضل محل عطور في جدة, لشهرته الواسعة في المدينة وفي العديد من دول الخليج.
فروع باريس غاليري:
سلطان مول – الأندلس مول – عزيز مول – رد سي مول.

3- المصباح للعطور جدة:

يقدم المحل أفخم العطور العربية وأجودها, وأشهر الماركات العالمية الأصلية للرجال والنساء, كما يقدم أجود بخور العود العربية.
فروع المصباح للعطور في جده:
يوجد العديد من الفروع في مدينة جدة وتجدونها في :
عزيز مول – الأندلس مول – روشان مول – سوق حراء مول – صيرفي ميجا مول.

 

محل عطور في جدة
محل عطور في جدة

 

4- محلات وجوه في جده:

تقدم العطور الرجالية والنسائية من أشهر الماركات العالمية مثل قوتشي, فرساتشي, لابراري, لوريال, وفالنتيو وغيرها من الماركات بالإضافة إلى مستحضرات التجميل والعناية بالشعر والبشرة.
فروع وجوه بجده:
يوجد لمحلات وجوه العديد من الفروع في المملكة وخاصة مدينة جدة حيث تتواجد في :
صيرفي ميجا مول – رد سي مول – السلام مول – ستارز آفينيو مول – سوق حراء الدولي – مركز الجمجوم – مجمع العرب – عزيز مول – هيفاء مول.

5- عبدالصمد القرشي:

بيت العود والعنبر والعطور هذا هو شعار أشهر محلات العطور في الشرق الأوسط والوطن العربي. خبرة تزيد عن 140 عاما في صناعة العطور وتصديرها للخارج.
تعد من افضل شركات العطور في الوطن العربي, حيث تتمتع بشهرة واسعة في العديد من الدول العربية مثل مصر, ولبنان. يوجد لها فروع في الدول الأوربية مثل إنجلترا وتركيا. يعد افضل محل لبيع العود في جدة, وله ما يزيد عن 10 آلاف منتج و12 مصنع. يقدم مختارات متعددة ومتنوعة للعود والعطور والهدايا ومنتجات العناية بالشعر والوجه. يعد أشهر محل عطور في جدة وباقي مدن المملكة.
له العديد من الفروع في جدة منها: السلام مول – مركز الجمجوم – روشان مول – سوق حراء الدولي – رد سي مول – هيفاء مول – عزيز مول – مجمع العرب -فلامنجو مول – الأندلس مول.

6- محلات سيفورا للعطور:

يقدم المحل خدمة التسوق عبر الانترنت, كما يقدم أشهر العطور العالمية والعربية لمختلف الأذواق للرجال والنساء, كما بها مستحضرات تجميل ومستحضرات العناية بالشعر والبشرة. يعتبر من اسماء محلات عطور عالمية, حيث يعد اسما يسطع في سماء منتجات العطور في العال.
فروع سيفورا في جدة:
يوجد 6 فروع لمحلات سيفورا وهم:
السلام مول – الأندلس مول – مجمع العرب – مركز التحلية التجاري – هيفاء مول – رد سي مول.

7- الماجد للعود:

يعد العود من أشهر العطور المفضلة للكثيرين, و متاجر الماجد من أفضل الخيارات لتقديم أجود أنواع العود. يعد من أشهر محلات الجملة في جدة, حيث يقدم خدمة البيع بجملة الجملة، ويتميز بأنه يملك خبرة تزيد عن 60 عاما في صناعة العطور المختلفة, من الدخون والبخور والمبسوس ودهن العود وروائح المنزل.
فروع الماجد للعود في جدة:
يوجد العديد من الفروع لمتاجر الماجد ومنها:
عزيز مول – السلام مول – هيفاء مول – الصيرفي مول – مجمع العرب.
وللتواصل يمكن الاتصال على رقم الماجد للعود، والذي يقدم خدمة الرد المفتوحة على مدار 24 ساعة
+966 12 616 4016
البحث عن محل عطور في جدة ليس بالأمر الصعب، فجدة واحدة من أكثر المدن التجارية التي تسعى دائما لتلبية حاجة ساكنيها وزائريها، واختيار أفضل المتاجر لم يعد بالأمر الصعب حيث قدمنا لكم قائمة أفضلها وأشهرها.

المصدر : أهل السعودية