أفضل 6 محلات عطور في مكه مول .. لعطر يتحدث عنك

5747
محلات عطور في مكه مول
محلات عطور في مكه مول

أشهر محلات عطور في مكه مول

هل تبحث عن أفضل محلات عطور في مكه مول ؟ يستخدم كل منا رغبة في التجمل وكسب الثقة بالنفس، فلا تُتَوج أناقتنا إلا باستخدام عطر خاص يُعبر عنا، ويُبرز شخصيتنا ويمنحنا الجاذبية.

 

ذات صلة :

هل تبحث عن افضل محل تركيب عطور في جده؟ إليك أفضل 5 محلات.

أفضل 9 من شركات العطور في المدينة المنورة للعطور الرومانسية والراقية.

لإطلالة مميزة إليك أفضل 11 محل عطور في الدمام

أفضل 3 شركات العطور في جدة .. للباحثين عن الفخامة

دليلك لأشهر 11 محل عطور في ابها .. لإطلالة رائعة

أفخم 15 محل عطور في الدمام .. لتُكمل أناقتك

 

لذا إذا كنت تبحث عن أفضل محلات العطور، فهذا المقال سيكون دليلك ووجهتك الأمثل للحصول علي العطر المناسب:

أولا: أفضل أسماء محلات عطور في مكه مول

 

محلات عطور في مكه مول
محلات عطور في مكه مول

 

1. أجمل للعطور :

واحد من أهم محلات العطور، ويقدم تشكيلات مختلفة ومتنوعة تناسب جميع الأذواق، كما أن أسعارها متفاوتة لتناسب جميع، كما يعد من أشهر محلات تركيب العطور في المملكة بشكل عام وفي مول مكة بشكل خاص، التي نالت استحسان وإعجاب الكثيرين لتميزها وتفردها. ويمكن الاتصال عبر رقم هاتف : +966 12 5665601

 

2. عبدالصمد القرشي:

 

محلات عطور في مكه مول

يقدم أرقي العطور وأفخمها وبدا الحرص والتطوير واضحًا على منتجاته، حيث لديه قائمة بالمنتجات الخاصة به والتي جعلته يكون في قائمة أسماء محلات عطور عالمية، ومن أشهر منتجاته تلك المصنعة من خشب العود، إلا أن قيمته مرتفعة نتيجة ندرته وجودته العالية وقيمته التاريخية والعطرية الفاخرة، وبشكل إذا كنت من محبي الفخامة وشراء أغلى المنتجات فالقرشي وجهتك الأمثل كواحد من أشهر محلات عطور في مكه مول . • الهاتف : 0125530236

 

3. جنيد للعطور :

 

محلات عطور في مكه مول

تمتاز محلات جنيد للعطور بتقديم أجمل تشكيلة من العطور، كما أنها شركة العود الافضل التي تقدم دهن العود المميز والبخور ذات الأسعار المناسبة ، كما يشتهر بعروضه وتخفيضاته الرائعة بشكل مستمر ويعد فرعهم من أفضل محلات العطور خاصة للسيدات. الهاتف : 0096612–524535

 

4. الماجد للعود :

 

محلات عطور في مكه مول

واحد من أفخم المحلات التي تقدم العطور والعود والبخور الأصيلة ذات الجودة العالية كما يشتهر أيضا بتركيب العطور الشرقية بأنواعها وروائحها المميزة والفواحة والتي تجعلك في قمة أناقتك وتألقك، بعطر يلحظه الجميع كما يعرف الماجد بأسعاره المناسبة وتخفيضات مدهشة ستسعدك، فهي شركة العود الأفضل والرائدة في عالم العطور. • ويمكنك التسوق عبر موقعهم الإلكتروني أيضا : اضغط هنا .

 

5. نخبة العود :

 

محلات عطور في مكه مول

ويعد أرقى محل للعطور في مكة بأكملها حيث يقدم أجمل العطور الخليجية من العود والمسك والعنبر بالإضافة إلي البخور بجميع أنواعه التي تناسب ذوقك الرفيع وأيضا لديه عطور خام بالكيلو حسب رغبتك. • يمكنك معرفة مختلف العروض من هنا :  اضغط هنا .

 

6. زهور الريف :

 

محلات عطور في مكه مول

يعد محل زهور الريف أفضل محل للعطور الراقية والناعمة المميزة جدا حيث يوفر تشكيلات واسعة ومتنوعة من مستحضرات التجميل والعناية بالجسم بالإضافة إلى العطور الراقية التي تناسب جميع الأذواق بمختلف الأسعار.

 

ثانيا: كيف اختار العطر المناسب من محلات عطور في مكه مول :-

 

محلات عطور في مكه مول

تُعتبر عملية اختيار العِطر الخاص عملية شديد الفردية، فلكل منا شخصية وذوق خاص به، فللعطور تأثير كبير علي الحالة النفسية والمزاجية، ولها دور كبير في تعزيز الثقة بالنفس، والشعور بالإرتياح والبهجة، ما يجعل اختيار أنسبها خطوة هامة لتقوم بدورها، فاختيار عطر خاطئ يجعلك تشعر بعدم الراحة والثقة، وتجد العطر يأخذ رائحة مختلفة غير مرغوب فيها عند وضعها على جسمك، لذا نقدم عدة خطوات قد تسهل عملية الشراء واختيار أفضل عطر من محلات عطور في مكه مول :
• للتعرف على العطر المناسب لك والذي يلائم ذوقك الخاص وبشرتك، فمن المهم قبل عملية الشراء تجربة العطر جزء صغير من البشرة لمعرفة رائحته بعد تفاعله معها.
• يتم اختيار العطر تبعا للمناسبة، فهل تبحث عن عطر للعمل، أم للمنزل، أم للمساء أم لأوقاتك الخاصة، فلكل وقت ومناسبة عطر خاص بها.
فالأوقات الليلية والمناسبات المهمة تتطلب عطرا فواحا مثل عطر بلو دو شانيل والذي يعتبر افضل عطر من شانيل للرجال، أما عطور الصباح يفضل أن تكون مائية ذات رائحة خفيفة.
• ينصح خبراء العطور باختيار العطر المناسب تبعا لفصول السنة، فلكل فصل تجد العطر الخاص به والمناسب لأجوائه ليعمل على تحسين مزاجك ونفسيتك خاصة إذا كنت ممن يعانوا من تغيرات نفسية عند تغير الفصول، ويساعدك العاملين بمحلات العطور باختيار الأفضل لك.

 

ثالثا: أشهر أسماء عطور لدي محلات عطور في مكه مول:

 

محلات عطور في مكه مول

ولأننا نعلم أن البعض قد يعاني من التشتت والحيره عند اختياره للعطر المناسب فنقدم قائمة بأشهر أسماء العطور في تلك المحلات:
• تقدم محلات زهور الريف افضل عطر رومانسي مصنع من الفواكه المختلفة مثل الرمان والليمون والتفاح وغيرها، والتي تختلف أسعارها فبتدأ من 50 ريال.
• عطر ازارو ديو النسائي والذي يعتبر واحد من أهم عطور انفو المميزة ذات التركيز العالي وقوية الثبات.
• عطر بخاخ البرنس واحد من أشهر اسماء العطور التركيب لدى الماجد للعود، فهو عطر فرنسي بنكهة الريحان الفواح ليجمع بين أناقة الغرب وأصالة الشرق.
وفي الختام وبعد إدراج بعضا من أشهر محلات عطور في مكه مول وأشهر العطور، الآن انتي مستعدة تماما لإقتناء عطرك الخاص فلما الإنتظار؟ استمتعي بالعروض المميزة، فأناقتك ستكتمل بخطوة.

 

المصدر : أهل السعودية