أشهر 3 شركات لبيع عطور جملة بالمملكة

5686
عطور جملة

أفضل أنواع العطور

 

الحصول على العطور الأصلية هو ما نبحث عنه جميعا ولكن أرتفاع الأسعار هو ما يقف عائق، ولكن يمكنك البحث عن مكان لبيع عطور جملة بهدف توفير بعض الأموال وفى نفس الوقت تحصل على العطر الأصلي الذى تسعى إليه.
ويجب أن تكون تلك الأماكن مضمونة فيمكنك مشاهدة إعلان عطور جديد على أحد مواقع التواصل الاجتماعى ولكنك لا تستطيع معرفة جودته لذلك الشراء من المواقع المضمونة أو من الشركات نفسها أو فروعها هو أكثر أمر مضمون لعدم ضياع أموالك.

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 12 محل عطور في المدينة المنورة

 

أولا: أسماء شركات العطور السعودية

تحكى شركات العطور بالمملكة العربية السعودية قصة نجاح تعطى أمل لأى مستثمر يفكر فى عمل مشاريع بالمملكة واستطاعت أن تثبت نفسها فى الأسواق العالمية.

 

1- شركة أجمل للعطور جدة:

ومؤسس الشركة هو أجمل على وتأسست الشركة فى البداية فى الهند حيث ترك بلدته وأتجه إلى مدينة مومباي بالهند وتمكن من معرفة أسرار تجارة العطور وأستمرت نجاحاته إلى أن وصلت إلى الشرق الأوسط فأصبح لديه أفضل شركات فى المملكة العربية السعودية  فلديه فى المملكة العربية السعودية وحدها أكثر من 100 صالة لعرض منتجاته تأسست الشركة عام 1995.

 

2- شركة محمود سعيد:

تعمل فى تجارة البخور والعطور فهى من أكبر الشركات العريقة فى المملكة وتسعى دائما لعرض أفخر أنواع العطور العربية بتركيبات شرقية أصيلة مثل العود والمسك  مع أنواع عالمية جديدة لكل موسم وتنتشر فروعه فى جميع أنحاء المملكة.

 

3- شركة المصنع السعودى للعطور:

تتخصص الشركة فى تصنيع العطور العربية وتشكيلة من مستحضرات التجميل المختلفة وتتواجد الشركة فى المنطقة الصناعية الأولى بجدة ولا يوجد للشركة فروع أخري.

 

4- العربية للعود:

من أفضل شركات العود  فى الرياض خاصة فى مجال بيع العطور والبخور وسرعان ما أستمرت نجاحاتها فى المملكة وتقدم الشركة أكثر من 40عطر فاخر.

 

5- البيت الخليجي للعطور:

متخصص فى تصنيع العطور والبرفانات  ويقدم أيضا العديد من المنتجات الجمالية ومنتجات العناية بالبشرة والشعر فهو وجهة لكل من يريد الحصول على منتجات طبيعية ومميزة.

 

اسماء شركات العطور السعودية
تصنيع العطور والبرفانات

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 10 شركات العطور في السعودية

 

ثانيا: وكلاء العطور فى السعودية

مشروع محل العطور من المشاريع الناجحة والتى لا تحتاج إلى مكان كبير ولأمكانيات مادية كبيرة فمن الممكن برأس مال صغير الحصول على أرباح كبيرة ومن الممكن عمل مشروع عطور مينى فى العربة المتنقلة أو من داخل المنزل.

 

  • محل المصباح للعطور:

من أشهر المحلات فى المملكة وتنافس أفضل محلات العطور فى تركيا ويقدم عطور مختلفة بأسعار تبدأمن 100 ريال وويشتهر بعطوره الشرقية مثل صحارى ووعطوره الفرنسية أيضا بما يناسب جميع الأذواق .

 

  • قزاز للعطور:

من أقدم محلات العطور ومستحضرات التجميل ومتخصصة فى مجال أستيراد العطور الأصلية ويقدم المحل العديد من التخفيضات والعروض العنوان: العليا مول, الرياض.

 

  • محل غوالى للعطور :

من أفخم وأجود مركات العطور خاصة عطور المشاهير ويقدم عروض وهدايا قيمة , للمحل 3 فروع ,النخيل مول ,بانوراما مول ,الرياض بارك مول .

 

  • محل جينيفر بالرياض:

يقدم كل ما يشمل احتياجات العروس من أزياء وعطور العروس وأكسسوارات عالمية , ويوجد بالرياض وحدها 11 فرعا , ومنها ,حياة مول , بانوراما مول , الرياض جاليرى , صحارى بلازا , سلام مول , العثيم مول.

 

اسماء شركات العطور السعودية
عطور العروس

 

 ربما تفيدك قراءة: أفضل مواقع وشركات لبيع عطور للعروس بالمملكة

 

ثالثا: شركات عطور بالجملة

يقبل الكثير من الناس على محلات الجمله لبيع العطور لأنها تقدم أسعار أرخص من سعر السوق وإليك قائمة بأفضل شركات العطور بالجملة:

 

  • عطور المعيقلية:

 يقدم مجموعة من أفضل عطور للعروس كما يوجد به تشكيلة متنوعة من العطور والبخور والأكسسوارات , العنوان : أسواق المعيقلية , قريبة من طريق الملك عبد العزيز , الرياض.

 

  • محلات المصباح للعطور:

يوجد لديه أفضل خط إنتاج عطور وبأسعار رخيصة تناسب الجميع ويقدم عطور للرجال والنساء وبخور من أجود الأنواع , العنوان :طريق الملك سلمان , الرياض .

 

  • مصنع الريحانى:

أفضل مكان للحصول على عبوات زجاجية للعطور بالجملة ومتخصصة فى صناعة العطور والشامبو والزيوت الطبيعية للشعر , رئيس مجلس الأدارة :زينهم محمد رفاعى.

 

شركات عطور بالجملة
عبوات زجاجية للعطور

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 6 محلات عطور في مكه مول .. لعطر يتحدث عنك

 

رابعا: أفضل مواقع لبيع العطور

أما إذا كنت من رواد الشراء أون لاين فهذه أفضل مواقع لبيع العطور:

 

1- موقع fragrance.com

من أفضل مواقع بيع العطور , ويعرض أكثر من 15000 نوع من العطور ويوفر الموقع أمكانية الشحن الدولى المباشر إلى جميع الدول العربية .

 

2- موقع ميستا شوب الإلكترونى:

هو أفضل موقع لبيع العطور الأصلية ومستحضرات التجميل بل هو موسوعة أو دليل إلكترونى يحتوى على معلومات مختلفة عن أنواع العطور الشرقية والغربية ومستحضرات التجميل.
ما يميز العطر ويجعل مبيعاته مرتفعة ليس طريقة تسويق العطور المتعارف عليها بل جودته ورائحته المميزة التى تثبت جدارته بين الأنواع الأخري، فإذا كنت تنوي فتح مشروع عطور أو حتى شراء كمية فلا تتردد من الذهاب والشراء من أماكن الجملة.

 

المصدر: أهل السعودية