للباحثين عن أفضل محل لبيع العود في جدة .. إليك قائمة بأشهر 6 محلات

5817
أفضل محل لبيع العود في جدة
أفضل محل لبيع العود في جدة

أفضل محل لبيع العود في جدة

هل تبحث عن عود أصلي من مكان موثوق؟ يُعرف المواطن السعودي بعشقه للعود، ما يجعله يبحث عن أفضل محل لبيع العود في جدة ، ذو شهرة وسمعه طيبة، وتجارب إيجابية من الآخرين.

 

ذات صلة :

هل تبحث عن افضل محل تركيب عطور في جده؟ إليك أفضل 5 محلات.

أفضل 9 من شركات العطور في المدينة المنورة للعطور الرومانسية والراقية.

لإطلالة مميزة إليك أفضل 11 محل عطور في الدمام

أفضل 3 شركات العطور في جدة .. للباحثين عن الفخامة

دليلك لأشهر 11 محل عطور في ابها .. لإطلالة رائعة

أفخم 15 محل عطور في الدمام .. لتُكمل أناقتك

 

وبما أن المملكة هي أكبر سوق لإنتاج دهن العود في العالم ، والذي يصل متوسط سعر الكيلو من النوع المستخدم من قبل العامة إلى 6000 ريال سعودي، فإنها تضم أفضل محلات جملة العطور لذا لن تضطر إلى البحث كثيرا لأننا سنوفر إليك كل المعلومات عن أشهر المحلات لتكون بين يديك وتستطيع شراء العود الأصلي من أفضل أماكنه.

 

أولا أفضل محل لبيع العود في جدة:

1- الماجد:

تاريخ المكان واحدة من أشهر المحال التجارية في مجال العود والعطور، والتي تعمل منذ أكثر من 60 عام، ما يجعله المصدر الأول لشراء العود، كما يتميز في مجال تركيب العطور الشرقية والفرنسية.
كانت البداية من استيراد العود الطبيعي وبيعه بالجملة من قبل الشيخ علي بن عثمان الماجد رحمه الله، وتطور العمل بالشركة حتى وصل عدد الفروع إلى 100 فرع بجميع أنحاء المملكة ودائما ما يُختار كأكثر محل لبيع العود في جدة شهرة وأصالة وجودة.
يتميز الماجد بالتزام أعلى معاير الإنتاج والتصنيع العالمية، وتبلغ الطاقة الإنتاجية له 10 الآف منتج يوميا. ويمكن التواصل من خلال رقم الماجد للعود: +966 9200 20088
ومن أنواع العود الشهير لديه:-
– دهن عود الماجد الملكي ربع تولة بسعر ٧٥٠ ريال.
– دهن العاذرية معبأ بسعر 160 ريال.
– دهن مخلط كمبودي بسعر ٤٠٠ ريال.
فروع الماجد للعود في جدة
فرع سوق المرجان: شارع عبد العزيز بن إبراهيم، حي الصفاء.
فرع سوق الشرق: شارع المكرونة مقابل تحويلات الراجحي، حي مشرفة.
فرع هيفاء مول: هيفاء مول بوابة رقم 3، وهو افضل محل عطور في جدة كما يصفه الكثيرون.
فرع عزيز مول: عزيز مول بوابة 6.

 

2- العربية للعود:

تأسست شركة العود العربية في عام 1982م على يد عبدالعزيز الجاسر، وتدير الشركة سلسلة تضم أكثر من 900 متجرا حول العالم وتبيع أكثر من 400 نوع مختلف من أنواع العطور ذات الجودة العالمية.
– فروع العربيه للعود بجدة
فرع أنتي مول بجدة.
فرع شارع عبد الله الشربتلي.
فرع حي الصفا، جدة.
أسعار العود
– عود سوبر ملكي ب ١٢٠٠ ريال سعودي
– عود ملكي فاخر ٢٥٠٠ ﷼ سعودي.
– عود مروكي ٦٠٠ ريال سعودي.
– عود سوبر كلمنتان ٩٠٠ ريال سعودي.
– عود كمبودي فاخر ٨٠٠ ريال سعودي.
– فخم العود 15 ريال سعودي.

 

أفضل محل لبيع العود في جدة
أفضل محل لبيع العود في جدة

 

ثانيا افضل محل لبيع العود في جدة تركيب:

3- محل خبير العطور

يمكنك تصفح الموقع الإلكتروني للمتجر عبر الإنترنت لشراء أفضل التركيبات وبأسعار زهيدة فستجد أسعار تتراوح من 55 ريال سعودي إلى 190 ريالا الإضافة إلى الجودة العالية. يمنحك الخبير للعطور فرصة تركيب العطور التي تعتمد على دهن العود في تركيبها بجودة عالية ورائحة تدوم طويلا.

 

4- محلات زماني للعطور:

إن الهدف الأول لسلسة زماني وفقا لخطاب رئيس مجلس إدارتها هو الحصول على المواد الخام عالية الجودة، للحصول على عطور بروائح ثابتة وجميلة. يعد المتجرأشهر محل عطور في جدة حيث يمنح فرصة لمحبي التميز الحصول على تركيبات عطور لا تنسى، تعرف بثباتها وطول مدة بقائها.

 

5- عطورات الحرمين:

يتميز المتجر الذي أنشئ منذ عام 1970 بتقديم العديد من أنواع العود التى تصلح للجنسين، ويبحث الكثيرون عنه خصيصا لجودة منتجاته وسعرها الرخيص مثل عطر لافنتشر، وجاغوار ودولتشي آند غابانا.

 

ثالثا افضل محل لبيع العود في جدة في سوق الخاسكيه:

يعد هذا السوق من أقدم أسواق مدينة جدة ويبلغ من العمر 200 عاما، فهو فرصة رائعة للحصول على العود ودهن العود بأسعار ممتازة وبجودة عالية، شرط الشراء من متاجر موثوقة ولديها خبرة.
يقع سوق الخاسكيه للجمله بوسط مدينة جدة وبه عدد كبير من المحلات التي يمكن أن تقصدها بالإضافة إلى الباعة الجائلين، ومن بين تلك المتاجر المشهورة بجودة منتجاتها وجمال تركيباتها:-

6- عطور حامل المسك
7- شركة محمود سعيد للعطور
8- الرحاب للعطور.

 

إن دهن العود يتم استخراجه من شجرة طولها يتجاوز العشرين مترا، ويعود أصلها إلى ماليزيا وإندونيسيا، ووفقا لـ خبراء العطور يجب اختيار المحلات ذات السمعة الطيبة والثقة قبل شرائه حتى لا تشتري منتج مغشوش، فالعطر المزيف يسبب مشاكل لأصحاب الحساسية الجلدية أو الصدرية.
للعود الكثير من العشاق في المملكة، وفي مدينة عريقة كجدة يسهل الوصول إلى مبتغاك وشراء العطور والعود لكثرة المحلات التي تقدم عطور تركيب وعطور جملة وأخرى أصلية في أماكن قريبة منك وبفروع منتشرة عبر المدينة، لتتطيب بـ أجمل العطور وأرقاها التي تناسب شخصيتك وذوقك الرفيع.

 

المصدر : أهل السعودية