ما هي افضل شركات العود فى المملكة ؟

1353
افضل شركات العود

أماكن شركات العود في السعودية

 

بين العطور والشعب السعودي علاقة وطيدة, فهي ليست مجرد منتج فقط, وإنما جزء متأصل في الثقافة, والعادات والتقاليد السعودية.
في هذا المقال نقدم لكم افضل شركات العود في المملكة العربية السعودية, لمحبي الفخامة, والأصالة. كما نقدم أهم مراكز استيراد, وزراعة وتجارة العود حول العالم.

 

 

افضل شركات العود
خط انتاج عبور

 

ربما تفيدك قراءة: إليك أشهر وكلاء العطور في السعودية

 

 

شركات العود في السعودية

تجد هنا نخبة من أشهر شركات, ومحلات العود حول المملكة, تاريخ طويل, ومنتجات فخمة.

 

1- عبد الصمد القرشي:

من أكبر, وأشهر شركات العود في الخليج العربي, والسعودية. ينتج ما يقارب 10 آلاف منتج مختلف بين البواخر, ودهن العود, والمباخر, بجانب الاكسسوارات الرجالية. يوجد له أكثر من 500 نقطة توزيع حول العالم.

 

2- العربية للعود:

سلسة من أكثر من 900 متجر حول العالم, تعد من أشهر شركات العطور في السعودية. يوجد لها فروع في أكثر من 35 دولة,  ومتواجدة في 150 مدينة حول العالم. تعد المركز الأول في المبيعات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا, والمركز 11 عالميا من حيث المبيعات.

 

3- درعة للعطور:

لها خط انتاج عطور فرنسية, حيث لها توكيلات لأفخم العطور الفرنسية مثل وPROUDوQ&A وOne Love وJADDID, كما أنها من شركات العود والعطور الرائدة في السعودية, حاصلة على شهادة الأيزو 9001  في انتاج وتجارة العطور.

 

4- الدخيل للعود:

من أشهر مصانع العطور في السعودية, لها منتجات, وماركات عطور مختلفة من العود, ودهن العود, وغيرها من عطور المنزل, لها 27 فرع داخل المملكة, وفرع واحد في مسقط بدولة عمان.

 

5- الماجد للعود:

يوجد له ما يزيد عن 100 فرع داخل المملكة,  عطوراته من عطور المشاهير, حيث يستخدمها أهم, وأشهر مشاهير الخليج. طاقتها الإنتاجية 10 آلاف منتج يوميا, ويعمل بها المئات من الموظفين الحريصين على إنتاج أفخم, وأجود العطور, لها مصنع يعدل من أكبر مصانع العطور.

 

6- نخبة العود:

340 فرع داخل المملكة, ودول الخليج المختلفة. لها أكثر من 850 منتجا مختلفا للرجال والنساء, وعطورات وبواخر المنزل. مصنعها من من أشهر المصانع في تصنيع العطور والبرفانات. تقدم خدماتها لأكثر من مليون مستخدم.

 

7- زهور الريف:

من أهم مواقع بيع العطور الأصلية في السعودية. لها ما يزيد عن 250 متجر داخل السعودية, والآف من المنتجات المخلتفة, والمتنوعة.

 

 

شركات العود في السعودية
اشهر شركات العود

 

ربما تفيدك قراءة: بالتفاصيل .. كيف تمتلك خط انتاج عطور ناجح بالمملكة؟

تجارة العود والبخور.

تعد نسبة أرباح تجارة العود تصل إلىى 500%, ويعد متوسط سعر العود غالي جدا, حيث أن صناعته, واستخراجه صعب.
العود له العديد من الأنواع, وهي من الأشجار المعمرة, التي تحتاج إلى سنوات طويلة لتكبر, وموطنها الأصلي غالبا في دول شرق آسيا مثل الفلبين, وإندونيسيا, والهند.

 

1- تجارة العود من الهند:

يعد أخشاب العود الهندية من أكثر أنواع العود المرغوبة لكبار السن في دول الخليج, حيث يفضلونها كثيرا, ويتم انتاج  دهن العود هناك عن طريق  التقطير, ويجب الحذر من الوقوع في فخ الغش, حيث أن تجارة العود مطلوبة جدا في الهند من دول الخليج, لذا وجب فحص العينات جيدا قبل شراءها.

 

2- التجارة في إندونيسيا:

تحتاج إندونيسيا للتجارة بأسعار كبيرة, حيث أن الغش هناك كثير, وفقا لوصف العديد من المتعاملين, والعود الفاخر, والأصلي يكون سعره بآلاف الدولارات خاصة مع التجار الصينيين.

 

3- التجارة في تايلند:

البيع هناك بالدولار, ويوجد هناك بخور أكثر من العود, ويعد الحي العربي من أشهر الأماكن لتجارة العطور والبخور.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل شركات ديكورات محلات تركيب عطور

تجربتي في تجارة العود:

الشعب الخليجي من محبي العود, ودهن العود كثيرا, لذا نقدم تجارب البعض في تجارة العود في الدول المختلفة.

 

1- دهن العود الهندي القديم:

رائحته هادئة وتناسب الاستخدام اليومي, ويمكن تجارة البخور بالجملة في ذلك النوع, تكون رائحته قوية, وتبدأ في الهدوء بعد نصف ساعة. ويحتوي رائحة الزنخ المشتهرة في معظم الأدهان الهندية.

 

2- دهن العود الكمبودي:

تختلف رائحته عن العطور الهندية الأخرى, وذلك لاختلاف البلد المنتج, والتربة أيضا, تصنيع العطور منها يعد رائجا جدا, رائتحه متميزة, وينصح باقتناءه.

 

3- دهن العود البورمي:

يعد من افضل عطور العروس, حيث أنه الأكثر اقتناءا بين النساء, فواح, ورائحته قوية, ومتميزة. له مدة ثبات طويلة تصل إلى 3 أيام.

 

4- دهن العود الترابي الأصلي:

يتميز بلون غامق, ورائحة ثقيلة, ويعد مميز في الاستخدامات الرسمية, يوجد في عبوات زجاجية للعطور, يثبت 5 ساعات على البشرة, وما يزيد عن 3 أيام في الملابس.

 

5- دهن عود كلمنتان:

يأتي من منطقة كلمنتان الإندونيسية, ويتميز بكونه معتق لمدة أربع سنوات. يتميز برائحة باردة, ومميز ومناسب لكل المواسم, رائحته قوية, وتدوم  طويلا.

 

6- دهن العود السيوفي:

رائحته قوية, وفواحة، مناسب لكل الاعمار, ويعد من عطور العروس ومدة ثباته طويلة. مناسب أيضا للمناسبات الرسمية, ويدوم على الجسم لمدة 5 ساعات.
يمكنكم الطلب عبر الرقم : 0562540560

 

اسرار تجارة العطور والعود تعرف مع الخبرة, والتجربة, قدمنا لكم أشهر شركات العود, وأشهر الأماكن لتجارتها, ونترك التنفيذ لك.

 

المصدر: أهل السعودية