أفضل 10 مواقع لبيع العطور بالمملكة

4258
مواقع لبيع العطور

أماكن بيع العطور في السعودية

 

فى المملكة العربية السعودية يوجد ألاف المواقع لبيع العطور الأصلية فكل ما يشغل بال من يرغب فى شراء عطر جديد هل هو أصلي أم لا لأن هناك الكثير من العطور المقلدة فكلنا نبحث عن عطور المشاهير المفضلة ذات الروائح الفواحة والثابتة بدلا من تلك المقلدة التى يمكن تمييزها بعد أيام بسيطة من أستعمالها بالرغم من تقليدها بحرفية شديدة وسوف نعرض أهم هذه المواقع.

 

 

ربما تفيدك قراءة: إليك قائمة بأشهر 13 شركة من شركات العطور في مكة

 

أولا: مواقع بيع عطور

قد تكون المواقع الإلكترونية وسيلة فعاله فى مواجهة الغش الذى يحدث فى بيع وشراء العطور الأصلية حيث يتم صنع نسخ مقلدة قد تصل نسبة تطابقها 97%.
وتقدم هذه المواقع فرصة للحصول على عطور من مصانع العطور فى السعودية الأصلية وبسعر قد يكون أقل بنسبة أكثر من 30% وسوف نعرض قائمة بأفضل هذه مصانع العطور بجدة:

 

  • شركة المصنع السعودى للعطور ومستحضرات التجميل المحدودة:

تتواجد الشركة فى المنطقة الصناعية الأولى بمدينة بجدة, وتتخصص الشركة فى تصنيع العطور والبرفانات ومستحضرات التجميل المختلفة ويوجد للشركة فرع واحد فقط.

 

  • مصنع جدة للعطور:

يتواجد المصنع فى المنطقة الصناعية الأولى بمدينة جدة ويقدم أفضل مستحضرات تجميل وخط أنتاج عطور يقدم أفضل عطور فى المملكة.

 

  • سوق العطور فى جدة:

تشتهر مدينة جدة بوجود العديد من الأسواق المتخصصة فى بيع  العطور فهى تقدم أفضل عطور للعروس وأهم هذه الأسواق:

 

  • سوق الجملة للعطور بجدة:

يتميز بالأسعار الرخيصة يتواجد فى طلعة العيدروس, البلدة, جدة, تبدأ ساعات العمل من التاسعة صباحا.

 

ربما تفيدك قراءة: هل تبحث عن محل عطور في جدة ؟ هنا تجد أفضل 7 محلات

 

  • سوق الخاسكية للجملة:

يضم مجموعة متنوعة من أشهر  الوكلاء فى المملكة ولذلك من السهل الحصول على مجموعة عطور للعروس بسعر الجملة وتجد باقة من كل  العطورالتى تخطر على بالك سواء العربية أو العالمية  تناسب جميع الأذواق وبأسعار مختلفة فهو أغكبر سوق لبيع وتعبئة العطور بالمملكة.

 

  • منبع الجمال للعطور جملة وقطاعى:

يتواجد فى سوق العلوى, البلد, جدة, تبدا ساعات العمل من الثامنة والنصف صباحا.

 

مواقع لبيع عطور
عطور للعروس

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 10 شركات العطور في السعودية

 

ثانيا: أفضل موقع لبيع العطور فى السعودية

مع انتشار التكنولوجية أصبحنا نفضل الشراء أون لاين، وهذا هو أشهر موقع بيع عطور في المملكة:

 

  1. موقع fragrncex :

موقع أمريكى من أشهر من أشهر مواقع التسوق العربية فالموقع به جميع الماركات العالمية ذات الجودة العالية وبأقل الأسعار وطريقة تسويق العطور لدى الموقع ممتازة  كما يجلب الموقع العملاء العرب نظرا لجودة منتجاته وأسعاره الغير مبالغ فيها.

 

أفضل شركات بيع العود فى المملكة:

إذا كنت تفضل معرفة الشركات لتمتلك محل عطور أو كان لديك بالفعل فهذه قائمة بأفضل الشركات:

 

  • البيت الخليجى للعطور:

يعرف بأنه أفضل شركات العود فى المملكة ويقدم أيضا العديد من المنتجات الجمالية ومنتجات العناية بالبشرة والشعر فهو وجهة لكل من يريد الحصول على منتجات طبيعية ومميزة.

 

  • بانافع للعطورات:

يقدم أفضل أنواع العود والعطور والبخور ومعطرات المنزل, وتجد به تشكيلة من العطور الأوروبية والشرقية.

 

  • الماجد للعود:

أفضل مصنع عطور بالرياض خبرة تزيد عن 50 عاما بدأت الشركة فى شراء العود وتصديره جملة حول العالم وبعدها بدأت فى تصنيع أفخم أنواع العطور التى تباع فى دول العالم.

 

أفضل موقع لبيع العطور فى السعودية
مصنع عطور بالرياض

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 12 محل عطور في المدينة المنورة

 

ثالثا: أفضل موقع لبيع العطور الأصلية

عشاق العطر يفضلون دائما الأصلي، يريدون مكان ثقة حتى لا يقضوا وقت كثير في البحث أما عن أفضل أماكن بيع العطور الأصلية فهو:

 

  1. موقع fragrance.com:

يوجد لديه مجموعة من أفضل العطور الأصلية وبأقل الأسعار ويوجد لديه حوالى 15000 نوع من العطور ويوفر الموقع أمكانية الشحن الدولى المباشر إلى جميع الدول العربية.

 

مشروع صناعة العطور:

هو فكرة مشروع نسائي من الدرجة الأولى نظرا فيمكن أدارته من المنزل فهو لايحتاج إلى مكان كبير ولا لمعدات وبرأس مال صغير جدا.
في البداية يجب تعلم طريقة صناعة العطور أما عن طريق الأنترنت ومشاهدة الفيديوهات المختلفة أو عن طريق معاهد تعليم صناعة العطور أو يمكنك العمل بأحدى المحلات والتعلم.
ثم بعد الأنتهاء من مرحلة التعليم يبدأ فى مرحلة الممارسة حتى تصل إلى الأحتراف وبعد ذلك تأتى مرحلة تأسيس مشروع تجارة العطور أولا أختيار مكان مناسب لتقوم من خلاله بصناعة وتسويق العطور ثم تجهيز الأدوات والخامات المختلفة اللازمة لصناعة العطور.
ودراسة مشروع بيع العطور تقول بأنه من أفضل المشاريع التجارية المربحة التى تمكنك من الحصول على ربح مادى كبير كما أنه لا يحتاج منك خبرة ولا رأس مال كبير وهو من المشاريع المهمة لفتح سوق صناعة العطور فى المملكة بعد أن كان يحصل عليها أستيراد من تركيا.

 

أفضل موقع لبيع العطور الأصلية
استيراد من تركيا

كيفية أنشاء مصنع عطور:

في البدية يجب اختيار مكان مناسب وليست هناك شروط لهذا المكان فيمكن تصنيع العطور فى العربة المتنقلة ثم القيام بأستخراج كافة التراخيص الخاصة بهذا المشروع وقد لا يحتاج هذا المشروع فى البداية إلى عمالة فيمكنك أدارته وحدك فى البداية.

 

كيفية صناعة العطور:

لتركيب زجاجة 30 مللى من العطر أولا تضع بها كمية من المادة الخام 6حوالى مللى و2 مللى مثبت و1مللى مظهر و2مللى سلفيون ونقطتين ماء مقطر ثم نقوم بتكملة الزجاجة إلى نهايتها بالكحول.
سوق العطور فى السعودية من الأسواق النامية بشكل سريع حيث يشكل سوق العصور نسبة 315 من سوق منتجات التجميل فى المملكة.

 

المصدر: أهل السعودية