كل مايجب معرفته عن استيراد الأثاث من تركيا إلى عمان

485
استيراد الأثاث من تركيا إلى عمان
استيراد الأثاث من تركيا إلى عمان

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا
جهة تانيه 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

كل مايجب معرفته عن استيراد الأثاث من تركيا إلى عمان……

تتميز تركيا عن باقي دول الشرق الأوسط في صناعة الأثاث وتصديرها لجميع دول العالم، ومن أجل استيراد الأثاث من تركيا إلى عمان، ينبغي أن تقوم ببعض الخطوات البسيطة حتي يمكنك استيراد الأثاث دون معوقات، لذلك سوف نوضح لك تفاصيل استيراد الأثاث مع بيان مصانع وشركات تركيا المميزة لإنتاج الأثاث.
  1. شركات استيراد الأثاث من تركيا :

تعتبر شركات استيراد الأثاث من أفضل الطرق لجلب الأثاث من تركيا حيث التسهيلات الكثيرة والمميزة، وهناك شركات متعددة لاستيراد الأثاث، وسوف نعرض فيما يلي بعض شركات استيراد أثاث بالجملة تركي.
  • شركة كارجو :

من أولى شركات الشحن في تركيا وتتمتع بشهرة واسعة في كل ربوع تركيا
وتعتبر شركة شحن كارجو تركيا واحدة من أفضل شركات الشحن في تركيا لامتلاكها أفضل العلاقات مع أفضل شركات شحن عالمية وعلى كميات الشحن اليومية التي تقوم بشحنها يوميا على مدار الساعة من استيراد الأثاث من تركيا إلى تونس و دول الخليج وذلك يشمل شحن المفروشات، البضائع والشحن الشخصي وغيره و يتم الشحن على الطريقة التي تناسب شحنتك إما بحري أو جوي ويتم التسليم حتى باب منزلك خلال 3 أيام عمل فقط.

 

  1. موقع أثاث تركى مودرن :

    موقع أثاث تركى مودرن 
    موقع أثاث تركى مودرن
حتى تقوم باختيار صحيح ومميز يجب عليك دخولك على الإنترنت وبدء عملية البحث عن المواقع المختلفة في تركيا التي يمكنك من خلالها الحصول على شراء الاثاث من تركيا اون لاين دون أن تضطر للسفر إلى تركيا تظهر أمامك الكثير من أسماء المواقع، وتصاب بالحيرة فأيهما ستختار وما هو الموقع الذي يتمتع بمصداقية أكبر، لذا تمكنا من تجميع مجموعة من أسماء المواقع الشهيرة التي حصلت على تقييمات مرتفعة من مجربيها وهي:
  • موقع إفجور موبيليا:

تم تأسيس هذا الموقع عام 2004، وقد أصبح في خلال عدة سنوات واحد من أفضل محلات الأثاث في تركيا  يمكن أن تجد أثاث هذا المحل في أكثر من 80،000 منزل حول العالم، والدقة والجودة المميزين لهذا الأثاث جعلته محل ثقة العديد من الناس  ولذلك موقع هذا المحل الإلكتروني هو أول وأكبر موقع إلكتروني لبيع و شحن الأثاث من تركيا.
  • باو إيفي للموضة المنزلية :

يبيع هذا المتجر الإلكتروني قطع أثاث تركي وأنتيكات مختارة بعناية عن طريق زوج وزوجة لهم خبرة طويلة في الأثاث والديكور ويهدف الزوجان إلى توفير أثاث وديكور متميزان وتوصيلهم إلى منزلك، وينطبق ذلك على قطع الأثاث والإكسسوارات المنزلية والأدوات المنزلية.
مقر المتجر في اسطنبول ولكنه يوصل للعديد من الأماكن داخل تركيا وخارجها، ويمكن تجربة شراء الاثاث من تركيا
التي يعرضها على الموقع الإلكتروني.
  • Eselami :

هو متجر اثاث اون لاين يربط بين المشترين الأجانب الراغبين في الشراء بالجملة أو بالقطعة بالمنتجين والموردين الأتراك.
 يتصرف Eselami كمنصتين مختلفتين داخل متجر واحد حيث يوجد (Eselami B2B) لبيع أثاث بالجملة تركيا، كما يوجد (Eselami B2C) للبيع بالقطعة.
يوفر Eselami عملية تسوق آمنة ومريحة من تركيا لعملائه وبذلك فإن Eselami يقوم بتسويق المنتجات التركية بالخارج، مثل الاستيراد الأثاث من تركيا إلى لبنان مما يساهم بجذب الانتباه للمنتجات والعلامات التجارية التركية، وعلى صعيد آخر أيضا يساهم بزيادة المنتجين والموردين الأتراك لمبيعاتهم ولتعظيم قاعدة عملائهم بالخارج.
  • موقع FFT:

تعتبر واحدة من أكبر شركات  تجارة الاثاث من تركيا التي تركز على تصديرالأثاث التركي،  في جميع أنحاء العالم، حيث بلغت قيمة الأثاث الذي قامت بتصديره 200 مليون دولار منذ عام 2007، واستطاع الموقع أن يقدم طريقة جديدة لشراء الأثاث بدون عمولة أو وسطاء أو متاجر كبري، من أن وصول قطع الأثاث بجودة عالية بسعر يناسب العملاء.
ويمكنك أن تجد داخل الموقع  جميع مستلزمات المنازل من شراء  أفضل البضائع للاستيراد من تركيا وغرف طعام ووحدات تلفاز وغرف معيشة وأرائك وكراسي وأثاث مطبخ بالإضافة إلى تجهيز قاعات المدارس والمقاهي والمطاعم والمطارات وقاعات المؤتمرات.
ومما يميز هذه الشركة انها تقدم أفضل الأسعار، فهي تبيع بكميات كبير في جميع أنحاء العالم، حيث تكمن سياسة الشركة ببيع كميات كبيرة لموزعيها بسعر منخفض، وإيصال قطع الأثاث عالي الجودة بأسعار تناسب جميع العملاء  . تواصل معاها الأن ( هنا )

موقع سالوني:

متجر أثاث تركي بدأ نشاطه منذ عام 2000، وعلى مدار 19 عاما صنع اسما لنفسه في تقديم أثاث تركي حديث متميز وعالي الجودة ومبتكر، وبأسعار مناسبة للجميع.
ويقوم الموقع بتصنيع، وبيع الأرائك والكراسي وغرف النوم وغرف الطعام ووحدات التلفاز و كراسي مطاعم خشبيه، وغيرها من القطع الأساسية، و اثاث بالجملة في تركيا ويحافظ الموقع على صدارته بين الشركات الأخرى عن  طريق التطوير الدائم وعرض أعلى المنتجات، مع توافر خدمة التواصل مع موظفين مدربين،  ( اضغط هنا ) .
 
  • ايكيا:

هو أشهر موقع بيع ألكتروني حول العالم، يغطي كافة أنحاء العالم ويقدم خدماته في جميع الدول، تأسست ايكيا من قبل إنجفار كامبراد في 1943 كشركة صغيرة لطلبات الشراء عبر البريد، وتعد اليوم علامة تجارية عالمية لأثاث المنازل، وتقدم اثاث تركي حديث فخم يسكن في قلوب العديد من الأشخاص.
  • موقع أدويت :

هو أشهر موقع لبيع الأثاث التركي فتجد لديه كل المنتجات التي تريد الحصول عليها وبكافة التصاميم الجميلة والأنيقة، كما تجد فيها كل ما تبحث عنه من أثاث للمنزل وأثاث موردن وكلاسيكي، فهو يعد أفضل مشروع الأثاث المكتبي الجديد و أثاث تركي أون لاين من تركيا تجد فيه كل ما تبحث عنه بسهولة تامة مع عرض صور للمنتجات ومواصفاتها وأسعارها.
ويوفر الموقع خدمات مميزة تسهل البحث عن المنتجات التي تريد، فتجد قائمة لجميع الغرف التي تتواجد في المنزل لتسهيل البحث عن غرف نوم أو جلوس أو صالونات، وغرف للأطفال، أثاث للحديقة ومنتجات ديكورات وغيرها.

ربما تفيدك قراءة: خطوات بسيطة لن تُصدقها لانشاء موقع اثاث الكتروني

  1. مصانع الاثاث في تركيا :

    مصانع الاثاث في تركيا
    مصانع الاثاث في تركيا
تشتهر تركيا بأفضل أنواع الأثاث من حيث تقديم موديلات عصرية ومريحة بأشكال وألوان تجذب الأنظار وغرف النوم هي أفضل ما يمكنك الحصول عليه من أثاث في  تركيا فهي أكثر ما تشتهر به، وهذا دليل مصانع الأثاث في تركيا
  • ستوا ديزاين :

واحد من أشهر مصانع الأثاث في تركيا يتوافد عليه المشريين من جميع أنحاء العالم، وتتميز تصميمات هذا المحل بالبساطة المتناهية مع الابتكار والإبداع في التصميم، مما يشكل مزيجا فريد الجمال في الأثاث والمفروشات وهو ما يسعى إليه المقبلين على الزواج.
 ويعتمد بشكل عام في تصميماته على الأخشاب الجيدة، مثل خشب البلوط وخشب الجوز، ويتميز جميع الأثاث بألوان طبيعية ولمسات نهائية ناعمة.
أسس هذا المصنع المصمم تاردو كومان والذي بدأ حياته بتصميم المجوهرات في باريس ثم تصميم الأعمال الفنية من الأخشاب والمعادن
لا يستعمل كومان الغراء في الأثاث الذي يصنعه ولكن يعتمد على تقنية خاصة تجعل الأثاث يتماسك بدون أي مواد لاصقة، ويعيش هذا الأثاث أكثر من الأثاث الذي تم لصقه ويدوم لسنوات طويلة.
ويشتهر المتجر بأنه أفضل مصانع الأثاث في اسطنبول لديه أثاث تركى مودرن مكتبي فاخر، فتجد لديه تشكيلة واسعة من طاولات المكاتب وكراسي وكنب المكتب والطاولات الجانبية وغيرها، كما لديه أفضل الأدوات المكتبية وقطع الأثاث الفريدة لتأسيس منزل ومكتب عصري  أنيق.
ويمكنك الذهاب إلى فرع المتجر ومعاينة المنتجات بنفسك والاطلاع على ماكينات تصنيع الأثاث أثناء الإنتاج وأسعارها أو اختيار التعديلات والتصميمات التي ترغب في تنفيذها من خلال زيارتهم على العنوان التالي:

العنوان : Stoa Design، Hayriye Caddesi No.18/1، Galatasaray، Istanbul، Turkey،

كما يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف الخاص بهم من خلال

الاتصال على : 902122514098.

كما يمكنك استيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين بالدخول على موقعهم الالكتروني وتصفح المنتجات الموجودة لديهم ومعرفة كافة التفاصيل التي تود الحصول عليها والتسوق من خلال رابط الموقع الالكتروني التالي: ( هنا )
  • مصنع Biezza Project Solutions :

تأسس المصنع في عام 1958 تحت اسم Gürbüz furniture، ومنذ ذلك الحين وهو يتربع على عرش أفضل مصانع غرف النوم في تركيا فهي واحدة من أقدم وأشهر الشركات التي تحولت إلى علامة تجارية شهيرة بفضل منتجاتها ذات الجودة العالية والأبواق الراقية في تركيا.
واستمرت علامة BİEZZA في الإعلان عن اسمها في قطاع الأثاث المحلي والأجنبي، لتصبح من أهم أسماء مشهورة في  صناعة الأثاث الخشبي المتخصصة في هذا القطاع الذي يتمتع بأكثر من نصف قرن من الإنتاج والخبرة، كما أن استطاعت الحصول على شهادات الجودة ISO 9001 و THV RHEINLAND و GS و TSE، وتقرير القدرات، وشهادة تسجيل الصناعة، وشهادات تأهيل خدمة ما بعد البيع، فلديهم أفضل خدمات ما بعد البيع لمنتجاتهم التي حصل عليها العميل لضمان حياة طويلة لأثاثهم الراقي.
ويوفر المصنع خيارات الطراز الحديث والجمالية والأصلية، فإنه ينتج أثاث منزلي عالي الجودة يمكن أن يلبي جميع الأذواق، وبأفضل الأسعار.
كما ان لهم موقع محلات الاثاث من أجل مشاهدة منتجاتهم ومعرفة أسعار القطع والغرف المختلفة من غرف نوم وصالون وأنتريه وسفرة وغيرها، يمكنك زيارة حسابهم الرسمي على فيس بوك، ومشاهدة المنتجات التي تريد اقتنائها والاستفسار عن أسعارها. ( اضغط هنا )
  • CAGIN  :

هي شركة أثاث تركية شهيرة التي يمكن من خلالها استيراد الأثاث من تركيا إلى عمان ، وهي خبيرة في تطوير نماذج جديدة وإنتاج الأثاث المكتبي وتنخرط الشركة في التجارة بالجملة وبالتجزئة في الأثاث المكتبي المنتج ذاتيا في تركيا وجميع أنحاء العالم توفر الشركة على المئات من نماذج أثاث المكاتب المختلفة.
  • منتجات CAGIN مريحة وذات جودة عالية وبأسعار معقولة، وهذا مزيج مثالي ومن شأنه أن يجعل الأثاث جذابا خاصة بالنسبة للمشترين.
  • الأثاث في CAGIN مصمم من طرف مجموعة من المصممين المحترفين المتخصصين في الأثاث المكتبي وتطوير النماذج الوظيفية والحديثة.
توفر الوسائل الحديثة لمنتجات الأثاث المكتبي لشركة CAGIN على معدات تكنولوجية متقدمة وموظفين مهنيين يعرفون ويحبون ما يفعلون، كما إنها منشأة تتوفر على مستوى عال من الإنتاج وتوفر التكنولوجيا الجديدة ونظام لمراقبة الجودة، والذي يضمن الجودة.
ربما تفيدك قراءة : طرق إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس
  1. أسعار الاثاث التركي :

أسعار الاثاث التركي
أسعار الاثاث التركي
هناك تباين في الأسعار في بعض المنتجات وبالذات في أسعار الأثاث وتختلف أسعار الأثاث من مكان لأخر حيث يرتفع مثلا في إيطاليا ويكون في تركيا أقل سعرا مع أنه نفس المنتج بل تزيد الجودة في تركيا عن نظيرتها إيطاليا وشراء الأثاث من تركيا أرتفعت أسعاره خلال الخمس سنوات الأخيرة بشكل جنوني فمثلا أسعار غرف النوم التركية في تركيا قد تبلغ تكلفتك 5 ألاف ريال إلي 15 ألف ريال هذا غير أجور الشحن، وإذا رغبت في شراء غرف أنتريه تركية كبيرة فأن السعر يتراوح بين 15000 ريال وحتى25000 ريال وهناك أيضا سوق للأثاث المستعمل.
سعر الأثاث التركي بدأ بالارتفاع في الفترة الاخيرة وخصوصا بعد عام 2015، السبب يعود إلى أن شركات الأثاث التركي في اسطنبول بشكل خاص بدأت بالوصول إلى جودة الأثاث الإيطالي العالمي، منذ فترة ليست ببعيدة كان السياح يشترون الأثاث التركي لرخص ثمنه فقط أما الأن فاصبح شراء الاثاث يعتمد على رخص السعر مقارنة بالأثاث الإيطالي أي أن سعر الصوفا في تركيا مثلا 15 ألف يورو وفي مودوكو تركيا للاثاث قد يصل سعرها نفسها إلى 15 ألف ليرة تركية وهو أقل بمقدار 6 مرات، حيث تعتبر مراحل تصنيع الأثاث، واحدة لكي تحصل على نفس جودة الأثاث الإيطالي لكنه صنع في تركيا، أما اذا أردت شيء رخيص فيوجد ايضا لكن مشترين الأثاث لم يعد يعجبهم الأثاث الرخيص وإنما يريدون الأثاث الحديث ذو السعر الجيد.

ربما تفيدك فراءة : تجارب حقيقية لشراء الاثاث من تركيا تكشف السر وراء نجاح استيراد الاثاث

 
  1. استيراد اثاث من تركيا :

ترغب في الحصول على أثاث تركي فخم، تشغلك المسلسلات التركية كثيرا ويبهرك الأثاث المتواجد فيها، الحصول على الأثاث التركي أمر غاية في السهولة، وغير مكلف على الأطلاق فقط يمكنك اتباع إحدى الطرق التالية المستخدمة في استيراد الاثاث من تركيا: كيف أستورد اثاث من تركيا
  • السفر الى تركيا:

السفر الى تركيا
السفر الى تركيا
السفر إلى البلد هو الخيار الأفضل والأمثل لبدء تجارة الاثاث من تركيا حيث تكون لديك القدرة على زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب ومعرفة طريقة الشحن من تركيا وبالتالي تستطيع إجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة وفي الأخير يمكنك اختيار المنتجات التي تتناسب بشكل كبير مع أفكار مشاريع صغيرة لسلطنة عمان والسوق المستهدفة من مصدر التوريد الذي يمنحك السعر الأفضل.
ولكن ما يؤخذ على تلك الطريقة إنها الأكثر كلفة بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، فأنت بحاجة إلى استخراج فيزا للسفر إلى تركيا كما إنك بحاجة إلى تذاكر طيران ذهاب وعودة بالإضافة إلى فندق للأقامة لمدة تتراوح من ٧ إلى ١٠ ايام.
الاستيراد من تركيا عبر الأنترنت أمر شائع وهو الأوفر ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقيمات مرتفعة من قبل المشترين، فعلى سبيل المثال توجد مواقع تجارية كبرى تضم عدد من الشركات التركية المختصة ببيع انواع السلع المختلفة مثل موقع Turkishexportal وكذلك موقع tradekey بالأضافة إلى موقع Alibaba الذي يضم عدد ضخم من المصدرين من مختلف أنحاء العالم ومن بينهم تركيا، لذلك عليك معرفة أرخص شركة شحن في سلطنة عمان.
  • الاستيراد عن طريق وسيط:

تعتمد هذه الطريقة على تجارة الأثاث من تركيا عن طريق تكليف آحدى شركات الاستيراد من تركيا بشراء ما تحتاجه من منتجات بالمواصفات المطلوبة، لتقوم تلك الشركة باستيراده وتخلصيه جمركيا وبالتالي ستحقق الراحة، ولكنك في المقابل ستدفع المال مقابل تلك الخدمات، وغالبا ما تكون المبالغ المدفوعة عبارة عن نسبة مئوية من أجمال السعر (وليكن ٢٠٪ من إجمالي التكاليف).
 
  1. شركات الاثاث التركية :

استيراد الأثاث من تركيا إلى عمان يتطلب منك تدقيق البحث عن أفضل الشركات التي تقدم الاثاث التركي في تركيا حتى تحصل على السعر الأفضل من بينهم، وتكون على دراية بأسعار السوق والخامات حتى لا تتعرض للغش، ومن أفضل شركات الأثاث التركي:
  • شركة دوموسيمو :

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من أفضل الأثاث التركي التقليدي الفاخر التي يمكن من خلالها استيراد الأثاث من تركيا إلى عمان ، تم تأسيس هذا المحل عام 1975، ويتخصص في مشروع الأثاث المنزلي مصنوع يدويا بدقة عالية لمصممي الديكور وشركات التصميم الداخلي ويتميز الأثاث الذي تصنعه الشركة بدقة عالية وجودة متميزة، وتصميم أنيق تصنع هذه الشركة أفخر الأثاث من المواد الطبيعية عالية الجودة مثل الخشب والمعدن والجلد، ويقع المعرض الرئيسي للشركة في بيليكدوزو في العاصمة التركية اسطنبول.
  • شركة أحمد تركمان للأثاث والديكور :

تم تأسيسها كورشة للنقش والتلميع من قبل الأب عمر التركمان في عام 1969، ثم أنتقلت لاحقا إلى الأبن أحمد توركمان، الذي نشأ على العمل مع والده منذ طفولته والذي طور نفسه في الخشب والحرف اليدوية.
ومنذ عام 1980، أثبتت الشركة نفسها كأفضل علامة تجارية في إنتاج الأثاث الكلاسيكي وشبه الكلاسيكي والحديث في تركيا، وتقدم الآن أثاثها المصمم في مصنع الشركة في Kağıthane في صالة العرض التي تبلغ مساحتها 1500 متر مربع في فوليا.
بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة أيضا مشاريع تصميم وديكور cus-tom من الألف إلى الياء، تستند قصة النجاح الدائمة هذه بشكل أساسي إلى حقيقة أن أحمد توركمن، الذي درب نفسه على التنفس في نشارة الخشب، وفريقه المحترف جميعهم مكرسون بكل حب لما يقومون به.
وانطلاقا من إدراك الشركة أن الأولوية الأولى هي رضاء العملاء في كل مرحلة من مراحل إنشاء المشروع وتصميمه وبيعه وإنتاجه وتسليمه، يواصل الفريق مشاركته في عدد لا يحصى من المشاريع  مثل اثاث مكتبي للبيع في عمان والفلل والفنادق والمكاتب والمشاريع المماثلة  في جميع أنحاء العالم وكذلك تركيا.
  • المنتجات :

  • أثاث غرفة الطعام الكلاسيكية والحديثة.
  • أثاث غرفة الجلوس.
  • أثاث غرفة النوم.
  • كراسي مطاعم مودرن.
  • لوحات المفاتيح، المرايا، الإكسسوارات.

ربما تفيدك قراءة: كل ماتحتاج معرفته عن استيراد الأثاث من تركيا إلى الجزائر

  • شركة إيديكور شوب :

هي واحدة من أهو و اشهر شركات الأثاث التركية المتخصصة في صناعة المرايا واللوحات التي يمكن من خلالها استيراد الأثاث من تركيا إلى عمان وتوفر أفضل مجموعة فنية للجدران في تركيا.
ويمكنك أن تجد من خلال هذه الشركة أفضل اللوحات الفنية والمرايا المميزة وساعات الحائط الحديثة وجميعها مصنوعة بأعلى جودة ممكنة، كما يقوم المحل أيضا بصناعة الطلبات الخاصة في اللوحات والمرايا والساعات وجميع أشكال ديكور الحائط، ويوصلها أيضا بدقة وجودة عالية.
  • شركة بالمي كوكاك :

من أشهر الشركات في تركيا يتوافد عليها العملاء من كل أنحاء الوطن العربي تم تأسيس هذه الشركة العائلية عام 2001، وتقوم بأنتاج أحدث طرق تصنيع الأثاث الفاخر منذ ذلك الوقت لعالم التصميم الداخلي  وتقوم الشركة الآن بتصدير الطاولات والكراسي الأنيقة إلى أكثر من 50 دولة حول العالم.
وتتخصص الشركة في صناعة الطاولات والكراسي ذات الجودة العالية للاستخدام المنزلي والتجاري، ويتنوع عملاء الشركة بين المنازل والمحلات والشركات والمطاعم والمقاهي وحتى الفنادق الفاخرة فهي تقدم أفضل دراسة جدوى مصنع أثاث طبي معدني.
كما أن الشركة على إستعداد لتنفيذ أي طلبات خاصة، يوجد بالشركة وحدة تصميم مستعدة لتصميم الأثاث حسب حاجة العميل وكذلك طبقاَ للمساحة والميزانية المتاحة.
 
اقتناء الأثاث التركي تجربة مميزة جدا بادر بشرائه وأحصل على منزل أنيق يبهر ضيوفك وتشعر فيه بالراحة.

 

 

ربما تفيدك قراءة : أفضل 7 محلات اثاث بالاحساء.. لمحبي التميز والفخامة

 

 

 

 

المصدر : أهل السعودية