تخلص من مشاكل استيراد الأثاث من تركيا إلى لبنان

294
استيراد الأثاث من تركيا إلى لبنان
استيراد الأثاث من تركيا إلى لبنان

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا
جهة تانيه 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أهم طرق استيراد الأثاث من تركيا إلى لبنان …

هل تريد الاستثمار والتجارة في الأثاث وتخشى الخسارة ولا تعرف الكثير عن الأثاث؟ إليك أسهل طرق استيراد الأثاث من تركيا إلى لبنان، تجارة الأثاث هي السبيل الوحيد للربح السريع، وسنقدم لك أفضل شركات استيراد اثاث من تركيا وسنوضح لك كيفية إستيراد الأثاث وشروطه وأهم الشركات والمصانع المتميزة والمتخصصة في ذلك الشأن،  وسوف نساعدك في كيفية إدارة موقع أثاث والإلمام بكل تفاصيل تجارة الأثاث حتى يتسنى لك رؤية أرباحك من تجارة الأثاث، مع توضيح لأفضل مصانع الأثاث في تركيا.

شركات استيراد الأثاث من تركيا إلى لبنان

تعتبر تركيا من أكثر دول الشرق الأوسط تصدير للمنتجات المختلفة، لذلك سوف تجد بها العديد من شركات الشحن المتميزة التي تعمل على تسهيل الاستيراد من تركيا، وفيما يلي بعض الشركات التركية الرائدة في مجال الشحن:
  • شركة ptt التركية للشحن

تعد شركة ptt التركية من أقدم شركات الشحن في العالم، حيث تأسست في ٢٣ أكتوبر ١٨٤٠ م من قبل الأمبراطورية العثمانية مما يعني أن عمرها وصل لحوالي ١٧٧ سنة! وهي اختصار لكلمة  Posta ve Telgraf Teşkilatı  والتي تعني الأدارة العامة لخدمة التلغراف والبريد، حيث أن مقرها الرئيسي هو أنقرة، تركيا.

خدمات شركة الشحن التركية ptt

تتميز شركة ptt للشحن التركية بالأداء والخدمة الممتازة التي تقدمها حيث لديها شهادة الجودة العالمية ISO-9000 تستطيع أن تثق بها لمصداقيتها وقدمها، بالإضافة إلى الإهتمام العالي التي تؤديه في عملية الشحن والحرص الذي توليه للمحافظة على الشحنة التي ترسلها وتحافظ على عدم العبث بها.

خدمة الشحن لداخل وخارج تركيا عبر شركة ptt

من أهم خدمات شركة الشحن التركية ptt، هي الشحن لداخل وخارج تركيا، حيث أنها تميزت بعرض التكلفة الأقل في عملية الشحن ولكن مؤخراً ظهرت الكثير من الشركات التي تقدم أسعار أرخص للشحن، وتحرص الشركة التركية ptt  بدقتها العالية للمواعيد وتسليم الشحنة في الوقت المحدد، وهذا ما جعلها شركة حكومية معتمدة للكثير من الشركات والعملاء الجادين الباحثين عن خدماتها في تركيا.
وما يميزها أيضا أنها تقدم كل ما يلزم لإتمام الشحنة المراده حتى عن طريق التواصل بموقعها في الإنترنت وما عليك سوى تعبئة البيانات الخاصة بك وبالشحنة وهي تتكفل بعمليه إيصالها إليك بكل سهوله وأمان ودقة ودون عناء من قبلك.
فهي تحرص دائما على وصول الشحنة خلال أقرب وقت خلال أسبوع إلى عشرة أيام هذا بالنسبة للطرود التي تزن حوالي 20-30 كيلو جرام  هذا بالنسبة للشحن الجوي، أما الشحن البري أو البحري فيستغرق مدة أطول على حسب البلد المرسل إليه، كما أن الشركة التركية ptt للشحن تنفرد عن غيرها من الشركات الأخرى، خاصة في الحرص التام على الشحنة من أي عبث أو ضياع ولكن يجب على العميل أولاً أن يلتزم جيدا بكتابة البيانات والعنوان الذي يريده بشكل واضح و صحيح حتى تصله الشحنة في الموعد المحدد.

 

 

ربما تفيدك قراءة: 12 معلومة للباحثين عن محلات اثاث بالدمام

 

 

 

 

 

الاثاث التركي
الاثاث التركي

 

 

كم سعر الشحن من تركيا إلى الخارج أو داخل تركيا؟

هناك الكثير من الباحثين عن شركات الشحن يتساءلون عن كيفية معرفة سعر الشحن من تركيا للخارج أو لداخل تركيا، وللأجابة عن ذلك قد سهلت شركة الشحن التركية ptt ذلك بوضع نظام الكتروني لحساب التكلفة حيث تقوم بإدخال معلومات الشحنه بالتقريب كالوزن والبلد الذي سترسل اليه وستظهر لك أسعار الشحن وهذا هو رابط الموقع لمعرفة كم سعر الشحن من تركيا لداخل أو خارج تركيا. الرابط باللغة التركية: هنا 

شركة حلبلي أوغلو:

  • أفضل شركة شحن هي شركة حلبلي أوغلو حيث توفر طرق كثيرة ومريحة في الشحن:

أولا: الشحن البري:

يكون الشحن البري عن طريق شاحنات أو سيارات مقطورة، وقد تكون محملة بحاوية أو ناقلة للبضاعة على ظهر السيارة، ويتميز الشحن البري بأنه أقل طرق الشحن من حيث التكلفة، ومن المميزات التي يوفرها الشحن البري:
  • يتم توفير خدمات التأمين على الشحنات البرية.
  • يتم توفير خدمة التخليص الجمركي.
  • توفير خدمات للقطاعات الخاصة والحكومية والأفراد.
  • توفير خدمة التعبئة والتغليف.
  • توفير خدمة العد والإحصاء للمنتجات قبل الشحن.

ثانيآ: الشحن البحري:

توفر شركة حلبلي أوغلو خدمة الشحن البحري عن طريق سفن متخصصة بنقل البضائع والشحنات، ويكون الشحن البحري على طريقتين؛ إما عن طريق الشحن في حاويات، أو عن طريق الشحن في سفن كاملة:

الشحن في حاويات:

فيتم شحن البضائع في حاويات كبيرة من الحديد، ويتم نقل البضاعة فيها عن طريق سفن مخصصة لنقل الحاويات ويختلف سعر الكونتينر من تركيا.

الشحن في سفن كاملة:

يتم شحن البضائع في سفن كاملة مخصصة للنقل وتكون ذات أحجام كبيرة، ويتم من خلالها نقل البضائع ذات الأحجام الكبيرة كالإسمنت والسكر، بأفضل تكلفة شحن.

ثالثآ:الشحن الجوي:

يتم شحن البضائع عن طريق شركات الطيران، بحيث يتم شحن البضائع وتحميلها في الطائرات. ومن مميزات الشحن الجوي السرعة وأرتفاع التكلفة، فلذلك يتم  شحن اللحوم والأطعمة سريعة الفساد عن طريق الشحن الجوي. للأتصال: 00902125335111& 00902125337222

 

 

موقع تركي لبيع الاثاث
موقع تركي لبيع الاثاث

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: اكتشف أسرار تصنيع الاثاث الخشبي

 

 

 

  1. الأثاث التركي بالصور

فقد برع الأتراك منذ فترات طويلة في إنتاج، وتصميم أفضل أنواع الأثاث، حيث تحتل تركيا المرتبة الثالثة عالميا في تصنيع الأثاث من حيث الجودة، وحجم الإنتاج، ويتهافت عليه الجمهور العربي من كل مكان.
ويمتلك الأثاث التركى شهرة واسعة، حيث أنه يجمع بين أطرزة عديدة جمعها عبر المراحل التاريخية المختلفة، التى مرت بها تركيا حيث تضم تركيا العديد من الحضارات المختلفة.

الاثاث التركي بالصور:

شركة-الاثاث-التركي-المميز
شركة-الاثاث-التركي-المميز

غرفة أنتريه مودرن

غرفة أنتريه مودرن
غرفة أنتريه مودرن

غرفة نوم تركي

غرفة نوم تركي
غرفة نوم تركي

و نقدم لكم أفضل شركات الأثاث المكتبي والمنزلي في تركيا:

  • شركة offi :

بدأت الشركة فى تقديم خدماتها لصناعة أثاث مكتبي فاخر مودرن، وأثاث إداري، من أجل مشروع الأثاث المكتبي وطاولات الإجتماعات، والخزائن وطاولات الاستعلامات والكنبات وكراسي الإنتظار ومكاتب تركية فخمة وتتميز منتجات الشركة بالراحة والتصاميم الراقية والجودة العالية، ويقع المقر الرئيسي للشركة في العاصمة أنقرة تحديدا في منطقة سينجان.
  • شركة cagin:

هي شركة أثاث تركية شهيرة ببيع أثاث بالجملة تركيا وهي خبيرة في تطوير نماذج جديدة، وإنتاج الأثاث المكتبي، وتنخرط الشركة في التجارة بالجملة، والتجزئة في الأثاث المكتبي في تركيا، وجميع أنحاء العالم، وتوفر الشركة المئات من نماذج أثاث المكاتب المختلفة، طاولات مكاتب فخمة، الكراسي، خزانات المكاتب، وحدات الدرج، منضدات.
  • مصنع berberogl:

تم تأسيس مصنع بربراوغلو فى سنة 1972 لتقديم خدماته في مجال صناعة الأثاث المعدني، والخشبي للمكاتب، والمراكز الإدارية، وكانت مساحته وقتها 150 متر، وفى سنة 1979 انتقلت الشركة إلى مصنعها الجديد في المنطقة الصناعية، وبدأت في إنتاج الطاولات، والكراسي المكتبية، وفي سنة 1995 دخلت في مرحلة المؤسسية بفعل السيد نبيل بربر، حيث بدات الشركة في إنتاج دواليب الملفات، وخزائن غرف تبديل الملابس، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة مرسين في منطقة أكدنيز.
  • مصنع lots :

تم افتتاح أول معرض للشركة في سنة 1992 بعرض منتجات من تصميم المهندسين الطليان، وفي سنة 1994 بدأت الشركة في إنتاج الأثاث المكتبي، وقامت الشركة بافتتاح معرض للأثاث المكتبي، وفي سنة 2010 بدات الشركة في تقديم منتجاتها، تحت مسمى لوتس اكسكلوسيف أوفيس، وفي سنة 2011 قامت الشركة بتوسعة مساحة مصنعها حتى بلغت 5000 متر مربع، وفي عام 2012 قامت بإفتتاح دار عرض جديدة بمساحة 2000 متر مربع، وبسبب جودة ونوعية منتجاتها تقوم الشركة بتصدير منتجاتها للعديد من الدول ويقع مقر الشركة في مدينة اسطنبول في منطقة العمرانية.
  • شركة دوموسيمو

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من أفضل الأثاث التركي التقليدي الفاخر، تم تأسيس هذا المحل عام 1975، ويتخصص في تصنيع الأثاث المصنوع يدوياً بدقة عالية لمصممي الديكور وشركات التصميم الداخلي ويتميز الأثاث الذي تصنعه الشركة بدقة عالية وجودة متميزة، وتصميم أنيق تصنع هذه الشركة أفخر الأثاث من المواد الطبيعية عالية الجودة مثل الخشب والمعدن والجلد، ويقع المعرض الرئيسي للشركة في بيليكدوزو في العاصمة التركية اسطنبول.

 

 

ربما تفيدك قراءة: قائمة بأفضل اسعار الاثاث التركي

 

 

 

 

 

محلات الاثاث بجده رخيصه الثمن
محلات الاثاث بجده رخيصه الثمن

 

 

 

كيف استورد أثاث من تركيا

الحصول على الأثاث من تركيا لا يعني بالضرورة أن تحضر حقائبك وتتوجه للمطار حتى تصل إلى تركيا وتحصل على مرادك، ففي العصر الحديث في ظل التطور التكنولوجي في الإتصال والأعلام عبر المواقع والتواصل الإجتماعي أصبح الشراء من أي مكان حول العالم بضغطة زر واحدة من مواقع الشراء الإلكترونية، وحتى تتمكن من الحصول على أثاث تركي ومعرفة تكلفة مشروع محل أثاث دون مغادرة منزلك أتبع الخطوات التالية:

أولا: اختيار شركة الأثاث المناسبة

سوف تجد العديد من الشركات والمصانع على الإنترنت وفي المنتديات المختلفة، ثم يمكنك أن تقارن بين أكثر من شركة حتى تتمكن من إختيار أفضل عرض مناسب لك ول مشروع معرض أثاث منزلي، لا تتعجل ابدًا واقض الكثير من الوقت في البحث لتصل إلى أفضل مصدر يمكن شراء بضائع من تركيا منه.
ثم قم باختيار الأثاث المطلوب، وقم بإرسال الإيميل، أو الفاكس الخاص بشركتك، وتذكر دائما أن تتعامل مع الشركة بإسم شركتك لا بصفة شخصية حتى يكون التعامل أكثر جدية.

ثانيا: اختيار شركة الشحن المناسبة

يمكنك البحث بنفسك على الإنترنت، حتى تتمكن من الحصول على الكثير من شركات الشحن الكبرى، ثم تقوم بالإتفاق معها للشحن من مصانع الأثاث في اسطنبول وتخليصه جمركيا وإيصاله إليك ويجب أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها وتحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والأنواع ونوعية الاقمشة والألوان، فلا تترك مثل هذه الامور للبائعين.

ثالثا: كيفية إرسال تكلفة الاستيراد

تلعب شركة الشحن أهم دور فى الاستيراد حيث أنها تلعب دور الوسيط المالي بين المستورد وشركة الأثاث في تركيا، حيث يقوم المستورد بإيداع قيمة البضاعة لدى مكتب شركة الشحن وتسلم هي أسعار الاثاث التركي إلى شركة الأثاث في تركيا بعد استلام الأثاث منها، وتقوم الشركة بالتأكد من مطابقة البضائع للمواصفات الموجودة في العينات الموجودة لدى العميل قبل استلامها وعليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء.
ومن الضروري أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة وتقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على إذن الأفراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.
وإذا كنت ترغب في طلب اثاث من تركيا أون لاين ليس هناك أفضل من موقع الأثاث الأشهر على مستوى العالم الذي يغطي كافة البلاد العربية والغربية وقد أشاد به 90% من عملائة، ويتعامل معه ملايين العملاء يوميا، هذا الموقع هو:

أثاث ايكيا

موقع اثاث أون لاين يقدم  مجموعة من أفضل الموديلات وأجود أنواع الاثاث في تركيا حيث ينفرد بتصاميم فريدة وفخمة وأثاثه مودرن  صناعته أوربية ومنتجاته رائعة ذات جودة وسعر مناسبين، كما يتميز أثاث أيكيا بمناسبته لكافة المساحات، ويقدم الكثير من الأفكار الجميلة التي تعكس أناقة وتميز إيكيا  فمن الذي قال أنه لا يمكن المزج بين العمل والمتعة فلن تجد موقع اثاث بالجملة في تركيا اون لاين مثل ايكيا فهو يغطي الكثير من دول العالم وقد نشأت عائلة ايكيا في عام 1984، وتضم اليوم 100 مليون عضو، وأكثر من 10 مليون عضو جديد ينضمون كل عام – ما يمثل حوالي 30,000 عضو جديد كل يوم.
تعتبر ايكيا المفضلة لدى العملاء نظرا لمواقعها العديدة، والتي تتضمن مركز كبير لها في أزمير، ومجموعة الفرش التي تقدمها ايكيا في تركيا هي نفسها الموجودة في المملكة المتحدة.

وهناك مواقع مميزة أخرى لشراء الأثاث التركي منها وهي:

موقع FFT:

تعتبر واحدة من أكبر شركات الأثاث التي تركز على صناعة الاثاث الخشبي التركي، في جميع أنحاء العالم، حيث بلغت قيمة الأثاث الذي قامت بتصديره 200 مليون دولار منذ عام 2007، واستطاع الموقع أن يقدم طريقة جديدة لشراء الأثاث بدون عمولة أو وسطاء أو متاجر كبرى، من أن وصول قطع الأثاث بجودة عالية بسعر يناسب العملاء.
ويمكنك أن تجد داخل الموقع  جميع مستلزمات المنازل من غرف نوم وغرف طعام ووحدات تلفاز وغرف معيشة وأرائك وكراسي وأثاث مطبخ بالإضافة إلى تجهيز قاعات المدارس والمقاهي والمطاعم والمطارات وقاعات المؤتمرات.
ومما يميز هذه الشركة أنها تقدم أفضل الأسعار، فهي لها  خط انتاج مصنع اثاث كبير في جميع أنحاء العالم، حيث تكمن سياسة الشركة ببيع كميات كبيرة لموزعيها بسعر منخفض، وإيصال قطع الأثاث عالي الجودة بأسعار تناسب جميع العملاء من هنا.

موقع سالوني:

متجر أثاث تركي بدأ نشاطه منذ عام 2000، وعلى مدار 19 عاما صنع أسما لنفسه في تقديم أثاث تركي حديث متميز وعالي الجودة ومبتكر، وبأسعار مناسبة للجميع.
ويقوم الموقع بتصميم اثاث خشبي، وبيع الأرائك والكراسي وغرف النوم وغرف الطعام، ووحدات التلفاز وطاولات القهوة، وغيرها من القطع الأساسية، ويحافظ الموقع على صدارته بين الشركات الأخرى عن  طريق التطوير الدائم، وعرض أعلى المنتجات، مع توافر خدمة التواصل مع موظفين مدربين، لمزيد من التفاصيل من هنا.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 9 مصانع الاثاث في تركيا

 

 

 

محلات اثاث تركي مودرن في المدينة المنورة
محلات بيع الاثاث المكتبي بالمدينة المنورة

 

 

  1. دليل مصانع الأثاث في تركيا

استيراد الأثاث من تركيا أصبح أسهل مما تتخيل فالآن يمكن الحصول على كل ما ترغب من أثاث دون أن تغادر مدينتك فقط تابع المصانع المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي وأختار الأسم الذي ترغب في التعامل معه وبعدها يمكنك التواصل مع شركات الشحن التي تقوم هي بالتعامل مع المصنع و استيراد اثاث من تركيا بعد التأكد من مطابقة المنتج على المواصفات التي أرسلتها للشركة وتقوم بشحن الأثاث لمكانك، وهذه بعض أسماء المصانع الشهيرة في تركيا:
  • أحمد تركمان للأثاث والديكور

أفتتح عمر تركمان محلاً لحفر الخشب عام 1969، وقد تعلم أبنه أحمد في هذا المحل حفر الخشب وصناعة أثاث راقي ومتميز، وقد أسس أحمد تركمان مشروع الأثاث المنزلي والديكور عام 1980، ويتميز هذا المحل بتصميمات فريدة ومبتكرة ودقة عالية في تنفيذ الأثاث.
يصنع هذا المحل أثاث خاص به في مصنع الأثاث التابع له في منطقة كاجيثان، ويعرضه في معرض أثاث متميز في اسطنبول، ولكنه يقوم بتصنيع أثاث وإكسسوارات خاصة بالطلب كذلك، كما أنه على أتم إستعداد للقيام بمشاريع تأثيث وتصميم ديكور بالكامل من الألف إلى الياء ويرجع ذلك النجاح إلى شغف القائمين على المحل بصناعة الأثاث الجيد والمتميز، وكذلك إلى اهتمامهم البالغ بإرضاء العملاء.
  • ستوديو لوجو

  • يهدف ستوديو لوجو إلى تحويل الأحلام الملونة إلى حقيقة، ويهدف كذلك إلى اصطحاب عملاء الشركة في تلك الرحلة الملونة، منتجات المحل مصنوعة يدوياً، وهي متميزة، ومختلفة و مفعمة بالبهجة.
  • يقوم فريق التصميم في المحل بتصميم قطع فريدة من نوعها وغير متكررة، ولذلك جميع القطع مميزة و مصنوعة بدقة وحرفية عالية.
  • يتم تصدير منتجاتهم الرائعة إلى العديد من دول العالم لتزين المنازل والمكاتب والفنادق الصغيرة.
  • Dank

يغلب الطابع الغربي على تصميمات الأثاث في تركيا وخاصة الأثاث المودرن الذي تميزت به مصانع الأثاث في بورصة ومتجر دانك واحد من هذه المتاجر الشهيرة في تركيا والذي يقدم أثاث تركي غرف نوم، كما لديه تشكيلة واسعة من الأثاث العصري الفريد والمميز ذو التصميمات العديدة لتجد نفسك أمام خيارات عديدة من الأثاث المنزلي والمكتبي التي يمكنك الاختيار منها ما يناسبك من أجل تأثيث منزلك.
يملك المتجر مجموعة من مصممين محليين ودوليين  لتقديم أفضل التصاميم الأنيقة والمميزة التي ترضي جميع الأذواق، ويتميز المتجر بتوفير التصميمات بالأسلوب التقليدي البسيط البعيد عن التكلف، كما تجد لديهم الأسعار معقولة والتي تناسب جميع الميزانيات.

ومن أجل معاينة المنتجات المتوفرة لديهم فيمكنك زيارة متجرهم على العنوان التالي:

:Dank! Design, Cayır Caddesi, Carrefoursa Otoparkı, Hangar Binası No.4, İstinye, Istanbul, Turkey, أو يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي :902122297200

أما إذا رغبت في مطالعة موقع الاثاث التركي الخاص بهم ومعاينة صور المنتجات المتوفرة لديهم، وعرض التفاصيل الخاصة بهم، قبل أن تتكبد عناء الذهاب للمتجر، يمكنك ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:هنا
  • مصنع Biezza Project Solutions

تأسس المصنع في عام 1958 تحت اسم Gürbüz furniture، ومنذ ذلك الحين وهو يتربع على عرش أشهر مصانع الأثاث في تركيا فهي واحدة من أقدم وأشهر الشركات التي تحولت إلى علامة تجارية شهيرة بفضل منتجاتها ذات الجودة العالية والأبواق الراقية في تركيا.
واستمرت علامة BİEZZA في الإعلان عن أسمها في قطاع الأثاث المحلي والأجنبي، لتصبح من أهم شركات الاثاث في تركيا المتخصصة في هذا القطاع الذي يتمتع بأكثر من نصف قرن من الإنتاج والخبرة، كما أن استطاعت الحصول على شهادات الجودة ISO 9001 و THV RHEINLAND و GS و TSE، وتقرير القدرات، وشهادة تسجيل الصناعة، وشهادات تأهيل خدمة ما بعد البيع، فلديهم أفضل خدمات ما بعد البيع لمنتجاتهم التي حصل عليها العميل لضمان حياة طويلة لأثاثهم الراقي.
ويوفر المصنع خيارات الطراز الحديث والجمالية والأصلية، فإنه ينتج أثاث منزلي عالي الجودة يمكن أن يلبي جميع الأذواق، وبأفضل الأسعار. استيراد الأثاث من تركيا إلى لبنان
ومن أجل مشاهدة منتجاتهم ومعرفة أسعار القطع والغرف المختلفة من غرف نوم وصالون وأنتريه وسفرة وغيرها، يمكنك زيارة حسابهم الرسمي على فيس بوك، ومشاهدة المنتجات التي تريد اقتنائها والاستفسار عن أسعارها من خلال الرابط التالي: هنا

 

 

محلات الاثاث بجده رخيصه الثمن
محلات الاثاث بجده رخيصه الثمن

 

 

  • بالمي كوكاك

تم تأسيس هذه الشركة العائلية عام 2001، وتقوم بانتاج أثاث تركي فاخر منذ ذلك الوقت لعالم التصميم الداخلي.
وتقوم الشركة الآن بتصدير الطاولات والكراسي الأنيقة إلى أكثر من 50 دولة حول العالم.
وتتخصص الشركة في صناعة الطاولات والكراسي ذات الجودة العالية للاستخدام المنزلي والتجاري، ويتنوع عملاء الشركة بين المنازل والمحلات والشركات والمطاعم والمقاهي وحتى الفنادق الفاخرة. استيراد الأثاث من تركيا إلى لبنان
كما أن الشركة على إستعداد لتنفيذ أي طلبات خاصة، وهذه من أفضل شروط فتح محل أثاث، حيث يوجد بالشركة وحدة تصميم مستعدة لتصميم الأثاث حسب حاجة العميل وكذلك طبقاَ للمساحة والميزانية المتاحة.
تتصدر تركيا العديد من المنتجات حول العالم، وعلى رأس هذه المنتجات يتصدر الاثاث هذه المنتجات، حيث ان العديد من الدول حول العالم تتهافت على الاستيراد من تركيا، لما يتمتع به الاثاث التركي من مميزات لاتجدها مجتمعة في غيره.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: مراحل اعداد دراسة جدوى مشروع صناعة الاثاث

 

 

 

 

 

استيراد الأثاث من تركيا إلى لبنان

 

المصدر: أهل السعودية