أهم شروط استيراد الأثاث من تركيا إلى الإمارت

484
استيراد الأثاث من تركيا إلى الإمارت
استيراد الأثاث من تركيا إلى الإمارت

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اثاث من تركيا إلى الإمارات؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تعرف على أهم شروط استيراد الاثاث التركي …

استيراد الأثاث من تركيا إلى الإمارت بات أمرا سهلا، بعد تطور وسائل الشحن المختلفة في كل البلدان، حيث تعتبر المنازل عنوان لذوق صاحبها، حيث يكون الضيف فكرته عن صاحب المنزل من تصميماته، ونحن نرجح لك استيراد الأثاث من تركيا حيث الجودة العالية والسعر المناسب، لذلك إذا كنت تنوي فتح محل لبيع الأثاث، فتركيا المقصد الصحيح لك، ونحن في مقالنا سوف نوضح لك أهم التفاصيل والخطوات التي تحتاجها من أجل إقامة مشروعك :

مصانع الأثاث في تركيا :

مصانع الأثاث في تركيا
مصانع الأثاث في تركيا
تتجمع مصانع الأثاث الشهيرة في تركيا في أكثر من معرض شهير في تركيا، يمكنك زيارتها والتمتع بمشاهدة عدد كبير من المصانع والشركات  التي تعرض منتجاتها بأسعار مناسبة لعملاء الجملة والقطاعي ولمعرفة مصانع الأثاث في بورصة تابع المعارض التالية:

ماسكو مدينة المفروشات في تركيا :

واحدة من أفضل المعارض في تركيا،اشتهرت بأسعارها الزهيدة والمقبولة مع خامتها الممتازة،
بدأ مشروع تخطيط منطقة MASKO بتاريخ 9 آذار/ مارس 1984  من خلال التعاقد مع 13 داعم مادي خا وفي تاريخ 21 حزيران/ يونيو 1987 تم افتتاح شركة ماسكو، ويدل اسم شركة ماسكو على اختصار للكلمة  “إدارة موقع إنتاج الأثاث  وتصنيع أثاث مكتبي والأخشاب في إسطنبول”.
تقع منطقة ماسكو في باشاك شهير في إسطنبول- تركيا وتستطيع زيارتة لتميزه بسهولة إيجاد وسائل المواصلات المتعددة وتوفر الشركة أكثر من 778 شركة ومصنع تصنيع أثاث خشبي و المفروشات المتعلقة بجميع المجالات يبلع مساحة منطقة MASKO حوالي 483 ألف كيلو متر مربع و440 كيلو متر مربع منها هو مساحة خاصة بالشركات المنتجة 43 ألف كيلو متر مربع منها هو مساحة للمؤسسات لاجتماعية مثل المطاعم والمقاهي والفنادق وغيرها من الأماكن التي توفر الخدمات للموظفين والزوار المتواجدين في ماسكو. وتعرف أيضا على أفضل 9 مصانع الاثاث في تركيا .
ويمكنك تصفح موقعهم الالكتروني للتعرف على المنتجات المختلفة وشراء ما تريد، مع بيان شكل المنتجات بالصور ومعرفة أسعارها. من هنا .

مودوكو تركيا للأثاث مشروع معرض أثاث تركي :

مودكو هي عاصمة الأثاث في تركيا ويمكن الوصول إليها بسهولة، فهي تقع في حي العمرانية الواقع في الطرف الآسيوي من مدينة اسطنبول.
تم افتتاح مصانع مودكو للأثاث  في عام 1969م ونالت دعم كبير من وزارة الصناعة والتجارة التركية تحتوي مودوكو تركيا للاثاث على عدد كبير من مصانع الأثاث التركي والمعارض، خاصة مصانع غرف النوم في تركي، والتي تقدم خدمات خاصة مميزة ترفع من قيمتها، خاصة لدى العرب المقيمين في اسطنبول والذي لم يتقنوا اللغة التركية بعد، فعند زيارتها تشعر بالراحة وتجد أن التعامل معهم مريح وسهل لأن جميع هذه المصانع تحتوي على مترجم للغة العربية.
تحتوي مودكو على عدد كبير من مصانع الأثاث التركي والمعارض، والتي يمكن زيارتها والتعامل معها بكل أريحية وثقة لأن جميع هذه المحلات تحتوي على مترجم للغة العربية وجميعها مسجل لدى الإدارة الخاصة بمودوكو وغرفة التجارة ومعهد المعايير التركي، الأمر الذي يجعل جميع المصانع والشركات ذات خبرة وثقة معتمدة و تحتوي على أحدث طرق تصنيع الأثاث.

مدينة موباسكو للأثاث

مدينة موباسكو لصناعة الأثاث تم إنشائها  من قبل 92 رجل أعمال من أكبر منتجي الأثاث في تركيا، ففي عام  2006 تم وضع حجر الأساس لموباسكو بعد أن تبنت الفكرة وزارة الصناعة والتجارة التركية في إطار خطتها لتطوير صناعة الأثاث الخشبي، وفي مايو 2010 بدأت مابوسكو بالعمل والإنتاج.
تبلغ مساحة موباسكو 91.578 م2 ويوجد عليها 92 شركة ومعرض وإلى جانب ذلك يوجد العديد من الأماكن التي تلبي احتياجات العاملين والزائرين مثل المناطق الخضراء والمطاعم والمقاهي ومواقف السيارات والفنادق والمعارض الضخمة التي تبلغ مساحة كل معرض منها 1600م2 ويتكون من أربع طوابق لعرض جميع أنواع الأثاث المطلوبة من قبل الزائر، بمختلف التصاميم والأشكال والأسعار والأحجام التي تلبي كافة الاحتياجات والأذواق ، ويمكن من خلالها استيراد الأثاث من تركيا إلى الإمارت .
صناعة الأثاث الخشبي
صناعة الأثاث الخشبي
وحرصا على توفير مزيد من الراحة أنشأت المدينة متجر الكتروني لعرض جميع المنتجات الموجودة لديهم على  هذا الموقع، وتفاصيل الأثاث من حيث المساحة واللون والدهانات والأخشاب المستخدمة في التصنيع، من أجل الاطلاع عليها بسهولة تامة، وشراء ما يلزم، لتصبح تجربة شراء الاثاث من تركيا، من التجارب السهلة والسريعة دون أي عناء وفي أسرع وقت، ويمكنك الدخول على الموقع الالكتروني وزيارة المعارض المختلفة وأنت في منزلك اون لاين من خلال الضغط على الرابط التالي: هنا .
ربما تفيدك قراءة : طرق إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس

وحتى يتسني لنا معرفة تفاصيل البيع والشراء يجب علينا معرفة خطوات التصنيع  وهي كما يلي:-

مراحل تصنيع الأثاث

تمر عملية صناعة الأثاث بعدة مراحل، وهي على النحو التالي:
  • مرحلة التجهيز:

    تتمثل هذه المرحلة بجمع الأخشاب الطبيعية قبل الشروع بتقطيعها، ثم تجفيفها جيدا وموازنة نسبة الرطوبة فيها وفقا لمكان الصناعة، كما يتم خلال هذه المرحلة تجميع الخشب المستخدم في صِناعة الأَثاث على هيئة كتل طبيعية كما تدخل ضمن نطاق مرحلة التجهيز عملية تجميع القشرة ذات العلاقة بالمسطحات كالكبس واللصق وغيرها.
  • مرحلة الحلية:

 تتمثل هذه المرحلة بعمل كل من البروفيلات والحلايا بغض النظر كانت للأحرف أو حتى حشوات الأثاث.
  • مرحلة التقطيع:

يخضع الخشب المستخدم في صناعة الأَثاث في هذه المرحلة إلى التقطيع بواسطة ماكينات تصنيع الأثاث وفقا للأبعاد المرغوب بها بغض النظر عما إذا كانت الأخشاب طبيعية أو حتى مسطحات.
  • مرحلة الصنفرة:

تمر الأخشاب في هذه المرحلة من مراحل صِناعة الأَثاث الخشبي بالصنفرة أي الصقل بعد أن تعرضت للتقطيع ولصق القشرة عليها ثم كبسها.
  • مرحلة القشاط:

يصبح الخشب المستخدم في صناعة الأثاث في هذه المرحلة جاهزا لتركيب القشاط بغض النظر عن نوعها.
  • مرحلة التثقيب:

 تأتي هذه المرحلة لغايات إحداث فتحات مخصصة بالمفاصل والتجميع بين الجوانب المتباعدة، وتتعدد الرسومات والأماكن التي تُحدَث بها الفتحات.
  • مرحلة التجميع:

 تعد مرحلة التجميع بمثابة المرحلة التشكيلية للأثاث، أي التي سيتم منح الأخشاب شكلا نهائيا على هيئة أثاث، مثلا طاولة أو سرير أو غيرها، ثم تهيأ للانتقال للمرحلة الأخيرة وهي مرحلة التشطيب والدهان.
  • مرحلة التشطيب والدهان:

 تجمع هذه المرحلة ما بين القشط والصنفرة ثم دهانها بما يتوافق مع الخشب المستخدم في صناعة الأثاث.

ربما تفيدك قراءة: كل ماتحتاج معرفته عن استيراد الأثاث من تركيا إلى الجزائر

  1. تكلفة شحن استيراد الأثاث من تركيا إلى الإمارت :

تختلف تكاليف الشحن من شركة لأخرى على حسب جودة الخدمة وعلى حسب الأماكن التي يتم الشحن إليها، ولكن عليك أختيار شركة شحن مميزة وذات سمعة طيبة حتى تحصل على شحن آمن ولا يضر بالأثاث المشحون، وسوف نعرض عليك بعض الشركات الرائدة:

شركة العالمية للشحن

تتميز خدمات النقل  لدى شركة شحن العالمية عن باقي شركات شحن تركيا بـ:
1- شحن كافة انواع السلع والمفروشات والألبسة.
2- فحص شامل لكافة الشحنات حرصا على سلامتها والقيام بعملية إعادة التعبئة والتغليف مجانا وتأتي على عدة مراحل:
  •     فحص نوع الشحنة والوجهة المرسلة لها وطريقة شحنها ( بري – بحري – جوي ).
  •     تأمين المواد اللازمة لتغليفها حسب نوعيتها ( مفروشات – اثاث منزلي – عفش – قابل للكسر ).
  •     عملية إعادة التعبئة لإكتساب أفضل وزن حجمي وبذلك تحصل على أفضل سعر شحن.
3- تستطيع الاعتماد علينا في عملية اختيار نوع الشحن فنحن حريصين على تقديم أفضل سعر مع أنسب وقت للاستلام.
4- تتمير شركة العالمية عن باقي شركات الشحن و الاستيراد من تركيا الى الامارات إنها تقدم خدمات التأمين الشامل الأقوى في تركيا و ذلك يتيح لك شحن ما تشاء ونحن نتكفل بالباقي وإذا واجهت أي مشاكل في الاستلام أو أي ضرر أصاب الشحنة فيسر شركة العالمية تعويضك بالقيمة التي ترضيك  ( نقدي – ذات الشحنة المرسلة )

5- خدمة الشحن من الباب الى الباب:

تستطيع التسوق من أي مكان من تركيا والشحن عن طريق العالمية والاستلام خلال 3 أيام عند باب منزلك.

عمل أقوى الصفقات التجارية مع شركات المفروشات، البضائع أو الألبسة التركية الشهيرة و ترك مهم الشحن والتعبئة والتغليف لنا

ربما تفيدك قراءة: كيف تخلصت من عوائق استيراد الاثاث من تركيا ؟

أنواع خدمات شحن تكلفة شحن استيراد الأثاث من تركيا إلى الإمارت :

نوفر لك خدمات الشحن المختلفة:

انواع الشحن لاستيراد الأثاث من تركيا إلى الإمارت
انواع الشحن لاستيراد الأثاث من تركيا إلى الإمارت

الشحن البحري:

تستطيع شحن بضائعك ومفروشاتك عن طرق خدمات الشحن البحري، لأنه يتيح لك الشحن بكميات كبيرة وسعر مناسب والاستلام عند الموقع المطلوب.

الشحن الجوي:

تتميز شركة العالمية بتعاقدها مع أفضل شركات الشحن الدولية ولذلك نعد الأفضل في استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت لنمنح عملائنا الثقة وراحة البال عند الشحن مع العالمية، وتستطيع استلام شحناتك عند باب بيتك خلال 3 ايام من استلام شركتنا.
  • شركة الفارس

توفر الفارس خدمة شحن الأثاث المنزلي والأغراض الشخصية والشحنات التجارية من دبي و الإمارات إلى تركيا، أيا كانت الشحنة ما عليكم سوى التواصل معهم، ليقوم فريقهم بالبدء بعملية الشحن وإجراء اللازم من تغليف وتعبئة وتنسيق في المستودعات ومن ثم الحاويات وصولا إليكم، الخدمة مميزة تضمن لكم وصول شحناتكم أيا كانت إلى مقصدها بالسرعة والجودة المطلوبة.

3. شركات استيراد الأثاث من تركيا إلى الإمارات :

من الدول التي تتيح خدمات الشحن من تركيا في اسطنبول إليها هي دولة الإمارات بحيث تمكنكم من شحن بضائعكم بكل سهولة وبدرجة عالية من الأمان والإلتزام بالوقت.

شركة ادويت لوحيستك لبيع الأثاث

هو أشهر موقع لبيع الأثاث  التركي فتجد لديه كل المنتجات التي تريد الحصول عليها وبكافة التصاميم الجميلة والأنيقة، كما تجد فيها كل ما تبحث عنه من  أثاث  للمنزل وأثاث  موردن وكلاسيكي، فهو يعد أفضل موقع شراء أثاث بالجملة تركيا تجد فيه كل ما تبحث عنه بسهولة تامة مع عرض صور للمنتجات ومواصفاتها وأسعارها.
ويوفر الموقع خدمات مميزة تسهل البحث عن المنتجات التي تريد، فتجد قائمة لجميع الغرف التي تتواجد في المنزل لتسهيل البحث عن غرف نوم أو جلوس أو صالونات، وغرف للأطفال،  أثاث للحديقة ومنتجات ديكورات وغيرها.
كما يوفر مربع البحث يمين الشاشة اختيارات أخرى تقلل النتائج حتى تصل لما تريد، مثل المدينة التي تريد الشراء فيها، والمنطقة والمحلة، اختيار العملة التي يتم عرض المنتجات بها، لتجد لديك معرفة بأسعار غرف النوم التركية في تركيا، حتى تجد أثاث  تركي أون لاين مناسب لميزانية الشراء الخاصة بك ما يقلل من عناء البحث وسهولة وصولك لما تريد، ويمكنك اختيار حالة المنتج فتجد المنتجات الجديدة والمستعملة، وطريقة الدفع هل ستقوم بالدفع كاش أوتحويل بنكي أو من خلال شركة تحويل أموال أومن خلال وسيط تجاري، من أجل توفير مزيد من السهولة والراحة للعميل.
 

كيف يتم استيراد الأثاث من تركيا إلى الإمارت؟

كيف يتم استيراد الأثاث من تركيا إلى الإمارت
كيف يتم استيراد الأثاث من تركيا إلى الإمارت
من أكثر المشاريع المربحة في الوطن العربي
هومشروع بيع الأثاث  فالسوق العربي يمتاز بعملائه من المشتريين أصحاب الأذواق الرفيعة
ممن يبحثن عن الأذواق الحديثة والمختلفة.
 والأن أصبح بأمكانك الحصول على أثاث منزلك الخاص من تركيا عن طريق خوض تجربة شراء الاثاث من تركيا من خلال أتباع الخطوات التالية:
  • في البداية عليك البحث عن المكان الذي ترغب في الشراء منه من خلال البحث عبر الأنترنت أو بالأعتماد على جوجل، أو حتى عبر السفر إلى تركيا عن المورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المرغوبة ولكن أختار المكان بتأني لتتمكن من الحصول على منتجاتك بأفضل سعر ممكن.
  • عند التواصل إلكترونيا مع اي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض اسعار فمن الضروري ان تتواصل بإسم شركتك لا بصفة شخصية، فالتواصل بإسم وايميل الشركة يضمن جدية التعامل وبالتالي تحصل على اجابات سريعة وعروض جدية من الشركات.
حدد ما ترغب في شارئه ومواصفاته وعدد القطع والخامة قبل البدء في الشراء، فمثلا اذا كنت ترغب في دراسة جدوى مشروع معرض أثاث فعليك تحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والانواع والمقاسات ونوعية الاقمشة والألوان، فلا تترك مثل هذه الامور للبائعين.
  • عليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء، ومن الضروري ان تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.
  • تقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على إذن الأفراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدأ في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

استيراد الأثاث من تركيا إلى الإمارت 

أما إذا كانت هذه المرة الأولى لك التي تقوم فيها  استيراد اثاث من تركيا إلى الإمارات ينبغى عليك ان تقوم بالسفر بنفسك إلى تركيا، والذهاب إلى مكاتب الأثاث  المختلفة واختيار الانسب لك من بينهم، حتى تتمكن من تحقيق الربح، ويجب ان يكون لديك مكان كبير لاستخدامه كمخزن لتخزين هذه السلع العملاقة.

شروط فتح محل أثاث

شروط فتح محل أثاث
شروط فتح محل أثاث
هناك بعض الشروط القانونية والخطوات التي عليك أتباعها حتى تقوم بتأسيس معرض للموبيليا، مشروط ببعض القواعد التي يجب تطبيقها والتقيد بها، لفتح محل بيع أثاث على المستثمر عمل مايلي بعد استشارة مكاتب استشارات إقتصادية:
  • ـ يحتاج أولا مشروع فتح محل لعرض وبيع الموبيليا الترخيص الصناعي.
  • ـ أن لايكون المستثمر من الفئات الموظفين في المملكة.
  • ـ صورة عن بطاقة الأحوال.
  • ـ برنت من الأحوال المدنية تثبت بإمكانية مزاولة العمل.
  • ـ أصل عقد الإيجار.
  • ـ  تعبئة 3استثمارات داخل وزارة التجارة.
  • ـ مبلغ 2500ريال سعودي ضمن تكلفة مشروع محل أثاث.
  • ـ رصيد مالي في البنك يبين إمكانية العمل، بحال النشاط الممارس هو تجارة الموبيليات أو غيرها من النشاطات، أو وجود مؤهل علمي كما في حال فتح صيدلية.
 المشاريع التجارية الناجحة تبدأ بإتباع النواحي القانونية، بطريقة صحيحة وفق ما هو محدد والحرص على التسجيل القانوني للأعمال هو من أهم الخطوات للبدء بتنفيذ المشروع، فالتسجيل القانوني يدفع إلى التطوير والزيادة التشجيع على العمل واستمراره.

كيف تنشئ موقع أثاث؟

كيف تنشئ موقع أثاث
كيف تنشئ موقع أثاث

 

الخطوة الأولى: اختيار المنصة المناسبة لبناء موقعك الإلكتروني قبل التفكير بالألوان وتصميم الموقع، والنطاق (Domain)، يجب عليك أولا اختيار المنصة المناسبة التي ستبني عليها موقعك الإلكتروني.

ماذا نقصد بكلمة “منصة”؟

    قديما في عام 2004 كانت تبنى المواقع وصفحات الإنترنت باستخدام الـ HTML (أكواد) والـ CSS والفلاش، كل هذه الأمور تأخذ وقتا طويلا لتعلمها وإتقانها.
    لهذا السبب يظن أغلب الناس أن إنشاء موقع إلكتروني من الصفر عبارة عن مهمة صعبة لا تصلح إلا للخبراء، أو على الأقل من لهم خلفية في التصميم والبرمجة، لكن هذا لم يعد صحيحا بعد اليوم.

استيراد الأثاث من تركيا إلى الإمارت

في عام 2016، برامج إدارة المحتوى (CMS)، مثل الووردبريس أتاحت الفرصة للجميع كي يبنوا مواقعهم الإلكترونية بكل سهولة ويسر.
برامج إدارة المحتوى (أو منصات بناء المواقع الإلكترونية) هي منصات سهلة الاستخدام يمكن لأي شخص التعامل معها، مهمتها بناء موقعك الإلكتروني وإدارة محتواه الرقمي بعيدا عن الأكواد وصفحات الـ HTML المتعبة.
  • موقعك الإلكتروني سيتوافق مع جميع أجهزة الجوال والأجهزة الذكية.
الموقع الإلكتروني الذي ستبنيه سيتوافق مباشرة مع جميع أجهزة الجوال والأجهزة اللوحية بمختلف أنواعها وأحجامها، لن تحتاج لمطور ويب ليقوم بهذا العمل من أجلك.
  • تدعم اللغة العربية 100%.
يستخدم الملايين من الأشخاص حول العالم منصة الووردبريس، فقد تمت ترجمتها إلى العديد من لغات العالم بما فيها اللغة العربية.
  • هناك مجتمع ضخم من مستخدمي هذه المنصة، يمكنك الاستعانة بهم في أي وقت.
مع وجود الكثير من المستخدمين (مطوري مواقع، أصحاب مدونات، مصممين ثيمات وإضافات)، سيصبح من السهل عليك الحصول على المساعدة وقتما تحتاج، أي مشكلة تواجهك مع ووردبرس اكتبها على محرك البحث Google وستجد لها جوابا لا محالة. وإن أشكلت عليك الأمور يمكنك دائما طرح سؤالك على الخبراء العرب في منتدى ترايدنت أو عرب ووردبريس.
  • الخطوة الثانية: اختيار نطاق واستضافة لموقعك الإلكتروني

لتحصل على موقع إلكتروني على الإنترنت أنت بحاجة إلى شيئين اثنين:
  •     اسم النطاق (Domain): وهو عنوان الموقع الإلكتروني، مثال: k3af.com.
  •     الاستضافة (Host): وهي خدمة – غالبا توفرها شركة- لربط موقعك الإلكتروني بالإنترنت.
منصة الوردبريس مجانية بحد ذاتها، إلا أن النطاق والاستضافة ستكلفك حوالي 3$ – 5$ شهريا (أرخص من كوب القهوة العادي)، مع ذلك سوف نريك طريقة للحصول على أحدهم مجانا.
حصولك على نطاق يحمل أسمك أو أسم شركتك لهو أمر مهم للظهور بشكل إحترافي، بدلا من إلحاقه بنطاق شخص آخر، (مثل النطاقات المجانية، يكون أسمك فيها متبوعا بنطاق مزود الخدمة من :  ( YourName.my-free-website.com.).
إضافة إلى ذلك، فإن امتلاكك لاستضافة خاصة بك سيمكنك من السيطرة على جميع زوايا متجر أثاث أون لاين الخاص بك، مثل سرعة الموقع، جدار الحماية، تخزين الملفات، لن يهددك أحدهم – كما يحدث في الاستضافات المجانية- بحذف موقعك لأن مساحته “فوق الحد”.

 

ربما تفيدك قراءة: خطوات بسيطة لن تُصدقها لانشاء موقع اثاث الكتروني

لماذا بيتم استيراد الأثاث من تركيا إلى الإمارت ؟

لأن تتميز تركيا بتعدد الأذواق والتصميمات، فإذا كنت من محبي الكلاسيك والذوق الراقي، أو من محبي الأثاث المودرن الحديث فسوف تجد كل ما تتمناه هناك فهي ملتقى الأثاث الأشهر في العالم.

المصدر: أهل السعودية