اكتشف أسرار استيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين بلا تعقيدات

463
استيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين
استيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اثاث من تركيا إلى البحرين؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 استيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين

استيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين أصبح في غاية السهولة بعد انتشار شركات الشحن المتخصص والمجهزة بأحدث الخدمات التي تضمن وصول شحنتك بأمان وفي أسرع وقت، ومن خلال هذا المقال شسنقترب أكثر من هذه الشركات ونتعرف على كافة جوانب استيراد الأثاث من تركيا.

شركات الشحن من تركيا إلى البحرين

البحرين من أوائل الدول التي انتشر بها الأثاث التركي في فترة قصيرة جدا ولاقى رواجا كبيرا بين مستخدميه، وهو ما دفع الكثير من أصحاب متاجر الأثاث إلى استيراد الأثاث من تركيا، وهذه بعض الشركات التي يمكنها مساعدتك على توصيل الأثاث إلى البحرين بأفضل الأسعار:

 

شركة غواترو

  • شركة غواترو من الشركات الرائدة في مجال خدمات الشحن في اسطنبول
  • شحن بري – شحن جوي – شحن بحري.
  • شحن من تركيا إلى جميع أنحاء العالم شحن من تركيا إلى السعودية والكويت وقطر شحن من تركيا إلى البحرين والإمارات وعمان شحن من تركيا إلى لبنان -فلسطين – الأردن.
  • تعتبر شركة GUATRO للشحن من الشركات الرائدة في اسطنبول – تركيا.
  • هدفها الأساسي هو رضاء العميل الكامل وذلك بتقديم خدمات متخصصة.
  • يكمن سر تميز GUATRO عن باقي شركات الشحن في تعاملها مع أفضل خطوط النقل الجوي والبري والبحري.
  • تعمل GUATRO على تقديم أرقى مستويات الخدمة والأداء المتميز والقيام بدور احترافي في الاستيراد والتصدير والتسويق.
  • تؤمن بأن توصيل ما يطلبه العميل بأي وقت يريد وبتكلفة مناسبة ليس مجرد أمر تتطلع لتحقيقة، بل هو شيء ضروري في عملها.

 

تكنولوجيا انتاج الاثاث

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 9 مصانع الاثاث في تركيا

 

 

 

المنتجات

  • شحن جوي
  • شحن بحري
  • شحن الامتعة الشخصية والحقائب
العنوان: ‏6/Şair Nigar Sk. No:51 / ‏Meşrutiyet Mahallesi‏‏ ‏إسطنبول‏ / اتصال +90 531 340 89 93 / nfo@guatrocargo.com  . للتواصل اضغط هنا .

 

 

 

 

شركة ادويت

توفر الشركة خدمات نقل البضائع من تركيا إلى جميع الدول العربية، وهي الشركة الوحيدة في تركيا التي تقدم خدمة توصيل البضائع من الباب إلى الباب مع التخليص الجمركي، وهي من أفضل شركات الشحن بأسعار مناسبة لجميع المستوردين، وتنافس كبرى الشركات، ويمكنك التواصل مع الشركة على تليفون رقم: 0090536849727 سواء واتس، أو فايبر أو اتصال دولي.
توفر شركة  أدويت لوجستيك  ارخص شحن من تركيا إلى جميع الدول العربية، وبأسعار منافسة وكجزء من برنامجها الشامل، وقد خصصت خدمة الربط بين جميع المدن التركية والدول العربية في الخليج العربي وشمال أفريقيا.
ولديها ارتباطات مع اهم شركات الملاحة الجوية والبحرية، وتسعى دائما لتقديم خدمات مميزة للزبائن من خلال تقديم أفضل الخدمات اللوجستية، وأفضل الأسعار التي تنافس كبرى الشركات.

من أهم خدماتها:

  • الشحن البحري والشحن الجوي.
  • استلام وتسليم البضائع من الباب إلى الباب.
  • خدمات توصيل البضائع مجمركة إلى كافة الدول العربية.
  • خدمة التأمين على البضائع.
  • شحن جزئي بالبحر والجو.
  • شحن الأشياء الشخصية.
  • حاويات كاملة لجميع أنواع البضائع وحاويات البرادات أيضا.
العنوان: Cumhuriyet mah., İzzetpaşa Sokağı 4, D:1, Şişli/İstanbul, Turkey info@adwhitlojistik.com
 
 

شركات استيراد اثاث من تركيا

تضم تركيا نخبة من أفضل شركات الأثاث والتي يمكنك التعامل معها وأنت مطمئن من جودة المنتج والخامات، ومن هذه الشركات:

CAGIN :

هي شركة أثاث تركية شهيرة، وهي خبيرة في صناعة وإنتاج الأثاث المكتبي وتنخرط الشركة في التجارة بالجملة وبالتجزئة في الأثاث المكتبي المنتج ذاتيا في تركيا وجميع أنحاء العالم توفر الشركة على المئات من نماذج أثاث المكاتب المختلفة.
منتجات CAGIN مريحة وذات جودة عالية وبأسعار معقولة، وهذا مزيج مثالي ومن شأنه أن يجعل الأثاث جذابا خاصة بالنسبة للمشترين.
الأثاث في CAGIN مصمم من طرف مجموعة من المصممين المحترفين المتخصصين في الأثاث المكتبي وتطوير النماذج الوظيفية والحديثة.
توفر الوسائل الحديثة لمنتجات الأثاث المكتبي لشركة CAGIN على معدات تكنولوجية متقدمة وموظفين مهنيين يعرفون ويحبون ما يفعلون. إنها منشأة تتوفر على مستوى عال من الإنتاج وتوفر التكنولوجيا الجديدة ونظام لمراقبة الجودة، والذي يضمن الجودة العالية للمنتجات.

 

افضل مصانع الاثاث في تركيا
افضل مصانع الاثاث في تركيا

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: قائمة بأفضل اسعار الاثاث التركي

 

 

دوموسيمو

هو المكان الذي تستطيع من خلاله الحصول على أثاث راقي وموديلات قيمة بنقوشات عريقة تم تأسيس هذا المحل عام 1975، ويتخصص في تصنيع أثاث مكتبي مصنوع يدوياً بدقة عالية لمصممي الديكور وشركات التصميم الداخلي.
ويتميز الأثاث الذي يصنعه المحل بدقة عالية وجودة متميزة، وتصميم أنيق, يصنع هذا المحل أفخر الأثاث من المواد الطبيعية عالية الجودة مثل الخشب والمعدن والجلد، ويقع المعرض الرئيسي للمحل في بيليكدوزو في العاصمة التركية اسطنبول.

هام

  • أفضل مواقع الأثاث التركي يمزج بين التصميمات الفاخرة والشغل اليدوي التركي التقليدي في مجموعة أثاث متميزة، ولهذا تطور محل هام تطوراً كبيراً عبر السنوات.
  • كما يستخدم مجموعة من أفضل المواد الطبيعية في تصميماته المبتكرة، مثل الخشب الجيد والرخام والنحاس والأقمشة الطبيعية، والتي تمتزج جميعاً في تصميمات غير عادية.
  • مجموعات الأثاث والإكسسوارات المنزلية والإضاءة التي يقدمها المحل تظهر جمال التصميم ودقة اللمسات النهائية.
  • يقع المحل والمعرض الأصلي في كوكوركومة ولكن له عدة فروع اخرى في أنحاء البلاد.

إفجور موبيليا

تم تأسيس هذا المحل عام 2004، وقد أصبح في خلال عدة سنوات واحد من أفضل محلات الأثاث في تركيا، ويمكن أن تجد أثاث هذا المحل في أكثر من 80,000 منزل حول العالم، والدقة والجودة المميزين لهذا الأثاث جعلته محل ثقة العديد من الناس. ولذلك موقع هذا المحل الإلكتروني هو أول وأكبر موقع إلكتروني لبيع الأثاث في تركيا.
كما أن للمحل عدة فروع في أماكن مختلفة من اسطنبول، في ماسكو و دودولو و توزلا، و بي أوغلو وسنجل كوي.

أحمد تركمان للأثاث والديكور

افتتح عمر تركمان محلاً لحفر الخشب عام 1969، وقد تعلم ابنه أحمد في هذا المحل مراحل تصنيع الاثاث وصناعة أثاث راقي ومتميز. وقد أسس أحمد تركمان محل للأثاث والديكور عام 1980، ويتميز هذا المحل بتصميمات فريدة ومبتكرة ودقة عالية في تنفيذ الأثاث.
يصنع هذا المحل أثاث خاص به في مصنع الأثاث التابع له في منطقة كاجيثان، ويعرضه في معرض أثاث متميز في اسطنبول. ولكنه يقوم بتصنيع أثاث وإكسسوارات خاصة بالطلب كذلك، كما أنه على أتم إستعداد للقيام بمشاريع تأثيث وتصميم ديكور بالكامل من الألف إلى الياء ويرجع ذلك النجاح إلى شغف القائمين على المحل بصناعة الأثاث الجيد والمتميز، وكذلك إلى اهتمامهم البالغ بإرضاء العملاء.

333km

يمتلك هذا المتجر مصمم تركي شهير وهو  Deniz Duru، والذي يشتهر بعمل تصاميم تجمع بين أكثر من اسلوب وطراز ما يجعل أثاثه مميز.
يشتهر هذا المصمم بأنه يجمع بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني في القطع التي يصممها، كما أن المفروشات لديه تميل إلى الألوان الداكنة، ويتم استخدام الخشب لصلب في تصنيع الأثاث لضمان قوة تحمله وجودته العالية.
يقع المتجر في حي كراكوي في اسطنبول، ليصبح من أشهر محلات بيع الأثاث الفخمة في مدينة اسطنبول تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري، فلديه اثاث تركي غرف نوم بتصاميم فريدة ورائعة.

ويمكن زيارة المتجر على العنوان التالي: 

333km, Kemankeş Caddesi, Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4, Karaköy, Istanbul, Turkey أو يمكنك التواصل مع المتجر من خلال رقم الهاتف التالي: 902122497254.
كما يمكنك زيارة الموقع الالكتروني ومشاهدة الاثاث التركي بالصور ، والاستمتاع بمختلف التصميمات الأنيقة والمميزة، ومعرفة الأسعار وتفاصيل المنتجات المعروضة لديهم، من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا .
اسعار الاثاث التركي
اسعار الاثاث التركي

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيف تخلصت من عوائق استيراد الاثاث من تركيا ؟

تجربتى في شراء الأثاث من تركيا

تحدث أحد الأشخاص عن تجربته الفريدة في استيراد الاثاث من الخارج على واحد من المنتديات:
فقد نمت لديه الفكرة بعد أن وجد أن سوق الأسهم يأخذ وقت طويل، والربحية قليلة، وإنه يمتلك خبرة سابقة قد أكتسبها من خلال عمله مع والده بالتجارة لمدة 12 سنة، ولكن لم تكن لديه الخبرة في الاستيراد.
إلا أنه إتجه إلى القراءة عن الاستيراد في الانترنت، وقد قرأ عن كيفية الاستيراد، وما هى الشروط لإدخال أي سلعة، وقد تواصل مع شخص سبق له تجربة الاستيراد وأشار عليه بمعرفة مايريد استيراده، وهل سيكون مطلوبا، وهل سعره مناسب ومكسبه مجدي، ولا يشتت نفسه بأكثر من صنف.
ويقول توكلت على الله، وسافرت إلى تركيا، وتنقلت بين مكاتب بيع الأثاث المختلفة حتى استقررت على واحدة من هذه الشركات حيث أنني وجدت به ما أريد من أثاث، وبأسعار لم أجدها في المكاتب الأخرى.
ثم تابع حديثه قائلا أنه قام بتحديد هذه الشركة، ورجع إلى بلده مرة اخرى حتى يتمكن من دراسة رأس المال الموجود، وما يستطيع أن يحصل عليه من تمويل، ثم بعد ان قام بكل التجيزات اللازمة قام بالتواصل مع شركة للشحن، والتي قامت بدورها بالتعامل مع شركة الأثاث التركية، واستلمت الأثاث، وقامت بتوصيله إليه مرة اخرى.
 
 

طريقة استيراد الاثاث من تركيا

في ظل التطور التكنولوجي الكبير أصبح الاستيراد من تركيا سهل جدا ولا يتطلب الكثير من الخطوات، وطرق الاستيراد من تركيا يمكن حصرها في التالي:

السفر إلى تركيا:

السفر إلى البلد هو الخيار الأفضل والأمثل لبدء  مشروع معرض أثاث تركيا   حيث تكون لديك القدرة على زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب وبالتالي تستطيع إجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة وفي الأخير يمكنك اختيار المنتجات التي تتناسب بشكل كبير مع السوق المستهدفة من مصدر التوريد الذي يمنحك السعر الأفضل.
ولكن ما يؤخذ على تلك الطريقة إنها الأكثر كلفة بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، فأنت بحاجة إلى استخراج فيزا للسفر إلى تركيا كما إنك بحاجة إلى تذاكر طيران ذهاب وعودة بالإضافة إلى فندق للأقامة لمدة تتراوح من ٧ إلى ١٠ ايام.

 

محلات بيع الاثاث المكتبي بالمدينة المنورة
محلات بيع الاثاث المكتبي بالمدينة المنورة

 

 

الاستيراد من تركيا عبر الانترنت

استيراد أثاث من تركيا عبر الانترنت أمر شائع وهو الأوفر ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقيمات مرتفعة من قبل المشترين، فعلى سبيل المثال توجد مواقع تجارية كبرى تضم عدد من الشركات التركية المختصة ببيع أنواع السلع المختلفة مثل موقع Turkishexportal وكذلك موقع tradekey بالإضافة إلى موقع Alibaba الذي يضم عدد ضخم من المصدرين من مختلف أنحاء العالم ومن بينهم تركيا.

الاستيراد عن طريق وسيط:

تعتمد هذه الطريقة على استيراد الأثاث عن طريق تكليف آحدى شركات الاستيراد من تركيا بشراء ما تحتاجه من منتجات بالمواصفات المطلوبة، لتقوم تلك الشركة باستيراده وتخلصيه جمركيًا وبالتالي ستحقق الراحة، ولكنك في المقابل ستدفع المال مقابل تلك الخدمات، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة عبارة عن نسبة مئوية من أجمال السعر (وليكن ٢٠٪ من اجمالي التكاليف).
وبعد إجابة سؤالك عن  كيف استورد أثاث من تركيا يتوجب علينا تعريفك بأهم الخطوات التي يمكنك بها استيراد الأثاث بالطريقة الصحيحة:

أولا: اختيار شركة الأثاث المناسبة

سوف تجد العديد من الشركات والمصانع على الإنترنت وفي المنتديات المختلفة، ثم يمكنك أن تقارن بين أكثر من شركة حتى تتمكن من إختيار أفضل عرض مناسب لك لا تتعجل ابدًا واقض الكثير من الوقت في البحث لتصل إلى أفضل مصدر ممكن للبضائع.
ثم قم باختيار الأثاث المطلوب، وقم بإرسال الإيميل، أو الفاكس الخاص بشركتك، وتذكر دائما أن تتعامل مع الشركة بإسم متجرك لا بصفة شخصية حتى يكون التعامل أكثر جدية.

ثانيا : اختيار شركة الشحن المناسبة

بعد أن تعرف كيف تنشئ موقع أثاث ناجح يمكنك البحث بنفسك على الإنترنت، حتى تتمكن من الحصول على الكثير من شركات الشحن الكبرى، ثم تقوم بالإتفاق معها لشحن الأثاث وتخليصه جمركيا وإيصاله إليك ويجب أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها وتحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والأنواع ونوعية الاقمشة والألوان، فلا تترك مثل هذه الامور للبائعين.

ثالثا: كيفية إرسال تكلفة الاستيراد

تلعب شركة الشحن أهم دور فى الاستيراد حيث أنها تلعب دور الوسيط المالي بين المستورد وشركة الأثاث في تركيا، حيث يقوم المستورد بإيداع المبلغ المستحق لدى مكتب شركة الشحن وتسلم هي التكلفة إلى شركة الأثاث في تركيا بعد استلام الأثاث منها، وتقوم الشركة بالتأكد من مطابقة البضائع للمواصفات الموجودة في العينات الموجودة لدى العميل قبل استلامها وعليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء  ومن الضروري أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة وتقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على إذن الأفراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: حقائق وأسرار صناعة الاثاث الخشبي

 

 

 

 

 

مصانع الأثاث في اسطنبول

الشراء من المصانع مباشرة هو الهدف الأول لأصحاب المشاريع الصغيرة والتجار الكبار حتى يتمكنوا من الحصول على الأثاث بأسعار رخيصة، ومن أهم مصانع الأثاث في تركيا:

مصنع berberogl:

تم تأسيس مصنع بربراوغلو في سنة 1972 لتقديم خدماته في مجال صناعة الاثاث المعدني، والخشبي للمكاتب، والمراكز الادارية، وكانت مساحته وقتها 150 متر، وفى سنة 1979 انتقلت الشركة الى مصنعها الجديد فى المنطقة الصناعية, وبدأت فى انتاج الطاولات، والكراسى المكتبية، فى سنة 1995 دخلت فى مرحلة المؤسسية بفعل السيد نبيل بربر، حيث بدات الشركة فى انتاج دواليب الملفات، وخزائن غرف تبديل الملابس، ويقع المقر الرئيسى للشركة في مدينة مرسين في منطقة اكدنيز .

مصنع lots :

تم افتتاح اول معرض للشركة فى سنة 1992 بعرض منتجات من تصميم المهندسين الطليان، وفى سنة 1994 بدأت الشركة فى إنتاج الاثاث المكتبي، وقامت الشركة بافتتاح معرض للاثاث المكتبي، وفى سنة 2010 بدأت الشركة في تقديم منتجاتها، تحت مسمى لوتس اكسكلوسيف أوفيس، وفي سنة 2011 قامت الشركة بتوسعة مساحة مصنعها حتى بلغت 5000 متر مربع، وفي عام 2012 قامت بافتتاح دار عرض جديدة بمساحة 2000 متر مربع، وبسبب جودة ونوعية منتجاتها وتقوم الشركة بتصدير منتجاتها للعديد من الدول ويقع مقر الشركة في مدينة اسطنبول في منطقة العمرانية.

مصنع Biezza Project Solutions

تأسس المصنع في عام 1958 تحت اسم Gürbüz furniture ، ومنذ ذلك الحين وهو يتربع على عرش أشهر مصانع غرف النوم في تركيا فهي واحدة من أقدم وأشهر الشركات التي تحولت إلى علامة تجارية شهيرة بفضل منتجاتها ذات الجودة العالية والأذواق الراقية في تركيا.
واستمرت علامة BİEZZA في الإعلان عن اسمها في قطاع الأثاث المحلي والأجنبي، لتصبح من أهم مصانع الأثاث في بورصة المتخصصة في هذا القطاع الذي يتمتع بأكثر من نصف قرن من الإنتاج والخبرة، كما أن استطاعت الحصول على شهادات الجودة ISO 9001 و THV RHEINLAND و GS و TSE ، وتقرير القدرات، وشهادة تسجيل الصناعة، وشهادات تأهيل خدمة ما بعد البيع، فلديهم أفضل خدمات ما بعد البيع لمنتجاتهم التي حصل عليها العميل لضمان حياة طويلة لأثاثهم الراقي.
ويوفر المصنع خيارات الطراز الحديث والجمالية والأصلية، فإنه ينتج أثاث منزلي عالي الجودة يمكن أن يلبي جميع الأذواق، وبأفضل الأسعار.
ومن أجل مشاهدة منتجاتهم ومعرفة أسعار القطع والغرف المختلفة من غرف نوم وصالون وأنتريه وسفرة وغيرها، يمكنك زيارة حسابهم الرسمي على فيس بوك، ومشاهدة المنتجات التي تريد اقتنائها والاستفسار عن أسعارها.
محلات اثاث تركي مودرن في الدمام
محلات الاثاث المكتبي في الدمام

 

ستوا ديزاين

واحد من أشهر مصانع الأثاث في تركيا يتوافد عليه المشتريين من جميع أنحاء العالم، وتتميز تصميمات هذا المحل بالبساطة المتناهية مع الإبتكار والإبداع في التصميم، مما يشكل مزيجاً فريد الجمال في الأثاث والمفروشات وهو ما يسعى إليه المقبلين على الزواج. استيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين
 ويعتمد بشكل عام في صناعة الأثاث الخشبي على الأخشاب الجيدة، مثل خشب البلوط وخشب الجوز، ويتميز جميع الأثاث بألوان طبيعية ولمسات نهائية ناعمة.
أسس هذا المصنع المصمم تاردو كومان والذي بدأ حياته بتصميم المجوهرات في باريس ثم تصميم الأعمال الفنية من الأخشاب والمعادن في أثينا قبل أن يفتتح محل أثاث تركي في اسطنبول.
لا يستعمل كومان الغراء في الأثاث الذي يصنعه ولكن يعتمد على تقنية خاصة تجعل الأثاث يتماسك بدون أي مواد لاصقة، ويعيش هذا الأثاث أكثر من الأثاث الذي تم لصقه ويدوم لسنوات طويلة.
ويشتهر المتجر بأن لديه أثاث تركي مودرن فاخر، فتجد لديه تشكيلة واسعة من طاولات المكاتب وكراسي وكنب المكتب والطاولات الجانبية وغيرها، كما لديه أفضل الأدوات المكتبية وقطع الأثاث الفريدة لتأسيس منزل ومكتب عصري  أنيق.
ويمكنك الذهاب إلى فرع المتجر ومعاينة المنتجات بنفسك والاطلاع على أسعارها أو اختيار التعديلات والتصميمات التي ترغب في تنفيذها من خلال زيارتهم على العنوان التالي: العنوان:Stoa Design, Hayriye Caddesi No.18/1, Galatasaray, Istanbul, Turkey, كما يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف الخاص بهم من خلال الاتصال على : 902122514098. كما يمكنك  الدخول على الموقع الخاص بهم وتصفح المنتجات الموجودة لديهم ومعرفة كافة التفاصيل التي تود الحصول عليها والتسوق من خلال رابط الموقع الإلكتروني التالي: هنا .

 

 

اسعار الاثاث المكتبي
اسعار الاثاث المكتبي

 

 

ربما تفيدك قراءة: أهم الشروط لبدء مشروعك لتجارة الاثاث

 

 

 

 

 

اسعار الأثاث التركي

أسعار الأثاث التركي تختلف من مكان لأخر وفقا للكثير من العوامل، وهل ستشتري الأثاث جملة أم بالقطعة، وماهي أنواع القطع المطلوبة، وتتراوح أسعار غرف الطعام بين 5000 إلى 7000  ليرة تركية، بينما تجد الأنتريهات أسعارها بين 4000 إلى 7000 ليرة، وغرف النوم ترتفع أسعارها لتصل إلى 9000 ليرة تركية. استيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين
 
تصدر الأثاث التركي محركات البحث فأصبح من أكثر أنواع الأثاث طلبا على مستوى العالم بسبب جودة المنتج والسعر المنخفض مقارنة بغيره من أنواع الأثاث استيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية