تعرف على اسعار العسل في تركيا

306
اسعار العسل في تركيا
اسعار العسل في تركيا

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثًا عن أفضل متخصص في مجال العسل التركي بالجملة؛ فإن أفضل متخصصين لديهم خبرة في بيع العسل التركي بالجملة هم:

جهة أولى 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا
جهة ثانية 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا
جهة ثالثة 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

لانهم لديهم خبرة لسنوات في مجال بيع العسل التركي بالجملة

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم

تعرف على  اسعار العسل في تركيا  ..

عند تصفح المواقع الخاصة ببيع العسل التركي تجد اسعار العسل في تركيا تفزع بمجرد رؤيتها فهل يعقل أن تكون هذه الأسعار المرتفعة حقيقية، وما هذه الأنواع الباهظة الثمن؟ لا تفزع فهذه الأسعار لا تقارن بالفوائد التي تحصل عليها من هذه الأنواع، فهناك الأنواع التي تعالج المشاكل الجنسية عند الرجال والنساء، وأنواع أخرى تعالج السرطانات فلا يمكننا مقارناتها بثمن، وخلال المقال التالي يمكننا توضيح أسعارهذه الأنواع وفوائد كل منها.

اسعار العسل الطبيعي في تركيا

السعر هو المحرك الرئيسي لأي سلعة في الأسواق، ولكن في سوق العسل مهما ارتفع السعر يبقى الطلب في تزايد مستمر نظرا للفوائد العظيمة التي يحصلون عليها، وهذه بعض أنواع العسل التركي بالأسعار:

عسل إلفيش

عسل إلفيش Elvish Honey هو أغلى عسل في العالم، والذي يصنع في تركيا فهو يأتي من منطقة البحر الأسود في ويستخرج رحيقه السحري من كهف بعمق 1,800 متر في وادي ساريكاير في مدينة أرتفين، وينتج بكميات قليلة للغاية كل عام نظرا لندرته، ولذلك بيع أول كيلو جرام من  العسل الاصلي في تركيا بسعر 45 ألف يورو، وهو مبلغ كبير للغاية بالنسبة لكيلو من العسل، لكن اليوم  يمكنك الحصول على كيلو جرام منه بسعر 5 آلاف يورو، ويتطلب الحصول على العسل فريقا خاصا من المحترفين المتسلقين للجبال والكهوف، وبالرغم من ارتفاع سعره إلا أن مذاقه لذيذ للغاية.
استيراد العسل من تركيا
استيراد العسل من تركيا

ربما تفيدك قراءة: أهم 9 فوائد لعسل الشدي .. هل كنت تعلمها !

 

العسل الأبيض في تركيا

  • سعره متوسط بالنسبة للأنواع الأخرى مميز باللون الأبيض النقي يتم الحصول عليه من هاواي التي تقع في أمريكا الجنوبية مركز الحصول عليه بشكل رئيسي.
  • يحوي في تركيبه العديد من العناصر المعدنية والأملاح والفيتامينات والتي تعتبرعلاجآ فعالآ للعديد من الأمراض والمشكلات الصحية.

العسل الملكي في تركيا

العسل الملكي التركي من أشهر أنواع العسل في تركيا ولديه إقبالا كبيرا من قبل الكثيرين الذين يفضلون مذاقه الطيب، ولهذا النوع خاصة فوائد متعددة على الصعيد الصحي والغذائي والتجميلي، وذلك بسبب تركيبته الغذائية الغنية بالمعادن والأحماض الأمينية.
يحتوي أيضا على عدد كبير من من الفيتامينات الأساسية والضرورية لنمو الجسم والحفاظ على صحته وقوته، حيث يحتوي أيضا على نسبة عالية من الحديد والفسفور، بالإضافة إلى كونه من أقوى مضادات الأكسدة، مما يجعل منه وقاية من الأمراض الخطيرة.
ويتميز العسل الملكي عن غيره من أنواع العسل الأخرى بمميزات عدة، فيمكنه علاج أمراض السرطان بأنواعه المختلفة، لأنه يحارب بقوة كافة الجذور أو الشقوق الحرة التي تعتبر مسبباً رئيسياً لانتشار الخلايا السرطانية في الجسم، ويعد من أغلى الأنواع.

عسل انزر

مشهورا نظرا لخواصه العلاجية، وهو فريد من نوعه حيث يتم إنتاج العسل من رحيق حوالي 90 نوع من الأزهار تنمو فقط في جبال هضبة انزر، وقد وصل سعر العسل في تركيا في سنه 2016 إلى 2000 ليرة تركي للكيلو غرام الواحد.

العسل المجنون

يقال إنه يسبب الهلوسة ويعطي شعورا بالنشوة عند تناوله، حيث يتوجه النحل إلى رحيق أصناف معينة من نبات الرودندورون في مناحل العسل في تركيا، ولكنه قد يسبب بعض الأثار الجانبية مثل الغثيان والنوبات، وقد تصل إلى الموت وعلى الرغم من أن بيعه قانوني تماما إلا أنه يصعب الحصول عليه وسعره مرتفع جدا.

عسل تركي مقوي ومنشط

هو أغلي عسل في العالم ويتم استخراجه من جدران كهف بعمق 18,00 متر، وهو نادر للغاية ويتم إنتاجه بكميات صغيرة كل عام، ويمكنك أن تحصل على الكيلو غرام منه بسعر 5000 يورو.

عسل كومار التركي

هو نوع عسل ذو شهرة واسعة في عالمنا العربي، حيث يعد من أغلى الأنواع في الأسواق بسبب فوائده الطبية الهائلة في علاج مشاكل المعدة والشيخوخة، وهو أفضل انواع العسل للكبد ينتج هذا العسل بعد تناول النحل للغذاء من الزهور الصغيرة لشجرة السدر قبل تحولها إلى ثمار، وهي شجرة دائمة الخضرة تنبت في الأجواء الحارة الرطبة، وتتحمل الظروف المناخية القاسية.
  • يعزز من القدرة الجنسية لدى الرجال والنساء.
  • ينشط المبيض، ويساعد في تكوين البويضة.
  • يحول الأكسجين الذي يتم استنشاقه إلى طاقة مفيدة للجسم.
  • يحسن أداء الجهاز العصبي، والجهاز التناسلي، والجهاز الهضمي، والبنكرياس.
  • يحسن عملية نقل الجلوكوز إلى داخل الجسم.
  • يخلّص الجسم من الشعور بالإجهاد والتعب، والإرهاق.
خلطة العسل
خلطة العسل

ربما تفيدك قراءة: أهم 4 معلومات عن شيخ العسل

عسل مانوكا في تركيا

عسل مانوكا  يأتي من زهرة مانوكا، وهي مورد طبيعي نادر موجودة فقط في نيوزيلندا، فهي فريدة من نوعها لأنها تحتوي على خصائص صحية مذهلة تساعد في علاج مختلف المشاكل الصحية.
بالإضافة إلى الصفات الفريدة التي تحتوي عليها، فإن زهرة مانوكا لديها إنتاج محصولي محدود (حوالي 2-6 أسابيع في السنة فقط) وهي حساسة بشكل لا يصدق لظروف الطقس الموسمية.
ويتطلب الأمر مهارة هائلة وتخطيطًا وموارد لحصاد عسل مانوكا فهناك بعض خلايا النحل لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق الهليكوبتر، مما يجعل إنتاجه أكثر تكلفة من أنواع العسل الأخرى حيث يصل سعر الكيلو جرام إلي 1000 دولار أمريكي.
ولتجنب عسل مانوكا منخفض الجودة، نوصي فقط بشرائه تحت أنظمة درجات UMF و MGO، وهما نظامان معترف بهما دوليًا يتحققان بشكل مستقل من جودة عسل مانوكا.

مناحل العسل في تركيا

فمناحل العسل في بورصة تجدها في أغلب المناطق الجبلية والغابية التي تضم من حولها معالم طبيعية ساحرة.
وأثناء زيارتك إلى مناحل العسل في بورصة ستتعرف على الكثير من مزارع العسل المختلفة والطبيعة المعتمدة في ذلك حيث ستتعرف على فوائد العسل التركي وكامل أنواع العسل المشهورة في تركيا والذي يستخرج من أماكن مختلفة مثل عسل الصنوبر وعسل الورد والكستناء وأشهرها عسل الزهور الجبلية.
وفي اماكن بيع العسل في بورصهسيشرح لك العمال عن كامل أنواع العسل الطبيعي وكيف تميز بين إذا كان مغشوش أم أصلي والأجمل سيعرفك على فوائده الصحية التي تعود على الفرد من كل عسل ولمن ينصح تناولها فمنها تستخلص الفائدة ومنها تستخلص المتعة.
كما لك أن تجرب في مناحل العسل الطبيعي في بورصة إرتداء بزة النحال والتعرف على طريقة نزع العسل من الخلية وتفريغ العسل في قنانين خاصة بهم وكيف تتم تعبئة وتغليف العسل.
حيث تعد مناحل العسل في بورصة من أجمل أماكن السياحة في بورصة ستتعرف هناك على كامل أنواع العسل المشهورة في تركيا والذي يستخرج من أماكن مختلفة مثل عسل الصنوبر وعسل الورد والكستناء وأشهرها عسل الزهور الجبلية ولك أن تتسوق من أفخر أنواع العسل التي تشتهر بها بورصة.
ماسك شمع العسل
ماسك شمع العسل

العسل في اوزنجول

يوجد مناحل للعسل ومتاجر لبيع العسل حول البحيرة في اوزنجول، فهي من أرقى المناطق في تركيا لبيع العسل، وذلك إلى جانب المناطق الساحرة التي تتمتع بها.

استيراد العسل من تركيا

الاستيراد هو الإتجاه الجديد لتجار العسل في المملكة للحصول على أنواع مختلفة من العسل تجذب العملاء للمتاجر، وهذه هي الطريقة الصحيحة للاستيراد من تركيا:

أولا: دراسة الأسواق المحلية:

إذا أردت استيراد العسل من تركيا عليك دراسة  تجارة العسل في السعودية جيدا وابحث عن مصادر العسل بأسعار مناسبة تمكنك من الحصول على الربح الذي تأمله، ويفضل القيام بالأمر من خلال شركة لدراسة الجدوى متخصصة للخروج بنتيجة مرجوة.

ثانيا: تأسيس شركة استيراد وتصدير :

الاستيراد من تركيا أو من أي مكان في العالم يتطلب وجود ترخيص لشركة استيراد وتصدير وذلك لكي تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني ويسهل تخليصها من المواني بدفع ما عليها من مستحقات جمركية، ولذلك يجب أن تعرف المستندات اللازمة لترخيص شركة استيراد وتصدير, وه ما سنطلعك عليه لاحقا.

ثالثا: طرق الاستيراد من تركيا:

١- السفر الى تركيا

يمكنك الاستيراد من تركيا عن طريق السفر مباشرة إلى هناك والتعامل بنفسك مع المصادر الموزعة للحصول على العسل، وسيمنحك ذلك خبرة كبيرة في الأسواق التركية وأفضل أنواع العسل والمقارنة بين عدد كبير من الخيارات المتاحة والحصول على أفضل مصانع العسل في تركيا ولكن ما يؤخذ على تلك الطريقة إنها الأكثر تكلفة بين جميع طرق الاستيراد من تركيا.

٢- الاستيراد من تركيا عبر الانترنت

الاستيراد من تركيا عبر الانترنت هو الحل المثالي للحصول على ما تريد بأفضل وأسهل وأقصر طريقة ممكنة، لكن يجب توخي الحذر عند اتباع هذه الطريقة حتى لا تتعرض لشراء العسل التركي مغشوش أو عمليات النصب والاحتيال ويجب هنا اختيار شركات وموزعين موثوق بهم.

ربما تفيدك قراءة: أكثر 15 معلومة شيقة عن العسل الملكي / العسل الماليزي .. لحياة جنسية أفضل

٣- الاستيراد عن طريق وسيط

تعتمد هذه الطريقة على تكليف إحدى شركات الاستيراد من تركيا بشراء ما تحتاجه من عسل بالمواصفات المطلوبة، لتقوم تلك الشركة بإستيراده وتخليضص الإجراءات الجمركية لكن في المقابل ستقوم بدفع الكثير من المال، وغالبا ما تكون المبالغ المدفوعة عبارة عن نسبة مئوية من اجمالي السعر، وخلال النقاط التالية ستجد أفضل هذه الشركات.

افضل مكان لبيع العسل في تركيا

شراء العسل التركي الأصلي مهمة صعبة في هذه الأيام بسبب كثرة الغش من قبل بعض التجار معدومي الضمير، وحتى نسهل عليك مهمة البحث عن مصدر موثوق للشراء قدمنا لك باقة من أفضل الشركات المتخصصة في بيع العسل التركي، لتعرف من خلالها  اين يوجد عسل اصلي في تركيا:

شركة yavuzbal لإنتاج العسل في تركيا:

تقدم لك أفضل أنواع عسل الزهور وعسل الصنوبر وعسل الشمع وحب الطلع، وتصدر منتجاتها إلى كل دول العالم بأفضل الإمكانيات والمواصفات العالمية، وأرخص الأسعار بسوق العسل أيضا.
تعمل الشركة على تقديم عسل تركي للبيع من مناحلها الخاصة، والمنتشرة في كل أنحاء تركيا مثل ساحل البحر المتوسط، وساحل البحر الأسود، والمناطق الشرقية في منطقة الأناضول.
العسل لديهم طبيعي بنسبة 100%، وفقا لما يخضع له من تحاليل معملية، ويثق بهم عدد كبير للغاية من العملاء، وإذا كنت من العملاء المستوردين لعسل النحل فستقوم الشركة بعمل تحاليل خاصة لكل عملية شحن تقوم بإرسالها.
 تتم عملية البيع عن طريق موقع Eselamiالذي يقوم بتصدير المنتجات التركية عن طريق الإنترنت.

شركة كونيا للسكر

افضل مكان لشراء العسل في اسطنبول سياستها المتكاملة في الجودة وسلامة الأغذية والبيئة والطاقة والصحة والسلامة المهنية ورضا العملاء:
  • –  تقديم منتجات آمنة وذات جودة عالية لعملائها بموجب امتثالا بنهجها القائم على احترام الإنسان.
  • – ضمان الامتثال لقواعد التشريعات ذات الصلة.
  • – عدم المساومة بمبدأ “الجودة أولاً” لأجل تحقيق الرضا المطلق للعملاء.
  • – الاهتمام بصحة وسلامة العاملين.
  • –  ترسيخ الشعور بالمسؤولية لجميع الموظفين من خلال تبني الفكرة القائمة على أن مسؤولية تحقيق جودة وسلامة الأغذية وكفاءة الطاقة وحماية البيئة وصحة وسلامة العاملين هي من مسؤولية موظفي الشركة.
  • –  التحسين المستمر لفعالية الأنشطة وأداء نظم الإدارة.
  • – توفير الموارد اللازمة لتحقيق الأهداف وإعطاء أهمية كبيرة على تدريب الموظفين.
  • – الحرص على حماية البيئة الطبيعية من خلال منع التلوث البيئي.
  • – تحقيق القيمة المضافة للمساهمين من خلال زيادة أرباح شركة كونيا للسكر وزيادة الوعي البيئي لدى المساهمين وتحسين الكفاءة وزيادة استخدام مصادر الطاقة المتجددة، والمساهمة في الاقتصاد الوطني.

إيتبال

هو أفضل محل عسل في تركيا والحائز على ثقة الكثير من العملاء وإقبالهم للشراء منه، كما يقدم كافة أنواع العسل وأجودها وبأرخص الأسعار.  العنوان: Caferağa Mahallesi, Güneşli Bahçe Sk. 28/A, 34710 Kadıköy/İstanbul, تركيا.  
العسل
العسل

افضل مكان لشراء العسل:

فهم متخصصين في بيع العسل التركي بالجملة بأفضل الأسعار مقارنة بالأماكن الأخرى,

تركيا ستور

إلى جانب وجود أنواع العسل الممتاز التركي التي لا مثيل لها به، ستجد أيضا كافة المنتجات التركية من إكسسوارات، وفواكه مجففة، وحلويات تركية، ومنتجات العسل من شمع عسل وحبوب لقاح. العنوان: بيشيكتاش، حي ليفينت، شارع باياز كارانفيل.  رقم الهاتف: +90 549 549 31 30

Honey slot

هو من أفضل محلات بيع العسل في بورصة ويقدم عسلا طازجا من المناحل مباشرة، وله مذاق مميز خالص من الطبيعة، كما إنه يبيع كل أنواع العسل بخدمة رائعة وجودة مثالية. العنوان: Zeyrek Mh., İtfaiye Cd. 10/A, 34083 Fatih/İstanbul, تركيا.

ربما تفيدك قراءة:  أفضل 14 معلومة عن بيع العسل بالجملة

شحن العسل من تركيا

تلعب شركة الشحن الدور الأكبر في الاستيراد من تركيا حيث يقع على عاتقها عبء كبير من الاستلام والتعبئة والتوصيل حتى العميل، لذا نقدم لكم أهم الشركات للشحن في تركيا:

شركة الفارس لوجيستيك:

واحدة من أفضل شركات الشحن توفر خدمة شحن البضائع والمشتريات من تركيا واسطنبول لتقوم بإيصالها إليكم في أي مكان، كما توفر خدمة الشحن المتميز من الباب إلى الباب.
تغطي خدماتها الشحن من اسطنبول، أنقرة، بورصة، مرسين و معظم المدن التركية وتصل بها إليكم لكافة المناطق.
الفارس لوجستيك تحرص دائمآ على تقديم خدمات لوجيستية متكاملة وبأسعار منافسة لعملاءها مع سرعة الإنجاز وتسهيل الإجراءات عليكم، حيث يتوفر لديها فريق عمل من المختصين ليقوم بإنهاء وتخليص كافة الإجراءات اللازمة لعمليات الشحن الجوي والشحن البحري من تركيا مع ضمان الوصول بأسرع وقت ممكن وتوفير خدمات التأمين على الشحنات والبضائع التجارية والممتلكات الشخصية والطرود والسيارات.
كما توفر خدمات الشحن البحري من تركيا للشحنات التجارية والبضائع والاثاث والسيارات متضمنة خدماتها الشحن الجزئي وخدمات شحن الحاوية (الكونتينر) الكامل بالسعر الأنسب و الزمن الأقل كما تقوم باستلام الشحنات من الموردين في تركيا وتجميعها و من ثم البدء بعملية الشحن حسب طلبكم.
الفارس لوجستيك تقدم خدمات الشحن الجوي عن طريق خطوط الطيران العالمية من معظم المطارات التركية بالإضافة إلى تقديم خدمة شحن الطرود البريدية مع خدمات حزم وترتيب وتغليف وإعادة تغليف الطرود والبضائع للحفاظ عليه.
كما تتوفر الخدمة للشحنات الشخصية كالحقائب والأمتعة والمشتريات الشخصية والتي لا تحتاج إلى إجراءات أو تصاريح عديدة حيث يتم التعامل معها بكل سهولة ومرونة حتى وصولها إليك، ما عليكم بعد الإنتهاء من عملية التسوق هو التواصل معها سواء من خلال الإتصال المُباشر أو المراسلة عبر موقعها أو الحضور إلى مقر الشركة للبدء بإجراءات الشحن وأخذ المعلومات الكاملة واستلام الشحنات من خلال سيارات الشركة الخاصة أينما كانت في اسطنبول ونقلها إلى مستودع الشركة لتجهيز والبدء بعملية الشحن. العنوان: Çobançeşme Mah. Sanayi Cad. No:44 Nishistanbul, D Blok, Kat:16, D:184 Bahçelievler/İstanbul 

شركة لؤلؤة الشرق

شركة لؤلؤة الشرق للاستيراد والتصدير والشحن الدولي  المقر الرئيسي في تركيا – اسطنبول، لدى الشركة أفرع في أهم المدن الصناعية والتجارية التركية، نشأت شركة  لؤلؤة الشرق  للشحن الدولي والتخليص الجمركي عام 2012 ومنذ بدء العمل والشركة تعمل على تقديم أفضل وأسرع خدمات الشحن والتخليص الجمركي، سواء فى مجال الشحن الجوى أو البحري، وثابرت الشركة على تقديم أفضل الخدمات وعلى أن تكون حريصة على رضى العملاء، وكان هدفها دائما الارتقاء للمستوى الذي يرضي جميع العملاء.

 

انواع العسل الابيض في السعودية
انواع العسل الابيض في السعودية

خدمات الشركة

الاستيراد والتصدير:

تقوم باستيراد وتصدير جميع السلع من وإلى تركيا.
كما تقوم بعملية الاستيراد والتصدير للغير.
ويمكن استخدام بطاقتها الاستيرادية من طرف الغير ليتمكن من إتمام عملية استيراده أو تصديره إذا لم يكن لديه اجازة.
تتقاضى الشركة عمولة لقاء عملية الاستيراد أو التصدير والشحن إلى الدولة المرغوب بها، وذلك ضمن اتفاق مبرم بين الشركة والعميل.
كما وتقوم بالتخليص الجمركي على شراء بضائع من تركيا مهما كان نوع شحنتك أو كميتها  وفي أغلب الدول العربية.
تقوم الشركة بعد إبرام الاتفاق مع العميل على ضمان حقوقه ومصالحه من خلال فحص الكميات والنوعية والجودة وتحليل المنتج بدقة بما يضمن توافر الشروط الواجب إتخاذها خلال عملية استلام الشحنة من المصدر وعند عملية الاستيراد أو التصدير والشحن.

الشحن الدولي:  

  • تقديم أفضل خدمات الشحن الشخصي والتجاري الدولي من تركيا إلى جميع الدول العربية.
  • تخصصها في الشحن البحري والجوي وتتعامل مع أهم و كبرى شركات الشحن الدولية.
  • تتمتع  بمصداقية كبرى عالميا.

شركة شحن المنارة:

تعد شركة المنارة من بين أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية حيث تقدم لكم أفضل الأسعار وأكثر الخدمات تميزاً، معها فقط تحصل على ضمان كامل لجميع شحناتك وبضائعك، فهي شركة الشحن الوحيدة في تركيا التي تقدم ضماناً كاملاً لمحتوى شحناتكم بنفس سعر الشحن العادي بل بأسعار مميزة أكثر.

تقدم خدمات الشحن من تركيا إلى السعودية على مدار اليوم وسبعة أيام في الأسبوع وتشمل:

شحن البضائع بأنواعها، و شحن حقائب والأمتعة الشخصية، الأوراق والوثائق، الأثاث و شحن المفروشات، خدمة البريد السريع من تركيا إلى السعودية تستطيع التواصل للحصول على عرض سعر فوري شامل جميع الخدمات 

أسعار الشحن من تركيا إلى السعودية

تقدم شركة المنارة أفضل عروض أسعار الشحن من تركيا إلى السعودية حسب نوع ووزن الشحنات المطلوبة، لكن بشكل عام تكون أسعار الشحن لديها ضمن مايلي:
  • سعر شحن الطرود والبضائع التي تزيد عن 31 كيلوغرام 5 دولار أمريكي لكل كيلو.
  • سعر شحن الكونتينر 1200 دولار أمريكي واصل لموانئ المملكة العربية السعودية.

ربما تفيدك قراءة: 15 متجر للسائلين اين يوجد العسل الابيض في السعودية

 

فوائد العسل للرجال
فوائد العسل للرجال

مدة الشحن من تركيا إلى السعودية

من أكثر الأسئلة التي يسألها إياها العملاء كم تستغرق الشحنات والطرود حتى الوصول من تركيا إلى المملكة العربية السعودية، شركة المنارة تعدكم أن شحناتكم وطرودكم تصلكم خلال ثلاثة أيام عمل فقط جميع الشحنات والطرود التي تشحن لديها عبر خدمة الشحن الجوي سوف تصلكم خلال مدة أقصاها ثلاثة أيام عمل، مضمونة بشكل كامل من أي تغير سلبي في حالتها، مع شركة المنارة فقط تحصلون على أفضل الأسعار، أفضل سرعة شحن، ضمان كامل لشحناتكم.  وبعد قرائتك لهذا المقال نتمنى أن تكون تعرفت على أسباب ارتفاع أسعار العسل التركي.

 

اسعار العسل في تر

اسعار العسل في تركي

اسعار العسل في تركيا

اسعار العسل في تركيا

المصدر: أهل السعودية