طرق إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس

1040
إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس
إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا إلى تونس؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تفاصيل وطرق إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس …

الكثير من سكان تونس تبهرهم المنتجات التركية وموديلاتها العصرية والمتنوعة، ويرغبون في إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس ولكن يعتقدون بأنها مهمة صعبة لن يقدروا عليها وحدهم، وأنه حلم صعب المنال، ولكن طريقة الاستيراد في ظل الإنفتاح التكنولوجي الكبير أصبحت من أسهل الأمور فقط بضغطة زر ويصلك طلبك حتى باب المنزل.

كيف استورد أثاث من تركيا ؟

الحصول على الأثاث من تركيا مهمة تتطلب منك الشجاعة حتى تتمها على أكمل وجه، ولكن لا تقلق فبعد التطور التكنولوجي  أصبح الاستيراد من تركيا يحتاج إلى خطوات بسيطة، فقط استجمع قواك وحدد هدفك وستحصل على مرادك، وهذه بعض طرق استيراد أثاث من تركيا:

السفر إلى تركيا:

السفر إلى البلد هو الخيار الأفضل والأمثل لبدء تجارة الموبيليات حيث تكون لديك القدرة على زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب وبالتالي تستطيع إجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة وفي الأخير يمكنك اختيار المنتجات التي تتناسب بشكل كبير مع السوق المستهدفة من مصدر التوريد الذي يمنحك السعر الأفضل.
ولكن ما يؤخذ على تلك الطريقة إنها الأكثر كلفة بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، فأنت لا ترغب في أن تقول تجربتي في شراء الأثاث من تركيا كانت مرتفعة التكلفة، فأنت بحاجة إلى استخراج فيزا للسفر إلى تركيا كما إنك بحاجة إلى تذاكر طيران ذهاب وعودة بالإضافة إلى فندق للإقامة لمدة تتراوح من ٧ إلى ١٠ ايام.

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 9 مصانع الاثاث في تركيا

 

 

 

الاثاث التركي بالصور
الاثاث التركي بالصور

 

 

 

 

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أمر شائع وهو الأوفر ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقيمات مرتفعة من قبل المشترين، فعلى سبيل المثال توجد مواقع تجارية كبرى تضم عدد من الشركات التركية المختصة ببيع أنواع السلع المختلفة مثل موقع Turkishexportal وكذلك موقع tradekey بالأضافة إلى موقع Alibaba الذي يضم عدد ضخم من المصدرين من مختلف أنحاء العالم ومن بينهم تركيا.

 

 

الاستيراد عن طريق وسيط:

تعتمد هذه الطريقة على استيراد الأثاث عن طريق تكليف آحدى شركات الاستيراد من تركيا بشراء ما تحتاجه من منتجات بالمواصفات المطلوبة، لتقوم تلك الشركة باستيراده وتخلصيه جمركيًا وبالتالي ستحقق الراحة، ولكنك في المقابل ستدفع المال مقابل تلك الخدمات، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة عبارة عن نسبة مئوية من أجمال السعر (وليكن ٢٠٪ من اجمالي التكاليف).
وبعد أن تختار الطريقة الأفضل لك حتى تحصل على الأثاث من تركيا يتبقى كيفية الحصول على هذا الأثاث منذ التواصل مع الشركة وحتى وصوله إلى مشروعك الخاص، وهذا من خلال دراسة جدوى مشروع صناعة الأثاث:

أولا: اختيار شركة الأثاث المناسبة

سوف تجد العديد من الشركات والمصانع على الإنترنت وفي المنتديات المختلفة، ثم يمكنك أن تقارن بين أكثر من شركة حتى تتمكن من إختيار أفضل عرض مناسب لك ولمشروع معرض أثاث تركيا لا تتعجل ابدًا واقض الكثير من الوقت في البحث لتصل إلى أفضل مصدر ممكن للبضائع.
ثم قم باختيار الاثاث المطلوب، وقم بإرسال الإيميل، أو الفاكس الخاص بشركتك، وتذكر دائما أن تتعامل مع الشركة بإسم متجرك لا بصفة شخصية حتى يكون التعامل أكثر جدية.

ثانيا: اختيار شركة الشحن المناسبة

يمكنك البحث بنفسك على الإنترنت، حتى تتمكن من الحصول على الكثير من شركات الشحن الكبرى، ثم تقوم بالإتفاق معها لشحن الأثاث وتخليصه جمركيا وإيصاله إليك ويجب أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها وتحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والأنواع ونوعية الاقمشة والألوان، فلا تترك مثل هذه الامور للبائعين.

ثالثا: كيفية إرسال تكلفة الاستيراد

تلعب شركة الشحن أهم دور فى الاستيراد حيث أنها تلعب دور الوسيط المالي بين المستورد وشركة الأثاث في تركيا, حيث يقوم المستورد بإيداع المبلغ المستحق لدى مكتب شركة الشحن وتسلم هي التكلفة إلى شركة الأثاث في تركيا بعد استلام الأثاث منها، وتقوم الشركة بالتأكد من مطابقة البضائع للمواصفات الموجودة في العينات الموجودة لدى العميل قبل استلامها وعليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء  ومن الضروري أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة وتقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على إذن الأفراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.
مصانع الأثاث في اسطنبول
 في حالة رغبتك في إنشاء متجر لبيع الأثاث التركي فأنت بالتأكيد ترغب في الحصول على أسعار الجملة من خلال التعامل مباشرة مع مصانع الأثاث في تركيا، ومن أشهر هذه المصانع:

مصنع Biezza Project Solutions

تأسس المصنع في عام 1958 تحت اسم Gürbüz furniture ، ومنذ ذلك الحين وهو يتربع على عرش اشهر مصانع غرف النوم في تركيا فهي واحدة من أقدم وأشهر الشركات التي تحولت إلى علامة تجارية شهيرة بفضل منتجاتها ذات الجودة العالية والأبواق الراقية في تركيا.
واستمرت علامة BİEZZA في الإعلان عن إسمها في قطاع الأثاث المحلي والأجنبي، لتصبح من أهم شركات الاثاث في تركيا المتخصصة في هذا القطاع الذي يتمتع بأكثر من نصف قرن من الإنتاج والخبرة، كما أن استطاعت الحصول على شهادات الجودة ISO 9001 و THV RHEINLAND و GS و TSE ، وتقرير القدرات، وشهادة تسجيل الصناعة، وشهادات تأهيل خدمة ما بعد البيع، فلديهم أفضل خدمات ما بعد البيع لمنتجاتهم التي حصل عليها العميل لضمان حياة طويلة لأثاثهم الراقي.
ويوفر المصنع خيارات الطراز الحديث والجمالية والأصلية، فإنه ينتج أثاث منزلي عالي الجودة يمكن أن يلبي جميع الأذواق، وبأفضل الأسعار.
ومن أجل مشاهدة منتجاتهم ومعرفة أسعار القطع والغرف المختلفة من غرف نوم وصالون وأنتريه وسفرة وغيرها، يمكنك زيارة حسابهم الرسمي على فيس بوك، ومشاهدة المنتجات التي تريد اقتنائها والاستفسار عن أسعارها. كم هنا 

 

 

محلات اثاث تركي مودرن في الدمام
محلات الاثاث المكتبي في الدمام

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: قائمة بأفضل اسعار الاثاث التركي

 

 

 

CAGIN :

  • هي شركة أثاث تركية شهيرة، وهي خبيرة في صناعة الأثاث الخشبي وإنتاج الأثاث المكتبي وتنخرط الشركة في التجارة بالجملة وبالتجزئة في الأثاث المكتبي المنتج ذاتيا في تركيا وجميع أنحاء العالم توفر الشركة على المئات من نماذج أثاث المكاتب المختلفة.
  • منتجات CAGIN مريحة وذات جودة عالية وبأسعار معقولة، وهذا مزيج مثالي ومن شأنه أن يجعل الأثاث جذابا خاصة بالنسبة للمشترين.
  • الأثاث في CAGIN مصمم من طرف مجموعة من المصممين المحترفين المتخصصين في الأثاث المكتبي وتطوير النماذج الوظيفية والحديثة.
  • توفر الوسائل الحديثة لمنتجات الأثاث المكتبي لشركة CAGIN على معدات تكنولوجية متقدمة وموظفين مهنيين يعرفون ويحبون ما يفعلون.
  • إنها منشأة تتوفر على مستوى عالي من الإنتاج وتوفر التكنولوجيا الجديدة ونظام لمراقبة الجودة، والذي يضمن الجودة العالية للمنتجات.

أحمد تركمان للأثاث والديكور

  • افتتح عمر تركمان محلاً لحفر الخشب عام 1969، وقد تعلم ابنه أحمد في هذا المحل حفر الخشب وتصنيع أثاث خشبي راقي ومتميز.
  • وقد أسس أحمد تركمان محل للأثاث والديكور عام 1980، ويتميز هذا المحل بتصميمات فريدة ومبتكرة ودقة عالية في تنفيذ الأثاث.
يصنع هذا المحل أثاث خاص به في مصنع الأثاث التابع له في منطقة كاجيثان، ويعرضه في معرض أثاث متميز في اسطنبول. ولكنه يقوم بتصنيع أثاث وإكسسوارات خاصة بالطلب كذلك، كما أنه على أتم إستعداد للقيام بمشاريع تأثيث وتصميم ديكور بالكامل من الألف إلى الياء ويرجع ذلك النجاح إلى شغف القائمين على المحل بصناعة الأثاث الجيد والمتميز، وكذلك إلى اهتمامهم البالغ بإرضاء العملاء.

مصنع berberogl:

تم تأسيس مصنع بربراوغلو فى سنة 1972 لتقديم خدماته في مجال صناعة الاثاث المعدني، والخشبي للمكاتب، والمراكز الادارية، وكانت مساحته وقتها 150 متر، وفى سنة 1979 انتقلت الشركة إلى مصنعها الجديد في المنطقة الصناعية، وبدأت في انتاج الطاولات، والكراسي المكتبية، وفي سنة 1995 دخلت في مرحلة المؤسسية بفعل السيد نبيل بربر، حيث بدأت الشركة في إنتاج دواليب الملفات، وخزائن غرف تبديل الملابس، ويقع المقر الرئيسى للشركة في مدينة مرسين في منطقة اكدنيز.

مصنع lots :

تم افتتاح أول معرض للشركة في سنة 1992 بعرض منتجات من تصميم المهندسين الطليان، وفي سنة 1994 بدأت الشركة في إنتاج الأثاث المكتبي، وقامت الشركة بافتتاح معرض للأثاث المكتبي، وفي سنة 2010 بدأت الشركة في تقديم منتجاتها، تحت مسمى لوتس اكسكلوسيف أوفيس، وفي سنة 2011 قامت الشركة بتوسعة مساحة مصنعها حتى بلغت 5000 متر مربع، وفي عام 2012 قامت بافتتاح دار عرض جديدة بمساحة 2000 متر مربع، وبسبب جودة ونوعية منتجاتها تقوم الشركة بتصدير منتجاتها للعديد من الدول ويقع مقر الشركة في مدينة اسطنبول في منطقة العمرانية.

ستوا ديزاين

واحد من أشهر مصانع الأثاث في تركيا يتوافد عليه المشتريين من جميع أنحاء العالم، وتتميز تصميمات هذا المحل بالبساطة المتناهية مع الإبتكار والإبداع في التصميم، مما يشكل مزيجاً فريد الجمال في الأثاث والمفروشات وهو ما يسعى إليه المقبلين على الزواج.
 ويعتمد بشكل عام في التصنيع على الأخشاب الجيدة، مثل خشب البلوط وخشب الجوز، ويتميز جميع الأثاث بألوان طبيعية ولمسات نهائية ناعمة.
أسس هذا المصنع المصمم تاردو كومان والذي بدأ حياته بتصميم المجوهرات في باريس ثم تصميم الأعمال الفنية من الأخشاب والمعادن في أثينا قبل أن يفتتح محل أثاث تركي في اسطنبول.
لا يستعمل كومان الغراء في الأثاث الذي يصنعه ولكن يعتمد على تقنية خاصة تجعل الأثاث يتماسك بدون أي مواد لاصقة، ويعيش هذا الأثاث أكثر من الأثاث الذي تم لصقه ويدوم لسنوات طويلة.
ويشتهر المتجر بأن لديه أثاث تركي مودرن فاخر، فتجد لديه تشكيلة واسعة من طاولات المكاتب وكراسي وكنب المكتب والطاولات الجانبية وغيرها، كما لديه أفضل الأدوات المكتبية وقطع الأثاث الفريدة لتأسيس منزل ومكتب عصري  أنيق.
ويمكنك الذهاب إلى فرع المتجر ومعاينة المنتجات بنفسك والاطلاع على أسعارها أو اختيار التعديلات والتصميمات التي ترغب في تنفيذها من خلال زيارتهم على العنوان التالي:
العنوان:Stoa Design, Hayriye Caddesi No.18/1, Galatasaray, Istanbul, Turkey, كما يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف الخاص بهم من خلال الاتصال على : 902122514098. كما يمكنك  الدخول على متجر أثاث الكتروني وتصفح المنتجات الموجودة لديهم ومعرفة كافة التفاصيل التي تود الحصول عليها والتسوق من خلال رابط الموقع الإلكتروني التالي: من هنا .

 

اسعار الاثاث المكتبي
اسعار الاثاث المكتبي

 

ربما تفيدك قراءة: كيف تخلصت من عوائق استيراد الاثاث من تركيا ؟

 

 

 

 

شركة شحن من اسطنبول الى تونس

إذا كنت ترغب في عمل مشروع خاص بك للأثاث في تونس ولا تعرف كيفية وصول الأثاث إليك بطريقة آمنة، فشركات الشحن هي الطريقة الأكثر أمانا وهي طريقة تضمن بها وصول الأثاث إلى بلدك، ومن هذه الشركات:

شركة العالمية

شركة  UPS يو بي إس العالمية لخدمة البريد السريع، شركة خدمة الطرود المتحدة، عادة ما يشار إليها من قبل عملائها شركة يو بي إس اختصاراً، وهي شركة تسليم الطرود رمزها في بورصة نيويورك: UPS، مقرها الرئيسي في جورجيا، الولايات المتحدة، شركة يو بي إس توفر أكثر من 15 مليون طرد في اليوم إلى 6.1 مليون عميل في أكثر من 220 دولة ومنطقة حول العالم.
تقوم خدمات البريد السريع بتوصيل الرسائل والحزم والبريد، تختلف خدمات البريد السريع عن خدمات البريد العادية بميزات مثل السرعة والأمان والتتبع والتوقيع والتخصص والخصوصية للخدمات السريعة، ومواعيد التسليم السريعة، التي تعد أمرًا اختياريًا لمعظم خدمات البريد اليومية. وبما أنها خدمة مميزة، عادة ما تكون خدمات البريد السريع أكثر كلفة من خدمات البريد العادية.

الشركات التابعة لها

  • خطوط يو بي إس الجوية ups_ يو بي اس كابيتال ups capital
  • يو بي اس ستور ups store _يو بي اس اكسبريس ups express critical _يو بي إس للشحن ups cargo.

شركة أدويت

توفر الشركة خدمات نقل البضائع من تركيا إلى جميع الدول العربية، وهي الشركة الوحيدة في تركيا التي تقدم خدمة توصيل البضائع من الباب إلى الباب مع التخليص الجمركي، وهي من أفضل شركات الشحن بأسعارمناسبة لجميع المستوردين، وتنافس كبرى الشركات، ويمكنك التواصل مع الشركة على تليفون رقم: 0090536849727 سواء واتس، أو فايبر، أو اتصال دولي.
توفر شركة  أدويت لوجستيك  ارخص شحن من تركيا إلى جميع الدول العربية، وبأسعار منافسة و كجزء من برنامجها الشامل، وقد خصصت خدمة الربط بين جميع المدن التركية والدول العربية في الخليج العربي وشمال أفريقيا.
ولديها ارتباطات مع اهم شركات الملاحة الجوية والبحرية، وتسعى دائما لتقديم خدمات مميزة للزبائن من خلال تقديم أفضل الخدمات اللوجستية، وأفضل الاسعار التي تنافس كبرى الشركات.

من أهم خدماتها:

  • الشحن البحري والشحن الجوي.
  • استلام وتسليم البضائع من الباب إلى الباب.
  • خدمات توصيل البضائع مجمركة إلى كافة الدول العربية.
  • خدمة التأمين على البضائع.
  • شحن جزئي بالبحر والجو.
  • شحن الأشياء الشخصية.
  • حاويات كاملة لجميع أنواع البضائع وحاويات البرادات أيضا.
العنوان: Cumhuriyet mah., İzzetpaşa Sokağı 4, D:1,/  Şişli/İstanbul, Turkey/ للتواصل اضغط info@adwhitlojistik.com
.
 

شركة المنارة

تتميز شركة شحن المنارة بالريادة والسرعة في نقل شحناتكم إلى كافة دول العالم، فإذا كنت تبحث عن شركات الشحن في تركيا وتريد العمل مع الأفضل بادر وتواصل مع الشركة، وهي على أتم الاستعداد لتلبية كافة إحتياجاتكم المتعلقة بالشحن الدولي والتخليص الجمركي واستخراج جميع الأوراق في أسرع وقت وأقل تكلفة.
تقدم لك شركة شحن المنارة استيراد أثاث من تركيا وكافة خدمات الشحن الدولي منها الشحن البري، البحري، الجوي من تركيا إلى كافة دول العالم وتقدم الحل الأمثل لشحن شحنتك بالاعتماد على نوعيتها ووزنها الحجمي لضمان التكلفة المناسبة.

ماكينات تصنيع الاثاث
ماكينات تصنيع الاثاث

شركات استيراد اثاث من تركيا

الكثير من الشركات في تركيا أثبتت جدارتها ونالت شهرة واسعة في كل العالم، وبالأخص في العالم العربي، ومن أهم هذه الشركات وأشهرها:

ستوديو لوجو

  • يهدف ستوديو لوجو إلى تحويل الأحلام الملونة إلى حقيقة، ويهدف كذلك إلى اصطحاب عملاء الشركة في تلك الرحلة الملونة. منتجات المحل مصنوعة يدوياً، وهي متميزة، ومختلفة و مفعمة بالبهجة.
  • يقوم فريق التصميم في المحل بتصميم قطع فريدة من نوعها وغير متكررة، ولذلك جميع القطع مميزة ومصنوعة بدقة وحرفية عالية.
  • يتم تصدير منتجاتهم الرائعة إلى العديد من دول العالم لتزين المنازل والمكاتب والفنادق الصغيرة.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: حقائق وأسرار صناعة الاثاث الخشبي

دوموسيمو

هو المكان الذي تستطيع من خلاله الحصول على أثاث راقي وموديلات قيمة بنقوشات عريقة تم تأسيس هذا المحل عام 1975، ويتخصص في تصنيع الأثاث المصنوع يدوياً بدقة عالية لمصممي الديكور وشركات التصميم الداخلي.
ويتميز الأثاث الذي يصنعه المحل بدقة عالية وجودة متميزة، وتصميم أنيق.
يصنع هذا المحل أفخر الأثاث من المواد الطبيعية عالية الجودة مثل الخشب والمعدن والجلد، ويقع المعرض الرئيسي للمحل في بيليكدوزو في العاصمة التركية اسطنبول.

333km

أفضل مواقع الأثاث التركي يمتلك هذا المتجر مصمم تركي شهير وهو  Deniz Duru، والذي يشتهر بعمل تصاميم تجمع بين أكثر من اسلوب وطراز ما يجعل أثاثه مميز.
يشتهر هذا المصمم بأنه يجمع بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني في القطع التي يصممها، كما أن المفروشات لديه تميل إلى الألوان الداكنة، ويتم استخدام الخشب لصلب في تصنيع الأثاث لضمان قوة تحمله وجودته العالية.
يقع المتجر في حي كراكوي في اسطنبول، ليصبح من أشهر محلات بيع الأثاث الفخمة في مدينة اسطنبول تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري، فلديه اثاث تركي غرف نوم بتصاميم فريدة ورائعة. ويمكن زيارة المتجر على العنوان التالي:  333km, Kemankeş Caddesi, Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4, Karaköy, Istanbul, Turkey أو يمكنك التواصل مع المتجر من خلال رقم الهاتف التالي: 902122497254.
كما يمكنك زيارة الموقع الالكتروني ومشاهدة الاثاث التركي بالصور ، والاستمتاع بمختلف التصميمات الأنيقة والمميزة، ومعرفة الأسعار وتفاصيل المنتجات المعروضة لديهم، من خلال الضغط على الرابط التالي: هنا .

بالمي كوكاك

افضل شركات الأثاث التركية تم تأسيس هذه الشركة العائلية عام 2001، وتقوم بانتاج أثاث تركي فاخر منذ ذلك الوقت لعالم التصميم الداخلي.
وتقوم الشركة الآن بتصدير الطاولات والكراسي الأنيقة إلى أكثر من 50 دولة حول العالم.
وتتخصص الشركة في صناعة الطاولات والكراسي ذات الجودة العالية للاستخدام المنزلي والتجاري، ويتنوع عملاء الشركة بين المنازل والمحلات والشركات والمطاعم والمقاهي وحتى الفنادق الفاخرة. إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس
كما أن الشركة على إستعداد لتنفيذ أي طلبات خاصة، يوجد بالشركة وحدة تصميم مستعدة لتصميم الأثاث حسب حاجة العميل وكذلك طبقاَ للمساحة والميزانية المتاحة.

باو & إيفي للموضة المنزلية

أختار أثاث منزلك وأنت مطمئن يبيع هذا المتجر الإلكتروني قطع أثاث تركي وانتيكات مختارة بعناية عن طريق زوج وزوجة لهم خبرة طويلة في الأثاث والديكور ويهدف الزوجان إلى توفير أثاث وديكور متميزان وتوصيلهم إلى منزلك، وينطبق ذلك على قطع الأثاث والإكسسوارات المنزلية والأدوات المنزلية. إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس
مقر المتجر في اسطنبول ولكنه يوصل للعديد من الأماكن داخل تركيا وخارجها، ويمكن تفقد المجموعة التي يعرضها على الموقع الإلكتروني إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس
محلات بيع الاثاث التركي بجدة
محلات بيع الاثاث التركي بجدة

 

تركيا منبع صناعة الأثاث حول العالم تميزت بتصميماتها العصرية، وإرضائها لجميع الأذواق، وبأسعار تنافسية ليست لها مثيل.
 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أهم الشروط لبدء مشروعك لتجارة الاثاث

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية