تجارب حقيقية لشراء الاثاث من تركيا تكشف السر وراء نجاح استيراد الاثاث

926
تجربة شراء الاثاث من تركيا
تجربة شراء الاثاث من تركيا

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا
جهة تانيه 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تعرف على أساس تجربة شراء الاثاث من تركيا

هل خضت تجربة شراء الاثاث من تركيا من قبل؟ إذا كانت إجابتك بلا، فأنت محظوظ لحصولك معنا على كافة المعلومات التي من الممكن أن تفيدك في حالة فكرت استيراد الأثاث من تركيا، وأيضا إذا ما كنت قد استوردت من قبل، فيمكننا أن نزودك بمعلومات جديدة ستفيدك للغاية في تكرار الأمر وتجنب الأخطاء التي ربما وقعت بها في السابق، وكل ذلك لا ينفي جودة الأثاث التركي الذي خطف الأنظار في العالم العربي مؤخرا وأصبح بديلا للأثاث الكلاسيكي.

طريقة استيراد اثاث من تركيا

أثار الأتراك ضجة كبيرة بتصاميم منازلهم، والتي نقلت الأثاث العربي والمنزل العربي بالكامل إلى مكان آخر، فبالرغم من تمسك العرب بعاداتهم ولمساتهم العربية في منازلهم، إلا أن الأثاث التركي ترك انطباعا مميزا في نفوسهم، وجعلهم يستنسخونه في منازلهم.
يتميز الأتراك بصنع الأثاث المميز والراقي، وغزت تصميماتهم العالم كله من خلال شاشات التلفزيون التي نقلت المسلسلات التركية، وبدورها كانت تعرض المنازل التركية بما بها من ديكورات رائعة.
لم يكن الأمر مجرد صيحة موضة، لكن جودة هذا الأثاث ثبتت قدمه بالسوق وجعلته الأفضل، وحازت تجاربه على استحسان الكثيرين.
تحتل السعودية المرتبة الثالثة في استيراد الأثاث من تركيا، ويمتلك الأثاث التركى شهرة واسعة وثقة عالية لدى العميل العربي بشكل عام لأنه يجمع بين عدد كبير من التصميمات في الوقت نفسه، ومنها اثاث تركي مودرن، والتقليدي، والكلاسيكي، والعثماني، وأيضا أثاث كثير يدل على اختلاف الحضارات في تركيا.

 

 

 

اثاث تركي مودرن
اثاث تركي مودرن

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 5 شركات تصميم الانفوجرافيك في الدمام

 

 

 

طريقة استيراد الأثاث التركي:-

يمكنك استيراد الأثاث التركي بكل سهولة، فبعد المسافات لم يعد عائقا بعد اليوم لشراء ما تريد من أي مكان، ويجب أن تعلم أن الاستيراد أيضا له سبله وطرقه، والتي يمكنك منها التعرف على الخطوات التي يمكنك اتباعها حتى تحصل على منتجك سليما وبالمواصفات التي تريدها.
  • يتم الأمر في الكثير من الأحيان من خلال البحث عبر جوجل للتوصل إلى المعلومات الممكنة عن مواقع الأثاث، التي بدورها تكشف لك عن مجموعة من أفخم وأرقى الأثاث الذي يمكن أن يفرش بيتك بأسلوب عصري مثالي، أو يمكنك من الحصول على أثاث جيد بمواصفات عالمية لتسويقه في بلدك وبيعه للموزعين الأصغر، ومن خلال الموقع اختر الجزء المتعلق بالاستيراد، وقم من خلاله بتحديد ما تريد.
  • السفر إلى تركيا بنفسك إن سنحت لك الفرصة سيكون خيارا ممتازا لأنه ، لأنها الأفضل على الإطلاق بين الطرق، حيث تتيح لك مقارنة الأماكن واختيار الأفضل جودة وسعرا، ومناقشة المورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المرغوبة، ومعرفة كافة التفاصيل عنه، ولكن تلك الطريقة تتصف بأنها الأعلى سعرا، لأن الأمر سيتطلب منك أن تقوم بالمكوث عدة أيام في تركيا، لكنها الأضمن أيضا.
وفي حالة الشراء من خلال وسيط وهو شركات الشحن المختلفة، بعد طلبك اثاث تركي اون لاين، فيجب عليك اختيار شركة الشحن المناسبة وأهم شركات الشحن من تركيا:-

شركة ادويت لوجيستيك :

توفر الشركة خدمات نقل البضائع من تركيا إلى جميع الدول العربية، وهى الشركة الوحيدة فى تركيا التى تقدم خدمة توصيل البضائع من الباب إلى الباب مع التخليص الجمركى، وهى واحدة من أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية خاصة، وتطرح كل إمكانياتها بأسعار مناسبة لجميع المستوردين، وتنافس كبري الشركات، ويمكنك التواصل مع الشركة على تليفون رقم : 0090536849727 سواء واتس أو فايبر أو اتصال دولى.

شركة لؤلؤة الشرق:

تعد شركة لؤلؤة الشرق من أهم وأشهر شركات الشحن في المملكة، والتي تلتزم بمواعيدها في تسليم الطلبات، وتعمل في هذا الصدد منذ عام 2012، ومنذ انشائها وهى تقدم أفضل وأسرع خدمات الشحن.
يمكنها أيضا تنفيذ كافة الإجراءات الخاصة بالشحنات من تخليص جمركي،وتقدم الشركة خدمات الشحن باحترافية في هذا النطاق وتسعى إلى تسليم العميل منتجاته مع استخراج جميع الأوراق الخاصة بالتصدير أيضا، ولديهم إمكانية التخزين فى حالة تعاملك مع أكثر من مصدر، لحين حصولك على كامل مشترياتك. ويمكنك التواصل مع الشركة على تليفون 02122967662 أو 05380503220.

 

 

 

 

 

مشروع معرض اثاث تركيا
مشروع معرض اثاث تركيا

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أهم 3 شركات تسويق في الخبر

 

 

 

 

 

 

عند التواصل عبر الإنترنت مع أي من دليل مصانع الاثاث في تركيا والشركات التركية للحصول على عرض أسعار، أو معرفة تفاصيل المنتجات، عليك أن تتواصل معهم بصفة اسم شركتك، ودون التعامل باسمك الخاص، لأن ذلك يقلل من المصداقية والجدية في التعامل، ويمكنك الاستعانة بالبريد الإلكتروني الخاص بشركتك للقيام بالأمر، لسرعة التعامل أيضا، وأيضا كي تحصل على إجابات سريعة وعروض جدية من الشركات.
  • في حالة شراء أكثر من قطعة من الأثاث، عليك معرفة مواصفاتها تماما، وكافة التفاصيل الخاصة بها حتى لا يتم خداعك وحصولك على منتج مغاير للمواصفات التي تطلبها.
  • وقبل البدء في عملية البحث حدد ما تريد شراؤه حتى لا تتوه وسط كثرة العروض أو تحصل على شئ لا يناسبك فإذا مثلًا كنت ترغب في استيراد ملابس فعليك تحديد كل ما يخص المنتجات، وبخصوص الأثاث، لابد أن تكون لديك معلومات عن المقاسات والألوان والخامات أيضا وكون الموديل كلاسيكي أم عصري لتحديد ما تريد فلا تترك مثل هذه الأمور للبائعين، أو حتى شركة الاستيراد التي تتعامل معها.
  • عليك أيضا تحديد ميناء الشحن الذي يسهل عليك الحصول على طلبك منها، وسيرسله لك البائع على هذا الميناء، ومن الضروري أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة، والعمل على التخليصات الجمركية لاستلامها.
  • عليك دفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية أيضا، وبعد ذلك ستحصل على إذن بالإفراج عنها وحينها يمكنك نقلها إلى مخزن أو إلى مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين، أو حتى عرضها في متجرك، وذلك في حالة تعاملك بدون شركةشحن.

تجارب شراء الأثاث من تركيا:-

  • قال احدهم أنه بعد جولة كبيرة عبر مواقع الإنترنت اكتشف أن غالبية الأثاث المعروض عبر الواقع التركية أصبح موجودا في الكثير من متاجر المملكة، ونصح من يريد فرش منزله بالشراء منها توفيرا للنفقات، أما من يريد الاستثمار والعمل في المجال ذاته، فأكد أن جودة المنتجات التركية هي الأفضل على الإطلاق.
نصح آخر الكثيرين بشراء الأثاث من مدينة إنقول بالقرب من مدينة بورصة، وذلك لتوافر الكثير من الأثاث بها، بالإضافة إلى رخص الأسعار فهي ارخص سوق اثاث في اسطنبول، وأيضا تخصصها في الموديلات الحديثة والذوق الراقي.
  • قال آخر أنه يفضل شراء غرف النوم التركية لاحتوائها على خزانة داخلية يمكن الاستفادة منها، والتي تكون بالسرير نفسه، أما غير ذلك فنوه بأنها تكون غرف صغيرة الحجم. وأضاف أن الكنب مميز أيضا لأن 90% منه يتحول إلى سرير.
 

موقع تركي لبيع الاثاث

إذا كان قرارك هو الشراء من تركيا عبر الإنترنت، فعليك التعرف على أبرز المواقع التركية لشراء الأثاث بجودة واحترافية عالية.

باو وإيفي

هل تبحث عن موقع ذو ثقة لشراء أفضل الأثاث التركي منه؟ إذا أمامك موقع باو وإيفي، الذي يعتبر أفضل المواقع الإلكترونية لبيع الأثاث وخاصة الأنتيكات الفخمة لمحبي الرقي والفخامة، فهو يعطي العميل انطباعا بأنه يمكنه اقتناء القطع الفريدة من نوعها بلمسة جذابة وحديثة.
الموقع مملوك لزوجان ذو ذوق رائع في اختيار الأثاث والإكسسوارات الخاصة به، ويمتلك الموقع متجرا رئيسيا في مدينة اسطنبول لكنه يبيع أكثر عبر موقعه الشهير.

موقع بافي للأثاث

يقع المقر الرئيسي للمتجر في مدينة أنقرة، ويبيع أفضل الأثاث المنزلي والمكتبي للجميع بأفضل الأسعار وأعلى جودة.
كما يمكنهم تنفيذ أي تصميم بناء على طلب العميل وبدقة عالية واحترافية متناهية، ودائما ما يواكبون الموضة وينفذون أحدث التصميمات.
وإذا كان هدفك ليس فرش منزلك فقط بل أيضا شراء أثاث مكتبي لمكتبك المنزلي، أو فرش محل عملك، فعليك التعرف على أفضل المتاجر التركية لبيع الأثاث المكتبي، والتي توفر أثاثا بأفخم الأذواق، بالإضافة إلى المتانة والصلابة.

 

 

 

الاثاث التركي الجديد
الاثاث التركي الجديد

 

 

 

 

 

 

هوريزون فورنتشر

يقع هذا المتجر المميز بمدينة إنيجول، ببورصة، وتتميز القطع الموجودة لديهم بأنها تدعم جسدك اثناء العمل وتعمل على راحته، كما أنه أثاث ذو ذوق عالي ومواصفات لا تتسبب في إرهاقك خلال العمل. الموقع الإلكترونى للشركة: هنا .
  • صوفا، وميزورا

من أرقى متاجر الأثاث المنزلي والمكتبي في تركيا، لأن الأثاثا صمم لديهم على أعلى مستوى من التقنية الحديثة، ويصمم الأثاث لديهم حتى يستخدم للشركات الفخمة. مقر الشركة بمدينة اسطنبول. العنوان: Merkez mah. Bahtiyar Sk. No:63 Kagithane Istanbul.

أوكليديز

يوجد المتجر في مدينة طرابزون ويسهل الوصول إليه، وهو من أشهر المتاجر التي تعرض الأثاث الأنيق والبسيط بكل الأحجام والأشكال في تركيا. العنوان: Yildzli Beldesi Sahil.Cd.Akcaabat Trabzon.
 

مصانع غرف النوم في تركيا

غرف النوم التركية مميزة للغاية ويمكنك أن تعرفها بمجرد النظر، فهي بسيطة مشرقة وتتميز بالتفاصيل الراقية، مع الألوان الهادئة والمبهجة في الوقت نفسه، وإليك عدد من افضل مصانع تلك الغرف في تركيا.

إيديكور شوب

من أفضل أماكن بيع غرف النوم بتركيا، ويعرض منتجات من مصنعه الخاص وهو من اشهر مصانع الاثاث في تركيا، ويمكنك الحصول على بعض المرايا واللوحات التي تتناسب مع غرفك والمصممة على درجة عالية من الجودة.

أحمد تركمان

لدى هذا المصنع تكنيك خاص به، فمنذ أن افتتح عمر تركمان والد أحمد تركمان المتجر لحفر الخشب عام 1969 واكتسب ابنه الصنعة منه،ليتألق في الحفر على الخشب وإخراج أرقى التصميمات للأثاث العالمي، أصبح شغلهم الشاغل هو التميز الدائم والدقة العالية في انتاج الأثاث، وللمفاجأة فإن هذا الأثاث لا يستخدم الغراء اللاصق للتثبيت بل يثبت بطرق أخرى تمنع انفصاله، وبالرغم من ذلك أيضا يعيش وقتا أطول.
يقع واحد من أفضل مصانع الاثاث المكتبي في تركيا في منطقة كاجيثان وتعرض منتجاته في معرض الأثاث الدولي باسطنبول، ويمكنه تصنيع الأثاث بالطلب أيضا.

مودوكو للأثاث

مدينة الأثاث، هكذا تعرف في تركيا وهي أفضل  مثال على المدن الصناعية التي تنتج الأثاث ويطلق عليها عاصمة الأثاث التركي، فقد تأسست في حي العمرانية بمدينة إسطنبول وهي من أهم مصانع الاثاث المنزلي في تركيا، بالجزء الآسيوي منها عام 1969، وذلك بدعم من وزارتي التجارة والصناعة بتركيا، ومع الوقت تطورت المنطقة لتصبح أفضل وأشهر منطقة لصنع الأثاث.
تتميز معارض المنطقة بالإنتاج الضخم لأفضل وأبرز قطع الأثاث الموجودة بالأسواق، كما أنها مسجلة بغرفة التجارة ومعهد المعايير التركية، وأيضا لدى المعارض مترجما باللغة العربية مما يسهل عملية البيع والشراء للعرب الذين يريدون الذوق التركي الراقي.  وهناك أيضا فنادق قريبة بالمنطقة للإقامة لحين انتهاء مهمة الشراء، واسعارها جيدة.

 

 

 

 

 

رما تفيدك قراءة: أهم شركات تسويق في أبها

 

 

 

 

 

 

 

الاثاث التركي الجديد
الاثاث التركي الجديد

أثاث أيكيا تركيا

الشركة العالمية أيكيا، لها المئات من الفروع في الدول المختلفة ومن بينها تركيا، وذوقها يناسب الذوق التركي لأنه بسيط ومتقن وتصميماتها المبتكرة التي تصلح لفرش المنازل ذات المساحات الصغيرة نظرا لأثاثها متعدد الاستخدامات والذي يصلح لفرش غرف الأطفال وغرف النوم والمكاتب الصغيرة. كما تتنوع شركات الأثاث فى تركيا وأشهرها:-

شركة بالمي كوكاك

تأسست هذه الشركة عام 2001 وتنتج أفضل الأثاث الفخم في تركيا،  وليس ذلك فحسب بل تصدره إلى أكثر من 50 دولة تتخصص الشركة أيضا في تصنيع الطاولات والمقاعد الخاصة بالأنشطة التجارية مثل المطاعم والمقاهي ومن أهم  شركات اثاث فنادق تركية أيضا وليس الأثاث المنزلي فقط.

شركة ستوديو لوجو

واحدة من أفضل شركات تصنيع الأثاث لأنها تصنع الأثاث الملون بشكل مميز ولها طابعها الخاص، كما أن معظم الأثاث بها مصنوع يدويا بحرفية عالية، ودقة متناهية.

شركات استيراد الاثاث من تركيا

تنتشر محلاث الأثاث الجديد في تركيا وخاصة التي تتعلق بالمفروشات التركية الشهيرة والأثاث المميز الراقي والأنيق، ومن أهمها:-
  • محلات Stoa Design
  • محلات 333km
  • محلات دانك
  • محلات هام

ومن أشهر شركات الاستيراد من تلك المحلات وغيرها:-

شركة هلا اسطنبول:

توفر تلك الشركة على التجار عناء السفر إلى تركيا بغرض استيراد أثاث من تركيا وشحنه بل تمنحك فرصة الحصول على ما تريد من أثاث دون أي عناء. كما تتميز هذه الشركة بتقديم خدماتها باللغة العربية أيضا لمن لا يجيدون التركية، ما يسهل عليهم أمور الاستيراد.
وترسل تفاصيل المصانع التركية مع السعر وكتالوجات المصانع لرؤية البضائع التركية والاتفاق على الكمية التي سيتم تحديد قيمة الشحن وطرق الدفع ستكون مسهلة على حسب احتياج العميل من تحويل بنكي أو وسترن يونيون، موني جرام، او دفع بالكردت كارد أو تسليم مباشر.

 

 

مشروع ورشة كنب
مشروع ورشة كنب

 

 

 

 

موقع صناعات الأثاث “مودوكو”:

نذكر هذا الموقع كأفضل شركة أثاث، يقع أيضا في الطرف الآسيوي لمدينة إسطنبول وتأسس في عام 1969 بدعم كبير مُقدم من وزارة الصناعة والتجارة التركية، كما ذكرنا من قبل.
موقع مودوكو لصناعات الأثاث يعمل على مدار الأسبوع فوق مساحة جغرافية تبلغ 150 ألف متر مربع وهي مساحة ضخمة تمنحك الكثير من الاختيارات.

ومن الأثاث المميز المتواجد بالشركات الموجودة في مودوكو:

  • ـ أطقم غرف النوم.
  • ـ أثاث المكاتب.
  • ـ أطقم الخزانات.
  • ـ الوحدات الخاصة بالتلفاز.
  • ـ غرف الشباب أو المواليد.
  • ـ أثاث المطابخ.
  • ـ أثاث الحمامات.
  • ـ أطقم الجلوس.
  • ـ أطقم غرفة الطعام.
  • ـ الإكسسوارات.
  • ـ أثاث الحدائق، وديكوراتها.
  • ـ الستائر وأوراق الحائط.
  • ـ الإنارة والسجاد.
  • ـ يمكنهم تجهيز المساحات الواسعة من الفنادق والمطاعم والمستشفيات وغيرها من المشروعات.
 

وفي تركيا الجديد و أماكن شرائه :

يتميز الأثاث الجديد في تركيا بأذواقه وتصاميمه الرائعة والفريدة من نوعها وستجد به كافة الأذواق التي تناسب الجميع، ولكن يفضل البعض أيضا ممن ليس لديهم دخلا كبيرا شراء الأثاث التركي المستعمل، والذي يتميز بأسعاره البسيطة المناسبة لجميع الفئات، كما أنه متنوع في معروضاته، وذو ذوق عالي.
اسعار الاثاث المستعمل في تركيا 2019 تكون أقل بكثير من أسعار الأثاث الجديد، وذلك لا يؤثر على جودتها إذا ما كانت مستخدمة بشكل جيد. تجربة شراء الاثاث من تركيا
وفي كل منطقة من مناطق تركيا تقام أسواق المستعمل والبازارات المختلفة لدعم هذا الأمر، والتي تقام لمدة يوم أو يومين في الأسبوع. وتحتوى تلك المعارض على كل المستلزمات من المفروشات والأثاث، إلى الملابس والأطعمه أيضا، ويمكنك الحصول من خلالها على أسعار و عروض جيدة . تجربة شراء الاثاث من تركيا

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 5 شركات التسويق في مكة

 

 

 

 

 

من أشهر أماكن بيع الأثاث المستعمل في تركيا واسطنبول خاصة:

شارع الفاتح  بمنطقة شرين إيفلر، سوق المستعمل، وموقعه على الخارطة:

اسعار الاثاث في تركيا 2019

أسعار الأثاث التركي متفاوت من مكان لآخر، ويعتمد أيضا على كون الأثاث مستعملا أم جديدا.
أحيانا تكون الأسعار مرتفعة بسبب جودة المصنوعات كالطاولات التي تشتهر تركيا بتصنيعها والتي من الممكن أن تتراوح أسعارها ما بين 17 ألف ريال إلى 27 ألف ريال. تجربة شراء الاثاث من تركيا

محلات اثاث في بورصة تركيا

من أشهر محلات الأثاث في بورصة:

  • دوموسيمو هو من أفضل الأماكن التي تعرض مجموعة من الأثاث الراقي وموديلات قيمة بنقوشات عريقة. افتتح هذا المحل عام 1975، ويتخصص في تصنيع الأثاث المصنوع يدوياً بدقة عالية لمصممي الديكور وشركات التصميم الداخلي.
ويتميز الأثاث الذي يصنعه مصانع الاثاث في بورصة بدقة عالية وجودة متميزة، وتصميم أنيق، يصنع هذا المحل أفخر الأثاث من المواد الطبيعية عالية الجودة مثل الخشب والمعدن والجلد، ويقع المعرض الرئيسي للمحل في بيليكدوزو في العاصمة التركية اسطنبول.

 

 

 

 

 

تسويق الموبيليا
تسويق الموبيليا
 
  • DANK

أفضل شركات الأثاث في تركيا واشهرها أيضا وتتميز تصاميمها بالطابع الغربي وخاصة الأثاث المودرن الذي تميزت به متجر دانك، وهو واحد من هذه المتاجر الشهيرة في تركيا والذي يقدم أثاث تركي و شراء غرف نوم اون لاين، كما لديه تشكيلة واسعة من الأثاث العصري الفريد والمميز ذو التصميمات العديدة لتجد نفسك أمام خيارات عديدة من الأثاث المنزلي والمكتبي التي يمكنك الاختيار منها ما يناسبك من أجل تأثيث منزلك. تجربة شراء الاثاث من تركيا
يملك المتجر مجموعة من مصممين محليين ودوليين  لتقديم أفضل التصاميم الأنيقة والمميزة التي ترضي جميع الأذواق، ويتميز المتجر بتوفير  التصميمات بالأسلوب التقليدي البسيط البعيد عن التكلف، كما تجد لديهم الأسعار معقولة والتي تناسب جميع الميزانيات. ومن أجل معاينة المنتجات المتوفرة لديهم فيمكنك زيارة متجرهم على العنوان التالي: :Dank! Design, Cayır Caddesi, Carrefoursa Otoparkı, Hangar Binası No.4, İstinye, Istanbul, Turkey, أو يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي :902122297200
أما إذا رغبت في مطالعة موقع الأثاث التركي الخاص بهم ومعاينة صور المنتجات المتوفرة لديهم، وعرض التفاصيل الخاصة بهم، قبل أن تتكبد عناء الذهاب للمتجر، يمكنك ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا .

الاثاث التركي بالصور

وإليك مجموعة من أفضل الأثاث التركي بالصور:-

الاثاث التركي
متجر اثاث اون لاين
متجر اثاث اون لاين
متجر اثاث اون لاين
متجر اثاث اون لاين
متجر اثاث اون لاين
 أي متجر اثاث اون لاين يكون لديه خدمات الاستيراد والتصدير، ويمكنك التعامل معه بكل سهولة للحصول على طلبك، وأيضا يمكنك اتباع التعليمات الموصى بها من شركات الشحن المختلفة، حتى تحصل على أفضل منتجات أثاث بأسرع وقت ممكن.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أهم 4 شركات التسويق في جدة

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية