أفضل 5 محلات كنب في جدة

 ما هي افضل محلات كنب في جدة؟

البحث عن  محلات كنب في جدة التي تقدم تصاميم عصرية مريحة أنيقة وجذابة، والتعرف على أنسب الأسعار وأكبر صالات عرض لكنب مغربي، تركي ومحلي الصنع لم يعد صعبا بعد الآن.
 فنحن هنا نستعرض في هذا المقال كل ما يهمك معرفته عن محلات الكنب في مدينة جدة، أسعارها ومحلات تفصيلها، مودرن وكلاسيك، أفضل كنب امريكي جدة بتصاميم متنوعة مريحة وعملية مع ذكر كافة التفاصيل التي تبحث عنها لصيانة وترميم الكنب التالف بكل شرح وتوضيح.

اسعار تفصيل الكنب في جدة:

الكنب هو “الأكثر استهلاكاً في المنزل، يشهد جلسات العائلة والأصدقاء  شاهد على علاقات متعددة، ولقاءات هامة وأسرية دافئة. أن يتسم الكنب بالراحة واستيعاب الحجم المناسب هو المطلوب والهام لدى المستهلك.
ـ كلما اهتم المستهلك بالأفضل ارتفع السعر، خامات بجودة عالية أخشاب عالية التحمل، ومنسوجات فريدة ومتنوعة بألوان جذابة وأنيقة، عمر طويل، سهولة في التنظيف والفك والترتيب، هي ما يبحث عنه المستهلك بالدرجة الأولى.
ـ تتعدد قطع أطقم الصالات من 3 ـ 7 لايقل سعر الطقم عن 4500ريال سعودي.
ـ اثاث كنب كلاسيك، كنب مودرن بسعر 7700ريال سعودي، 7990 ريال سعودي، 6200ريال سعودي، 5990 ريال سعودي، 10.899 ريال سعودي. أقمشة سهلة التنظيف، ألوانها مختلفة، شاموه ومخامل وساتان ـ كتان أمريكي وتركي مستورد وصناعة محلية.
ـ كنب نيو كلاسيك ابتداءا من 11000 ريال، كنب امريكي ما بين 4000 ـ 9000 ـ 10000 ريال سعودي.

محلات تفصيل كنب في جدة:

1ـ مفروشات آي هوم: أفضل الخدمات والابتكارات في عالم تنجيد وتفصيل الكنب، أسعار مناسبة وخدمات مميزة، تلبية احتياجات كل عميل وبأقل مدة زمنية. متعية في التسوق توفير في التكلفة، وخدمة على مدار الساعة، سهولة استرجاع أو استبدال المنتج.
افضل محلات كنب في جدة آي هوم توفر خدمات توصيل وشحن وتركيب مجاني، متوافر خدمة توصيل للمدن بأسعار رمزية ضمان وصيانة شاملة، وخدمات تخزين.
اسواق الصواريخ بجدة للاثاث: أفضل أسواق جدة وأرخصها، أحد تصاميم للكنب، والجلسات الأرضية، جودة عالية متانة في الصنع وعمر طويل، مقاومة للعوامل الجوية، سهلة التنظيف كنب زاوية متصل بسعر 1300 ريال، انتريه مودرن 300ريال.
 حوالي 12 ألف محل، فيها كل ما يبحث عنه المستهلك، ايام العمل فيه الخميس والجمعة.
محل المطلق في جدة: جنة المفروشات، تفصيل وتصميم واستيراد افخم انواع الكنب والصالونات الأنيقة تحطيم للأسعار
 اكسسوارات منازل، من أشهر ماركات عالمية، روعة في التصميم، نوعية عالية، حلول مالية بالتعاون مع أهم البنوك في المملكة. العنوان: جدة شارع التحلية.
محل ادفن مودرن بجدة: للكنب والمفروشات، أفخم ماركات عالمية، ذوق رفيع وأسعار تناسب الجميع، أفضل أنواع الأقمشة تنظفيها سهل وتدوم طويلاً، لكافة المناسبات والصالونات كنب أنيق ومميز. شارع الستين ـ أسواق عمرين.
كنب حراج جدة: شراء الأثاث المستعمل، أو تبديله بأثاث جديد، من تركي ومحلي، أثاث مستورد بحالة جيدة مع إمكانية استبداله. مجموعات كنب للرجال صناعة محلية بسعر 1600 ريال. كنب فاخر وتلبيسات كنب, كنب سرير مع قطع  متحركة للوافدين الجدد إلى المملكة تيسير في معاملات الشراء.

اسعار الكنب التركي في جدة:

استيراد الكنب من تركيا منافسة حقيقية، سعر 2500 ريال سعودي، كنب تركي لمجالس الرجال بمنسوجات فاخرة 3000ريال سعودي.
ـ تصاميم راقية من الكنب التركي استيعاب 9 أشخاص، 2ثلاثي+3مفرد منسوجات دافئة وتطريز مميز سعر 3500 ريال.
ـ أطقم كنب تصميم تركب ثلاثية +ثنائي+مفرد عدد 2 سعر 2200 ريال.
ـ مجلس كنب تركي مميز خشب زان، سعر 4500 ريال.
ـ كنب للبيع بجدة، بلمسات جمالية تزين البيوت يتم تفصيلها بعناية فائقة، للمنازل والفيلات ـ كنب مجالس رجال بدءاً من 2000 ريال.

اسعار كنب محمود سعيد:

أفضل محلات تقدم أرقى تفاصيل كنب كلاسيكية وحديثة، أخشاب عالية الجودة، أقمشة شديدة التحمل، زخارف ونقوش منوعة ـ كنب شامل متصل شكل زاوية، كنب ثلاثي وثنائي، كنب جيد وكنب مستعمل بسعر 2000 ريال فقط , وستائر وطاولات.
 شركة محمود سعيد افخم محلات كنب في جدة واحدة من الشركات الأكثر نشاطاً ونجاحاً في المنطقة، توفرللمستهلك أفضل ما يبحث عنه وبأسعار تشجيعية خدمة على مدار الساعة إلكترونية وميدانية.

محلات اقمشة كنب في جدة:

يحتاج كنب الصالة أو غرفة المعيشة إلى تغيير، بسبب تعرضه للتلف، أو صعوبة تنظيفه لاستهلاكه فترة من الزمن تخصصت بعض الشركات بتقديم أفضل أنواع الأقمشة لتنجيد الكنب وعمل الستائر، رقي في النقوش وملمس يمنح الشعور بالراحة، من هذه الشركات:
ـ  القباني للديكور وأقمشة الستائر والمفروشات، مفروشات كنب وتفصيل مختلف مفروشات الكنب والستائر والوسائد بتقنية فائقة ومميزة أسعار منافسة، وتنفيذ بفترة قصيرة.
ـ فن النسيج لأقمشة الستائر والمفروشات والكنب، أفضل أنواع مخامل وستائر، كتان سادة ومشجر، بدءاً من 20 ريال فقط.  تعامل موثوق به، وخدمات مميزة. العنوان: جدة ـ شارع الستين، دوار الفلك.
يمكن عمل طلبيات خاصة عبر إلانترنت، من خلال المتاجر الإلكترونية التي تتولى عملية الشحن والتوصيل لغاية العنوان المحدد، مع أسعار تشجيعية، وطرق دفع متنوعة آمنة ومريحة.

محلات كنب مودرن في جدة:

للراحة التامة، والجلسة التي تمنح الشعور بالسرور والسعادة، تنفرد كتالوجات هذا العام بعرض تصاميم كنب واسعة وتدعم أي حركة للجسم بكل سهولة ويسر. في مدينة جدة محلات كنب متنوعة تهتم بتفاصيل التصنيع لتقدم كنب عالي الجودة مريح وجميل المظهر:
ـ كنب المطلق: من أفضل محلات المملكة التي تختص بعرض ارقى تصاميم من كنب مودرن، تركي الصنع، وطني ومستورد، استعداد تام لتلبية مختلف أنواع الطلبات، كنب مفرد وثنائي، كنب ثلاثي متصل ومنفصل. أرقى أنواع الأقمشة المستوردة والمصنعة وطنياً. في جدة ومختلف مدن المملكة للاستفسار 920008544 .
ـ سوق عمرين للكنب: لتأسيس البيت العصري وبأسعار في متناول اليد، أكبر تشكيلة من الكنب، استعداد لتلبية الطلبات الخاصة وتنفيذها على النماذج الجاهزة والاستلام فوري. عمرين سوق مفروشات مميز/ فيه خيارات عديدة واسعة.  العنوان: عمرين ـ جنوب مدينة جدة.0504499438
ـ محل الصبان في جدة: العلامة الفارقة في عالم المفروشات في مختلف مدن المملكة، إرضاء العميل هدفهم، وتحقيق ما يصبو إليه كل ذوق، استعداد لتحويل المنزل أو المكتب إلى قطعة فنية رائعة الجمال، أفضل تشكيلات من الكنب العالي الجودة، قوي التحمل خصومات مغرية وعروض ترويجية، على مختلف قطع الأثاث، خدمة فك وتركيب وصيانة كنب مودرن 12000 ريال فقط.
ـ مفروشات العمر: افضل محل كنبات جلديات وشانيل وشاموه، خصومات أون لاين، خدمة على مدار الساعة جلسات واسعة ومريحة وألوان متنوعة بأخشاب عالية الجودة شديدة التحمل كنب زاوية، كنب استرخاء، اكسسوارات, منتجات بجودة عالية ومن أفضل مواد خام.
وعبر الإنترنت تنفرد المتاجر الإلكترونية بسلسلة من عروض الكنب للبيع، كنب مستورد أمريكي وإيطالي وتركي بمواصفات صحية تدوم طويلاُ وأسعارها اقتصادية.

محلات تنجيد كنب في جدة:

يحتاج الكنب لصيانة دورية من آن لآخر، أو ربما تفضل السيدة التغيير في مفروشات الكنب لديها في الصالة أو الانتريه أو غرف المعيشة، في مدينة جدة باقة من محلات لتنجيد وتجديد الكنب، ليعود إلى حلته الجديدة، بكل ألق وجاذبية.
1ـ تفصيل كنب موديلات جديدة 2019 تنجيد كنب قديم وإعادته لسابق عهده للتواصل على الرقم 0502461040 .
2ـ تنجيد وتفصيل وترميم أرقى أنواع الكنب في جدة تجديد مجالس عربية، تفصيل وتركيب ستائر وبأعلى جودة 0504889607
3ـ تفصيل وتنجيد كنب ومجلس عربي ومختلف أنواع الستائر، 0557136596.
4ـ تنجيد كنب وأطقم صالونات وكراسي أقمشة بجودة عالية وتنفيذ متقن ودقيق 0508090269 .
5ـ  ارخص محلات تفصيل كنب بجدة في أسواق الصواريخ، تصاميم حديثة لمختلف الجلسات للصالونات والمجالس الرجالية، تفصيل ستائر بمنسوجات راقية وعصرية متانة وأناقة لمحبي البساطة أفضل أنواع اقمشة التنجيد والتفصيل خدمات مميزة وإرضاء العملي هو الهدف.
يمكن الاستعانة بالشركة نفسها التي تم شراء الكنب منها، وطلب ترميم الأطقم، تنجيدها أو تغيير ألوان أخشابها لتحويل الكنب القديم إلى قطع جديدة براقة وجذابة.

 

 

 

محلات كنب مغربي في جدة:

يحتاج كل منزل مساحة للراحة، تجتمع فيها العائلة أمام التلفزة، تتبادل الآراء وتتفقد الأحوال، هذه المساحة تستوعب الكنب الذي يؤمن الراحة والأمان، في الكنب المغربي ما يشعر بالمرء بمساحة وافرة من المتعة والأمان، خصصت محلات جدة للموبيليا أقساماً لهذا الفن العريق صناعة الكنب المغربي على الشكل التالي:
ـ لمحبي التميز المغربي في منازلهم، على استعداد لتحويل مجالسهم إلى تحفة فنية مغربية، بألوان معتقة براقة وجذابة وسائد مطرزة وأقمشة عالية الجودة، تصاميم مغربية عديدة ومتنوعة تبهر الألباب.أخشاب من الزان الروماني شديد التحمل ويتحمل الأوزان الثقيلة. للتواصل: 050671182 .
ـ  مصنع مفروشات فن الديكورافضل محلات لبيع الاثاث بجدةكنب مجالس مغربية وستائر:للمنازل والقصور والفيلات بمختلف المساحات ولمختلف الامكانيات ـ 0542818142 .
تفصيل كنب مغربي في جدة على أيدي ماهرة مغربية، اختصاصها إبراز التراث المغربي في المملكة السعودية بكل دقة وإتقان وبأعلى مواصفات، دقة في تنفيذ كل قطعة ولمختلف المساحات الصغيرة والكبيرة، تفصيل خاص سرعة في التنفيذ وبأسعار تنافسية.
ـ مفروشات البراق: محلات بيع الاثاث بجدة كنب على الطراز المغربي، كلاسيك وحديث، تفاني في تقديم أفضل الخدمات للعميل، تفصيل على الطريقة المغربية، جلسات واسعة ومريحة، أقمشة مستوحاة من الطراز المغربي والأندلسي, تصاميم لمجالس الرجال وأخرى للنساء للقصور والمنازل بمختلف المساحات.
ـ محلات الطراز المغربي: متخصصون بالأثاث والديكور المغربي، بمختلف أشكاله وألوانه، تصاميم أنيقة عصرية وكلاسيكية تناسب كل ذوق، ولمختلف الجلسات والمناسبات 0557075511 .

 

 

 

ارقام نجارين بجدة:

لترميم الكنب المعطوب، أو الذي يتعرض لتلف ما صدفة إثر ارتطامه بشيء جامد أو نقله من مكان لآخر توفر خدمات النجارة نجارين لتصليح الأثاث مع خدمات فك وتركيب وصيانة.
ـ فك وتركيب غرف نوم، ترميم القديم وتجديده أفضل انامل ماهرة في جدة، كافة أعمال النجارة، تصميم وصناعة غرف مجالس على الرقم 0566132977 .
ـ نجار أثاث لكافة خدمات النجارة في جدة 0503438610 هو ارخص اثاث في جدة إلى قطع جديدة ومتينة خدمة فك وتركيب موبيليا وبأنسب  الأسعار.
ـ معلم نجار بجدة يوفر مختلف الاعمال التي تحتاجها الموبيليا من ترميم وتصليح التالف وتنجيد ـ فك وتركيب غرف نوم 0570133952.
ـ افضل محلات نجارة في جدة نجارالشركة: أكفأ النجارين المتخصصين والفنيين ذوي خبرة، في كافة أعمال النجارة استعداد تام لجميع أنواع التعاقدات، ضمان تام لخروج المنتج على الوجه الأكمل، من اجود انواع المواد الخام وأفضل أنواع الأخشاب والاكسسوارات.
بعد هذه الجولة التفصيلية لورشات النجارة وتصنيع مختلف أنواع الكنب، المغربي والمحلي والتركي، نصل لختام عرضنا التعريفي عن أهم الشركات في جدة التي تسعى لخدمة كل عميل ملبية احتياجات في السوق المحلية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية

1 فكرة عن “أفضل 5 محلات كنب في جدة”

  1. Pingback: محلات اثاث بالدمام .. تعرف على 12 معلومة حول المحلات الآن | أهل السعودية

التعليقات مغلقة.

Scroll to Top