أفضل 5 عروض شهر العسل في تركيا

175
عروض شهر العسل تركيا
عروض شهر العسل تركيا

عروض شهر العسل تركيا

لا شك أن شهر العسل بعد الزواج مباشرة يكون من أجمل ليالي العمر، حيث الاستمتاع مع شريك الحياة، وبالأخص في المدن الجميلة، لذلك هناك عروض شهر العسل في تركيا ، مميزة جدا ولت نتساها في حياتك وستريد العودة مرة أخرى وكل ذلك بأسعار مميزة جدا وفي المتناول، وفيما يلي سوف نوضح أفضل الأماكن التي ينصح بزيارتها في تركيا وعرض تجارب مميزة للتعرف على نقاط المتعة في تركيا، فتابع معنا.

 

 

مرشد سياحي يصمم لك رحلة شهر العسل بأسعار خيالية..

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

 

 

عروض رحلات شهر العسل الي تركيا

تقدم لك بعض الشركات برنامجين سياحيين أو أكثر خلال شهر العسل بما في ذلك حجوزات الفنادق، خدمة توصيل المطار بالإضافة إلى الجولات والانتقالات، ومن هذه البرامج:

 

عروض رحلات شهر العسل الي تركيا
عروض رحلات شهر العسل الي تركيا

 

عروض شهر العسل في تركيا

سيكون العرض الأول في طرابزون في الشمال التركي، وستكون الإقامة في فنادق 5 نجوم في طرابزون، مع جولات داخل مدينة طرابزون وفي الريف التركي الشمالي.

 

شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع

اليوم الأول :

خدمة توصيل المطار: يشمل هذا اليوم الاستقبال من المطار والتسليم إلى الفندق الذي ينتظره موظف الاستقبال في المطار مع لافتة “اسمك مكتوب باللغة الإنجليزية وفقًا لجواز السفر”، ثم يتم تثبيتك في ستوصلك السيارة الخاصة والسائق بالفندق حتى تحصل على قسط من الراحة.

اليوم الثاني:

جولة في مدينة طرابزون: ميدان طرابزون، متحف طرابزون، إطلالة على بوزتيبي، قصر أتاتورك، مسجد آيا صوفيا، مجمع فوروم طرابزون.

اليوم الثالث:

جولة أوزنجول: محطة الحلوم ومصنع السكاكين ومصنع الشاي والجسر القديم ومزرعة الخيل وقرية وبحيرة أوزنجول وشلالاتها، وجزر تركيا لشهر العسل.

اليوم الرابع:

أيدر تور: شلال Sogutoglu، مصنع نسيج، محطة خط الزايب، تجمع كبير (اختياري)، شلالات إيدر، قرية إيدر، بحيرة السمك والجسور العثمانية.

اليوم الخامس:

جولة حيدر النبي وكهف تشال وبحيرة سيرا: بدءاً بزيارة بحيرة سيرا ثم مغارة شال واختتام زيارة مرتفعات حيدر النبي وتناول الغداء.

اليوم السادس:

جولة أوردو وجيرسون: بدءًا من قلعة أكابات في طرابزون، ثم قلعة جيرسون، ثم الذهاب إلى أوردو لأخذ التلفريك.

اليوم السابع:

خدمة توصيل المطار: أثناء خروجك من الفندق، تنتظرك سيارة حتى تذهب في وقت مناسب للوصول إلى مطار اسطنبول من أجل العودة إلى بلدك، بارك الله فيك.

العرض الثاني: 

افضل برنامج شهر عسل شهر العسل 7 ليالي 8 ايام عروض شهر العسل 2020  برنامج شهر عسل فريد من نوعه 7 ليال – 8 أيام في اسطنبول.

 

افضل برنامج شهر عسل
افضل برنامج شهر عسل

 

اليوم الأول :

خدمة توصيل المطار: يشمل هذا اليوم الاستقبال من المطار والتسليم إلى الفندق الذي ينتظره موظف الاستقبال في المطار مع لافتة “اسمك مكتوب باللغة الإنجليزية وفقًا لجواز السفر”، ثم يتم تثبيتك في ستوصلك السيارة الخاصة والسائق بالفندق حتى تحصل على قسط من الراحة.

اليوم الثاني :

جولة السلطان أحمد: تشمل زيارة الأماكن التالية: متحف آيا صوفيا، القصر المغمور “Basilica Cistern”، مسجد السلطان أحمد، البازار الكبير والسوق المصري.

اليوم الثالث :

جولة ميدان تقسيم: زيارة ميدان تقسيم، أشهر مناطق الجذب السياحي في اسطنبول، شارع الاستقلال، ثم برج جالاتا، ثم نذهب لزيارة أورتاكوي المشهورة بمطاعمها وأسواقها الشعبية.

اليوم الرابع:

رحلة بورصة: السائق في انتظارك خارج الفندق في وقت مبكر، البداية هي عن طريق ركوب العبارة للانتقال إلى بورصة، وتشمل الرحلة زيارة الأماكن التالية: جبل أولوداغ والتلفريك، ثم تناول الشاي / القهوة في ظل أقدم شجرة هي أقدم وأقدم شجرة في بورصة (600 عام)، ثم ننتقل لزيارة مصانع حلومي ثم نقوم بجولة في الأسواق الشعبية في بورصة لشراء الهدايا والتذكارات قبل العودة إلى اسطنبول.

اليوم الخامس:

يوم حر للراحة والتجول في الفندق.

اليوم السادس:

رحلة سبانجا: السائق في انتظارك خارج الفندق مسبقًا، بما في ذلك زيارة الأماكن التالية: بحيرة سابانكا، والانتقال لزيارة قرية خضراء وشلالاتها الرائعة، ثم الانتقال إلى جبل كارتبة، وركوب التلفريك.

اليوم السابع:

جولة حوض السمك: تبدأ الرحلة بزيارة مصنع الشوكولاتة، ثم ننتقل لزيارة الحوض ثم نزور حديقة فلوريا بمظهرها المميز، ثم نزور جاليريا مول وننهي الجولة بزيارة إلى حديقة البوتيك الجميلة.

اليوم الثامن:

بينما تقوم بإجراءات الخروج من الفندق، فإن السيارة في انتظارك لتذهب في الوقت المناسب للوصول إلى مطار اسطنبول من أجل العودة إلى بلدك، إن شاء الله.
 

 

 

 ربما تفيدك: افضل 5 فنادق شهر العسل في تركيا

 

 

تجربة شهر العسل في تركيا

الكثير من التجارب حول أفضل الأماكن  لشهر العسل للعرسان الجدد أشارت لتركيا كأفضل مكان لقضاء إجازة ممتعة، ومن هذه التجارب: تقول إحدى السيدات:” كانت إجازة شهر العسل في طرابزون لا تنسى وأنوي الذهاب مرة أخرى في الذكرى الأولى لزواجنا. بينما قال زوجين أخرين: “أن الشركة التي تم التعامل معها وفرت عليهم الكثير من المال”.

 

تجربة شهر العسل في تركيا

 

 

 

 ربما تفيدك: تكلفة شهر عسل في تركيا.. أفضل عروض مكاتب السفر

 

 

 

كيف اقضي شهر العسل في تركيا

هل تنوي الذهاب إلى تركيا لقضاء شهر العسل؟ سوف تنتظرك المياه الفيروزية الزرقاء، والبازارات الملونة، والمواقع التاريخية الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة، بين مزيج رائع من الثقافة والجمال الذي لا يضاهى، وفي هذا التقرير، ستكون في موعد مع أفضل الوجهات الرومانسية لقضاء عطلات الأزواج وشهر عسل في تركيا.

 

كيف اقضي شهر العسل في تركيا
كيف اقضي شهر العسل في تركيا

 

باموكالي

Pamukkale هي واحدة من أشهر المعالم في البلاد التي تتميز بطبيعتها الرائعة ليس فقط لجمالها الساحر النابع من تكويناتها الجيولوجية الفريدة ولكن أيضًا لبقاياها التاريخية أثناء التخطيط لقضاء شهر عسل في تركيا، لا تغفل عن زيارة هذا الموقع المدهش.

 

اسطنبول

اسطنبول هي مكان يلتقي فيه الشرق بالغرب، حيث تجمع هذه المدينة الرائعة بين مزيج مذهل من الهندسة المعمارية الجميلة والجمال الطبيعي والتجارب الثقافية غير العادية، بالإضافة إلى الحياة الليلية النابضة بالحياة والطعام اللذيذ  إذا كنت تخطط لاختيارها لقضاء عطلتك المتوقعة، فاستعد للحصول على ذكريات رائعة تمتد معك مدى الحياة.
 

 

 

 

 

الاماكن السياحية في تركيا شتاء

تتميز السياحة في تركيا في الشتاء بالتنوع، فهي تلبي الأذواق المختلفة. إذا كنت تحب التزلج وتحب المناظر الطبيعية للثوب الأبيض، فستجد ما تريده هنا، وإذا كنت تبحث عن الدفء والاستجمام وحتى العلاج، فيجب عليك زيارة أحد حمامات المياه الكبريتية الساخنة:

 

الاماكن السياحية في تركيا شتاء
الاماكن السياحية في تركيا شتاء

 

إليك أفضل الاماكن السياحية في تركيا شهر يناير:

بورصة هي وجهة سياحية شتوية ممتازة، حيث تحتوي على العديد من الأماكن التي تستحق الزيارة، وأهمها جبل أولوداغ الثلجي وتلفريك بورسا والحمامات الساخنة. بورصة هي وجهة سياحية شتوية ممتازة في تركيا رحلات تركيا شهر العسل الشتوية في تركيا يالوفا يالوفا التركية هي مدينة جميلة ذات طبيعة خلابة وهي مكان رائع للباحثين عن الاسترخاء والهدوء في فصل الشتاء تشتهر يالوفا ببيعها الساخن الذي يتميز بالعديد من الخصائص العلاجية بالإضافة إلى كونها مكانًا رائعًا للاسترخاء والراحة.

شهر عسل في الشمال التركي في الشتاء

من المعروف أن مدينة أنطاليا هي أول منتجع في تركيا، حيث يرتبط اسمها بالشواطئ الرملية الساحرة والشمس، لكن الكثيرين لا يعرفون أنها مكان رائع للسياحة الشتوية والتزلج، مثل قمم جبال طوروس التي تحيط أنطاليا مغطاة بالثلج خلال أشهر الشتاء حتى نهاية الربيع.
 
تتمتع تركيا بالكثير من المناطق المميزة التي يمكنك زيارتها في شهر العسل وقضاء وقت ممتع ورائع.

 

 

 

 

المصدر:أهل السعودية