شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع.. 7 أيام من الاسترخاء

80
شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع
شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع

شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع

كثير من المتزوجين حديث والمقبلين على الزواج، يبحثون عن مكان خيالي لا ينسونه، نقدم لكم شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع، لا يفوتكم حيث سحر اسطنبول وروعة طرابزون وجمال بورصة، هناك العديد من العروض المميزة التي تقدم لك الذهاب للعديد من المناطق في اسبوع تستطيع قضاء وقت ممتع من خلالها، وأيضا بأسعار مميزة ومنخفضة التكلفة، تابع معنا لتتعرف على المزيد.

 

مرشد سياحي يصمم لك رحلة شهر العسل بأسعار خيالية..

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

اماكن سياحية في تركيا اسطنبول

اسطنبول هي واحدة من أجمل وأكبر المدن في تركيا من حيث الكثافة السكانية والأهم من حيث التأثير الثقافي والدور الاقتصادي للبلاد، والسياحة في اسطنبول هي الأكثر جاذبية عند اختيار السفر إلى تركيا، بالإضافة إلى أن يتم تصنيفها ضمن أكثر المدن السياحية جاذبية في العالم.

أفضل عروض شهر العسل 2020

اسطنبول لديها حجم رهيب من الحفلات المترامية الأطراف التي لا يمكن تقديرها إلا من خلال ركوب العبارة في النهر، لمدة ساعة ونصف وهي فرصة رائعة لاكتشاف أجزاء أخرى من المدينة التي سترى فقط أثناء ركوب العبارة وسيكون من الرائع ركوبها عند غروب الشمس، وهذا سيضيف القليل من السحر إلى التجربة بأكملها.

 

ربما تفيدك قراءة: شهر العسل في تركيا المسافرون العرب.. أفضل وجهة لمحبي التميز

 

 

الاماكن السياحية في تركيا المسافرون العرب

ساحة تقسيم

إذا كنت ترغب في تجربة الحداثة الحقيقية في اسطنبول، فتوجه إلى ساحة تقسيم، وهي منطقة جذب سياحي رئيسية، حيث ستجد مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم والفنادق والمحلات التجارية الراقية. يمكنك ركوب الترام من شارع الاستقلال، والذي يجب ألا تنسى التجول فيه في المساء حيث يتحول إلى منطقة حيوية مليئة بالمطاعم والحانات.
كيف اقضي شهر العسل في تركيا
كيف اقضي شهر العسل في تركيا

جسر جالاتا

إذا كنت ترغب في تناول الطعام في اسطنبول بطريقة فريدة، فستجد أفضل مأدبة المأكولات البحرية التي ستجدها تحت جسر جالاتا حيث ستجد حشدًا كبيرًا من مطاعم المأكولات البحرية والبائعين بالإضافة إلى البائعين المحليين ويمكنك تناول العشاء والاستمتاع بإطلالة لا تقبل المنافسة بحر البوسفور اللامع.

انتقل إلى السوق المحلي

يمكنك الاستمتاع بتجربة رائعة أثناء وجودك في اسطنبول من خلال زيارة الأسواق المحلية، حيث يمكنك التجول بحرية والتعرف على طبيعة الحياة المحلية، بالإضافة إلى شراء الهدايا التذكارية، والاستمتاع بالأطباق التقليدية من خلال الأكشاك التي تنتشر في كل مكان.

تجربة الحمام التركي

يمكنك تجديد الاسترخاء من صخب المدينة في اسطنبول، من خلال زيارة أحد الحمامات التركية الرائعة التي تقدم حمامات البخار وفرك الجسم، بما في ذلك بعض من أفضل الخدمات، مثل تدليك الروائح، تدليك الرأس، قناع الطين، والتركية حمام. كل هذا يجعلك تشعر بالراحة والهدوء.

 

 

ربما تفيدك قراءة: اسعار قضاء شهر العسل في تركيا.. أفضل الوجهات في البرامج السياحية

 

جزر تركيا لشهر العسل

جزر الأمراء هي واحدة من أفضل المواقع والمعالم الطبيعية في اسطنبول. تعد الجزر الست التي سميت باسم بويوكادا وهيبيليادا وكيناليادا وبورغازادا وكاسيكاداسي وسيدفاداسي تشكل جزر الأمراء، وهي واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي وعطلات نهاية الأسبوع في اسطنبول لكل من السكان المحليين والسياح.
 

كيف اقضي شهر العسل في تركيا

شهر العسل هو فترة من أجمل الأوقات التي تمر في حياتك، ويجب أن تخطط لهذا اليوم جيدا حتى يصبح يوم لا ينسى.

ما هي المدن التي تناسب شهر العسل في تركيا المسافرون العرب

2020؟

تعتبر معظم المدن التركية طريقة مناسبة ورائعة لقضاء عطلة شهر العسل، حيث أن الطبيعة الساحرة تجعلك تقضي أفضل أوقاتك وتساعدك على الاسترخاء، كما هو الحال في العديد من الأماكن الأثرية التي تجعلك تعود إلى العصور القديمة وعيش أجمل المغامرات مع شريكك من هذه المدن:

شهر عسل في بودروم

بودروم هي واحدة من اجمل مدن تركيا في الصيف والتي تتميز بأجمل الأماكن السياحية بين الطبيعية والأثرية والحديثة يُنصح بزيارة بودروم وقضاء عطلة شهر العسل في الصيف حصريًا.

شهر عسل في اسطنبول

إنها أكثر المدن ازدحاما وأكبر مدينة في تركيا على الإطلاق وتحتوي على أكبر عدد من الأماكن السياحية في تركيا، وهي واحدة من أجمل وجهات رحلات تركيا شهر العسل على الإطلاق إذا كان الهدف هو قضاء عطلة سعيدة برفقة شريك الحياة أو الأصدقاء ليس هذا فقط، ولكن اسطنبول جميلة في جميع الأوقات، لذلك يمكنك القدوم في الصيف أو الشتاء.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 5 عروض شهر العسل في تركيا

 

 

شهر العسل في الشمال التركي

يجب أن تكون أنطاليا واحدة من أنسب المدن التركية لقضاء شهر العسل لأن معظم الأتراك يفضلونها أيضًا بسبب ساحلها الرائع والأماكن الطبيعية الرائعة، بالإضافة إلى المناظر الساحرة والينابيع والشلالات حيث تشعر عندما تكون في أنطاليا كما لو كنت في جنة الأرض.
جزر تركيا لشهر العسل
جزر تركيا لشهر العسل

شهر عسل في بورصة

لابد أنك سمعت من قبل عن مدينة بورصة التركية، والتي تسمى الخضراء بورصة، نظرًا لطبيعتها التي تغطي معظم مناطق هذه المدينة، والسياحة في بورصة هي واحدة من أجمل الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء القدوم إلى تركيا، فكيف لو كانت عطلة شهر العسل؟ ستكون ممتنًا جدًا لوجودك في البورصة.
 

 

ربما تفيدك قراءة: كم تكلفة شهر العسل في تركيا؟

 

تكلفة السفر الى تركيا لشخصين لمدة اسبوع

هناك العديد من العروض الخاصة للسفر لمدة أسبوعين لمدة أسبوع واحد في تركيا، فيما يلي الجدول الزمني لشهر العسل في اسطنبول وشمال تركيا:

افضل برنامج شهر عسل

اليوم الأول: استقبال من مطار اسطنبول والانتقال إلى الفندق وتسجيل الوصول، يمكن ترتيب رحلة قصيرة أو جولة وفقًا لتاريخ الطائرة.
اليوم الثاني: تبدأ رحلة سبانكا بزيارة لمحبي وشلالات، ثم ناتوريكوي ومنتجع سوبلي، وقت حر حول البحيرة.
يوم الثالث: السفر إلى طرابزون الانتقال من الفندق إلى مطار صبيحة، والسفر إلى طرابزون، والاستقبال من مطار طرابزون، والانتقال إلى أوزنجول، التي تبعد 100 كم، ثم القيام بجولة في أوزنجول والمناطق المحيطة بها، مع إطلالات وشلالات.
اليوم الرابع: رحلة إيدر هايتس بطول 166 كم، وفي الطريق نتوقف عند أنشطة إيدر، تجديف النهر، والحبال المعلقة فوق النهر، ثم نذهب لتجربة مياه الكبريت الساخنة المفيدة، وأخيراً نجلس في يطل مطعم Eulul على الشلال، ويعود إلى Uzungol.
اليوم الخامس: النقل من أوزنجول إلى طرابزون + زيارة مرتفعات السلطان مراد، وإجراء جلسة شواء هناك، ثم استكمال الطريق إلى طرابزون وزيارة بوزتباي، وفي اليوم الثاني نزور أهم الأماكن السياحية في طرابزون .
اليوم السادس: رحلة هيدرنبي هايتس من طرابزون وكهف تشال وديس كوي هايتس وبحيرة سيرا جول.
اليوم السابع: التوصيل من الفندق في اسطنبول إلى المطار ورافقك بأمان.
 

 

ربما تفيدك قراءة: شهر العسل في تركيا في الشتاء أفضل فصول السنة لمحبي الأجواء الأوروبية

 

تجربة شهر العسل في تركيا

أثناء البحث عن أماكن شهر العسل في تركيا قابلنا الكثير من التجارب الحقيقية لأزواج كانت تركيا جنة شهر العسل بالنسبة لهم، ومن هذه التجارب:
قال أحد الأزواج:”حصلت على هدية زواج تذكرتين للسفر إلى السياحة في تركيا مع الصور، وقمت بالحجز مع شركة متخصصة وكانت رحلة لا تنسى”.
وقال زوجين حددا موعد الزفاف بأن تركيا ستكون وجهتهم لقضاء شهر عسل مثالي.
وفي النهاية نكون قد تعرفنا على أفضل أماكن شهر العسل في تركيا،  ونتمنى أن تكون هي وجهتكم في شهر العسل.
الاماكن السياحية في تركيا المسافرون العرب
الاماكن السياحية في تركيا المسافرون العرب

`

المصدر: أهل السعودية