أروع 5 اماكن شهر العسل في تركيا

102
اماكن شهر العسل في تركيا
اماكن شهر العسل في تركيا

اماكن شهر العسل في تركيا

تركيا بلد تعج بالسياح فقد يظن الكثيرون أن السياحة في تركيا تقتصر على فصل دون الاخر وقد لا يعرف الكثير عن أهم اماكن شهر العسل في تركيا التي يتوجه إليها كل من يريد الراحة والمناظر الطبيعية ومن بين هذه الأماكن ما هو قريب على إسطنبول ويستطيع السائح الوصول إليها متى أحب.

 

مرشد سياحي يصمم لك رحلة شهر العسل بأسعار خيالية..

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

افضل اماكن شهر العسل في تركيا

عندما نذهب إلى أى مكان نتساءل عن أهم الاماكن حتى لا نضيع الوقت فى البحث أو نقع فريسة للابتزاز المادى لذلك سنوفر لكم هذه المهمة وسنذكر أهم الاماكن مع أهم عروض تركيا شهر العسل.

ربما تفيدك قراءة: سعر شهر العسل في تركيا.. أفضل 3 جهات تقدم أروع الرحلات

وادي الفراشات:

 يقع في مدينه فتحية في قلب تركيا  ويعد وادي الفراشات واحدًا من تلك الأماكن التي لم يتم تلويثها  ولم يتم استكشافها إلا أنه يعتبر من أحسن الأماكن لقضاء شهر العسل حيث يقع على طول الساحل وفي سفوح جبال باباداغ ويشتهر كثيرًا بكونه موطنًا لأنواع مختلفة من الفراشات.

شوارع انطاليا:

اذا كنتم تريدون أن تستمتعوا بطقس تركيا يجب عليكم الذهاب إلى مدينة أنطاليا سواءً كانت الشواطئ الصافية أو المنتجعات الشاطئية أو الميناء الصاخب.

بلو لاجون:

تقع البحيرة الزرقاء “بلو لاجون” على شاطئ أولودينيز الموجود في قرية أولودينيز  انها قرية صغيرة و منتجع رائع في منطقة فتحية في محافظة موغلا علي ساحل فيروزي.

جزيرة بوزكادا:

تقع جزيرة بوزكادا قبالة الساحل الغربي لتركيا عند مضيق الدردنيل الذي يربط بين بحر مرمرة وبحر ايجه وهي واحدة من النوادر السحرية في تركيا حيث يمكنكنم الاسترخاء في هدوء وصفاء بين الشواطئ الخفية والمعالم السياحية التي تستحق اكتشاف بعيداً عن جحافل السائحين الذين يزورون تركيا  تقد هذه الجزيرة بديل رائع لكثير من الوجهات السياحية في تركيا لا سيما لمحب الاسترخاء والاستجمام بين الطبيعة الساحرة تضم هذه الجزيرة عدد من الفنادق التي تعد أفضل اختيار لقضاء شهر عسل لا ينسى أما بالنسبة للطعام فأمامك عدد من الاختيارات ما بين أطباق المأكولات البحرية أو الاطباق التقليدية التركية بالإضافة أنه بأمكانكم أن تتناولوا الغذاء فى أي مطعم من المطاعم الموجودة فى الميناء.

ربما تفيدك قراءة: اسعار رحلات شهر العسل تركيا .. 4 شركات متخصصة تكشف لك أسرار البلد

عروض تركيا شهر العسل.
عروض تركيا شهر العسل.

شهر العسل في تركيا في الشتاء

دائما ما تقدم الشركات عروض شهر العسل 2020 حتى تسهل على العروسين النفقات وتوفر لهم الوقت والجهد.

آغفا: ağva

وتعني القرية المحاطة بنهرين، وهي من أجمل الاماكن السياحية في تركيا شتاء وتقع شمالها حيث أنها قرية ساحلية توجد بين نهر”يشيل تشاي” ونهر “غوك سو” والبحران يصبّان في البحر الأسود، وبإمكانكم أن تقوموا بعمل جولة فى هذه المنطقة بالدراجات المائية أو القوارب ولكن الصغيرة حيث تشتهر هذه المنطقة بوجود شلالات كثير والأرض المنبسطة.

بولونيز كوي: Polonezköy

من أحسن الأماكن التي تستطيع فيها الإستجمام والتمتع بأوقات هادئة. وتوجد في منطقة بيكوز في إسطنبول، وتبعد 20 كم عن ساحل البحر الأسود وتبعد 15 كم عن شاطئ البوسفور في إسطنبول وكانت في الماضي قرية للزراعة ولكنها تغيرت تماما وأصبحت قرية سياحية ممتلئة بالحدائق والفنادق والمقاهي التي افتتحها الشبان الذين عادوا من خارج تركيا في الثمانينات.

حديقة آبانت: abant bahçesi

تبعد 34 كم جنوب غرب مدينة بولو، وفيها بحيرة مياه عذبة حيث أن شواطئها تتميز بالمناظر الخلابة لتمتع بأوقات رائعة في الصيد.

كارتال كايا: kartal kaya

يوجد بها أشهر وأهم المراكز المخصصة لتزلج في تركيا snowboard من الجميل الذهاب إلى هذا المكان مع الأصحاب والأهل والاستمتاع بالتزلج طيلة النهار.

ربما تفيدك قراءة: شهر العسل في تركيا المسافرون العرب.. أفضل وجهة لمحبي التميز

شيلة: şile

بلدة ساحلية صغيرة تقع على شواطئ البحر الأسود هادئة وجميلة لم تعبث بها يد إنسان تقع شمال شرق منطقة مرمرة تشكل الغابات 79% من مساحتها البالغة 755 كم مربع و10% منها مناطق زراعية يمتد شاطؤها على طول 60 كم توجد فيها هضبة كوم بابا التي تعتبر مكان للعلاج الطبيعي وهي منطقة من أهم المناطق التي يأتوي إليها الناس حيث أن رمالها تستخدم لعلاج الكثير والكثير من الأمراض، بالإضافة إلى وجود صخور تدعي بالباكية وهي عبارة عن نبع مائى ولكن طبيعي يشبه دموع الإنسان الباكي في جريانه.

رحلات تركيا شهر العسل

تخبئ لكم مدينة اسطنبول الكثير الاماكن الرومانسية لكي تنعموا بقضاء شهر عسل رائع للذكرى، فينصح أصحاب التجارب مثلاً بعمل جولة فى الاماكن الترفيهية في اسطنبول أو الذهاب على متن السفينة في مضيق البوسفور تطوفون من خلالها على معالم المدينة بشقّيها الآسيوي والأوروبي كالقصور والقلاع وغيرها كما وينصح أيضا  بزيارة تلة العرائس الرائعة في القسم الآسيوي من المدينة وهي وجهة كثيراً ما يقصدها العرسان لالتقاط اجمل الصور التذكارية، وأيضاً لا تنسى زيارة جزر الاميرات فهي من اجمل اماكن شهر العسل في تركيا وإن كنتم من عشاق الاماكن التاريخية فيمكنكم زيارة منطقة السلطان أحمد التاريخية وحي اورتاكوي الذي ينبض بالحياة.

افضل فنادق شهر العسل في تركيا

هل تنوي قضاء شهر العسل في تركيا وتبحث عن أفضل الاماكن في تركيا لقضاء  شهر عسل لا ينسى أعددنا مجموعة تضم أفضل فنادق اسطنبول لشهر العسل:
  • فندق ويندهام غراند اسطنبول كالاميس مارينا …
  • فندق شيراتون اسطنبول اتاكوي …
  • فندق ديديمان بوستانجي اسطنبول

ربما تفيدك قراءة: اسعار قضاء شهر العسل في تركيا.. أفضل الوجهات في البرامج السياحية

شهر العسل في تركيا في الشتاء
شهر العسل في تركيا في الشتاء

كم تكلفة شهر العسل في تركيا

  • متوسط سعر تذكرةتركيا من السعودية ذهاب وعودة للشخص الواحد هو 1050 ريال (280 دولار(
  • متوسط اسعارفنادق 4 نجوم في اسطنبول في الليلة الواحدة للشخص150 ريال (40 دولار(
  • متوسط اسعارفنادق 5 نجوم في اسطنبول في الليلة الواحدة للشخص240 ريال (80دولار(

هذا متوسط تكلفة شهر العسل في تركيا المسافون العرب.

هنا نكون قد حققنا حلم كل شاب وفتاة تنوي الذهاب للاستمتاع بشهر العسل فقد سهلنا لهم عملية البحث عن أهم الاماكن وأفضل الفنادق.
 
افضل اماكن شهر العسل في تركيا
افضل اماكن شهر العسل في تركيا

ربما تفيدك قراءة: أفضل 5 عروض شهر العسل في تركيا

`

المصدر: أهل السعودية