افضل 5 فنادق شهر العسل في تركيا

169
 افضل فنادق شهر العسل في تركيا
 افضل فنادق شهر العسل في تركيا

 افضل فنادق شهر العسل في تركيا

يفكر الكثير من العرسان في اختيار أماكن لقضاء شهر العسل بأفضل الأسعار والتكاليف والأماكن السياحية ولكن معنا سنقوم بتوفير كل ما تحتاجونه بأفضل التكاليف مع أفضل الأماكن على الإطلاق مع اقتراح افضل فنادق شهر العسل في تركيا .

مرشد سياحي يصمم لك رحلة شهر العسل بأسعار خيالية..

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

فنادق شهر العسل في تركيا
فنادق شهر العسل في تركيا

فنادق شهر العسل في تركيا

نحن هنا لنساعدك باقتراح برنامج سياحي للعرسان وبالتالي وبدون أدنى تردد نقترح عليكما زيارة مدينة إسطنبول الرائعة والرومانسية القادرة على توفير شهر عسل من الأحلام، ففيها الكثير من اللحظات الرومانسية التي تنتظر أن تعيشها، وبما أن تجربتنا تقول إن اختيار الفندق هو من أهم عناصر نجاح رحلة شهر العسل، نقدم لكم  أفضل  أماكن لقضاء شهر العسل في تركيا .

1- فندق جراند حياة إسطنبول

هذا فندق شهر العسل تركيا و موقع الفندق في منطقة تقسيم المشهورة في إسطنبول وهو من الفنادق المختارة في إسطنبول التي ينصح بالسكن فيها لما يحتويه من الخدمات والنظافة وكذلك أيضاً موقعه المناسب وقضاء شهر العسل في الشمال التركي هو أفضل شئ ستمتع به حقاً.

2- فندق ذا مرمرة تقسيم إسطنبول

من أفضل فنادق إسطنبول التي تقدم أفضل الخدمات للنزلاء ، خدمة الاستقبال والتوصيل من المطار، أيضاً وجبة الإفطار وكذلك يوجد في فندق ذا مرمرة خدمة الواي فاي المجاني ، بالإضافة الى مكانه المناسب حيث يقع في تقسيم أمام الميدان مباشرةً ومن الفنادق المطلة على البسفور في إسطنبول.

3- فندق جرين بارك مارتر إسطنبول

واحد من أفضل فنادق إسطنبول لشهر العسل حيث يضم العديد من المرافق التي تعمل على الاسترخاء والاستمتاع منها سبا، علاجات للجسم بالمساج، حمام تركي، كما أنه يوفر خدمات مُميزة مثل خدمة الفطور في الغرفة، وتذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض.

4- فندق دبل تري باي هيلتون إسطنبول بياليه باشا

يُعتبر واحد من أفضل فنادق إسطنبول لشهر العسل المُميزة حيث يقع بالقرب من الكثير من معالم إسطنبول السياحية مثل ميدان تقسيم.
كما يُقدم كثير من الخدمات والمرافق التي تُناسب الأزواج مثل باقات عافية وسبا، خدمات تجميلية، مساجات، كما يُقدم خدمة النقل من وإلى المطار.

5- فندق دبل تري باي هيلتون إسطنبول 

يعتبر هذا الفندق من أولى الفنادق التي يتم اختيارها في شهر العسل لكل زوجين بالإضافة إلى عروض شهر العسل 2020، وذلك لأن هذا الفندق يتميز بقربه من الكثير من المعالم السياحية الموجودة بالمنطقة وهي البازار الكبير والمسجد الأزرق وآيا صوفيا والباب العالي، فالفندق يتكون من 65 غرفة وجناح ويفضل الحجز المسبق نظراً لكثرة الاقبال عليه.
تتميز بعض الوحدات بمنطقة جلوس لراحة الضيوف، كما يتميز بعضها أيضاً بشرفة أو فناء، كما تضم جميع الغرف حمام خاص مزود بدش، وتحتوي المزايا الإضافية على لوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر، ويتوفر جهاز تليفزيون.
يحتوي مكان الإقامة على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويقدم أيضاً حمام تركي وساونا وغرفة بخار ومرافق مساج مقابل تكلفة إضافية.

 

اسعار شهر العسل في تركيا
اسعار شهر العسل في تركيا

اسعار شهر العسل في تركيا

ولعلك تتساءل حول كم تكلفة شهر العسل في تركيا ولكن معنا في شركتنا سنقدم لك أفضل  الأسعار لقضاء شهر العسل في تركيا يتوجب عليكم حساب تكلفة تذاكر السفر بالإضافة إلى ميزانية مخصصة للأكل في كل يوم و رسوم استئجار السيارة مع السائق في تركيا لأجل رحلاتك.
ومن تجارب الأصدقاء اتضح لي أن شهر العسل في تركيا المسافرون العرب هو أفضل شئ حيث يوفر العمال والموظفين بهذه الشركة  التعامل الحسن مع السياح وأفضل الأماكن وأفضل الرحلات.
كيف اقضي شهر العسل في تركيا
كيف اقضي شهر العسل في تركيا

كيف اقضي شهر العسل في تركيا

إن تجربة شهر العسل في تركيا من أفضل التجارب على الإطلاق فهي تجمع بين شواطئ ساحرة وآثار تاريخية ومناظرة خلابة. إذ يمكن للزوجين أن يزورا الشواطئ الذهبية والقرى الساحلية كأوليمبوس وسيرالي الى جانب استكشاف المدينة القديمة ذات الاطلال العريقة في تركيا والتي تعج بالبزارات والمحلات واليخوت كذلك إضافة إلى الاستمتاع بركوب التلفريك في جبل تهتالي.
الذي يمنح نظرة بانورامية ساحرة على المدينة، تضفي سحرا خاصا على شهر العسل 
ومعنا سنوفر لكم جدول سياحي جنوب تركيا دون ان ننسى زيارة اطلال فاسيليس ( مسارح، معابد، بوابة قوس هادريان..) ، وكمدينة باموكالي، يفضل زيارة أنطاليا في أكتوبر و أبريل 

جزر تركيا لشهر العسل 

جزر تركيا لشهر العسل 

إن قضاء شهر العسل في تركيا في الشتاء هو من أفضل الزيارات التي ستستمتع بها معنا وزيارة جزر تركيا من أفضل الأماكن التي تمنحك الهواء النقي والاستمتاع وإليك أفضل الجزر التي ستستمتع بها : 
1- جزيرة كوندا 
تعد من اجمل جزر تركيا , وهى رابع أكبر جزيرة فى بحر أيجة وتحمل الجزيرة الكثير من المقومات التى تجعلها تجذب الآنظار اليها منها شواطئها الصافية النقية وحدائقها الخلابة التى تحوى عدد كبير من الشلالات والآشجار الخضراء بالإضافة إلى كنائسها ذات المعمار الفريد منها كنيسة (أغيوس يانيس) وكنيسة (تاكسى يارهيس) الرومانية اللذان يعدوا من المعالم الآساسية للجزيرة.
2- بيوك اضه
تقع قبالة ساحل اسطنبول وتعد من أكبر جزر الآميرات والآكثر شعبية و تمنع الجزيرة دخول السيارات الخاصة وسيارات الآجرة لذلك سيكون عليك استكشاف روعة المواقع التى فيها سيرآ على الآقدام أوبالدراجة أو فى عربة تجرها الخيول. تحوى الكثير من القصور التاريخية والكنائس  ودير يعود إلى القرن السادس عشر ومسجد الحميدية الذى بناة السلطان عبد الحميد الثانى أجمل شواطئها هو شاطئ (يورك) وعلى تلال الجزيرة نشاهد فندقا خشيبيآ يعود للقرن الثامن تمتاز الجزيرة بالبيئة النظيفة والهواء النقى والهدوء التام.
3- جزيرة هيبلي ادا  (جزيرة السرج)  
تعتبر هى الجزيرة الثانية من حيث الحجم من جزر الآميرات وكانت معقلا مهماً للكثير من رجال الآدب التركى وتتميز بأديرتها الرائعة منها دير (تريادا) ودير (ترك الدنيا) المعروف بإسم كنيسة (أيا نيكولا) وتشترك مع جزيرة بويوكأدا بأن هواءها نقى حيث أنها أيضا تمنع ركوب السيارات فيها وتقتصر المواصلات فيها إما على الدرجات أو عربات الخيول
4- جزيرة كيكوفا
هى جزيرة جبلية صغيرة تابعة لمحافظة أنطاليا جنوب تركيا على البحر المتوسط  وبها العديد من البقايا الآثرية التى ترجع الى العصور البيزنطية والليسة ومايميزها حقا المدينة الآثرية الغارقة تحت  الماء والتى دمرت بسبب زلزال فى القرن الثانى الميلادي بالإضافة الى أن قضاء شهر العسل في الشمال التركي أروع شئ للتمتع والترفيه .
وبعد كل ما ذكرناه حول قضاء شهر العسل في تركيا وذكر أفضل 5 فنادق شهر العسل في تركيا، فإن تركيا هي أفضل وأروع بلد على الإطلاق لقضاء شهر العسل فيها . 

المصدر : أهل السعودية