كيف اعرف زيت الافوكادو الاصلي ؟

229
كيف أعرف زيت الافوكادو الاصلي
كيف أعرف زيت الافوكادو الاصلي

كيف  أعرف زيت الافوكادو الاصلي

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت اللافندر الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

 

كيف  أعرف زيت الافوكادو الاصلي .. لا يخفى على أحد فوائد ثمار الأفوكادو خاصة في الأنظمة الغذائية الصحية، وذلك لما يحتويه من أكثر الدهون الصحية المفيدة للصحة، لكن هذا ليس كل شيء، بل هناك أسرار صغيرة تتعلق بمستخلص الثمار، وهو الزيت، الذي تتعدد استخداماته مع فوائده المختلفة للبشرة والشعر والصحة بشكل عام. لكن عند استخدام الزيوت الطبيعية المستخلصة من ثمار الفاكهة أو الأعشاب وغيرها، تكون هناك خطوات للتأكد من جودتها وأصالتها؛ حتى نتمكن من تحقيق أقصى استفادة من المغذيات التي تحتوي عليها.

 

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

 

 

زيت الافوكادو الاصلي للشعر

هل سمعت من قبل عن زيت الأفوكادو؟ إنه ليس بالأمر الجديد، لكن ربما سمع البعض عنه من فترة قصيرة عندما ذاع صيته. بالنسبة للبعض، لا يمكن الاستغناء عن ثمار الأفوكادو ولا الاكتفاء منها، لذا فكر البعض في تجربة زيتها، لكن ربما في البداية لا تكون لديك خلفية عن كيفية استخدامه، أو ما إن كان طعمه سيكون غريبا أو السبب وراء كونه جيدًا بالنسبة لك. وتقول إحدى المدونات إنها ذات مرة كانت تعد وصفة تحتاج فيها لاستخدام زيت الخضروات، ولم يكن لديها أي منه، لكن بالصدفة وجدت أن لديها زجاجة زيت أفوكادو لم تفتح بعد، لذا كان هذا الوقت المناسب لفتحها وتجربة الزيت.

 

زيت الافوكادو الاصلي للشعر
زيت الافوكادو الاصلي للشعر

 

بشكل عام يوصى باستخدام زيت الأفوكادو العضوي غير المكرر البكر؛ لأنه لا يمر بعمليات معالجة كثيرة وطويلة، لكن من الجيد أن تكون على دراية بأن زيوت الأفوكادو المكررة طبيعيا ستتمتع بنكهة أخف. وبالنسبة زيت افوكادو للشعر، فإن استخدامه في روتين العناية اليومية بالشعر هو طريقة مؤكدة لتقليل الجفاف وتحسين ملمس الشعر بغض النظر عن نوعه. وزيت الأفوكادو طبيعي مائة بالمائة، كما أن سعره في متناول اليد، وعلى الأرجح ستجده في البيت. يستخرج زيت الأفوكادو من عصر لحوم الثمار، وكما تعلم في الواقع، فالثمار والزيت غنية بالمغذيات المفيدو التي يمكنها تعزيز صحتك من الداخل إلى الخارج.
إن زيت الأفوكادو مصدر غني بالأحماض الدهنية من ضمنها حمض الأوليك، وحمض دهني أوميغا-9 أحادي غير مشبع، فضلًا عن حمض اللينوليك، وهو أحد الأحماض الدهنية المنتمية لمجموعة الأوميجا-6. والأحماض الدهنية الموجودة في زيت هي أحد الأسباب الرئيسية وراء دوره الكبير في تحسين فروة الرأس والشعر ، حيث يرطب بشكل طبيعي الشعر ويقوية، ليتركه صحيًا لامعًا. وطبقًا لدراسة نشرت عام 2015، تلعب الزيوت دورًا مهمًا في حماية الشعر من التلف، ويمكن لبعض الزيوت التغلغل بالشعر وتقليل كمية المياه الممتصة، مما يؤدي لتقليل تورم فروة الرأس، واستخدامه بصورة منتظمة يمكنه المساعدة في منع تقصف الشعر.
وبالنسبة  لأهمية زيت الافوكادو للشعر، تقول خبيرة التجميل الأمريكية ديبي بيرنز إن زيت الأفوكادو “رائع للشعر”؛ لأنه يحتوي على نسب عالية من الدهون الأحادية غير المشبعة، وفيتامين (E) وفيتامين (D)، وحمض الأوليك، كما يعتبر من ضمن عدد قليل من الزيوت التي يمكنها تغلغل جذور الشعر بدلًا من مجرد بقائه على الشعر. وأشارت بيرنز إلى أنه نظرًا لأنه الزيت يمكنه حقًا التغلغل لخصلات الشعر، يمكنه أن يعمل كمرطب للشعر، وفي نفس الوقت يقلل التكسرات والتقصف. وأحد الفوائد الرئيسية لزيت الأفوكادو للشعر هي قدرته على تغطية الشعر بمرطب غني بالأحماض الدهنية وحمايته من التلف، حيث تتضمن الأسباب الشائعة للتلف: التعرض للشمس، مياه البحر، والكلور.
وقبل قضاء بعض الوقت بالشاطئ أو بحمام السباحة، ربما عليك أن تضع في اعتبارك وضع زيت الأفوكادو على الشعر لمنع آثار الجفاف الناتجة عن ظروف البية المحيطة. كما أن المصدر الشائع الآخر للتلف هو استخدام أدوات الشعر الحرارية، مثل: المجفف وأدوات الفرد، وتطبيق زيت الأفوكادو على الشعر قبل استخدام تلك الأدوات يمكنه أن يشكل طبقة حماية ضد الحرارة. ويمكن لصبغات الشعر أن تكون مصدرًا آخرًا لتلف الشعر، واستخدام زيت الأفوكادو الأصلي كبلسم أو قناع بعد العلاج يمكنها أن تقطع طريقًا طويلًا في منع الجفاف وتقصف الشعر نتيجة الصبغة.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: الفرق بين زيت الافوكادو الاصلي والتقليد

 

 

 

 

هل الافوكادو مفيد للشعر

الأفوكادو غني جدًا في المواد المغذية والفيتامينات، وبالرغم من أن فيتامين (B) وفيتامين (C) يفقدان خلال عملية استخراج الزيت؛ لأنهما قابلان للذوبان في المياه، لكن يحتفظ بجميع الفيتامينات الأخرى والمغذيات، طالما تعتمد في الاستخدام على زيت الأفوكادو المعصور على البارد. وهذا يعني أن زيت الأفوكادو مصدر كبير لفيتامينات (A) و(D) و(E)، بالإضافة إلى البوتاسيوم والليسيثين. بكل المغذيات التي يحتويها زيت الأفوكادو، يمكنه أن يلعب دورًا رئيسيًا في علاج الكثير من مشاكل الشعر وفروة الرأس، حيث يساعد في دعم صحة الشعر، سواء باستهلاكه كزيت مع الطعام أو تطبيقه على الشعر.

 

هل الافوكادو مفيد للشعر
هل الافوكادو مفيد للشعر

 

طول الشعر: يمكن لزيت الأفوكادو أن يعزز طول الشعر عند استخدامه كزيت حامل مع الزيت الأساسية، مثل: زيت الروزماري وزيت النعناع، وكلاهما مرتبطان بمنع تساقط الشعر وتعزيز نموه. ومن استخدامات الافوكادو للشعر أنه يمكن خلط أكثر من زيت من الزيوت الحاملة مع عدة زيوت أساسية كعلاج للشعر الخفيف، على سبيل المثال، يمكنك مزج زيت الروزماري والنعناع مع الجزر وزيت الأفوكادو لتطويل الشعر. التشابك: ليس مسليًا أبدًا أن تتشابك شعورنا، حيث يمكن أن يكون هذا بمثابة مشكلة للصغار الذين لا يحبون تصفيف شعورهم، لكنه يؤثر على الكبار أيضًا.
يمكن أن يتشابك الشعر الخفيف بسهولة، كما أن الأحوال الجوية مثل الأيام العاصفة يمكنها أن تتسبب في تشابك الشعر أيضًا، وبالنسبة للشعر الجاف، فيتشابك هو الآخر. ووضع كمية صغيرة من زيت الأفوكادو على  الشعر قبل التصفيف يمكنها المساعدة في الحفاظ على ترطيبه وخلوه من التشابك، كما يمكنه المساعدة في فك التشابك. القشرة: القشرة من مشاكل البشرة التي تؤثر على الفروة الأمر الذي ينتج عنه تساقط كثيف للجلد الميت من الفروة، ووجود شعر جاف جدًا أو دهني يساهم في هذا الأمر الشاغل. واستخدام زيت طبيعي مثل زيت الأفوكادو موضوعيا يمكنه المساعدة في كلا الموقفين، فحال كانت البشرة جافة جدًا، يوفر الزيت مرطب غني بالمواد المغذية، أو حال كانت البشرة دهنية جدا، يمكن لتطبيق الزيت على الغدد الدهنية للبشرة منعها من إنتاج الكثير من الزيوت. ولتحسين أو منع تقشر فروة الرأس وجفافها، يمكن التدليك  بالزيوت الطبيعية مثل الأفوكادو بانتظام، كما يمكن خلط الزيوت الأساسية مثل الروزماري وزيت شجرة الشاي مع زيت الخروع والأفوكادو من أجل نمو الشعر والتحكم في القشرة.

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الافوكادو للشعر الخشن.. أسرار المنتج العلاجية

 

 

 

 

فائدة زيت افوكادو للشعر

بالإضافة إلى الفوائد التي تحدثنا عنها بشأن فوائد زيت الأفوكادو، يلعب أيضًا دورًا في منع تكسر الشعر، حيث يمكن لخصلات الشعر التكسر حال كانت جافة ومتقصفة. وتغطية الشعر بطبقة رقيقة من الزيت يمكنها جعله أكثر مرونة، وربما يساعد هذا في منع تكسر الشعر أثناء التصفيف أو ربطه. ويجب التعامل برفق مع الشعر لمنع التكسر، وأفضل طريقة لفك التشابك هي من خلال تصفيف النهايات أولا بدلًا من تمرير الفرشاة بداخله. ويجب أيضًا تجنب استخدام ربطات الشعر المرنة (الأستيك) بدلًا من ربطات الشعر أو ربطه لأعلى وشده، حيث يمكن لهذا أن يدمر خصلات الشعر أو الجذور، إلى جانب الضرر الذي يلحق بالشعر نتيجة استخدام الأدوات الحرارية والفرد. واستخدام زيت الأفوكادو على الشعر على الأرجح لن يلغي التلف الذي لحق بالشعر، لكنه ربما يساعد في منع حدوث مزيد من التكسرات من خلال وضع الزيت على خصلات الشعر.

 

 

فائدة زيت افوكادو للشعر
فائدة زيت افوكادو للشعر

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت الافوكادو للشعر.. عالجي شعرك بتغذيته

 

 

 

 

استعمال زيت الافوكادو للشعر

هناك الكثير من الاستخدامات المحتملة لزيت الأفوكادو مع الشعر، وهو خيار رائع لجميع أنواع مشاكل الشعر، لكن السؤال هو كيف نستخدم زيت الأفوكادو للشعر؟

 

استعمال زيت الافوكادو للشعر
استعمال زيت الافوكادو للشعر

 

زيت ساخن: انسى المنتجات العلاجية التي يتم شرائها من المتاجر التي تحتوي على مواد ومكونات تثير التساؤل، ونستبدلها بسهولة ببعض من زيت الأفوكادو الساخن ونضعه على الفروة والشعر، ونغطي الشعر بطاقية الاستحمام أو منشفة ونتركه 30 دقيقة قبل غسله وترطيبه.
تدليل فروة الرأس: تدليك فروة الرأس تساعد جدًا في الاسترخاء والعلاج، وزيت الأفوكادو مثالي لاستخدامه على فروة الرأس أو الجسم من أجل التدليك.
قناع أو بلسم: حسب الأهداف المرغوبة، يمكن إما تغطية فروة الرأس بأكملها والشعر بزيت الأفوكادو، أو يمكن تطبيقه فقط على نهايات الشعر، ونتركه على الشعر لفترة تتراوح من 15 إلى 30 دقيقة.
النهايات المتقصفة: نستخدم بضع قطرات من زيت الأفوكادو على المناطق التي بها مشاكل، وإن كنت تعاني شعرًا خفيفًا، قد تحتاج قطرة واحدة، ويمكنك دائمًا إضافة المزيد، لذا يمكن البدء بكمية صغيرة لرؤية كيفية تأثيره.
حماية ضد الحرارة: قبل تجفيف الشعر أو استخدام أدوات الشعر الحرارية، يمكن تطبيق كمية من زيت الأفوكادو على الشعر، مع الاهتمام بالنهايات، ويمكن استخدام أطراف الأصابع لفرد الزيت عبر الشعر. لكن لكم نترك زيت الأفوكادو على الشعر؟ إن كنت تستخدمه كعلاج أو للقشرة، من الأفضل تركه على فروة الرأس لمدة من 15 دقيقة إلى 30 دقيقة؛ حتى يمكن أن يغمره، أما إن كان الشعر متضرر بشدة أو تالف، فإن ترك الزيت مدة أطول فكرة جيدة. وإن كنت تستخدم كمية صغيرة من زيت الأفوكادو للحماية ضد الحرارة وتقصفات نهاية الشعر، إذا كل ما تحتاجه قطرة أو اثنين من الزيت بوضعها على الشعر سواء كان جاف أو مبلول، أو ببساطة استخدام كبلسم يترك على الشعر دون شطف.
وإن كنت ممن تعانون تساقط الشعر أو بطء نموه، فإن زيت الافوكادو للشعر المتساقط يعتبر  وسيلة مميزة لعلاج تلك المشكلة المؤرقة. لطالما استخدم زيت الأفوكادو كعلاج جمالي للشعر والبشرة والأظافر لآلاف السنين؛ فكعلاج للشعر يساهم في تقوية وحماية الشعر أفضل من الزيوت الأخرى. وتأتي فوائد زيت الأفوكادو نتيجة احتوائه على الدهون الأحادية غير المشبعة، والبروتينات، والنحاس، وحمض الفوليك، والماغنسيوم، والمعادن التي تقوي لبنات الشعر. وفي الواقع، يحتوي زيت الأفوكادو على كميات صحية من فيتامين ( E) وفيتامين (B)، حيث إن الأول مكون جيد لأنه يقوي بصيلات الشعر ويصلح التلف التي تسببها العلاجات الكيمياوية الضارة.
ويوفر فيتامين (B) التغذية التي تحتاجها بصيلات الشعر ويمنع تقشر فروة الرأس، وهذا الزيت الصحي معروف بأنه غذاء فائق الجودة بسبب تلك المكونات الأساسية. ويمكن استخدام زيت الأفوكادو كمكمل غذائي، أو استخدامه خارجيا بتطبيقه على الشعر كعلاج موضعي. وحال كنت من محبي زيت جوز الهند وبدأت تقارن بينه وبين فوائد مكونات زيت الافوكادو، يمكنك استخدام النوعين بطريقة مشابهة على الشعر والفروة؛ فعندما يتعلق الأمر بالجفاف والنهايات المتقصفة والقشرة والتشابك، لن تخطئ إذا اخترت أيا من النوعين؛ لأن الاثنين يوفران الترطيب الذي يساعد في تحسين مشاكل الشعر الشائعة.
ومن الممكن أن تكون حساسًا تجاه الأفوكادو وزيت الأفوكادو، لذا إن كنت تعاني حساسية أو تحسسًا تجاهه، تجنب استخدامه داخليا أو موضوعيًا، وستكون فكرة جيدة لتجربة الزيت على جزء من الجلد قبل استخدامه على الشعر والبشرة للتأكد من عدم وجود أية رودو فعل غير مرغوبة. ويجب التأكيد على ضرورة شراء زيت الأفوكادو الأصلي النقي مائة بالمائة سواء لاستخدامه في طهي الطعام أو موضوعيًا. ونظرًا للفوائد الصحية لزيت الأفوكادو، أصبح شائعًا بين من يريدون تطويل شعورهم والحفاظ على حصته، ونتيجة لتزايد شعبيه، ربما يكون هناك منتجات مختلفة منه بالأسواق.
وعند الشراء، يجب السؤال عن اين يباع زيت الافوكادو الاصلي، حيث تحتاج لأن تكون واعيًا بأن جميع الأنواع ليس بالضرورة أنه تم تصنيعها بشكل متساوي، وهناك بعض نقاط يجب وضعها في الاعتبار عند التسوق لشراء زجاجاتك الجديدة من الزيت. شراء زيت الأفوكادو غير المخلوط بزيوت أخرى: يجب قراءة المكونات المكتوبة على العبوات للتأكد من أن الزجاجة تحتوي على زيت أفوكادو مائة بالمائة، وحال كان مخلوطًا بزيوت أخرى، لا تشتريه. اختيار زيت الأفوكادو المباع بعبوات داكنة: عندما يتقابل الزيت مع الحرارة والضوء، يفسد الزيت، ويصبح له رائحة غير مقبولة، فضلًا عن خسارته لفوائده الصحية.
أما زيت الأفوكادو المباع في عبوات داكنة مصنوعة من الزجاج يميل لأن يكون نقيًا مقارنة بالمباع في زجاجات بلاستيكية فاتحة؛ وهذا لأن الزجاجات ذات الزجاج الغامق تعمل كحاجز لحماية زيت الأفوكادو من ضوء الشمس والحرارة. المعصور على البارد: في هذه العملية يمر زيت الأفوكادو بالحد الأدنى من المعالجة، حيث إن الزيت المعصور على البارد يكون مذاقه أقرب ما يكون لطبيعي، فضلا عن قدرته على الاحتفاظ بخصائصه المغذية الطبيعية.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الافوكادو وزبدة الشيا للشعر.. من أقوى المنتجات المرطبة

 

 

 

 

كم سعر زيت الافوكادو

الزيوت التي تتمتع بجودة عالية دائمًا ما تكون باهظة الثمن، ويتراوح سعر زجاجة زيت الأفوكادو ما بين 5 دولارات إلى 30 دولارًا، وبدلًا من شراء زجاجة كبيرة من زيت الأفوكادو زهيدة الثمن وذات جودة قليلة، سيكون من الأفضل شراء زجاجة أصغر لزيت بجودة أعلى. ومن أجل نمو الشعر، تحتاج لاستخدام زيت الأفوكادو الذي يحتوي على الفيتامينات الضرورية والدهون والمعادن. ونظرًا لأن صحة الشعر تعتمد في الأساس على الفروة، وكما ذكرنا سابقًا، يتميز زيت الأفوكادو بقدرته على الوصول إلى الطبقة الثانية من الجلد، مما يقدم علاج عميق للفروة، ويمكن إضافة زيت الأفوكادو لجميع منتجات العناية بالشعر، مثل: البلسم والشامبو.

 

كم سعر زيت الافوكادو
كم سعر زيت الافوكادو

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تعرف على لون زيت الافوكادو الاصلي

 

 

 

 

تجاربكم مع زيت الافوكادو

الممثلة الهندية آيشواريا راي باتشان لا تخشى تصفيفات الشعر الجريئة على السجادة الحمراء، وظهورها على السجادة العديد من المرات خير دليل. وبحسب مجلة “فوج”، قالت راي إن تصفيفة شعرها يعتمد على مزاجها والمناسبة والزي الذي ترتديه، مشيرة إلى أنه مع استخدام أدوات الشعر الحرارية، مثل المجفف، أو منتجات مثل الشامبو الجاف أو سبراي الشعر، فإن العناية بخصلات الشعر أمر مهم جدًا. وأوضحت راي أنه من المهم جدًا تغذية الشعر وتطبيق الزيت عليه بانتظام، خاصة الزيوت الأساسية، مشيرة إلى أنه من المهم للغاية الاهتمام بتناول طعام صحي، لأن ذلك يكون له أثر مباشر على البشرة والشعر.

 

تجاربكم مع زيت الافوكادو
تجاربكم مع زيت الافوكادو

 

وخلال مقابلة عام 2015، تشاركت وصفات جربتها بنفسها تضمنت التدليك باستخدام زيت اللوز أو جوز الهند والبيض والحيب وأقنعة الترطيب بالعسل، وعبوات الترطيب بالأفوكادو.” وحال كنت تتطلع لاستخدام ماسك الافوكادو للشعر قبل الاستحمام، يجب العلم أنه مرطب للشعر، ونظرا لمحتوياته الغنية من المغذيات، فهو مفيد للشعر الكيرلي والمموج، كما يضيف نعومة. وإليك مجموعة من الطرق يمكنك من خلالها استخدام الأفوكادو في وصفات العناية بالبشرة والشعر:
ماسك ترطيب عميق: إن كان شعرك يعاني الإجهاد والتكسر، فعلى الأرجح ينقصه الترطيب، ويمكن مزج معجون الأفوكادو مع زيت جوز الهند وتدليك الشعر به والفروة للمساعدة في غمر المكونات المرطبة به.
معجون مرطب مضاد للالتهابات: يمكن خلط مهروس الأفوكادو والزبادي والعسل لتحضير معجون يساعد على الترطيب وتفتيح البشرة. إن حمض اللاكتيك الموجود في الزبادي يساعد في استعادة توازن (البي اتش/pH) بالبشرة، أما العسل فهو مرطب ويعمل الأفوكادو على ترطيب البشرة بعمق وتخفيف الإحمرار في نفس الوقت.
صنفرة للجسم: نخلط الشوفان مع مهروس الأفوكادو مع زيت جوز الهند أو زيت الأفوكادو لعمل معجون سميك، نستخدم هذا الخليط للتخلص من الطبقة المقشرة من البشرة، حيث يصنفر الشوفان البشرة برفق بينما يعمل الأفوكادو والزيت على ترطيب البشرة.
قناع للعين: إن كنت تفرك عينيك كثيرًا أو تعاني بشرة جافة، فإن البشرة الرقيقة أسفل العينين قد تكون حمراء وملتهبة، ولعلاج ذلك، يمكن خلط الأفوكادو مع الصبار وتطبيقها على هذه المنطقة، والخصائص المرطبة لكلا المكونين ستقلقق الخطوط الرفيعة، بينما تعزز مناعة البشرة ضد الإجهاد والعوامل البيئية. ونقدم إليك أقنعة للعناية بالبشرة والشعر تستخدم الأفوكادو كمكون رئيسي لها ويمكنك تطبيقها نهاية هذا الأسبوع:
قناع مرطب للبشرة الجافة الباهتة: إن مللت من الأقنعة العادية، فلن تخطئ باختيار قناع الأفوكادو للوجه، وحال كنت تعاني جفاف البشرة والبهتان، فإن الترطيب وتقشير الخلايا الميتة سيجعلها تبدو بصحة أفضل. ويتضح الافوكادو فوائده هنا من خلال هرس ثمرة أفوكادو ناضحة حتى القوام الكريمي الناعم ومزجه مع معلقة عسل وبضع قطرات من عصير الليمون، ونضعه على الوجه، ونتركه لمدة عشرين دقيقة ثم نغسله. وبما أن الأفوكادو يرطب البشرة، يوازن الليمون الزيوت ويعمل كمقشر لطيف ومفتح للبشرة، أما الليمون، من جانب آخر، يرطب البشرة ويكافح حالات العدوى البسيطة والحبوب.
أيضًا يمكن تطبيق ماسك الأفوكادو للحصول على بشرة نضرة ومتألقة في أسرع وقت يمكن، حيث إن زيت الافوكادو للبشره المختلطه يساعدك في حل كثير من المشاكل التي تواجهك، سواء من الزيوت والشوائب وغيره. ترطيب خصلات الشعر الباهتة: إن كنت تريد قناع متعدد المهام يعالج القشرة ويمنحك لمعان فائق، نهرس ثمرة أفوكادو مع ثلاث من ثمار الموزو، ومعلقة زيت جوز هند وبضع قطرات من زيت الروزماري وشجرة الشاي. نضعها على فروة الرأس والخصلات ونتركها عشرين دقيقة ثم نغسلها، حيث يضفي الأفوكادو لمعانًا على الخصلات الجافة والمتضررة والضعيفة، كما يساعد المحتوى المرتفع من الأحماض الدهنية غير المشبعة الموجودة في الأفوكادو في ترطيب وتغذية وتقوية خصلات الشعر.
قناع مقوي: نخلط ثمرة أفوكادو متوسطة مع زيت الروزماري والخروع، ونبدأ تطبيقه على الشعر والفروة ونتركه لمدة 15 لـ20 دقيقة، ثم نغسله بالماء الفاتر. ويشكل الأفوكادو أساسا مرطبًا لمكافحة تساقط الشعر، بينما يعمل زيت إكليل الجبل على تجديد فروة الرأس من خلال إصلاح خلال الجلد الميتة وتحفيز الدورة الدموية، مما يؤدي لتحسين توصيل الأكسجين والمواد المغذية لبصيلات الشعر، مما يعزز نمو صحي للشعر. لكن من أجل الاستفادة بكل الخصائص المغذية لثمار الأفوكادو والزيت، يجب التأكد من لون زيت الافوكادو الاصلي؛ حيث إن ذلك يضمن شراء المنتج الأصلي الذي يتم عصره على البارد حتى لا يخسر فوائده. ويتميز زيت الأفوكادو عالي الجودة بلونه الأخضر المصفر إلى الأخضر الداكن بحسب الثمار وعمليات المعالجة التي خضع، لكن يجب دائمًا شراء المنتجات الموثوقة من الماركات المعروفة بجودتها. وهناك العديد من أنواع زيت الأفوكادو، من بينها: “ناو  فودز”، و”لايف فلو”، و”سكاي أورجانيكس”، و”تشوزن فودز”، و”ميبل هوليستكس”، و”سبورتس ريسيرش بيور” كيف أعرف زيت الافوكادو الاصلي .

زيت الحشيش الأصلى

أحد أفضل الزيوت هو زيت الحشيش، ولذلك أصبح الزيت رقم واحد، ولكن عليك أن تكون دقيق فى مكان شراؤه من أحد المتاجر المضمونة لتحصل على الزيت الأصلى سواء لزيت الحشيش أو زيت الأفوكادو وهذه هى المتاجر: متجر فاشون أول وأفضل متجر سعودي لبيع الزيت الاصلي بأرخص الاسعار مع التوصيل والشحن المجاني رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة: رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون: رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين:
زيت الأفوكادو أفضل زيوت الشعر فلا تتردد فى الحصول عليه لتنعم بفوائد لا تقاوم كيف أعرف زيت الافوكادو الاصلي كيف أعرف زيت الافوكادو الاصلي كيف أعرف زيت الافوكادو الاصلي .

 

 

 

 

 

المصدر : أهل السعودية