اسعار رحلات شهر العسل تركيا .. 4 شركات متخصصة تكشف لك أسرار البلد

190
 اسعار رحلات شهر العسل تركيا

 اسعار رحلات شهر العسل تركيا

يبحث المسافرون العرب دائماً عن البلد الأمثل لقضاء عطلة شهر العسل، وبسبب ازدهار السياحة في تركيا كثر القادمون من كل مكان بهدف تجربة قضاء عطلة شهر العسل في تركيا وإليكم اسعار رحلات شهر العسل تركيا

مرشد سياحي يصمم لك رحلة شهر العسل بأسعار خيالية..

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

اسعار رحلات شهر العسل الى تركيا
اسعار رحلات شهر العسل الى تركيا

اسعار رحلات شهر العسل الى تركيا

بعد أن تصدرت تركيا قائمة السياحة عالميا، لم تعد تكلفة زيارتها شيئاُ هاما للغاية، معظم البرامج السياحية هيأت انشطة لمدة أسبوع تبدأ تكلفتها من 1200$، الإقامة لمدة أسبوعين بتكلفة قدرها 2500$، تتضمن زيارات إلى السواحل والشواطئ التركية والجزر والخلجان.
سعر شهر العسل في تركيا يناسب مختلف الشرائح في المجتمع، رغم بساطة التكلفة تعتبر البرامج مليئة بنزهات واستكشافات على مدار أيام الأسبوع، كل يوم جديد، يبدأ البرنامج من الاستقبال من المطار وللذهاب إلى الفندق للراحة من عناء السفر. زيارة إلى المنتجعات القريبة، وتناول وجبة طعام في أحد المطاعم، العودة إلى الفندق والاستمتاع ببرامجه السياحية.زيارة الأديرة القديمة المبنية بين الجبال والكهوف، وزيارة المتاحف والجوامع، زيارة بحيرات السمك وتناول الغداء فيها والعودة إلى الفندق.
يمكن الإطلاع على اسعار رحلات شهر العسل تركيا من خلال مواقع الانترنت ولا تنسى أن تسأل عن عروض شهر العسل تركيا، والتعرف على الوجهات المستهدفة، متوافر استئجار سيارة بسائق ابتداء من 100$يويما، استئجار يخوت خاصة، والذهاب إلى مناطق الحمامات الالكترونية.والتقاط الصور التذكارية في أروع أماكن سياحية في تركيا.

ربما تفيدك قراءة :أفضل برنامج شهر العسل في تركيا

رحلات تركيا لشهر العسل
رحلات تركيا لشهر العسل

رحلات تركيا لشهر العسل

مفاجأة العروس تحتاج إلى تخطيط، قبل عرضها عليها، لئلا يقع العريس في مشكلة السعر والتكاليف، تنظيم الرحلات إلى تركيا عبر مكاتب السفر والحجوزات، برامج ترفيهية، وجولات في مختلف معالم المدينة الجذابة اسطنبول، التسوق والتعرف على المأكولات التركية من خلال زيارة المطاعم والاستراحات.
لتنظيم رحلة شهر العسل في تركيا المسافرون العرب وهو منتدى سياحي يهتم بما يحتاجه أي عروسين، بأرخص تكاليف وأنسب الاسعار، مع زيارة لأماكن سياحية مختلفة في تركيا، جولات ميدانية برية وبحرية وجوية بالعربات الهوائية او المناطيد التي تبحر في سماء اسطنبول وكابادوكيا.
قضاء رحلة شهر العسل في أسبوع أو شهر، أو أي مدة يختارها العروسين، تركيا تذخر بالأماكن السياحية التي تستحق أن تزار، تقدم أغلب المكاتب السياحية خدمة استئجار سيارة بسائق وبسعر مناسب، مع خدمات استقبال وتنظيم من وإلى المطار.
قضاء شهر العسل في الشمال التركي و زيارة افضل الاماكن في اسطنبول للعرسان إلى بحر مرمرة ومدن البحر الأسود، من أسبوع إلى أسبوعين مدة الرحلة فيها كل مايليق بالعرسان، رحلات إلى سبانجا ومعيشة تجربة العيش في أكواخ خشبية، مطلة على البحيرات في أجواء الطبيعة وسط الغابات.
تجربة شهر العسل في تركيا
تجربة شهر العسل في تركيا

ربما تفيدك قراءة : شهر العسل في تركيا في الشتاء أفضل فصول السنة لمحبي الأجواء الأوروبية

تجربة شهر العسل في تركيا

لطالما تفكر وتسأل نفسك كيف اقضي شهر العسل في تركيا وانت لم تقم بزيارتها قط، ولكن تجربة شهر العسل في تركيا هي أفضل وأروع تجربة ستقوم بها في حياتك حيثن أن تركيا تعد من أجمل المدن في العالم وتكثر الأماكن السياحية في تركيا مما أدي الى كثرة عدد زائريها .

ربما تفيدك قراءة : كم تكلفة شهر العسل في تركيا؟

 

افضل فنادق شهر العسل في تركيا
افضل فنادق شهر العسل في تركيا

افضل فنادق شهر العسل في تركيا

يعد قضاء شهر العسل في تركيا في الشتاء أفضل تجربة ستمر بها على الاطلاق وتمتاز تركيا بجو رائع في الشتاء فيما يلي نُقدم لكم مجموعة من فنادق شهر العسل في تركيا  مع أهم المعلومات عن كل فندق مثل المميزات، الخدمات التي يُقدمها للعرسان وتقييمات الزوّار العرب لهم.

ربما تفيدك قراءة : أفضل 5 عروض شهر العسل في تركيا

1- فندق ويندهام غراند اسطنبول كالاميس مارينا

فندق ويندهام من أشهر فنادق تركيا  لشهر العسل حيث يقع على مسافة  خطوات من مرسى كالاميس ومنتزه كالاميس، كما يبعد عن جسر البوسفور مسافة 5 دقائق بالسيارة، أما مطار أتاتورك فيبعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة.
يُقدم الفندق عروض موسيقية حيّة، صالة سبا، مسابح ومساجات برسوم إضافية إلى جانب خدمة الفطور في الغرفة.

2- فندق غرين بارك مارتر اسطنبول

واحد من افضل فنادق اسطنبول لشهر العسل حيث يضم العديد من المرافق التي تعمل على الاسترخاء والاستمتاع منها سبا، علاجات للجسم بالمساج، حمام تركي، كما أنه يُوفر خدمات مُميزة مثل خدمة الفطور في الغرفة، وتذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض.

3- فندق دبل تري باي هيلتون اسطنبول بياليه باشا

يُعتبر واحد من افضل فنادق اسطنبول لشهر العسل المُميزة حيث يقع بالقرب من العديد من معالم اسطنبول السياحية مثل ميدان تقسيم على بُعد 3.1 كم، و 1.5 كم من شارع الاستقلال، كما يبعد أيضاًعن مطار أتاتورك الدولي مسافة 28 دقيقة بالسيارة.
كما يُوفر عدد من الخدمات والمرافق التي تُناسب الأزواج مثل باقات عافية وسبا، خدمات تجميلية، مساجات، كما يُقدم خدمة النقل من وإلى المطار.

4- فندق شيراتون اسطنبول اتاكوي

يُعد من افضل فنادق اسطنبول لشهر العسل كونه يُقدم أجمل الإطلالات على بحر مرمرة من خلال غرف وأجنحة فاخرة تتميز بديكورات هادئة، كما يُوفر هذا الفندق عدد من المسابح، مساجات، وكثير من الأنشطة مثل جولات المشي، ساعات العروض السعيدة وركوب الدراجات.
دليل السياحة في تركيا موقع الكتروني يقدم خدماته للسياحة وقضاء رحلات شهرالعسل، عرض مفصل لمختلف الفنادق وأسعارها وما هي الخدمات التي توفرها الفنادق، وما هي أفضل البرامج السياحية، خدمات مساج وساونا وجاكوزي، أنشطة مائية ورياضية.
جزر تركيا لشهر العسل مع التفصيل
جزر تركيا لشهر العسل مع التفصيل

ربما تفيدك قراءة : اسعار قضاء شهر العسل في تركيا.. أفضل الوجهات في البرامج السياحية

وبعد أن قمنا بذكر أجمل الفنادق إليكم أروع جزر تركيا لشهر العسل مع التفصيل

 1- جزيرة بوزكادا

هي إحدى الجزر الأكثر سياحة لجمل مناظرها وروعة الأماكن المشيدة بيها،  يجب عدم تفويت الفرصة وزيارة هذه الجزيرة الخيالية بموقعها وشعابها اللؤلؤية، تعتبر من أفضل اماكن شهرالعسل يتوفر فيها فنادق صغيرة واستراحات للطعام والشراب يمكن ممارسة رياضة السياحة والاستمتاع بركوب الزوارق البحرية.

2- جزيرة مرمرة

أكبر جزيرة في بحر مرمرة، كانت الوجهة الاكثر شعبية في مطلع السبعينيات والثمانينيات، هادئة نسبياً يتوفر فيها خدمات الحافلات البحرية، تزدحم فيها بساتين الكروم والزيتون، تشتهر بأشجار يعود عمرها إلى مايقارب قرن من الزمن شواطئها رملية نظيفة.

Gokceada 3- جزيرة

هي إحدى اكبر الجزر في تركيا، الذهاب إليها بالعبارات المغادرة من تشانكالي، تستغرق الرحلة إليها حوالي 1.5 محاطة بسياج أخضر من النباتات، بداخلها بركة صغيرة في الداخل، فرصة للاستمتاع وزيارة واحدة من الجزر النادرة والفريدة فيها أنقى مياه شرب في العالم، تحظى بشعبية كبيرة، يسكن فيها بعض الاغريق، تصنع الزراعة العضوية، لمحبي الهدوء والسكينة
وبعد كل ما ذكرته حول شهر العسل في تركيا فإن هذه التجربة حقاً رائعة وجميلة لا يجب عليك تفويت هذه الفرصه والتجربة الرائعة لأن تركيا سوف تبهرك أيضاً بجمالها.


المصدر : أهل السعودية