تكلفة شهر عسل في تركيا .. أفضل عروض مكاتب السفر

178
تكلفة شهر عسل في تركيا
تكلفة شهر عسل في تركيا

تكلفة شهر عسل في تركيا

يتسأل كثير من المقبلين على الزواج، عن تكلفة شهر عسل في تركيا ، ويستفسرون عن أكثر الأماكن التي يجب أن يضعوها في الأولوية، حيث تكثر الأماكن الجميلة والرائعة في تركيا، ويمكن قضاء الصيف فيها وأيضا هناك الكثير من المدن التي ينصح بزيارتها في الشتاء، وسوف نقدم لكم أفضل عروض السفر لتركيا لقضاء شهر العسل مع عرض بعض الأسعار، والتكلفة الأجمالية للسياحة بتركيا.

مرشد سياحي يصمم لك رحلة شهر العسل بأسعار خيالية..

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

تكاليف شهر العسل في تركيا
تكاليف شهر العسل في تركيا

تكاليف شهر العسل في تركيا

الكثير يعتقدون بأن تكلفة شهر العسل في تركيا مرتفعة جدا، ولن يتمكنوا من جمع النفقات أبدا، ولكن على العكس تماما فقد صنفت من أرخص البلدان لقضاء شهر العسل المميز.

 

سعر شهر العسل في تركيا
سعر شهر العسل في تركيا

ربما تفيدك قراءة : دليل اسعار قضاء شهر العسل في تركيا

 

سعر شهر العسل في تركيا

  وسط أجواء من السحر والجمال في أحضان الطبيعة الخلابة التي تجذبك من أول طلة، فهي أفضل مكان يمكنك الذهاب إليه بأفضل سعر فقط مقابل 2800 دولار.

 

كيف اقضي شهر العسل في تركيا
كيف اقضي شهر العسل في تركيا

كيف اقضي شهر العسل في تركيا

تتحكم الفصول والطقس في كيفية قضائك للعطلة في تركيا حيث كل فصل له أماكن تميزه، ومنها:

شهر العسل في تركيا في الشتاء

تتميز السياحة في تركيا في الشتاء بالتنوع، فهي تلبي الأذواق المختلفة. إذا كنت تحب التزلج وتحب المناظر الطبيعية للثوب الأبيض، فستجد ما تريده هنا، وإذا كنت تبحث عن الدفء والاستجمام وحتى العلاج، فيجب عليك زيارة أحد حمامات المياه الكبريتية الساخنة.

إليك أفضل وجهات شهر العسل في تركيا في الشتاء:

أفضل 4 أماكن للسياحة في بورصة في فصل الشتاء
بورصة هي وجهة سياحية شتوية ممتازة، حيث تحتوي على العديد من الأماكن التي تستحق الزيارة، وأهمها جبل أولوداغ الثلجي وتلفريك بورسا والحمامات الساخنة.
بورصة هي وجهة سياحية شتوية ممتازة لقضاء شهر العسل في اسطنبول

السياحة الشتوية في تركيا يالوفا

يالوفا التركية هي مدينة جميلة ذات طبيعة خلابة وهي مكان رائع للباحثين عن الاسترخاء والهدوء في فصل الشتاء. تشتهر يالوفا بجوها الساخن الذي يتميز بالعديد من الخصائص العلاجية بالإضافة إلى كونها مكانًا رائعًا للاسترخاء والراحة في  تجربة شهر العسل في تركيا.

ربما تفيدك قراءة : شهر العسل في تركيا 2020.. دليل مفصل للخيارات والأسعار

 

لقد كتبتها
تقع واحدة من أجمل المناطق في تركيا في الشتاء على قمة جبل يصل ارتفاعه إلى 1650 مترًا بالقرب من بحيرة سبانكا الشهيرة ومدينة خضراء، على بعد ساعة وربع من إسطنبول. هذه المنطقة مغطاة بالثلج على مدار السنة وتحتوي على مركز تزلج يرتاده العديد من السياح للرياضات الشتوية والتلفريك.
يعتبر كتابه من أجمل مناطق تركيا في الشتاء. يقع على قمة جبل يصل ارتفاعه إلى 1650 مترًا بالقرب من بحيرة سابانكا الشهيرة

 

شهر العسل في تركي المسافرون العرب
شهر العسل في تركي المسافرون العرب

شهر العسل في تركي المسافرون العرب

أفضل الأماكن لزيارة لعبة البولو في فصل الشتاء
تعتبر مدينة بولو واحدة من الأماكن التركية في الشتاء الساحر والنادر، والتي تتميز بجمالها الطبيعي الفريد الذي يشمل الغابات والبحيرات والشواطئ على البحر الأسود بالإضافة إلى الينابيع الساخنة ومراكز التزلج عند سفوح الجبال، وهذا يجعلها وجهة سياحية مميزة بين الرحلات الشتوية في تركيا.

ربما تفيدك قراءة : افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا.. 7 وجهات طبيعية ساحرة

 تعتبر مدينة بولو من الأماكن الساحرة والنادرة التي تتمتع بجمال طبيعي فريد يشمل الغابات والبحيرات والشواطئ على البحر الأسود بالإضافة إلى الينابيع الساخنة ومراكز التزلج عند سفوح الجبال، وهذا يجعلها مميزة وجهة سياحية في الصيف والشتاء. تعرف على أماكن السياحة الشتوية في تركيا بولو
الاماكن السياحية في تركيا
الاماكن السياحية في تركيا

الاماكن السياحية في تركيا

يمكنك التوقف وزيارة أفضل الأماكن في تركيا والتي ستجذبك بالتأكيد للعودة مرة أخرى، ومنها:
أكواريوم اسطنبول
من أفضل الاماكن الترفيهية في اسطنبولأكواريوم هي حديقة حيوانات مائية عملاقة وهي واحدة من أهم الأماكن الترفيهية في اسطنبول، لأنها تستضيف مجموعة متنوعة من أنواع الأسماك والمخلوقات البحرية، وقد تم تنظيمها كمسار جغرافي ينقل الزوار في مسار يبدأ من البحر الأسود للوصول إلى المحيط الهادئ

ربما تفيدك قراءة : افضل 5 فنادق شهر العسل في تركيا

 

متحف اسطنبول للشوكولاتة
يُصنف متحف الشوكولاتة كواحد من أجمل مناطق الترفيه في إسطنبول. يبلغ مساحة المتحف حوالي 25 ألف متر مربع ويتكون من 4 قاعات رئيسية تحتوي على هياكل ومواد صلبة مصنوعة بالكامل من الشوكولاتة. يقع داخل مصنع باليت للشوكولاتة في إسنيورت
برنامج شهر عسل في تركيا
برنامج شهر عسل في تركيا

برنامج شهر عسل في تركيا

هناك برامج سياحية كثيرة للرحلات إلى تركيا، وهناك برامج تكون لمدة 5 أيام وأخرى أسوع وهناك برنامج لمدة أسبوعين، وفيما يلي الجدول الزمني لقضاء أسبوع في اسطنبول وشمال تركيا:

برنامج سياحي للعرسان

اليوم الأول: استقبال من مطار اسطنبول والانتقال إلى الفندق وتسجيل الوصول، يمكن ترتيب رحلة قصيرة أو جولة وفقًا لتاريخ الطائرة.
اليوم الثاني: تبدأ رحلة سبانكا بزيارة لمحبي وشلالات، ثم ناتوريكوي ومنتجع سوبلي، وقت حر حول البحيرة.
يوم الثالث: شهر العسل في طرابزون
الانتقال من الفندق إلى مطار صبيحة، والسفر إلى طرابزون، والاستقبال من مطار طرابزون، والانتقال إلى أوزنجول، التي تبعد 100 كم، ثم القيام بجولة في أوزنجول والمناطق المحيطة بها، مع إطلالات وشلالات.
اليوم الرابع: رحلة إيدر هايتس بطول 166 كم، وفي الطريق نتوقف عند أنشطة إيدر، تجديف النهر، والحبال المعلقة فوق النهر، ثم نذهب لتجربة مياه الكبريت الساخنة المفيدة، وأخيراً نجلس في يطل مطعم Eulul على الشلال، ويعود إلى Uzungol.

ربما تفيدك قراءة : شهر العسل في تركيا في ديسمبر.. الأجواء الأوروبية تستحق التجربة

اليوم الخامس: النقل من أوزنجول إلى طرابزون + زيارة مرتفعات السلطان مراد، وإجراء جلسة شواء هناك، ثم استكمال الطريق إلى طرابزون وزيارة بوزتباي وعمل جدول سياحي جنوب تركيا، وفي اليوم الثاني نزور أهم الأماكن السياحية في طرابزون .
اليوم السادس: رحلة هيدرنبي هايتس من طرابزون وكهف تشال وديس كوي هايتس وبحيرة سيرا جول.
اليوم السابع: التوصيل من الفندق في اسطنبول إلى المطار ورافقك بأمان. 
يمكنك أن تتسوق من أسواق اسطنبول المميزة والمتنوعة، وأيضا سوف تجذبك روح الشوارع هناك حيث تحتوي على عدة ثقافات حضارية تشعرك بعبق التاريخ.



المصدر : أهل السعودية