أفضل برنامج شهر العسل في تركيا

130
برنامج شهر العسل في تركيا
برنامج شهر العسل في تركيا

برنامج شهر العسل في تركيا

 

 

شاهدت من قبل الدراما التركيا وتمنيت قضاء وقت رومانسى مثل ما تشاهده ولكن تقف عاجز حيال ذلك لا تقلق فسنقدم لك برنامج شهر العسل في تركيا خلال هذه الجولة فقط تابع معانا.

 

 

مرشد سياحي يصمم لك رحلة شهر العسل بأسعار خيالية..

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

 

برنامج شهر عسل في تركيا 14 يوم

نقدم لكم برنامج سياحي لشهر العسل في تركيا سوف تستمتعون به جدا وهو عبارة عن:

 

 برنامج سياحي لشهر العسل في تركيا
برنامج سياحي لشهر العسل في تركيا

 

اليوم الأول:

فور وصولكم إلى الأراضي التركية سوف يستقبلكم السائق ومعه سيارة وسوف يتحدث باللغة العربية لكي تذهبوا إالى الفندق التي قمتم بالحجز فيه.

 

اليوم الثاني:

بعد الإنتهاء من تناول وجبة الإفطار يكن لديك يوم حر تقضيه حسب ما تريد حيث يمكنكم التعرف والتجول على الأثار القديمة الموجودة في اسطنبول القديمة،  ومن المناطق التي يمكنكك زيارتها بيازيت والسلطان أحمد ولالالي وأكسراي، ويمكنك تناول طعام الغداء في أحد المطاعم الموجودة في المنطقة وفي النهاية يتم العودة بك إلى الفندق.

 

اليوم الثالث:

بعد تناول الإفطار يتم التوجه إلى منطقة كاباطاش ويتم ركوب الباخرة ومن خلالها سوف تشاهدون وتمرون على 4 جزر وسوف تمر أيضا عند الجسر المعلق الذي يفصل بين أوروبا وأسيا بعد ذلك يتم النزول عند آخر جزيرة التي هي أكبر جزيرة في تركيا وتعتبر من أهم وأفضل جزر تركيا لشهر العسل واسمها بيوك آدا، بعد الوصول إلى الجزيرة ستستقل الحنتورر الذي سوف يأخذك في جولة داخل الجزيرة مدتها 45 دقيقة وبعدها تتناول الغداء في أحد المطاعم  الموجودة على البحر ثم تقوم بتنزه داخل الجزيرة، ثم بعد ذلك تركب الباخرة والاستمتاع بالمظهر الخلاب للجزيرة، أخيرا فى نهاية اليوم ترجع إلى الفندق.

 

اليوم الرابع:

يتم الانتقال الى طرابزون وأوزنجول بعد تناول وجبة الأفطار و يتم الخروج من الفندق وتتجه إلى المطار من خلال الطيران الداخلي تتجه إالى مدينة طرازون وسوف تكون هناك سائق بسيارة في استقبالكم والانتقال الى الفندق واستلام الغرف ونترككم للمبيت.

 

اليوم الخامس:

بعد الإنتهاء من تناول وجبة الإفطار سوف تذهب في رحلة إالى منطقة تدعي ريزا وايدر والتي تشتهر بالشلالات الموجودة فيها، بحيث يمكنك ممارسةة العديد من الرياضات كالتزلج وممارسة رياضات كالرافتينج.

 

اليوم السادس:

بعد الإفطار تقوموا بتسجيل الدخول إلى فندق في قرية أوزنجول بعد الخروج من فندق طرابزون حيث أن هذه القرية تتميز بأنها ذات جبال ساحرة وطقس بارد.

 

اليوم السابع:

في الصباح سوف تذهبون في رحلة لكي تشاهدوا بحيرة السمك وحيدر نبيي وسلطان مراد ومتشكا، ثم تقوموا بتناول الغذاء في أي مطعم مجاور ثم تعودوا الى الفندق.

 

اليوم الثامن:

سيكون يوما حرا تعمل فيه ما تريد.

 

اليوم التاسع:

بعد تناول الإفطار تأتي السيارة الخاصة بنا مع السائق لتسطحبك إلى مطار طرابزون ومن خلال الباخرة سوف تسافر إلى بورصا وتسجل في فندق هناك، وبعد الإسترخاء يمكنك الذهاب إلى شلالات سعيد أباد ومدينة الألعاب لونا بارك ومول زفير وسوق الحرير.

 

اليوم العاشر:

بعد تناول الإفطار يتم الذهاب إلى جبال الأولداغ ويتم ركوب التلفريك، ومن ثم زيارة القرية التاريخية وزيارة حديقة حيوانات بورصا أو الحديقة القومية.

 

اليوم الحادي عشر:

بعد تناول الفطور يتم الإتجاه إالى الميناء، وبعد أخذ قسطآ من الراحة في الفندق يمكنكم الذهاب إلى أورطاكوي الشهير.

 

اليوم الثاني عشر:

في الصباح سوف تذهب إلى منطقة أيوب سلطان الذي يكون فى خليج القرن الذهبي  وفي البداية يتم التوجه إلى حديقة  الدلافين ومشاهدة عروض الدلافين الرائعة  بعد ذلك يتم التوجه إلى ساحة المسجد التي تحتوي على قبر الصحابي الجليل أبي أيوب الأنصاري وهو أكبر شهيد في الإسلام وقد توفي على أبواب القسطنطينية، ثم تركبوا التلفريك حتي تنتقلوا إلي الجانب الأخر وزيارة مقهى بيير لوت وفي النهاية يمكنك زيارة  الاماكن الترفيهية في اسطنبول وملاهي الأطفال فيالاند اسطنبول والتي توجد في منطقة أيوب سلطان.

 

اليوم الثالث عشر:

سوف يكون يوما حرا تفعل به ما تريد حتتي تشتري كل ما تريده من أشهر المولات ومن أمثلتها مول جواهر وأستينيا بارك، ومول زفير في منطقة فور ليفينت.

 

اليوم الرابع عشر:

في الصباح سوف تقوم بالتوجه إلى المطار لكي تعود إلى بلدك كان هذا افضل برنامج شهر عسل في تركي قد قدم لكم.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: افضل 5 فنادق شهر العسل في تركيا

 

 

 

 

كيف اقضي شهر العسل في تركيا

كثيراً ما يفضل الازواج الجدد زيارة مدن تركيا لقضاء شهر العسل لما تتمتع به من أماكن سياحية رائعة ومتنوعة، فياترى ما هو أفضل مكان لقضاء شهر العسل في تركيا  وبالنسبة إلى اسعار قضاء شهر العسل في تركيا فهي رخيصة مقارنة بأماكن أخرى حول العالم كفرنسا وانجلترا وغيرها، ويبقى العامل الرئيسي في أرتفاع تكاليف السفر وانخفاضها هو اختياركم لأماكن الاقامة وفخامتها بالاضافة الى المطاعم والاسواق.

 

اسعار قضاء شهر العسل في تركيا
اسعار قضاء شهر العسل في تركيا

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع.. 7 أيام من الاسترخاء

 

 

 

 

اماكن شهر العسل في تركيا

عندما نذهب إلى أى مكان نتساءل عن أهم الاماكن حتى لا نضيع الوقت فى البحث أو نقع فريسة للابتزاز المادى لذلك سنوفر لكم هذه المهمة وسنذكر أهم الاماكن.

 

اماكن شهر العسل في تركيا
اماكن شهر العسل في تركيا

 

وادي الفراشات:

 يقع في مدينه فتحية في قلب تركيا  ويعد وادي الفراشات واحدًا من تلك الأماكن التي لم يتم تلويثها  ولم يتم استكشافها إلا أنه يعتبر من أحسن الأماكن لقضاء شهر العسل حيث يقع على طول الساحل وفي سفوح جبال باباداغ ويشتهر كثيرًا بكونه موطنًا لأنواع مختلفة من الفراشات.

 

شوارع انطاليا:

اذا كنتم تريدون أن تستمتعوا بطقس تركيا يجب عليكم الذهاب إلى مدينة أنطاليا سواءً كانت الشواطئ الصافية أو المنتجعات الشاطئية أو الميناء الصاخب.

 

بلو لاجون:

تقع البحيرة الزرقاء “بلو لاجون” على شاطئ أولودينيز الموجود في قرية أولودينيز  انها قرية صغيرة و منتجع رائع في منطقة فتحية في محافظة موغلا علي ساحل فيروزي.

 

جزيرة بوزكادا:

تقع جزيرة بوزكادا قبالة الساحل الغربي لتركيا عند مضيق الدردنيل الذي يربط بين بحر مرمرة و بحر ايجه وهي واحدة من النوادر السحرية في تركيا حيث يمكنكنم الاسترخاء في هدوء وصفاء بين الشواطئ الخفية و المعالم السياحية التي تستحق اكتشاف بعيداً عن جحافل السائحين الذين يزورون تركيا  تقد هذه الجزيرة بديل رائع لكثير من الوجهات السياحية في تركيا لا سيما لمحب الأسترخاء والاستجمام بين الطبيعة الساحرة تضم هذه الجزيرة عدد من الفنادق التي تعد أفضل اختيار لقضاء شهر عسل لا ينسي أما بالنسبة للطعام فأمامك عدد من الاختيارات ما بين أطباق المأكولات البحرية أو الاطباق التقليدية التركية  كما يمكنك أيضاً تناول الطعام في أحد المطاعم المنتشرة علي الميناء و التي توفر فرصة رائعة لتناول الطعام مع اطلالة جميلة علي المناظر الطبيعية الخلابة.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تكلفة شهر عسل في تركيا.. أفضل عروض مكاتب السفر

 

 

 

 

 

تجربتي شهر العسل في تركيا

المناظر الطبيعية الخلابة والأسواق النابضة بالحياة والمقاهي الصاخبة والمعالم السياحية الرائعة والحمامات التركية التقليدية ليست سوى بعض من التجارب التي من شأنها أن تقنعك تمامًا باختيار افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا عند اختيارك عروض سياحيه 2020 المقدمه من أى باكج. تخبئ لكم مدينة اسطنبول الكثير الاماكن الرومانسية لكي تنعموا بقضاء شهر عسل رائع للذكرى، فينصح أصحاب التجارب مثلاً بعمل جولة على متن السفينة في مضيق البوسفور تطوفون من خلالها على معالم المدينة بشقّيها الآسيوي والأوروبي كالقصور والقلاع وغيرها كما وينصح أيضا  بزيارة تلة العرائس الرائعة في القسم الآسيوي من المدينة وهي وجهة كثيراً ما يقصدها العرسان لالتقاط اجمل الصور التذكارية، وايضاً لا تنسى زيارة جزر الاميرات فهي من أجمل الاماكن في اسطنبول وإن كنتم من عشاق الاماكن التاريخية فيمكنكم زيارة منطقة السلطان احمد التاريخية وحي اورتاكوي الذي ينبض بالحياة  بقي أن تختاروا اشهر فنادق تركيا والمناسبة حيث  توفر لكم أقامة رومانسية ترقى إلى تطلعاتكم بقضاء شهر عسل لا ينسى فيما يلي نُقدم لكم مجموعة من أحسن الفنادق الموجودة في اسطنبول:
  1. فندق ويندهام غراند اسطنبول كالاميس مارينا.
  2. فندق ويندهام.
كانت هذا نبذه مختصره عن أهم الاماكن وأهم الفنادق وبرنامج مختصر ومفيد برنامج شهر العسل في تركيا .

 

 

 

المصدر : أهل السعودية