أفضل 10 أنواع كريم تكبير المؤخرة

6459
كريم تكبير المؤخرة
كريم تكبير المؤخرة

محتوى الموضوع

تعرف على أنواع كريم تكبير المؤخرة

هناك منتجات لتكبير المؤخرة خاصة تكون من صنع  نباتات طبيعية 100% و عدد لا يحصى من تجارب أشخاص لسنوات عديده لتكبير المؤخرة . فهناك كريم تكبير المؤخرة لا يحتوى على أي هرمون فأنه يمكن تحسين المؤخرة المسطحة والأرداف النحيفة والحصول إلى مؤخرة كبيرة وجميلة وأرداف ممتلئة مع الحفاظ على المرونة مع تأثيرات التنعيم، وإليكم أهم  التفاصيل لذلك بالمقال:

 افضل كريم تكبير المؤخرة:

إذا كان الشخص يريد أن يحصل على مؤخرة جميلة وبارزة ومستديرة بدون أن عمل أي عملية جراحة تجميلية وخسران أموال  طائلة. إذاً فما على الشخص إلا تجربة أفضل الكريمات:

1- كريم تكبير الأرداف البرازيلي:

يجعل الشخص يحصل على مؤخرة جميلة يحلم بها. الكريم مصنوع من المواد الطبيعية التي تتغلل في الجلد بكل سهولة وتقوم بتحفيز الخلايا و تنشطها مما يجعل الأرداف تكبر يوما بعد يوم ويشكل من مظهرها ويجعلها مستديرة. كما أنه لا يجعل الجلد مترهل بل يجعله ناعم ويرطبه ويساعد في إزالة السليلولت لما يحتويه من مواد طبيعية وفيتامينات تساعد في ترطيب الجلد.
المنتج آمن جدا ولا يسبب أي أضرار أو حساسية كما إنه فعال جدا ومجرب ويعتبر من أفضل كريمات تكبير الأرداف. كما أن كثير من الفتيات التي استخدمته  لسرعة نتائجه حيث ان النتائج ظهرت عليهن خلال أسبوعين من استخدامه.

طريقة الاستخدام:

ضعي القليل منه يوميا على جلد نظيف و من ثم يتم تدليك الارداف بخفة لمدة 30 ثانية، ولأفضل النتائج ينصح باستخدامه لمدة 3 شهور، حجم العلبة 2 اونس. كما يمكن معرفة كيفية تكبير المؤخرة عن طريق أفضل 4 تمارين لتكبير الأرداف والمؤخرة بسرعة. من الرائع حقاً أن يكون هناك لديكِ نظام تمارين لأجل صحتك وبنفس الوقت إن تحصلي شكل الجسم الذي تريديه.
ويعتبر من أسباب تكبير المؤخرة تمارين متعددة تكون هذه من أفضل التمارين التي أثبت أنها تعطيك نتائج فعليه وممتازة أيضاً ويمكن ذكرها.

 

 كريم تكبير الأرداف البرازيلي
كريم تكبير الأرداف البرازيلي

2- تمرين الرفعة المميتة

مسك الدمبل الخاصة بالشخص بقبضة علوية ويكون الزراع ممتد حتى  الأرض أما الفخذين مفصول مع الأقدام بين بعضم وبين الركب, وبعد ذلك أثناء الظهر دون تحرك الأرجل وجعل المؤخرة أخذة مساحتها كاملة، فهو يساعد على العناية بالمؤخرة.

3-  تمرين الكرة السويسرية:

وضع كعب القدمين على الكرة والقيام بالتمدد بشكل مستقيم من ناحية الظهر مع مد اليدين إلى الأمام. يجب أن تكون اليد مستقيمة ومتباعدة عن مستوى الجسم, ثم القيام برفع الجسم من ناحية المؤخرة بشكل مستقيم مع الإبقاء لمدة نصف ثانيه توقف. ويمكن شراء كريم تكبير المؤخرة من العطار لكي يساعد تكبيرها بجانب التمرين.

4- تمرين القرفصاء:

مسك الدمبل بالقرب من صدرك و ابتعاد الأقدام بين بعضهم بشكلٍ مريح.
دفع اليد  للأعلى مع الوقوف والضغط للأعلى ثم العودة للأسفل بطريقة القرفصاء ثم البدء مرة أخرى، فهي تساعد على تسمين المؤخرة في وقت أقل.

4- تمرين Curtsy lunge:

لابد من مسك كل دمبل في كل يد ويفضل أن يكون الوزن بين 5 كيلو أو 10 كيلو في كل يد. الوقوف على القدم مع فصل الأرجل بوضعية 8 ثم قومي بالعبور للطرف اليمين واليسار مع ثني ركبتك حتى يكون خلف الرجل الأخرى بشكلِ متوازي مع الأرض, والحرص على إبقاء الجزء العلوي من الجسم مستقيماً.
من المهم إتباع هذه التمارين بشكلٍ يومي مع إتباع نظام غذائي صحي للحصول على الجسم المتناسق كما يحلم به أي أحد. وإذا كان الشخص يريد رفع المؤخرة في أسبوع فإنه يمكن استخدام بعض التمارين التي تساعده على تكبيرها في وقت قصير. ففي الحقيقة لا يمكن تكبير الأرداف في خلال أسبوع فقط من الاستخدام للمنتجات. فيجب عليكِ على الأقل الالتزام ببعض التمارين في المنزل لأجل مشاهدة النتيجة بسرعة. كما يوجد تحاميل تكبير المؤخرة بالصيدليات يمكن شرائها، فهي أحيانا تكون أسهل عند عدم الوصول أو توفر الكريمات.

ربما تفيدك قراءة : تكبير المؤخرة والارداف بأسهل الطرق

سعر كريم تكبير الارداف:

هناك 10 منتجات لتكبير الأرداف بأسعار مناسبة:

1- المنتج الأول هو كريم تكبير الأرداف والمؤخرة Slim Extreme 3d سليم إكستريم المميز وسعره حوالى 100 ريال :

فهذا الكريم يعمل على ملئ الأرداف والنتيجة يمكن مشاهدتها من الأسبوع الأول من الاستعمال, لأنه يقلل من التمدد ويحفز نمو الدهون في الخلايا الدهنية ويحسن مرونة الأنسجة الضامنة. إكستريم هو كريم تكبير المؤخرة مجرب، حيث يحتوي هذا الكريم على نبات أسيوي أسمه غاردينيا اسياتيكا وهو مستخلص طبيعي يعمل على نمو الخلايا في منطقة الأرداف ليعطيها الشكل الدائري والمرفوع. كما يحتوي على مركب نبتة ( كجلة أفريقية ) والتي تعمل على تحسين مرنة ألياف النسيج الضام والتي تعمل على تشكيل خط الارداف، بالإضافة إلى قوة دفع فورية مع حمض الهيالورونيك. فهو كريم تكبير المؤخرة في أسبوع قد توضح نتائجه.
كريم تكبير الارداف البرازيلي
كريم تكبير الارداف البرازيلي

2- المنتج الثاني هو كريم تكبير الأرداف Gluteboost Butt Enhancement وسعره 160 ريال:

عندما يتعلق الأمر في تكبير المؤخرة ورفعها يأتي عمل هذا الكريم الممتاز. إن المبدأ الأساسي في هذا الكريم هو أنه يحفز الخلايا الدهنية في الجسم لتنمو بشكلِ أكبر. وهذا يؤدي إلى تحسين شكل الارداف ورفعها, كما أنه يحتوي على زيوت طبيعية 100% وتعمل على الحد من ظهور علامات التمدد والسيلوليت فهو كريم تكبير المؤخرة مضمون وأمن.
يحتوي هذا الكريم على الالوفيرا وزبدة الشيا التي تعمل على تأخير علامات الشيخوخة مثل الترهلات وغيرها و إعطاء ملمس ناعم وجيد. يمكن مشاهدة نتائج هذا الكريم من بداية الأسبوع الثالث أو الرابع.
كريم تكبير المؤخرة مضمون
كريم تكبير المؤخرة مضمون

 

3- المنتج الثالث هو كريم تكبير الأرداف اَن ميشيل  Ann Michell MAXI وسعره 130 ريال:

يعمل هذا المنتج على نفخ الأرداف والمؤخرة بشكل دائري ورفعها. حيث يعمل على تحفيز الأنسجة الدهنية في منطقة الأرداف ويجعل الأنسجة تنمو بشكلِ أسرع, حيث يعمل هذا الكريم على تسربه بسرعه إلى طبقات الجلد وتوسيع الأرداف من الداخل. النتيجة تبدأ بالظهور منذ الأسبوع الخامس لذلك من الواجب الاستمرار عليه في استخدامه لمشاهدة النتائج.

4- المنتج الرابع هو كريم تكبير الأرداف Booty Magic وهو سعره 473,75 درهم:

يمكن أن يُمنح زجاجة واحدة من هذا الكريم استخدام تدوم لمدة شهرين. كما أن رائحة هذا الكريم جميله ومناسبة لجميع أنواع البشرة و أيضاً الحساسة منها, فيعمل هذا الكريم على جعل المناطق التي لها انحناء إلى تحفيزها نموها من جديد لتزيد الحجم. النتائج لهذا الكريم هي دائمه ومن دون أي أثار جانبية, بالإضافة إلى أنه يتحكم في المناطق المترهلة ويحفز خلايا هذه المنطقة لتعيد بناء نفسها. كما يمكن استخدام هذا الكريم على الفخذين أيضاً والمؤخرة وأي منطقة أخرى تحتاجين إلى ملئها. فهو يعتبر أفضل كريم تكبير الارداف من الصيدلية، ويُنصح به فريق تجميل ينصح بشدة هذا الكريم الرائع ذو الرائحة الجميلة والنتائج المميزة.

5- المنتج الخامس هو كريم تكبير الأرداف IsoSensuals CURVE وسعره 335.25 درهم:

رغم أن هذا الكريم أعلى قليلاً بالسعر مقارنةَ بالكريمات الأخرى, إلا أن التركيبة الطبيعية والنتائج السريعة يجعل من الأمر يستحق المجازفة فعلاُ.
يحتوي هذا الكريم على مكونات طبيعية وأمنه مثل زيت جوز الهند وفيتامين E وماء منزوع الأيونات وزيت اللوز الحلو وشمع العسل وايضاً الاوليفيرا. وكما أن المكون الفعال في هذا الكريم هو Voluplus  الذي يعمل على تعزيز قدرة الخلايا لتخزين نسبة أعلى من الدهون داخلها لتجعل المؤخرة أكبر حجماً. تدوم الزجاجة الواحدة نحو 2-3 اشهر حسب الاستخدام.
يجب تدليلك مرتين يومياً وليس له أي أثار جانبية على الأطلاق. يُنصح به بشدة فريق التجميل ونتائجه مضمونة في حال الاستمرار.

6- المنتج السادس هو كريم تكبير الأرداف  Apex Bootyوسعره  حوالى 140 ريال:

 تقول الشركة بأن هذا الكريم يعمل من التخلص على السلوليت ويجعل الأرداف أكبر حجماً ويوسع المنحنيات السفلى. كما يقلل من علامات التمدد كذلك ويحفز نمو عضلات الأرداف. مثله كمثل باقي المنتجات الأخرى فإنه يعمل على تحفيز الخلايا والعضلات من جديد لتعطيكِ حجماً افضل. كما أنه لا يعمل على زيادة الوزن لأنه يستهدف فقط المنطقة الخلفية, كما أن المواد عضوية ولا توجد أثار جانبية. كما أن استخدام الفازلين لتكبير المؤخرة بجانب هذا الكريم قد يساعد على تكبيرها أيضا.

ربما تفيدك قراءة :  أفضل 6 طرق لتكبير المؤخرة بسهولة

7- المنتج السابع هو كريم تكبير الأرداف والمؤخرة Pure Body وسعره 90 ريال.

يعمل هذا الكريم على توسيع أنسجة العضلات لأجل عملية تكبير الارداف, بالإضافة إلى أنه يعمل كمرطب ليحسن المظهر الخارجي للأرداف والمؤخرة.هذا المنتج هو  كريم تكبير المؤخرة الأمريكي، وقد تم تطوير هذا المنتج بشكل علمي لزيادة الخلايا الدهنية داخل الأرداف وأيضاً الثدي. كما يمكن استخدام هذا المنتج على مناطق مختلفة في الجس التي تحتاج إلى زيادة في الحجم أو لشدها. المميز في هذا المنتج بأنه معتمد من قبل FDA  وأيضاً تم اختباره لـ cGMP كـ كريم معزز للمؤخرة وأيضاً كمرطب عام.

8- المنتج الثامن هو كريم تكبير الأرداف والمؤخرة Curves وسعره 220 ريال:

كريم تكبير الارداف هذا يحتوي على تركيبة قوية جداً لتكبير المنطقة الخلفية. في خلال بضع أسابيع فقط سوف يتم مشاهدة نتائج هذا الكريم لاحتوائه على مستخلصات طحالب السبيرولينا وأيضاً معادن البحر الميت والصبار والجريب فروت الوردي ومستخلص زيت القرفة. كل هذه المكونات تعمل لتحسن الدورة الدموية في المنطقة ولتحفز الخلايا لأجل رفع المؤخرة وتحسين مظهرها. كما أن النتائج الذي سوف يتم مشاهدة المفعول بعد أسبوعين فقط من الاستعمال المنتظم. بالإضافة إلى هذا إلى أن مكونات التفاح والليمون تعمل لتبقي البشرة أكثر اشراقاً ونعومه وترطيب ممتاز فهو دهان لتكبير المؤخرة جيد.

9- المنتج التاسع هو كريم تكبير الأرداف Booty Perfect وسعره 200 ريال:

 حصل هذا الكريم على ترخيص من وزارة الصحة FDA Licensed Facility في زيادة ملحوظة في رفع المؤخرة. ويعمل على شد الجلد وتقليل ظهور السيلوليت عند استخدام الكريم مع حبوب Perfect Butt Pills. كما يعمل هذا الكريم على تعزيز وتحفيز الخلايا الدهنية بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكولاجين والذي يعمل في زيادة وزن في الأرداف والجوانب. يمكن استخدام هذا الكريم من الاستخدام اليومي على مدى 60 يوماً.

10- المنتج العاشر هو كريم تكبير الأرداف  Bum Boutiqueوسعره 180 ريال:

عندما يريد الشخص تكبير الأرداف في أسبوع فهذا يحتاج إلى جهد وغير أمن. تقدم هذه الشركة مجموعة من المنتجات التنافسية والفعالة للجسم والبشرة, ويعتبر كريم تكبير المؤخرة هذا أحد افضل المنتجات لهذه الشركة.
أكدت هذه الشركة نتائج علمية بزيادة في حجم المؤخرة بنسبة تصل إلى 18% وبرضى 100% من المستخدمين. جميع مكونات هذا المنتج تعتبر طبيعية وأمنه جداً على البشرة.
أنه مزيج متجانس لأجل تحفيز الخلايا الدهنية في المؤخرة وتكبيرها وايضاً لزيادة وزنها وشدها. فريق تجميل ينصح إذا كان الشخص يريد مؤخرة جميله فهذا الكريم مناسب في حال تم الالتزام اليوم بالاستعمال.
ويمكن شراء  كريم تكبير الأرداف من العطار إذا كان الشخص قد يصعب عليه أحيانا شراء هذه المنتجات لسعرها أو لعدم توافرها أحيانا، ولكن لابد عليه بالصبر في النتيجة، مع العلم أنه يوجد كريمات للتكبير من العطار قد تكون نتائجها مضمونة وأمنة.

 طريقة استخدام كريم تكبير الأرداف:

هناك طرق عديدة لاستخدام الكريمات لتكبير الأرداف ويمكن أن نقول أن هناك أفضل خلطات وكريم تكبير المؤخرة والأرداف وأفضل الطرق لاستخدامهم، نذكر نموذج منها:
* كريم تكبير المؤخرة  والأرداف (كريم كيرفر يو الترا) وكريم نيفيا لتكبير المؤخرة:
يعتبر كريم كيرفر يو الترا وكريم كيرف من أفضل الكريمات لتكبير المؤخرة والأرداف طبيعيا والتي تستخدمها البرازيليات للحصول عل قوام مغري و جذاب. إن كان الشخص غير سعيد بشكل المؤخرة، يعتبر هذا الكريم هو كريم تكبير المؤخرة في الصيدلية.
قد يكون متوفر في حالة عدم وجوده ف أماكن أرى، فإنه يعتبر أفضل بديل للعمليات الجراحية الخطيرة أو التمارين المجهدة و جميع الطرق الشائعة. كريم كيرفر يو الترا هو منتج طبيعي يحتوي على مجموعة كبيرة من الاعشاب الطبية بتركيزات عالية ومقننة تضمن الحصول على نتيجة رائعة في وقت قياسي وهي البديل الأمثل للعمليات الجراحية حيث تحصلين على مؤخرة بارزة ومشدودة وخصر نحيل وبطن مشدود وهي الوسيلة الوحيدة الآمنة والمضمونة للوصول إلى قوام مغري وجذاب.
وقد يطرح سؤال هل كريم نيفيا يكبر المؤخرة؟ فيمكننا أن نقول أن نقول أن كريم نيفيا من الكريمات التي تساعد على تكبير المؤخرة ولكن لها طريقة استعمال ويمكننا أن نوضح الاستعمال للمنتجين.

 طريقة الاستعمال:

يدهن بشكل دائري في اتجاه عقارب الساعة لمدة 5 دقائق وينصح بتدليك المؤخرة مرتين في اليوم لمدة شهر. هذا الكريم لتكبير المؤخرة والأرداف طبيعيا. يمكن الشعور بالفرق الذي يمكن الحصول عليه بعد اكمال استعمال الكريم بشكل يومي مع مزيج من المكونات الرائعة التي تساعد على الإحساس بسعادة لم يتم الشعور بها من قبل، حيث تكون مؤخرة برازيلية جميلة وجذابة. كما أن طريقة استخدام كريم نيفيا لتكبير المؤخرة  بهذا الشكل يساعد على تكبيرها أيضا.

ربما تفيدك قراءة: أفضل حبوب تكبير الارداف من العطار

تركيب كريم كيرفر يو الترا لتكبير المؤخرة والارداف:

يتألف هذا الكريم من مجموعة من الأعشاب الطبيعية التي تعمل على تكبير المؤخرة بسرعة وبشكل طبيعي وتتألف من 11 نوع من الاعشاب الطبيعية التي تعمل على تكبير المؤخرة واعطائها الشكل المستدير الانثوي.
كما يعتبر كريم كيرفريو الترا أفضل خلطة أعشاب لزيادة حجم المؤخرة وتكبيرها طبيعياً وتعتبر البديل الآمن للعمليات الجراحية المعقدة، حيث يمكن الحصول على مؤخرة بارزة ومستديرة بفترة أقصاها شهرين إلى 3 شهور دون اللجوء للجراحة وتعقيداتها.

مواصفات كريم كيرفر يو الترا لتكبير المؤخرة:

– كريم كيرفريو الترا مصنع بشكل آمن وهو منتج أمريكي الصنع وطبيعي 100%
– حاصل على ترخيص هيئة الغذاء والدواء العالمية مما يعني أنه آمن وصحي 100%.
– يتألف من 11 عشبة طبيعية تعمل على تكبير المؤخرة بسرعة وفعالية .
– ليس لكريم كيرفريو الترا أي مضاعفات جانبية.
– يستخدم لجميع الأعمار من عمر 14 سنة .
– يمنع استخدام كريم كيرفريو الترا لتكبير المؤخرة من قبل الحامل والمرضع.
إذا كان الشخص يريد الحصول على مؤخرة برازيلية فقد يتوفر له ذلك مع هذا الكريم الرائع. هناك الكثير من كريمات لتكبير المؤخرة والأرداف في الاسواق لكن ما يجعله مختلفا هو تركيبته الغنية بالعناصر الطبيعية والصحية الآمنة.
ملحوظة: إن كريم كيرفريو الترا لتكبير المؤخرة يعتبر دواء لذلك ينصح بحفظه في مكان بارد ومظلم وبعيد عن متناول الأطفال.
وقد يعتبر كريم كيرفريو الترا من أفضل الكريمات والخلطات الطبيعية لتكبير الارداف والمؤخرة وتكون نتائجه دائمة مدى الحياة، إلا في حال القيام بعمل رجيم قاسي وشاق لمدة 3 شهور متواصلة حيث يؤدي ذلك لانحلال الدهون المتشكلة على المؤخرة ويؤدي لفقدان وتخريب النتائج لذلك ينصح بعمل الرجيم قبل البدء باستخدام حبوب كيرفريو الترا أو حبوب كيرفر بلس أو استخدام كريم كيرفريو الترا وذلك للحصول على أفضل النتائج وهذا ما تم اثباته من خلال التجارب العديدة لأشخاص استخدموا منتج كيرفر يو وكيرفر بلس. وإن مئات النساء حول العالم حسنوا من شكلهن وزادت جاذبيتهن بفضل المكونات المذهلة لهذا الكريم، وسعره 550 ريال.
ولا ننسى أن طريقة النوم الصحيحة لتكبير المؤخرة من الأسباب التي تسهل عليها تكبيرها مع استخدام الكريمات. فيمكننا أن نقول أن طريقة استخدام لأي كريم عموما يكون بشكل دائري في اتجاه عقارب الساعة والمدة على حسب نوعية الكريم، لنها عادة تتراوح ما بين 5 دقائق إلى 15 دقيقة كحد أقصى، وينصح بتدليك المؤخرة مرتين في اليوم ويمكن ان تكون ثلاثة على حسب الكريم المستخدم لمدة شهر وهناك نوعية كريمات تكون لبضع أسابيع

 أضرار كريم تكبير المؤخرة:

تكبير الارداف أو المؤخرة من الممكن أن تكون عن طريق الكريمات ومن الممكن أن تكون عن طريق عملية جراحية لتكبير الأرداف إما بالزرع، أو نقل الدهون، وأحيانا تكون مزيجا من كليهما، وذلك بهدف زيادة حجم الأرداف والمؤخرة، وقبل كل ذلك يُنصح بعدم التفكير بأي عملية جراحية أو حقن صناعي لا نتائجه السلبية ستظهر في سنين عمرك القادمة، مع العلم أن هناك عمليات ناجحة ونتائجها مضمونة، ولكن الأفضل عدم إتمام العمليات الجراحية، ومن الأفضل استخدام الكريمات لأنه تكون أضراره قليلة، فلم تكن سوى إما ترهلات في العضلات أو عدم وجود نتيجة.

 وتستطيع هذه العملية الجراحية أن :

ــ  تزيد امتلاء الأرداف، واستدارتهما
ــ تزيد توازن جسمك
ــ تحسن المظهر وتعزز الثقة بالنفس.
يمكن أن يكون تكبير الأرداف مناسبا للبعض ممن لا يحببن شكل أردافهم أو لمن تسعى لتحقيق توازن لمظهر أفضل.

وتجرى هذه الخطوة بطريقتين:

1- الزرع
2-  نقل الدهون والتي يطلق عليها أيضا (رفع المؤخرة البرازيلية)

ربما تفيدك قراءة :  أسهل طرق تكبير المؤخرة.. لن تصدق فوائد الثوم

مخاطر تكبير الأرداف ومعلومات للأمان

يعد اتخاذ قرار إجراء عملية جراحية تكبير الأرداف مأساة شخصية، لذلك الشخص هو الذي يقرر حجم الفائدة من إجراءها وتحقيقها للهدف، ويقرر الشخص مدى التقبل للمخاطر الناجمة عنها.
ــ سيطلب من الشخص توقيع عقد للتأكد من الإدراك الكامل لكل مخاطر العملية ونتائجها.
*وتتضمن مخاطر عملية جراحية لتكبير الأرداف بالزرع:
 ــ نزيف، إصابات، فتح شقوق مع زرع، إزالة بعض الأجزاء، ندوب وجروح، تخرب أعصاب، الضغط على العصب الوركي، تجمع سائل السيروم، ومخاطر التخدير.

أضرار تكبير الأرداف بنقل الدهون فتتضمن:

ــ إفراط في نقص الدم
ــ  كدمات تجلط الدم
ــ تخثر الوريد العميق ومضاعفات في القلب والرئة
ــ احتمال إجراء عمليات أخرى بعد فترة
ــ ألم وتخدير
ــ جلطة بسبب الدهون، حيث أن ابرة الدهن في مجرى الدم تسبب التهابات وأمراض في الرئة.
ــ نوبات تدفق الليدوكايين السمّي
ــ مضاعفات شفط الدهون
ــ مضاعفات ومخاطر التخدير
ــ تورم وكدمات
ــ احتمال عدم التناظر في الأجزاء
ــ ترسب الأنسجة الدهنية عميقا في الجلد يؤدي للموت
ــ الأكياس الدهنية
ــ علامات للتمدد
ــ السيلوليت
ــ التورم الدموي وهو مصطلح طبي يصف تجمعاً موضعياً للدم خارج الأوعية الدموية
هذه المخاطر ستكون موجودة، ومن المهم مناقشتها مع الطبيب الجراح الخاص بالشخص، وطرح كل التساؤلات والاستفسارات معه.

ربما تفيدك قراءة : أسهل 7 طرق لتكبير الارداف في يومين

وملخصا للقول فإن كريم تكبيرة المؤخرة يعمل بشكل كبير على تكبيرها، وأن اضرارها تكاد تكون معدمة، كما أن هناك كريمات يكون مفعولها سريع وأمن ينصح به كثير من الأطباء، فهي أفضل من عمليات جراحية من الممكن أن تؤثر بشكل سلبي على الشخص.

المصدر: أهل السعودية