أفضل 6 طرق لتكبير المؤخرة بسهولة

1887
تكبير المؤخرة
تكبير المؤخرة

 طريقة تكبير المؤخرة

إذا كنت قد قضيت ساعات في صالة الألعاب الرياضية على أمل الحصول على مؤخرة كيم كارداشيان، ربما يكون قد تساءلت عن كيفية تكبير المؤخرة بطرق أسهل وأسرع.
وفقا للجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، تبين أن جراحات تجميل المؤخرة في نمو مستمر في جميع أنحاء العالم، وزادت عمليات زراعة المؤخرة بنسبة 18 % بين عامي 2015 و 2016، في حين قفزت إجراءات الحقن بالدهون خلال نفس الفترة بنسبة 26 %.
ورغم نجاح هذه الإجراءات بنسب كبيرة إلا إن البعض تعرض لإنتكاسات، لذا هذه بعض النصائح التي يجب عليك معرفتها قبل البدء في اتباع أي طريقة لتكبير المؤخرة بشكل سريع سواء كان عن طريق العمليات التجميليلة أو استخدام الطرق الطبيعية..
1 – عند اتخاذ القرار النهائي لتكبير المؤخرة عن طريق العمليات الجراحية، يجب معرفة المزيد من التفاصيل عن العملية والتعرف على الطبيب ذو الخبرة والموثوق به لإجراء عملية ناجحة والحصول على نتائج مثالية.
2- يجب مناقشة العملية الجراحية مع الطبيب لتحديد الحجم المناسب للشكل الجسم، فهذه النقطة مهمة لأن النتيجة النهائية ستمنحك ثقة اكبر وعدم الراحة قد ييؤدي إلى مشاكل نفسية في غنى عنها.
3- أما عند اختيار الوصفات الطبيعية فيجب اختيار الوصفات الموثوقة والمجربة، والابتعاد عن الخلطات التي قد تسبب الحساسية أو التهاب الجلد، والتحلي بالصبر لأن الحصول على نتيجة جيدة من التمارين الرياضية والوصفات يحتاج إلى فترة طويلة من العمل الشاق.    وإليك أشهر الطرق لتكبير المؤخرة بسهولة

1-تكبير المؤخرة بالخميرة

القوام الممشوق والمثير هو حلم أي فتاة، وقد انتشرت العديد من الوصفات والخلطات التي تساعد في تحقيق ذلك بأسرع وآمن طريقة ممكنة.
من أهم الوصفات لتكبير المؤخرة والارداف والسيقان والتي تمنحك مؤخرة مشدودة وتساعد في زيادة حجمها سنتيمترات، هي خلطة تكبير المؤخرة بالخميرة.  وتتميز هذه الخلطة بسهولتها الشديدة، حيث تتوافر جميع المكونات في المنزل.

المكونات:

  • كوب واحد من الماء
  • ملعقه واحده كبيره من الخميره الفوريه
  • 2 ملعقه كبيره من زيت جنين القمح
  • ملعقه واحده كبيره من الحلبه

خطوات التحضير:

  1. قومى بغلى الماء وفيه ملعقه الحلبه لمده 5 دقائق ثم ارفعيه من على النار حتى يبرد.
  2. قومى بأضافه زيت جنين القمح والخميره الفوريه الى الحلبه المغليه فى الماء وقومى بتقليب المزيج جيدا.
  3. بعد تمام الامتزاج وبعد ان اصبحت الخلطه متجانسه القوام وذوبان الخميره تماما فى الخليط قومى باستخدام قطعه من القطن مبلله بالخليط لتدليك مؤخرتك دائريا لمده 10 دقائق كامله وتأكدى من توزيع الخليط على كامل المؤخره
  4. ضعى الخليط على المؤخره لمده ثلاث ساعات كامله قبل ان تقومى بتمرير قطعه من الثلج على اردافك بنفس طريقه توزيع الخليط قبل ان تغسلى اردافك بماء بارد ويمكنك تكرار العمليه اسبوعيا حتى الوصول الى الحجم المطلوب.

2-تكبير المؤخرة بالكريمات

الكريمات واحدة من الطرق المهمة مؤخرا لتكبير المؤخرة بشكل سريع ولها فعالية سحرية تعطيك نتيجة مذهلة في أقل وقت ومجهود وتجعل المؤخرة جميلة ومستديرة دون تدخل جراحي ودفع الأموال الطائلة.

تكبير المؤخرة بكريم نيفيا

من الوصفات الفعالة والبسيطة التي تساعد في تكبير المؤخرة والارداف في اسبوع، وهي من الوصفات المجربة وتعطي نتائج فورية عند تكرارها في أقل من أسبوعين.

المكونات:

  • -كريم نيفيا
  • -فيتامينE

طريقة الاستخدام:

  • نضيف معلقتين من بذور القمح و2 امبولات من فيتامين E على وعاء من كريم نيفيا، ثم نخلط المكونات جيدا.
  • نقوم بتطبيق الخليط على الأرداف في حركة دائرية حتى يتم امتصاص الخليط جيدا.
  • يعد كريم نيفيا من المرطبات الجيدة والمهمة التي تعمل على تكبير المؤخرة، حيث تقوم الادراف بامتصاص الخليط وبالتالي زيادة حجم المؤخرة تدريجيا.
يشار إلى أن هذه الوصفة تظهر نتائجها بوضوح خلال 3 أسابيع مع تكرارها.

كريم تكبير الأرداف البرازيلي:

يحظى كريم تكبير الأرداف البرازيلي بشهرة كبيرة مؤخرا نظرا لنتائجه المذهلة ومكوناته المصنوعة من مواد طبيعية يمتصها الجلد بسهولة، حيث تعمل على تحفيز الخلايا وتنشيطها، ما يساعد على تكبير الأرداف ومنحها مظهرا مستديرا، بالإضافة إلى قدرته على غزالة السيلوليت.
ويعد كريم تكبير الأرداف البرازيلي منتجا آمنا لايسبب اي اضرار او حساسية كما انه فعال جدا ومجرب و يعتبر من أفضل كريمات تكبير الارداف. كما ان كثير من الفتيات التي استخدمنه احببننه لسرعة نتائجه حيث ان النتائج ظهرت عليهن خلال اسبوعين من استخدامه.

طريقة الاستخدام:

ضعي القليل منه يوميا على جلد نظيف و من ثم يتم تدليك الارداف بخفة لمدة 30 ثانية. ولأفضل النتائج ينصح باستخدامه لمدة 3 شهور.

3-افضل خلطة لتكبير المؤخرة

لم يعد من الصعب لحصول على مؤخرة ممتلئة ومستديرة مع انتشار العديد من الوصفات والخلطات التي يمكن تحضيرها في المنزل بسهولة وبدون تكلفة ضخمة، كل ما تحتاجينه عدة مكونات طبيعية موجودة داخل المطبخ ويتم استخدامها يوميا في الأكل والشرب، لذا فهي تعد من الطرق الآمن والأفضل.

السمسم لتكبير المؤخرة

ينصح بهذه الوصفة لأنها تمنح الأنثى مظهرا مميزا ولافتا في وقت قصير.

المكونات:

  • معلقتان السمسم المحمصة والمطحونة.
  • ملعقة وسط عسل.
  • كوب من اللبن الزبادي.

طريقة التحضير:

  1. نقوم بمزج السمسم المطحون مع العسل واللبن الزبادي جيدا حتى نحصل على خليط متجانس.
  2. يتم تناول هذا الخليط 3 مرات يوميا لمدة تتراوح بين شهر و3 أشهر.
  3. وعند الرغبة في شد المؤخرة يجب ممارسة التمارين الرياضية مع هذه الوصفة.
ومن فوائد السمسم للتسمين الارداف أنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات وخصوصا فيتامين E ، B2، B6، B12. كما يعد مصدرا للكثير من المعادن مثل الكالسيوم والفوسفور والحديد.

تكبير المؤخرة بماء الورد

من المعروف أن ماء الورد له العديد من الفوائد للبشرة والجسم. فعلى سبيل المثال يحسن من رائحة الجسم والعرق ويقوم بتفتيح المناطق الحساسة، ومنشط للدورة الدموية، ويحمي المثانة من الإلتهابات، ويجعل البشرة صافية ونقية، ويجدد من خلايا الجسم.
لكن إذا كنت تبحثين سيدتي عن خلطه لتكبير المؤخره ورفعها فإن ماء الورد من أنسب وأفضل الوصفات، فكل ما عليك فعله هو دهن المؤخرة بماء الورد المركز بدون تخفيفه بالمياه. وبعد عدة أشهر ستلاحظين الفرق ومفعوله السحري.

وصفة التمر

– المكونات

  •  4-6 حبات من التمر .
  • ملعقة من الزبدة .
  • كوب ماء مغلى .
  • كوب حليب .

طريقة التحضير والاستخدام

  1. قومى بهرس التمر جيدا حتى تحصلى على خليط ناعم من التمر ، وبعد ذلك أضيفى إليه الزبدة وكوب من الماء المغلى وكوب من الحليب ، واخلطى جميع المكونات جيدا.
  2.  تناولى هذا الخليط مرتين فى اليوم لمدة 10 أيام على الأقل ، وسوف تلاحظين الفرق .

4-اسرع طريقة لتكبير المؤخرة

تبحث النساء عن طرق تكبير المؤخرة والارداف في اسبوع وخصوصا عندما يكون لديها مناسبة وترغب في إضفاء مظهر أنثوي وجذب على جسمها في وقت قصير.  ومن أسرع طرق تكبير المؤخرة الفخار..

تكبير الارداف بالفخار

تعد هذه الطريقة من أقدم الطرق لشد وتكبير الارداف، بل أسهلها والأقل تكلفة على الإطلاق، حيث تقوم بتسمينها دون غيرها.  و تتكون الكديرة المغربية من جره فخارية مغربية بالإضافة إلى بعض الزيوت للتدليك، والأعشاب النادرة التي تستخدم كفواتح للشهية؛ حيث تشبه في استعمالها الحجامة الجافة أو كاسات الهواء المعروفة في دول الخليج.

طريقة الاستخدام:

تم تسخين المنطقة المراد استخدام الكديرة المغربية عليها، وذلك عن طريق وضع الزيت الخاص بذلك والتدليك بحركات دائرية، وينتج عن ذلك تسخين المنطقة من خلال الاحتكاك.
توضع شمعة على الجزء الذي تم تدليكه، وتثبت جيدًا على غطاء معدني أو بلاستيكي حتى لا تسقط، ثم تغطى المنطقة المراد تسمينها بجرة فخاريه تسمى (كله) في المغرب، حيث يلاحظ بعد وضع الجرة انسحاب الجلد إلى الداخل وانطفاء الشمعة.
يتم عمل مساج للمنطقة المحيطة بالجرة وسحب الجرة بشكل دائري على الجلد؛ ويترافق مع ذلك الشعور بالألم عند القيام بهذه العملية، ويصبح لون الجلد أحمر مورد إلى جانب الإحساس بالحرارة، وهذا دليل على سريان الدم في هذه المنطقة، ومع تكرار هذه العملية عده مرات ستحصلين سيدتي على النتيجة التي ترغبين بها.
أخيرًا وبعد الانتهاء من هذه العملية يجب تناول وجبه كامله غنية ومشبعة بالدهون والسعرات الحرارية؛ كي تتراكم هذه الدهون في المنطقة التي طبقت عليها الكديرة.كما ينصح بالمواظبة على استخدام الكديرة المغربية لمده لا تقل عن عشرين يومًا متتالية للحصول على النتيجة المرجوة، وكلما طالت المدة المستخدمة بها كلما ظهرت النتيجة المراد الوصول إليها بشكل أسرع.

فوائد تكبير الأرداف بالفخار:

-المساهمة في انتظام الدورة الشهرية ونزولها بشكل طبيعي إلا في حالة وجود مرض أو مشكلة صحية تمنع ذلك.
-تساعد الكديرة المغربية على تنشيط المبايض، وزيادة فرص عمليه التلقيح والحمل.
-تخلص الجسم من السموم، وتنشط الدورة الدموية، وتعمل على فك عروق الظهر.
-تمتص الرطوبة والبرودة من العظام.
-تعمل على معالجة المشاكل التي تمنع من حدوث الحمل، لأن لها طريقة فعالة في تنظيم الدورة وتنشيط المبيض.
-تسمين أي منطقة نرغب بها في الجسم على وجه خاص، أو تسمين الجسم بشكل عام.

تكبير المؤخرة بالادوية

بالإضافة إلى الاستعانة بالوصفات الطبية، يمكن استخدام دواء لتكبير المؤخرة لكن يجب ألا ننسى استشارة الطبيب لتجنب أية آثار جانبية أو تتسبب في ضرر صحتنا.

حبوب تكبير المؤخره c4

تعد افضل دواء لتكبير المؤخرة ونحتها في وقت قصير، بالإضافة إلى أنها من الأدوية الآمنة والفعالة وترفع المؤخرة وتزيد من حجمها من خلال توجيه الدهون الموجودة به لمنطقة الأرداف حيث تقوم بتهيئة عضلات الأرداف لإستقبال الدهون التي تم تحريرها من منطقتي البطن والخصر وبالتالي تصبح هذه المنطقة بارزة وجذابة.

مكونات وخواص الحبوب:

تحتوي الحبوب علي مكونات طبيعية مائة بالمائة حيث تتكون من 10 أعشاب وهي “بقلة الماء(الجرجير), التيروسين, مكا رووت(جذور اناش) ، نفل المروج,الجوزة السوداء, دونق كواي, فينو جريك, الشوكة المباركة, الهندباء البرية ، عشب البحر”. وتحتوي علبة كارفير يو علي ستون حبة تكفي لمدة 30 يوماً ويتم استخدامها بمعدل 2 حبة باليوم،وتظهر نتائجها مع نهاية الشهر الأول .
وليس لها أي آثار جانبية، وما يميز هذه الحبوب أنها مرخصة من منظمة الصحة العالمية FDA وقد أثبتت نتائجها مع كثير ممن استخدمها في آسيا وأفريقيا وأمريكا. فضلا عن أن مكوناتها طبيعية 100 %

حبوب تكبير الارداف من العطار

تعد عشبة الشمر من أهم الخلطات لتسمين المؤخرة لأنها تساعد في تغيير مستويات هرمون الاستروجين في الجسم، مما يساهم في تسمين المؤخرة بشكل طبيعي.

طريقةالاستخدام:

يمكن إعداد شاي الشمر، و ذلك بنقع 3 غرامات من بذور الشمر (الجرعة اليومية القصوى) في 250 مل من الماء المغلي.
يجب أن يكون استهلاك هذا الشاي تدريجيا، 1 كوب في الأسبوع الأول، 2 خلال الثاني و 3 خلال الأسبوع الثالث، 20 إلى 30 دقيقة قبل وجبة الطعام.

خلطة اعشاب لتسمين المؤخرة:

مكونات الخلطة:

  • ملعقتان كبيرتان من الحلبة المطحونة
  • ملعقتان كبيرتان من خميرة البيرة
  • عشبة القيروان
  • عشبة جنين الماعز

الخطوات:

مزج المكونات جيدا، وإضافة 4 ملاعق كبيرة منها إلى كوب من الماء، ومزجها حتى تصبح كالكريم، ثم تدهن بها منطقة المؤخرة بحركات دائرية.
ترك الخليط لمدة 6 ساعات، وإذا رغبت في الحصول على نتائج أسرع، فعليك ترك الخلطة ليلة كاملة، وغسلها في الصباح الباكر، وسوف تلاحظ نتيجة رهيبة بعد مرور أسبوع مع العلم انه يجب تكرار العملية يوميا.
تكبير المؤخرة والارداف والسيقان يحتاج إلى بحث طويل للتأكد من انك تستخدم الطريقة المناسبة لجسمك ولتجنب التعرض لأي آثار جانبية في غنى عندها.
وسواء تم الاستقرار على ممارسة تمارين الارداف يجب ألا ننسى اتباع نظام غذائي صحي والتركيز على البروتين بالإضافة إلى اختيار الملابس المناسبة التي تبرز هذه المنطقة عن غيرها.
فالعثور على السروال المناسب سيعزز من ثقتك بنفسك. لذا عليك اختيار الجينز عالي الخصر لأن الازرار تجعل خصرك يبدو أصغر مقارنة بمنطقة المؤخرة والورك. إلى جانب التوقف عن شراء الملابس الواسعة لأنها تخفي منحنيات الجسم.

5-تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها

تعتبر التمارين الرياضين من آمن  الطرق لتكبير المؤخرة والارداف والسيقان، لكنها تحتاج إلى صبر والاستمرار في التطبيق وممارسة تمارين خاصة للحصول على مؤخرة كبيرة ومستديرة.

تمرين الركب

ومن أسهل تمارين لتكبير المؤخرة والارداف والسيقان، ويعتمد على اتكاء اتكئي على الأرض على ركبتيك، خذي نفساً ومدّي رجلك وكعب قدمك إلى الوراء. أفرغي نفسك وإرجعي إلى وضعية الانطلاق ثم كرّري الحركة عدّة مرات.

تمارين القرفصاء squats

تمرين السكوات لتكبير المؤخره من التمارين المهمة للحصول على مؤخرة أكبر بسرعة، لأنها تساعد على تقوية عضلات المؤخرة، كما تساعد أيضًا على تعزيز القدرة الرياضية وتعزيز صحة القلب والأوعية الدموية، كما أن تمارين القرفصاء رائعة لتشكيل العضلات، ويسهل على معظم الناس القيام بها.
قف مع فتح قدميك بعرض كتفيك، قدميك مستقيمة وادفع بطنك الى الداخل.
اخفض يديك إلى جانبيك أو قم بتمديدهما للأمام من أجل الحصول على مزيد من التوازن، وانزل الى وضعية الجلوس من خلال خفض نفسك وثني ركبتيك حتى تصبح بزاوية قائمة تقريباً، مع جعل أردافك متوازية للأرض.
واجعل ظهرك مستقيماً ولا تجعل ركبتيك تتجاوز أصابع قدميك

تمرين الاستلقاء مع رفع أحد الساقين

الاستلقاء على الظهر مع ثني الركبتين، وجعل القدم مسطحة على الأرض، والذراعين بجانب الجسم. ارفعي الوركين عن الأرض عن طريق الضغط من الوركين، وليس من الكعب. ادفعي بقدر ما تستطيعين بحيث يكون هناك خط مستقيم من كتفيك إلى ركبتيك. اضغطي على عضلة المؤخرة قدر ما تستطيعين. استمري في الانتظار لبضع ثوان ثم عودي برفق إلى وضع البداية. كرري التمرين مرتين مع  10 حركات لكل مرة مع أخذ راحة لمدة 10-15 ثانية بين كل مرة.

6-تكبير المؤخرة والارداف طبيعيا

من المهم عند اتخاذ قرار تكبير المؤخرة طبيعيا الالتزام باتباع نظام صحي متوازن وممارسة التمارين الرياضية كما شرحنا أهمها في السطور السابقة. حيث يمكن تكبير المؤخرة بالاكل من خلال تناول الاعتماد على بعض العناصر الغذائية، من بينها:
الافوكادو: الافوكادو غنية بالبوتاسيوم, والالياف, والمعادن المختلفة والفيتامينات, والاهم انها غنية بالدهون الاحادية غير المشبعة بشكل خاص ما يجعلها من الاكلات اللي بتساعد في تكبير المؤخرة واكتساب الوزن بشكل عام لذا مسموح الأكل منها بكميات معقولة عند الحاجة لعدم زيادة الوزن باكمله, ويمكن إضافتها على انواع الاكل المختلفة او السلطة او أكلها بمفردها.
الزبادي اليوناني  :لزبادي اليوناني من الاكلات اللي بتساعد على تكبير المؤخرة واكتساب الوزن بشكل عام وهو مختلف عن الزبادي العادي لانه بيحتوي تقريبا على 16 جرام من الدهون المشبعة عن الزبادي العادي, لذا ينصح خبراء التغذية الأكل منه باعتدال أو يمكن أكل الانواع قليلة الدسم او الخالية من الدسم.
ويتوافر الزبادي اليوناني في الهايبر ماركت وعند عدم توافره يمكن صنعه في البيت بطريقة سهلة, عن طريق إحضار لتر لبن وغليه ورفعه من على النار وننقله في طبق زجاج او بيركس ونتركه حتى يبرد أو يصبح بدرجة حرارة الغرفة.
ثم نضيف إليه 3 معالق زبادي عادية ويتم تقلبيه جيدا ثم نقوم بتغطيته بفوطة ونضعه في الفرن  بعد تشغيل لمبة الفرن ونتركه لمدة من 4 – 12 ساعة أو نضعه في ماكينة صنع الزبادي.
الدقيق الكامل:  إذا كنت تعتمد على تناول الخبز الأبيض يجب استبداله بخبز القمح الكامل او الاسمر لانه صحي من الخبز العادي وفي نفس الوقت يحتوي على سعرات حرارية لذا يعتبر وسيلة رائعة جدا لتكبير المؤخرة وزيادة الوزن بشكل صحي.
البطاطس:  من المعروف أن البطاطس تكبر المؤخرة حتى إذا كانت مسلوقة ومهروسة، لأنها تؤدي إلى تراكم الدهون في منطقة الأرداف؛ لأنها غنية بالكربوهيدرات سهلة الهضم التي ترفع سكر الدم والانسولين وهذا يعجل الشعور بالجوع والإفراط في تناول الطعام. لكن يجب عند تناولها معرفة الكميات المناسبة للجسم.

مشروب يكبر المؤخرة:

مشروبات البروتين لا تساعد فحسب على تكبير المؤخرة لكنها تعمل على زيادة وزن الجسم بشكل عام،  فعند ممارسة تمارين السكوات لتكبير المؤخرة يجب شربها بعد التمارين للحصول على نتيجة افضل واسرع.
التونة: علبة التونة تقريبا بتحتوي على 200 سعر حراري وتعتبر مصدر مثالي جدا للبروتين والدهون الصحية, وعند الحاجة إلى زيادة وزن للجسم كله بشكل عام يمكن اضافة بعض المكونات التي تزيد من سعراتها الحرارية مثل البيض او المايونيز او الكرفس, او فرد التونة على شريحة توست اسمر.
البيض:  البيض من الاكلات المعروف انها غنية جدا بالبروتين وبالتالي يصبح من انواع الاكلات اللي تساعد على تكبير المؤخرة, يمكن أكل البيض المسلوق كوجبة خفيفة أو البيض المقلي, لكن يجب الأخذ في الاعتبار الكمية التي يتم تناولها لأن البيض يحتوي على نسبة عالية من الكوليسترول.
وبذلك نكون قد أوضحنا العديد من الطرق والوصفات لتكبير المؤخرة، سواء استخدام الخميرة الغنية بالفطريات المفيدة لتسمين هذه المنطقة، أو كريم نيفيا المذهل الذي يعد من الوصفات الآمنة ويمنح السيدات والفتيات مؤخرة مستدير مثالية.
وتناولنا أسرع طرق تكبير المؤخرة من خلال تكبير المؤخرة بالفخار أو الاستعانة بأفضل دواء من الصيدلية لتكبير المؤخرة وخصوصا الحبوب والوصفات الطبية الآمنة الخالية من الآثار الجانبية.
بالإضافة إلى أهم تمارين لتدوير المؤخرة من أهمها تمرين القرفصاء بالتأكيد، وتكبير المؤخرة والارداف بخطوات طبيعية دون الحاجة إلى جراحة او شراء الأدوية مثل تكبير المؤخرة بالأكل وإضافة بعض العناصر الغذائية للوجبات مثل الأفوكادو والبيض والبطاطس ومشروبات البروتين التي تساعد في تكبير هذه المنطقة ومنح السيدات المظهر المثالي.

المصدر: أهل السعودية