أفضل 9 وصفات طبيعية لتكبير المؤخرة بالاعشاب

1797
تكبير المؤخرة بالاعشاب
تكبير المؤخرة بالاعشاب

الان يمكنكم تكبير المؤخرة بالاعشاب .. دون الحاجة للجراحة

يعتبر تكبير المؤخرة بالاعشاب حلم يراود العديد من النساء، خاصة وأنه يعد سر قوي من أسرار الأنوثة، وتسعى العديد من النساء نحو تكبير المؤخرة لإظهار أجسامهن بطريقة جذابة ومثالية، لذا حرصنا اليوم أن نعرض لكم أهم الطرق لتكبير المؤخرة بالأعشاب، خاصة لدى النساء اللواتي تعانين من النحافة المفرطة، فلا تقلقي عزيزتي فهناك العديد من الخلطات والوصفات التي تساعدك على تكبير المؤخرة بالاعشاب … لذا دعونا نتعرف عليها بالتفصيل .

وصفات تكبير المؤخرة بالاعشاب:

تعد الأعشاب من أهم العوامل المؤثرة بشكل كبير في تكبير المؤخرة، نظراً لإحتوائها على مواد طبيعية لذا فهى تضمن في استخدامها الأمان وعدم حدوث أي أضرار جانبية مقارنة بالوصفات الأخرى .

 

وصفات تكبير المؤخرة بالاعشاب
وصفات تكبير المؤخرة بالاعشاب

 

ومن أهم تلك الوصفات ..

1-وصفة الحلبة لتكبير المؤخرة :

الحلبة من الأعشاب التي  تساعد على تسمين الأرداف بشكل طبيعي..كما إنها من أهم الوصفات الطبيعية التي تساعد بشكل كبير في إظهار وعلاج تكبير المؤخرة بالاعشاب بطريقة جذابة ومثيرة، إلى جانب احتواء الحلبة على المزيد من المواد الطبيعية التي تعمل على تكبير المؤخرة وتأتي طريقة استخدامها كالآتي :إحضار ملعقة صغيرة من الحلاوة الطحينية، ملعقة من زيت الحلبة وكوب من الماء، وملعقة كبيرة من الخميرة، وملعقتين من حبوب الحلبة.

 

علاج تكبير المؤخرة بالاعشاب
علاج تكبير المؤخرة بالاعشاب

 

طريقة الاستخدام :

تغلي حبوب الحلبة مع الماء، وبعد تمام الغليان ستلاحظين تغير لون الماء إلى الأصفر الغامق، أبدئي في وضع باقي المكونات تدريجياً وذلك بعد تصفية حبوب الحلبة من الماء تماما .. وابدئي في مزج المكونات جيداً حتى تصبح مثل العجينة، واتركيها لتبرد قليلاً. ثم احضري قطعة نظيقة من القماش واغمسيها في الخليط .. ثم لفي القماش على المؤخرة وتترك طوال الليل. ويتم تنظيفها جيداً في الصباح بالماء البارد.
طريقة أخرى للحلبة التي تعتبر دواء لتكبير المؤخرة فقط اغمسي البذور في الماء واتركيها طوال الليل. واشربي الماء المتبقي في اليوم التالي على معدة فارغة. وسيسري مفعوله ببطء لكنه سيساعدك في العناية بالمؤخرة .

 

تكبير المؤخرة
تكبير المؤخرة

 

 

2-زيت السمك لتكبير الأرداف

أشارت العديد من البحوث أن  90 ٪ من النساء يستخدمن زيت السمك للحصول على مظهر جذاب ومثير، حيث يحتوي زيت السمك على فيتامين E ، الذي  يساعد على تعزيز القوة. وتأتي طريقة استخدامه عن طريق التدليك بالزيت الساخن. وهناك عدة نصائح يمكنك استخدامها لتكبير المؤخرة بشكل سريع. لذا عليك اتباع هذه النصائح أكثر من مرة واحدة في الأسبوع لجعل الأرداف تكبر سريعاً.خاصة وأن زيت السمك له تأثير المعجزة على صحة العضلات والعظام. كما أنه غني بأحماض أوميجا الدهنية. الذي يساعد على زيادة حجم الأرداف.

 

تكبير المؤخرة بشكل سريع
تكبير المؤخرة بشكل سريع

 

3-الخميرة لتكبير المؤخرة :

هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد على تكبير المؤخرة بالخميرة الفورية وذلك لاحتوائها على عناصر طبيعية تعمل على تكبير الأرداف بطريقة آمنة وذلك بعدة طرق طبيعية منها :

 

  • وصفة الخميرة وزيت جنين القمح لتكبير المؤخرة:

في هذه الوصفة يتم الاستعانة فيها بالحلبة وذلك بغلي البذور جيداً واستخدام ماء الحلبة، مع إضافة مقدار قليل من الخميرة مع ملعقتين من زيت جنين القمح وتمزج جميع المكونات جيداً حتى تصبح عجينة.

 

كيفية استخدام الخميرة البيرة لتكبير المؤخرة :

في البداية يفضل عمل تنشيط للدورة الدموية بمنطقة الادراف وذلك عن طريق وضع كمادات ماء دافئ على الانسجة الدهنية المحيطة بالمؤخرة، ويليها احضار قطعة من القماش وتغمس في الخليط وتتدهن بها منطقة المؤخرة وتترك لمدة ساعتين ثم تغسل جيدا بالماء البارد وينصح بتكرار تلك الوصفة مرتين في الأسبوع وستلاحظين الفرق في تكبير الأدراف مجرب .

 

تكبير الأدراف مجرب
تكبير الأدراف مجرب

 

  • وصفة الخميرة والسمن لتكبير المؤخرة :

تساعد هذه الوصفة على زيادة تنشيط الدورة الدموية بالأرداف، لأنها تساعد بشكل كبير في زيادة إفراز هرمون الأستروجين المسئول على الشكل الأنثوي للمرأة .

 

طريقة تحضيرها :
3 ملاعق من السكر مع مقدار مناسب من الخميرة مع كوب من السمن وملعقة من الملح .

 

طريقة استخدام الوصفة :
امزجي الخميرة مع كوب السمن مع مخلوط السكر والملح سوياً، وبعد مزج جميع المكونات ابدأي بوضعها على الأرداف لتكبير المؤخرة والأرداف والسيقان ويترك من ساعتين إلى 3 ساعات ثم يغسل جيداً … ويفضل تكرار تلك الوصفة ثلاث مرات أسبوعياً .

 

لتكبير المؤخرة والأرداف
لتكبير المؤخرة والأرداف

 

4-خلطة زيت الزيتون لتكبير المؤخرة :

يحتوي زيت الزيتون على نسبة عالية من الدهون غير المشبعة التي تعمل على الحفاظ على صحة الانسان، والوقاية من تصلب الشرايين والنوبات القلبية إلى جانب دوره الفعال في تكبير المؤخرة .

 

خلطة زيت الزيتون لتكبير المؤخرة
خلطة زيت الزيتون لتكبير المؤخرة

 

طريقة الاستخدام :

خلط مزيج من ملعقة من زيت الزيتون، وقليل من الحلبة المصحونة والعسل الأبيض، وتقلب جيداً إلى أن تحصل على مزيج متجانس وتضاف إلى كوب من الماء، ويتم شربها يومياً وستحصلين عزيزتي على مؤخرة كبيرة في غضون أيام قصيرة .

 

ربما تفيدك قراءة … أشهر خلطات تكبير المؤخرة في أسبوع

 

تكبير الأرداف بالاعشاب المغربية :

تعد الأعشاب المغربية من أكثر الأمور تأثيراً في تكبير المؤخرة والأرداف بالاعشاب خاصة وأنها يتم إعدادها بطريقة مميزة ومختلفة فهي تصنع غالباً في صحراء المغرب، ومن هنا نلاحظ أن أغلب سكان المناطق الصحراوية يستخدمون الأعشاب المغربية في عمليات التجميل، لذا سنحاول سويا تناول خلطة تكبير المؤخرة بالاعشاب المغربية .

 

تكبير المؤخرة والأرداف بالاعشاب
تكبير المؤخرة والأرداف بالاعشاب

 

وتمتاز الأعشاب المغربية بنتائجها الفعالة والآمنة في نفس الوقت، وتعتمد أيضاً على الأنواع العطرية مثل الشوكة المباركة و البكبوكة والزعتر والحبة السوداء. ولعل من أهم أسباب تكبير المؤخرة هو إعطاء مظهر مثير للمرأة في عين زوجها، لذا ننصحك باستخدام الأعشاب المغربية ومنها :

 

أسباب تكبير المؤخرة
أسباب تكبير المؤخرة

 

5. “أذان الدب”

الذي يتميز بزهره صفراء وقدرته العالية في علاج الالتهابات، ومختلف الأمراض الجلدية وعند وضعه مع الحلبة المطحونة وزيت السمسم وطحنهم جيداً مع قليل من الماء الدافئ، حتى تحصلي على معجون متماسك وتحضري قطعة من القماش وتدهن به منطقة المؤخرة .. يومياً قبل الذهاب للنوم .. وفي الصباح تغسل جيداً ويفضل تكرار تلك الوصفة يومياً، وستحصلي على نتائج مذهلة لتكبير المؤخرة .
ومن ضمن الوصفات المغربية الفعالة هى مزج مجموعة من المكونات التالية. مكسرات محمصة وسيريلاك والفستق والمحمص ومزج جميع المكونات يوميا مع كوب من اللبن الدافئ يومياً وستلاحظين نمو المؤخرة بصورة كبيرة في وقت قصير.
كما أن هناك مشروب يساعدك على تكبير المؤخرة بطريقة سريعة وآمنة .. فقط عليكي احضار حبة من جوزة الطيب مع مقدار مناسب من القرفة والسكر والبيض وكوب من الحليب يتم تسخينه وعدم العليان مع اضافة جميع المكونات إليه ويتم تناوله يوميا وستلاحظين الفرق . كما ينصح يتناول حليب الصويا الذي يساعد على تكبير المؤخرة.

 

6- خلطة العتيبيات لتكبير المؤخرة :

تعتبر تلك الخلطة من أهم الوصفات الطبيعية لتسمين المؤخرة وهى :

 

 لتسمين المؤخرة
لتسمين المؤخرة

 

قطعة جبن، بصلة صغيرة مفرومة بطريقة ناعمة جدا، حبة من الطماطم، وثمرة بطاطا مقطعة أربع أجزاء،  وفنجان صغير من زيت الزيتون، و3 بيضات، وملعقة صغيرة من كلا من الفلفل الأسود والملح .

 

طريقة الاستخدام :

امزجي كلا من البيض والطاطم والجبنة والبطاطا جمعيا في الكبة الكهربائية ، وعندما يصبح خليط اضيفي إليه البيض وقليل من زيت الزيتون ، ثم اعملي على قلي البيض جيداً وتناولي تلك الوجبة يومياً لمدة شهر وسوف تلاحظين الفرق في رفع المؤخرة في أسبوع .

 

7- السمسم لتكبير المؤخرة :

يعتبر السمسم من المواد الغذائية التي تحتوى على العديد من العناصر المفيدة لصحة الإنسان ويتم استخراج زيت السمسم من الحبوب وله فوائد عديدة خاصة في تكبير المؤخرة وذلك لإحتوائه على مواد مضادة للأكسدة إلى جانب الدهون غير المشبعة التي تعمل على تدعيم صحة الانسان بشكل كبير .ويعد السمسم من المصادر الهامة للحصول على الحديد والفوسفور والكالسيوم وذلك لإحتوائه على العديد من الفيتامينات مثل b12 ,b2 ,E

 

زيت السمسم لتكبير المؤخرة
زيت السمسم لتكبير المؤخرة

 

وطريقة استخدام زيت السمسم لتكبير المؤخرة

تمزج ملعقة من العسل مع ملعقتين من زيت السمسم مع كوب من الماء الدافئ ويتم تناوله مرتين يومياً للحصول على نتائج سريعة .

 

طريقة أخرى لاستخدام السمسم في تسمين الأرداف :

احضري مقدار مناسب من العسل الابيض وكوب من الزبادي ويفضل النوع اليوناني مع ملعقتين من السمسم المطحون ويمزج جيدا ً ويتم تناوله لمدة 3 مرات يومياً وستلاحظين عزيزتي بتكبير المؤخرة في وقت قصير. وننصحك بممارسة التمارين الرياضية بجانب الالتزام بتلك الوصفة للحصول على قوام ممشوق وجذاب ومثير بنفس الوقت.

 

هناك بعض الوصفات الأخرى التي تساعد على تكبير المؤخرة باستخدام مواد طبيعية ودون حصول آثار جانبية ومنها :

الخيار والصبار والزبادي وتأتي طريقة استخدامها عن طريق مزج مقدار مناسب من كل المكونات السابقة وتمزج جيداً حتى تحصل على عجينة مناسبة ويتم وضعها على المؤخرة وتترك لمدة نصف ساعة ثم تشطف بالماء . ويفضل تكرار تلك الوصفة مرتين يومياً .

ربما تفيدك قراءة … أهم 3 خلطات لزيت الزيتون لتكبير المؤخرة

 

تحاميل تكبير المؤخرة بالاعشاب :

كل ما نحتاجه 50 جرام من الشيح المطحون الذي يمتاز بقدرته العالية في علاج العدوى الناتجة من الطفليات، والتهابات القولون والأمعاء ويستخدم في علاج الملاريا، لذا لا قلق من استخدامه في تحاميل تكبير المؤخرة بالأعشاب .كما يساعد الشيح على تخفيف الآم المعدة وتسهيل عملية الهضم ومقدار مناسب من شحم الجمل الذي يتمتع بقدرته العالية في طرد أنواع الديدان المختلفة ويساعد أيضاً في تضييق المهبل لذا عند استخدامه في عمل التحاميل فهو يعمل على تكبير المؤخرة ومعالجة مشكلة تضيق المهبل في نفس الوقت .

 

تكبير المؤخرة
تكبير المؤخرة

 

ونحضر أيضاً 6 فصوص من الثوم و100 جرام من الخزامة المطحونة مع دواء فاتح الشهية ،ويتم طحن المكونات الصلبة ونحضر وعاء ونمزج جميع المكونات جيداً .إلى أن تصبح مثل العجينة ويتم أخذ قطع صغيرة وعجنها على شكل تحاميل وتوضع في وعاء  وتترك لمدة 3 أيام في المبرد حتى تتماسك تماما. وقد يتسائل البعض متى تظهر نتائج التحاميل المغربية ..  يفضل استخدامها على مدار 120 يوم تقريباً وستلاحظين الفرق سريعاً وتساعد تلك الوصفة على زيادة حجم المؤخرة والأرداف.
وتعتبر تلك التحاميل دواء لتكبير المؤخرة .ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض تحاميل تكبير المؤخرة بالأعشاب ويتم بيعها في الصيدليات ولا يوجد منها أضرار على حد قول مستخدميها وتساعد بشكل كبير في تنظيف البطن واخراج الغازات وتحتوي العبوة على 30 قطعة وتبدا تظهر النتائج خلال 20 يوم من الاستعمال اليومي وعند استخدامها ينصح بتمرير زيت الزيتون قبل وضعها في فتحة الشرج . وتشمل أسعار تكبير المؤخرة في الرياض 10 ريالات فقط .
وهناك أيضاً تحاميل الثوم المشوي لتكبير المؤخرة  التي انتشرت بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي ولطريقة تحضيرة عليك استخدام رأس كاملة من الثوم عن طريقة شويها .بعد شوي الثوم يتم فصل القشر عن ثمرة الثوم .. وللثوم منافع رائعة وصحى لجسم الانسان وتساعد بشكل كبير في علاج مرض البواسير فهى تخفف من تلك المشكلة ويفضل وضع قطعة الثلج قبل استخدام الثوم لتكبير المؤخرة وينصح باستخدام السمن المغربي ويترك للتخمير ويوضع على منطقة الآم البواسير وغالبا ما يستخدم في طرد السموم من الجسم  من جربت تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة .

 

الثوم المشوي لتكبير المؤخرة
الثوم المشوي لتكبير المؤخرة

 

بعد تقشير الثوم يتم تقسيمها لنصفين ثم توضع في زيت الزيتون ويتم استخدامها مرتين يومياً. وستلاحظين الفرق في تكبير حجم المؤخرة. ولكن على الرغم من قدرته العالية في تكبير الأدراف إلا انه العديد من الأضرار لذا يجب الحذر من استخدامها .
وذلك لأنه قد يسبب بعض الالتهابات في منطقة الشرج حيث لا يوجد امتصاص أو هضم للثوم في تلك المنطقة مقارنة بالتحاميل الطبية . لذا يفضل زيارة الطبيب عند استخدام تحاميل الثوم المشوي. ويفضل عند استخدام تحاميل الأعشاب أن تبلل بالماء وتستخدم على مدار 40 ليلة متتالية قبل النوم .

 

ربما تفيدك قراءة … أفضل 6 اعشاب تسمين الارداف

 

طرق تكبير المؤخرة بالاعشاب :

ننصحك عزيزتي باستخدام تلك الطرق الصحية لتكبير المؤخرة والتي لا تشكل ضرر كبير على صحتك ومن ضمنها :

 

طرق تكبير المؤخرة بالاعشاب
طرق تكبير المؤخرة بالاعشاب

 

8- وصفة الحليب والتمر :

احضري ثلاث ثمرات من التمر السكري واهرسيهم جيدا مع مقدار مناسب من السمن البقري على نار هادئة حتى يذوب تماما ثم أضيفي اليه كوب من الحليب الدافئ مع ملعقة صغيرة من الحلية المطحونة ويفضل تناوله مرتين يومياً صباحاً ومساءا .

 

9- العسل والسمسم :

نحضر ملعقة من العسل مذاب فيها ملعقة من السمسم المطحون مع كوب من الحليب الدافئ . ويفضل تناوله يوميا قبل الذهاب للنوم وفي غضون أيام قليلة سوف تلاحظين الفرق وتسعدي بمظهر جذاب للأرداف والمؤخرة .

 

10- الفواكة مع المكسرات :

احضري كوب من الحليب واضيفي له لوز وفستق مطحون مع ثمرة من الموز والتين المجفف إلى جانب البندق المطحون مع ثمرة كاملة من الأفوكادو خاصة وأنه يتمتع بقدرة عالية في الجهاز على صحة الجهاز الهضمي وتقليل خطر الإصابة بسرطان القولون .تمزج جميع المكونات جيداً مع تزينها بقليل من القشدة والشكولاتة ويتم تناولها يومياً. وفي غضون أسابيع قليلة سوف تحصلي على تكبير المؤخرة .

 

ربما تفيدك قراءة … 5 من فوائد التمر لتكبير المؤخرة

 

اطعمة اخرى تساعد على تكبير المؤخرة والأرداف في وقت قليل

وينصح دائماً بتناول بعض الأطعمة التي تساعد على تكبير المؤخرة والأرداف في وقت قليل مع طريقة النوم الصحيحة لتكبير المؤخرة ومنها :

 

طريقة النوم الصحيحة لتكبير المؤخرة
طريقة النوم الصحيحة لتكبير المؤخرة

 

1-بذور الشيا

من أهم الاطعمة التي تساعد على تسمين المؤخرة والجسم بشكل عام وذلك لاحتوائها على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة والألياف

 

2-الشوفان

من الأطعمة المفيدة التي تعمل على زيادة الوزن والتي بدورها تساعد بشكل كبير في تكبير المؤخرة وذلك لاحتوائه على المزيد من الألياف والعناصر الغذائية التي تعمل على زيادة الكتلة العضلية ويفضل تناوله مع الحليب لتحسين مستويات السكر في الدم وزيادة الإحساس بالشبع .

 

3-المكسرات

تناول المكسرات تساعد بشكل كبير في زيادة حجم المؤخرة والأرداف .

 

4- عشبة المالكي 

استخدام عشبة المالكي التي تحتوي على نسبة عالية من الهرمونات فتعمل بدورها على تحفيز الهرمون الأنثوي في الجسم فيساعد على تكبير المؤخرة بطريقة سريعة وآمنة ولكن يجب استخدامها بحذر لأن التفريط في استخدامها يؤدي إلى الوفاة .

 

5-الأعشاب الصحراوية

وهى تعتمد على مزيج من الشيح وحب الرشاد مع التمر مذاب زيت زيتون ويتم تشكيل مكعبات صغيرة منهم وتدهن بهها المنطقة المراد تكبيرها وتلاحظين الفرق في وقت قصير .

 

6-عشبة جنين الماعز

ويتم تحضيرها بخلط 2 ملعقة من الخميرة مع قليل من العشبة والحلبة المطحونة وتمزج جيدا بالماء الدافئ إلى أن تصبح مثل الكريم وتدهن بها منطقة الأرداف ويترك على المؤخرة لمدة 6 ساعات ويفضل يوم كامل ويتم غسلها جيداً بالماء البارد ومع مرور وقت قصير ستلاحظين الفرق .

 

7-استخدام البيض والبطاطا لتكبير المؤخرة

يعتبر البيض من المصادر الهامة للبروتين وزيادة الوزن لذا عند استخدامه مع البطاطا يساعد على تكبير المؤخرة بطريقة آمنة وفعالة ويتم استخدامها كالآتي :
يتم سلق البطاطا جيدا ثم تهرس ويضاف إليها خليط البيض مع الحلبة المطحونة ويتم دهن المؤخرة بهذا الخليط لمدة لا تقل عن ساعتين ثم يغسل جيداً بالماء البارد الذي يتمتع بقدرته العالية على زيادة تدفق الدم بمنطقة الأرداف والمؤخرة وبالتالي يساعد على زيادة حجمهم . ويفضل تكرار تلك الوصفة يومياً قبل الذهاب للنوم وستحصلي على نتائج رائعة في أقل من شهر .
وينصح دائماً بتناول العديد من السوائل التي تعزز انتاج الكولاجين بمنطقة الأرداف، وبالتالي يساعدك في الحصول على التكبير المطلوب في وقت قصير، ومن الجدير بالذكر أن تحاميل الأعشاب الصحراوية تساعد بشكل كبير في تكبير الأرداف والسيقان، كما أنها تساعد بشكل كبير في علاج انتفاخ البطن والام الدورة الشهرية

 

ربما تفيدك قراءة … أفضل تمارين تكبير الارداف وتدويرها بأقل مجهود

 

أضرار تحاميل الأعشاب لتكبير المؤخرة :

على الرغم من استخدام الأعشاب في عمل تحاميل تكبير المؤخرة إلا إنها لها بعض الأضرار التي يجب الانتباه لها والتي من ضمنها :

 

أضرار تحاميل الأعشاب لتكبير المؤخرة
أضرار تحاميل الأعشاب لتكبير المؤخرة

 

1-الحكة الشديدة :

تسبب تحاميل الأعشاب حكة شديدة نتيجة الإصابة بالتهابات فطرية خاصة وأن تحضيرها في البيت قد يسبب انتقال بعض الجراثيم والميكروبات لأن بيئة صنعها غير معقمة مقارنة بالتحاميل الطبية .مما قد تسبب آثار جانبية على المدى الطويل .

 

2-تكاثر الفطريات :

هناك بعض الكونات التي تدخل في عمل تحاميل الأعشاب تسبب أضرار صحية خاصة التي تحتوي على العسل أو الملح .. فقد أظهرت العديد من البحوث أن الفطريات تنجذب للبيئة السكرية وتتكاثر بصورة كبيرة .وكذلك التحاميل التي تحتوي على الملح تسبب انسداد المسام بما ينتج عنه التهابات شديدة لذا ينصح استخدام التحاميل العشبية بحذر لانها قد تسبب أضرار كبيرة على المدى الطويل وبالتالي تضطر المرأة للقيام بعمليات جراحية نتجة ظهور بعض المشاكل الداخلية .

 

3-الدوخة وعدم التركيز :

هناك بعض التحاميل التي يدخل في تكوينها بعض الأعشاب مثل السيكران وتاريالت المحرم تناولها لانها تؤثر على العقل وتسبب عدم التركيز .

 

4-المرأة الحامل :

يحذر استخدام تحاميل الأعشاب للمرأة الحامل والمرضعات، ويجب الحذر في حال تأخر الدورة الشهرية قبل استخدام تحاميا الأعشاب لأنه قد يكون هناك حمل دون أن تعرف المرأة ويجب عدم استخدام تلك التحاميل عن طريق الفرج أو الفم .ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض الأعشاب يتم استخدامها في صنع التحاميل ولها نتائج سريعة ولكن أضرارها
ومضاعفاتها أكبر ومن ضمن هذه الأعشاب ” الليك ” وهى عبارة عن حلوى رطبة من حليب البقر ولكنها لللأسف تسبب تسوس وديدان بالعمود الفقري وعلى الرغم من فائدتها في زيادة الوزن بشكل سريع .كما أن هناك بعض الحبوب الممنوع استخدامها منها ” اوراديكسيون ” و” ديكادرون ” وغيرها فهي لها مفعول سريع ولكن بنفس الوقت تسبب مشاكل صحية كبيرة .بمجموعة من الوصفات الطبيعية أصبح يمكنك الحصول على المؤخرة التى تحلمين بها، فلا تترددي في البدء فورا.

 

 

المصدر | أهل السعودية