زيت الحلبة لتكبير المؤخرة

13258
زيت الحلبة لتكبير المؤخرة
زيت الحلبة لتكبير المؤخرة

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل ثلاثة جهات متخصصين في عمليات تكبير المؤخرة؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم: 

جهة اولى 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة تانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة ثالثة 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

فوائد زيت الحلبة لتكبير المؤخرة

زيت الحلبة لتكبير المؤخرة من أفضل الحلول التي يمكن أن تساعدك في تسمين المؤخرة الخاصة بك حتى تكون عالية وثابتة. بجانب أيضا التمارين الرياضية التي يسهل  القيام بها في المنزل أو في الغرفة. ولكن  من المهم بجانب كل ذلك أن توافرالرعاية بالمنطقة، وذها يعني التدليك بالزيوت العطرية التي تساعد بشكل كبير على تكبير الأرداف. في هذا المقال نجيب لك على سؤال كيف يمكن استعمال الحلبة استغلالها لتسمين المؤخرة؟ كما نقدم الطرق الأخرى التي يمكن استعمالها للأرداف بجانب الحلبة.

اكل الحلبة لتكبير المؤخرة

من   طرق تكبير المؤخرة تستخدم الحلبة  وتتنوع ما بين شرب الحلبة أو استخدام تحاميل الحلبة أو استخدام زيت الحلبة لدهان المؤخرة  أو عن طريق أكلها، وكلها تعطى نتائج مبهرة لمؤخرات النساء.

 أما عن كيفية جعل المؤخرة تتضاعف حجمها مع أكل الحلبة:

يتم تطبيقها عن طريق أكل الحلبة خضراء بعد غسلها جيد جدا ونقعها في  ماء، أو يتم وضعها فى ماء مغلي وتقوم بتصفيتها وأكلها حيث تساعد على تكبير المؤخرة وكذلك على الأرداف.
وأيضا يتم عمل خليط ما بين العسل والحلبة  حيث يتم إحضار معلقة كبيرة من الحلبة المطحون ووضعها على ملعقه من العسل الأبيض الطبيعى ووضع ملعقة من الزبيب ووضع القليل من المياه على الخليط لتصبح جاهزة للاستعمال.
يتم تناول هذه الوصفه يوميا لمدة لا تقل عن شهر وبعدها من الممكن مشاهدة حجم التغير فى المؤخرة وظهورها بشكل ملفت.
  • زيت الحلبه لتكبير الارداف والمؤخره
  • طريقة استعمال زيت الحلبة لتكبير المؤخرة
  • قم بوضع بضع قطرات من زيت الحلبة في كف يديك.
  • فرك يديك لتدفئة الزيت.
  • انشر الزيت على نطاق واسع على المؤخرة.
  • كرر نفس العملية مرة أو مرتين في اليوم لمدة 4 أسابيع على الأقل حيث يساعد زيت الحلبة على تكبير المؤخرة في اسبوع.
  • يمكنك أن تأخذ استراحة من 6 أو 7 أيام ثم تقوم باستئناف علاج الحلبة الخاص بك لتسمين و شد المؤخرة.
ملاحظة مهمة: نحن لا ننصحك بتناول بذور الحلبة التي تمنحك شهية، وسوف تجعلك تأكل أكثر، فذلك ينصح به لزيادة الوزن التي لست بالضرورة في حاجة إليها لتسمين المؤخرة. ناهيك عن أن هذه البذور هي مفيدة جدا للصحة ولكن لديها عيب مضاعفة الدهون السيئة، ونشرها في كامل الجسم.
زيت الحلبة لتكبير المؤخرة
زيت الحلبة لتكبير المؤخرة

زيت الحلبة افضل زيت لتكبير المؤخرة

لزيادة الدهون في المؤخرة الخاصة بك، يجب تطبيق الزيت بكمية وفيرة كل ليلة. والتدليك المستمر، وسوف تحصل على أفضل النتائج.
فهذا الزيت 100٪ طبيعي وعضوي كما أن زيت الحلبة الأساسي غني جدا  بالبروتينات والفيتامينات. ومن المعروف قدرته في زيادة حجم الأرداف والوركين والثديين والمؤخرة بطبيعة الحال وحيث يعتبر أفضل نوع من انواع الزيوت لتكبير المؤخرة.
الزيت الذي نقدمه لكم في هذه الوصفة هو من أصل هندي وذو جودة عالية. يتم الجمع بين زيت الحلبة الأساسي العضوي مع زيت التدليك المرطب وهو زيت اللوز الحلو لتحسين آثار المؤخرة المنحنية والنحيفة حيث:
  • يتيح لك الحصول على مؤخرة أكبر.
  • ينعم ويرطب الجلد.
  • يراكم الدهون في الأرداف.
  • ميزة زيت الحلبة هو أنه قادر على زيادة حجم المؤخرة من خلال مراكمة الدهون فيها، فتدليك الحلبة يجلب لك نتائج ممتازة دون بذل جهود.
  • وهو أكثر واقعية من كل الزيوت والمواد المباعة الأخرى كما يتطلب تطبيقه وقتا أقل بكثير من ممارسة الرياضة والعديد من التمارين الصعبة والنظم الغذائية المجحفة لتسمين المؤخرة.
  • يعمل زيت الحلبة على تكبير المؤخرة وهو مجرب وفعال ويعطى نتائج رائعه بالإضافة إلى زيت السمسم وغيرها من الزيوت الطبيعية.
تكبير المؤخرة
تكبير المؤخرة

اضرار زيت الحلبة لتكبير المؤخرة

يوجد  اضرار زيت الحلبة نلخصها لك كالآتي:

  • لا يفضل تناوله أثناء فترات الحمل لأنه قد يسبب الاجهاض أو الولادة المبكرة. ويجب استشارة الطبيب لمعرفة تأثيراته الصحية.
  • ويعتبر الاستخدام الطبيعي المعتدل لزيت الحلبة وبذورها آمن، إلا أن زيادة تناولها بكميات كبيرة ولمدة طويلة قد يؤدي في بعض الأحيان إلى آثار جانبية وسلبية تشمل الاسهال وانخفاض مستوى سكر الدم واضطرابات المعدة والنفخة والغازات بالإضافة إلى رائحتها التي ستبقى في الجسم وإفرازاته، كما أن استخدام الحلبة أثناء الحمل غير آمن أذ أنه قد يكون لها دور كبير فى حدوث الانقباضات والتقلصات المبكرة عند استخدامها بكميات كبيرة، وأيضا غير آمنة للأطفال.
  • قد تكون سبب للحساسية عند كثير من الناس واحتقان الانف وانتفاخ الوجه والسعال، وجد أن تناول الحلبة له تأثير على عمل بعض الأدوية، إذ قد تؤثر على بعض أدوية مضادات تخثر الدم أو بعض أنواع أدوية مرضى السكري، لذا فيجب عليك دائما استشارة طبيبك إذا ما كنت تعاني من حالة صحية ما.
اضرار زيت الحلبة

ربما تفيدك قراءة: أسرع 5 طرق لتكبير الارداف في اسبوع

دهن زيت الحلبة لتكبير المؤخرة

يتمتّع هذا الزيت بفوائد جماليّة كثيرة، كما أنّه يُستخدم في غالبيّة الوقت لتسمين أماكن “نحيلة” ولا سيّما الوجه والاستغناء بهذه الطريقة عن الحقن وأوجاعه وتكلفته وربّما أضراره على البشرة والصحّة وكذلك يتم اللجوء إليه لتكبير الصدر.  ومن الأمور التي ترغب النساء في تكبيرها أيضاً المؤخّرة والأرداف التي تعطي المرأة أنوثة وجاذبيّة ملفتة جدّاً  مثل استخدام زيت الحلبة لتكبير المؤخرة خصوصاً إذا كانت ترغب في تكبير هذه المنطقة من جسمها من دون أن تكسب الوزن الزائد في أماكن أخرى تجعلها سمينة.
ومن الخلطات الأكثر استخداماً،  لتكبير المؤخرة في أسبوع، زيت الزيتون مع زيت الحلبة، إذ لكلّ من هذين المكوّنين فوائدهما الجماليّة الخاصّة، لكن عند مزجهما معاً ستحصلين على نتائج مذهلة، وعليك فقط أن تطبّقي الخليط هذا على المؤخّرة بشكل دائري لمدة تتراوح بين ثلاثين إلى أربعين دقيقة.

الحلبة وخميرة البيرة: 

اخلطي ملعقة كبيرة من زيت الحلبة مع ملعقة صغيرة من خميرة البيرة وأضيفي اليها ملعقة صغيرة من الماء الفاتر.
ادهني المكونات على المؤخرة قبل الذهاب إلى النوم واغسليها صباحاً بالماء الفاتر.

الحلبة والعسل:

 اخلطي كمية متساوية من زيت الحلبة مع العسل الطبيعي وملعقة أخرى من الزبيب. أضيفي القليل من المياه الفاترة الى الخليط واشربيها يومياً على الريق.

الحلبة وزيت الزيتون: 

زيت الزيتون لتكبير المؤخرة حيث يعتبر من أفضل الزيوت امزجي ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقتين من زيت الحلبة وطبقي المزيج على المؤخرة واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تقومي بغسله بالماء الفاتر.

 

زيت الحلبه لتكبير الارداف والمؤخره
زيت الحلبه لتكبير الارداف والمؤخره

وهناك ايضا تحاميل الحلبه لتكبير الارداف:

وهي من الوصفات المعروفة في بلاد المغرب العربي ويتم خلط الحلبة بمكونات أخرى وزيوت طبيعية ومن الممكن شرائها من بعض ممن يبعون العطارة وتعتمد أيضا هذه الطريقة على استخدام الحلبة وتأثيرها فى عملية تكبير المؤخرة.

زيت السمسم وزيت الحلبة لتكبير المؤخرة

نسبة كبيرة من النساء تعاني من صغر حجم المؤخرة  وتبحث عن طريق لتكبير المؤخرة  التي تساعد في تحسين جسمها وقوامها الممشوق ومن هذه الوصفات التي تساعد في تكبير المؤخرة هو استخدام زيت السمسم في تكبير المؤخرة.
زيت السمسم لتكبير المؤخرة أحد أنواع الزيوت التي تستخرج من حبوب السمسم ومن أكثر الدول التي تشتهر بصناعة زيت السمسم هي الصين واليابان وكوريا ويضاف لإضافة نكهة في الطعام، ويستخدم زيت السمسم في الطهي لأكثر من 2500 سنة، ولكن الفوائد الصحية لهذا الزيت عرفت في السنوات الأخيرة لأنه يحتوي على دهون أحادية مشبعة وغير مشبعة ومواد مضادة للأكسدة.
كما أن زيت السمسم يحتوي على العديد من العناصر والفيتامينات والمعادن ولهذا فهو من الزيوت المفيدة جدًا لصحة الجسم، ولايزال زيت السمسم محدود في العالم كله.
يحتوي على بعض المركبات الفريدة وله العديد من الفوائد المتعددة للجسم.
كما يحتوي على فيتامين هـ وهو يعتبر أحد المواد المضادة للأكسدة وذلك لأنه يحتوي على الكالسيوم والنحاس والماغنسيوم والحديد وبعض المعادن والفيتامينات والتي تعمل على حل مشكلة التمثيل الغذائي.
كما أنه يدعم من إنزيمات الكبد ويستخدم في علاج الكثير من المشكلات مثل التخلص من الإرهاق والأرق كما أنه يستخدم كملين للمعدة وعلاج الدوخة والتخلص من مشاكل الجهاز الهضمي وجفاف الفم والتخلص من بعض أمراض السرطان.
ويعتبر أيضا من الزيوت التى لها باع طويل فى الأمور العلاجية ويعتبر ذا تأثير كبير جدا فى عملية تكبير المؤخرة
زيت السمسم لتكبير المؤخرة
زيت السمسم لتكبير المؤخرة

وصفة زيت السمسم لتكبير المؤخرة وتجربتي مع زيت السمسم لتكبير المؤخره:

تتكون هذه الوصفة من 2 ملعقة من زيت السمسم مع ملعقة من العسل  وزيت الحلبة ويتم خلط المزيج بشكل جيد لتمام الامتزاج.
يتم إضافة ملعقة من العسل ويتم تناول هذا المشروب مرة في الصباح ومرة في المساء لمدة شهر وهذه الخلطة تعمل على تكبير حجم المؤخرة إذا تم الاستمرار والدوام على شرب هذا الخليط.
زيت الصويا
زيت الصويا

زيت الصويا وزيت الحلبة لتكبير المؤخرة

على الرغم من حب النساء في تنحيف أجسامهن والحصول على جسم مثالي, إلا أنهن يرغبن فى الحصول على أرداف ومؤخرة كبيرة وممتلئة؛ حتى يشعرن بالأنوثة الكاملة.
لذلك أحضرنا لكِ أفضل خلطة لتكبير الأرداف والمؤخرة وشدّها على الإطلاق, فهى خلطة فعالة ومجربة وتظهر من أول أسبوع, فهذه الخلطة إلى جانب تكبيرها للأرداف فإنها تجعلها ناعمة وجميلة.

 المكونات:

  • 2 ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة.
  • 2 ملعقة كبيرة من الدقيق.
  • ملعقة كبيرة من زيت الصويا.
  • كوب من الماء.
  • ربع ملعقة صغيرة من قشر البرتقال المطحون.

طريقة التحضير والاستخدام:-

  • ضعي الحلبة والدقيق فى إناء مناسب واخلطيهم جيدا، وأضيفي إليهم قشر البرتقال المطحون وذلك للتخلص من رائحة الحلبة.
  • وبعد ذلك أضيفي كوب الماء وقلبي المكونات جيدا.
  • وبعد ذلك ضعى الخليط على نار هادئة وقلبيها حتى يصبح قوام الخليط كريمي.
  • ارفعي بعد ذلك الإناء عن النار واتركيه حتى يبرد قليلا.
  • وبعد ذلك أضيفي إلى الخليط زيت الصويا وقلبي جيدا حتى يختلط الزيت بالمكونات السابقة، وبعد ذلك ضعيه في برطمان مناسب واحتفظي به في الثلاجة.

وقبل استخدام الكريم:-

  • قومى بفرك منطقة المؤخرة والأرداف بالليفة المغربية حتى تتخلصي من خلايا الجلد الميتة وتتخلصي من الدهون أيضا، وتنشط أيضا الدورة الدموية حتى يسهل على الجلد امتصاص الكريم بطريقة سهلة وتحصلي على نتيجة سريعة.
  • قومي بعد ذلك بدهن منطقة المؤخرة والأرداف بالكريم واتركيه لمدة 4 ساعات وبعد ذلك اغسليه بالماء.
  • ويمكنك أيضا استعمال هذه الوصفة لتكبير الصدر وتكبير الخدود.
  • وكانت هذه تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره.

ربما تفيدك قراءة: طريقة النوم الصحيحة لتكبير المؤخرة

شرب زيت الحلبة لتكبير المؤخرة
شرب زيت الحلبة لتكبير المؤخر

شرب زيت الحلبة لتكبير المؤخرة

  • يغلى كأس من الماء ثم يضاف إليه ما مقداره 3جرامات من مسحوق الحلبة ويترك يغلي لمدة دقيقة واحدة ثم يصفى ويحلى بالعسل ويشرب بمعدل ثلاث مرات في اليوم ويستمر الشخص في الاستعمال حتى يحصل على الوزن المطلوب.
كما يفيد أكل الحلبة الخضراء كثيراً في زيادة الوزن.
  • نص كوب ماء + ملعقة ونص زيت الحلبة من العطار ويشرب على الريق وقبل النوم وتأخذ معه ملعقة من المربى.
  • اغلي القليل من الحلبة والعسل والسكر + ماء.
ولكي تتخلص من رائحة الحلبة من جسمك قوم بتحميصها قبل الاستخدام.
  • إضافة ملعقة صغيرة من مسحوق الحلبة إلى لتر من الماء و قومى بوضعه على النار حتى يغلى لمدة دقيقة واحدة فقط يصفى بعدها المغلي ويشرب بجرعات متعددة ( ملعقة كبيرة كل ساعة ) اما اذا قمتى باستخدام مسحوق بذور الحلبة فإنه يمزج منه مقدار 10 جرامات مع كمية معادلة من زيت الزيتون ويؤخذ ربع هذه الكمية اربع مرات في اليوم وعندما يظهر علامات الاعتدال على جسدك  توقفي عن استخدامه.
وصفة لتسمين المؤخرة بالبطاطس وزيت الزيتون
وصفة لتسمين المؤخرة بالبطاطس وزيت الزيتون

فوائد زيت الحلبة لتكبير المؤخرة

يتمّ استخراج زيت الحلبة من بذور الحلبة الصغيرة عن طريق الضغط عليها وتقطيرها بواسطة آلات معيّنة؛ فالحلبة تعرف منذ قديم الزمان بفوائدها المتعدّدة على الجسم، وهي تحافظ على صحة الجسم وتحميه؛ فالحلبة تزرع في جميع الدول الموجودة في قارة آسيا، والدول الموجودة على البحر المتوسط، وزيت الحلبة يحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات ومضادّات الأكسدة التي تقاوم الميكروبات والفيروسات، وتمنع من الإصابة بمرض السرطان والشيخوخة المبكّرة.
 ومن فوائد زيت الحلبة للأرداف هناك فوائد متعدّدة لزيت الحلبة على جسم الإنسان بشكل عام وعلى الأرداف بشكل خاص، وهي كما يلي:-
  • يساعد الشعر على النمو بشكل أسرع، ويمنع الصلع وتساقط الشعر؛ فهو يمنع تكاثر القشرة في الشعر، ويعتبر مصدراً للبروتينات والأحماض التي تعمل في المحافظة على قشرة الرأس ومعالجة الأمراض والمشاكل التي تصيب الشعر، ويعمل في المحافظة على رطوبة الشعر ويعطيه لمعاناً ونضارةً ممتازةً جداً.
  • يعالج ارتفاع السكّري في الدم؛ فهو يعمل على تخفيض معدّل السكر في الدم، ويعمل على حماية البنكرياس، ويعدّل من إفراز الأنسولين في الدم.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 3  تمارين لتنحيف المؤخرة للسيدات

زيت الحلبة
زيت الحلبة

 

 

  • يعمل على تكبير حجم الصدر، ويكون بديلاً عن العمليّات الجراحية التي تلجأ لها سيّدات المجتمع الراقي لتكبير الصدر وتجميل شكله؛ فهو يعتبر أفضل من العمليّات بسبب عدم تعرض النساء لمخاطر ومشاكل بسببها؛ فالحلبة تحتوي على هرمونات الإستروجين الّذي يحفّز البرولاكتين، وهذا العنصر الذي يعمل على تكبير الصدر يجعله صلباً وذا حجمٍ زائد، كما أنّه ينصح النساء المرضعات بتناول الحلبة، وذلك لأنها تساعد على إدارار الحليب وزيادته. كما أنّ زيت الحلبة يمنع حدوث الإجهاض، ويساعد في تقوية عضلات الرحم.
  • يعمل أيضاً على زيادة حجم الأرداف، ويقوم بتجميلها، ويجعل شكلها متناسباً مع شكل الجسم، كما أنّه ينعّم الأرداف ويجعل ملمسها ناعماً.
  • يعمل على زيادة رطوبة البشرة وزيادة نضارة الوجه، ويجعله أكثر صحّة، وذلك بسبب احتواء الحلبة على مضادّات الأكسدة التي تمنع الالتهابات وتكاثر الفيروسات والميكروبات الضارّة بالوجه والبشرة، كما أنّه يمنع ظهور الحبوب في الوجه وذلك بسبب تأثيره على إنزيمات الكبد التي يفرزها، ويمنع من إفراز أيّة دهون ضارّة على الوجه.
  • يعمل على منع أو التقليل من السرطانات، ويعتبر من أهم العوامل الطاردة للسموم الضارة بالجسم.
  • يقلّل من المشاكل التي تحدث في الجهاز الهضمي، ويعمل على طرد الغازات السامّة من الجسم، ويلطّف البطن، ويمنع تعرّض المعدة للقرحة.
  • يقلّل  من حدّة السعال والكحة، ويعمل على حل أيّة مشكلة تحدث للجهاز التنفسي، ويمنع من حدوث التهابه.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 7 طرق مجربة لتسمين المؤخرة

زيت الحلبة لتكبير الثدى

أولى خطوات تحقيق الحلم والحصول على ثدي كبير ممشوق بعيدًا عن الترهلات، فالحل الأمثل لهذا هو استخدام زيت الحلبة لتكبير الثدى فى أسبوع، حيث أن زيت الحلبة  من الزيوت رخيصة الثمن فهو لا يقارن بالعمليات والعلاجات المخصصة لتكبير الثدي، لذا نجد أن إقبال العديد من السيدات على مثل هذا النوع من الزيوت كثير جدًا لذا أردنا أن نوضح طرق كيفية استخدام زيت الحلبة للعمل على تكبير الثدي ومنها كالآتي:
الطريقة الأولى:  يؤخذ حوالى ملعقة واحدة صغيرة من زيت الحلبة حوالي ثلاث مرات فى اليوم الواحد فهي تكون طريقة ممتازة جداً للحصول على أفضل النتائج، كما أن تلك الوصفة تعمل كمدرة جيدة للبن الأم.

الطريقة الثانية:

المكونات

 حوالي نصف كوب من زيت الحلبة، مع حوالي نصف كوب من زيت الصويا.
 طريقة الاستخدام:
أولًا: يجب أن يتم خلطهما جيدًا حتى يمتزجا جيدًا ثم يؤخذ مقدار حوالى ملعقة واحدة كبيرة الحجم في وعاء نظيف منفرد.
ثانيًا:  يتم دهن الصدر بتلك الخلطة بعد غسله جيدًا وتنشيفه.
ثالثًا: يتم دعكه لعمل حركات بشكل دائري أى مساج حتى يمتص الجلد كل الزيوت الموجودة عليه بشكل جيد.
وللعلم: وجد أن هذه الطريقة تجعل الصدر ممشوق ومشدود أيضًا، وتعالج بدروها مشكلة ترهلات الثدي أيضًا.

 

زيت الحلبة لتكبير الثدى
زيت الحلبة لتكبير الثدى

الطريقة الثالثة:

المكونات:

قطن طبي.
زيت الحلبة.
وعاء فارغ نظيف.

الطريقة:

أولًا: يتم وضع زيت الحلبة في وعاء فارغ.

ثانيًا: يتم غمس القطنه في الزيت ووضعها على الصدر مدة حوالي نصف ساعة تقريبًا، حتى يكون يقوم الجلد بامتصاصه بشكل جيد فهو يحفز الخلايا المسئولة عن تكبير حجم الثدي ويزيد من حجمها تدريجيًا.

ثالنيا: ثم تقوم المرأة بغسل الثدي بشكل جيد جداً للتخلص من الزيوت الباقية بها.

ملحوظة: على كل سيدة تسعى إلى استخدام زيت الحلبة لتكبير الثدي أن تتأنى في كل ما تسمعه، ولابد أن تأخذ الوصفات العشبية العادية، وليس وصفة دوائية حتى لا تقع في مشكلة صحية فليس كل ما يقال صحيحًا، وتأكدي أن الأعشاب الشائعة الاستخدام هي أفضل من أي تركيبات غير معروفة أخرى قد تضر بالجسم أو تسبب له العديد من الأعراض الجانبية.

 

زيت الحلبة
زيت الحلبة
 من المعروف أن  المُؤخرات الكبيرة  ذات المظهر الجميل مِن أكثر الأشياء المُتَّبعة في العصر الحالي، إذ أن النِّساء اللواتي يذهبن إلى مراكز التمارين الرياضيَّة غالباً ما يرغبن في تكبير مُؤخراتِّهن، ويرجع ذلك إلى أنَّ مُعظم الرِّجال يظنون أنَّ الجِّسم المِثالي للنِّساء لديه العديد مِن التضاريس المُدوَّرة والكبيرة، ومِن الجدير بالذِّكر أنَّ العامل الوراثي يلعب دوراً كبيراً في شكل المؤخرة وحجمها، لذلك قدمنا لك أهم ما قد تحتاجيه من الوصفات والتمارين للقيام بها للحصول على جسد ممشوق.

 

ربما تفيدك قراءة: قائمة بأفضل تمارين المؤخرة للرجال والنساء

المصدر: أهل السعودية