أفضل مراكز لعملية تكبير الارداف بالمملكة

1684
عملية تكبير الارداف
عملية تكبير الارداف

محتوى الموضوع

تعرفي على اضرار ومزايا عملية تكبير الارداف 

عملية تكبير الارداف بالسيليكون، وسيلة لتكبير حجم الأرداف والمؤخرة باستخدام حشوات مناسبة للمؤخرة تعطي المظهر السلس الطبيعي، للحصول على مؤخرة وأرداف أكثر تناسقًا مع الجسم لتمنحك المزيد من الجاذبية، تعرفي معنا في المقالة التالية على عمليات تكبير المؤخرة والأرداف المختلفة، والإجابة على كل الأسئلة التى تشغل بالك.

عملية تجميل تكبير الارداف

تستخدم في تلك العملية تقنيتان فقط هما الأكثر فعالية في منح الأرداف المظهر المرغوب لتتناسق مع باقي الجسد، التقنية الأولى هي تكبير الارداف بالسيليكون، والثانية هي الطريقة الطبيعية لتكبير الأدراف عن طريق حقن الدهون، وأخذها من مكان آخر من الجسم تتوافر به الدهون، من أجل توسيع محيط الحوض ليظهر بشكل منحني من الجانبين، وكلا التقنيتان تتحقان النتائج المرغوبة.

تكبير الأرداف بالدهون الذاتية:

يتم تكبير الأردف باستخدام الدهون الذاتية التي يتم أخذها من البطن أو الظهر، أو خلف الركبتين، وتحقن الدهون مرة أخرى في الأرداف في المناطق التي تحتاج إلى زيادة الحجم، وتتميز بأنها طبيعية بالكامل، وبعد حقن الدهون يصل إليها الدم المحمل بالأكسجين والغذاء بشكل طبيعي، فتصبح جزء من نسيج الجسم الطبيعي.

خطوات تكبير الأرداف بالدهون الذاتية:

تتم العملية تحت التخدير الموضعي، وفي حالة شفط الدهون من مناطق متعددة من الجسم يفضل إجراؤها بالتخدير الكلي، وتمر بالمراحل التالية:
عملية تجميل تكبير الارداف
  • مرحلة شفط الدهون:

يتم شفط دهون المنطقة أو المناطق المحددة التي سيتم الحصول على الدهون منها عادة بتقنية الفيزر لأنها تحافظ على الدهون بدون إضرار الأنسجة والأعصاب والأوعية الدموية، وتسمح بأن تعيش الدهون في الجسم مرة أخرى، وتتم تحت التخدير الموضعي، وتتخلص تمامًا من السمنة الموضعية في منطقة شفط الدهون، وتحدد محيطها كما تشد الجلد.
تتم العملية عن طريق عمل فتحة جراحية صغيرة تصل إلى نصف سم على الأكثر، ويدخل لطيبب أداة رفيعة تتطلق الموجات فوق الصوتية، التي تفتت الدهون بفعل الاهتزاز، وتطق حرارة معتدلة تنحت منطقة شفط الدهون، وتحول الدهون إلى مستحلب دهني سائل، يتم شفطه بمضخة شفط الدهون، ويحتفظ به الطبيب في أنابيب خاصة لحين استخدامها.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: إليكي طريقة تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة

 

 

 

 

  • مرحلة إعداد الدهون للحقن:

يتم إعداد الدهون للحقن عن طريق تطهيرها وغسلها بطريقة يدوية وتصفيتها في شاش خاصة، وتنقيتها من الشوائب العالقة بها، ثم توضع في الحقن، ويكن وضعها في جهاز يعمل بطريقة الطرد المركزي يدور بسرعة عالية تفصل الدهون عن أية أنسجة زائدة أخرى، ثم توضع الدهون في الحقن.
  • مرحلة حقن الدهون:

في مرحلة الشفط  يحصل الطبيب على الكثير من الدهون الاحتياطية الزائدة عن نسبة الدهون المطلوب حقنها في الأرداف حتى تستخدم عند الحاجة، ثم عن طريق إبر خاصة تحقن الأرداف بهذه الدهون حتى تصل للامتلاء المطلوب، ويضيف الطيب كمية زائدة من الدهون للأرداف لأن بعض الدهون يمتص من الجسم ولا تعيش بالكامل.

مرحلة حقن الدهون
مرحلة حقن الدهون

نتائج تكبير الأرداف بالدهون الذاتية:

تظهر النتائج الذاتية على الفور أيضًا ولكنها تكون نتائج غير نهائية، فالدهون تستغرق 3 أشهر حتى تستقر في الجسم وتصبح جزءًا طبيعيًّا منه، وتنجو الدهون بنسبة 20% إلى 60% وفي المتوسط ينجو أكثر من نصف الدهون التي سيتم حقنها، وبعد 4 أشهر يحدد الطبيب هل هناك حاجة لجلسات حقن أخرى أم لا، يتم خلالها استخدام الدهون المخزنة مسبقًا.
قد يحتاج البعض لجلسات أخرى للوصول إلى الحجم المطلوب، أو للحصول على نتائج أكثر اتساقًا فقد يمتص الجسم الدهون في جزء أكثر من الجزء الآخر وتظهر النتائج غير متكافئة، ولكن تكرار الحقن يعالج ذلك، وكلما كانت نسبة الاعتناء بالصحة العامة، واتبع تعليمات الطيبب من حيث تناول الطعام والشراب، وغيرها من التعليمات كلما عاشت الدهون داخل الجسم.
تكبير الأرداف بالدهون الذاتية

عملية تكبير الارداف بالسيليكون

شهد عالم التجميل في منتصف الستينات العديد من المحاولات لإيجاد حلا لمشكلة تكبير المؤخرة ومنذ ذلك الوقت استخدمت العديد من الحشوات التي تزيد من حجم المؤخرة مثل الثدي، ولكل من هذه الأنواع مميزاتها وعيوبها، ومن هذه الأنواع حشوات السيليكون المملوءة بالمحلول الملحي، وأخرى مملوءة بالسيليكون الهلامي اللزج:

حشوة السيليكون

حشوة السيلكون المملوءة بالسيلكون الهلامي الخامل غير القابل للتفاعل مع الأنسجة تتميز بأنه تعطي المؤخرة الإحساس الطبيعي، ولكن نظرًا لأنها توضع في منطقة معرضة للضغط بسبب الجلوس أو النوم، فقد يكون سيليكون المؤخرة أكثر عرضة للتمزق، مما يعرض لخطر تسرب السيليكون بين أنسجة الجسم، كما أنها قد تتسبب في الترهل مع الوقت.

حشوة السالين

السالين عبارة عن محلول ملحي معقم يوضع داخل حشوة مملوءة من السيليكون، وتتميز حشوات السالين أنه في حالة التمزق يمتص الجسم المحلول الملحي، فلا تنتج عنه أية آثار جانبية مثل الكتل، أو العدوى والالتهابات، ولكن يعيبها أنها أكثر عرضة للتمزق عند الضغط أو الثقب بإبرة، أو السقوط المفاجئ.

 

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 7 طرق مجربة لتسمين المؤخرة

 

 

 

 

 

 

عملية تكبير الارداف بالسيليكون

الاستعداد لعملية زراعة المؤخرة:

خلال جلسة الاستشارة يناقش الطبيب التالي:

  • الهدف من الخضوع لعملية زراعة سيليكون المؤخرة.
  • الظروف الطبية الحالية، وهل توجد حساسية من مواد التخدير، أو أية أنواع من الأدوية.
  • تاريخ الخضوع لعمليات جراحية سابقة.
  • ينصح الطبيب بالتوقف عن الأدوية المضاداة للالتهابات والمكملات العشبية وغيرها من الأدوية التي تسيل الدم قبل العملية بأسبوعين على الأقل؛ لتفادي خطر النزيف.
  • التقاط الصور الخاصة بالسجل الجراحي.
  • فحص الجسم والدم، وأخذ قياسلات تفصيلية للمؤخرة.
  • إجراء فحوصات للدم.
  • قد يصف الطبيب بعض الأدوية مثل موانع تخثر الدم، وقد ينهى عن تناول بعض الأنواع من الأدوية.
  • مناقشة بدائل وخيارات العلاج.
  • مناقشة كل ما يتعلق بالنتائج، والمخاطر والآثار الجانبية المحتملة.
  • في حالة التدخين يوصي الطبيب بالتوقف عنه لمدة أسبوعين قبل وبعد العملية.

عملية زراعة المؤخرة

كيفية إجراء العملية:

يتوافر سيليكون المؤخرة في العديد من الأشكال والأحجام بما يتناسب مع التفضيلات الشخصية لمن تقدم على العملية، وبما يناسب الشكل العام للجسم، ويوضع سيليكون المؤخرة بشكل احترافي بعيدًا عن الأعصاب الهامة والمنطقة العظيمة التي يتم الجلوس عليها، وتوضع بطريقة تجعل الأجزاء العلوية والخارجية من المؤخة أكثر استدارة.
يمكن إجراء العملية تحت التخدير العام، وفيها يقوم الطبيب بعمل شقوق الجراحة وفقًا للعديد من العوامل من بينها:
  • حجم وشكل المؤخرة.
  • الرغبات الشخصية، ومستوى النشاط.
  • جودة البشرة ومرونتها، وسُمك الجلد.

وتمر العملية بالخطوات التالية:

الخطوة الأولى: التخدير: تبدأ العملية بتخدير الجسم بالمخدر العام أو الوريدي، حسب ما يناسب كل شخص، بالإضافة إلى إعطاء المريض بعض الأدوية للشعور بالراحة أثناء وبعد الجراحة.
الخطوة الثانية: شقوق الجراحة : يقوم الطبيب بعمل شقوق الجراحة أسفل المؤخرة في نقطة التقاء المؤخرة بالفخذين من الخلف، ويمكن عملها بين الفخذين، أو شق واخد في الجزء العلوي من المؤخرة أسفل الظهر، ويرتبط طول الشق الجراحي بالحجم المرغوب، وفي كل الأحوال تكون شقوق الجراحة مخفية وغير مرئية.
الخطوة الثالثة: الزرع: بعد عمل الشق الجراحي يُدخل الطبيب حشوة السيليكون فوق العضلة أو تحتها، ويعتمد موضع الحشوة وطريقة إدخالها على نوع الحشوة ودرجة التكبير المطلوبة، وشكل الجسم، وتوصيات الطبيب.
الخطوة الرابعة: إغلاق شقوق الجراحة : تغلق شقوق الجراحة من الخارج بالأشرطة اللاصقة والغرز؛ لإغلاق الجلد، ومن الداخل يقوم الطبيب بتوصيل الأنسجة بالغرز العميقة القابلة للتحلل من نفسها في غضون عدة أشهر.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: قائمة بأفضل تمارين المؤخرة للرجال والنساء

 

 

 

 

 

 

كم تستغرق عملية زراعة سيليكون المؤخرة؟

تستغرق العملية حوالي ساعتين فقط، وتتم تحت التخدير العام، ويمكن إجراؤها في المستشفى أو مركز الطبيب الجراحي.

نتائج عملية زراعة سيليكون المؤخرة:

يمكن رؤية النتائج على الفور، وملاحظة الفارق في الحجم، ولكن بسبب وجود بعض الآثار الجانبية من تورم حول شقوق الجراحة وبعض الكدمات يجب الانتظار لعدة أسابيع حتى تشفى الشقوق ويقل التورم والكدمات لرؤية النتائج النهائية، ومع الوقت تتلاشى ندبات الجراحة حتى تصبح ملساء وناعمة كنسيج الجسم نفسه وغير ملحوظة.

عملية زراعة سيليكون المؤخرة

التعافي بعد تكبير المؤخرة بالسيليكون:

بعد الانتهاء من عملية زراعة سيليكون المؤخرة يتم وضع الضمادات والشاش على شقوق الجراحة، وتوضع أنابيب تصريف السوائل تحت الجلد في أماكن شقوق الجراحة لتصريف أي فائض من السوائل أو الدم، وقبل العودة إلى المنزل يوضع المريض تحت المراقبة، ويمكن العودة إلى المنزل بعد بضع ساعات.
خلال الأشهر الأولى ومنذ ليلة الجراحة يجب ارتداء المشد لضغط الجسم؛ لإخراج أية فوائض من السوائل ومنع تراكمها، ولا يجب إزالتها إلا في أوقات الاستحمام، وهناك بعض التعليمات التي يجب الالتزام بها في فترة التعافي ومنها:
  • العناية بشقوق الجراحة وتنظيفها جيدًا.
  • تناول الأدوية المسكنة للألم عند الشعور بأي ألم.
  • تناول المضادات الحيوية لمنع انتقال العدوى.
  • مراقبة أماكن شقوق الجراحة جيدًا وملاحظة أية تورمات أو كدمات زائدة أو احمرار، أو شعور بالدفء وغيرها من علامات العدوى.
  • يجب تجنب النوم على الظهر والجلوس لفترات طويلة.
  • التوقف عن الأنشطة الرياضية لمدة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع على الأقل.
  • بدء الأنشطة الرياضية بالتدريج.
  • يجب وضع وسادة تحت الركبة أثناء النوم للمساعدة على رفع الأدراف.
  • قد يوصي الطبيب بجلسات التدليك الليمفاوي لتقليل تراكم السوائل، وزيادة سرعة التعافي.
التعافي بعد تكبير المؤخرة بالسيليكون
التعافي بعد تكبير المؤخرة بالسيليكون

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 3  تمارين لتنحيف المؤخرة للسيدات

 

 

 

تكلفة عملية تكبير الارداف

لحسن الحظ، بالنسبة لأولئك الذين يسعون للحصول على مؤخرة أكثر شكلا، أصبح تكبير المؤخرة إجراء شائعا للغاية على مدار الأعوام القليلة الماضية. تكبير الأرداف يعزز من شكل المؤخرة لإنتاج منحنيات مثيرة، مما يتيح لك شكل ملابسك المفضلة.
هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تكلفة تكبير المؤخرة مثل الموقع الجغرافي للعيادة أو المنشأة الجراحية والتخدير والجراح. فيما يلي العوامل التي لها أكبر تأثير على التكاليف:

 

 

 

تكلفة عملية تكبير الارداف

 

 

 

مظهر جسمك والأهداف:

بعض المرضى لا يريدون سوى تغيير بسيط، في حين يرغب آخرون في حدوث تحول كامل.
بشكل عام، كلما زاد العمل المطلوب لتحقيق أهدافك، ارتفعت التكلفة.

نوع الإجراء المطلوب لتحقيق أهدافك:

يمكن أن يؤثر نوع العلاج المطلوب لتحقيق أهدافك على التكلفة. بالنسبة للبعض، هناك حاجة إلى شد المؤخرة البرازيلية. بالنسبة للآخرين، قد يحتاج أخرون لتكبير المؤخرة بواسطة الزراعة على حسب الشكل الذي تريده. قد تختلف التكاليف بين أنواع مختلفة من العلاجات.

 

 

 

تكبير المؤخرة
تكبير المؤخرة

مهارة وتجربة جراح التجميل:

كل عام، تجد هناك قصص رعب عن النساء اللائي يتعرضن للتشويه بعد الخضوع لإجراءات تكبير المؤخرة رخيصة التكلفة والتي يقوم بها أفراد من ذوي المهارات الضعيفة.
تميل قصص الرعب هذه إلى مشاركة موضوعين مشتركين.
أولا، يتم تنفيذ الإجراءات بواسطة مهني ضعيف المهارة وأحيانا غير مرخص ويستخدم تقنيات خطيرة مثل حقن السيليكون الصناعي.
ثانيا، يتم تنفيذ الإجراءات على السياح الذين يتم إغرائهم بأسعار رخيصة في رحلات طبية إلى دول مثل المكسيك، حيث تتراخى معايير السلامة.

اختيار جراح التجميل المعتمد:

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تضع في اعتبارك أن أفضل الجراحين ليسوا عادة أرخص.
عندما يتعلق الأمر بجسمك وصحتك، فأنت لا تريد أن تكون متسوقا مساوما، بل يجب أن تكون متسوق ناجح.
إذا قررت إعادة تشكيل الأرداف عن طريق نقل الدهون، فإن مقدار احتياج الأرداف المطلوب سيؤثر على التكلفة.
اختلاف الطول والوزن يساهم بشكل كبير في تحديد كمية الدهون المطلوب نقلها.
لن يكون تكوين الأجسام مختلف فحسب، بل قد تختلف أهداف شكل الجسم بشكل كبير.
نظرا لأن إجراء كل امرأة سيكون مختلفا تماما، فإن التكلفة ستختلف أيضا.
وينبغي أيضا النظر في العلاجات التكميلية.
قد توفر حزمة العلاجات أكبر تأثير وفي بعض الحالات، لتحقيق أهداف المريض، يتم الجمع بين نقل الدهون مع شد المؤخرة، وشفط الدهون أو كليهما.

 

 

ربما تفيدك قراءة: أسرع 5 طرق لتكبير الارداف في اسبوع

 

 

 

اختيار جراح التجميل

سعر عملية تكبير الارداف

متوسط تكلفة عملية تكبير المؤخرة مع حقن الدهون هو نحو 4000 دولار بالنسبة للمراكز والمستشفيات التي تتواجد في البلدان المشهورة بهذه العملية، ومتوسط تكلفة زراعة المؤخرة يكون بنفس التكلفة.
أما تكلفة عملية تكبير المؤخرة في تركيا فتتراوح ما بين 3200 دولار وربما تصل إلى 5000 دولار في بعض الحالات.
يمكن أن تختلف تكاليف تكبير المؤخرة على نطاق واسع.
لا يتضمن متوسط ​​الرسوم المشار إليها أعلاه التخدير أو مرافق غرفة العمليات أو المصاريف الأخرى ذات الصلة. قد تختلف تكلفة الجراح لتكبير المؤخرة بناء على خبرته أو نوع الإجراء المستخدم وكذلك موقع المكتب الجغرافي.
لا يغطي التأمين الصحي الجراحة التجميلية أو مضاعفاتها، ولكن العديد من جراحي التجميل يقدمون خطط تمويل للمرضى.
تكبير الأرداف
تكبير الأرداف

مراكز تكبير الارداف بالرياض

سنقدم لكم أهم مراكز التجميل المتخصصة في عمليات تكبير الارداف في الرياض.

مركز ميديكا

يقدم المركز خدمات طبية متخصصة عالية المستوى في مجال الطب التجميلي، وطب وجراحة الجلد، جراحة التجميل، الليزر وزراعة الشعر، بحيث يكون المركز الطبي المفضل الأول في المملكة لمن يحتاج هذا النوع من الخدمات. رقم الهاتف: +966112120000 رابط الموقع الإلكتروني الخاص بالمركز: هنا  .

رابط الموقع على خرائط جوجل:

عيادات ميدكا. حي المؤتمرات . 3267 طريق مكة المكرمة الفرعي

عيادات ذا كلنكس

تم تأسيس مركز عيادات وعمليات اليوم الواحد ذا كلنكس لتقديم مفهوم فريد من نوعه من حيث الخيارات الجراحية الواسعة للمرضى بما يناسب كافة الفئات العمرية، إلى جانب مجموعة متكاملة من الخدمات الطبية المتممة كلّها تحت سقف واحد والتي تشمل الإجراءات والخدمات الطبية الجلدية والتجميلية، الجراحات التجميلية، الجراحات العامة، جراحات الوجه والفكين، جراحات الأنف والاذن والحنجرة، المسالك البولية، العلاجات الفيزيائية والتأهيل الرياضي، التغذية، وطبّ الأسنان، إلى جانب مجموعة واسعة من الاستشارات الطبية التي يقدمها أطباء العيادة المتخصصون في مجالات مختلفة مثل طب الذكورة والأمراض النسائية والولادة.
عيادات ذا كلنكس
عيادات ذا كلنكس
تعتبر عيادات ذا كلنكس من المراكز التجميلية الرائدة ذات الطراز الرفيع وهي توفر مجموعةً متنوعة من الإجراءات الطبية والعمليات الجراحية للمرضى الذين لا يحتاجون للبقاء في المستشفى، على أيدي أفضل الأطباء والجراحين المقيمين والزائرين ذوي السمعة العالمية الذي يقدمون أفضل رعاية طبية للمرضى باستخدام أحدث التجهيزات الطبية والجراحية والتقنيات والعلاجات المتطورة. وتمتد العيادة على مساحة 5 آلاف متر مربع في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز في منطقة راقية من الرياض.
العنوان: المملكة العربية السعودية – الرياض – العليا . صندوق البريد: 14226, الرياض 11424 . زرقم الهاتف: 00966114651919 . رابط الموقع الإلكتروني الخاص بالعيادة: هنا

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أسهل 7 طرق لتكبير الارداف في يومين

عملية تكبير الارداف يوتيوب

يقوم هذا الفيديو بشرح تفصيلي لعملية تكبير المؤخرة بتقنية بالسيليكون وبتقنية حقن الدهون.

يشرح هذا الفيديو تقنية تكبير المؤخرة بالفيلر.

يقوم هذا الفيديو بشرح تفصيلي لتقنية المؤخرة البرازيلية في إحدى المستشفيات التركية.

ابر الكولاجين لتكبير المؤخرة

من الطرق الأكثر فعالية في تكبير المؤخرة هي إبر الكولاجين، وهي من الإجراءات الحديثة في مجال الطب التجميلي، حيث انتشرت بسرعة كبيرة خلال العقدين الماضيين لسهولة إجرائها للرجال والنساء في العديد من العمليات التجميلية دون الحاجة إلى اللجوء للجراحة والتعرض للآلام، فهو إجراء غير جراحي بسيط، لا يحتاج إلا لبضعة دقائق لإتمامه، وقد تم تصنيع مادة الكولاجين واستخراجها من الحيوانات لتستخدم في مستحضرات التجميل وكريمات إزالة التجاعيد وأمبولات كولاجين للوجه وغيرها من مستحضرات العناية بالجلد والبشرة، وفي الفترة الأخيرة بدأ استخدام الكولاجين في تقنية الحقن لنفخ الوجه وأماكن متعددة من الجسم منها المؤخرة.

أنواع إبر الكولاجين:

للكولاجين أنواع عديدة تختلف باختلاف المصدر، وهناك مصدران رئيسيان للكولاجين الطبيعي، الأول هو النوع المستخلص من الأبقار، والثاني هو نوع مستخلص من الإنسان والذي ينقسم بدوره إلى ثلاثة أنواع هي: أوتولوجين، ايزولاجين، والديرمالوجين.

أنواع إبر الكولاجين

حقن لزيادة الارداف

لتكبير المؤخرة هناك نوعين من الفيلر، الأول هو الفيلر الدائم وهو رخيص الثمن، ويتم تصنيعه من أنواع المشتقات النفطية أو من زيوت تشبه الفازلين، ولا ينصح باستخدامه على الإطلاق لما قد يسببه من مضاعفات، أما الفيلر المؤقت يتركب من الهيالورونيك أسيد ويدعى الماكرولين أو الفاريوديرم، وهو فيلر مؤقت يذوب بعد سنة إلى سنتين وهو مأمون لكنه مكلف جدا تصل تكلفته إلى 100 ألف ريال لتعبئة المؤخرة، ويذوب خلال سنة لذلك فهو قليل الاستعمال لتكلفته الباهظة وسرعة ذوبانه.

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 6 طرق لتكبير المؤخرة بسهولة

 

 

 

 

حقن لزيادة الارداف

تكلفة عملية تكبير المؤخرة

تتراوح تكلفة عمليات تكبير الأرداف ما بين 3500 دولار إلى 12.000 دولار أمريكي، حيث تختلف التكلفة باختلاف التقنية المستخدمة، سواءً كانت حقن الدهون الذاتية، أو حشوات السيليكون، أو الفيلر، وتعتبر حالة المريض والحجم المراد تكبيره للأرداف، من أهم العوامل التي تؤدي إلى اختلاف التكلفة.

تكلفة حقن المؤخرة بالدهون

تختلف تكلفة حقن المؤخرة بالدهون حسب العديد من العوامل وهي:
  • أجر الجراح الذي يختلف حسب خبرة الطبيب.
  • أجر طبيب التخدير.
  • رسوم المستشفى.
  • بشكل عام، تبدأ تكلفة حقن المؤخرة بالدهون 4000 دولار تقريبا.
  • سعر حقن الدهون الذاتيه في الارداف
تكلفة حقن المؤخرة بالدهون
تكلفة حقن المؤخرة بالدهون

العوامل التي تدخل في تكلفة حقن الدهون الذاتية ويتوقف عليها تحديد متوسط لأسعارها تتضمن:

  • كمية الدهون المراد شفطها من الجسم.
  • المنطقة المراد شفط الدهون منها، سواء كانت عملية الشفط لمنطقة واحدة فقط أم لأكثر من منطقة.
  • والمنطقة التي سيتم حقنها بالدهون وكمية الدهون المراد حقنها بها.
  • بالإضافة لتكلفة المستشفى والإقامة في الفندق وتكلفة التنقل.
  • بعد معرفة كل هذه العوامل يمكن القول أن أسعار حقن الدهون الذاتية تبدأ من 1950 دولار، وهذا السعر يشمل شفط الدهون من منطقتين أو أكثر في الجسم وإعادة حقنها في منطقة أخرى من الجسم.
  • وكلما زادت كمية الدهون المراد شفطها وحقنها، كلما كانت التكلفة أعلى.

طريقة تكبير الارداف والمؤخرة بالخيوط:

من الطرق التجميلية أيضا لتكبير المؤخرة، استخدام الخيوط لرفع الأرداف وشد ترهلاتها حيث تحتوي تلك الخيوط على مجموعة من العقد المغطاة باستخدام أقماع خاصة تسمح بوضع الخيوط بسهولة على الأرداف مع الشعور بالراحة، تنتج الأقماع استجابة من الجسم، فتؤدي لظهور تليفات صغيرة تعمل كأربطة، تساعد تلك الأربطة على شد الأنسجة المحيطة بالخيوط دون الشعور بأي ألم أو إزعاج، تتم عملية رفع المؤخرة بالخيط على مرحلتين، الأولى وهي وضع الخيوط لتنتج تلك الأربطة الصغيرة، بعد مرور 3 أشهر يتم إعادة فتح شق صغير لشد الخيوط من جديد ورفع المؤخرة لمرحلة أعلى.
في هذا الموضوع تحدثنا عن أغلب الطرق الطبية الحديثة المختلفة في مجال نفخ الارداف والمؤخرة، وذكرنا تفصيلا أحدث تقنيات الطب التجميلي في زيادة حجم المؤخرة.

 

 

 

المصدر: أهل السعودية