إليك قائمة بأشهر 13 شركة من شركات العطور في مكة

5011
شركات العطور في مكة
شركات العطور في مكة

شركات العطور في مكة

العطور العربية تعبر عن هوية المواطن السعودي والخليجي، لا غنى عنها في كل يوم وكل مناسبة، ونتيجة العشق الشديد من الناس للعطور تفننت شركات العطور في مكة والمملكة ككل في ابتكار العديد من العطور الشرقية والعربية ومنها العود المميز، والتي تلبي الأذواق المختلفة.

 

 

ذات صلة :

هل تبحث عن افضل محل تركيب عطور في جده؟ إليك أفضل 5 محلات.

أفضل 9 من شركات العطور في المدينة المنورة للعطور الرومانسية والراقية.

لإطلالة مميزة إليك أفضل 11 محل عطور في الدمام

أفضل 3 شركات العطور في جدة .. للباحثين عن الفخامة

دليلك لأشهر 11 محل عطور في ابها .. لإطلالة رائعة

أفخم 15 محل عطور في الدمام .. لتُكمل أناقتك

كما تعتبر مكة قبلة لكل المسلمين مواطنين وغير مواطنين على حد سواء، فإن كل الزائرين يرغبون في اقتناء العطور المعبرة عن الهوية العربية لتكون أجمل الهدايا من أجمل البقاع تعبيرا عن الحب والود. وفي هذا المقال نرصد لك عزيز القارئ مجموعة سنتحدث عن أهم شركات صناعة العطور فيها.

 

أولا: أرقى شركات العطور في مكة:

1-محل العربية للعود:

العربية للعود وجهه أساسية لعشاق العطر العربي الأصيل والعود والمخمريات، وهو اسم من اسماء محلات عطور راقية، وتتميز بتنوع عطورها وفخامة تصميماتها العربية الفريدة، كما تقدم أيضا البخور والزيوت العطرية والمسك ودهن العود الطبيعي. ومن أبرز عطوراته: عطر الرسالة، عطر سحر الكلمات، وغيرها.
العنوان:
– شارع إبراهيم الخليل-مكة المكرمة.
-قصر الضيافة.

 

2-محل عطورات لورد:

يتميز محل لورد ببضائعه المتنوعة من أرقى العطور الفرنسية والعالمية، كما يقوم بتوصيل الطلبات حتى باب منزلك، ولديه مجموعة من العطور الرقيقة، كما يبيع أفضل عطر من شانيل وديور وغيرهم من الماركات العالمية، خاصة الفرنسية بأسعار تنافسية.
العنوان: داخل مكة مول.

 

3-البيت الخليجي للعطور:

يقدم العديد من المنتجات الجمالية بما فيه العطورات ومنتجات العناية بالجسم والشعر والزيوت العطرية كما يعرف بأنه شركة العود الأفضل، مما يجعله وجهة فريدة لكل من يرغب في اقتناء منتجات طبيعية ومميزة، لتدلل نفسك وبشرتك أو تهديها لمن تحب، ويمكن طلبه من خلال الرابط التالي: اضغط هنا .

 

4 – بانافع للعطورات :

يقدم أفخم أنواع العود والعطورات ومعطرات المنزل والبخور الدوسري، والمعمول، كما يقدم مجموعة من العطور الأوروبية والشرقية، لتجد تشكيلة واسعة ترضي جميع الأذواق، ولتختار ما تحب. كما يمكنك الشراء عبر الانترنت، ويعتبر أشهر محل للعطور. ومن أشهر العطور لديه: وسيم، عود النفيس ، الماسة السوداء، وكذلك دهن العود الطبيعي. رقم الهاتف: :+966 12 538 1111 العنوان: ممر السوق الصغير- الحجيلة- مكمة المكرمة.

 

5-السلمان للعود:

يتميز بتخصصه في بيع العود الفاخر والزعفران الأفخر في العالم والذي يتم استيراده من دول عدة، وهو أكبر محل عطور في مكة ويمكنك طلبه من خلال موقعهم الالكتروني او يمكن طلبه من خلال رقم الهاتف:  009660550051115

 

6-الماجد للعود:

والذي بدأ نشاطه منذ أكثر من نصف قرن وتطور ليصبح مصنعاَ كبيراَ تبلغ إنتاجيته حوالي 10 آلاف قطعة يومياّ، وذلك لتلبية احتياجات ومتطلبات السوق السعودي، وأبرز منتجاته دهن العود الطبيعي، والمخلطات، وتركيب العطور الشرقية، والبخور المعجون والمبثوث.
كما يتواجد في عدة فروع بمكة، منها:
-أبراج البيت الدور الثاني.
-طريق العزيزة، حي الصفوة، بجوار أسواق با حارث.
-مكة مول الدور الأرضي.

 

7-عطور درعه:

تعتبر شركة وطنية رائدة في صناعة العطور ومستحضرات التجميل في المملكة، حيث تقدم عطورات رجالية ونسائية، العود وعطور شرقية، مستحضرات تجميلية بالإضافة إلى الاكسسوارات لكلا الجنسين.
كما تعتبر من أوائل الشركات الحاصلة على أيزو 9001، وتتميز بانها حققت نجاحاَ باهراَ في صناعة العطور وسجلت عدة عطور باسمها في فرنسا، ما يجعلها من الشركات الرائدة داخل المملكة وفخرا لها خارجها، وتعد من اجمل عطور درعه، الأسماء التالية: Cage.. Jaddid .. One Love .. Q&A .. Pour Moi .. Proud ويمكن الاتصال بهم على هذا الرقم: 920000073
فروعه:
-مكة المكرمة-حي الشوقيه.
-مكة المكرمة-حي المرسلات-طريق المسجد الحرام.

 

8-محل قزاز للعطور:

يعتبر أقدم محل للعطور في المملكة ويتميز بتشكيلته الواسعة والفاخرة من العطور ومستحضرات التجميل المتنوعة التي تلبي كافة الأذواق ولذلك هو وجهة كبيرة لسكان مكة والزائرين.
-العنوان: قصر الضيافة، النزهة، مكة المكرمة 24221.
-شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز 2570.

 

شركات العطور في مكة
شركات العطور في مكة

 

ثانيا: أسماء شركات العطور في مكة لامعة وفخمة:

كما يتواجد العديد من المحلات الأخرى للعطور وتقدم مجموعة عطورات فخمة ومتنوعة، مثل:

9- الخبير للعطور.
10- عبد الصمد القرشي.
11- لمصباح للعطور.

 

ثالثا: محلات و شركات العطور في مكة تركيب:

نظرا لارتفاع أسعار العطور، يوجد بديل أرخص وجودة مرضية في نفس الوقت، ويوجد عدة محلات من اجل تركيب العطور في مكة، منها العطور الفرنسية والشرقية، منها:

 

12- السرتي للعطور:

يمكنك اختيار التركيبات التي تحب لعمل عطر خاص بك يميزك عن الآخرين.
العنوان: الحجيلة 4031
13- التركيز العالي للعطور.
وهو أيضا واحد من تلك المحال التي تتميز بتركيبات رائعة.
مكة وجهة لجميع مسلمي العالم وقد يصل عدد زوراها لمليوني زائر، وسواء كنت زائراَ أو مواطن ستجد أجود العطور العربية والعالمية وأفخمها، حيث تتنوع شركات العطور في مكة ويمكنك شراء الكثير من الهدايا لكل أحبابك لتكون أجمل هدية تذكارية من هذه الأرض المباركة.

 

المصدر : أهل السعودية