افضل مواقع بيع العطور .. 6 مواقع عليك زيارتها

1590
أفضل مواقع بيع العطور

أفضل أنواع العطور بالسعودية

 

ترغب في التعرف على أفضل مواقع بيع العطور محلياً وعالمياً، وترغب في التعامل مع تجار العود والعنبر ومختلف مستحضرات التجميل العالمية في فرنسا أو تركيا وغيرهما..عود كمبودي وهندي معجون ودهن، عطور منزلية وصناعية زيتية وخالية من الكحول.

 

 

نعرفك في هذا التقرير على أفضل شركات ومواقع بيع العطور والعود ومختلف المعطرات وملطفات الأجواء، وغيرها من ملطفات الأجواء التي تغني عن صناعة العطور في المنزل بأسعار مختلفة ومعتدلة مع ذكر كافة التفاصيل عنها وإمكانية زيارة مواقعها والتسوق بكل أريحية مع طرق دفع أمنة وخدمة توصيل.

 

ربما تفيدك قراءة: المعلومات الازمة لتأسيس مصنع عطور ناجح فى المملكة

 

وكلاء العطور بالسعودية:

تنفرد المملكة العربية السعودية، بنخبة مميزة من وكلاء العطور والعود والعنبر، تتميز بقدرتها على تغطية احتياجات اسواق دول الخليج من المعطرات والراوائح الزاكية، نذكر منها:

 

  1. درعة للعطور:

روائح عطرية ومستلزمات عود وعنبر، للأطفال والكبار، أفضل مباخر وبخور، عود دهن ومعجون، عنبر ومسك، عطورات شرقية وفرنسية، ومنافسة لأفضل محلات العطور في تركيا إضافة لمستحضرات عناية بالبشرة والجسم وأفضل كريمات مرطبة وشامبو للأطفال وللكبار.

 

  1. مصنع السمسق لمستحضرات التجميل والعطور الشرقية بمختلف أنواعها:

افضل الشركات في عالم العطور والعود، تميز في طريقة تركيب العطور بمختلف أنواعها، استيراد عطور فرنسية، ومستحضرات عناية بالجسم. افضل كريمات ومرطبات للعناية بالبشرة تتوافق وارتفاع الحرارة في دول الخليج.

 

  1. مصنع زماني للعطور الشرقية:

خبرة في كيفية صناعة العطور بدون كحول ومواد التجميل من مستخلصات طبيعية، افضل عطور مستوردة شرقية وغربية، خلطات ولوشن ومرطبات للصغار والكبار.عبوات فارغة بأحدث تصاميم شفافة وملونة، زجاجية وكريستال.

 

  1. شركة مي:

من الشركات التي تهتم بمختلف مستحضرات التجميل والعطورات الشرقية والغربية، استيراد من تركيا وفرنسا، أفضل خلطات شرقية وبأفل مواصفات وتقديمها في عبوات أنيقة وأغلفة جذابة، وبأسعار تنافسية.

 

 

وكلاء العطور بالسعودية
افضل محلات العطور في تركيا

 

 

شركات العود في السعودية:

تنفرد المتاجر الالكترونية بتقديم أفضل وأرقى علامات تجارية عن العطور والعنبر، مئات الإعلانات لمستحضرات التجميل واللوشن، التعامل مع افضل محلات العطور في تركيا وفرنسا، وأكثر من 10000منتج من دول متعددة، ومن أهم الشركات ومواقعق العطور الأصلية التى يمكنك زيارتها.

 

1ـ شركة مظفر عطرجي للعود والعنبر:

من افضل مواقع بيع العطور والعنبر، عطورات شرقية، وزيوت عطرية، في ومسك وخلطات منوعة لوشن للعناية بالجسم وكريمات مرطبة، من الشركات التي توارثت مهنة تصنيع وتسويق العطور، نمت وازدهرت تجارتها عالمياً، متاجر الكترونية وتجارية في أروع اسواق الرياض (من هنا)

 

2ـ مراسي العود:

أفكار إبداعيةفي طريقة صناعة العطور، والعود بمختلف أنواعه، الطبيعية والمحسنة، دهن عود وعطورات من مصادر مختلفة، من شرق آسيا والغرب، بأفضل شروط الاستيراد. علامات تجارية مميزة، وابتكار أفضل الروائح من أفضل مواد خام وبأنسب الأسعار.(من هنا)

 

3ـ الخريجي للعود والعطور:

من الشركات المعروفة في استيراد وتحضير أرقى أنواع العود والعطورات الشرقية والغربية، كريمات ترطيب وشامبو، عود مخلط وعطور شرقية، مع أفخر أنواع العود المستورد من اندونيسيا والهند، إن الإنطلاق بفكرة مشروع نسائي يستحق التعرف على الخريجي للعود والعنبر، والتجول في أروقة متاجره المختلفة (من هنا)

 

4ـ ميستاشوب للعود والعطور ومستحضرات التجميل:

افضل عطور للشعر والجسم والعناية، رجالي ونسائي، عطور مركزة، اروما وازهار وفاكهة، جلود وأخشاب وشرقيات.كريمات ومثبت ماكياج، لوشن، فيتامينات وزيوت طبيعية.اكثر من مئة اعلان تجاري عن العطور، مما يتيح للعميل التعرف على أكثر من علامة تجارية.(من هنا)
ومازالت العديد من المواقع التي تتنافس في تقديم الأفضل في عالم العطور والعود، في المملكية العربية السعودية، تعتبر أسعارها منافسة لأسعار العطور في السوق الحرة دبي تتضمن خدمة شحن وتوصيل لغاية العنوان المختار.

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 8 أماكن لبيع عبوات زجاجية للعطور

 

 

افضل شركات العود:

تننوع شركات العود في السعودية، وتتنافس في تقديم منتجاتها، من خلال المتاجر الالكترونية، حيث يمكن عن يمكن التعرف عليها من خلال أي اعلان تجاري عن سلعها، اخترنا من هذه الشركات:

 

1- شركة الخريص للعود:

أفضل تشكيلات من العود والعطورات، مخلطات بجودة عالية، تمتلك الخريص أرقى مصانع لها في اندونيسيا، وغنتاجها يغطي مناطق عديدة، بدأت نشاطها في الرياص ومازالت تتوسع في كيفية صناعة العطور بأعلى تقنيات ومواد خام. تلبي احتياجات السوق الخليجي وفق أعلى معايير(من هنا)

 

2- متجر الماجد للعود:

من الشركات التي تحافظ على موقعها في صدراة انتاج وتسويق العود والعطور الشرقية بمختلف أنواعها، عطور تخطف الأنفاس، فواحات ودخون، منتجات مختلفة من الزعفران والعطور الأنيقة دهن عود ومخلط ودخله، مع إمكانية استرجاع المنتج أو استبداله. يمتازوا بأناقة في عبوات العرض، وسرعة في التعامل لمزيد من المعلومات والإطلاع  (من هنا)

 

افضل شركات العود
تصنيع عطور

 

اسرار تجارة العطور:

لا تحتاج تجارة العطور والعود الكثير من الجهد لإتقانها، هي عملية غوص في محار أسرارها لإيجاد كل ما هو جديد ومبتكر في صناعتها وتقديمها.
يمكن للراغبين في مشروع مصنع، التواصل مع شركة السنابل للابداع او المستشار لتطوير الأعمال وطلب دراسة له من مختلف الجوانب المالية والتجارية والتسويقية، وظفت كل شركة الإمكانيات اللازمة لتقديم النصح والمشورة لعملائها الكرام من أجل تقديم دراسة مشروع تجاري مضمونة النتائج، مع ضمنان نجاح العملية التسويقية.

 

ربما تفيدك قراءة: كل يما يهمك عن تصنيع العطور والبرفانات بالمملكة

 

كيف اعمل دراسة جدوى لمشروع صغير:

بالتعامل مع شركات السنابل للإبداع أو المستشار لتطوير الأعمال، يمكن الوقوف على مختلف الجوانب التي توضح إجمالي التكلفة، وماهية الموجودات التي يمكن النهوض عليها لتتمة المشروع، حيث يتم دراسة جدوى مصنع صغير مبدئية، وتقييم كل خطوة لضمان نجاح المشروع.
بهذه التفاصيل تنتهي جولتنا على شركات ومواقع العود في المملكة، والتي تعتبر الافضل والأرقى.

المصدر: أهل السعودية