7 أماكن تحمل لقب أفضل شركة العطور بالسعودية

896
شركة العطور بالسعودية
شركة العطور بالسعودية
العطر الأصلي يعرف من رائحته النفاذة القوية التي لا تؤذي من يشمها بل تجعله يشعر بالاستمتاع، وتقدم أكثر من شركة العطور بالسعودية أفضل عطورها للعملاء بأفضل الأسعار وأجود المكونات.
يجد البعض تجارة العطور مربحة، وتدر دخلا وفيرا بسهولة لذلك يلجأون إلى شراء عطور جملة من أشهر الشركات المعنية بذلك، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل.

 

 

.

أولا: وكلاء العطور في السعودية:

يتكبد العديد من وكلاء العطور أحيانا الخسائر، نظرا لانتشار العطور المقلدة في الأسواق ولإقبال البعض على تجربتها ظنا منهم أنها تشبه الأصلية، ولكن مع تجربتها يثبت العكس، لذلك لا يلجأ أصحاب الذوق الرفيع إلا إلى وكلاء العطور الأصلية للحصول على ما يريدومن اسرار تجارة العطور ومنهم:

1- القزاز

ويعد وكيلا للكثير من أنواع العطور المميزة أشهرها عطر كريد.

2- محمود سعيد

لديهم العديد من العطور العالمية مثل عطر كازانوفا، واستوفت الشركة كافة شروط الاستيراد لمنح عملائها عطورا عالمية أصلية.

.

عطور جملة
عطور جملة

.

3- بقشان للعطور

من أشهر متاجر العطور بالمملكة ولديهم فرع متميز بمدينة الرياض، بشارع الملك فهد.

.

ثانيا شركات العطور في السعودية

تنتشر شركات العطور بالمملكة العربية السعودية، فالسوق السعودية من أكثر الأسواق استخداما للعطور وإليك أفضل شركات العطور.

4- شركة أجمل للعطور

  • يعود إنشاء الشركة إلى عام 1995، حينما قرر مالكها أجمل علي الانتقال من مدينة مومباي الهندية حيث كان يعمل في تصنيع العطور والانتقال إلى مدينة دبي ومنها إلى السعودية، حيث حقق شهرة واسعة لتصبح شركته واحدة من أشهر أسماء شركات العطور في السعودية.
  • يقدم المتجر الإلكتروني للشركة الكثير من العروض المميزة كمنح المشتري بقيمة 300 ريال الشحن مجانا، وأيضا هدية مجانية لمن يشتري بقيمة 400 ريالا سعوديا.
  • يمكنك الحصول على أفضل العطور من أجمل لكونها أفضل شركات عطور بالجملة في المملكة العربية السعودية.
  • تصنع الشركة عطورها بنفسها ومنها ايفوك للنساء ، وارستقراط للنساء، وفيفا فيولا بالإضافة إلى استيراد العطور من الخارج

.

.
اسرار تجارة العطور
اسرار تجارة العطور

.

فروع أجمل:

لدى الشركة العديد من الفروع في الرياض كفرع المعيقلية، والطائف بسوق الطائف الدولي، وبريدة في النخيل بلازا، وكذلك عدد أيضا من الفروع بمكة المكرمة وجدة. (قم بزيارة موقع أجمل من هنا).

5- شركة لورد للعطور

اشتهرت الشركة بتقديمها أفضل عطور المشاهير إلى جانب مستحضرات التجميل الأخرى للنساء ومنتجات العناية بالشعر والبشرة.
الفرع الرئيسي للشركة يوجد ببوابة 6 بالعرب مول في جدة، لكن للشركة فروعا أخرى في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتقوم الشركة بـ تصنيع العطور والبرفانات الفاخرة، التي لها شهرة واسعة وتتميز بتقديمها بثبات كبير وروائح فواحة تدوم طويلا.

.

.

تصنيع العطور والبرفانات
تصنيع العطور والبرفانات

.

6- شركة درعة

لا تتخصص شركة درعة في الإكسسوارات ومستحضرات التجميل فقط، لكن عطورها الفواحة صاحبة شهرة كبيرة في السوق السعودية ليس ذلك فحسب لكن بدلا من استيراد العطور من فرنسا كما يفعل البعض تصدر درعة عطورا باسمها للسوق الفرنسية مثل براود، وبورموا. لدى الشركة أكثر من 15 فرعا في جميع أنحاء المملكة، وفروعها بالرياض هي الأشهر فلديها 5 أفرع بالمدينة ومنها العثيم مول وجاليري مول.

7- شركة المصنع السعودي للعطور

من افضل شركات الزيوت العطرية، وتختص بصناعة العطور العربية بأسلوب فريد من نوعه، تجعل العطر يتميز بثبات كبير، ورائحة مميزة.
تتواجد الشركة بالمنطقة الصناعية الأولى في جدة، وتشتهر بجودة منتجاتها من مستحضرات التجميل أيضا، ومنتجات العناية بالبشرة.

.

ثالثا افضل شركات العود

يشتهر السعوديون بحب العود واستخدامه بكثرة خاصة الأنواع الأصلية منه، ولا يقتصر الأمر هنا على استخدام العود بل امتد إلى عمل البعض به كتجارة مربحة من الممكن أن تزيد من رأس مالك إلى الضعف في وقت قصير، وإذا كنت تتساءل كيف ابدأ تجارة العود؟، إليك أفضل شركات العود بالمملكة.

.

افضل شركات الزيوت العطرية
افضل شركات الزيوت العطرية

.

8- الماجد للعود

تمتلك الشركة خبرة تزيد عن 50 عاما في مجال تجارة العطور، وبدأت في تصدير العود بعد شرائه، وبعد أن حازت على شهرة واسعة كواحدة من أفضل شركات العود في السعودية بدأت في تصنيع العود وبيعه لجميع بلدان العالم. تمتلك الماجد 50 فرعا بجميع أنحاء المملكة، ويمكن التواصل معه عن طريق الرقم التالي: 966-11-4999993

9- العربية للعود

استمرت نجاحات شركة العربية منذ انطلاقها عام 1982 بسوق ازلال في الرياض، حتى أصبح لديهم خط انتاج عطور متميز، بالإضافة إلى العود العربي الأصيل بكافة أنواعه الشهيرة. تمنح عملائها الشركة 400 نوع من العطور ، ولها العديد من الفروع عبر المملكة.

.

.

الدخيل للعود

الخبرة الطويلة التي تصل إلى 30 عاما ساعدت الشركة على التميز، وجعلت البعض يقول تجربتي في تجارة العود مثمرة بالفعل، لأن لديهم أكثر من 15 فرعا خلال المملكة، بالإضافة إلى فرع في مدينة صلالة بسلطنة عمان.تقدم الشركة أفضل الأسعار للتجار.
يعتمد الربح من تجارة العطور على طريقة تسويق العطور وعرضها للمستهلك الذي يجد من خلالها الذوق الرفيع والثبات ويسرع لاقتنائها، كما تأتي الأسعار في المرتبة الثانية، فالعميل يفضل دائما الأسعار الجيدة. أيضا التركيز على عطور للعروس يجذب آلاف الفتيات المقبلات على الزواج لشراء أفضل الأنواع.

.

المصدر: أهل السعودية