تعرف على أهم نقاط استيراد العطور من دبي

1666
استيراد العطور من دبي
استيراد العطور من دبي
العطور هو شغف العرب منذ آلاف السنين, والتاريخ يوضح دورهم البارزفي تصنيع وتطوير العطور عبر الأزمنة المختلفة. فالعطور تحتل مكانة كبيرة في حياتنا, وتعبر عن أنفسنا بشكل أو بآخر. استيراد العطور من دبي لها مكانة كبيرة في السوق السعودي, لذا نقدم لك في هذا المقال بعض النقاط التي عليك معرفتها قبل الاستيراد.

.

 

 

شروط الاستيراد

يعد الاستيراد والتصدير من العمليات التجارية التي أصبح من السهل الخوض فيها, فيمكن التعامل عبر الإنترنت فقط لاستكمال عملية الاستيراد بسهولة. وتعد تجارة العطور الأصلية رائجة جدا.
معرفة الشق القانوني للمسئلة: يجب عليك أن تقيم شركة بتراخيص كاملة تؤهلك لدخولك المجال, ويفضل استشارة محاسبين قانوينين ل دراسة الجدوى, ومعرفة وضعك القانوني.
أنشاء حساب بنكي: هذا الحساب متخصص في التخليص الجمركي, ويجب إتمام تحويل الأمام عن طريقه. لا تستورد إلا السلع التي لا تقوم دولتك بتصنيعها: فمثلا عند استيراد العطور لماركات متوفرة في بلدك سيكون من الصعب أنجاح هذه الثفقة.

.

ربما يهمك زيارة: أهم معلومات عن تجارة العطور الاصليه فى المملكة

.

التعاقد مع وكلاء شحن في بلدك: بعد إتمام عملية الشراء, ستحتاج بالطبع وجود وكلاء لتوزيع البضائع, لذا ابحث عن وكلاء العطور في السعودية تثق بهم لتوزيع العطور التي استوردتها.
طريقة الدفع: هناك طرق مختلفة للدفع منها الدفع المقدم, وهي تحويل دفعة مقدمة والباقي عند وصول البضائع, أو الدفع عن طريق تعاملات البنوك مع بعضها, والدفع عن طريق المستندات, وهي أفضل طريقة دفع عند تجارة العطور, وهي عبارة عن الدفع عند استلامك جميع المستندات الخاصة بتجارتك.

.

.

.

اسعارالعطور في السوق الحرة دبي

تعد السوق الحرة من الطرق السهلة للاستيراد, على الرغم من أنه في يمكن دفع رسوم للسلع التي تم شراءها, ولكن دخولها للدولة, وإجراءات شراءها أسهل بكثير.
تعد عطور الجملة هي أكثر ما يتواجد في تلك الأسواق, وهناك أيضا عطورات أصلية ومقلدة, وتباين واضح في الأسعار, لذا احرص على تحري الدقة عند شراء العطور من هناك.
تعد عطورات قوتشي, دلوتشي أند جابانا, وديور من افضل عطور للعروس المتواجدة في تلك الأسواق.

.

تجارة العطور الأصلية
تجارة العطور الأصلية
.
توفر الأسواق الحرة في دبي ميزة رائعة, وهي إمكانية شراء المنتجات عبر الإنترنت قبل الوصول للمطار, ومن ثم استلامها فورا عند الوصول, وهي تقدم افضل موقع لبيع العطورالاصلية, وغيرها من المنتجات التي قد تحتاج لشراءها من هناك.
تنتشر محال السوق الحرة في مطارات أبوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة وتوفر مجموعة واسعة من المنتجات الفاخرة من العطور ومستحضرات التجميل والساعات والمجوهرات.

.

ربما يهمك زيارة: كل ما يهمك عن تجارة العود من الهند

.

افضل مواقع بيع العطور

يمكنك الاستيراد عبر مواقع البيع عبر الإنترنت, حيث توفر بعض المواقع توصيل منتجاتها لكل الدول, والدفع عند الاستلام, او الدفع عبر الإنترنت.

غوالي:

هو من العطورالإماراتية, ويتميز بفاخمته, وأصالته. له موقع إلكتروني يقدم عطوره لبيعها عبرالإنترنت, يوجد له محال للبيع في مناطق مختلفة في السعودية, ويعد من مواقع بيع العطور الرائجة. الموقع الإلكتروني: (هنا).

.

ربما يهمك زيارة: أفضل 10 مواقع لبيع العطور بالمملكة

.

.

استيراد العطور
استيراد العطور

.

وجوه:

يمكنك شحن الكميات التي تريدها إلى السعودية, والدفع عند الاستلام, يتميز هذا الوقع بسرعة التوصيل, والتعامل الراقي, يعد هذا المحل أيضا من وكلاء المكياج في السعودية. الموقع الإلكتروني: (هنا)

قولدن سنت:

يقدم مئات المنتجات من عطور ومستحضرات تجميل, وغيرها, وبه عطور للعروس. يتميز الموقع بتقديمه خصومات رائعة لمختلف المنتجات والشحن مجاني لمشتريات بقيمة 300 ريال فأكثر, ويقدم عينات مجانية عند الشراء.الموقع الإلكتروني: (هنا)

افضل شركات العود

العود ودهن العود هما من أهم المنتجات التي تتواجد في أي بيت خليجي, فبها تستكمل الجلسات, والمناسبات, وهنا نوفر لكم أهم شركات العزد في الإمارات.

.

ربما يهمك زيارة: تعرف على شروط فتح محل عطور بالمملكة

.

سويس اربيان:

تعد من أولى شركات العطور في دولة الإمارات الشقيقة, تقدم مختلف المنتجات من عطور, وهود, وبخور, وعطور بخاخة وغيرها, وتعتمد على تجارة العود من الهند لتقدم أفضل منتجات العود, ودهن العود. الموقع الإلكتروني: (هنا)

انفاس العود:

بدأت تلك الشركة بالبيع عبر الإنترنت, وتسعى تلك الشركة لانتقاء الأجود منم الأعشاب العطرية, والعود لصناعة أجمل, وأفخم العطور. وتعد اسم بارز في تجارة العود والبخورالموقع الإلكتروني: (هنا).

.

افضل عطور للعروس

.

شركة خاص للعود والعطور:

تتميز منتجات تلك الشركة بنقاء الجودة, حيث يتعمد خبراء العطور باختيار أجود المكونات الطبيعية لصناعة أفخم, وأجمل العطور, خاصة العود, ودهن العود, تميزة تلك الشركة في تجارة العطور والبخور, وأصبح لها العديد من الفروع على الرغم من بدايتها عام 2011 فقط. الموقع الإلكتروني: (هنا)

شركة رصاصي للعطور الشرقية:

تعد من إحدى الشركات الرائدة في تصنيع العطور والبرفانات العربية, والشرقية في دول الخليج, فلها خبرة أربعة عقود من الإتقان والإلتزام وخدمة المستهلك بأفضل المنتجات والعطور. الموقع الإلكتروني: (هنا).

.

ربما يهمك قراءة: 7 أماكن تحمل لقب أفضل شركة العطور بالسعودية

.

لمحبي التجربة, واختيار عطور مختلفة ومتميزة كل فترة, قدمنا لكم كيفية استيراد مختلف العطور من دبي لاختيار العطور التي تناسب ذوقكم, أو لبدأ مشروع محل عطور.

 

المصر: أهل السعودية